doaakamel Posted سبتمبر 26, 2020 Report Share Posted سبتمبر 26, 2020 نقدم لكم حل التواصل اللاسلكى المباشر والدقيق مع النادلاتفادى ضغط العمل وامكانية حدوث اخطاء فى الطلباتالحل ببساطة تثبيت جهاز خدمة العملاء بسيط وصغير في طاولة الخدمة يحتوي الجهاز على ثلاث اوامر (ازرار):امر طلب حضور النادل.امر الغاء طلب حضور النادل.امر طلب فاتورة الوجبات.يتم استقبال الاوامر عن طريقة ساعة الكترونية في يد النادل، تقوم الساعة الإلكترونية بالتالي:استقبال الاوامر المرسلة من جهاز خدمة العملاء المثبت بالطاولة:عن طريق الوضع الهزاز.او عن طريق الوضع الرنان (الصوتي).تنسيق الأوامر المرسلة بوضوح للنادل في الساعة الإلكترونية:امر طلب خدمة.امر الغاء طلب الخدمة.امر طلب الفاتورة.فروعنا بالمملكة /الرياض /جده/الخبر/القصيم/خميس مشيط /مكه/جازان0564291869البحرين /المنامه Quote Link to comment Share on other sites More sharing options...
Recommended Posts
Join the conversation
You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.