Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ان شكيت من الهوى قالوا فضيحه ...وان سكت استنقظوا ج


shouq22

Recommended Posts

  • Replies 101
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ريوم : هيه صدق .. ليش ! ( عورها قلبها على صوت زايد )

زايد : مريوم .. ليش ما تريتني !

مريوم : تتريااااااااااااااااك !!! ( منصدمه )

زايد : مريوم .. من بعد ما قلتي لي هذيج الرمسة عن فاطوم .. وأنا أفكر فيها ..

مريوم : وليش ما رمست من قبل .. توك مستوعب .. زيود لا فات الفوت ما ينفع الصوت .

زايد : بس مب على كيفها .. أنا ولد خالتها .. وأولا من الغريب ..

مريوم : أنت تعرف منو اللي خطبها

زايد : ومنو يعني !

مريوم : ربيعك سيف

 

سكت شوي زايد ....

زايد : سييف .. ما خبرني

مريوم : الا اليوم فاطوم موافقة

زايد : اهااا .اوكي بخليج الحين يالله باي

مريوم : باااي

 

.. زايد كان بيعارض وبيحير .. بس يوم درى أن ربيعة اللي خطبها .. ما قدر يقول شي ... مهما صار .. ما بيخسر ربيع عمره .. والغلط منه أهو مب من حد ثاني .. والحين خلوه يذوق اللي ذاقته فاطوم من قهر وعذاااااب .. ربي ما يضرب بعصا ..

 

 

.................. في بيت سيف ... كلهم مشتطين عشان عرس سيف ... اللي كان ودهم يعوضونه عن اللي سوه فيه ورفضهم في خطبته اللي كان يباها .. سيف كان فرحان .. لفرحة أمه .. ولا هو كان الموضوع عادي .. ولا مستعيل فيه .. ولا إدخل بأي شي ...بس بعد كان يحس بميول صوب فاطوم كل ما أتذكر المواقف اللي شافها فيها .. اللي كانت عند المطبخ .. وفي العزبة ... وعلى العشاء كانت العائلة الكريمه كال عاده مجتمعه ودخل عليهم خالد ... سلم على الكل .. وقعد عدال يدته ..

 

خالد : أوووميه شيخه ..

اليدة شيخه : لبييية ..

خالد : أريد أعرس ..

 

ضحكوا اللي كانوا قاعدين .. يتحرونه يطنز ..خالد : أوميه أنا ما أمزح .. صدق أرمس

أم خالد : شووه شووووه تعرس .. من صدقك أنت .. تريد تشوب بي وأنا شباب .. يوم بتصك الثلاثين بيوزك

خالد : بخلي أبويه أيوزني ..

اليدة شيخه : فدييييتك يا ربي ... والله وكبرت .. وتفكر بالعرس

أم العنود : أبويه .. شو عرسة .. وأنت بعدك ما خلصت ثنويه حتى .. منو بيوزك بنته

خالد : ماعليه .. أخطبها الحين .. وبعدين أخذها ...

العنود : أووووووب .. حاط عينك على وحده بعد .. ثرك مب هين

خالد : هييي شو عيل .. ( وحط راسة على ريل يدتة )

بخيته : عااااااش .. ومنو سعيدة الحظ هذي ..

خالد : اممممممم .. عليا بنت الفلاسين .. جيرانا

 

الكل انصدم .. وتبهتوا ..

 

بخيته : صاحي أنت .. هذي أكبر عنك بسنتين

خالد : وشو يعني .. هكيه أوميه أكبر من أبويه بخمس أسنين ...( هذي الرمسة اللي عصبت بأم خالد ... اللي معروف عنها حزمها وشدتها )

أم خالد : فارج عن ويهي .. صدق ما تستحي على ويهك .. الحين تقارنيه انا وابوك .. بك أنت واللي تباها ..

خالد : شو يعني .. أنا مب غير

ام العنود : الغالي .. أنا بخطب لك .. بس مب عليا ... لان ولد خالتها يباها ...

 

وتم خالد سااااااااااااكت .. ياه إحبااااااط من الخاطر ... ما قدر يقول شي ...

 

وشوي أن سيف داخل عليهم ... وشاف خالد حاط راسة على ريل أمه .. راح صوبه .. وقام يضرب بريوله وينحزه ..

 

سيف : ايييييه الهرم .. قوم عن اميه .. رح صوب امك

خالد : مب قايم .. أنا ياي أول

سيف : بتقوم ولا أدوسك ..

خالد : لا حووووووول .. باقوم .. (وراح حط راسة على ريل أمه اللي كانت معصبة عليه .. ودفرته عنها )

أنتوا بلاكم علي .. منبوذ من الكل ... ( وقام عنهم أونه زعلان .. ويلسوا ينادونه بس ما رد عليهم )

 

حمده : يا ويلي كسرتوا خاطره

أم خالد : ما عليج منه ... ياهل ويفكر بالعرس .. وبعدين اللي يباها محيرة ...

بخيته : لو حتى .. توه أول صغير .. وينصدم ...

أم العنود : ما عليكم .. أكيد بينسى .. هذا تعلق مراهق ... هاااااه سواف .. شو الهمه !!

سيف : اممممم .. عادي حاليا

بخيته : بيبدى التوتر والخصة والاضطرابات المعويه قبل العرس بأسبوعين ...

سيف : يا بنت الحلال .. الله يعين ...

 

 

................................................. في بيت محمد :

 

محمد راااااااااايح راد جدام أبوه .. يتحرقص يريد ياخذ خلود خلاص ما عاد فيه صبر ...وهو يدري ما بيقدر ياخذها إلا بعد تقريبن فترة طويلة بعد وفاة سلطان ...

 

أبو محمد : حولتنيه ترااااااااااااك .. صك ويلس

محمد : خلاص ما أقدر أصبر أكثر .. لين متى بتحمل .. ( ويعق السفرة ) بنتف شعري من القهر .. أنا اللي أنحرق مب أنتوا ..

أبو محمد : شو بيدي أسويه .. ما أقدر أكلم عمك ..

محمد : هي شو عليك أم محمد عندك .. .... تعبت وأنا أتريا ( شوي بيصيح من القهر )

أبو محمد : أنت ما تستحي على ويهك وبعدين أصبر ..أخرتها الفرج إن شاء الله

محمد : والله أن الصبر ملني .. ( ويمط شعره )

أبو محمد : ( يهز راسه ) الحمد الله والشكر .. ين الريااال وقعد .. هي أنته غادي اليه قيس وليلى .. حتى قيس ما سوى اللي سويته .. يوم ين على ليلى .. ين وهو محترم .. مب انت .. صك يالله صك .. لأفرك بالدله اللي جدامي ..

محمد : لا لا وين أقعد .. بروح أسلي عمري بأي شي ..

 

وطلع محمد عن أبوه اللي مات من الضحك على ولدة ..

 

................................................. في هذا الوقت ... كانت أم سلطان مودينها المستشفى ..

 

الدكتوره : فين زوجك ؟ ( والابتسامه على ويهها )

أم سلطان : برى في الانتظار

الدكتوره : طيب ..حروح أكلمه .. انتي استنيني هينه ..

 

وطلعت الدكتوره لبو سلطان ... وقالتله شو اللي في أم سلطان .. اللي من صدتمه كان بيغمى عليه ... ما عرف شو يسوي .. قلبه كان بيوقف .. وتذكر على طول سلطان .. وتم يصيح .. اللي صدم الدكتورة ... هذي فرحته كانت نفس ما بشروه بحمل أم سلطان بسلطان .... دخل على أم سلطان اللي أول ما شافها لوى عليها ... وقالها :

مبرووووووووك مبروووووووك .. ربي عوضنا بخسارة سلطان .. أم سلطان .. انتي حامل ... تعرفين شو يعني حامل .. يعني بيبي صغير .. يعني سلطوون صغيروني ..

 

أم سلطان اللي ما توقعت هذا الخبر إغمى عليها ... وطلعوها بسرعه لغرقة في المستشفى .. عشان تكون تحت نظر الدكتورة ... ( أم سلطان في أول الأربعينات ... يعني سنها يسمح الها انها تحمل ... وبعد ما نقدر ننسى قدرة ربي على كل شي )

 

رد أبوسلطان .. وكانت الابتسامه أول مره ترتسم على ويهها .. دخل على خلود وندى وبشرهن

بو سلطان : مبروك يا بنات أمكن حامل

خلود : شوووووه حااااامل !! ( فاجه عيونها )

ندى أول ما سمعت أبوها يقول أن أمها حامل .. تعلقت في رقبته

.. وفرحتهن ما كانت الها حدود .. الفرحه أول مره تدخل بيت سلطان .. من بعد وفاااااته .. وخلود خبرت مزنه اللي خبرة أهلها .. وكلهم فرحوا بفرحة قوم بو سلطان .................................................. ....

 

 

.................................................. ............ بعدها بيومين طلعت أم سلطان من المستشفى .. .........................أتصل بو سلطان في أبو محمد ............

 

بو سلطان : السلام عليكم .. شحالك الغالي ...

أبو محمد : مرحبااااااااا ملااااااااااين ولا يكفن .. بخير دامك بخير ...

بو سلطان : الحمد الله ..بو محمد .. محمد أنتظر واايد .. وأستحملنا وااااااايد ... وأنا متلوم فيه

أبو محمد : ما عليك لوم فديتك .. ومحد يقدر يلومك ..

بو سلطان : بس لو حتى ... محمد صبر واااااايد .. ويكفيه صبر .. وأريدك تكلمه .. العرس إن شاء الله بعد شهر

بو محمد : شهر !! .. بيمدي لخلود تزهب

بو سلطان : هيه بيمدي لها .. بس أنت خبر محمد ..

 

وسكر بو سلطان عن بو محمد ..وعلى طول دق بو محمد على محمد ... وخبرة رمست عمه

 

بو محمد : محمد بلاااااك صاااخ

محمد : أبويه من صدقك هالرمسة !!

بو محمد : صدق ما تستحي على ويهك .. تجذبني يا مسود الويه

محمد : لا فديييييييتك يا ربي .. انا الحين ياي ..

بو محمد : انزين اعرف خراشك .. عن السرعة الزايده

محمد : ان شاء الله

 

.. اللي كان في هذا الوقت محمد يسوق السيارة .. وزين ما دعم ... من الفرحة .. دخل على أمه وأبوه وخواته .. وربشهم ...

وبو سلطان خبر خلود .. وقالها تروح تزهب بسرعه لانه مافي وقت ....

 

 

الفلاااحين والكتبين يتزهبووون .. والهوااامل يتزهبون ...... وكلن على شلته ...

وزااااايد ينحرق من القهر ... وخليفه يتحرقص يريد يلحق ربعه ويعرس .. والعنوود عايشة الاحلام الورديه

 

في حجرة العنود .. منسدحه تفكر في خليفه ... دخلت النت ولقت مريوم اون لاين .. وخليفة بعد كان أون لاين ... وكالعادة سوت الهم مريوم أن فايت ..

 

خليفه : ياااااامرحبا الساااااااااع بالغلااا كله

العنود : مرحبا ملاااااين

مريوم : أهلا أهلا

خليفه : لا حووووووول .. وبعدين معااااج .. ترى رزه الويه ما يمدحونها

العنود : ههههههههه

خليفة : لحظه .. بروح اقحص وباااارجع

العنود : ( فيس فاج عيونه ) .. ليش !

خليفه : يعلني أفدى هالضحكة يا ربي

العنود : ( فيس مستحي )

خليفه : لا لا أنا ميت ميت .. لا محال

مريوم : أنزين مووت حد مسك

العنود : لا تفااولين يالحماره ( فيس معصب )

مريوم : أوووووه .. يخافون عليك بعد ...

خليفه : شو عيييييل ..( فيس اللي حاط نظارة شمسيه )

مريوم : ( أول مره تحس عمرها ثقيله ومكانها غلط ) أنا بروح شوي وبرجع ..

خليفه : الحمد الله يااااااااااااربي .. باقدر أتنفس شوي

مريوم : ههه ما عليه شوي بس وبرجع لك ..

خليفه : المهم .. هوووووينا ..

العنود : حررااام عليك ..

خليفة : جب انتي

العنود : أنا جب ... ما عليه .. يالله باااي

خليفه : لا لا السموووحه .. مريوم اللي جب مب أنتي

العنود : لا خلاااص زعلت

خليفة : وكيف انراضيكم !!

العنود : اممممممممم .. أنا عرفت أن صوتك حلو ..أريد تشل اليه ..

خليفه : ( فيس مستحي ) ومنو خبرج

العنود : ليش نسيت اللي كنت مسونه .. أول ما كلمتك

خليفة : ( يستهبل ) متى ! ( وفيس أدور عيونه )

العنود : يوم تكلمني أونك مريوم ربيعتي

خليفه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. والله أنج كنتي مصخرة

العنود : ماااااااعليه تضحك بعد ... يا مسووووود الويه ..

خليفه : حبيت العب عليج .. وانتي مقصه .. وبعدين مره ثانيه ما تكتبين رقمج تفهمين

العنود : ( استحت ) .. إن شاء الله .. المهم .. أريد اسمع صوتك .. أحيد يوم شفتك وسمعتك في الفلم اللي طرشتة اليه ...

خليفه : هييييييه .. نسيييته .. بس صدق صدق .. شو رايج

العنود : شو رايي بعد ...روعه الفلم .. ورويته البنات .. وتوزع بعد ..

خليفه : ادري ... وتخبلن اكيد البنات علي

العنود : ومستااااااااااااااانس بعد ( فيس معصب )

خليفه : ليش شو يعني .. واحد حلو .. اكيد البنات يحبنه

العنود : أنا الغلطانه اللي قاعده أكلمك .. ومسويتلك ويه ..يالله باي

خليفه : لاحوووووووول .. انتي كل شوي يالله باي .. ذليتي عاااااااري .. ما يسوى علي هالحب ..

العنود : ههههههه .. انزين لا تعيدها .. ويالله سمعني صوتك

خليفه : امممممم اوكي .. بسجله الج .. وبطرشة .. اوكي

العنود : اممممم اوكي .. يالله بترياك ..

Link to comment
Share on other sites

مشكورة اخوي المحــ قطـر ــروم على التكملة و ننتضر الباقي

 

 

 

 

 

ملاحضة : اخوي المحــ قطـر ــروم م كان في جزء ناقص انا لاحضت هذا يوم كنت اقرء الجزئين الي توك منزلهم يا ريت اذا في جزء ناقص اتنزله لنا .

 

 

مع تحياتي . . . .

Link to comment
Share on other sites

السلام عليكم

 

انا استاذنت من اخوي المحــ قطـر ــروم علشان انزل لكم التكملة لأن المحــ قطـر ــروم بغيب عن المنتدى لمدة و انشالله جريب بنزل لكم الأجزاء الأخيرة من القصة

 

 

 

 

مع تحياتي . . . . .

Link to comment
Share on other sites

السلام عليكم

 

 

 

انا الحين بنزل الأجزاء الأخيرة بالنيابة عن المحــ قطـر ــروم

 

 

 

 

و تفضلوا الأجزاء الأخيرة مع تحياتي . . .

 

 

 

 

زايد : امممممممم .. انتي تعرفين فطوم شو فيها علي .. من ردينا من عزبة الفلاحين وهي متغيره ..

مريوم : اممممم يعني انتبهت ...!!

زايد : اصلا شكلها باين انها متضايقه .. بس ما اعرف شو اللي مضايقنها ..!

مريوم : وهي تهمك ! .. ( وبدت لعانة مريوم .. الله يعينك يا زايد .. راح خليفه واستلمتك )

زايد : اكيد تهمني .. مش بنت خالتي .. وبعدين فطوم ويها شفاف .. يبان عليه يوم تكون متضايقه ..

مريوم : اهااا ..

زايد : شو اهاا .. تعرفين شو فيها ولا لا .. مب فايق لبرودج ..

مريوم : هي اعرف ..

زايد : انزين شو بلاها ..!

مريوم : انت شو مسوي .!

زايد : هي متضايقه مني صح !

مريوم : هي منك .

زايد : انا في شو ضايقتها ..

مريوم : اممم .. ما تعرف شو مسوي ..

زايد بدى يفهم من حركات مريوم انها تريد ترفع ضغطه .. وبما انها اخته .. فهو خابزنها وعارفنها عدل .. ومتى يبدى الاستهبال عندها )

زايد : مريوم .. طلعي اللي عندج .. ادري ان الاستهبال بدى ..

مريوم : هههه أي استهبال ...

زايد : لا حوووووووول .. مريوم .. والله لاكفخج ..

مريوم : هههههه اوكي اوكي ... الله يسلمك .. فطوم سمعتك هذيج الليله بعد ما رجعنا من العزبه وانت تكلم وحده .. وقالت انه من كلامك مع البنت .. درت انك تحب هذي البنت ...

زايد : هههههههههههههههههههههههههههههههههه .. ( يلس يضحك .. ومريوم اطالعه مستغربه .. بلاه يضحك .. ين الريال وقعد ..)

مريوم : حووووووووه .. شعندك تضحك بروحك .. والله ما قلت نكته ..

زايد : الا قلتي اكبر نكته .. انا احب .. والله ما عندج سالفه لا انتي ولا فطوم .. ولا منو احب .!! .. احب وحده من اللي اكلمهن ...

مريوم : اممممممم يعني انت ما تحب البنت اللي كنت تكلمها !

زايد : اكيييييييييد لا .. هذي بس تقضيه وقت ..

مريوم : تقضيت وقت ..( فاجه عيونها .. حست ان اخوها اكبر نذل في العالم وحقير .. الهذي الدرجه ما عنده احساس ويلعب بمشاعر انسانه امنته بسمعتها .. لانها تحبه )

زايد : هي .. وبعدين فترة وبخليها ..

مريوم : تدري .. ان فطوم ارتكبت اكبر غلط .. وغلط عمرها بعد ... اللي اعتقد انها لو تدري بكلامك هذا .. بتحتقرك احتقار العمر ... واذا تمت على غشامتها هذي .. انا اللي بحتقرها .. وبتأكد انها حماره وهبله ..

 

زايد ... مب مستوعب الكلام اللي تقوله مريوم ..!!

 

زايد : حوه حوه .. شعندج كلتيني .. وشو فطوم ارتبكت اكبر غلط وغلط عمرها .. واحتقار .. وغشامتها .. وفطوم شولها خص اصلا فيه .. وشمعنه هي ..!!!

مريوم : اووووووه نسيت اقولك ..ان الهبله فطوم .. تحبك .. ومش بس تبحك .. الا تمووووووت فيك من زمان .. وهي بغت تموت يوم سمعتك تكلم وحده ...

 

زايد كان فاج عيونه .. مثل اللي مضروب على ويهه ..

زايد : هيييييي انتي شو تقولين .. فطوم تحبني انا .. فطوم فطوم بنت خالتي ..!

مريوم : هي هي فطوم فطوم بنت خالتك ..

زايد : .... ( تم ساكت .. سرح عن مريوم .. فطوم تحبني .. وانا الاهبل ما كنت منتبه .. اشوفها اتصخ من ادخل .. وترتبك من تشوفني .. وانا يا غافلين لكم الله .. )

 

مريوم : هييييييي انت .. وين سرحت ..

زايد : أأأه شو لا لا ما شي .. بس افكر في الكلام اللي تقولينه ..

مريوم : انزين ... شو اقول حق البنت ...

زايد : شو تقولين لها بعد .!

مريوم : انت تحبها ولا .. خلصني عاد .. اريد انام .. وراي دوام باجر ..

زايد : اممممم .. تبين الصراحه .. عمري ما حطيت فطوم في باللي .. ولا فكرت فيها .. غير انها بنت خالتي .. ومعزتها مثل معزج عندي .. بس

مريوم : اهاا .. يعني اقولها انك تعزها مثل اختك ..

زايد : هيييي عليج نورررر .. والله انج ذكيه يا مريوم وانا ما ادري ..

مريوم : ههههه .. وانت طالع على منو غيري .. بس في شوية اختلاف .. هو اني مب نذله مثلك .. وعديمه احساس ..

زايد : ههههه خليت الاحساس حقج ... ويالله جلبي ويهج ..

مريوم : اجلب ويهي .. ولا انت .. يالله يالله برى .. تراني عطيتك ويه وايد ..

زايد : جاااااااااااااااااااااااب يالله جاااااااااااااب .. ( وضربها بالمخده على ويها قوي .. وطلع عنها يضحك .. بس عند الباب زقرته مريوم ..)

مريوم : زيووووووووود ..

زايد : عووونج ..

مريوم : متى بترد تسافر؟ .

زايد : بعد اسبوع ونص ..

مريوم : زيود لا تسافر .. خلاص .. والله .. حياتنا ما تسوى من دونك ..

زايد : يالله هانت .. سنة ونص وبخلص ..

مريوم : الله يوفقك ان شاء الله ..

زايد : ويوفقج .. تصبحين على خير ..

مريوم : وانت من اهله ..

 

................................................. في ابوظبي .. خليفة يالس على الكمبيوتر .. يتحرقص وخااااس من الخاطر .. بس محد رد عليه ... وفقد الامل .. وراح ينام ..

 

في ثاني يوم في الجامعة ... الشلة ملتمه .. في الكومن بريك .. ويتهندقن .. كل وحده فارينها في مبنى بعيد عن الثانيه ..

 

شموه : شو هالحالة .. فاريني الطابق الثالث ..

موزوه : يعني انا وين .. الا تحتج .. وانتي نازله اخطفي عليه ...

سلامي : حرررررررره حرررررررره .. انا مع عنود وايمان ..

مريوم : ههههههه ما كووووو فكه .. لو يفرقونكن تردن مع بعض ..

ايمان : تفووووو حرام .. عن الحسد ..

مريوم : ههههههه ما احسد .. بس انا فاريني وين المختبرات .. تقولون صراصير .. وفيران تجارب ..

العنود : يالله يا بنت الحلال .. زين اننا في جامعه وحده ونتشاوف ..

موزوه : هي صح .. ريموه .. خذتي التوفل ..

ريموه : هييي .. واخيرا ..

مريوم : تم عني .. لو ايلس اقحص لين السنه اليايه في التوفل ما بيبه ..

سلامي : ما عليييييييج .. التوفل حبيبتي حظ مب شطاره ..

العنود : وان شاء الله اللي حظها نحس شو تسوي ..

شموه : ههههههههههه تسحب اوراقها احس لها ..

مريوم : ههههه عيل انا بسحب اوراقي ..

حسنوه : خلي عنج .. اونه حظها نحس ..

مريوم : ما عليه بتشوفن كم بيب في اول امتحان توفل .. اذا يبت 100 بصلي ركعتين شكر ..

شموه : هههههه عيل انا شو اقول ... هي صح مريوم .. يبتي افلام الانمي ..

مريوم : اووووووه نسيت .. بيبهن باجر ..

شموه : لا حوووووووول .. من متى وانتي تقولين بايب وما تيبين ..

مريوم : بسم الله .. يعني الواحد حرام ينسى .. وبعدين انا نسيت .. قوم خاليه كانوا عندنا ..

شموه : انزييييييين .. باجر تيبينهن .. بذبحج ان ما يبتي ..

العنود : اموووووووت واعرف .. شو تبين بالرسوم .. ياهل انتي ..

شموه : يا حبيبتي يا عنودي .. هذيله مب رسوم عاديه .. يعني القصص مالت كبار ..

سلامي : كيف يعني مالت كبار ..!!

مريوم : يعني كبار .. افهمي انتي ..

العنود : والله ولا فهمت ..

شموه : احسن ...

موزوه : يالله نقوم نحوط ..

مريوم : ههههه انتي ما خليتي هالعاده .. الناس ااطورت ..

موزوه : ههههه كيف اطورت .!

مريوم : الحين يدورون بدراجه في الجامعه ..

حسنوه : ههههههههه اتخايل موزوه تحوط بالدراجه وعباتها وراها .. ومحمله شموه وراها .. ورابطتنها بحبل عن لا طيح ..

موزوه : بديييييييييييينا بالطنازه ..

مريوم : لا لا افاااااا عليج .. يالله قومي بحوطج .. وبرويج معالم الجامعه ..

ايمان : هههههه هي بعد اقولج موزوه بعد هالحواطه عازمتنا على الغدى .. ( تريد توهق موزوه )

موزوه : فاااااااااااااااااالكن طيب .. ( اونها شهمه .. وفديتها هي صدق شهمه )

ايمان : اوووووب اوووووووب .. مريشه ...

موزوه : اهء اهء .. يالله يالله .. انحوط شوي وبنتغدى على حسابي ..

 

 

 

وقامن يدورن شوي عن خاطر موزوه ... بس بعدين افترقن .. مريوم راحت تمشي مع عنود .. واستغلت فرصة ان الشله راحت تتغدى ..

 

مريوم : امممممم عنود ..

العنود : لبييييه ..

مريوم : بسألج سؤال .. بس اذا بتجاوبيني بصراحه .. وما بدورين وتلفين .. جاوبيني ..

العنود : إسألي .. وبجاوبج بصراحه ..

مريوم : وعــــــــــد ..

العنود : وعد ..

مريوم : عنود ..( ووقف جدام العنود ) .. تحبين خليفه ..!

العنود : شووه ..

مريوم : تحبين خليفه .. انتي وعدتيني ..

العنود : ما توقعتج تسأليني هذا السؤال ..

مريوم : وانا سالتج .. يالله جاوبيني ..

العنود : .... ( لا رد .. سكتت .. الحين شو اقولها .. ما ريد حد يعرف .. بس انا وعدتها ..خلاص خلاص بقولها .. يمكن هي تقدر تساعدني .. واعرف اخبار خليفة منها )

مريوم : عنوووووود .. يالله رمسي .. يالله يالله يالله ..

العنود : هي هي ..

مريوم : شو هي هي !!

العنود : احبه ..

مريوم : تحبين خليفه !

العنود : هيييييييييييييي .. احبـــــــــــــــــــــه ..

 

وتنهدت مريوم .. حست براحه لانها خلتهم الاثنينه يرمسون .. والحيــن من الخاطر بتشتغل اللعانه .. ( والله يعينك يا خليفه .. وقلوبنا معاك .. وحتى العنود الله يعينها .. طاحوا بيد ورحمة مريوم ..)

 

مريوم : واخيييييييييييييييييييييييرن رمستي ..

العنود : هههههههههه ليش يعني !

مريوم : ههههههه لا ما شي .. بس كنت افكر فيكم ..

 

.................... ويلسوا يسولفون .. وطبعا الرمسة كانت اغلبها عن خليفه .. وطبعه .. كانت مريوم تبى العنود ترتاح .. وتتعرف على خليفه اكثر .... وبعد نص ساعه راحن ييلسن على النت .. وكانت العنود فرحااااااااااانه وايد .. حست انها يوم قالت حق مريوم انها تحب خليفه .. هم ونزاح من على قلبها .. بس بعد خوفها ما راح من قلبها .. خايفه من كل شي .. وأول شي كانت تخاف منه هو ربها .. تخاف انها اللي قاعده تسويه حرام .. وانه خيانه .. وتخون بعد هلها وثقتهم بها .. بس هي بعد تشوف انها ما سوت شي غير انها حبت .. عايشه في نارين .. حبها .. وخوفها .. يا ترى تتبع أي واحد فيهم .. !!! .. وقطع حبل افكارها .. يوم فتحت الايميل اتشيك على الرسايل ..ولقت رسالة من خليفه ..... اول ما قرت اسم الكتبي .. فز قلبها .. فتحته على طول وقلبها يدق .. وطبعا كالعاده .. كان عندها صراع الخوف واللهفة .. ....................... قرت اللي كاتبنه ... وحست انها بتمووووت ..

مب عارفه تسويله ادد .. ولا اطنش الموضوع ... بس الفضول .. وشوقها وحبها ولهفتها ذابحينها .. ما شي غير انها ترد عليه برسالة تسأله شو يبى .. وجي بتعرف شو يبى من دون ما تكلمه وتسولف معاه على الماسنجر .. وجي بتتجب الغلط ...

ردت عليه برسالة ................

 

"

وعليكم السلام ..

 

كيف الحـــــــــــال ..!! ان شاء الله بخير ...

 

اخوي ...

خير ان شاء الله ... شو الموضوع ...!!

 

اختك ..

"

 

 

.... وبعدها بدى الكلاس وراحت .... بس كان بالها طول الوقت مع خليفه ....... وتذكرت الفلم اللي خزنته عندها .. بس للأسف انها سوت للاب توب فورمات .. ونست تخزنه على سي دي .. بس ما عليه .. بتاخذه من عند مريوم ... في هذا الوقت .. خليفه كان توه واعي من الرقاد .......... الاخ يوم محمد وقف كورس .. ما صدق هو بعد ووقف مع محمد .. عشان جي يسهر ويقوم على كيفه .... اول ما قام على طول شاف الكمبيوتر .. وفتح على الايميل .... وبغى يغمى عليه يوم شاف ايميل العنود ....... كأنه شاف مليون درهم ... وخطر على قلبه يطلع من ضلوعه من كثر ما خفق .. وهذا بعده ما قرى الايميل ..

اول ما قرى كلمة ( أخوي ) .. ضربته قصه .. بدال ما تكتب ( حبيبي ..) تكتب اخوي .. ولا بعد ( اختك ) .. يرمس مع عمره بصوت عالي .. ( لا مب على كيفج اختي .. انتي حبيبتي و حياتي وروحي ودنيتي كلها .. اونه اختي .. ما عليه ارويج .. ) .. ومرت امه من عند بابه تسمعه يرمس .كانت توها يايه من الدوام.. دقت الباب ..

 

ام خليفه : خليـــــــفه .. خليــــــــــــفه ...

خليفه : لبيــــــــــــــــــه ..

ام خليفه : ابويه .. منو ترمس .. !!

خليفه : ( في خاطره .. اييييه .. والله خبلتبي هذي البنت قمت ارمس بروحي ) .. لا لا ارمس في التلفون ..

ام خليفه : هيييييييي .. زين عيل .. انزل تحت بنحط الغدى ..

خليفه : لا لا ما أشتهي ..

ام خليفه : وابووووويه عليك .. قم يالله قم .. لا عيشه ولا خير .. كله رقاد رقاد ..

خليفه : ان شاء اللـــــــــــــــــه ..

 

وراحت عنه .............. ورد هو على الايميل ...

 

"

صباح الخير ..

 

الحمد الله بخير .. دامج بخير ..

 

الغاليه ... الموضوع ما ينفع على الايميل .. وبعدين انتي ما بتخسرين شي ..

ولا تخافين .. ما باخذ من وقتج وايد ... يعني .. ساعه ولا ساعتين ..

ههههههههه امزح معاج .. حتى عشر دقايق ما بكمل ..

 

دخيـــــــــــــــــل والديج لا ترديني ...

 

وعلى قولتج ...

 

اخوج ..

"

 

وطرشها ............ ويلس يتحرقص .. يتريا الرد .. وكل شوي يته الخدامه .. وداخت بينه وبين فطوم .. رايحه راده عليهم .. وكلهم ما يبون ياكلون .. فطوم الهم والقهر ذابحها .. وخليفه يتحرقص يتريا ايميل العنود ...

وبعد ساعه دخلت مريوم النت وكانت يالسه معاها الشله ..وكانت طبعا العنود معاهم .. ولقت خليفه اون لاين ...

 

مريوم : بسم الله .. سكنهم مساكنهم .. انت شو طلعك من الفانوس ..

خليفه : مريوم مب فايق لج .. بروحها اعصابي رايحه فيها ..

مريوم : يا ويييييييلي انا .. ليش عاد ..

خليفه : اقول ..

مريوم : هلا

خليفه : جلبي ويهج ..

مريوم : اجلب ويهي .. كيف ..!! ما عرف ( تستهبل )

خليفه : اييييييييييه .. بدى الهبل يشتغل .. دخييييييييييل والديج فارجي عني .. اتريا ايميل وعن الحشره ..

مريوم : اهاااا .. ايميل من عند منو .!!

خليفه : وانتي شلج .. ترى القافه ما يمدحونها ..

مريوم : اوكي انزين .. دور لك حد ايب لك الاخبار ..

خليفه : اخبــــــــــــار .. منو !

مريوم : اخبــــــــــار يدتيه .. يعني منو غير القلب ..

خليفه : ( فيس متششق من الوناسه ) ... فديت قلبي يا ربي ..

مريوم : يا ويـــــــــــــلي انا .. وينهم عن هالرمسة ...

 

وفي هالوقت قرت العنود الايميل .. وضحكت على كلام خليفه .. أي صباح خير .. شكله توه واعي من الرقاد .. فديتك يالكسلان .. واونه على قولتج اخوج .. يطنز .. والله لو تدري انت شو بالنسبه اليه ما كنت اطنزت ..

المهم ردت عليه بإيميل وقالت له ..

 

"

الناس تقول مساء الخير مب صباح الخير ..

 

ويعله دوووم مب يوم ...

 

اوكي .. بس ما بسوي لك ادد .. بخلي مريوم تسوي لي ان فايت معاك .. وقول اللي تباه جدامها .....

 

هههههه .. وعلى قولتي ..

اختك ..

 

 

 

وطرشت الايميل .. وخبرت مريوم عن سالفة الايميلات .. وقالت الها يوم بيكلمها خليفه تسوي ادد .. تسويلهم بسرعه .. لان الفضول بيذبحها ... فوافقت مريوم على كلام العنود ..

اول ما وصل الايميل ... وقراه .. كان بيموت من القهر بس ما يقدر غير انه يوافق .. ما باليد حيله ..

ورد على مريوم على المسن ..

 

خليفه : مريوم .. بسرعه سوي لي ان فايت مع العنود .. ولا ترمسين رمسه زياده .. وان علقتي على أي شي بذبحج تفهمين ..

مريوم : بسم الله شعندك انت .. تتأمر وتتشرط على كيفك .. طرار ويتشرط بعد .. بس على العموم مش مشكله .. ما برمس .. وفكوني من حشرتكم ...

خليفه : هههههههههههه اوكي يالله سوي بسرعه ...

 

وسوت الهم مريوم ان فايت ..

 

خليفه : السلام عليكم

مريوم : وعليكم السلام

العنود : وعليكم السلام

خليفه : السباله انا ما قلت لا ترمسين .. كأنج مب موجوده .. ولا تعرفين شو بيصير لج ..

مريوم : انزيييييين انا باقوم اصلا عن الاب توب .. يالله باي ..

خليفه : يالله انقلعي ..

مريوم : قلعة تقلعك يالهرم ..

خليفه : روحي روحي ارعي ..

مريوم: خليت الرعي حقك يالتيس ..

خليفه : هالتيس من دونه يالعنز ما تسوين ..

العنود : مطولين ..

مريوم : لا لا يالله باي .. وانت يالتيس المقعد .. بتفاهم بعدين معاك .. انا ساكته احترامن لعنود بس .

العنود : ههههههههههههه هذا كله واحترام .. عيل يوم ما تحترمينه شو تسون ..!!

خليفه : فديـــــــــــــــــــــت هالضحكه ..

العنود : ( فيس فاج عيونه )

مريوم : هههههههههههههه خلوف امسك عمرك .. ترى انا اللي عدالها وبروح فيها ..

خليفه : ههههههه بحاول .. بس ما اوعدج ..

العنود : انتوا شو بلاكم ..( اونها مب فاهمه شي .. تتغيشم البنت)

مريوم : سلامتج ... يالله سي يو ..

وبعد ما قامت مريوم عنهم .. تسولف مع بنات نادنها ...

 

ويسود الصمت بينهم .. اونهم مستحين ..... تقولون اللي يشوفهم يقول هذيله متجابلين ويشوفون بعض .. ما كانهم يالسين بس يكتبون حق بعض .. وبينهم دروب .. وبعد شوي ..

 

خليفه : اممممممممم .. العنود ..

العنود : هلا ..

خليفه : امممممم .. انا ما بلف وادور عشان ما اعطلج ..

العنود : ياليت تدخل في الموضوع ..

خليفه : ما اعرف اذا مريوم خبرتج او لا .. بس انا باقولج اللي بقلبي .. وغلاة بو خليفه ان الرمسة طالعه من قلبي ومن خاطري .. اريدج تصدقين كل كلمه قلتها .. وانه مب قصدي العب عليج او شي من هذا ..

 

والعنود بدت حرارتها ترتفع .والدم يرتفع لين راسها . درت انه بيقولها انه يحبها ..

 

العنود : ان شاء الله .. بس انت ارمس .. تراك حرقت اعصابي ...

خليفه : اممممممم .. العنود .. انا تعلقت فيج وااايد .. الدرجه ممكن انتي ما تصورينها .. وما اعرف ليش .. لين الحين محتار .. اريد ادور سبب ومب لاقي ... وقلبي يبيج من الخــــــــــــــــــــــــــاطر ..

من قرت العنود هذا الكلام ...... صار ويها شرات الطماطه .. وتنتفض وحست بخنقه من دقات قلبها .. مب عارفه شو ترد عليه ....... اقوله ولا لا .. يالله ســــــــــــــــاعدني ...

 

العنود : امممممممممممممممم .. بس هذا اللي بخاطرك ..

حس خليفه ان الموضوع ما يعني للعنود شي .. وانها مب مهتمه من ردة فعلها وحس انه انجرح جرح كبيييييير .. واول مره يحس بالذل .. وانه كيف استصغر عمره عشان قلبه .. انا بعد ما كنت اذل انذل .. والله ربي ما يضرب بعصى ... بس هو لو شاف شكلها في هذا الوقت بيدر ان ردة فعلها من ربكتها وصدمتها ...

 

خليفه : شكلج كلامي ما عجبج .. على العموم السموحه على الازعاج .. ولاني فتحت لج قلبي .. وللاسف احساسي خيبني .. كنت حاس انج ممكن تبادليني نفس الشعور .. بس طلع العكس .. الموضوع ما يهمج ..

 

حست العنود بتأنيب وقلبها عورها .. مب عارفة ليش ردة عليه جي من دون اهتمام .. بس والله ما كان قصدها .. ولازم تعدل الموضوع ...

 

العنود : لا لا خليفه ... والله مب قصدي جي .. بس ارتبكت وما عرفت بشو ارد عليك ...

خليفه : ما ريدج تردين على الا بإجابه وحد ...

العنود : اجاوب شو ..

خليفه : بسألج ... ومهما كان جوابج .. صدقيني برضا به ...

العنود : اوكي .. اسال ..

خليفه : اممممممممممممم .. تحبيني ولا لا ..!!

العنود : ....................... لا رد ....

خليفه : ارجووووووووووج ردي .. بس عاد ذليتي اهلي ..

العنود : ههههههههههههههههه .. ما تباني افكر ..

خليفه : ارحميــــــــــني .. والله اعصابي تلفت ..

العنود : ههههههههههههههه ..

خليفه : لا حوووووووووووول .. مب وقت ضحك .. ردي على وبعدين ضحكي على كيــــــــف كيفج ..

العنود : هههههههههههههه .. اوكي اوكي لا تعصب ..

خليفه : والله مب معصب .. بس ذبحتيني تراج .. لو طالب ارض جان طلعت ...

العنود : انزين اطلب ارض ..

خليفه : اييييييييييييه .. شكلها يتج العدوى ..

العنود : أي عدوى !!

خليفه : استهبال مريوم ..

العنود : هههههههههههههه .. شكلها جي .. هذي بدايه اعراضها

خليفه : تحملي .. تراهم ما يمدحونها ..

العنود : هههههههه ان شاء الله ... يالله اخليك الحين .. برد البيت .. ومريوم يت ..

خليفه : شوووووووووووووووووووه .. تردين .. والله ما تردين البيت لين ما تردين على سؤالي ..

العنود : أي سؤال ! ( تستهبل)

خليفه : شوفي عنودي .. لا تخليني اوصلج واكفخج .. تحبينيه ولا لا .. ردي يالله ..

العنود : ههههههه يعصب بعد ... خلاص لا تعصب علي ..هي ..

خليفه : نعم ... شو هو اللي هي !!

العنود : انت مب سألتني تحبينيه ولا لا ..

خليفه : yup .

العنود : وانا جاوبت هي ..

 

خليفه .. حب يزيد العبط عليه .. ومب مصدق انها ردة عليه انها تحبه بعد .. يريدها تنطقها ..

 

خليفه : لا اباج تنطقينها ...............

 

ودخلت عليهم مريوم عرض ..

 

مريوم : يا بووووووووووووك قالت لك هي .. يعني تحبك ... وهو يحبج .. خلصونا .... باروح البيت انا ...

 

خليفه : لا حوووووووووووووول .. يت اوم دويس .. خليها هي تقول مب انتي ..

العنود : هي هي هي .. احبك ... يالله باي ...

 

وطلعت على طول ........................... وقلبها وقف .. وقلب خليفه وقف .. وحسوا انهم ماتوا .. مب مصدقين اللي صار الهم .. نحنا اكيـــــــــــــــــد نحلم ... يالله ما احلا هالحلم ...

 

.................................................. .....ردت مريوم والعنود البيت .... خليفه من الفرحة يناقز مكانه .. وكل شوي راح وقرى الكلمه .. وخزن الكلام عنده .. عشان متى يريد يقراه ...

 

 

في هذا الوقت عند محمد كان الجو غير ..................... بدى عقله يشغله وااااااااااايد سالفة سلطان ..

 

راح سأل مزون .. وخبرته اللي صار .. وكيف موقف سلطان من خطبة محمد الخلود .. وكيف يعامل ابوه ..

وحس محمد انه سوى مشكله بين سلطان واهله .. بس انا ولد عمه وهي اخته .. ليش ما فرحلنا !! .. انا شو سويت له .. بالعكس ..اعامله مثل اخوي واكثر .. وابديه دايما علي ... لا لا انا لازم اكلمه .. وافهم موقفه بالضبط .. وليش هو معترض ........ وعزم انه باجر يرد دبي .. عشان يلاقي سلطان ................ ومنه بالمره يسلم على الخطيبه ..........

 

 

.................................................. ...... في بيت العنود على العشاء ....

 

دخل سيف على اومه .. وحط راسه على رويلها .. وباين عليه ان هم الدنيا على راسه .. وعيونه حمره .. وحرارته مرتفعه .. كان حد ميت عنده ....

 

ام سيف : ابويه سواف ... شو بلاك متضايق ... وشال الدنيا على راسك ...

 

تمت سيف ساكت ومسكر عيونه .. يمسك عمره عن لا يصيح من القهر ...

 

ام سيف : سوااااااااف . غناتي بلاك ساكت ...

 

حاول سيف انه يقبض عمره .. وقال بصوت خفيف ...

 

سيف : ذبحتوني .. انتوا ذبحتوني ..

ام سيف : وااااااااااابويه شو هالرمسة ..!!

سيف : اوميه ... اللي كلمتج عنها رااااااااااااااحت .. ضاعت من يديه .. وانتوا السبب ..

ام سيف : يا ويلي عليك .. اش قايل نحن السبب .. لو هي تبغيك كانت تريتك ..

سيف : يا اوميه اوميه .. البنت لين متى بتترياكم لين ما تتحركون .. هلها شديدين .. وما قدرت ترفض ..

ام سيف : انزين يا بويه ربي بيعوضك باللي احسن عنها ..

سيف : انا ما ريد اللي احسن عنها .. انا اريدها هي هي بس ..

ام سيف : عاد الحين نحن شو تبانا نسوي .. ما باليد حيله .. البنت انخذت ...

سيف : هذا اللي كنتوا تبونه ... هذا اللي كنتوا تبونه ( وبدى صوته يرتفع .. وقام عنها .. وهو رايح يقول) .. خلاص انا مييييييييت .. ذبحتووووني ... ذبحتوووووووووني ... خلاص ضااااااااااااااااعت .. انا وش حياتي دونها ...

 

والكل تم ساكت ........... ويلست ام سيف تصيح على حال ولدها .. ما كانت تدري انه يحبها الهذي الدرجة .. لو درت كانت خطبتها من زمان له ... وما تأخرت ... وقامت ام العنود تتصل بعبيد اخوها وصقر .. تباهم ايون يهدون امهم .. ويشوفون أي حل ........................................... والجو كان مرتبك ... والعنود كانت في خبر كان .. عايشه احلامها الورديه مع خليفه ......................... ومب مصدقه انها قالت له انها تحبه ...

 

ثاني يوم على الغدى في بيت محمد ....

 

محمد : ابوووويه .. بترخص انا بطلع دبي ..

بو محمد : تونا ياين ما صار لنا يومين .. مسرع تولهت ..

محمد : هههه لا مب جي ... بس في سالفة اريد اخلصها ... وبشوف عمي اذا كلم خلود عن الملجه ..

بو محمد : ما أعقتد كلمها .. امكلمنه البارحه .. وما يابلي طاري انه كلمها ..

محمد : ليـــــــــــــــــــــش ( بصوت عالي ) !!

بو محمد : بسم الله .. اشعندك ..

محمد : ليش ما كلمها !! ( وشوي بيصيح من القهر )

بو محمد : وانا شو عرفني ... انت مب اليوم بتروح دبي ... خلاص .. كلمه انت .. ولا تعور لي راسي ..

محمد : يالله عيل انا باطلع الحين ..

بو محمد : مب صاحي انت .. بتطلع في القايلة .. طلع العصر .. كده الجو برد شوي ..

محمد : لا لا الحين بطلع .. يالله فمااااااااان الله ...

 

هز راسه بو محمد .. وفي خاطره .. الحمد الله والشكر .. ولدي ين خلاص ... وما قدر يمنعه من الطلعه يدريبه راسه يابس .. وطلع محمد من عند ابوه ركب سيارته .. وبعد ساعه وصل دبي ... اول ما دخل .. اتصل لسلطان .. يريد يعرف هو وين ... وكال عاده كان سلطان توه واعي من الرقاد .............. اول ما شاف الرقم .. جلب ويهه ..الحين هذا شو يبى ...!!

 

سلطان : الوو ..

محمد :: مرحبا ..

سلطان : ( والكلام طالع بالزور من تحت ضروسه ) مرحبتين ..

محمد : شحالك سلطان .

سلطان : بخير ..

محمد : اممممممم .. سلطان .. وين انت !

سلطان : انا في البيت .. ليش !

محمد : امممم .. خلاص زين .. انا توني داخل دبي .. واباك .. ربك مش مشغول

سلطان : لا مش مشغول ..

محمد : خلاااااااص .. عيل انا بس دقايق وبكون عند بيتكم ..

سلطان : زين بس لا تتأخر لاني باطلع ..

محمد : ( حس بقصه .. ) .. لا مب متأخر ...

 

وسكر عن سلطان ..... الله يهديك يا سلطان .. والله لو ماكل حلالك ما سويت فيه جي ..ياللللللللله ارحمني .. وسهل الموضوع ... وبعد دقايق كان محمد واصل بيت عمه ... نزل ودخل الميلس .. كان فيه سلطان بس ..

 

محمد : الســـــــلام عليكم

سلطان : وعليكم ...

وتوايهوا .. وقعد محمد مجابل سلطان ...

 

سلطان : خييير محمد ... شو بغيتني فيه ..

محمد : اممممممممم .. سلطان ... انت ليش متغير علي .. انا سويت شي ضايقك ..

سلطان : لا .

محمد : عيل ليش جالب ويهك عليه .. ومب طايقني .. والله لو انا مسوي شي السموحه .. تراه والله بدر مني من دون قصد .. سلطان .. عمري ما غلطت عليك .. ودايما اعتبرك اخوي .. وابديك عن الكل ..

 

وسلطان طول الوقت ساكت ..

محمد : سلطان دخييييييييييلك رد علي ... قول انا غلطت في شوه ..

سلطان : محمد .. انا خسرت ربيعي حمدان يوم فسخ أبويه خطوبة خلود منه .. وعشان منو عشانك ..

 

محمد فاج عيونه مش مصدق اللي يسمعه .. الهذي الدرجه اربيعة اهم مني واهم من اختة ..

 

محمد : يعني انت مب شايف فيه شي .. هو اللي مخليك معارض .. !

سلطان : انت ما فيك شي

محمد : انت من متى تعرف اربيعك حمدان ..

سلطان : ( يطالع محمد بنظره استغراب لسؤاله الغريب ) .. من سنة وشي ..

محمد : وكانت علاقتكم قوية من سنة وشي ..؟

سلطان : كانت ربعتنا سطحيه .. بس بعد ما خطب خلود .. اداخل معاي اكثر ..

محمد : وانت الحين يهمك ربيعك .. اللي من تو بس تعرفه .. وما همك ولد عمك اللي عمرك ربيته معاه .. ما همك حياة اختك .. ما همك رضا ابوك وامك ... كل هذوله ما هموك .. وهمك اربيعك .. وبعدين خلنا انا وخلود ..

ابوك يا سلطان .. ابوك .. ما فكرت فيه .. وانت وحيده .. ما فكرت في حالته وانت ترفع صوتك وتقل ادبك عليه .. ما خفت من ربك .. اللي برضا والديك يرضا عليك ربك .. والجنه ما بتدخلها الا برضاهم .. مش برضا ربيعك .. يا سلطان .. انت وحيد ابوك وامك .. وانت اللي شديبك الظهر .. بعد كل اللي سوه لك .. تعاملهم هذي المعامله .. بس للاسف .. تدري طحت من عيني .. ومن عين هلك كلهم .. عشان واحد .. اعتقد انه ما قوى علاقته بك .. الا لمصلحته .. ومن ضاعت هذي المصلحه .. صرت ما تهمه .. فكر شوي .. وبتوضح الامور جدامك .. وبتعرف منو اللي يحبك ويخاف عليك .. ومنو اللي ما يهمه فيك الا الامور الماديه والمصلحه والتسليه .. ما قول غير الله يهديك ............. ويصلحك .. ويرضي عليك والديك ...

 

سلطان : خلصت المحاضرة ....

محمد : هي خلصت .. والظاهر انها ما فادتك .. بس كان من الواجب علي اني اكلمك .. مب عشان سواد عيونك .. عشان عمي .. اللي ادري انه مدمر والسبب انت ..

 

وقام سلطان عن محمد .. وعند طلعته لا قى ابوه .. بس ما كلمه .... محمد كان يتحرى ان سلطان ما ستفاد من اللي قاله له محمد .. بس بالعكس .. سلطان طلع .. لانه حس بغلطته .. وكان يريد يطلع بسرعه عشان يقعد بروحه ويراجع عمره .... وركب سيارته بسرعه ... وعند دخلت ابو سلطان الميلس .. انصدم يوم شاف محمد . قاعد ومنزل راسه .. سرحان .. وباين عليه انه متضااااااايق وااااايد .. ومقهور ..

 

بو سلطان : محمد ..

 

رفع راسه محمد .. وابتسم .. ومشى سلم على عمه .. وحبة على راسه ...

 

محمد : شحالك عمي ..

بو سلطان : .. ( وبعده مستغرب من وجود محمد المفاجئ ) .. بخير ربي يسلمك .. مسرع تولهت ورجعت .

محمد : ههههههههه .. هي والله صرت ما اقدر على فرقاكم ..

بو سلطان : ههههههه .. فرقانا كلنا .. ولا ناس خصوصين بس ..

محمد : ..( نزل راسه اونه مستحي ) .. ههههههه جي وجي ..

بو سلطان : هههههههههه .. اها .. زين زين عيل ..

 

وبعد ما قعدوا وتقهووا ..

 

محمد : اممممممم .. عمي .. كلمت خلود عن الملجه ..

بو سلطان : لا والله .. البنت عليها امتحانات .. وان شاء الله هذا الاسبوع بتخلص .. وبخبرها ..

محمد : .. ( وملامح الاحباط على ويهه ) .. دخيلك عمي لا تتأخرون ..

بو سلطان : هههههههه ان شاء الله ..

 

وترخص محمد يرد ابوظبي .. مع ان عمه حايله يتعشى .. بس ما طاع .. وبيمووووت من القهر لانه ما شاف حتى ظفر خلود ... بس ما عليه .. وين بتروحين عني .. بلوع بجبدج من كثر ما اصك عليج ..

وهو في الطريق ................ دق لخليفه .. اللي ميت من الوناسه .. وميت من القهر .. لانه من الصبح يحايل في العنود تكلمه على الماسنجر .. ومب طايعه .. ومريوم لايعه جبدها منهم .. لانها هي المرسال بينهم .. وطبعا كانت توصل الكلام بينهم .. بعد ما طلع روووووووووووووحهم .. وتكرهم في اليوم اللي حبوا بعض فيه .. وخلوها هي المرسال .... بس ما باليد حيله .. ما عندهم غيرها ...

 

رن التلفون .......

 

محمد : ياااااااااااا مرحبا والله .. بالمزاااااااااااين ..

خليفه : هلا هلا والله بشيخ الشباب ..

محمد : انت وووووووين .. ما تعطينا ويه .. لا تلفون ولا سؤال ..

خليفه : اييييييييه يا حمووود .. لو تعرف شو اللي صار لي ..

محمد : ههههههه خير شو صار لك ..

خليفه : كلمتها يا حمود .. والله انها ذابحتني ذابحتني هذي البنت ..

محمد : ههههههههههههه لا تكون قصدك العنود .

خليفه : لا قصدي خدامهتم .. اكيد قصدي العنود ..

محمد : هههههههههه .. زيييييين والله .. وكيف كلمتها ..!

خليفه : سويت اللي قلت لي اسويه ..

محمد : ونزين ..

خليفه : بعد ما طلعت روحي .. وافقت بس طبعا .. مب انها تسوي لي ادد .. لا تسوي لي مريوم العنز بنت خالتي انفايت معاها .. وتكون الرمسه جدام البقره مريوم ..

محمد : هههههههههه الله يعينها بنت خالتك هذي من كثر ما تسبها .. والله قلبي عورني عليها ..

خليفه : طالعوا هذاااااا .. عورة قلبه على مريوم .. والله انا اللي لازم يعورك قلبك عليه .. انا المسكين مب هي .. هذي تينن بلد .. وما تين ..

محمد : ههههههههه والله انكم تضحكون انت وبنت خالتك .. المهم شو صار بعدين ..

خليفه : ................. وخبره كل شي .. وكل ما يقول شي عن مريوم .. لازم يسبها .. ومحمد ميت عليهم من الضحك ..

 

ويلسوا يسولفون .. لين ما وصل محمد البيت .. وطوول الطريق كانوا يسولفون عن خلود والعنود .. الشباب شاربين هوى من الخاطر .. وهيمانين .. وكل واحد العن من الثاني ..ومحمد كل ما يذكر خليفه برمسته الاولى ان ما ستوت اللي تيب راس خليفه الكتبي .. يعصب خليفه .. بس من يقول محمد اسم العنود .. يتخدر خليفه ويهدى .

 

في هذا الوقت كان سلطان يالس في سيارته .. يفكر بكل شي سواه في ابوه .. واخته .. ومتندم على كل شي سواه .. كلام محمد له صحاه ونبهه الى اشياء ما كان منتبه الها .. وكيف سوى جي في ابوه .. ما يعرف كيف يصلح خطأه .. بس ما شي غير انه يرجع البيت ويعتذر لبوه واخته ... ومحمد ... حرك سيارته ورد البيت .. وكان كل ما يتصله واحد من ربعه يسكر التلفون في ويهه .. كرهم بعد ما وضح جدامه كل شي .. اول ما وصل البيت .. دخل على ابوه وامه وخواته ..

راح على طول ويلس عند ريوله عند ريول ابوه ..

 

سلطان : ابوووووويه .. سامحني ..( وحب ايد ابوه )

 

الكل انصدم من حركة سلطان .. كلهم مستغربين .. يحسون انهم يحلمون مب صدق اللي يشوفونه .. او ان سلطان مب طبيعي .. او هم مب طبيعين ..

 

بو سلطان : ( حط ايده على راس سلطان ) .. سلطان شو بلاك !

سلطان : اسف يا بويه .. اســـــــــــف .. والله اني حيوان .. وكلب .. كيف اعاملك هذي المعامله الخايسه ..

بو سلطان : قوم قوم يا بويه .. انا قلبي مب زعلان .. انا قلبي حزين .. انا ولدي وحيدي .. ما يحبني .. ولا يقدرني ..

سلطان : ( ونزلت دموعه ..وخاصة بعد ما سمع كلام ابوه .. بعد كل اللي سواه فيه .. يكون هذا اللي بقلبه حزن مب زعل وغضب ..) يالللللله يا بويه .. والله لا أعوضك عن كل دقيقه قصرت فيها بحقك .. الله لا يحرمني منك .. ولا يحرمني منكم كلكم ..

 

ولوى على امه .. وكانت بعد هي تصيح .. ومن بعدها فتحنها البنات مناحه ... طاح كل الكره اللي كان بقلوبهن صوب اخوهن .. ودرن ان اللي كان بسلطان غشاوه على عيونه .. وانانيه .. بس الحمد الله اللي شل هذي الغشاوه من على عيونه ...

 

سلطان : خلووووووود .. سامحيني .. ظلمتج وايد .. واهنتج وايد .. ما فكرت فيج .. ولا بسعادتج .. دخييييييلج سامحيني ..

خلود : مسمووووووح .. والله مسموووووووح يالغالي ....

سلطان : انا اللي بزفج على محمد .. اللي ما اعتقد اننا بنلاقي احسن منه لج .. وللأسف ادري اني متأخر فهمت هذا الشي ..

 

وبعد ما هدوا شويه ... نقز سلطان ..

 

سلطان : وين محمد !!

بو سلطان : محمد رد ابوظبي ..

 

فز قلب خلود من سمعت طاري محمد .. فدييييييتك يا ربي .. انت كنت اهني ولا دريت بك .. يالله يالغالي .. ليش محد خبرني ... ما شفتك .. ولا شفت حتى ظلتك .. ياللللللللللللله يالقصه والقهر ..

 

سلطان : لييييييييييش .. ما خليتوه يتريا !

بو سلطان : ما ادريبه ما طاع .. قال عنده شغل بيخلصه ..

 

وقام سلطان واقف ..

 

سلطان : انا باطلع ابوظبي ...

ام سلطان : واااااااااااااابويه .. الحين عاد .. الوقت قريب العشر .. وانت بتسري ..

سلطان : اووميه .. لازم اروح صوب محمد .. طلع من اهنيه .. وخاطره ضايق مني .. وعلى فكرة .. محمد هو اللي شل الغشاوة اللي على عيوني .. ومن دونه ما كنت رديت الطبعي .. وفهمت كل اللي صار حولي ..

 

خلود في خاطرها ... فدييييييييييييتك يا ربي .. فديتك يالعاقل .. الله كم احبه هالرياااااااااااااااال ..

 

وطلع عنهم سلطان .. ركب سيارته ..ساري صوب ابوظبي ....

 

 

في هذا الوقت ... كان محمد عند مزنه .. وحاشرنها .. يباها ادق حق خلود .. وتخبرها عن الملجه ويعرف رايها قبل ما يكلمها ابوها ..وبعد اكثر من مره دقت مزنه على خلود .. وكانت خلود ما ترد .. لان التلفون كان بالحجرة وهي تحت في الصاله مع ابوها وامها وسلطان وندى .. وبعد ما طلع سلطان .. هي قامت وطلعت حجرتها .. ولقت المكالمات لم يرد عليها ... وردت دقت حق مزون ... ويوم شاف محمد الرقم .. كانت مزون نازله عند امها لانها نادتها .. بتشوف شو تباها وبترد لمحمد الحجرة ..

وبعد تردد رد محمد على التلفون .. وهو يتنافض

 

محمد : الوووووه ..

سمعت خلود الصوت .. صخت .. وقف قلبها .. هذا صوت الغالي .. لا لا اكيد انا مب طبيعيه .. من كثر ما افكر فيه .. صار يتهيألي صوت اخته نفس صوته ... والله انه ينني ..

 

محمد : الوووووه ..

خلود : أ أ أ أ الووو ( متقطعه) .. منو !

محمد : اممممم .. انا خطيبج حاليا .. وريلج بالمستقبل القريب ..

خلود : ( لا لا انا ما احلم .. ثره صدق .. فديتك يا خطيبي وريلي .. اموووت فيك والله ) .. هلا

محمد : شحالج خلود

خلود : بخير دامك بخير

محمد : دامني سمعت هالحس .. وين ما تبيني اكون بخير ...

خلود : يعله دووووووم مب يوم ..

محمد : ويااااااج يا ربي

 

( دقيقه صمت )

 

محمد : خلود ..

خلود : هااه ..

محمد : ..( اونه معصب ) ما يقولون هااه

خلود : شو يقولون !

محمد : روووح خلود .. حيااااة خلود .. عيووون خلود ..

خلود : هههههههههه ..

محمد : فديييييييت هالضحكه يا ربي .. اموت فيها ..

خلود : امممممممم .. بس الضحكه ..

محمد : اموووووووت فيج كلج ..

 

( البنت شلكها ما صدقت .. وفصخت الحية .. وخذت راحتها وايد ..)

 

تشققت خلود .. وحمر ويهه .. وحست ان الدم حار في راسها .. وقلبها وكل شي فيها وقف .. بالأصح ( دوخت )

 

( دقيقة صمت ثانيه )

 

محمد : امممممم خلود .. اريد اكلمج في سالفة ...

خلود : خير ..

محمد : خير بويهج .. بس انا كلمت عمي عن العرس .. وقالي انه بيشاورج اذا موافقه بعد ما تخلصين هذا الكورس .. واذا بتوفقين بعد .. بنخلي بعد اسبوع الملجه .. ويااااااااااااااااويلج اذا ما وافقتي

خلود : ههههههههههههههههه .. عيل ليش تشاورني .!

محمد : ههههههه انا ما أشاورج انا اخبرج ... بس ابوج ابويه قالوا بيشاورونج .. معطينج ويه يعني ..

خلود : طالعواااا هذا .. ما عليه بقولهم مب موافقه .. لين بعد سنتين ..

محمد : لااااااا دخيل والديج .. ما أقدر اتريا .. بااااااااموت ..

خلود : بسم الله عليك من هالطاري ..

محمد : ( متشقق تخاف عليه .. ويستهبل عليها ) .. تخافين عليه !.؟

خلود : اكيد اخاف عليك ...

محمد : هههههه .. تراني امزح معاج .. كل شي بيصير بموافقتج ..

خلود : فديتك ( بصوت واطي .. بس محمد سمعها .. وكان قلبه بيوقف من قالت فديتك)

محمد : شو شو قلتي

خلود : لا لا ما شي ..

محمد : دخيييييلج قولي ..

خلود : ما شي ..

محمد : ما يسوى علينا .. بالدز تطلع الرمسه ..

خلود : ههههههه لا تعصب ..

محمد : مب معصب ..بس انقهرت ..

خلود : اممممممم .. لا تنقهر .. بعدين بتلوع جبدك منيه ..

محمد : خلاص يوم بتلوع جبدج منيه .. بتلوع جبدي منج ..

خلود : عيل ما بتلوع جبدك ..

محمد : هههههههه .. والله احبـــــــــــــــــج ..

 

ومن سمعت خلود هذي الكلمه .. عقت عمرها على الشبريه .. واعتقد انه اغمى عليها ..

 

وبعد ما ناداها محمد .. اكثر من مره ردت عليه ...

 

خلود : هلا ..

محمد : انبح صوتي وانا اناديج .. وين رحتي !

خلود : لا ما شي .. اغمى علي بس .. وصحيت .

محمد : هههههههههه فديتج والله ..

خلود : ( لا لا شكلي بموت ان ما سكرت عنه .. بيذبحني برمسته ) .. انا بسكر الحين

محمد : انزين شو عن الملجه ..!

خلود : اللي تباه سوه ..

محمد : هههه خلاص غناتي .. تصبحين على خير

خلود : وانت من اهل الخير ...

 

سكرت خلود عن محمد .. وهي دااااااااااااااايخه خلاص .. ياللللللله يا محمد كم احبك .. متى بي اليوم اللي بتكون فيه ملكي .. ولي أنا بس .. محد بيقدر يشاركني فيك ........ ومن الصوب الثاني .. الحمد الله يا ربي .. هانت .. ما بقى الا كم يوم .. وخلود بتصير حرمتيه .. وهذيج الساعه خل حد ينطق بشي .. لو اريد اخذها معاي من يوم الملجه .. محد بينطق بشي .. فديييييييتج يا ربي محلا حسج .. وضحكتج .. هذي البنت ذابحتني بحبها .. لا لا خلاص ما أقدر اصبر زياده .. باموووووووت .. أبــــــــــــــــــاها ..

 

محمد : ( بصوت عالي ) هييييييييييي ييييييييييياه .. ( ويلس ايول ويغني )

 

دخلت عليه مزنه .. تمت فاجه عيونها .. وماسكه عمرها عن لا تنفجر من الضحك .. اسميييييييه اتخبل هالريال

وكانت وراها وضحى ..

 

مزنه : حمووووود حبيبي .. بسم الله عليك ... تخبلت

وضحى : الحمد الله والشكر ... الريال تخبل وقعد

 

لف عليهن محمد ...

 

محمد : مزووووون حبيبتي ..

وضحى : طالعوا هذا .. بلويت اللي واقف عدال مزون .. ما جني ختك .. بنت البطه السوده انا ..

مزنه : ياااااااااا ويلي على الغيره ..

محمد : هي والله مشكله اللي يدزون بويوهم ..

وضحى : حراااااااام عليكم .. حسسوني اني انسانه .. واني ختكم .. ليش دايما نابذيني ..

محمد : هههههههههه تعالي تعالي .. انتي اختي الصغيره .. حبيبتي ..

 

تشققت وضحى .. ودخلن ييلسن مع محمد ويسولفن معاه .. من زمان ما قعدوا هذي القعده .. واغلب رمستهم كانت عن عرس محمد وخلود .. ومزنه تخبر محمد عن حالت خلود من اول ما اختفى لين ما رد .. وكيف يوم خبرتها انه رجع .. وياي يخطبها .. ومحمد مييييييييييييييييييت من الوناسه ...

 

كان هذا الوقت خليفه يالس على النت يكلم مريوم .. وملوع بجبدها ... يريد يكلم العنود .. والعنود من الصوب الثاني مب طايعه .. ذبحت الريال .. ما يسوى عليه هالحب ... ذل عااااااااااره ..

 

خليفه : مريوم .. يالبقره .. انتي شو فايدتج في الحياة ..

مريوم : والله محد ثور غيرك .. انت ما صدقت البنت قالت لك تحبك .. وانت ناشب فيها .. فج يا بوك شوي عنها .. خلها تتنفس ..

خليفه : ما أقدر .. تفهمين شو يعني ما أقدر .. ( فيس يصيح ) .. مالي خص مالي خص .. اريد اكلمها .

مريوم : الله يلوع بجبدك يا من لوعت بجبده .. تدري انا الغلطانه وما عندي سالفة اللي معتطنك ويه .

خليفه : حرااااااااااااام عليج .. الحين تبخلين على ولد خالتج بخدمه صغيره مثل هذي .. وانتي يوم تبين شي .. ما خليته في خاطرج .. رحت ويبته لج ..

مريوم : لا لا بصراحه مقطعني بخدماتك .. من كثرهن .. اضيع فيهن ..

خليفه : يالعنز .. تطنزين ..!

مريوم : of course

خليفه : اهاا تطنزين .. نزين نزين .. الحين بتخلينها تكلمني ولا شو ..

مريوم : لحظه بكلمها .. وفكني من حشرتك ..

خليفه : انزين ..

 

يالللللللللللله يا رب توافق ..

 

........

مريوم : عنود حبيبتي ..

العنود : هلا

مريوم : سوي لج صرفة مع التيس اللي حاشرني ..

العنود : ( فيس معصب ) .. مريوم لا تغلطين ..

مريوم : اووه اووه .. الحبيبه ما ترضى .. ويننننك يا خلوف تقرى ..

العنود : ( فيس مستحي) .. ههههه .. هو لين الحين يبى يكلمني !

مريوم : هي ..

العنود : امممممم .. انزين .. سوي لنا ان فايت .. بعرف شو يبى

مريوم : أحمدك ياااااااااااااارب .. افراااااج ..

العنود : هههههههه يالله انزين بسرعه ..

مريوم : اوكي ..

 

اول ما سوت ان فايت ... تكسر خليفه من الوناااااسه ..

 

خليفه : وأخيييييييييييرا .. رحمتونا ..

العنود : ههههههه الناس تقول السلام عليكم

خليفه : السلام عليكم

العنود : وعليكم السلام ..

مريوم : نحن هونا ..

خليفه : مريوم الغاليه .. روحي هاتي لي ماي ..

العنود : ههههههههههههههههههه .. وين تيب لك ماي .. انت قاعد معاها !

مريوم : بسم الله عليك خلوف .. تخبلت ..

خليفه : شو تبيني اسوي .. اريد اشغلها بأي شي .. عشان تفج عنا ..

مريوم : هههههههههه ارمس يا بووك على راحتك .. ما بدخل بينكم ..

خليفه : شي حلو يوم الواحد يحس على دمه ..

مريوم : شو شايفني ويهي لوح ما أفهم

خليفه : ههههههههه لا انتي كلج احساس وذووق .. محد مثلج ..

العنود : في هذا صدقت ..

مريوم : تطنزوون !

خليفه : لا لا حشى .. انتي شو مب واثقه من عمرج ..

مريوم : لا واثقه .. بس انتوا تشككون الواحد في عمره ..

العنود : اسمحولي انا باطلع ..

خليفه : لييييييييييييييييش .. ( فيس يصيح )

العنود : ما أقدر أتاخر على النت ..

خليفه : انزين ما بطول .. بس ليش ما تبين تسوي لي ادد عندج ..؟!

العنود : سامحني ما أقدر ..

خليفه : انزين فهميني ليش !

العنود : فكر فيها شوي .. أنا ما أريد اخون ثقة أهلي فيه ... ما أريد أيي اليوم اللي ما أقدر أحط عيني في عينهم ..

خليفه : اممممممممممممم .. خلاص ..دام هذا عذرج .. بس بين فترة وفترة .. خلي مريوم تسوي لي ان فايت معاج .. تراني والله صرت ما أقدر على قطاعتج ..

العنود : ولا أنا والله ..

خليفه : فديتج يا قلبي ..

العنود : اوكي بخليك الحين ..

خليفه : اوكي .. ديري بالج على عمرج ..

العنود : ان شاء الله .. اوامر ثانيه ..

خليفه : هههه سلامتج ..

العنود : تصبح على خير ..

مريوم : مع السلامه عنود .. وما عليج برويج في هذا الهرم ..

خليفه : لاااااا حوووووووووول .. انتي شو دخلج عرض ..

مريوم : جب انت .. ترى حياتك بيدي صارت ..

خليفه : الله يعينا يا ربببببببي .. لو طايح في ايد شارون ارحم لي .

العنود : ههههههههههههه حرام عليك .. الحين شارون ارحم من مريوم ..

خليفه : انا عندي .. هيه

مريوم : ما عليه يالتيس .. خل شارون يرحمك .. وبرويك شو بسوي

خليفه : حرام عليج عنود .. كله منج هذا .. لو انتي مسوتلي ادد .. جان ما طحت برحمة مريوم ..

العنود : عشـــــــــان خاطري .. استحمل ..

خليفه : الخاطرج .. مش بس استحمل مريوم .. استحمل المووووووت بعد ..

العنود : بسم الله عليك .. انت وبعدين معاك .. لاتيب هالطاري مره ثانيه ..

خليفه : من عيوووووووني يا عيوني .. انتي تامرين امر .. كم عنود عندي

العنود : ماأدري ..

خليفه : أفااا .. والله محد غيرج . سالبني سلااااااااااااااااب ..

العنود : هههههههههه اوكي باطلع .. مع السلامه

مريوم : مع السلامه غناتي ..

خليفه : الله معاج يالغاليه ..

 

وسكرت عنهم العنود .. ويت مريوم كم هزبه وسبه من خليفه .. وهي اشتغلت بعد لعانتها على خليفه .. طايحه تهديد فيه .. وهو ميييييييييييت من القهر ... ( وعلى قولت وحده من الربع .. مريوم منسدحه في حلج خلوف .. مثل الشوجه .. ومتفرعه منها شوج بعد ) ...

 

 

.................. الكل نايم ............ على الساعه 3 بالليل ... رن تلفون ابو سلطان .................

شاف الرقم .. وستغرب .. رقم غريب .!!

 

ابو سلطان : الوووه ..

..............: الو

بو سلطان : السلام عليكم ..

.............: وعليكم السلام ..

بو سلطان : من معاي !

 

 

......: معاك الضابط أحمد الخيلي ...

بو سلطان : ( وقلبه منقبض ) .. يا مرحبا ... في شي صاير !!

الضابط : اممممممم .. نبغيك تتفضل عندنا مستشفى المفرق ....( وكان الضابط يحاول ما يخوف بو سلطان .. ويحاول يفهمه بسلوب ما يخليه يخاف ) ..

بو سلطان : خير .. شو صاير ...!! ( ووقف وطلع من الحجرة عشان يفهم الموضوع )

الضابط : هد عمرك .. .. خير ان شاء الله ...

بو سلطان : تراك ذبحتني .. بترمس ولا شو ..!! ( وكان معصب .. يخاف انه مقلب .. لو كان مقلب والله لويديه في داهيه )

الضابط : ولدك سلطان .. استوى له حادث .. وهو في المستشفى عندنا ...

بو سلطان : شووووووه ( طلعت الكلمه بأعلا صوت عنده .. مثل اللي يحلم .. سلطان .. ولدي .. مسوي حادث )

انت شو تقول .. شو تخربط ...

الضابط : هد عمرك .. انت تعال .. وبتعرف كل شي ..

بو سلطان : انا الحين ياي .. بس شو صار له .. ربها مب جايده !

الضابط : لا مب جايده انت تعال .. وبتعرف ..

 

دخل بو سلطان الحجرة .. ولبس ملابسه .. وام سلطان قلبها منقبض .. وكل ما تقوله شو صاير .. ما يرد عليها ..وطلع عنها بسرعه ..... وركب سيارته .. وطار بها .. بين السما والارض ... وكل اللي بخاطره ويتنماه .. انه يكون يحلم في كابوس وفي أي لحظه بيصحى منه .. وبيشوف سلطان جدامه ... ) .. وبعد ساعه كان جدام المستشفى .. نزل يركض .. وأول ما دخل .. راح للإستقبال .. وسأل عن سلطان .. ولاقاه الضابط اللي كلمه ..

 

الضابط : مرحبا .. بوسلطان ..

بو سلطان : وينه .. ودوني صوبه ..

الضابط : انت استريح الحين .. سلطان في العمليات ..

بو سلطان : شو بلاه .. ليش العمليات ..!

الضابط : انت لا تخاف .. ما بيصير الا كل خير ..!

بو سلطان : أي خير هذا .. وسلطان ما عرف حالة !

 

وتم بو سلطان .. ساكت .. يدعي ربه .. ويرتجه انه ما يصير لسلطان شي .. ولده وحيده .. ماله غيره ... وام سلطان .. وعت خلود وندى .. وطول الوقت اتصيح ..وندى وخلود يهدن فيها .. وهي تدري انه ما بيخلي بو سلطان يطلع يركض الا شي جايد .. وتذكرت سلطان .....

 

ام سلطان : ولددددددي .. سلطان .. وينه !

خلود : فديتج سلطان في ابوظبي .. بيت عمي

ام سلطان : دقي له الحين

ندى : أنا بدق له .. ( وقامت ندى ادق السلطان .. بس التلفون كان مغلق ) .. امي التلفون مغلق ..

ام سلطان : لا إله الا الله ... اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ...

 

ردت ام سلطان خذت التلفون ودقت على بو سلطان .. وطلع التلفون بعد مغلق ..

 

بعد 3 ساعات .. كانت الساعه 7 الصبح ... طلع سلطان من غرفة العمليات .. وحطوه في العنايه المركزه ..

راح الضابط لبو سلطان .. وقاله سلطان طلع من العمليات .. ووداه صوب الدكتور المسؤول عن حالة سلطان ..

دخل بو سلطان على الدكتور .. ومن قلبه يدعي ربه انه يقوله .. سلطان بخير وما صار له شي ..

 

الدكتور : اهلا اهلا .. تفضل اوعود ..

بو سلطان : مشكور .. طمني دكتور .. شو حالته ولدي ! ( وعيونه مغلغه بالدموع )

الدكتور : اممممم .. مش عارف أأولك أيه .. بس حالة ابنك ..ما طمنش .. إصابته خطيرة جدا ..

( ونزل الكلام على راس بو سلطان مثل الصاعق .. يتحرى الدكتور يمزح معاه )

بو سلطان : يالله عاد دكتور .. ما فيني للمزح .. أكلمك جد انا ..

الدكتور : وأنا مش بمزح .. سلطان وضعه خطير .. ومأدرش أديك كلمه .. اللي بيدنا بس ندعي ربنا .. وان شاء الله تعدي على خير .. هو دلوأتي في غيبوبه .. والله العالم باللي حيصير ..

 

وطول ما الدكتور يتكلم .. بو سلطان يالس على الكرسي ماسك راسة.. ودموعه تنزل على ويهه .. مب مصدق اللي يسمعه .. سلطان ... ومرت بين عيونه ... لحظة اللي نولد فيها سلطان .. بجرة .. وفرحته أول ما شافه بالقماط .. وبعدها سنين عمره .. لين ما صار ريال .. والايام الاخيره .. اللي كانوا فيها متواقعين .. والبارحه يوم كان قاعد عند ريوله يستسمح منهم ..( وزعق بأعلا صوته .. )

: ... لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ... مستحيل .. سلطان .. سلطان ولدي .. وحيدي .. ياربي ارحمني .. كله ولا سلطان ... سلطان عيوني اللي اشوف بها .. سلطان روحي اللي أحيابها .. وش حياتي من دونه .. ( وتم يصيح .. مثل الياهل .. ) اريد اشوفه .. دخيييييييييييلك دكتور .. ( ويمسك جاكيت الدكتور يترجاه ) ..

وداه الدكتور لين غرفة سلطان .. وقاله انه ما يقدر يدخل داخل .. بس يشوفه من الدريشه .. وراح عنه الدكتور ..

تم بو سلطان واقف يطالع سلطان .. وهو في غيبوبته .. جنه نايم .. كان جسم سلطان كله ملفوف .. يديه وريوله وراسه .. وصدره .... وبو سلطان مب مصدق ان هذا اللي نايم سلطان .. مستحيل .. هذا مب سلطان .. أنا في مقلب .. سلطان في بيت عمه ...( وعلى طول يه في باله اخوه ..طلع التلفون .. وتذكر أنه اغلقه .. شغله .. وتصل على بو محمد ...

 

بو محمد : السلام عليكم

بو سلطان ( وصوته متقطع من الحزن ) : وعليكم

بو محمد ( انكر صوت اخوه .. مب طبيعي ) : بو سلطان .. بلاه صوتك ..

بو سلطان : الحق علي يا خووووووووي . الحق على أخوك ...الحق علي يا سعيد ..

بو محمد : ( وكان بيوقف قلبه من الخوف ) .. بسم الله عليك ... شو اللي صاااااار !

بو سلطان : سلطان يا سعيد .. ولدي بيروح .. وأنا واقف ما أعرف شو أسوي .. تعال بسرعة

بو محمد : بيك .. بس أنت وين !

بو سلطان : أنا في مستشفى المفرق .

بو محمد : أنا ياي الحين ... ( وماسألة عن أي شي .. لين ما يوص اله .. )

 

وكان في الوقت اللي يكلم بو سلطان .. كان بو محمد قاعد يتريق .. ومعاه قاعدين مزنه ووضحى وام محمد ومحمد ... فز بو محمد .. وقام معاه محمد ... ومن سرعة طلعته .. تمن اللي قاعدات فاجات عيونهن .. مب فاهمات .. وفي الطريق ..

 

محمد : ابويه خير .. بلاه عمي .!

بو محمد : والله ما عرف .. بس اللي فهمته .. ان سلطان شي صار له .. وبو سلطان في مستشفى المفرق ..

محمد : يالله خير ان شاء الله ..............

 

وأول ما وصلوا ... لاقاهم بو سلطان في الممر ...

 

بو محمد : خير يا خوي .. ما شر ان شاء الله ..

بو سلطان لاوي على بو محمد .. : سلطان مسوي حادث .. وفي العنايه .. ويقول الدكتور ..( وسكت ..يصيح )

بو محمد وقلبه محروق على اخوه .. عمره ما شاف اخوه يصيح جي .. بس هو يدري شو سلطان بالنسبة له .. سطان روح اللي يحيابها ابوه .. من بد كل البشر والعالم هذا سلطان غيييير ..غـيـــــــر ..

: ( مسك بو سلطان من كتوفه ..وبعده عنه شوي ) شو قااااااااااال !

بو سلطان : قال ان الاحتمال في نجاة سلطان ضعييف ..

 

غمض عيونه محمد من سمع كلام عمه .. ومسك عمره عن لاتدمع عيونه ..

 

وتموا كلهم ساكتين .. يدعون ربهم .. ويالسين على الكراسي ... يتريون أي شي ..

 

وفي هذا الوقت ايرن تلفون بو سلطان .. كانت خلود تتصل بأبوها ...

يوم شاف بو سلطان الرقم .. فر التلفون على محمد .. عشان يرد عليهم .. مافيه الحشرتهم .. يدري انهم بيخافون من يسمعون صوته ... ورد محمد على التلفون ...

 

محمد : الوووووو ..

خلود : ( وقف قلبها من سمعت صوت محمد .. مب مصدقه .. وردت شافت الرقم .. انه رقم ابوها .. محمد شو يسوي بتلفون ابوي !!!) .. الووه ..

محمد : ( في خاطره مع انه مب وقته .. ياللللللله فديت هالصوت .. هذا اللي انا محتاي اله في هالوقت ) مرحبا ..

خلود : مرحبتين .. محمد !

محمد : هي محمد .. شحالج

خلود : بخير ربي يسلمك .. انت شحالك !

محمد : بخير الحمد الله ..

خلود : اممم وين ابويه !!

محمد : اممممم .. عمي ... عمي .. طلع مع ابويه ونسى تلفونه عندنا ..

خلود : اههاااا .. اوكي قوله اني دقيت .. مع السلامه ..

محمد : مع السلامه ....

 

وحشروهم من التلفونات .. ام محمد وخواته .. ومحمد ما يطيع رد عليهم .. وخايف ان خلود تتصل ومزنه تقولها انه هو وابوه طلعوا يركضون .. بعد اتصال بو سلطان ....... المهم ...... بعد سكوووووت رهيب .. وغنقات عبره خنقتهم .. وخوف .. وهم .............. انتشرت اصوات ركيض .. وحشرة ممرضين .. والدكتور مر عليهم يربع .. .. ركض وراهم بو سلطان .. وابو محمد .. ومحمد .. .. وتموا واقفين برى ..وكلهم قابضين قلوبهم .. وبعد خمس دقايق ... مرت عليهم جنها دهر .. طلع الدكتور .. ومب عارف شو يقول للهم ..

 

 

بو محمد : خير يا دكتور ...

الدكتور : البأيه في حياتكم .. إداك عمره ..

بو محمد : لا الله الا الله ,,, ان لله وان اليه لا راجعون . ونزلت دموعه ... ويلس على الكرسي

محمد لف ويهه .. وصااااااااااااااح ...

بو سلطان ..من قال الدكتور ان سلطان مات ... مسك راسه وطاح على ريوله .. وطلع العبره من قلبه .. مثل اللي طلعت روحه .. أأأأه يا سلطاااااااااااااااااااان .. لييييييييييييييييييش .. خذني أنا ربي ما ريدها الحياة من دونه .. توه بعز شبابه .. توه ما تهنى ... أأأأأأأأأأهههههه يا حييييييييياتي ... ولديييييي راااااااااااااح .. راااااااااااح سندي في الدنيا .. شو ا حياتي من دووووووونه .. ( وصاح بوسلطان .. صياح حتى الطفل ما صاحه .. )

ونزل بو محمد يهدي بو سلطان ... اللي وناته تحرق قلب الصخر .. وناته وصوت صياحه شال المكان .. اللي ما يعرف شو صار .. من سمع بو سلطان .. صاح بس من صوت ونااااااااته وتنهيداته وعبراته ...

 

بو محمد : ارحم عمرك .. هذي الدنيا .. الموت حق .. وكل نفس بتذوقه ...

بوسلطان : أأأأأأه يا سعييييد .. سلطاااااااان يا سعييييييد سلطان .. مااااااااااااااااااااات وراااااااااااح .. راااااااح وما بيرجع ... الموت حق وكل نفس تذوقه .. بس ويلاااااااااااااااااااه من ذاق طعمه ولا مااااااااااااااااااات .. من ذااااق طعمه ولا مااااااااااااااااااات .. ياليتني .. ذقته ومت قبل سلطان ..

 

بو محمد : اذكر ربك .. الاعمار بيد الله .....

بو سلطان : لا اله الا الله .... بس سلطان مب راجــــــــع .. مب راجـــــــــــع .. تعرف شو يعني مب راجع ..

 

ويو الممرضين .. وشلوا بو سلطان يعطونه مهدء .. عشان الانهيار اللي هو فيه ... وراحوا وراه بو محمد ومحمد .. يطمنون على ابو سلطان ... وبعدها راح بو محمد اللي كان متامسك شوي عن محمد صوب الدكتور ..عشان الدفن .... ومحمد اللي كان قاعد عدال عمه في الحجرة .. ودموعه تنزل .. مب مصدق ان ولد عمه .. واخوه اللي رابي معاه .. مـــــــــــــــات .... مرت بين عيونه .. صورة سلطان من يوم كانوا صغار .. وكيف انهم كل شي كانوا يسونه نفس الشي .. لبسهم و العابهم ..وضرابتهم ............... كل شي ... وقلبه يحترق من حزنه على ولد عمه .. ورفيق عمره ...... بعد ما هدوا شوي بعد الفاجعه اللي نزلت عليهم ... بو محمد قال لمحمد يروح بيتهم .. ويخبر الحريم .. وياخذهن دبي .. بيت عمه .....وهو بيرتب كل شي ... الدفن .. وبييلس مع اخوه ..

طلع محمد ... ومب عارف كيف بيخبرهم .. وهو بروحه .. الله يكون في عونه .. ويبى من يوقف معاه ..

دخل محمد البيت .. وحالته كانت تقطع القلب .. وعيونه منفخه الصياح ... كان قابض عمره .. عن لا يضعف جدام خواته وامه ...................... كانن كلهن يالسات وعيونهن عنده ....... انقبضت قلوبهم .. ونشت ام محمد صوب محمد ...

 

ام محمد : محمد وين ابوك !

محمد : ابويه ( وصوته متقطع ) .. في المستشفى

ام محمد : بسم الله ( وحطت ايدها على صدرها ) .. بلاه ابوك !

محمد : ما بلاه شي .. سلطان ولد عمي ...عطاكم عمره ...

 

ونزل عليهم الخبر .. كان حد قاصفنهم بقنبله ..

 

مزنه ووضحى : شووووووووووووووووووه !!!!!!!!!

ام محمد : يا ويللللللللللللللللي عليك يا سلطان ... وطاحت على الكرسي ونفجرت تصيح ...

ووضحى ربعت فوق .. وقفلت على عمرها حجرتها .. وتمت اول شي ساكته .. وبعدها انفجرت صياح ...

 

مزنه ... مشت لين محمد ... مسكته من كندورته .. : محمد انت تجذب .. سلطان ما فيه شي .. انت تجذب .. قول انك تجذب .. دخييييييييلك قول انك تجذب .... محمد دخيلك لا تمزح .. انت تمزح صح .. قول صح ..

 

مسك ايدها محمد .. وقربها منه .. ولف ايده عليها ... وحط راسها على صدره .. ونفجرت مزنه تصيح ... انتبهت انه السالفة مب مزح .. وانه سلطان صدق مات ... وتمت اتصيح على صدر محمد .. ومحمد ما قدر يمسك عمره زياده .. ونزلت دموعه هو بعد ...............

 

وبعد ساعه .. قالهم محمد .. بيوديهن دبي .. بيت عمه ...........وقالهن ما يرمسن لين ما يوصلون ...

 

وفي بيت بو سلطان ......... ام سلطان ينت على بناتها .. تدري انه في شي صاير .. وتصيح خووووف من اللي صاير وهي ما تعرفه ..... وتدعي ربها ان اللي صاير مالهم خص فيه .. وانه بعيد عن العايله ... واولهم سلطان اللي بتموت لانها ما تعرف عنه شي ...........وخلود وندى .. ميتتات خووووف .. ومسكات عمارهن .... وراحت خلود ادق على مزنه ... يمكن تعرف شي ... بس كانت ادق .. ومزنه في السيارة ما طيع ترد .. وينحرق قلبها زياده كل ما شافت اسم خلود .......... نحنا وجي قلوبنا نحرقت على سلطان .. عيل وين اهله .. امه وخواته .. ولا عمي ... الله يعينه ... اكيد كانت الفاجعه كبيره عليه .......... وبعد ساعة .. وصلوا بيت عمهم ..........

 

دخلن الحريم ................... وحالتهن .. كانت صعبه وااااااايد .. وباين عليهم انهن ماتن من الصياح ...

راحت ام سلطان تسلم عليهن والبنات معاهن ........ ومسكت ام محمد ام سلطان .. وقعدتها على الكرسي .. ومسكتها ...... والبنات واقفات ومب فاهمات شي ...

 

ام سلطان : ما شر يا ام محمد .. شو بلاكم !! .. ليش تصيحون !!( والافكار توديها وتيبها )

ام محمد : اممممم ... سلطان يا أم سلطان .. عطاج عمره ...

 

وتموا كلهم ساكتين ..... ( هدوووووء ما قبل العاصفة ) .....

ام سلطان اطالعهم بعيونها .. وخلود ووندى .. يطالعن بنات عمهن .. مب مستوعبين .. ويتلفتن ... وبعد ما ستوعبن خلود وندى لون على بنات عمهن يصيحن مب مصدقات .. اخوهن سندهن عزوتهن رااااااح ..

 

نطقت ام سلطان ...

 

ام سلطان : تدرون ان ما عندكم سالفة ... تفاولون على ولدي .. ما هقيتها منج يا أم محمد .. وانتن ايه ( تلف على بناتها ) .. شعندكن تصايحن ..

ام محمد : ... ( تمت اطالع ام سلطان ..) اذكري ربج يا أم سلطان .. هذي مب سالفة ينمزح فيها .. سلطان عطاكم عمره ...والله يشد من عزومكم .. والله هو الباقي .. وكلنا بنذوق الموت ...

 

بعد ما أستوعبت ام سلطان ........... صرخت صرخه .. ونطقت بكلمتين بس .. وبعدها .. ما درت باللي حولها ..

( لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا والدي ) اغمى عليها ... وربعن البنات يشلنها حجرتها ..

في هذا الوقت كان محمد قاعد في الميلس .. يطالع المكان اللي كان هو سلطان اخر مره قاعدين فيه .. ويتذكر رمسته معاه .. اخر مره كيف كان سلطان يتكلم مع محمد من ورى خاطره .. وحزت في خاطرة كيف اخر لقاء الهم .. كانوا متواقعين .. واللي ما يدري به محمد ... ان سلطان كان رايح ابوظبي يستسمح منه ...

 

وبعد ساعتين ... في المستشفى .. قام بوسلطان بعد المنوم .......................................

 

بو سلطان : سلطــــان وين سلطــــــان ... هاتوا لي ولدي ..

فز بو محمد صوب اخوه ...

بومحمد : بو سلطان .. هون على عمرك .. اذكر الله ....

 

وتذكر بو سلطان .. انهما كان يحلم ... وحط ايده على ويهه .. وصاح ..

 

بو سلطان : أأأأخ يا قلبي .يا .حسرت فوادي على ولدي .. . شو فايدة حياتي دونه .. اللللللله يرحمك يا الغالي .. ياللله يا ربي اغفر له .... ارحمه برحمتك .. مسك بو محمد اخوه .. وحط راسه علىكتفه ... وصاحوا هم الاثنين .. صيـــــــــاح .. يشق القلب .. ريايل كبـــارويصيحون صياح ياهل .. بو سلطان .. قلبه مات من بعد موت سلطان ... وابو محمد .. قلبهمحروق على ولد اخوه .. وتقطع على اخوه ... ( الله يصبرك يا خوي .. الله يكون بالعون ..ويرحم سلطان برحمته ... )

 

http://music.6arab.com/3abdemajeed-3abdall...Qatar-TV-03).rm

 

........... في الصوب الثاني ام سلطان .. تنش .. وتصيح سلطان . وترد اطيح عليهن ... وحولهاالبنات يصيحن ويقرن قرآن على اخوهن وولد عمهن ... مرت لحظات الحزن مثل الدهر .. كلنبهمه وحزنه ...... سلطان راح عنهم .. بس راح بعد ما صفى قلوبهم عليه ....... كانتالليله اللي قضاها مع امه وابوه وخواته .. كانت اخر ليله قضاها فيها ..كانه كانيودعهم ..ويستسمح منهم باللي سواه فيهم .. والكل يدري ان سلطان .. قلبه كبير وحنونويحب الكل .... والكل يحبه حتى لو مرت عليه ايام تغير فيه عليهم ... بس يعرفون .. سلــطان شوه بالضبط

 

 

 

..............................................

في بيتخليفه ... وصل لخليفه الخبر بوفات سلطان .. وتأثر واااااايد .. لانه يعرفه وقعدمعاه ... وراح دبي .. وعزرت امه تروح معاه .. عشان تعزي قوم بو سلطان ..

ولحقخليفه على الدفن .... ما شاء الله ... كانوا عالم الللي صلوا عليه ... تقريبا صكوافوق 500 .... كانن العدد عمره ما حد يتوقعه .. سلطان كان له معارف واااااايد .. وابوه .. وعمه ... ومحمد .... ربعهم ومعارفهم .. واهلهم اللي يقربولهم من بعيد ... وبو سلطان .. بعد حس عمره انه تماسك شوي .. قعد مع الريايل .. وفي ميلس الحريم .. كانت ام محمد بس اللي قاعده . ام سلطان في حجرتها .. مب قادره تطلع تشوف حد .. والكل عذرها .. محد نقد عليها تصرفها ..هذا ولدها وحيدها مب أي حد .. والبنات فيالحجر يقرن قرآن على سلطان .. ويبن يختمن القرآن على روحه في يوم واحد .. وكل وحدهمسكت الها جزء .. وكانن الحريم يدخلن عليهن يسلمن ويطلعن ... وعلى الليل بعد ماراحوا المعزين ... دخل بو سلطان على بناته وحرمته ..... كان اول مره يشوفهن من بعدوفاة سلطان .. ما مدى له يمر عليهم .. لانه طلع من المستشفى مع ابو محمد .. غسلواسلطان .. ودفنوه ... وبعدها قعد مع الريايل .. اول ما شاف بناته ... راح الهن .. ومشن صوبه ... لون عليه ... وتمن يصيحن .. وهو حاول يمسك عمره عن لا يضعف جدامهن .. هداهن .. وهو اللي كان اكثر واحد محتاي لمن يهديه ... عزته ام محمد وبناتها ..

 

ام محمد : عظم الله اجرك ..

بو سلطان : واجرج ...

مزنه : عظم اللهاجرك عمي ..

بو سلطان : اجرنا واجركم ... ام .. ( وسكت خنقته العبره ) سلطان .. وين ! ( بعده ما يدري انها اغمى عليها اكثر من مره ... وان حالتها تعبانهوااااااااااايد ...)

ام محمد : الله يكون بعونها ... داخل في حجرتها ...

بوسلطان : الله يعين الجميع .. عيل انا بروح ارتاح .. تصبحون على خير ..

الكل : وانت من أهله ...

 

دخل على ام سلطان .. يوم شافها كسرة خاطره .. كان شكلهايكسر الخاطر .. وهو يسمع صوت صياحها .. وونينها ... منسدحه على يمبها .. وحاطهالشيله على ويها ..

قرب منها ... حط ايده عليها .. لفت شافته .. قامت وصكت عليهبالقو .. غمض عينه ونزلت دموعه .. وصك عليها .. وزاد صياحها .. كانت محتاجتله منالصبح .. شوفة بو سلطان بس بتهمون عليها مصيبتها ...

 

بو سلطان : خلاصيالغاليه .. اذكري ربج ... ما بيدنا شي نسويه .. ودعي له بالرحمة ..

ام سلطان : آآآآآآآآآآآآآه .. راح سلطان .. راح الغالي .. يا ويل قلبي ..

بو سلطان : قوليلا اله الا الله .. وقومي صلي لج ركعتين ..

ام سلطان : ( وهي تشاهق كانه الروحبتطلع من جسدها ) .. لا اله الا الله ..

وقامت تمسحت وصلت .. وتدعي ربها .. يرحمسلطان .. ويخفف عليه عذابه .. ويمسح سيئاته ... ويدخله الجنة .....

 

..... في هذا الوقت في الميلس .. كان محمد ابو محمد ..

 

ابو محمد : يالله محمد .. قوم بنام ...

محمد : روح نام انت .. انا بنام اهني ..

بو محمد : خلاص .. بخليخواتك ايبن لك فرش ..

محمد : ما عليه ..

وقام بو محمد البيت .. بينام فيحجرة الضيوف .. ولاقى البنات في الصالة اللي ما تفارقن من الصبح ... وكل وحده تهونعلى الثانيه حزنها ... لانه من تقعد وحده بعيد عن الثانيه .. يردها لها الحزن وتقعدتصيح ..

 

بو محمد : السلام عليكمالكل : وعليكم السلام ..

بو محمد : عظم الله اجركن بنات ..

البنات : اجرنا واجركم ...

بو محمد : انا بدخل انام .. فديتكن وحده منكن تروح تودي لمحمد فراش في الميلسقامن مزنه وخلود ... وحده مسكت الدوشق .. والثانيه مسكت اللحاف والمخده..

اول ما دخلن عند الباب .. حرق قلبهن شكل محمد .. اللي كان منسدح وحاط ايديه على ويهه .. وخلود اللي كانتمحتايه محمد في هذا الوقت اكثر شي ... مسكت عمرها عن لا تصيح ...

 

خلود ومزنه : السلام عليكم ..

قام محمد من مكانه ...عدل يلسته ..شاف خلود .. وكانه ثلجبااااااااااارد نزل على قلبه .. وخفف الحرقه اللي فيه ... حس باللي حستبه خلود اولما شافته .. كلهم محتاين بعض ...

محمد : وعليكم السلام ....

عزوا بعض .. ورتبن الفراش ...

 

خلود : اممممممحمد .. كلت شي !

محمد : لا ..

مزنه : باروح اسوي لك شي ينكل ..

محمد : تسلم ايدج حبيبتي ... مب مشتهي ..

خلود : مبعلى كيفك ...

طالعها محمد ورفع حواجبه .. : عيل على كيفج !

خلود : انا مااشاورك ... بروح اسوي لك اكل وبرجع ..

 

وما تنظرت لين ما يرد عليها .ومزنهطالعتهم وابتسمت .. ولحقت خلود .. وراحت تسوي له سندويجات ... وعصير ... وبعد ماخلصت .. ردت .. حطته الهمحمد : مشكوره .. بس ما باكل .

خلود : افاا .. تردني ...

محمد : ما عاش اللي يردج ..

خلود : عيل كل ..

محمد ابتسم : انشاء الله .. تسلم ايدج غناتي ..

ابتسمت خلود ابتسامه خجل مع الحزن اللي على ويها ... اللي خلت محمد يحس انه يريد يقوم ويلوي عليها ..بس طبعا ما يقدر :

خلود : تصبح على خير ..

محمد : وانتي من اهله ... خلي بالج من عمرج ..

 

وهي طالعه .. رد نادها .. ومزنه كانت واقفه عند الباب ..

محمد : خلودخلود : هلامحمد : امممممم .. انا مب حارق قلبي كثر ان سلطان توفى وهو مب راضي على عرسنا ..

ابتسمت خلود : لا ينحرق قلبك .. لو لاك .. ما كان سلطان رد العقله .. وطبيعته .. قبل وفاته كان عندنا واستسمح منا كلنا .. وكان طالع ابوظبي .. عشانيستسمح منك .. ويبارك لك ..

 

تم محمد فاج عيونه .. ونزلت دمعته على خده وحطايده على ويهه

.. ما قدرن مزنه وخلود يشوفن منظر محمد جي .وخلود اكثر وحده تقطعقلبها .. كله ولا محمد ... وطلعن يتصايحن ............................. ومر هذااليوم .. نحس في حزن ... الله يكون بعونهم

 

بعد ثالث يوم في العزى ... خف زيارة المعازيم ... وأهل محمد رجعوا أبوظبي ... وهدى الوضع في بيت أبو سلطان .. بس الحزن تم في قلب أبوسلطان ... اللي صار مثل المكسور .. الابتسامة والضحكه أختفت من ويهه .. وأم سلطان اللي من وفاة سلطان وهي تصيحه .. صح خف صياحها عن قبل ... بس كل ليلة يوم تنام الناس ..أرتفع صوت صياحها ... ......

.................................بعد شهرين ..........................

 

في بيت العنود .............

 

ام سيف : العنود .. فديتج أزقري خالج سيف ...

العنود : ان شاء الله .............( وقامت العنود تنادي سيف .. وبعد شوي دخل سيف على امه الصالة اللي كان العائله مجتمعة فيها ... حبها على راسها ..)

سيف : هلا أوميه .. بغيتي شي ..!!

ام سيف : ابويه بغيت أرمسك .. تعال الحجرة عندي ..

 

وقامت أم سيف ... وأم العنود مبتسمه تعرف أومها شو بتقول حق سيف .. ولحقها سيف لحجرتها ... قعدوا على الشبريه ..

 

ام سيف : أبويه سيف .. لين متى بتم عزوبي ...

سيف : ههه ليش الغاليه !

ام سيف : شوف سواف .. أنا عيني على وحده من البنات .. وإن ضاعت منا بموووت من القهر ..

سيف : اوووب .. ومنو هذي سعيدة الحظ اللي عاجبتنج ..

ام سيف : امممممم تحيد هذاك اليوم اللي عزمنا فيه الرميثات .. وتكلمنا في السيارة عن وحده من أهلهم ..

سيف : ( فز قلبه يوم تذكر فاطمه .. وسوى عمره اونه مب متذكر .. هو صح ما كان يحبها .. بس ما ينكر أنها تعجبه ..) اممممم هييي هي تذكرت .. بلاها !

ام سيف : أريد اخطبها لك ....

 

سكت سيف شوي ... وابتسم ....

ام سيف : هااااه شو قلت .. موافق ..

سيف : اللي تبينه سويه .. ( مبتسم )

ام سيف : اممم يعني موافق ..

سيف : يعني معقولة أم عبيد تبغى شي وأنا أرفضة ..

ام سيف : لا أريد أعرف إذا مقتنع ولا لا ..!

سيف : ههه مقتنع ...( وحبها على راسها وقام عنها )

أم سيف : واااااااااااايه يعلني ما خلو منك ... باروح باجر أخطبها ..

ضحك سيف على امه وطلع عنها ...

طلعت أم سيف .. وخبرت العائلة .. وتشققت العنوود .. خليفه بيغدي نسيبهم ... وواحد من العائله .. ( البنت تفكر في المستقبل )

 

العنود دقت حق مريوم وخبرتها ..( مريوم حزنت شوي لان فاطوم اللي بياخذها مب أخوها .. بس بعد فرحت الها ... ) وبعدها أم سيف كلمة أم مريوم .. وخبرتها أن باجر بيروحون يخطبون فاطوم السيف .. وعلى ثاني يوم طلع سيف مع أمه وخواته .. ومعاهم عبيد أخوه العود ... صوب بيت خليفه ....

 

قربوا الريايل الميلس .. والحريم الصالة ... فاطوم من درت بالسالفة أعتفست .. ما تبى غير زايد .. بس وينها ووين زايد .. زايد عمره ما فكر فيها .. ولا خطر في البال حبها ... أحتارت توافق على سيف ولا ترفضة .. بس هي فقدت الامل من زايد .. وما بتضيع مستقبلها في أمل مقتول ..

 

أم خليفه : يا مرحبا الساع والله ... نورت الدااااااار ..

ام سيف : منورة بأهلها ....

أم العنوود : عيل وين فاطمة ما شفناها ..

ام خليفه : هههه تعرفينهن البنات .. اونهن مستحيات ..

ام العنود : هههههه يا حليلها ...

ام سيف : فديتج يا أم خليفه .. انتوا تعرفون ييتنا حق شوه .. ونحنا ياين نخطبها لولدي سيف ..

أم خليفه : والله هذي الساعة المباركة .. وسيف ولدنا .. وومن عائلة والنعم فيها .. الكل يحلف بروسهم .. بس تعرفين لازم أشاور البنت ..

أم سيف : وهذا المطلوب .. شاوروا البنت .. وردوا علينا .. وخلوها تاخذ وقتها .. لا تستعيل ...

 

...................................... وبعد العشا ردوا هل سيف دبي ....

 

وفي حجرة فاطمه دخل عليها خليفه .... ( والابتسامه شاقة الويه ...نفس الافكار اللي دارت في بال العنود دارت في بالة ..)

 

خليفه : فديييييييت العرووس يا ربي

فاطوم ( ابتسمت ابتسامه الخجل ) : يالللله عااااااد .. بعدني ما وافقت ..

خليفه : فديتج يا ربي ... أنا بغيت أكلمج عن سيف .. تراه ريال ما ينعاب .. وإذا رفضتي صدقيني انتي اللي بتخسرين .... ونصيحه من أخوج اللي يحبج .. فكري عدل .. وأستخيري .. ورأيي أنا عطيتج أياه ...

 

وشوي دخلت عليهم حصة .. وعيونها مغلغلة بتصيح ... ومبرطمه ..

 

حصة : فاطوم .. بتعرسين وبتروحين عنيه ..

خليفه : ههههههههههه بلاة ويهج جي معتفس .. هي بتعرس ما بتحارب ..

حصة : لا فاطوم لا تروحين .. أنا منو بيبقالي ...

فاطوم : فدييييتج حصوووه .. انا بعدني ما وافقت ..

حصة : وإذا وافقتي .. بتروحين

خليفه : استهدي بالله .. وترى حتى انتي بتعرسين بعدين ... ( ولوى عليها ) حصوة حبيبي .. أنا ما أكفي ..

حصة : ( ابتسمت ) .. انت تروح عند ربعك .. وأنا أتم في البيت ...

خليفة : خلاص ولا يهمج ما بروح عند ربعي وبيلس معاج في البيت .. ولا أقولج بعرس .. وبيب لج حرمتية في البيت تونسج ..

حصة : اوووووووووونه .. انته تعرس ... No Way !!

خليفه : يطالعها بطرف عينه ... وليش يعني .. مب مالي عينج ..

حصه : لا مب جي .. بس مب راعي عرس ..

خليفة : وان شاء الله بتم طول عمري عزوبي .. لا حبيبي بعرس .. وباخذ شيخه البنات بعد ..

حصة : يااااااااليت خلوف

فاطوم ( اللي كانت منصدمه من رمسة خليفة ) : صدق خلوف ولا تمزح !!

خليفة : حوووه بلاكن مش مصدقات ... بعرس بس مش الحين .. باخذ صيفي بعوض الكورس اللي فاتنيه .. وعلى نص السنة اليايه بكون تخرجت .. والوضيفة زاهبة ... واحد من الشيوخ قالي أول ما تخلص تعال وأشتغل عندي ..

فاطوم ( تلوي على خليفه ) : فدييييييييييتك خلووووووووف .. وأخيرا عقلت وفكرت في العرس ..

خليفه يطالعها بطرف عينه : وليش إن شاء الله شايفتني مينون .. ولا أهبل .!

حصه : ههههههه لا الثالثة ..

 

ويلسوا يسولفون شوي .. وكلن راح حجرته ونام .. إلا فاطمه ... اللي كانت محتارة توافق ولا ما توافق .. زايد ولا سيف .. بس مريوم قالت لي أن زايد عمره ما فكر فيني إلا كأخت .. وسيف .. ( وابتسمت يوم تذكر الموقف اللي تلاقوا فيه عند المطبخ .. حاولت أنها تذكر ملامحه بس ما قدرت ..اللي تذكرته بس طوله وعرضه .. جسمه مثل الرياضين .. وقررت انها تروح وتصلي إستخارة .. وبعد الصلاة حست براااااحة في قلبها .. وراحت يلست على النت .. ولاقت مريوم أون لاين ..

 

مريوم : هلااااااااا والله بالعروس

فاطوم ( فيس مستحي ) .. هلا ببنت الخالة

مريوم : فديتج والله تولهت عليج يالدبة

فاطوم : وأنا بعد والله يا قلبي

مريوم : أقوووول .. العنود اللي خالها سيف زوج المستقبل اون لاين .. بسوي لج معاها إن فايت ..

 

وخبرت مريوم العنود وفرحت ... وسوت الهن على طول إن فايت

 

العنود : ياااااااا مرحباااااااا الساع .. بحرمة خالي ..

فاطوم ( ويه مستحي ) مرحبا باجي

مريوم : القووووم .. تراج لوعتي بجبدي بهذا الفيس .. كأن محد إنخط غيرها ..

العنود : ههههههههههه مريوم ما أسمحلج ..

مريوم : إإإإإإإإيه الحين بيتفقن عليه .. أحسن لي أنسحب ..

 

فاطوم تذكرت خليفة وهي ترمس العنود .. ورمسته عن العرس .. وقالت في خاطرها إذا صدق خلوف بيعرس .. بخطب له العنود .. ما تدري أن فكرتها اوول ريدي في راس خليفة ..

 

فاطوم : مريووووووم .. الحقي ..

مريوم : بسم الله شعندج

فاطوم : من شوي كان خلوف عندي يالس ..

 

ومن قرت العنود أسم خليفة .. أنتفضت من راسها لريولها ..

 

مريوم : وشو اليديد !!

فاطوم : يالعنز تريي شوي بكمل رمستيه

مريوم : كملي أنزين ..

فاطوم : وصدمني يوم قالي أنه على السنة اليايه بيعرس ..

مريوم : ( فيس فاج عيونه )

 

والعنود بغى يغمى عليها ...

 

مريوم : إنزين قالج منو بيخطب ! ( تبى فاطوم تقول أسم العنود .. بس خاب أملهن ..)

فاطوم : أمممم لا .. بس أنا حاطة في راسي وحده بخطبها له

وخطر على العنود تذبح فاطوم من رمستها .. ومن القهر قبل ما تفضح عمرها طلعت من المسن .. برويج يا فاطوم .. باتين عندنا وبطلع عييينج ...على رمستج هذي ...

 

وشوي أن خليفة داخل المسنجر .. على طول كلمنه مريوم وفاطوم ..

 

فاطوم + مريوم = بسم الله .. ولد حلال

 

خليفة : بسم الله من ويوهكن .. عنبوكن ما صرفتن اليه أخذ نفس .. وبعدين تحشن فيه يا مسودات الويه

مرويم + فاطوم = هههههههههههههه

خليفة : ضحكتن بليا ضروس ..

 

وسولف معاهن شوي .. ومن سوء حظه عند دخلته .. كانت العنود طلعت ... ويوم خبرته مريوم .. حس بخيبة أمل .. وطلع حرته وقهرة في مريوم وفاطوم .. ولعن خيرهن .. وطلع عنهن ..

 

بعد يومين .. رد خليفة على سيف أن

Edited by lovemoon
Link to comment
Share on other sites

بعد يومين .. رد خليفة على سيف أن فاطوم موافقة عليه ... وفرح بهذي الموافقة .. وخبر أهله اللي بدورهم ردوا أبوظبي .. وخطبوا فاطوم رسمي .. وحددوا العرس على شهر 9 ... وعطوهم فلوس الزهاب عشان تزهب .. وهالوقت كان شهر 6 آخره .. كانت فاطوم خلصت ثنويه عامه ..وبعد أسبوع بتطلع النتيجه .. وطبعا الخبر وصل ( زاااااااااااايد ) .. بخطوبة فاطوم .. اللي حس بقصة في قلبه .. لأنه بعد رمسة مريوم له هذاك اليوم قام يفكر بكل شي في فطوم ... لين ما حطها في باله

 

زايد : اوميه وين مريوم ..

أم زايد : مريوووووووووم تعالي كلمي أخوج بسرعة ( ويت مريوم تربع )

مريوم : ألووه زيوووود حبيبي ..

زايد : هلا والله شحالج مريامي ..

مريوم : بخير ربي يسلمك .. أنت شحالك

زايد : عايشين ..

مريوم : بلاك زيود !!

زايد : مريوم .. صدق اللي قالته امي عن فاطوم

مريوم : هيه صدق .. ليش ! ( عورها قلبها على صوت زايد )

زايد : مريوم .. ليش ما تريتني !

مريوم : تتريااااااااااااااااك !!! ( منصدمه )

زايد : مريوم .. من بعد ما قلتي لي هذيج الرمسة عن فاطوم .. وأنا أفكر فيها ..

مريوم : وليش ما رمست من قبل .. توك مستوعب .. زيود لا فات الفوت ما ينفع الصوت .

زايد : بس مب على كيفها .. أنا ولد خالتها .. وأولا من الغريب ..

مريوم : أنت تعرف منو اللي خطبها

زايد : ومنو يعني !

مريوم : ربيعك سيف

 

سكت شوي زايد ....

زايد : سييف .. ما خبرني

مريوم : الا اليوم فاطوم موافقة

زايد : اهااا .اوكي بخليج الحين يالله باي

مريوم : باااي

 

.. زايد كان بيعارض وبيحير .. بس يوم درى أن ربيعة اللي خطبها .. ما قدر يقول شي ... مهما صار .. ما بيخسر ربيع عمره .. والغلط منه أهو مب من حد ثاني .. والحين خلوه يذوق اللي ذاقته فاطوم من قهر وعذاااااب .. ربي ما يضرب بعصا ..

 

 

.................. في بيت سيف ... كلهم مشتطين عشان عرس سيف ... اللي كان ودهم يعوضونه عن اللي سوه فيه ورفضهم في خطبته اللي كان يباها .. سيف كان فرحان .. لفرحة أمه .. ولا هو كان الموضوع عادي .. ولا مستعيل فيه .. ولا إدخل بأي شي ...بس بعد كان يحس بميول صوب فاطوم كل ما أتذكر المواقف اللي شافها فيها .. اللي كانت عند المطبخ .. وفي العزبة ... وعلى العشاء كانت العائلة الكريمه كال عاده مجتمعه ودخل عليهم خالد ... سلم على الكل .. وقعد عدال يدته ..

 

خالد : أوووميه شيخه ..

اليدة شيخه : لبييية ..

خالد : أريد أعرس ..

 

ضحكوا اللي كانوا قاعدين .. يتحرونه يطنز ..

 

خالد : أوميه أنا ما أمزح .. صدق أرمس

أم خالد : شووه شووووه تعرس .. من صدقك أنت .. تريد تشوب بي وأنا شباب .. يوم بتصك الثلاثين بيوزك

خالد : بخلي أبويه أيوزني ..

اليدة شيخه : فدييييتك يا ربي ... والله وكبرت .. وتفكر بالعرس

أم العنود : أبويه .. شو عرسة .. وأنت بعدك ما خلصت ثنويه حتى .. منو بيوزك بنته

خالد : ماعليه .. أخطبها الحين .. وبعدين أخذها ...

العنود : أووووووب .. حاط عينك على وحده بعد .. ثرك مب هين

خالد : هييي شو عيل .. ( وحط راسة على ريل يدتة )

بخيته : عااااااش .. ومنو سعيدة الحظ هذي ..

خالد : اممممممم .. عليا بنت الفلاسين .. جيرانا

 

الكل انصدم .. وتبهتوا ..

 

بخيته : صاحي أنت .. هذي أكبر عنك بسنتين

خالد : وشو يعني .. هكيه أوميه أكبر من أبويه بخمس أسنين ...( هذي الرمسة اللي عصبت بأم خالد ... اللي معروف عنها حزمها وشدتها )

أم خالد : فارج عن ويهي .. صدق ما تستحي على ويهك .. الحين تقارنيه انا وابوك .. بك أنت واللي تباها ..

خالد : شو يعني .. أنا مب غير

ام العنود : الغالي .. أنا بخطب لك .. بس مب عليا ... لان ولد خالتها يباها ...

 

وتم خالد سااااااااااااكت .. ياه إحبااااااط من الخاطر ... ما قدر يقول شي ...

 

وشوي أن سيف داخل عليهم ... وشاف خالد حاط راسة على ريل أمه .. راح صوبه .. وقام يضرب بريوله وينحزه ..

 

سيف : ايييييه الهرم .. قوم عن اميه .. رح صوب امك

خالد : مب قايم .. أنا ياي أول

سيف : بتقوم ولا أدوسك ..

خالد : لا حووووووول .. باقوم .. (وراح حط راسة على ريل أمه اللي كانت معصبة عليه .. ودفرته عنها )

أنتوا بلاكم علي .. منبوذ من الكل ... ( وقام عنهم أونه زعلان .. ويلسوا ينادونه بس ما رد عليهم )

 

حمده : يا ويلي كسرتوا خاطره

أم خالد : ما عليج منه ... ياهل ويفكر بالعرس .. وبعدين اللي يباها محيرة ...

بخيته : لو حتى .. توه أول صغير .. وينصدم ...

أم العنود : ما عليكم .. أكيد بينسى .. هذا تعلق مراهق ... هاااااه سواف .. شو الهمه !!

سيف : اممممم .. عادي حاليا

بخيته : بيبدى التوتر والخصة والاضطرابات المعويه قبل العرس بأسبوعين ...

سيف : يا بنت الحلال .. الله يعين ...

 

 

................................................. في بيت محمد :

 

محمد راااااااااايح راد جدام أبوه .. يتحرقص يريد ياخذ خلود خلاص ما عاد فيه صبر ...وهو يدري ما بيقدر ياخذها إلا بعد تقريبن فترة طويلة بعد وفاة سلطان ...

 

أبو محمد : حولتنيه ترااااااااااااك .. صك ويلس

محمد : خلاص ما أقدر أصبر أكثر .. لين متى بتحمل .. ( ويعق السفرة ) بنتف شعري من القهر .. أنا اللي أنحرق مب أنتوا ..

أبو محمد : شو بيدي أسويه .. ما أقدر أكلم عمك ..

محمد : هي شو عليك أم محمد عندك .. .... تعبت وأنا أتريا ( شوي بيصيح من القهر )

أبو محمد : أنت ما تستحي على ويهك وبعدين أصبر ..أخرتها الفرج إن شاء الله

محمد : والله أن الصبر ملني .. ( ويمط شعره )

أبو محمد : ( يهز راسه ) الحمد الله والشكر .. ين الريااال وقعد .. هي أنته غادي اليه قيس وليلى .. حتى قيس ما سوى اللي سويته .. يوم ين على ليلى .. ين وهو محترم .. مب انت .. صك يالله صك .. لأفرك بالدله اللي جدامي ..

محمد : لا لا وين أقعد .. بروح أسلي عمري بأي شي ..

 

وطلع محمد عن أبوه اللي مات من الضحك على ولدة ..

 

................................................. في هذا الوقت ... كانت أم سلطان مودينها المستشفى ..

 

الدكتوره : فين زوجك ؟ ( والابتسامه على ويهها )

أم سلطان : برى في الانتظار

الدكتوره : طيب ..حروح أكلمه .. انتي استنيني هينه ..

 

وطلعت الدكتوره لبو سلطان ... وقالتله شو اللي في أم سلطان .. اللي من صدتمه كان بيغمى عليه ... ما عرف شو يسوي .. قلبه كان بيوقف .. وتذكر على طول سلطان .. وتم يصيح .. اللي صدم الدكتورة ... هذي فرحته كانت نفس ما بشروه بحمل أم سلطان بسلطان .... دخل على أم سلطان اللي أول ما شافها لوى عليها ... وقالها :

مبرووووووووك مبروووووووك .. ربي عوضنا بخسارة سلطان .. أم سلطان .. انتي حامل ... تعرفين شو يعني حامل .. يعني بيبي صغير .. يعني سلطوون صغيروني ..

 

أم سلطان اللي ما توقعت هذا الخبر إغمى عليها ... وطلعوها بسرعه لغرقة في المستشفى .. عشان تكون تحت نظر الدكتورة ... ( أم سلطان في أول الأربعينات ... يعني سنها يسمح الها انها تحمل ... وبعد ما نقدر ننسى قدرة ربي على كل شي )

 

رد أبوسلطان .. وكانت الابتسامه أول مره ترتسم على ويهها .. دخل على خلود وندى وبشرهن

بو سلطان : مبروك يا بنات أمكن حامل

خلود : شوووووه حااااامل !! ( فاجه عيونها )

ندى أول ما سمعت أبوها يقول أن أمها حامل .. تعلقت في رقبته

.. وفرحتهن ما كانت الها حدود .. الفرحه أول مره تدخل بيت سلطان .. من بعد وفاااااته .. وخلود خبرت مزنه اللي خبرة أهلها .. وكلهم فرحوا بفرحة قوم بو سلطان .................................................. ....

 

 

.................................................. ............ بعدها بيومين طلعت أم سلطان من المستشفى .. .........................أتصل بو سلطان في أبو محمد ............

 

بو سلطان : السلام عليكم .. شحالك الغالي ...

أبو محمد : مرحبااااااااا ملااااااااااين ولا يكفن .. بخير دامك بخير ...

بو سلطان : الحمد الله ..بو محمد .. محمد أنتظر واايد .. وأستحملنا وااااااايد ... وأنا متلوم فيه

أبو محمد : ما عليك لوم فديتك .. ومحد يقدر يلومك ..

بو سلطان : بس لو حتى ... محمد صبر واااااايد .. ويكفيه صبر .. وأريدك تكلمه .. العرس إن شاء الله بعد شهر

بو محمد : شهر !! .. بيمدي لخلود تزهب

بو سلطان : هيه بيمدي لها .. بس أنت خبر محمد ..

 

وسكر بو سلطان عن بو محمد ..وعلى طول دق بو محمد على محمد ... وخبرة رمست عمه

 

بو محمد : محمد بلاااااك صاااخ

محمد : أبويه من صدقك هالرمسة !!

بو محمد : صدق ما تستحي على ويهك .. تجذبني يا مسود الويه

محمد : لا فديييييييتك يا ربي .. انا الحين ياي ..

بو محمد : انزين اعرف خراشك .. عن السرعة الزايده

محمد : ان شاء الله

 

.. اللي كان في هذا الوقت محمد يسوق السيارة .. وزين ما دعم ... من الفرحة .. دخل على أمه وأبوه وخواته .. وربشهم ...

وبو سلطان خبر خلود .. وقالها تروح تزهب بسرعه لانه مافي وقت ....

 

 

الفلاااحين والكتبين يتزهبووون .. والهوااامل يتزهبون ...... وكلن على شلته ...

وزااااايد ينحرق من القهر ... وخليفه يتحرقص يريد يلحق ربعه ويعرس .. والعنوود عايشة الاحلام الورديه

 

في حجرة العنود .. منسدحه تفكر في خليفه ... دخلت النت ولقت مريوم اون لاين .. وخليفة بعد كان أون لاين ... وكالعادة سوت الهم مريوم أن فايت ..

 

خليفه : ياااااامرحبا الساااااااااع بالغلااا كله

العنود : مرحبا ملاااااين

مريوم : أهلا أهلا

خليفه : لا حووووووول .. وبعدين معااااج .. ترى رزه الويه ما يمدحونها

العنود : ههههههههه

خليفة : لحظه .. بروح اقحص وباااارجع

العنود : ( فيس فاج عيونه ) .. ليش !

خليفه : يعلني أفدى هالضحكة يا ربي

العنود : ( فيس مستحي )

خليفه : لا لا أنا ميت ميت .. لا محال

مريوم : أنزين مووت حد مسك

العنود : لا تفااولين يالحماره ( فيس معصب )

مريوم : أوووووه .. يخافون عليك بعد ...

خليفه : شو عيييييل ..( فيس اللي حاط نظارة شمسيه )

مريوم : ( أول مره تحس عمرها ثقيله ومكانها غلط ) أنا بروح شوي وبرجع ..

خليفه : الحمد الله يااااااااااااربي .. باقدر أتنفس شوي

مريوم : ههه ما عليه شوي بس وبرجع لك ..

خليفه : المهم .. هوووووينا ..

العنود : حررااام عليك ..

خليفة : جب انتي

العنود : أنا جب ... ما عليه .. يالله باااي

خليفه : لا لا السموووحه .. مريوم اللي جب مب أنتي

العنود : لا خلاااص زعلت

خليفة : وكيف انراضيكم !!

العنود : اممممممممم .. أنا عرفت أن صوتك حلو ..أريد تشل اليه ..

خليفه : ( فيس مستحي ) ومنو خبرج

العنود : ليش نسيت اللي كنت مسونه .. أول ما كلمتك

خليفة : ( يستهبل ) متى ! ( وفيس أدور عيونه )

العنود : يوم تكلمني أونك مريوم ربيعتي

خليفه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. والله أنج كنتي مصخرة

العنود : ماااااااعليه تضحك بعد ... يا مسووووود الويه ..

خليفه : حبيت العب عليج .. وانتي مقصه .. وبعدين مره ثانيه ما تكتبين رقمج تفهمين

العنود : ( استحت ) .. إن شاء الله .. المهم .. أريد اسمع صوتك .. أحيد يوم شفتك وسمعتك في الفلم اللي طرشتة اليه ...

خليفه : هييييييه .. نسيييته .. بس صدق صدق .. شو رايج

العنود : شو رايي بعد ...روعه الفلم .. ورويته البنات .. وتوزع بعد ..

خليفه : ادري ... وتخبلن اكيد البنات علي

العنود : ومستااااااااااااااانس بعد ( فيس معصب )

خليفه : ليش شو يعني .. واحد حلو .. اكيد البنات يحبنه

العنود : أنا الغلطانه اللي قاعده أكلمك .. ومسويتلك ويه ..يالله باي

خليفه : لاحوووووووول .. انتي كل شوي يالله باي .. ذليتي عاااااااري .. ما يسوى علي هالحب ..

العنود : ههههههه .. انزين لا تعيدها .. ويالله سمعني صوتك

خليفه : امممممم اوكي .. بسجله الج .. وبطرشة .. اوكي

العنود : اممممم اوكي .. يالله بترياك ..

 

خليفه .. عطيني 10 دقايق .. وسكر عنها خليفه .. وبعد عشر دقايق رد عليها ... وطرشة على الايميل ... كان مسجل أغنيه ... واللي خلاها أحلا .. أنه سجل صوته وهو يدق على العوود .. كان عذاااااااب ..

 

( آه لو تدري حبيبي .. كان والله ما قسيت .. من غرامك كم أسهر بالليالي ما أنام .. لا هنى زادي وشربي لا و لا بيومي إهتنيت .. تايه مضيع دروبي وسط عتمات الظلام .. لا خوي ولا مخاوي ولا لقيت اللي أهتويت .. بين ياسي وبين همي غارق في بحر الغرام .. يا حبيبي روف و أرحم طالبك و أنا رجيت حالتي ما هي بخير في الحشا عوق وسقام .. في هواك القلب هايم ومن غرامك إبتليت .. والله عالم كيف حالي بين ألاف الأنام .. ميت بحبك وزينك وإنت يالغالي دريت .. بس ما ادري وش علامك قاطع وتنوي الخصام .. لا خبر منك لفاني آآه يا عمري جفيت .. لا توافيني بوصلك لا ولا حتى السلام .. في النهاية يا وليفي لك غلا دامي حييت .. وحبكم تاج على راسي وعلى الصدر دايم وسام ..)

 

سمعت العنود الاغنيه وذااااااااااااابت من الخاطر .. بس أنقهرت من أخر مقطع

( ميت بحبك وزينك وإنت يالغالي دريت .. بس ما ادري وش علامك قاطع وتنوي الخصام .. لا خبر منك لفاني آآه يا عمري جفيت .. لا توافيني بوصلك لا ولا حتى السلام .. في النهاية يا وليفي لك غلا دامي حييت .. وحبكم تاج على راسي وعلى الصدر دايم وسام ..)

 

وردت كلمته ...

العنود : خلوووووووووووف .. شعنه إمغني آخر مقطع ..

خليفه : ليش بلا !!

العنود : أنا ناويه الخصام ..ولا خبر مني لفاك .. وجفيتك .. ولا اوافيك بالوصل والسلام .. !!!

خليفه : ههههههه حق المستقبل

العنود : ليش إن شاء الله !

خليفة : اممممم ما أدري بس أحس أنج بتنسيني .. أو بنحرم منج

العنود : خلووووف .. شو أنساك !! حد ينسى عمره وحياته اللي يحياها .. حد ينسى روحه اللي يعيش بها ..!! رد علي .. وبعدين ما بيفرقنا الا المووووت .. هذا كلامي ووعدي لك .. وما أدري بك

خليفة : ياللللله يا العنود شكثر احبج .. لو بموتي محد بياخذج عني ...

( ارتفعت حرارة العنود بكلام خليفه .. وقلبها وقف .. حتى ما قامت تتنفس .. )

 

وشوي أن أم العنود داخلة عليها .. وإضطرت العنود أنها تطلع من النت حتى من دون ما تودع خليفه ...

 

يلست عدالها أمها ....

 

ام العنود : بنتي ما بلف وادور .. في عرب ياينج .. ادري انج ما تبين العرس الا بعد ما تتخرجين .. بس هذيله العرب ما أقدر أردهم .. وهم قالوا بس يبون يخطبون الحين .. ومتى ما تبين العرس بيسونه ..

 

( قالت الها الخبر مره وحده .. لانها تدري بالعنود بتحتشر عليها .. وما بتخليها تكمل رمستها )

 

العنود كانت ساكته .. مش عارفه شو تقول ..

 

ام العنود : ردي علي لا تمين ساكته ..

العنود : شو تبيني اقولج ..

ام العنود : ما تبين تعرفين منو هذيله العرب

العنود : منوه !

ام العنود : اخو خطيبة خالج

العنود .. انربط لسانها .. ما عرفت شو تقول .. وبعد شوي

 

العنود : أي خال !

ام العنود : أي خال بعد .. هو واحد بس اللي خاطب .. سيف

العنود : ومنو خطيبته !

ام العنود : وااااابويه عليج .. فاطمه خطيبه خالج

العنود : ومنو اخوها !!

ام العنود : هي ما عندها غير واحد .. اسمه خليفه ..

 

من قالت ام العنود اسم خليفه .. كان بيغمى على العنود .. كيف خليفه يخطبها من دون ما يقوليلها .. هو حتى ما لمح بشي ...

 

ام العنود : الحين شو قلتي ... ترى محد من اهلنا يعرف حتى يدتج .. قلت بسألج أول .. وبشوف ردج .. وبعدين بنخبرهم .. وبعدين العرب مش مستعيلين .. ام خليفه كلمتني .. وقالت لي انه ولدها بعده ما خلص كليه وشغلته جاهزه بعد ما يتخرج .. وهم بس يبون يحجزونج .. والعرس متى ما تبين انتي ..

العنود : اممممممممممممم عطيني وقت افكر ...

ام العنود : الوقت كله لج .. خذي راحتج

 

طلعت ام العنود عن العنود .. وعلى طول دخلت المسن .. ولقت مريوم وقالت الها تسوي الها ادد مع خليه بسرعه .. تريد تتأكد هي في علم ولا بحلم...

 

خليفه : عنووود .. وين طلعتي من دون ما تخبريني ..

العنود : ( فيس معصب ) .. كيف تسويها من دون ما تخبرني !

خليفه : اسوي شوه ( فيس فاج عيونه )

العنود : كيف تخطبني من دون ما تشاورني

خليفه : أخطبج !! .. متى!!

العنود : لا والله .. اونك ما تعرف

خليفه : لحظه لحظه .. شو السالفة .. فهميني

العنود : اوميه الحين دخلت علي وقالت ان امك خطبتني من اوميه .. وانه انتم مب مستعيلين على العرس .. بس تبون تحيروني ..

خليفه : قوووووووووووووووولي واللللللللللللللللللللللللله

العنود : اووووووونك ما تدري

مريوم : خلوووووووووف .. من وراي تخط .. صدق ما تستحي على ويهك

خليفه : خليني اخطب اول

مريوم : يعني العنود تجذب .. وتبى توهقك فيها

خليفه : لحظه فهموني .. انا ما خطبت ولا رمست حد بعد .. وبعدين انا ما فكرت اعرس الحين

العنود : شو يعني العب فيه انت ..

خليفه : مب هذا قصدي .. بس انا بعدني ما تخرجت .. ولا اشتغلت

العنود : وانت تتحراني بترياك .. وله لعبه عندك

 

وبدت الوقعه بين العنود وخليفه .. الكل منصدم ..

خليفه : لا حووووووووووووووووول .. عنود افهميني ...

العنود : افهم شوه .. الحين عرفتك عدل .. بس انا الهبله اللي صدقتك وامنتك بحياتي ..

خليفه : انتي شو تقولين

العنود : اقول اللي اقوله .. المهم .. انسى انك في يوم عرفت وحده اسمها العنود ...

وسكرت العنود عن خليفه .. وتمت تصيح على حالها .. يوم حبت .. حبت الها واحد ما يستاهل .. لعب فيها .. هي اصلا كيف امنت في واحد .. كلهم نفس الشي .. كلهم ما يعرفون شو يعني حب ...

 

................. نزل خليفه وهو معصب على امه .. كيف تخطب من دون ما تقوله .. هو صح يبى العنود بس مب الحين ...

 

خليفه : اوميه .. كيف تخطبين من دون ما تقولين اليه ..

ام خليفه : ليش ما تباها

خليفه : وكيف تعرفين اذا اباها ولا لا

ام خليفه : انت هد عمرك .. ليش معصب .. انت شاك في ذوقي

خليفه : لا اله الا الله ..( وقعد عدال امه ) .. امي يالغاليه .. كيف خطبتي البنت قبل لا اشتغل

ام خليفه : شغلك وانت ضامننه .. والتخرج قريب .. والبنت ما تبى تعرس الا يوم بتتخرج

خليفه : وشمعنه هذي خطبتيها ..

ام خليفه : بصراحه .. اختك فطوم .. قالت لي انك قلت تبى تعرس .. وهي اللي اقترحت لي هالبنت .. وانا ما صدقت انك تبى تعرس .. والبنت واااايد اللي يبونها .. وما ريدها تضيع من ايدنا ..

مع اني كنت اريد اخطب لك مريوم بنت خالتك .. بس فطوم قالت لي انها مثل اختك .. وانك عمرك ما تكلمت عنها .. فما لقيت غير بنت الفلاحين هي اللي تناسبك .. وعلى جمالها مرررررره لا تخاااااااف .. عمري ما لقيت حد بحلاتها .. الا ختها اللي معرسه ..

 

تم خليفه ساكت .. اللي يباه صار وبسهوووله .. ليش معترض ومعصب .. بس هو كان منصدم .. مش مستوعب اللي صار ... الحين العنود معصبه عليه .. وهو طاح من عينها ... كيف بيبرر موقفه .. الله يعين .. وما تعاقبه بالرفض ...... لازم يرقع السالفة قبل ما تعطي اهلها الرد ... على طول راح ودق حق مريوم .. وفهمها السالفة .. وقالها ادق حق العنود وتخبرها الموضوع

 

مريوم : الوه ..

ام العنود : هلا ..

مريوم : شحالج خالوه

ام العنود : بخير الله يسلمج .. شحالج بنتي .. وشحال امج

مريوم : بخير الله يسلمج .. اتسلم عليج

ام العنود : فديتج تبين العنود

مريوم : هي فديتج

ام العنود : لحظه ..

 

وزقروا عنود .. بس ما طاعت تطلع .. وردت على التلفون اللي في قسمهم ..

 

العنود : الووووووه ( وصوتها متقطع من الصياح )

مريوم : عنووود حبيبي شو فيج !

العنود : مريووووم .. ليش سويتي جي فيه .. خليتيني اامن فيه ..

مريوم : عنودي حبيبي .. انتي فهمتي السالفة غلط ... ام خليفه خطبتج .. وخليفه ما كان يدري .. وانصدم يوم خبرتيه انتي ..

العنود : وعاد جيه يرد علي .. كأنه يقول انا ما ريدج ..

مريوم : مب جي والله .. ما تعرفي شكثر فرحان لان امه خطبتج .. هو تضايق انهم سوو شي من وراه .. بس هذي السالفة .. والله انه خايف انج تعاقبينه وترفضين ..

العنود : يعني الحين شو اللي اسويه

مريوم : امممممممم ( بدت لعانه مريوم اللي افتقدتها من زمان ما شتغلتها ) .. اقطعيه .. ولا تردين على هلج بالموافقه الا بعد ما تنحرق اعصابه .. يعني جي اقلعيه ليييييين بعد اسبوعين .. كده نضه من كثر ما نطبخ ..

العنود : امممممم ما عليه ارويج فيه .. اذا بتردين عليه .. قولي له انج ما قدرتي تكلميني .. واذا دخلت النت .. لا تسوي اللي انفايت معاه .. برويه منو هي عنود ...

مريوم : اشككككككككر فنج والله .. تربيتي .. فديتني

العنود : ههههههههه فديت روحج .. بخليج الحين .. بروح اتسبح

مريوم : ياللللللللله بااااي .. وتنظفي عدل

العنود : شو قالولج مقطنه

مريوم : بسم الله على القطان منج

العنود : يالسبااااااله .. باي يالله باي

مريوم : ههههههه باااي

 

............... وبعد ما سكرت العنود من مريوم حست براحه بقلبها ..

 

 

................................................. بعد اسبوعين من الحقران والقطعه .. خليفه كاااااان ينشوي من الخاطر ... ومريوم مب طايعه تقوله شي ... ويه يوم الاربعاء .. عرس محمد ....

 

في الفندق ..... خليفه يشكي حاله لمحمد ... ومحمد يضحك عليه .. ويذكره يوم قاله .. ما عليه ان ما طحت عند ريولي وتقولي محمد دخيلك دبرني ..

 

خليفه : ( قام وكان بيضرب محمد .. تذكر انه باجر عرسه .. وما يريده ينزف وهو مشوه .. بعدين تغير رايها العروس .. ويطيح في جبد اهله .) .. تدري انا الغلطان اني قاعد معاك ..

محمد : يالللله عااد خلوف .. امزح معاك . صدقني لو هي تحبك بتغفر لك .. وما بترفضك ..

خليفه : امممممممم ما أقدر أتم يالس جي .. بروح ..

محمد : وين رايح !

خليفه : ( بعد ما فكر شوي ) .. بروح بيتها

محمد : وووووين .. بيتها .. ينيت انت !!

خليفه : بتشوف .. وبعدين لا تنسى انهم خاطبين اختي .. بروح اوني اسلم يمكن اشوفها

محمد : والللللله انك مينون ..وبتيب المشاكل حق عمرك

خليفه : لا ما بيصير شي .. بس اشوف زووولها .. لو ظلتها ...

محمد : انزين بس ان طلبوني الشرطه .. مب كافلنك

خليفه : فلم هندي سويته الله يهديك .. يالله مع السلامه ..

محمد : الله معاك ..

 

طلع خليفه ..ومب عارف كيف بيشوف العنود .. المهم انه يقرب منها .. دق خليفه لسيف وقاله انه ياي بالطريق

ولاقاه سيف عند باب البيت وقربه الميلس .. وسلم على الريايل ... وهو قلبه للي داخل البيت .. وشوي خطرت عليه فكره .. بيدخل البيت داخل وبيخلي سيف هو اللي يدخله بنفسه بعد ...

 

خليفه : سيف

سيف : هلا

خليفه : اريد اسلم على الوالده

سيف : تعال معاي .. بس اتريا بخبر اللي داخل

 

دخل سيف وخبرهم يدخلون الحجر .. ريال بيسلم على امه .. وقامت امه لبست عباتها .. وطلعت له عند باب الصالة .. دخل خليفه مع سيف .. وسلم على الوالدة وتحفاها .. وتحفته .. وسألته عن امه وخالته .. والعيوز طلعت مب هينه .. عجبها خليفه وحلاته .. وحلفت الا يدخل ويتقهوه في الصالة ( عيوز مب هينه ) .. وتشقق خليفه .. قام يقرب أكثر وأكثر ................ دخل خليفه الصالة .. وتقهوه .. الحريم في الحجرة يدرن ان في ريال برى في الصالة .. الا وحده .. العنود كانت ما تدري .. لانها كانت يالسة في حجرتها .. طلعت من دون شيله .. وماسكة مجله في ايدها تقراها .. ودخلت الصالة وعينها في المجله .. ما شافت انه في حد يالس .. خليفه تيبس مكانه .. هو صح فكر يشوف زولها .. بس هي بكبرها واقفه جدامه .. من دون شيله .. وعمره ما شافها بهذا الوضوح .. سيف وام سيف فججو عيونهم .. شو الحركه الخايسه اللي صارت .. سيف ادارك الوضع .. وزعق على العنود .. وخليفه انتبه النفسه .. بعد ما شبع شوف .. نزل عيونه اونه ما شاف ..( الملعون ) .. العنود يوم سمعت زعقة سيف .. ورفعت راسها وشافت ريال جدامها .. فرت المجله ( بالحركة البطيئه ) وربعت داخل .. خليفه على طول استأذن وطلع ركب سيارته .. وقام يقحص بها من الفرحه .. زين ما نجلب .. ( صدق من قال انه مينون وطايش ) .. على طول دخل سيف على العنود .. وهي كانت تصيح وترتجف .. خايفه تدري ان سيف بيذبحها

 

سيف : يالحمااااااره .. عطيني سبب واحد ما اذبحج فيه الحين

العنود : سواف والله والله ما كنت ادري .. والله محد خبرني .. والله لو كنتي ادري ما دخلت ..

( وزاد صياحها )

سيف عوره قلبه عليها .. يدري انها لو كانت تدري ان ريال في الصالة ما كانت دخلت .. ضحك عليها .. ويلس عدالها يهديها .. وطلع عنها ....

 

ام سيف : فضحتنى هالبنت عند الريال

سيف : ههه والله قطعت قلبي من الصياح .. ما كانت تدري

ام سيف : خلها عشان مره ثانيه تنتبه قبل ما تدخل

سيف : اكيد .. خلاص تعلمت ... الغاليه .. ( ويتقرب منها .. بدت الواته )

ام سيف : هلا ابويه

سيف : اممممم اريد املج

ام سيف : وااااابويه شحقه !

سيف : اريد اعرف البنت واشوفها قبل ما أخذها ..

ام سيف : لا ماله داعي

سيف : فدييتج يا الغاليه .. اريد املج .. كلميهم

ام سيف : ماعليه لا تحشرني .. برمس امها وبشوف اذا بيوافقون ولا لا

سيف : ان شاء الله يوافقون ..

 

.................... وقام عنها سيف وهو مرتااااااح من الخاطر لانه بيملج .. وحاس انه اهلها ما بيرفضون الملجه ..

 

 

........................... يوم الخميس ... عرس محمد ..

 

عند الريايل .... الكل في كوم ومحمد في كوم .. مب مصدق ان اليوم عرسة وخلاااص .. خلود بتصير حرمته .. وهو غرقان في افكاره .. قطع حبل افكاره المزعج خليفه

 

خليفه : اوووووووووب .. بو خليفه غرقان في احلامه

محمد : ( يتلفت ) منو بو خليفة !

خليفه : ليش تتلفت .. انت

محمد : أنا !!

خليفه : اكييييد .. يعني راعي العصي ( بياع ) اللي وراك

محمد : هههههههه الله يخسك

خليفه : لألألألأ ما علمتك على قلة الادب

محمد : ههههههههه فديتك يا خلود

خليفه : ايييييييييييه .. انت من كثر ما تفكر فيها .. بدال ما تقول خلوف قلت خلود .. صدق ما تستحي على ويهك ..

محمد : ههههههههههه متى بيزفوني عااااااااد .. الحين بنادي الكل خلود .. زفوني قبل ما أفضحكم

بو محمد : الله يهديك اتريا .. ما بقى شي ..

محمد : تلاحقوا علي ( وهو يمشي ) امسكوني .. رايح ازف عمريه

خليفه : الحمد الله والشكر .. خاليه .. ين ولدك .. الله يعين بنت اخوك

بو سلطان : لااااا عاد كله ولا محمد .. هذا ابو العقل

محمد فارش عمره بالبشت .. متشقق ..

 

وبعد شوي سحبوا الشباب محمد وخلوه يرزف .. وخليفه من الفرحه بمحمد .. وفرحته بشوفة العنود .. مسك سيف وقام يرزف رزف عمره ما رزفه من قبل .. الدرجه انهم سووا ثنائي واااااااااايد حلو في الرزيف .. الكل وقف يشوفهم ..

 

........................... صوب البنات ............. خلود ترتجف من الروع .. ولوعت بجبد مالت المكياج من كثر ما تعدل في هالمكياج ..

 

مزنه : خلووووود بسج عاد صياح لوعتي بجبدي تراج

خلود : خااايفه

مزنه : والله حمود ما يعض ولا يلدغ .. لا تخافين .. مروضينه

خلود : بسج عااد .. كله ولا حمودي

مزنه : القووووووووم .. يدلعونه بعد

خلود : فدييييته يا ربي

دخلت عرض عليهم وضحى .. كانت تربع ..تخرطفت ودعمت الباب .. من كثر ما حشرها محمد بالتلفونات .. وكان اخر مكالمه فيها تهديد بذبح وضحى عشان جي كانت تربع .. كأنها هي اللي مأخره خلود ..

المهم .. يلسوا يضحكون عليها .. وحشرتهم .. وتهندقت عليهم .. لو مو وضحى ما كانت خلود خلصت ..

 

عند باب القاعه .. خلود واقفه وابوها واقف عدالها وعمها معاها .. تذكرت سلطان .. يوم قال الها محد بيزفج على محمد غيري .. وانفجرت تصيح .. ويالله يالله سكتوها .. والحمد الله ان مزنه خلت مالت المكياج تروح معاهم القاعه .. تدري بخلود انها بتخرب مكياجها ...

 

وزفوا خلود على اغنيه ميحد حمد .. ورد جوري ..

 

كانت خلوود رووووعه حلوووه واااااااايد .. والاغنيه لايقتلها .. بعد ما يلست خلود .. وسلمن عليها الحريم ..

وتمن البنات يرقصن جدامها .. وطلعت الها امها .. وام محمد .. وقعدن معااها ..

 

وبعدها ..

زفوا محمد عليها ... اول ما دخل القاعه .. زادت السرعه .. ويالله يالله لحقوا عليه ابوه وعمه .. ما كان يمشي عادي .. كان يمشي المشيه السريعه .. يريد يوصل لخلود بسرعه .. اول ما وقف جدامها رفع الطرحه .. وتم واقف سرحان .. لين ما يته دحه من وراه ..

 

ابو محمد : حووه .. حبها على راسها

انتبه محمد .. وحبها على راسها .. وقعد عدالها ... وشتغلن المصورات .

بو محمد وبو سلطان تموا ايولون ووضحى ومزنه يرقصن معاهم .. وطبعا بو محمد ابو عيون زايغه .. واقف مع المغنيه ..وام محمد كل شوي وسحبته عنها .. وكل ما لهت عنه .. رد للمغنيه .. وردت ام محمد وسحبته ..( الله يعينك يا بو محمد .. زين اذا نمت في البيت اليوم )

 

. وبعد نص ساعه طلعوا من القاعه وراحوا جناحهم .. وقصوا الكيكه .. والمصورات لزقن لزقه .. خطر على محمد يفرهن من الدريشه .. بس بعد يت محمد جرأة غريبه .. قام يسوي حركات جدام الكيمره .. وخلود متكسره مستحى من حركاته .. والمصورات متشققات .. وطاحن تصوير من الخاطر .. وبعدها راغهن محمد .. وسكر الباب .. واعتقد انه بلع المفتاح ..

 

اول ما طلعن المصورات .. استلمنهن البنات .. وتمن يتصورن مصدقات عمارهن .. ومب هينات بعد يتدلعن حق الصورة .. وأكثر وحده تصورة وضحى ..

 

في الحجرة ................. خلود يالسة على الكرسي ومحمد واقف .. مب عارف شو يسوي ..

وكل شوي ياه مسج على التلفون .. تعليقات الشباب اللي ما توقف .. وتلفون الجناح يدق .. ( طبعا خليفه المزعج يدق عليه ..

 

محمد : الوه

خليفه : وووووووووويه .. زفوووووووووووووك

محمد : يالسبال .. انت ما تستحي علىويهك .. ادق

خليفه : شو الوضع .. والنفسيه .. هاااااااااااااااااااااه .. قول قول لا تستحي

محمد : جب يالله جب .. ( وسكر النلفون في ويهه .. ومكع الفيشه .. واغلق تلفونه عن الحشرة )

 

محمد : ( بعد تردد ) .. خلودي حبيبي مبروك عليج أناا

خلود ( تبتسم ماسكه ضحكتها ) .. الله يبارك في حياتك

محمد : ( عق سفرته وبشته ) ..... قرب منها وحبها .( شهقت وحطيت ايدها على ويهها)

خلود : محمد صك عااد

محمد : ( وهو يضحك عليها ) هههههههههه شو فيج عادي ريلج

ما ردت عليه وتمت ساكته ..

محمد : بتمين جي يالسه بالفستان

خلود : ( احمر ويهها زياده) لا ببدل

محمد : انزين بدلي ..

خلود : بدخل ابدل

محمد : وين !

خلود : داخل ..

محمد : اووووكي ..يوم بتخلصين خبريني .. اريد ابدل.. او اذا تبني مساعده انا في الخدمه .. اعجبج

خلود : .. زين ما دخلت تحت الكرسي من المستحى .. ( مشكور )

 

دخلت خلود الحجرة وكانت الحجرة روعه في الترتيب .. كلها مفروشه بالورد الاحمر .. .. فتحت الشنطة .. ما لقت الا قميص نوم . سبت مزون لين هذا منه لانها هي اللي مرتبه الشنطة .( ما أدري شو كانت تبى مزنه يعني تحط الها .. جلابيه ولا بجامعه ).. ما عرفت شو تسوي .. خذت القميص .. وفجت تسريحتها بعد مصارعه من كثر ما توهقت في التسريحه خطر على بالها تزقر محمد .. بس استحت .. ودخلت اتسبحت .. وطلعت .. بقميص النوم ويلست على الشبريه وتلحفت عدل .. وزقرت محمد .. دخل عليها ابتسم على شكلها .. ماشي طالع غير ويهها .. خذ فوده ودخل تسبح .. وطلع يلس على الشبريه .. الطرف الثاني ..

 

محمد : ( بدت العانه عنده ) .. بردانه !!

خلود : لا .. ليش !

محمد : اشوفج متدثرة بالحاف .. مب طالع فيج الا عيونج

خلود : اه .. لا عادي ..

مسك محمد الحاف اونه يبى يتلحف .. بس رفعه زياده

خلود : محمد لا تسحبه

محمد : شو بتلحف ( اونه عااد )

محمد : بتنامين ! ( وابتسامه الشر على ويهه )

خلود : اه .. هيه

محمد : اههااا .. اوكي .. حتى انا بنام .. ( وقرب منها ) بردااااااااان .. قومي بندي المكيف

خلود : ( تبعد لحافة الشبريه) لا قوم انت ..

محمد : ( ما قرب اكثر .. انتبه انها بتطيح من على الشبريه ) خلاص خليه .. ما فيه

خلود : انزين وين بتنام !! ( وهي خايفة )

محمد : بعد وين في الرسبشن .. اكيد على الشبريه

خلود : معاي !! ( وانتبهت الكلمتها وسكتت على طول )

محمد : ( متشقق وراص بعيونه مع ابتسامه الخبث..) هيه معاااااج .. ( وحط ايده على الليت

 

 

وبند الليت .. .....(.طووووووووووووووووووووووووووووووووووووط .).................................

 

 

 

صباح يوم الجمعه ... الساعه 11 ..

 

خلود قامت وتسبحت وترتبت ... ومحمد بعده نااايم

 

خلود : محمد محمد ( وهي تهزه ) .. قوم يالله بتتأخر على الصلاة

محمد : أأأأأأأأأأأيه منوووه ( الريال مدوخ ناسي انه معرس ) !!

خلود : محمد شو منوه .. أنا خلوود

محمد : ( بيطل عينه شوي شوي .. شاف ملاك جدامه ) .. أنا في الجنة ولا ين !

خلود : حمووود عاااااد يالله قوم

محمد : ( بعد ما ما يلس وتلفت و انتبه ) .. خلود فديتج يا ربي .. أتحرى عمري أحلم .. ( عق راسه على كتفها .. متعايز )

خلود : ( اتطبطب على خده توعيه ) يالللله عاااد .. تراني بزعل ..

 

قام على طول واقف .. ويلعب رياضة

محمد : واحد اثنين .. واحد اثنين

خلود : شو النشاط اللي نزل عليك مره وحده !

محمد : ترى كله ولا زعلج

خلود : ههههههه فديتك يا ربي .. يالله زهبت لك ملابسك وعطرتها .. قوم تسبح .. بتتأخر على الصلاة

محمد : ( بوز بثمه ) .. ما ريد أروح عنج

خلود : استغفر الله العظيم .. روح روح خل عنك الدلع

محمد : انزين .. بس أول شي راضيني

خلود : انا زعلتك !

محمد: هي ( ومنزل راسه .. ويلعب بريله على الارض ..)

خلود : ابتسمت ..( وباسته )

محمد : ( ابتسامه شاقة الويه ) .. الحين صدق يتني طاقة رهيبه ..

خلود : ههههههههه انزين يالله عن الدلع

محمد : ( ابتسامه شيطانيه .. ومسك ايد خلود وسحبها الحمام )

خلود : وين وين !!

محمد : ( اونه شي طبيعي ومستغرب من رده فعلها ) بعد وين .. اكيد الحمام .. بتسبحيني

خلود : .. شوووووووووه !!

محمد : ( فج ايدها .. وضحك عليها ..) ههههههههههه امزح معاج .. لا تخافين

خلود : دزته الحمام ) يالماصخ

 

ودخل محمد يتسبح ............................ وطلع للصلاه .. وبعدها خذ خلود لبيت اهلها .. تسلم عليهم .. لانه بيطلعون العصر المطار .. بيسافرون المغرب ..

 

 

.................................................. .................................................. .......... في بيت العنود ...

 

على العصر .. دخل سيف على صقر على امه وخواته ...

 

صقر : اوميه ريال ياي يسلم عليكم

ام عبيد : منو !

صقر : سهيل بن مبارك

ام عبيد : هيييييي يا مرحبا به والله .. قربه فديتك

 

( ملاحظه : سهيل بن مبارك .. ولد عم العنود .. وأكبر من العنود بأربع سنين .. ومن زماااااان محد شافه .. انتقل عن أهله .. وانشغل بدراسته وشغله ...)

 

ودخل عليهم سهيل .. وسلم على الكل .... ودخلت شيخه على العنود وزقرتها عشام تسلم على ولد عمها

 

العنود : السلام عليكم

سهيل : وعليكم السلام ( وعيونه مركزه عليها )

العنود : شحالك سيلوه

ام العنود : وااااابويه عليج شو سيلوه بعد .. اصغر عيالج هو

 

سهيل تم يضحك .. العنود متعوده تناديه سيلوه يوم كانوا صغار ولانها بعد ما كبروا ما شافته فالاسم خلاص لاصق على لسانها ..

 

العنود : اسفه والله مب قصدي .. بس انا متعوده على هالاسم

سهيل : هههههههههه لا لا عااادي .. خذي راحتج عنود

ام عبيد : وييين محد يشوفك ولا نعرف أخبارك

سهيل : والله انشغلنا بالدراسه والشغل

ام عبيد : هييييه الله يوفقك ان شاء الله

ام العنود : شووه ما تبى تعرس ولا بتم عزوبي

سهيل : ( ابتسم .. وعيونه على العنود ) .. قريب إن شاء الله

ام العنود : تباني أدور لك ..

سهيل : لا لا ما في داعي .. موجوده .. جاهزه

ام العنود : زين زين عيل .. بس هاااه صدق بزعل اذا ما عزمتنا

سهيل : افااا عليج يا عموه .. انتي اول من بيدري .. أكييييييييد ..

 

.... وقام عنهم سهيل بعد ما حط في باله العنود .. خلاص لا محاااااااااااااااال .. بيخطب العنود ..

 

دخلت العنود حجرتها ... ولا كأن في شي صاااير ... ودخلت بعدها امها ..

 

ام العنود : عنوووود .. خلصتي تفكير ولا لا ..

العنود : ( تستهبل على أمها ) .. في شوه فديتج

ام العنود : في شووه يعني .. أكيد في الخطبه

العنود : ( اونهاا مستحيه .) امممممم هيه فكرت

ام العنود : ورسيتي على شوه !

العنود : امممم موافقه

ام العنود : ( اللي بغت تموووووت من الفرحه .. لوت على العنود ..) فديييييييييييييتج يا ربي .. يعلني افرح بج وبعيالج وعياال عيالج ..

العنود : آآآآآآآآآآآآآمين يا ربي

ام العنود : زين برد على العرب .. والله مستحيه منهم كل شو اقولهم البنت تفكر .. بروح ادق الهم ..

 

وقامت ام العنود ادق لام خليفه ..

 

ام خليفه : ياااااااااااامرحبا الساااع

ام العنود : ياااااامرحبا والله شحالج فديتج

ام خليفه : يسرج الحال .. وانتي شحالج وحال العيال والاهل كلهم

ام العنود : والله بخييييييير وعااافيه .. ويسلمون عليكم

ام خليفه : الله يسلمهم من كل شر

ام العنود : السموحه الغاليه .. ادري انه طولنا عليكم بالرد .. بس تعرفين دلع البنات ..

ام خليفه : لا فديتج عااادي ... خليها تاخذ راحتها .. بس الولد لوع بجبدي من كثر ما يفكر .. كل دقيقه داخل علي .. ردوا ولا لا .. ليش ما ردوا لين الحين ... ومن هالخربطان

ام العنود : للااااااااا ولا يهمه .. قولي له وافقنا .. ونترياكم

ام خليفه : الحمد الله يا ربي .. والله ما تعرفين شكثر فرحتيني بهذا الرد .. والله انه ما بنلاقي ناس احسن منكم اناسبهم ونتقرب منهم

ام العنود : حتى نحن والله ....... والله يتممها على خير

 

................................ وسكرت ام العنود عن ام خليفه ... وراحت صوب امها ...

 

ام العنود : اميه .. بعيت اقولج ان العنود ياينها عرب يخطبونها ..

ام عبيد : والله .. ومنو هالعرب !

ام العنود : اللي بناسبهم .. ام خليفه .. تبى العنود الخليفه ولدها

ام عبيد : والله والنعم ... بس يا خوفي عنود ترفض مثل اللي قبلهم وتفضحنا في العرب ..

ام العنود : لا لاتخافين .. انا مكلمه العنود من اسبوعين واليوم عطتني الرد انها موافقه .. وخبرت ام خليفه ..

ام عبيد : زييييييييين زيييييييييين والله .. فديت عنوود يا ربي ... والله وعرسن البنات ومحد تم

ام العنود : فديتج .. باقيات بنات عبيد ما عرسن

ام عبيد : وييييييييه بعدهن صغار ..

 

.................................. في هذا الوقت ..... ام هليفه نادت خليفه اللي معتكف في الحجرة من القهر والحزن ....

 

خليفه : ( لايعه جبده .. والرمسة تطلع بالزور ) هاااه اميه .. شو بغيتني فيه

ام خليفه : بلااااااااااااااه حالك جي !!

خليفه : لا ما شي ..

ام خليفه : انزين تعال ايلس عدالي

خليفه : وهااااااااااااذي يلسه .. شو بغيتي فديتج

ام خليفه : ام العنود توها مكلمتني .. وردت علي

خليفه : ( لف بسرعه على امه ... وعيونه متفججه .. ويرقب القرار المصيري .. اللي يمكن يذبحه أو يعيد اله الحياة من أول ويديد ) وشو قالوا !

ام خليفه : امممممممممممممم .. ( بدت العانه عندها .. الظاهر ان مريوم مش من بعيد يايبتنها العانه ) ما أعرف شو أقولك

خليفه : ( نزل راسة ) .. خلاص فهمت .. (وكان بيقوم .. بس امه مسكته وابتسمت )

ام خليفه : وافقوا يا خليفه ..

خليفه : ( الاستيعاب بطيء صار عنده ) نعم شو قلتي .. عيدي اللي قلتيه !

ام خليفه : ههههههههههههه .. اقولك وافقت البنت عليك ..

خليفه : فديييييييييييييييييييييييتها يا ربي ( بزعقه )

ام خليفه : ( اطالع ولدها بستغراب ) .. فديتها !!

خليفه : هههههههههههههههههههه .. اميه بقولج الصدق ..

ام خليفه : قول ..!!

خليفه : انا احب العنود .. ومن زمااان بعد

ام خليفه : تحب !! .. والعنود !! .. ومن زمااان !! .. شو السالفة بالضبط

خليفه : ( يحج راسة ) .. امممممممممممممم بقولج السالفة من بدايتها ليييين هالحظه

ام خليفه : اوكي

خليفه : .................................................. .......................................( خبر امه سالفة مع العنود من اولها لاخرها )

ام خليفه : ( تمت تفكر شوي بكلام خليفه .. وكيف الصدف لعبت !! .. )

خليفه : وهذي السالفة كلها .. والله اذا ما كنت خذتها كان بيصير لي شي

ام خليفه : الحين انت تحب !!

خليفه : الا غرقااااااااااااان

ام خليفه :.... تمت تصيح

خليفه : ام خلوف الحلو شو فيج فديتج انتي وولدج وحرمته

ام خليفه : فدييييييييتك .. ولدي يحب .. أخر شي أتوقعه

خليفه : ههههههههههه حتى أنا والله .. بس شو نسوي هذي حال الدنيا

ام خليفه : اممممممم وهي تحبك

خليفه : هيه تحبني .. بعد تعرفين ولدج .. منو ما يحبه ويمووووووووت فيه

ام خليفه : بس لا تفرش عمرك وااااااايد ..

خليفه : افااا .. لا تدمرين معنوياتي

ام خليفه : هههههههههه فديت معنويااتك .. انزين متى تباناا انروح الهم

خليفه : امممممم اليوم !

ام خليفه : هههههه مش الهذي الدرجه ..

خليفه : اوكي باجر

ام خليفه : خلنا نأجلها شوي

خليفه : لا لا ما ريد .. باجر يعني باجر

ام خليفه : اوكي بخبر ام العنود ..

خليفه : اووووووووووووووووكي .. انا بروح أعدل شيفتي شوي ..

ام خليفه : ههههههههه بلاها شيفتك حلو وما عليك كلام

خليفه : ههههه ادري .. بس أسوي عمري ماأدري .. عشان ما يقولون مغرور

ام خليفه : أبــــــــــــــــــــد

خليفه : ههههههههههه ادري انج تطنزين

 

وطلع حجرتها .. وبعدها راح الحلاق .. دقت ام خليفه لام العنود وخبرتها ان باجر بيون يخطبون رسمي .. وخبرت ام العنود خوانها .. وفرحووووا من الخاطر .بس كان في شي ما يقدرون يتصرفون فيه .. لازم يشاورون سهيل ولد عم العنود .. اذا كان بيرخصها ولا لا ( اونه عادات وتقاليد .. اذا ما رخص البنت ولد عمها محد يقدر ياخذها ) .. ( ما يسوى عليك يا خليفه .. كله حار بحار .. زين بعد ما يملج مره وحده .. وأكثر وحده استانست مريوووم .. اللي في راسها سوته .. محد قدها الحين .. وفقت راسين بالحلال ) ...

 

عبيد : بس لازم ناخذ شور ولد عمها سهيل

صقر : انا معاك في الراي

سيف : سهيل عمره ما طرى العنود على لسانه او لمح انه يباها

عبيد : بس لا تنسى انه الكبار كانوا يقولون سهيل للعنود وعبيد اخوه لليازي

سيف : يوم انخطبت اليازي محد شاور عبيد وبعدين هذي الرمسه من زمان .. ومحد يرمسبها الحين

صقر : لان عبيد ما عنده شخصيه .. وما يشتغل .. ومن ستوى ماله كلمه .. ولد امه

سيف : وسهيل هو الريال واللي مب ولد امه

صقر : سهيل غيييييييييير عن اخوه بوااااااااايد

سيف : انا مب معاكم في الفكره

عبيد : نحن شو بنخسر ! .. بنسأله وخلاص

صقر : العرب باجر بيونا .. وما فينا على الفضايح .. انا بدق له الحين وبشوفه شو بيقول

 

ودق صقر لسهيل .........

 

صقر : مرحبا سهيل شحالك

سهيل : تمااااااااااام .. انت اخبارك واخبار العيال وخالتيه

صقر : يسرك حالهم

سهيل : شو هالاتصال الغريييب

صقر : امممممممم سهيل .. العنود بنت عمك ياينها عرب يخطبونها .. بغينا نسألك اذا بترخصها ولا لا .. ما فينا ايون العرب وانردهم لانك ما رخصتها

سهيل : لا ردهم من الحين ..اسمحلي صقر انا ولد عمها .. واباها .. مب مرخصنها .. وانا كنت بايكم عشان اخطبها ..

 

حس صقر بغصه .. صح سهيل ريال .. وما عليه كلام .. بس هم عطوا العرب ان البنت وافقت الحين شو يسون .. ياليتج يا أختي خبرتونا قبل ما ترمسون البنت .. بس بعد هذا سهيل ما طلع النا الا الحين .. وراح كان عن بالنا )

صقر : خير ان شاء الله ...

وسكر صقر عن سهيل ..

 

عبيد : هاااااااااه .. شو رد عليك

صقر : سيف .. اتصل بخليفه .. وقول ولد عم العنود يباهاا .. وحيرها

سيف : شوووو على كيفه

صقر : سيف ما فينا على المشاكل .. الشيبه بيدخل في الموضوع وتعرف شو بيقول

سيف : الشيبه والشيبه .. ما ادري على شو متحكم فينا .. هو صح عمنا .. بس عمره ما فكر فينا

عبيد : بس لو حتى هذا كبير العائله

سيف : خلاص بدق على خليفه وبخبره

 

.........................

 

سيف : الوووه مرحبا النسيب

خليفه : مرحبااا والله شحالك

سيف : تمااااااام ..

خليفه : شو مستعدين لحشرتنا بااجر

سيف : امممم انا داق الك عشان هالسالفة .. خليفه ولد عم البنت حيرها

خليفه : شو سيف شو قلت !

سيف : سهيل ولد عم البنت شاورنا .. وقال انه يباها .. اسمحلنا خليفه .. والله ما كنا ندري .. ولد عمها من زمان غااط عن العالم وتوه رامس ..

خليفه : ( تم ساكت .. ما عرف شو يقول .. العنود تضيع منه .. لا لا مستحيل .. عنود اليه انا وبس .. بعد الحب هذا كله ايي واحد بارده مبرده وياخذها .. وتوه رامس .. ليش !! .. بس على رقبتي اذا خذ العنود غيري .. يا العنود او المووت .. هذي حياتي كيف اخليهم ياخذونها .. )

سيف : السمووووحه يا خليفه .. والله ما اعرف وين اودي ويهي عنك ..

خليفه : لا ما عليك ... بخليك الحين ..

 

وسكر التلفون وهو مدمر

 

 

عبيد دخل على ام العنود وخبرها أن سهيل ولد عمها يباها وحيرها .. وهم كلموا خليفه وخبروه

 

ام العنود دخلت على العنود وهي محروق قلبها .. تدري ان العنود ما تداني سهيل .. ومن يوم هم صغار كانت تضايق يوم يقولون سهيل للعنود ..

 

ام العنود : عنود .. خوالج ردوا خليفه

العنود : ( فاجه عيونها ) ليش !

ام العنود : ولد عمج سهيل يباج

العنود : شوووووووووووه سيلووه يباني .. ومنو عطاه الراي اصلا وشاوره

ام العنود : لازم يشاورون ولد عمج .. وبعدين لو ما شاوروه كانت بتصير مشاكل

العنود : لا يا اميه ما بااااااااااه .. دخيلكم لا تسون فيه جي .. دخيييييييييلكم .. ( وصاااااااحت .. )

ام العنود لوت على بنتها : لا تصيحين حرقتي قلبي .. هذا ولد عمج .. لازم ترضيبه .. ما فينا على يدج ..

العنود : يديه .. حرام عليه والله حرام .. بناته يوز بنته من دون ما يشاور خالي سيف .. محد رمس .. والحين يوم يت علي قلتوا لازم نشاور .. محد اله خص فيه غيرج انتي وخوالي بس .. اذا هم وانتي وانا موافقين .. على أي اساس يعترضون .. والله لذبح عمري ان يوزتوني سيلوه ..

ام العنود : انتي هدي عمرج .. وان شاء الله بلاقي حل ..

 

.................................................. ...................

 

خليفه يدق على محمد .....

 

محمد : خليفه انت هد عمرك .. واللي كاتبنه ربي بيصير

خليفه : تفهم شو يعني بياخذها غيري .. والله لذبحه قبل ما ينزف عليها .. والله لقتله لو لمس ضفرها حتى

محمد : انت شو تقول .. على أي اساس ترمس جي .. هذا ولد عمها .. واحق له منك

خليفه : محد له حق في العنود غيري

محمد : تدري ما عندك غير شور واحد .. روح لولد عمها .. وقول انك تباها .. اذا عنده دم واحساس .. بيرخصها .. واذا طلع عديم الاحساس ونذل .. ما بيرخصها

خليفه : تقول يعني ..

محمد : والله هذا اللي عندي

خليفه : امممممم شورك وهدايه الله .. بس تدري اذا ما رخصها .. بحط المسجبه في راسه وبثور فيه

محمد : هههههههههههه خل عنك الخراطه .. روح قبل ما يخطبها

خليفه : يالله بااااي .. والسموحه على الازعاج .. ادري الحرمه كرهتني

محمد : هههههههههههه توك حاااس انك مزعج .. ياالله باااي

 

سكر التلفون وعوره قلبه على ربيعه .. ما يريده يشوف اللي شافه من عذاااب .. احساس القهر بشي انته تعرف في قلبك انه لك وبياخذه غيرك .. مب سهل .. بس الحمد الله حبيبتي اخرتها انا اللي خذتها ...

 

.................................................. .........................

 

اتصل خليفه بسيف وخبره انه بيروح لسهيل .. ويريد عنوان بيته .. واللي سهل على خليفه ان سهيل عايش في ابوظبي .. وكانت الساعه 10 بالليل .. اتصل خليفه بسهيل

 

سهيل : مرحبا .

خليفه : مرحبتين

سهيل : من معااي ..

خليفه : معاك خليفه الكتبي

سهيل : يا مرحبا ..

خليفه : ادري انت ما تعرفني .. بس بغيت ايك البيت بااجر .. اذا كنت فاضي

سهيل : يا مرحبا بك أي وقت .. تعال وبتلاقيني موجود ..

خليفه : خلاص ان شاء الله

سهيل : على خير

 

.................................................. ....................

 

ام العنود : عبيد فديتك البنت ذبحت عمرها من الصياح .. ما تبى سهيل

عبيد : ( قلبه متقطع على العنود .. كله ولا العنود هو اللي مربنها .. ويحبها وااااااايد ) شو تبيني اسوي .. اذا ردينا سهيل .. بتسوي المشاكل بينا وبين بيت عمي

ام العنود : انا ما يهمني الا بنتي .. شوف لك حل .. المهم ما تاخذ سهيل .. والله خايفه عليها .. كل ما دخلت عليها تدعي على عمرها بالموت قبل ما يخذها سهيل

عبيد : ( تنهد من قلبه ) .. ان شاء الله بشوف حل وبرد عليكم

ام العنود : هالله هالله فينا يا عبيد .. انت سندنا وعزوتنا .. وهالبنات مالهن غيركم

عبيد : وانا ما بتخلا عنهن ..

 

.................................................. .............................

 

ثاني يوم على العصر طلع خليفه لبيت سهيل .. دخل الميلس بعد ما تقهوة

 

سهيل : خير ان شاء .. شو السالفة .. من البارحه وانا بااللي مشغول

خليفه : خير .. بس أول شي طلبتك

سهيل : أفااا عليك .. عطيــــتك ..

خليفه : ترخص العنود بنت عمك

تم سهيل ساكت .. بين نااااااااااارين .. قال لخليفه عطيتك .. وهو يبى بنت عمه .. شو بيقول الريال اذا ما رخص بنت عمه وهو وعده انه يعطيه .. كلمه ما يقدر يرد فيها .. حس بمااااااي باااارد انصب عليه

خليفه : سهيل انت قلت عطيتك ..وما أعتقد ريال مثلك يرد بكلمته

سهيل : ( متوهق ) وانا ما أرد في كلمتي .. رخصتها لك ..

خليفه : ( من الفرحه بيوقف قلبه .. العائق طااح .. ) مشكوووووور مشكووووووور ..

 

وسلم على سهيل .. وطلع .. وخبر امه تجهز خلاص ما يقدر يتحمل زياده .. بياخذها وبيطلعون دبي يخطبون العنود قبل ما يطلع اله شي .. ودق لسيف وخبره اللي صااار .. وسيف خبر اهله ..

 

ام العنود : بنتي .. خلاص سهيل رخصج

العنود : صدق والله

ام العنود : هي والله .. روحي تجهزي .. بيون العرب في الطريق

 

على طول قامت العنود وحاولت تهدي عمرها اللي الفرحه ما كانت سايعتنها .. خليفه وهي بيتجمعون ... وبعدها ما بيفرقهم الا الموووووووووت ..

 

بعد هذا اليوم صارت العنود خطيبه خليفه .... وسيف ملج على فاطوم ...

 

اداخل سيف وااااااااااااااااااايد مع فاطوم .. وحبها وحبته ...

 

 

يوم عرس سيف وفاطوم .. عزر خليفه الا يملج بالعنود .. الكل اعترض عترض

..................................... على الكوشه ... خليفه يرزف .. والعنود تحت ذاااااااااااايبه من حلاته ...

نزل تحت ووقف جدام مريوم

 

خليفه : مريوم .. لو ما أنتي ما كنت عرفت العنود ... الج الفضل بكل شي

مريوم : ههههههههههههههه انا اللي كان ذابحني غرورك .. وكنت اريد اللي تكسر هالغرور .. ومحد عندي غير العنود هي صدق اللي تنفع لك

خليفه : ههههههههههههههه هيه والله محد كسر غروري غير هالعنود . فديت حرمتي والله

مريوم : هيييييي يا خلوف عشت وشفتك معرس

خليفه : هييييييييي يا يدوه هذي حال الدنيا

مريوم : ههههههههههههههههههه ماشي على الخط انت

خليفه : هههههههههه شو اسوي بج

 

زايد رد من السفر .. وحسرته على عمره وعلى فاطوم كانت ذابحتنه .. بس اتمنى الفاطوم وسيف الفرحه ... لان في الاول والاخير هو السبب ..

 

بعد سنه .. ما قدر خليفه يتريا أكثر .. وحدد العرس .. والعنود ما قدرت تعترض .. بيحتشر عليها .. ومثل ما هو يباها هي تباااه ..

 

 

عرس خليفه والعنود ................................

 

 

على الكوشه .................. خليفه متشقق والعنود متكسره

 

خليفه : عنودي حبيبي .. اريد ازعق

العنود : خلوف صك عن الينان

خليفه : خلاص بخليهم يزفونا

العنود : لا لا ترياا شوي بعدنا

خليفه : أي بعدنا من ساعه وانا متيبس على الكرسي

العنود : خلووف عاااد

خليفه : اوهووووو مب قاعد اشاورج انا .

 

وخبر امه انه بيطلعون وزفوووووووووووووووووووا خليفه والعنود لقسمهم ....

 

في القسم ........ بعد حشرة المصورات كال عااده .. واللي ذبحهم ان خليفه كاااان أجرأ بواااااااااايد من محمد وسيف .. سوى أشياء هن بروحهن ما توقعنها .. والعنود كانت ميته .. وبعدها اندفرن برى القسم اللي على ما اعتقد أتعودن عليها ..وصك الباب قوي . ولف على العنود ..............................

 

خليفه : عنووووووووووود .. ( عق البشت وضربه على الارض بسرعه وفر سفرته وعقاله ونزل على ركبه عند ريولها )

العنود : ( تروعت من تصرف خليفه ) ... شو فيك ..!!!!!!!!!!!!!

خليفه : حيـــاتي بــدت من هالحظه ... والللللللله أحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــج والللللللللللله

وأمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ فيـــج ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــوت

 

 

.................................................. .................................................. ....................................

The End

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...