Jump to content
منتدى البحرين اليوم

تعويض ثاني أكسيد الكربون والحصول على أرصدة الكربون


Recommended Posts

تعويض الكربون يحافظ على أرصدة الكربون ، والمواد الأولية غير الصالحة للأكل كمصدر للديزل الحيوي المتقدم ووقود الطائرات المستدام ، والكهرباء الخضراء الخالية من الانبعاثات القائمة على الزيوت غير الصالحة للأكل ، والإيثانول الحيوي ، والبوليمرات الحيوية ، والمنتجات الخضراء

 

 

 

تتولى مزارع KESSLER's العالمية الخالية من الانبعاثات ومنشآت الإنتاج إنتاج كميات كبيرة من وقود الديزل الحيوي المتقدم والوقود البحري ووقود الطائرات ، بما يتوافق مع المعايير الصارمة المطلوبة لشركات النفط في الاتحاد الأوروبي وشركات الطيران وشركات الشحن.

 

 

 

نقدم حلاً مبتكرًا ومتكاملًا لمجموعة من المشكلات البيئية الحالية ذات قيمة اقتصادية مضافة وعائد مرتفع على الاستثمار مدعومًا بمزايا تنظيمية. ونحن نركز على:

 

استعادة البيئة: مزارع الكربون تستعيد الأراضي الفقيرة للاستخدام الزراعي ، ووقف التصحر ، وإصلاح النظم البيئية المتضررة ، وتعويض الكربون عن طريق امتصاص ثاني أكسيد الكربون

 

الطاقة المتجددة: تتوافق مصادر الطاقة المتجددة الخضراء بالكامل من المواد غير الغذائية والمواد الأولية غير الصالحة للأكل وسلسلة التوريد وإجراءات الإنتاج مع السياسات المناسبة و ILUC.

 

 

 

الحل الذي تقدمه KESSLER's  هو زراعة مزارع الكربون لعلم الوراثة الرئيسي لدينا ، وأشجار الطاقة الرائدة ، ومصنع حديث ينتج وقود الديزل الحيوي المتقدم ، والوقود البحري ، والوقود الحيوي من الجيل الثاني ، والكهرباء الخضراء تمامًا.

 

بهذه الطريقة ، تنفذ كيسلر وشركاؤها سياسة الاقتصاد الخالي من الانبعاثات ، وتعويض ثاني أكسيد الكربون والحصول على أرصدة الكربون. يتم تنفيذ خفض الانبعاثات وكفاءة الطاقة وتعويضات الكربون بشكل متوازٍ ، بينما تتم إدارة المشروع بشكل مستدام ، مما يؤدي إلى اقتصاد خالٍ من الانبعاثات وطاقة خالية من الكربون.

 

 

 

أول مزرعة كربون في إسرائيل

 

المنتج الأول في إسرائيل من الجيل الثاني من وقود الديزل الحيوي

 

أول مصنع حديث للوقود الحيوي المتقدم في إسرائيل

 

شراكة حصرية مع دولة إسرائيل

 

حل حصري لتأمين احتياجات الطاقة المستقبلية لأي شركة أو دولة

 

نتعامل مع الاحتياجات الملحة لشركات الوقود والطاقة في أوروبا والشرق الأوسط وخاصة دول الخليج العربي.

 

 

 

العملاء والشركاء: السلطات والولايات والمقاطعات والنقل البري والجوي والبحري وإنتاج الوقود وتكريره ومحطات الطاقة والمناطق الصناعية والمنشآت الصناعية والصناعات الكيماوية والأسمدة والمناجم ومنتجي الأغذية والزراعة

 

 

 

للمزيد يمكنكم زيارة موقعنا عبر الرابط التالي : https://www.aviation-fuels.com

 

 

 

m

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...