Jump to content
منتدى البحرين اليوم

أرخص شركات تسليك مجاري


Recommended Posts

هل تعلم ؟

 
في كل مرحلة ، من التصنيع إلى الاستخدام والتخلص منها 
تسليك مجاري الكويت ، يكون للمنتج المنزلي تأثيرات ضارة على البيئة وعلى الصحة. الصودا الكاوية والمذيبات والفينول والفورمالين ... لها عواقب وخيمة على الحيوانات والنباتات عندما توجد في الماء  شركات تسليك مجاري أو في الهواء. ويعمل البعض على الجهاز التنفسي أو الكلى ، بينما يستمر البعض الآخر طوال السلسلة الغذائية!

تسليك مجاري

ما الحل؟

اصنع منتجاتك بنفسك ، مثل 
شركة تنظيف مجاري وصفة الطبخ ، باستخدام مكونات طبيعية شائعة مثل الصابون الأسود ، وصودا الخبز  فني صحي القرين ، والخل ، وبلورات الصودا التي تكلف بضعة دولارات فقط ومتنوعة.

 

نصيحة الجدة: تثق بها الأجيال
سباك صحى بالكويت
 
لحسن الحظ ، تتزايد المنتجات الطبيعية. تسليك مجاري الجهراء بفضل المواد السحرية والحيوية في حياتك اليومية ، وصودا الخبز والخل الأبيض  تسليك مجارى حولي ، ستحول المواد الكيميائية الضارة لمنظفات التصريف القياسية إلى إنزيمات قابلة للتحلل وغير ضارة بالبيئة وصحتك.
وصفة عدد 1
اخلط جزءًا من صودا الخبز وجزء من الملح الخشن فنى تركيب مضخات المياه بالكويت وجزأين من الخل الأبيض (سيُنتج هذا رغوة وهذا طبيعي)
اسكب كل شيء في سيفونك
اتركيه لمدة ربع ساعة
فني صحي الرحاب
اسكب لترًا من الماء المغلي
تحذير: فني صحي القصور سيتم استخدام هذا المزيج فقط إذا لم تقم بإضافة مانع فك حجب صناعي بعد  ادوات صحية المنطقة العاشرة ، لأنك تخاطر بتلف الأنابيب الخاصة بك.
 
وصفة عدد 2
 
اخلط 1/3 من الخل الأبيض و 1/3 من الصودا و 1/3 من الملح
كما كان من قبل ، اتركيه للعمل وصب الماء المغلي
ميزة "الوصفات محلية الصنع" هي أنه يمكنك استخدام المكونات لجميع أنواع العمليات الأخرى: فصل الأحواض وتنظيف القدر المحروق وتألق المجوهرات الفضية ...

 

منظف الضغط العالي: الطريق الصعب!
 
إذا لم يتم إغلاق الأنابيب الخاصة بك حتى الآن ، فلا تنتظر حتى تكون قبل أن تتصرف! يمكن أن يتراكم معجون الأسنان المتبقي والشعر والصابون في قصاصات المطبخ وفي الحوض ويقلل من تصريف المياه.
 
لمنع هذا النوع من الإزعاج ، سيمنعك استخدام غسالة الضغط من استخدام المواد الكيميائية الضارة بالبيئة وصحتك. مزودة بقضبان معدنية (قضيب معدني طويل تصطف نهايته بفرش صغيرة) وفوهة ، ستكون فعاليتك أكثر فعالية.
 
خطة جيدة: إذا لم يكن لديك غسالة ضغط عالي ولا ترغب في الاستثمار في هذا النوع من الأجهزة ، فمن الممكن استئجار واحد يوميًا مقابل حوالي 50 يورو.
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...