Jump to content
منتدى البحرين اليوم

أفضل خدمات الحجر الهاشمي


Recommended Posts

إنشاء الواجهة: أفكار واقتراحات لواجهة جديدة!
الواجهة ليست فقط غلاف المبنى الذي يحمي المنزل من التأثيرات الخارجية ، اسعار الحجر الهاشمى فى مصر 2020 ولكن أيضًا عنصر يميز مظهره الجمالي. أن الواجهة الجديدة يجب أن تمتزج بانسجام وسرية مع المناظر الطبيعية أو مقدر لها أن تصبح العنصر البارز اسعار حجر هاشمى هيصم في مستوطنة سكنية جديدة ، فإن إمكانيات البناء عديدة ومتنوعة مثل البناة أنفسهم.
 
يتم توفير أهم المعلومات حول  اسعار حجر فرعونى المواد والكسوة وتجديد الواجهات أدناه. بالإضافة إلى ذلك ، يتم توفير الأسئلة الأكثر شيوعًا حول الحائط الساتر ذو التهوية الخلفية.
اسعار الحجر الفرعونى فى مصر 2020
 
1. لماذا واجهة جديدة؟
 
أسباب وظيفية
حجر هاشمى هيصم
 
لطالما كان الغلاف الخارجي حاسماً طوال مدة المبنى.  سعر الحجر الهاشمي في مصر بادئ ذي بدء ، فإنه يحمي المنزل من سوء الأحوال الجوية ، مثل الثلج والمطر والرياح والشمس. بالنظر إلى أن الظواهر الجوية المتطرفة سعر متر الحجر الفرعونى 2020 قد اشتدت في العقود الأخيرة ، فقد أصبح من المهم بشكل متزايد أن تكون قادرًا على مواجهة التأثيرات الجوية وحماية منزلك بشكل كاف.
بالإضافة إلى حماية المبنى ، تؤدي الواجهة أيضًا وظائف مهمة أخرى حجر هاشمي يجب أخذها في الاعتبار تمامًا خلال مرحلة التصميم: تعمل الواجهة المثلى على تقليل استهلاك الطاقة لأنها تعمل كعزل. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يساهم في خلق مناخ داخلي لطيف ، ويضمن حماية أفضل ضد الحرائق حجر فرعونى ويضمن عزل مناسب للصوت. ومع ذلك ، يتم الحصول على العديد من هذه الوظائف فقط إذا كانت الواجهة قادرة على توفير العزل الأمثل.
 
أسباب جمالية
 
بالإضافة إلى الوظائف ، يحدد تكسية الواجهة مظهر وشخصية المنزل. الواجهة هي الجزء المرئي من غلاف المبنى ويمكن أن يتم إنشاؤه من قبل المالك وفقًا لذوقه. توفر المجموعة الواسعة من المواد والألوان والأشكال المتاحة حرية إبداعية هائلة ويمكن استخدامها بطرق لا حصر لها. على سبيل المثال ، للواجهة الملصقة تأثير مختلف عن ألواح الواجهات المصنوعة من الألومنيوم أو الأشكال الخشبية. تضفي الأحجام الكبيرة على المبنى مظهرًا حديثًا وصناعيًا ، بينما تتيح لك الواجهة المصنوعة من منتجات صغيرة الحجم إبراز التفاصيل وإضافة لمسة من الأناقة. من خلال تخصيص الواجهة ، من الممكن إنشاء مظهر فريد لكل نوع من المباني ، بغض النظر عما إذا كان منزلًا مثاليًا لعائلة واحدة أو مقرًا حديثًا للشركة أو مرآبًا أو حظيرة حديقة أصلية.

 

بناء الواجهة
 
من التجديدات إلى المباني الجديدة ، يقدم السوق مجموعة واسعة من المواد لتغطية الجدران الخارجية. اختيار المواد الأكثر ملاءمة هو بالتأكيد "مسألة ذوق" ، ولكن يجب أيضًا مراعاة مزايا وعيوب المواد المختلفة من أجل إيجاد الحل الأنسب لمشروعك.
 
أكثر المواد المستخدمة لتكسية الواجهات هي:
 
جص
خشب
معدن أو صفائح (مثل الألومنيوم والزنك والنحاس والزنك التيتانيوم)
الحجر (مثل الحجر الرملي والصخور الطبيعية)
لائحة
ألواح من الاسمنت الليفي
زجاج
Link to post
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...