Jump to content
منتدى البحرين اليوم

أرخص واجهات فلل


Recommended Posts

أي حجر لجدرانك أو لأرضياتك
 
الديكور الداخلي لمنزلك أمر أساسي. لذلك حجر هاشمي ، يجب تزيين كل جزء من الغرف في هذا المكان جيدًا. لذا بالنسبة لجدرانك ، فإن مواجهة الأحجار هي أفضل الخيارات. سحرها وخفتها تجعلها العناصر الأكثر ملاءمة لهذه الظروف. عندما يتعلق الأمر بأرضيات منزلك ، فإن  حجر هاشمي هيصم  الرخام أو الأردواز أو الحجر الجيري سيكون أفضل الخيارات لك. تتميز هذه الأحجار بخصائص تجعلها مواد مقاومة للغاية ، مما يجعلها مثالية للأرضية أو للخارج من منزلك. سيكون شراء بيير دي تشوفيني ميزة حقيقية في هذه الحالة.
 
صيانة الحجر الطبيعي
حجر هيصم
 
أكبر ميزة بالحجارة الطبيعية هي أن واجهات منازل صيانتها سهلة. باستخدام قطعة قماش بسيطة ، ستتمكن في النهاية من إزالة أي غبار قد يتشبث بها. لا يستغرق الأمر سوى القليل من واجهات منازل حجر الوقت ويتطلب أيضًا القليل من الوسائل.
 
أفكار تزيين المنزل: أمثلة لتزيينها
واجهات فلل
 
الخشب ، والمرآة ، والحجر  واجهات فلل حجر ، تدع نفسك تتألق بأجمل الزخارف لواجهة المنزل. قم بتكبير أفكار الديكور السبعة التي اكتشفناها لك واجهات عمارات حجر والتي من المؤكد أنها ستلهمك!
 
واجهة منزلك متعبة ، مملة ، ملطخة ، مميزة بالوقت واجهات عمارات  ولم تعد تعكس نفس صورة منزلك من الخارج. لقد حان الوقت لإعطائها عملية تجميل بسيطة! هل تبحث عن إلهام لتزيين واجهة منزلك؟ هل تبحث عن أفكار زخرفية لواجهة منزلك؟  حجر فرعونى دع نفسك تنجذب لأفكارنا السبعة لتزيين جدران منزلك كما يجب أن تكون ، قراءة سعيدة!
 
تمامًا مثل الديكور الداخلي ، يعتمد الديكور الخارجي للواجهة على أذواقك ورغباتك. من الحجر إلى الخشب ، بما في ذلك المرايا ، هناك واجهات رائعة حول العالم. دع نفسك تلهمك بما وجدناه على الويب!
 
موديلات زخرفية لواجهة عصرية للغاية
 
نظرًا لأن المظهر الخارجي لمنزلك لا يقل أهمية عن التصميم الداخلي ، اكتشف 7 أفكار تزيين حالية وجميلة لواجهات الواجهات.
 
1. الواجهة الحجرية للديكور الأصيل
تجلب الواجهة الحجرية دائمًا سحرها إلى المنزل. إنها مادة صلبة تقاوم الوقت بشكل مثالي وتضيف الكثير من الشخصية.
 
2. واجهة خشبية: زخرفة كلاسيكية ولكنها ساحرة
خشب ، كلاسيكي ولكن لا يزال في تناغم مع الزمن! يوفر واجهة ترحيبية وشعور دافئ للغاية للمنزل. الإيكولوجية ، وسعرها هو أيضا بأسعار معقولة جدا.
 
3. تسلق النباتات لواجهة خضراء
واجهة خضراء تزين الجزء الخارجي من منزلك بطريقة بيئية. زخرفة لطيفة تجلب العديد من المزايا مثل امتصاص التلوث وتقليل الاختلافات الحرارية وتقليل احتياجات تكييف الهواء.
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...