Jump to content
منتدى البحرين اليوم

خدمات قوالب الجبس للبيع في العراق


Recommended Posts

تعتبر ألواح الجبس الجصية من فاسا مستدامة بيئيًا قوالب جبس للبيع ، في الواقع أنها توفر استخدام 100 ٪ من الورق المقوى المعاد تدويره والمواد المضافة غير السامة. النطاق متاح في العديد من المتغيرات ذات الخصائص المحددة  قوالب جبس وفقًا للاحتياجات. يوفر النظام أيضًا توريد جميع الملحقات المعدنية ومنتجات المسحوق الضرورية للتجميع الصحيح للألواح وإنشاء الأسقف المزيفة والجدران الزائفة والجدران الجصي.
 
أنواع ألواح الجبس
 
يتغير سمك اللوح الجصي وفقًا للنوع: قوالب جبس جاهزة اللوح الصوتي الحراري ، مع جانب واحد من البوليسترين أو البوليسترين بسماكات مختلفة ؛ لوح جصي مقاوم للماء ، ولوحات امتصاص الماء منخفضة للغاية  قوالب جبس للبيع في الامارات للمطابخ والحمامات والمغاسل ؛ لوح جصي للعزل الصوتي ، ألواح مع غراء خاص مضاد للصوت في الداخل ، لغرف الفنادق والمستشفيات والمكاتب والمدارس ؛ اللوح الجصي المقاوم للحمل ، ألواح خاصة تستخدم في الهياكل المقاومة للحمل (الأسقف المعلقة الحاملة ، أسطح الحوض أو الأقسام).
 
الحل المبتكر لبناء الجدران والجدران المضادة والأسقف المزيفة  قوالب جبس للبيع في الامارات في البيئة الخارجية أو في البيئات ذات الرطوبة العالية. في الواقع ، يتميز بمقاومة ممتازة للماء.
هناك أيضًا ألواح من الزجاج والألياف الخشبية المضافة ؛ اللوح الجصي المرن ، ألواح ذات سمك مخفض مع خصائص مرونة خاصة ، لإنشاء أسطح منحنية. على سبيل المثال لا الحصر. وهناك أيضًا لوح جصي للاستخدام في الهواء الطلق ، أي ألواح مصنوعة من الخرسانة الخفيفة الوزن للهياكل الخارجية.
 
عبارة عن لوح من اللوح الجصي عالي الكثافة تتميز ألواح اللوح الجصي بكثافة عالية جدًا وسمك منخفض ومناسبة لبناء أنظمة الحوائط الجافة المتقدمة ، خاصة باعتبارها بلاطة تشطيب ل حزمة صوتية.
 
كما توقعنا ، يتم استخدام هذه المادة أيضًا لبناء جدران التقسيم التي تسمح لك بحل مشاكل المساحة أو ببساطة الحصول على منافذ مفيدة.

 

تطبيقات الجصي
 
يتم استخدام اللوح الجصي لمختلف التطبيقات ، واعتمادًا على الاحتياجات ، يتم استخدام ألواح ذات سمك مختلف ، يتم إصلاحها باستخدام التقنيات الأكثر ملاءمة. يتعلق أحد الاستخدامات الرئيسية ببناء الجدران الفاصلة الداخلية ، في حالة البناء الجديد وتجديد المبنى الحالي.
 
يوفر جدار اللوح الجصي ميزة القدرة على إنشاء قسم بسماكة محدودة ، حيث يصل هذا الهيكل بشكل عام إلى 8-10 سم. لإنشاء جدار داخلي من اللوح الجصي ، يتم وضع هيكل معدني (بشكل عام في الفولاذ المجلفن) لدعمه ، حيث يتم تثبيت الألواح بمسامير خاصة. بمجرد الإصلاح ، يتم الانتهاء من الألواح بالجص. غالبًا ما يتم تعبئة التجويف الناتج بين اللوحين بمواد عازلة.
 
هو وحدة زجاجية حاصلة على براءة اختراع لجدران الجصي تسمح بإعطاء الضوء والرؤية للغرف مع تطبيق لمدة 5 دقائق فقط
 
استخدام آخر واسع النطاق هو الذي يتوقع تحقيق جدران مضادة مجهزة ، والتي يمكن أن تضم أنظمة وكابلات وأنابيب بأحجام مختلفة. في هذه الحالة ، يتم تثبيت الألواح مباشرة على الجدار الموجود على مسافة تلبي احتياجات العلبة.
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...