Jump to content
منتدى البحرين اليوم

شركة مكافحة حشرات بدبي


digital

Recommended Posts

البازيليك
من المفيد تزيين طماطم الموزاريلا بالشواء (اقرأ المقال عن لوائح الشواء) ، شركة تنظيف بدبي الريحان أيضًا طارد طبيعي فعال لإخافة البعوض. يمكنك أيضًا وضع أواني الريحان على منضدة حديقتك أو على حواف النوافذ. لاحظ أن  شركة تنظيف بعجمان أوراق الريحان تخفف من لدغات البعوض. يكفي دلك الأوراق وفركها على اللدغة.
الأوكالبتوس
هناك طريقة طبيعية وفعالة لمنع البعوض شركة تنظيف بالعين من دخول منزلك. يكفي غلي 300 جرام من أوراق الأوكالبتوس في لتر واحد من الماء لمدة 50 دقيقة. شركة تنظيف بالشارقة يمكنك بعد ذلك رش الخليط في جميع المناطق الرطبة من منزلك وبشكل أكثر تحديدًا  شركة تنظيف كنب بعجمان على النوافذ والأبواب.
خل
كوب الخل أقل متعة ، شركة تنظيف كنب بالعين ولكنه أسرع لإخافة البعوض. ما عليك سوى وضع كوب من الخل بالقرب من نافذتك.  شركة تنظيف كنب بالشارقة سيتم منع الحشرات من دخول شقتك أو منزلك.
هذا الحل هو  شركة تنظيف شقق بالعين الأكثر فعالية ضد البعوض. يمكنك حماية فتحاتك ، وأبوابك ، ونوافذك ، وكذلك سريرك بالناموسيات.  شركة تنظيف شقق بالشارقة الميزة هي أنك ستتمكن من تهوية منزلك دون دعوة الحشرات. اليوم ، هناك عدة أنواع من  شركة مكافحة حشرات بدبي الناموسيات التي تتناسب تمامًا مع الديكور الداخلي الخاص بك.
شركة مكافحة حشرات الشارقة
 
مصابيح LED بضوء أصفر
شركة مكافحة حشرات العين
 
عندما يحل الليل ، لا ينصح بتشغيل الأضواء لأنها تجتذب البعوض شركة مكافحة حشرات عجمان . ومع ذلك ، فإن معظم البعوض يخجل من الضوء الأصفر. هذا هو السبب في أنه من الأفضل استخدام مصابيح LED شركة مكافحة حشرات ام القيوين ذات اللون الأصفر. هناك أيضًا ما يسمى بمصابيح "طاردة البعوض" الصغيرة  شركة مكافحة حشرات راس الخيمة ، لكن فعاليتها ليست بالإجماع.
القضاء على نقاط المياه الراكدة
 
ينجذب البعوض إلى المياه الراكدة ، خاصة لوضع بيضه. بركة من الماء ، مزراب مسدود ، حوض ماء بدون نظام ترشيح ، حمام سباحة مكشوف ، وعاء زهور ، كل هذه المناطق التي يتحول فيها ركود المياه إلى أعشاش حقيقية للبعوض. لهذا السبب ، من الضروري تفريغ هذه الحاويات وتغطية حمام السباحة أو حوض الماء. إذا لم تتمكن من إزالة نقطة معينة من المياه الراكدة ، فلا تتردد في استخدام حبيبات عصية ثورينجينسيس إسرائيلية. تقتل هذه البكتيريا البيولوجية يرقات الحشرات والبعوض واليرقات وهي غير سامة للإنسان أو الحيوانات.
 
المروحة
 
تزن البعوضة ما بين 2.5 و 10 ملليجرام وتطير بسرعة قصوى تبلغ 2.5 كم / ساعة ، مما يعني أن أقل عاصفة قوية كافية كافية لإرباكها (70 كم / ساعة للمروحة). بالإضافة إلى ذلك ، تحدد البعوضة مكاننا بواسطة ثاني أكسيد الكربون الذي نطلقه في الهواء. الميزة الثانية للمروحة هي أنها تشتت هذه الانبعاثات في عدة اتجاهات ، وهذا هو السبب في أن البعوض سيجد صعوبة في رؤيتك. جهاز التنفس الصناعي هو أحد توصيات الجمعية الأمريكية لمكافحة البعوض.
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...