Jump to content
منتدى البحرين اليوم

راوونا مواقفكم!!

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

راح اقول لكم موقف صار معاي قبل الاجازة وكان في حصة الرياضيات

اني كنت يعني في حالي بنت مؤدبة ما ارفع صوتي على المعلمة ولا اقول ليها الي تسوينه غلط ولا شي وحتى ايام الي امي تروح تسال عني يقولون ليها الحمدالله مربية احسن تبية وا ترفع صوتها في الصف لكن كل سوالف جانبية مع البنات

وهاذي السنة بعد مثل الشي لكن البنات الي صاروا معاي في الصف كانوا يعني شوي عقلها مفتر وكل لكام كبار يتكلمون فيه وكل لعلوج في بوزهم في حصة المجالات

عاد اني تعودت عليهم وصرت اكل معاهم علوج ومرت الايام وجا يوم العيد الوطني وكانت الحفلة من الحصة الرابعة الى الحصة الخامسة وكان عدنا الحصة الاولى رياضيات فقمت وطلعت لعلوج من الشنطة وقعد اكله انتبهت ليي المعلمة وتقول ليي حلقش فيه علوج ولا شي تاكلينه ؟؟؟ قلت ليها لا معلمة واني مت من الخوف وبلعت العلج والبنات كلهم طالعوا فيي قلت ليهم والله العظيم ما اكل علوج وفتحت ليهم حلقي وطلع ما في شي هذا بعد ما بلعته :ssm9::ssm9:

وقلت مرة ثانية ولا اعودها اكل علوج لكن رديتها عدتها مرة ثانية في حصة الرياضة كنا مخلصين والمعلمة ما كانت تدرسنا اكلت علوج وقعدت اسولف مع البنات قمنا من مكانا ورحنا مع صديقاتنا كانوا راجعين من السفر جان اني اقوم واطلع صوت بلعلوج جان تقول معلمة العربي من قليلة الادب الي كانت اطقطق بالعلوج قلنا ليها ما ندري اشرت على المجموعة الي اني فيها وقالت هذا الصوت من هاذي المجموعة واني خفت نادت على البنت الي حنبي قالت ليها منش انتين قالت ليها والله العظيم معلمة مو مني نادت عليي واني خفت وقالت انتين الي طلعتين الصوت قلت ليها لا معلمة مو اني لكن من شوي قبل لا نروح داك الصوب كنت اني قالت عجل شنو اسمش قلت ليها اسمي وقالت بنقصش 5درجات :shutup:

ومن ذاك الوقت قمت ما اكل علوج في الحصص :ssm16::D

ههههههههههههههههه خيتو

• Replies 930
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ثانكس بو شهد ع الموضوع

ويسلمووووو شباب وصبايا على المواقف

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههه

على سالفه العلوج هذي واجد تصير :ssm16:

لكن اني مرة صادتني المعلمه آكل حب شمسي في الصف

الا تقول ليي قومي قطي الحب في الخمام الا اقول ليها ما يحتاج هذي آخر حبه :n10:

وعلى سالفه النعال :ssm16:

من شوي كنت في السيف

الا يطيح مطر وكانوا قدامي ثنتين يمشون

وبيطلعون من البوابه يوم شافوا المطر

قامت وحده ودزت الثانيه تقول لها مطر :whistle:

الا تنقص النعاله :zq13:

والثانيه قامت تعرج لين وصلت محل تشتري منه :ssm9:

واني سيده افقعها ضحكه :ssm16:

لو اني منها سيده البيت مو ادش اشتري نعال بعد :n10:

مرحباااا

يسلمووووو ع الموااااقف شباااااب عجيييييييييبة خخخخخخخخخخ

عاد الحين بقول لكم موقف لي :ssm16::ssm16:

ايام كنا ندرس بالمعهد كنا احنا 4 بنات وكنا ابالييييس واااااااجد ،، الهم عاد مرة من المرات كان عندنا 2 Hours بريك ،، رحنا نتسوق في مجمع المدينة ونتشرى ،، ونسينا روحنا هناك ،، المهم وصلنا المعهد وابتدى الكلاس من نص ساعة ،، الحين شلون ندخل بيطردنا التيچر ،، المهم قلت لهم خل ندخل وعلى الله ،، وكان هندي التيچر مالنا ،، دخلنا كل صديقاتي مو عارفين يتكلمون ،، ما في الا انا ام لسان عااااد هو معصب علينا حدددددده وشوي يقول طلعوا برة ،، بس عااااد انا شلون اخليه يهزأنا جدام اللي يسوى واللي ما يسوى ،، على طوووول طلعت في بالي چذبة ،، والكل ساكت من ربعي ،، قلت له احنا كنا بالمعهد بس الله يسلمك ما رحنا بنأخذ كتبا من اللوكر الا كل كتبنا محد ما موجودة ،، بعدها رحنا قسم القبول والتسجيل نخبرهم وتأخرنا ،، عاد المسكين صدق الچذبة خخخخخخخخخ ،، الا يقول زين والحين – طبعا كله بالانجليزي الكلام هذا – وربعي مو قادرين يبون يضحكون ،، المهم قلت له ان احنا قلنا للتسجيل بنروح نخير الاستاذ لان عندنا كلاس ،، الا يقول لا خلاص روحوا قسم القبووول والتسجيل شوفوا شنو صار لكتبكم ،، عاد انا وين اخليه في حاله ابدا ،، قلت له لا شلون نطلع وانت من الكلاس وانت قايل بتحل Activities ،، الا يقول لا بنأجلهم علشانكم لووووووووووووووووول ،، وكان نطلع من الكلاس ونرد لمجمع المدينة مرة ثانية وااااااااااااااااااو ،، قصينا على التيچر ...

تحيــــاتي ،،،

أنين الليل

مرحبا

نضال يعطيك الله العافية ع الموضوع

والله مواقفكم فن وتذبح من الضحك

blue eye و الملاك الصغير :ssm16::ssm16: موقف العلوج وااااجد روعة

أنووون عليج سواالف ماأنتي سهلة :ssm16::ssm16: بدل الدراسة التسوق

"عهود" عاد انتي ويه انون عليكم مواقف الا بس :ssm16::ssm16: ماطلعتوا علي :ssm16::ssm16:

رومانسي حزين :ssm16::ssm16: هذي سواياك :ssm16::ssm16:

محرقية حلوة :ssm16::ssm16: الله يعينج والله :ssm16::ssm16:

:ssm16::ssm16: خوووووووش مواااقف ننتظر الباقي :ssm16::ssm16:

وأنتظروا موقفي

تحيـــــــــاتي

أسيرة الزمن

يه يه يه يه

كل ذي يصير وانا محد

كله جذي :ssm11:

اخر الناس :angry:

بس صج مواقف حلوه مشكورين كل الي حطوا المواقف

يعطيكم الف عافيه...

لوووووووووووووووووووووووووول..

والله سوالفكم فن!!! عيل كل هالمدة ومخليني بروحي اللي أحط مواقف؟؟؟ خخخخخخخخخخ

:D

يعطيكم العافية :n10:

هلا الملاك الصغير.. بصراحة ومن غير مجاملة.. المواقف كلها عجبتني.. وخلتني أموت من الضحك عليها!!

:D

ووايد صكت على مواقفي!! هههههههههههههههههههه

يعطيكم العافية.. :n10:

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...