Jump to content
منتدى البحرين اليوم

خدمات تسديد قروض في الدمام


Recommended Posts

أشياء يجب معرفتها قبل التقدم بطلب للحصول على قرض شخصي
هل تحتاج إلى سيولة لشراء أحد الأصول تسديد قروض الراجحي ، ولكن ليس لديك كل رأس المال اللازم أو لا تريد التأثير على مدخراتك؟ الجواب هو القرض الشخصي. الحل الذي يختاره المزيد والمزيد من الناس والأسر. تظهر الاستطلاعات الأخيرة لمقياس CRIF أن الرغبة في تسديد قروض تبوك الاستثمار والتصميم على استكمال مشاريعهم من خلال طلب مبلغ إضافي قد عادت لإفساح المجال .
إذا نظرنا ، على سبيل المثال  تسديد قروض الجبيل ، فقد لاحظنا زيادة بنسبة 8.9٪ في طلبات القروض الشخصية ومتوسط المبلغ المطلوب تسديد قروض وشراء عقار يعادل 13،052 يورو. كان متوسط عمر المتقدمين 42 عامًا وكان ثلث طلبات التمويل أقل من 35 عامًا (29.2٪). يختلف سبب التقدم بطلب للحصول على قرض حسب العمر ، تسديد قروض الراجحي 24 راتب ولكن ما يشجع كل سؤال هو نمو الفرص التي يتيحها القرض الاستهلاكي. بالنسبة لأي شخص يحتاج إلى مساعدة تسديد متعثرات لتحقيق أحلامه أو احتياجاته ، إليك قائمة بالأشياء المفيدة التي يجب معرفتها قبل التقدم بطلب للحصول على قرض شخصي.
1) ما هو القرض الشخصي؟
 
هو صرف كمية من المال غير مرتبطة بعملية تسديد قروض نجران شراء محددة (بدلاً من ذلك يمكن أن يكون رهنًا أو إيجارًا). القرض الشخصي ، في الواقع ، هو شكل من أشكال تسديد قروض الراجحي واستخراج قرض جديد القروض غير النهائية الممنوحة من قبل البنوك أو الشركات المالية للأفراد ، ليتم سدادها على أقساط مريحة ، بما في ذلك تسديد قروض الاهلي واستخراج قرض جديد الفوائد ذات الصلة ، عن طريق فرض رسوم على SDD أو قسائم بريدية ، خلال فترة زمنية محددة.
2) ما هي متطلبات طلبها؟
 
تعتمد كل مؤسسة استراتيجيتها وقواعدها الخاصة بالإقراض ، ولكن بشكل عام  تسديد قروض جدة ، يمكن طلب القروض الشخصية من قبل الموظفين الحكوميين والعامين والخاصين والمتقاعدين  تسديد قروض مكة والعاملين لحسابهم الخاص ، الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 75 سنة (نهاية تاريخ التمويل)
 
3) ما هي المستندات التي يجب علي تقديمها للحصول عليها؟
 
لا شيء يمكن أن يكون أبسط. للحصول على التمويل ، قدم ببساطة للمؤسسة: بطاقة هوية صالحة ؛ قانون الضرائب أو البطاقة الصحية ؛ آخر راتب أو نموذج فردي أو شهادة واحدة أو آخر قسيمة معاش.

 

4) متى يتم رفض القرض؟
 
لا يمكن إعطاء هذا السؤال إجابة لا لبس فيها ، ولكن بشكل عام ، يتم رفض القرض في ظل وجود شك حول القدرة الفعلية للمدين على سداد المبلغ المطلوب. العناصر الأخرى التي يمكن أن تؤدي إلى رفض الطلب هي: وجود عدد كبير من القروض المستحقة. التسجيل في السجل العام للمتظاهرين أو وجود أقساط منتهية الصلاحية غير مدفوعة وسلبيات أخرى في قواعد البيانات الخاصة (SIC) ؛ التأثير المفرط للأقساط المستحقة على الدخل المستلم.
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...