Jump to content
منتدى البحرين اليوم

Recommended Posts

أجهزة كشف المعادن

 

أجهزة كشف المعادن والكنوز المتطورة شديدة الدقة المقدمة من مراكزنا في الشرق الاوسط هي كل ما تحتاج إليه لتحري هوايتك الجديدة في البحث عن الذهب والمعادن النفيسة والكنوز تحت الأرض، حيث تقدم مراكزنا أكثر أجهزة التنقيب تطورًا في الشرق الأوسط بشكل حصري وأسعار وامتيازات تنافسية.

أجهزة تحليل باطن الأرض

 

من خلال مراكزنا يمكنك شراء أحدث أجهزة تحليل باطن الأرض وأكثرها تطورًا التي تدعم النتائج الدقيقة على أعماق تصل إلى 1000 متر بفضل خاصية التصوير ثلاثي الأبعاد، ثنائي الأبعاد، و الألترا ساوند لكشف الفراغات والأجسام ذات الكثافة العالية الموجودة تحت أعماق الأرض بدقة متناهية.

الآن من خلال مراكزنا يمكنك إرضاء شغفك في التعرف على الدفائن تحت الأرض والبحث عن المعادن من عملات معدنية وأحجار تحمل تراب الذهب، أو الأحجار الكريمة والنفيسة مثل الألماس، القدرة التحليلية للجهاز تستطيع كشف الفراغات تحت الأرض لتوفير صورة دقيقة للأغراض الإنشائية.

تقنيات وأنظمة تشغيل متطورة

 

لقد فاقت مراكزنا بكل المقاييس جميع المنافسين في المجال عن طريق امتلاك وتوفير أدق أجهزة التنقيب وأكثرهم تطورًا لدينا فقط من خلال مراكزنا المنتشرة في الشرق الاوسط، مثل الأجهزة المصنوعة من قبل الشركة الأمريكية الأشهر على الإطلاق والأكثر مبيعًا في مجال تصنيع أجهزة الكشف عن المعادن والكنوز BS System، لذلك فنحن الأوائل في توفير أجهزة تحليل باطن الأرض بتقنية الرسومات ثلاثية الأبعاد المضافة إلى النتائج الصوتية لمزيد من الدقة المتميزة التي يبحث عنها المستكشفين الجدد والخبراء.

تحرص مراكزنا دائما على توفير أحدث إصدارات من أنظمة التشغيل لمواكبة التحديثات التي أطلقها المصنع المطور وكل ذلك بغرض توفير أفضل تجربة ممكنة متناهية الدقة في التعرف على نوعية الأجسام المدفونة على أعماق مختلفة تحت سطح الأرض، واستكشاف الفراغات الهوائية من على بعد كافي.

 

أجهزة بمواصفات متنوعة للمبتدئين

 

سواء كنت مبتدئ في المجال أو وصلت إلى الاحترافية، توفر لك مراكزنا جهاز التنقيب الأمثل لمستواك وأهدافك، أجهزة صغيرة الحجم سهلة الاستخدام في الجافة وعلى الشواطئ، تعطي نتائج شديدة الدقة على أعماق تتراوح من 10 إلى 40 متر تحت الأرض وبأبعاد قد تصل مداها إلى 200 متر أو أكثر بأسعار تنافسية للمبتدئين والهاوين.

تعمل الأجهزة بتقنيات مختلفة على رأسها الأمواج الترددية القابلة للضبط حسب الهدف ومنطقة المسح، كما أن تلك الأجهزة المتاحة للمبتدئين في تلك الهواية الرائعة تفتقر إلى كافة المؤرقات التي تعد مصدر شكوى بالنسبة للمستخدمين، مثل كبر حجم الجهاز وثقل وزنه، فتتميز تلك الموديلات بصغر حجمها وسهولة اصطحابها إلى اي مكان في الجيب، مع إمكانية التعديل على نظام عمل الجهاز من خلال شاشة عرض واضحة.

 

أجهزة الكشف عن الذهب والفضة والكنوز

 

أحصل على الأجهزة الأدق على الإطلاق في استكشاف الأحجار التي تحتوي على خام الذهب للمرة الأولى في الشرق الأوسط من خلال مراكزنا في الشرق الاوسط ، أحصل على نتائج فائقة الدقة للتنقيب عن الأهداف المختلفة من المعادن والكهوف، بفضل التقنية المتطورة من رواد صناعة أجهزة التنقيب شركة BR System الأمريكية، حيث تعمل الأجهزة المتوفرة بتقنية غير متوفرة في أجهزة المسح والتنقيب في البلاد العربية، وهي تقنية Frequency chamber التي توفر نتائج متناهية الدقة وغير متأثرة بالشوائب التي تؤثر على الإشارة في البحث عن هدف معين بذاته.

تستخدم الأجهزة تقنية المسح EMR المغناطيسي للكشف عن الدفائن تحت سطح الأرض، وتحديد نوعها سواء كانت معادن يتم تحديد نوع المعدن على شاشة العرض الخاصة بالجهاز، انطلق الآن للبحث عن البروز، الذهب والفضة في صورها الخام وأحصل على النتائج الأشد دقة باستخدام أجهزتنا.

  

المصادر

https://www.brdetectors-dubai.com/

https://prizmtechnology.com/

https://expertdetector.com/

https://alareeman.com/ 

 

 

 

 

Edited by شادي ماصال
Link to post
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...