Jump to content
منتدى البحرين اليوم

خدمات شركات نجيل صناعي في مصر


Recommended Posts

ضع القاعدة
أضف الركيزة. اشترِ الحصى الناعم أو الجرانيت المسحوق أو الأحجار المقطعة ارضيات مطاطية ، التي يبلغ قطر جزيئاتها أقل من 10 مم. املأ المساحة التي حفرتها بهذه المادة ، حتى تحصل على طبقة 8-10 سم ؛ بهذه الطريقة ، تتجنب الهبوط الهيكلي وتحسن تصريف المياه. شركات تنسيق حدائق بمصر
ستحتاج إلى 0.8 م 3 تقريبًا من المواد لكل 10 م 2 من العشب. لكل منتج محدد يمكنك العثور على التقديرات الصحيحة للحجم والتغطية.
شركة تنسيق حدائق
 
يمكنك استخدام حصائر  شركة تجهيز ملاعب توسيد مطاطية أو مركب ذاتي التسوية إذا كنت تضع العشب فوق الخرسانة أو سطح صلب آخر. بدلاً من ذلك ، تجاوز هذه الخطوة إذا كنت متأكدًا من أن شركة نجيل صناعى المنطقة بها منحدر كافٍ لتصريف المياه تمامًا وأنه من الممكن تغطيتها بالكامل بالعشب الصناعي.
إذا كان هناك أطفال يلعبون في الحديقة الاصطناعية ، شركة تجهيز ملاعب رياضية فستكون هناك حاجة إلى طبقة مضادة للصدمات لأسباب تتعلق بالسلامة.
خرسانة مطبوعة   تسوية الركيزة. استخدم أشعل النار لتنعيم القاعدة. استخدم مستوى الرح  شركات تجهيز الملاعب فى مصر أو البرمة أو الخط لعمل منحدر 2-3٪ (انخفاض يبلغ ارتفاعه 2-3 أمتار لكل 100 متر) نحو نظام الصرف أو الحافة.
بلل وضغط القاعدة. بلل الحصى بخرطوم الحديقة لتزييت الجسيمات وإعدادها لمرحلة الدمج. استخدم لوحًا أو بكرة أو ضاغطًا يدويًا للضغط على المواد وجعلها قاعدة صلبة ، مما يقلل من سماكة الطبقة بنسبة 10٪ أو أكثر (حوالي 1 سم للطبقة السميكة 10 سم). ربما ، سيكون عليك الضغط على السطح عدة مرات للحصول على هذه النتيجة.
إن ضاغطة الألواح المهتزة هي الأداة الأكثر فاعلية لهذا.
يمكنك العثور على هذه الآلات في متاجر الأجهزة ومراكز البستنة التي تقدم خدمة تأجير. إذا اخترت الضاغطة اليدوية ، فإن شرائها أرخص من الإيجار.

 

قم بفك العشب على طول السطح المراد تغطيته ، بينما تجف الركيزة. انشر العشب الاصطناعي في مكان ما ، حيث سيستغرق الأمر بضع ساعات لاستعادة شكله الأصلي بعد نقله بشكل لفات. انتظر حتى تجف القاعدة وتأكد من أن سطحها أملس وثابت قبل المتابعة.
 
إذا لم تكن الركيزة ناعمة ، فسيتعين عليك ضغطها مرة أخرى.
 
إذا كانت القاعدة أقل مما توقعت ، فسيتعين عليك وضع المزيد من الحصى وضغطه مرة أخرى ، بحيث يتم محاذاة العشب الاصطناعي والأسطح المحيطة بشكل صحيح.
 
ضع العشب
 
ضع العشب. قم بقياس السطح الذي تريد وضع العشب عليه ، وكذلك عرض وطول شرائط العشب. بمساعدة شخص آخر ، قم بتمديد كل شريط ووضعه على القاعدة التي أعددتها. لا تسحب العشب فوق الحصى لتجنب تحريكه. 
في معظم المروج الاصطناعية ، تنحني سيقان العشب الاصطناعية في اتجاه واحد. ضع الشرائط بحيث يكون لجميع السيقان نفس الاتجاه ، وإلا سيبدو العشب أقل طبيعية.
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...