Jump to content
منتدى البحرين اليوم

من هو أفضل صباغ ايراني بالكويت


Recommended Posts

الفكرة رقم 1: عدم تطابق الكراسي باستخدام الطلاء الملون
ماذا لو كان اللون هو صباغ الكويت سر منطقة تناول الطعام النابضة بالحياة؟ في غرفة المعيشة هذه حيث توجد طاولة استقبال ، تم إعادة طلاء الكراسي - أحيانًا جزئيًا ، وأحيانًا بالكامل - بألوان مثقبة نادرًا ما اعتدنا رؤيتها.  صباغ بالكويت مطابقة الفروق الدقيقة في الأثاث هي خدعة لا يمكن إيقافها لإضفاء الطابع الشخصي على غرفة حيث يظل اللون الأبيض مهيمناً.
 
فكرة رقم 2: سقوط لتدرج اللون
اصباغ الكويت
 
إذا كانت ظلال الألوان هي وسيلة زخرفية  صباغ لا يمكن إيقافها لإيقاظ أحجام غرفة المعيشة ، فإن التدرج هو بديل لا يجب إهماله لأولئك الذين لا يجرؤون على تبني لوحة في المظهر الكلي. هنا ، صباغ شاطر بالكويت يتم وضع الوستارية المستدامة على أسس الجدران في حين يلبس البنفسجي الأخف الجزء العلوي. وبالتالي فإن النقوش الأرجواني متسامحة صباغ رخيص بالكويت ؛ والوقف مغلف في فقاعة من النعومة.
 
فكرة رقم 3: فكر في ظلال الورود لغرفة المعيشة
فنى تركيب ورق جدران بالكويت
 
على عكس الاعتقاد الشائع ، صباغ مبارك الكبير لا يُحظر اللون الوردي في غرفة المعيشة ... بل على العكس. يتوفر في المرقعة ، بفضل الظلال المتعددة ، صباغ حولى الوضوح الذي يفتقر إليه في بعض الأحيان في مساحات المعيشة. إن زراعة جو معاصر بالوردي ليس معقدًا للغاية ،  رقم صباغ رخيص ويكفي تفضيل الوقفة في المناطق الهندسية على جرة الطلاء الكلاسيكية - وكلها محاطة باللون الأسود لعرض رسومي.
الفكرة رقم 4: استدعي ظلين صامتين على جدران غرفة المعيشة
اسعار ورق جدران ثلاثي الابعاد في الكويت
 
تكتسب ورق جدران رخيص بالكويت الدهانات الداكنة أرضية في تصميماتنا الداخلية ، لدرجة إقناع غرفة المعيشة بتبنيها. ثنائي من الألوان الصامتة  صباغ جنوب السرة لارتداء الجدار والصورة الظلية لغرفة المعيشة التي تأخذ لمسة جديدة. مثالية لجو مريح ، يتم دمج الظلال الداكنة بسهولة مع النوتات الخشبية للأثاث.

صباغ ايراني بالكويت
 

الفكرة رقم 5: التمييز بين عنصر غرفة المعيشة ودرجة لون منعشة
 
الحيلة التي تغير كل شيء: طلاء حجم كبير من الغرفة (مدفأة ، مكان تخزين ، تصميم مخصص ...) بلون نابض بالحياة من أجل مضاعفة إمكاناته الرسومية ، وبالتالي الجمالية. إذا كان الجدار المجاور يقترض أيضًا من نفس اللون ، فإن العرض أكثر إثارة للإعجاب!
 
الفكرة رقم 6: دعوة اللون على إطارات النوافذ
 
تعزيز فتحات غرفة المعيشة بلون متباين ، هذه فكرة جيدة للتفكير خارج الصندوق. خاصة وأن طلاء إطارات الأبواب والنوافذ يسمح بتأكيد الحركة الطبيعية للضوء. خيار يمكن تفضيله إذا كان غرفة المعيشة يسيطر عليها اللون الأبيض.
 
الفكرة رقم 7: تلبيس سقف غرفة المعيشة بلون دافئ
 
ماذا لو غيرت الدهان على الجدران ، قمنا بدعوة لون صلب أصلي إلى السقف؟ كما هو الحال في غرفة الطعام هذه ، تحدد دائرة صفراء ، متبلة جيدًا ، بصريًا منطقة تناول الطعام في غرفة المعيشة السخية. فكرة من المرجح أن ترضي محبي أسلوب الفن.
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...