Jump to content
منتدى البحرين اليوم
Sign in to follow this  
digital

أرخص صباغ

Recommended Posts

الفكرة رقم 1: دعوة اللون في الوضع المختلط مع خلفية الشاشة
صباغ
 
إلى جانب ورق الحائط الذي تم اختياره من نفس مجموعة الألوان صباغ بالكويت ، فإن هذا الطلاء الأخضر المنعش يخلق جوًا رسوميًا في غرفة المعيشة. بالمناسبة ، يمد هذا القسم الدقيق خطوط الهندسة المعمارية: المناطق المسطحة من الألوان الباردة هي صباغ الكويت حلفاء للمساحات الصغيرة لأنها تزيد من الحجم المتاح بصريًا.
 
الفكرة رقم 2: ضع خط تحت ممر لامع
صباغ فى الكويت
 
كيفية إضافة لمسة  صباغ شاطر بالكويت لغرفة المعيشة بجدران بيضاء؟ من خلال تنظيم مدخله بظل منشط ومضيء للغاية ، يتم استدعاؤه على كل من إطارات الأبواب ، والخطوات ، والقواعد ...  صباغ رخيص بالكويت لذلك نأخذ مثال هذا اللون الأصفر المضيء الذي يرفع قاعة المدخل إلى رتبة قطعة ديكور بحزم.
الفكرة رقم 3: ضع لونًا داكنًا على حائط واحد أو أكثر في غرفة المعيشة
تركيب ورق جدران بالكويت
 
امنح غرفة المعيشة تعزيزًا للشخصية من خلال صباغ ورق جدران طلاء واحد أو أكثر من جدرانها بلون أصلي. هنا ، لون أسود غير لامع مع لمسة من اللون الأرجواني التي تسامغ النغمات الخشبية معلم تركيب ورق جدران الكويت للغرفة مع زراعة جو دافئ. نجاح. خاصة لأن الظل الداكن مثل هذا يساعد على خلق العمق.
 
الفكرة رقم 4: إنشاء شريط ملون تحت السقف
صباغ القرين
 
هل غرفة المعيشة الخاصة بك تفتقر إلى الحداثة؟ صباغ الكويت حولي ماذا عن شريط التوت الوردي تحت السقف؟ إن تخيل شريط من اللون على الجزء العلوي صباغ جنوب السرة من الأقسام هو طريقة جيدة لإبراز أي قوالب. وهي أيضًا تقنية معروفة للمهنيين لخفض سقف مرتفع قليلاً.  صباغ القصور يكفي لتدفئة غرفة المعيشة دون تعتيمها.
الفكرة رقم 5: منافذ غرفة المعيشة الملونة
 
هل ترغب في إضفاء اللون على غرفة المعيشة بلمسات ، بينما تخلق جوًا أنيقًا ومتطورًا؟ ارسم كوة أو مكانًا أو استراحة في غرفة بظل داكن ، مثل هذا اللون الأسود مع إبرازات خضراء. فائق الأناقة ، يستوعب سلسلة من الإطارات ذات الشخصية بينما يزرع جو معرض مناسب جدًا في غرفة المعيشة.
 
الفكرة رقم 6: طلاء باب غرفة المعيشة بلون قوي
 
نحن نحب فكرة الأبواب المطلية بلون قوي. لقد أزعجوا الكميات من المذاق - ولكن مع احترام تناغم الأماكن - وخلطوا المساحة وخلقوا جوًا رسوميًا للغاية. ثم أليس هذا اللوز الأخضر للموت من أجله؟
 
الفكرة رقم 7: تجديد قطعة أثاث قديمة بلمسة نيون
 
إضافة لمسة من اللون إلى قطعة أثاث قديمة تم اكتشافها في سوق السلع المستعملة ، إليك فكرة مثالية لتحديثها بسهولة! مثل طاولة الركيزة الخشبية هذه ، تم تلبيس قاعدتها بضربة من الطلاء الأصفر الفلوريسنت. وهكذا تم تجديدها ، فهي تكهرب حرفيا غرفة المعيشة!

Share this post


Link to post
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
Sign in to follow this  

×
×
  • Create New...