Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عتاب للدكتور محمد السيد

Recommended Posts

اولا احب ان اوصل لك تقديري على كل جهودك التي تبذلها من اجلنا استاذي من هذا الصرح الشامخ

ولكني لي عتب عليك , فقد كانت اسئلة امتحان الانجليزي للاعلام (1) جدا صعبه ومعقده وقد اثرت كثيرا على نتائجنا في هذا المقرر حتى ان التكليف الاساسي الذي قمنا به مع باقي التكاليف الاخرى لم تشفع لنا في الحصول على الدرجه التي كنا نطمح للوصول لها في هذا المقرر.

• 3 weeks later...

اختي اسئلة الدكتور في هذا المقرر عادة تكون اختيار متعدد (50 سؤال)

انا اخذته الكورس اللي طاف معاه و بصراحة ما سويت زين ابدا.. كان عندي بس 4 اجابات صحيحة متأكدة منها و الباقي ما كنت اعرف اذا صح أو لا.. بس بمعجزة نجحت!! الظاهر المجلة سوت حقي خبر:)

• 4 weeks later...
  • 3 months later...
  • 2 weeks later...

أي والله حتى أنا عانيت من صعوبة الامتحان النهائي هذي الكورس مع أني دارسة بس طريقة السؤال تلخبط الواحد لأن الدكتور محمد الله يهداه ما يب الكلام مثل ما هو من الchapter لا زم يضيف عليه بس الحمدالله مثل ما قالت أختي لو ما المجلة مادري شسويت المهم علامتي زينة +B.

والله يعطي الدكتور محمد السيد العافية صج انسحنت هذي الكورس لأن عندي مجلتين وياه وحدة بالعربي لمقرر نظريات الاتصال والثانية بالانجليزي لمقرر انجليزي للاعلام بس تدريسه وايد زين والاشياء العملية بتفيدنا مستقبلا فأكبر تحية شكر للدكتور محمد السيد.

• 3 weeks later...
  • 1 month later...
  • 1 year later...