Jump to content
منتدى البحرين اليوم

خدمات مكتب تخليص جمركي ميناء الملك عبدالله


Recommended Posts

عندما تحجب الجمارك الطرد
يمكن حظر البضائع التي قمت بشرائها أو التي قمت بشحنها في الجمارك لأسباب مختلفة. شركة تخليص جمركي في جدة ما هم؟ ما الذي يمكن فعله في هذه الحالات؟
 
افضل مكتب تخليص جمركي جدة  لقد اشتريت قميصًا يعجبك كثيرًا. رأيتها على الإنترنت ، كانت صفقة حقيقية: كانت رخيصة لأنها أتت من الصين. الطرد الذي كنت تنتظره ، ومع ذلك ، بطيء في الوصول؟ مكتب تخليص جمركي في جدة أو هل أرسلت هدية إلى أفضل صديق لك موجود في الولايات المتحدة ولكنه لم يستلمها؟ يمكن أن يحدث هذا بسبب حقيقة أن البضائع مكتب تخليص جمركي ميناء جدة الاسلامي التي كنت تنتظرها أو التي قمت بشحنها قد يتم حظرها في الجمارك. ولكن عندما تحجب الجمارك الطرد؟ ما هي الدوافع؟ ماذا يحدث في هذه الحالات؟
نظام سابر السعودية
 
ما هي العادات؟
 
الجمارك هي كيان مهمته فحص السلع الواردة (الاستيراد)   نظام سابر الجمارك  والصادرة (التصدير) والمصرح لها بتحصيل الرسوم الجمركية ، وهي ضريبة القيمة المضافة وما يسمى الرسوم الجمركية. ما هو نظام سابر والغرض ، من جهة ، هو تنظيم وفحص البضائع التي تدخل بلدنا وتغادره ، ومن ناحية أخرى ، جمع الرسوم الجمركية من أجل زيادة الإيرادات الضريبية وحماية الإنتاج المحلي لبعض المنتجات. .
كيف تعمل الجمارك؟
 
تم إلغاء العديد من الحدود بعد اتفاقيات مختلفة بين الدول تهدف إلى حرية حركة الأشخاص مكتب تخليص جمركي ميناء الملك عبدالله  والبضائع. ومع ذلك ، بالنسبة لجميع البلدان التي ليست جزءًا من الاتحاد الأوروبي (على سبيل المثال ، سويسرا) ، لا تزال الإجراءات الجمركية سارية.
عندما تصل البضائع من مناطق خارج الاتحاد الأوروبي إلى الجمارك ، يجب أن تكون قد دفعت الرسوم ذات الصلة. بهذه الطريقة يمكن تحريرها من الجمارك (ما يسمى بالتخليص الجمركي). ومع ذلك ، فإن دفع الرسوم ليس كافياً في حد ذاته: يتم إجراء فحص على كل من السلع والوثائق المصاحبة له. عند هذه النقطة ، إذا ظهر شيء غير عادي (كما سنرى لاحقًا) ، فيمكن تعليق البضائع ويمكن أن تستمر هذه "الكتلة" لفترة طويلة.
 
متى يتم حظر الطرد في الجمارك؟
 
قد يحدث أن يتم إغلاق الطرد الخاص بك في الجمارك بعد الفحوصات التي تجريها مصلحة الجمارك. يمكن أن تتم هذه الشيكات عند المدخل ، أي في حالة الواردات أو عند الخروج ، أي في حالة الصادرات.

إذا تم حظر البضائع التي تنتظرها في الجمارك ، فسنتحدث عن الشيكات عند المدخل. في هذه الحالة ، في الواقع ، يتم استيراد المنتج ، أي إدخاله إلى بلدنا. وتهدف الضوابط على الواردات إلى حماية الأمن والنظام العام وتحصيل الرسوم. وهذا يعني أنه في كل مرة تصل الطرود من دولة خارج الاتحاد الأوروبي ، سيتم فحصها وفرض الضرائب عليها وربما "تخليصها من خلال الجمارك".

من ناحية أخرى ، إذا كانت الحزمة المحجوبة في الجمارك موجهة إلى بلد أجنبي ، وبالتالي ، سنتحدث عن شيكات الخروج ، أي شيكات من أنواع مختلفة. على وجه الخصوص ، يجب على مصلحة الجمارك التحقق من احترام جميع اللوائح المتعلقة بتصدير تلك السلع المحددة (على سبيل المثال ، تلك المتعلقة بنقل الأسلحة).
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...