Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مقشر تفتيح جلايكوبيل 10


Recommended Posts

كل ما تحتاج لمعرفته حول مقشر تفتيح جلايكوبيل 10

 

التقشير هو أهم روتين في نظام التجميل. إنها عملية إزالة خلايا الجلد الميتة من سطح بشرتك بمساعدة مادة كيميائية أو حبيبية أو أداة تقشير تعمل على تجديد البشرة وتجديدها. نعلم أن بشرتنا مصنوعة من ملايين الخلايا التي تعمل في دورة من النمو والتساقط كل 30 يومًا بشكل طبيعي. ولكن نظرًا للتغير الهرموني ونمط الحياة ، فإن الخلايا الميتة أو الخلايا التالفة لا تتساقط في دورة حياتها ، فإنها تتعثر على سطح الجلد لإعطاء مسام جافة مسدودة وجلد متقشر. وبالتالي ، فإن عملية التقشير تساعد على العمل تحت خلايا الجلد الميتة وتساعد على استعادة بشرتك الجميلة. يمكن إجراء العملية إما فيزيائيًا أو كيميائيًا ، التقشير باستخدام مقشر التنظيف ، وقفازات التقشير ، والفرش الجافة ، واللوف ، وأحجار الخفاف هي مقشر طبيعي يتم إجراؤه عن طريق الفرك اليدوي والفرك لتعزيز الجلد. في حين أن عملية التقشير الكيميائي تتضمن استخدام مواد كيميائية مثل أحماض الهيدروكسي والريتينول ، مع الإنزيمات لإلقاء خلايا الجلد الميتة على بشرتك وتقديم أفضل النتائج من المقشر الفيزيائي.

 

اليوم ، يتم تقديم العديد من المتغيرات من المقشرات الكيميائية أو المقشرات من قبل العلامات التجارية الكبرى لمستحضرات التجميل في سوق مستحضرات التجميل والتي تعد بتحسين ورفع مظهر البشرة. لكن Glycopeel 10 brightening exfoliator هو أحد أفضل المقشرات التي تعطي نتائج مذهلة. تم تقديم هذا المنتج المعجزة من قبل Envy medicals Lumixyl Topical Brightening System بواسطة Basis MedTech تم تطويره باستخدام ديكاببتيد 12- تركيبة Standford وحمض الجليكوليك بنسبة 10٪ للحصول على مقشر يمكن استخدامه كنظام يومي. يعمل Glycopeel 10 على جميع طبقات الجلد عن طريق إزالة خلايا الجلد الميتة والباهتة للحصول على بشرة ناعمة وخالية من البقع ومتوهجة.

 

 Glycopeel10 مقشر مفتح

GlycoPeel 10 عبارة عن مقشر لتفتيح البشرة حاصل على براءة اختراع ، وهو عبارة عن تقنية تركيبة جليكوليك ديكاببتيد -12 تقشر البشرة بلطف ، وتقلل من البقع الداكنة ، وتضفي إشراقًا على مظهر البشرة. يترك المقشر ترطيبًا قويًا على الجلد والذي بدوره يزيل خلايا الجلد الميتة الموجودة في الجلد ويعطي بشرة مشرقة. يحتوي GlycoPeel10 على Decapeptide-12 وهو مكون كيميائي مثبت إكلينيكيًا تم اكتشافه من قبل جامعة ستانفورد يقلل من ظهور فرط تصبغ الجلد دون أي آثار جانبية ، على عكس أي عوامل تفتيح أخرى تسبب احمرار وتهيج الجلد. GlycoPeel 10 هو نظام تفتيح مصمم خصيصًا لنوع البشرة العادية إلى الحساسة مع غسول جل جليكوليك لطيف مع مزيج من الببتيد لإنتاج تحفيز دوران الخلايا الذي يعطي نتائج واضحة بشكل ملحوظ دون آثار جانبية. بخلاف ذلك ، فإن الاستخدام المستمر لـ Glyco Peel 10 يقلل أيضًا من البقع الداكنة ؛ يوحد لون البشرة ويجعلها متوهجة.

 

المكونات الرئيسية للجليكوبيل 10

المكون الرئيسي لمقشر Glycopeel 10 المشرق هو 10 بالمائة من حمض الجليكوليك و Decapeptide-12 - تركيبة جامعة ستانفورد التي تقشر الجلد المفرط التصبغ بعمق من الداخل وتجدد خلايا الجلد الميتة الموجودة على سطح الجلد. يعمل حمض الجليكوليك على تحفيز عملية تجديد الخلايا الطبيعية ويعزز الكولاجين لتقليل علامات الشيخوخة. يقلل Lumixyl Peptide من البقع الداكنة ويعطي بشرة متجانسة. يعمل حمض اللاكتيك على تنعيم سطح البشرة من الداخل ويساعد في الحصول على بشرة صحية مشرقة ومتألقة. يحتوي GlycoPeel 10 أيضًا على مكون رئيسي يسمى Bisabolol ، والذي يضمن تهدئة وتهدئة التهيج حتى أنه حتى الشخص ذو البشرة الأكثر حساسية يمكنه أيضًا تجربة GlycoPeel 10 بأقل قدر من التهيج أو بدونه وقدرة تحمل قصوى. بصرف النظر عن هذا ، يساعد GlycoPeel 10 على شد المسام المتضخمة في الجلد وتقليل ظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة. نظرًا لأن Glycopeel 10 خالي من البارابين ، فهو أكثر أمانًا للاستخدام على البشرة الحساسة ويحقق أقصى فائدة.

 

تعليمات استخدام جلايكوبيل 10

يأتي GlycoPeel 10 بمجموعة مختلفة من تعليمات الاستخدام عن المقشرات العادية. هذا للتحقق من آلية التحمل الطبيعية للبشرة وحساسيتها والتأكد من اتباع الطريقة الأكثر أمانًا للتقشير دون التسبب في أي تأثير ضار على الجلد. لذلك عادةً ما يتم اختبار Glycopeel 10 على الجلد بأربعة مستويات لمدة أربعة أسابيع بدءًا من الاستخدام الفردي في الأسبوع الأول والذي يعتبر المستوى 1 ، حيث يُسمح لك بتقشير بشرتك باستخدام Glycopeel 10 كل صباح لمدة أسبوعين. في المستوى 2 ، يمكن للمستخدم تقشير بشرته كل صباح باستخدام Glycopeel 10 الموصى به لنماذج Fitzpatrick Phototypes III وما فوق. بعد أسبوعين من المستوى 2 ، يتم أخذ المستوى 3 في كل الصباح وكل مساء. أخيرًا ، تنتهي العملية بأكملها في المستوى 4 ، حيث يمكنك تقشير بشرتك مرتين يوميًا صباحًا ومساءً. يوصى بمستوى واحد فقط.

 

فوائد الجليكوبيل 10

جلايكوبيل 10 عبارة عن لوشن مقشر لطيف للوجه ومقشر لامع يمنح بشرة متوهجة بشكل واضح مع تقليل البقع الداكنة وتقلص المسام بسبب خلايا الجلد الميتة. كما أنه يقشر البشرة بطريقة تجعلها أكثر نضارة وإشراقًا ومتجانسة للحصول على بشرة معقدة. إلى جانب ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على الكثير من الفوائد لجميع أنواع البشرة تقريبًا مثل أنواع البشرة الناضجة والحساسة والجافة والدهنية والمختلطة والعادية. فيما يلي أهم ميزات وفوائد GlycoPeel 10 التي يجب أن تعرفها

جلايكوبيل 10 غني بالعناصر المضادة للالتهابات ، غني بالمستخلصات المضادة للأكسدة ، خالٍ من البارابين ، بدون رائحة عطرية ،مقشر وملمع في لوشن واحد ، يحسن نسيج الجلد ، يقلل من حجم المسام الكبيرة ، يضيء البشرة ، خال من الهيدروكينون ، التقليل من البقع الداكنة ، يحمي البشرة من تغير لونها في المستقبل.

 

تلخيص

يعد تقشير بشرتك باستخدام Glycopeel10 أفضل طريقة لتجديد بشرتك لجعلها تبدو أصغر سنًا وأكثر إشراقًا من خلال مكوناتها السحرية. إذا كنت تبحث عن مقشر يناسب بشرتك ويصلحها ، احصل على Glycopeel 10 brightening exfoliator من Dansys ، المزود الرائد لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة في الإمارات العربية المتحدة.

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...