Jump to content
منتدى البحرين اليوم

خدمة غسيل سيارات ٢٤ ساعه


Recommended Posts

كيفية تطهير السيارة من الداخل بشكل مثالي
شركة تنظيف فى ينبع
 
السيارة ، بسبب الحركة والتنقل المستمر للأشخاص   شركات تنظيف منازل فى ينبع ، الذين يصعدون وينزلون باستمرار ، عرضة بشكل خاص لملء الأوساخ والمواد الملوثة.
 
إذا فكرنا في الحركات المستمرة التي نقوم بها بسيارتنا  سباك بينبع ، والطرق الترابية التي نعبرها ، والساعات التي تمر بين الضباب الدخاني والتلوث الناجم عن أنابيب العادم في حركة المرور في المدينة ، والأوساخ التي نحملها تحت أقدامنا شركة تنظيف كنب بينبع بوضوح عندما ننزل ونصعد على السيارة ، إلى الأجسام الغريبة التي تدخل عندما نسافر مع فتح النوافذ ... ندرك أنه ، بالإضافة إلى كونها تعيش لفترة طويلة ، مثل المنزل الثاني تقريبًا ، فإن سيارتنا عرضة لملء أي نوع من المواد غير الصحية تمامًا.
لكل هذه الأسباب بالتحديد ، شركة تنظيف خزانات بينبع يُنصح تمامًا بالحفاظ على نظافتها بشكل جيد وتعقيم مقصورة الركاب بشكل دوري بالمنتجات الخاصة  معلم المنيوم شاطر التي يمكن العثور عليها في السوق.
 
قبل التعقيم عاملات تنظيف بالساعه الكويت ، يُنصح بتنظيف الداخل بأكبر قدر ممكن ، وتفريغه من كل ما قد يكون في الطريق  مكافحة حشرات العدان ، وإزالة الحصير وأي أغطية ، لغسلها بشكل منفصل.
مواقع اعلانات مجانية في الكويت
 
نوصي أيضًا نقل عفش صباح الاحمد بإزالة مرشح هواء المقصورة وإعادته إلى مكانه فقط بعد اكتمال التعقيم.
من الضروري بعد ذلك تنظيف جميع البقايا بالمكنسة الكهربائية وغسل التنجيد  مظلات حدائق الكويت وجميع الأسطح الصلبة الداخلية ، باتباع إجراء جيد وجميع الاحتياطات اللازمة للحفاظ على الأقمشة والألوان سليمة تركيب السبوت لايت في الجبس .
 
بهذه الطريقة سيكون لدينا سيارة نظيفة يمكننا أن نضيف إليها نظامًا صحيًا حقيقيًا ، والذي يتطلب أيضًا تطهير فتحات التهوية والأنابيب ذات الصلة التي تدور الهواء النقي في الصيف والهواء الساخن في الشتاء.
 
في السوق هناك رشاشات تعقيم لتنظيف نظام تكييف الهواء: ما عليك سوى إدخال أنبوب من خلال فتحات التهوية والبدء في صرف المنتج ؛ يمكنك بعد ذلك سحب الأنبوب للخارج بحيث تغطي الرغوة المطهرة السطح الداخلي الكامل لأنبوب التكييف. يجب أن تصنع الرغوة للعمل في الوقت المحدد من قبل الشركة المصنعة وبعد حلها يتم تشغيل نظام تكييف الهواء.
 
تم استبدال هذه الطريقة مؤخرًا بطريقة أبسط ولكنها ليست أقل فعالية. في السوق (تكلف حوالي 10 يورو) ، توجد الآن البخاخات ، مع إشراف طبي وجراحي مرخص من وزارة الصحة ، والتي يمكن رشها مباشرة على الأسطح والتي يمكننا استخدامها لتعقيم أنابيب تكييف الهواء في نفس الوقت.
 
هذه العلب في الواقع مجهزة بصمام خاص ، إذا تم الضغط عليه بالكامل ، يظل مفتوحًا ويستمر في توصيل الرذاذ حتى يتم تفريغ الحاوية بالكامل.

 

الإجراء كما يلي:
 
إغلاق النوافذ؛
حدد خيار التكييف الذي يستخدم فقط إعادة تدوير الهواء داخل مقصورة الركاب وليس من الخارج ؛
افتح كل فتحات التهوية ؛
قم بتشغيل المحرك ووضعه في وضع محايد وتطبيق فرملة اليد ، مع التأكد من أن السيارة لا يمكن أن تتحرك ، لأنك لن تبقى داخل سيارتك أثناء الصرف الصحي ؛
قم بتشغيل مكيف الهواء مع المروحة بأقصى طاقة ؛
ضع العلبة: ضعها على سطح ثابت ، في منتصف حجرة الركاب ، اضغط بالكامل على الصمام الذي سيرش محتويات العبوة بالكامل.
نوصي بالخروج من السيارة على الفور وإغلاق الباب. بالنظر إلى الداخل من النافذة ، سترى رذاذًا يخرج باستمرار من العلبة ويوزع بالتساوي على الأسطح والقنوات الداخلية لنظام تكييف الهواء ، وذلك بفضل التهوية القصوى.
 
في نهاية التسليم ، اترك السيارة مغلقة لمدة عشرين دقيقة ، دائمًا مع تكييف الهواء كحد أقصى ؛ ثم قم بفتح وتهوية مقصورة الركاب جيدًا قبل استخدامها مرة أخرى. يمكنك أيضًا تعديل مرشح هواء المقصورة.
 
قم بهذا العلاج كل ستة أشهر على الأقل ، وستثبت البيئة الداخلية لسيارتك أنها أكثر صحة.
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...