Jump to content
منتدى البحرين اليوم

اخبار فنيــة متجددة على مدار الإسبوع


Recommended Posts

«فريج صويلح» إلى بانكوك... قريبا

 

spec2.JPG

 

أوشك فريق المسلسل التلفزيوني المحلي «فريج عبيد» على مغادرة استديو الدسمة بشكل نهائي في ضوء اتمام اعمال التصوير الداخلي للمسلسل بقيادة المخرج حسين المفيدي ويتبقى من كافة مشاهد المسلسل في الكويت فقط ثلاثة ايام تصوير خارجي، بعدها يطير فريق المسلسل الى العاصمة التايلاندية «بانكوك» لتصوير المشــاهد المتبــقية هناك، والتي تتــعلق بسفر «صويلح» الى بانكوك، وبعض المشاهد التي تجــسد مرحلة الانــفتاح الكويــتي علــى مختلف بلــدان العالم بقصد السياحة والتجــارة والتــبادل الثــقافي والاقتصـــادي.

يذكر ان المسلســل الكومــيدي الاجتــماعي الهادف «فريج عبــيد» اعتمــد في 90 في المئة من التصوير على استــديو الدسمة حيث شيد الديكور الخاص الذي يجسد بيئة المسلسل التي تجمع بين الفريج الكويتي القديم والشارع الحديث.

ويعتزم منتج المسلسل الفنان عبدالعزيز المسلم تغيير الاسم من «فريج عبيد» الى «فريج صويلح» نسبة الى اسم الشخصية المحورية التي يلعبها عبدالعزيز المسلم باسم صويلح.

المسلسل من تأليف عبدالعزيز المسلم واخراج حسين المفيدي وبطولة خالد النفيسي وعلي المفيدي وابراهيم الصلال وغانم الصالح وانتصار الشراح واحمد السلمان وعبدالرزاق خلف، والفنان المصري نصر حماد وشوق واخرين.

ويذكر ان الفــنان الكوميــدي احمد السلمان قد تعود لقــاء جمــهوره العريض في رمضان من كــل عام «بلزمة» كوميدية خاصة مثل «راعيها» و«دربك خضر» وهذا العام ايضا له «لزمة» خاصة بدوره في مسلسل «فريج عبيد» أو «فريج صويلح»، اضافة الــى ان المســلم والســلمان ومعــهما انتــصار الــشراح يمثــلون الجــيل الثاني في المسلسل، وهناك مساحة كبيرة لدور احمد الــسلمان يتــبادل خلاله التعامل مع بطل العرض عبد العزيز المسلم بطابع كوميدي خاص.

 

جريدة الرأي العام

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 723
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...