Jump to content
منتدى البحرين اليوم

جيش البحرين الالكتروني* *تعقيبا على بعض الاصوات*


Recommended Posts

*جيش البحرين الالكتروني*
*تعقيبا على بعض الاصوات*

بسم الله الرحمن
وبه نستعين

منذ صدور البيان التأسيسي يوم الجمعة السابع والعشرين من نوفمبر تشرين الثاني ٢٠٢٠ للميلاد ، تابع فريق الرصد بجيش البحرين الالكتروني ردود الفعل التي كانت في سوادها الاعظم مرحبة ومؤيدة ومعلنة انضمامها لهذا الجيش الالكتروني الوطني لتكون ضمن أعمدة هذا الفريق الوطني المدافع عن الوطن وقيادته وشعبه وهويته ومنجزاته.

ونحن بدورنا في فريق الاعلام والتوجيه نوجه لهم تحية وطنية مفعمة بالمودة والتقدير.

والى جانب ذلك خرجت اصوات تنتقد وبعضها تهاجم الجيش الالكتروني البحريني بقلة فهم ومعرفة ودون انتظار لبدء عمله الفعلي ليقيموه ، وبنوا تهجمهم الفارغ على مجرد بيان تأسيسي متوهمين امورا لم تحدث مع استدلالات تنضح بالسطحية والركاكة.

في البدء نؤكد بأننا فريق وطني بحريني تشكل للدفاع عن البحرين وقيادتها وشعبها دون توجيه من أحد أو وصاية ، ودون طمع في مال أو منصب أو شهرة.

هذا الفريق تشكل بعدما شاهد الهجمة الاعلامية المسعورة الحاقدة على البحرين .  تقف خلفها جهات معادية واطراف توفر لها كل الاسناد اللازم لتقوم بدورها في التهجم والتطاول والكذب وتزييف الحقائق ضد الوطن ورموزه وشعبه ،  وسخروا لذلك اقلاما وقنوات وصحفأ ومواقع ودكاكين حقوقية ومرتزفة محليين وأجانب.

وأمام كل هذا فإن جيش البحرين الالكتروني قرر ان يكون درعا اعلاميا لهذا الوطن بمساندة ودعم الشرفاء الوطنيين للتصدي بإيمان راسخ وعزيمة لا تعرف الخذلان والتراجع لترد كيد تلك الابواق الحاقدة المستأجرة .

جيش البحرين الالكتروني هو فريق وطني يعمل بإخلاص لخدمة البحرين الغالية وقد فتح ذراعيه لإحتضان كل غيور على وطنه مع شرف الدفاع عن الحق بوجه الباطل .

ووضعنا  رقم واتساب لمن يرغب في الانضمام ، وتحجج بعض المشككين بهذا الرقم متناسين اهداف الجيش الالكتروني وما يسعى اليه مركزين على التوافه والترهات من الامور وكأن بيت القصيد في مهاجمتهم للجيش الالكتروني هو رقم هاتف او بريد الكتروني  ، ما أتفه الحجة وما أضعف المنطق ويصدق فيهم قول الشاعر : 
وتعظم في عين الصغير صغارها 
وتصغر في عين العظيم العظائم

ونأتي الى نقطة طرحها البعض تنم عن ضحالة فهم وفكر وهي أن الجيش البحريني الالكتروني يجب ان تعلن الحكومة مسؤوليتها عنه وأنه تابع لها وأحد أدواتها مع تقديم قراءات عوجاء وتعسفية لمواد الدستور والقانون خالطين الحابل بالنابل .

أولا ، فإن الجيوش الالكترونية في كل الدول هي جهود وطنية يقوم بها افراد من الشعب آمنوا بقضية وطنهم فقرروا تشكيل فرق الكترونية منظّمة الجهد تحت مسمى جيوش الكترونية لا تخلوا منها أي دولة حاليا ،  وعبارة جيش الكتروني موجودة بكل الدول وهي تخص الافراد لا الحكومات وهي ليست بدعة ابتدعناها لتتورم منها أنوف من على رأسهم البَطْحَة.

ثانيا .. هل شاهدتم أيا من حكومات الدول التي تتواجد فيها جيوش الكترونية تعلن ان هذه الجيوش تابعة لها او أنها مسؤولة عنها أو تمولها ؟!

هذا السؤال نوجهه للمتذاكين الذين طالبوا بأن تعلن الداخلية أو غيرها من مؤسسات الدولة مسؤوليتها عن جيش البحرين الالكتروني وانها ترعاه وتموله ، فأية سذاجة يتمتع بها أصحاب هذا الطرح ؟! 

ولهذا فنحن ندعوا الى اتساع أفق المنتقدين وتنمية ثقافتهم ومتابعتهم لما يدور حولنا من تطورات على صعيد العمل الالكتروني.

أما قيادات الجيش الالكتروني التي يطالب البعض باعلان اسماءهم فنقول بأن كل أعضاء هذا الجيش هم قياداته وأعمدته ونقول بأن الوطنيين الشرفاء الذين خرجوا بأسماءهم وصورهم وأعلنوا انضمامهم لهذا الجيش الوطني ،  ونحن نوجه لهم كل تحية وتقدير ، نقول بأن هؤلاء هم ايضا قادة هذا الجيش وعنصر الدعم والاسناد له .

 وقبل كل هذا فنحن فريق عمل وطني متكامل أعلنا عن توجهنا ومبادئنا وأهدافنا في بياننا التأسيسي بشكل صريح لا يقبل اللبس.

وأننا خط دفاع الكتروني عن وطننا الغالي البحرين والشرعية فيها وعن شعبها وعن كل ما تحقق من انجازات ندين بالفضل فيها بعد الله لحكمة قيادتنا الرشيدة ولعمل المخلصين من أبناء هذا الوطن المعطاء .

اما المنتقدون والمشككون فلنا كامل الحق بالرد عليهم  وتفنيد ما يزعمون ودحض حججهم الواهية مع علمنا الكامل بأهدافهم الحقيقية.

وكلمة لابد منها للمنتقدين بأننا نؤمن بحرية الرأي والتعبير والحق بالانتقاد المبني على الحقيقة والادلة الواضحة لا الكذب والتهريج ، ونؤمن أيضا بحقنا في الرد .

ونسأل هنا كيف يمكن انتقاد عمل لم يبدأ بعد وهو في طور التأسيس ؟!  انتظروا قليلا لتروا عمل هذا الجيش الالكتروني وأداءه ثم لكم كامل الحرية في النقد والتصحيح ، بل سنشكركم على نقدكم إن كان سيصب في خدمة ورفعة وطننا الغالي البحرين .

ختاما .. حفظ الله البحرين قيادة وشعبا من كل سوء ومكروه وعاشت مملكة البحرين حرة عربية مستقلة وتبقى رايتها عالية خفاقة تطاول عنان السماء.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جيش البحرين الالكتروني
صدر الاحد ١٤ ربيع الثاني عام ١٤٤٢ للهجرة
الموافق ٢٩ نوفمبر ٢٠٢٠ للميلاد

Edited by جيش البحرين الالكتروني
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...