Jump to content
منتدى البحرين اليوم

آه يازمن

Recommended Posts

آآآآآه يا الزمن

الجزء الأول

أحداث القصه في دبي في بيت بو خالد.. فاطمه بنت عمرها 19 سنه.. هي آخر العنقود.. يعني دلوعه البيت.. هم يتكونون من 4 أفراد بنتين وولدين.. البجر خالد عمره 32 سنه متزوج وعنده بنتين توأم.. وبعده فيصل عمره 28 سنه بعده مب معرس.. والبنت الثانيه مريم عمرها 25 سنه متزوجه وعندها ولد صغير وطبعا آخر العنقود فطووم.. وأمهم وأبوهم..

نرجع بأيامنا لأيام طفولة فاطمه.. كانت محور اهتمام البيت كله.. لأنه بعد 6 سنين من ولادة مريم وصلت فاطمه.. فخذت الإهتمام من مريم ومن الكل.. كانت مشاغبه وإنظوائيه نوعاً ما.. كانت تشعر بوحدة لأنها كانت الطفله الوحيده وكل من حولها اكبر عنها.. بدت تستوعب هذا الشي لما صار عمرها 5 سنين ودخلت المدرسه يعني مريم كان عمرها في هذا الوقت 11 سنه كانت في أوائل سن المراهقه.. والي بهذا العمر يحب يهتم بنفسه فقط وبالي في نفس عمره.. يعني كان لها عالمها الخاص.. وبدت تبتعد من اللعب مع فاطمه.. قامت فاطمه تشعر بالوحده .. وصارت اكثر انطوائيه من قبل.. كانت مجتهده في دراستها وبعدها تملك محبه الجميع صوبها .. كان اخوها فيصل يحبها وااايد رغم فارق العمر 9 سنين.. بس كان يودها وايد ويحبها.. وهو الي كان يهتم فيها دايما ويوديها المكان الي تباه .. مع ان مريم اقرب من عمره عنها.. بس هذي علاقات يتحكم فيها القلب .. الواحد ما يقدر يتحكم في درجه حبه للي حواليه..

مريم: افففففف.. شو ها منو بيوديني المكتبه ابا اصور هالأوراق.. الأبله طالبتهم مني.

فيصل: ما اتشوفيني يالس ادرس فطووم.. روحي قولي حق خالد؟

مريم: خالد خالد خالد.. مافي غيره في البيت.. يعني لو احين كانت فطووم مكاني جان رحت

فطووم: مريووم.. تعالي سمعيني النشيده وخل فيصل يرووح..

مريم: شوووو.. فاضيه لج انا.. حبيبتي انتي اول ابتدائي وانا صف سادس.. يعني انا اكبر منج.. يعني مالي خلق لج..

فطووم: خلاص فيصل انا بروحي بحفظ انت روح ودها..

فيصل: اقول مريووم اظهري برع.. شو يعني ما تتنزلين اتدرسين اختج هااااااي..

انتي ليش جيه انانيه.. عناداً فيج مب ساير.. شو رايج.. ؟

مريم: بخبر عليك أمي..

فيصل: خبري شو يعني اتخرعيني اونج...؟

مريم: أميييييييييييييييي.. شوفي فيصلووو.. ما يبا يوديني المكـ...

فيصل من سمع اسم فيصلووو حرج.. وما خلاها اتكمل كلامها وقام وصفعها .. :

انا كم مره قايلج اذا زقرتيني بهالإسم بصفعج.. استحي على ويهج مب اصغر عنج انا..

مريم بدت اتصيح ووصلت امهم: لا اله الله..حسبي الله منكم من عيال.. شو بلاج مريووم.. شو صاير..؟؟

مريم وهي اتصيح: هيئ.. هذا فيصل صفعني ليش اني قلت له فيصلووو .. ومب طايع يوديني المكتبه عشان بنتج الدلووعه..

الأم: تستااااهلين.. انتي تدرين ان عيب عليج تزقرين الي اكبر عنج بأسامي الدلع .. وخصوصا اخوج.. كم مره علمناج انتي ما تصتلبين..وبعدين انت فيصل ليش مب طايع اتوديها.؟

فيصل: امي انا كنت بوديها بس .. يوم قالت لها فطووم تعالي سمعيلي وخل فيصل يوديج.. تمت تتكبر الأنانيه وما تتنزل اونها.. فعناد فيها ما وديتها.. ؟

الأم: عيب عليج من بنت.. روحي يالله .. بشوف منو بيوديلج اوراقج..

مريم: اففففف.. كلكم وياها وياها.. دلوعه البيت محد يرضى عليها.. أما انا مادري من وين ملقطيني..

الأم: مريووم افهمي.. نحن ما نفرق بينكم بس انا اباكم كلكم اتحبون بعض واتساعدون بعض.. مابا تتشتتون من عقب وفاتي

مريم+فيصل: بعد عمر طويل امي..

وهدت السالفه.. ومرت السنين والأعوام وهم على هالضرايب وهالسوالف.. وصار فيصل عمره 17 يعني خلاص ثانويه عامه اخر سنه له في المدرسه وكانت مريم عمرها 14 سنه وفطووم عمرها 8 سنين..

وطبعا تخرج فيصل من الثانويه وياب تقديير عالي 96% وحب يلتحق بكليه الطيران يعني يدرس برع البلاد.. لأن نسبته اتخوله يدرس في هالمجال وقدر يحصل على منحه دراسيه وقرر يسافر برع البلاد يدرس..

فطووم: فيصل.. يعني خلاص مصمم اتسافر..؟؟

فيصل: هي حبيبتي... خلاص .. تدرين انا حلمي استوي طيار عشان اشتري طياره واركبج وياي فيها.. وها مستقبلي..

فطووم وعيونها مليانه دموع: ليش ما تقدر تدرس هني في دبي.. ؟

فيصل: فطووم .. حبيبتي لا تكدرين روحج.. لو كنت اقدر ادرس في دبي جان شفتيني بعدني قاعد على جبدج .. بس هي مافي كليه طيران.. ما فتحوا بعدهم.. عشان جيه بسافر برع البلاد.

فطووم: حرااااام.. عقب ماشي حد يدرسني.. ماشي حد يوديني برع.. ؟

فيصل: شقايل ماشي .. خالد تراه خلاص بيتخرج وبيرجع البلاد وبيوديييج وين ما تبين.. وعندج مريامي هني .. احين هي اوكي وياج عقلت اخيرا

فطووم: انا ما يخصني ما احب اطلع ويا غيرك.. خالد تدريبه ما يداني يطلع ويانا كله ويا ربعه ولا بروحه

فيصل: ما عليه ولا تزعلين انتي بس.. انا يوم برجع في الإجازات وعد اني كل يوم اوديج وأعوضج شو رايج؟؟

فطووم: Give me five?

فيصل: الللللله ياني بشتاق لهالكلمه.. عقب منو بيعطيني فايف..

فطووم: خلاص انت اتصل فيني وانا بعطيك فايف..

فيصل: لا والله .. ويا هالراس.. انزين يلا طلعي من الحجره ابا انام..

فطووم: مابا .. انت باجر بتسافر انا ابا انام وياك .. عشان بشتاق لك

فيصل: خلاص انا بسير اييب لي فراش وانتي نامي على سريري.

فطووم: وانا بعد بييب لي فراش ابا انام عدالك.. عشان بشتاق

فيصل: الله عليج انتي وهالشوق مالج.. انزين امري لله ماروم اقول لج لا

دخلت عليهم مريم: شوو اتسوووون.. زخيتكم .. بخبر امي..

فيصل: عاد انتي ويا جملتج المعتاده بخبر امي ما عندج شغله غيرها

مريم: والله فيصل بتوحشنا وااااايد..

فيصل: شو بلاكم انتوا الثنتين.. شو تبون اتصيجوني غصب.. يا جماعه كلها 5 سنين فتره دراستي وبعدين في اجازات وانا بييكم فيها..

مريم: بس لما انشوفك 24 ساعه غير عن انشوفك كل كم من فتره..

فطووم: هي والله .. (وبدت اتصيح في حضن اخوها)

فيصل: اييييه انتوا الثنتين بتسكتون عن هالكلام ولا شو.. ترا بطردكم احين من الحجره

فطووم: انا سكت خلاص.. بس بسير اييب فراشي عشان انام

مريم: لا والله مب بس انتي اتنامين هني.. انا بعد بنام وياكم

فيصل: ههههه شو رايكم ازقر امي وابوي ايون يرقدون هني ويانا..

مريم: فكره حلوه.. ولا شو رايج فطووم؟

فطووم: لا عقب اذا بغينا نرمس امي وابوي ما بيخلونا خلهم في حجرتهم

فيصل: لا والله السالفه فيها نرمس.. ايه ابوي كل وحده على غرفتها . وراي سفر يعني لازم انام عدل.. تبون اتسهروني شكلكم

مريم: غصبن عنك بنرقد هني..

فطووم: هاج فراش مريووم.. حطيه عالأرض..

فيصل: لا انا برتب .. وروحي انتي مريووم ساعدي اختج وييبي الفراش وياها

مريم: اوكي

وفرشوا فراشهم وناموا عند اخوهم في ذاك اليوم.. وطبعا اليوم الثاني الكل كان حزين في البيت لأن فيصل بيسافر والبيت بيفضى عليهم.. وخصوصا فطووم كانت اكثر وحده حزينه في ذاك اليوم.. وسافر فيصل بالسلامه .. وكان طول فتره سفره دووم يتصل في فطووم ويسولف وياها ويا مريم.. وكبروا وهم بعدهم عايشين وحدتهم.. وصار الوقت الي وصلت فيه مريم للثانويه العامه.. يعني استوى عمرها احين 17 وفطووم عمرها 12 يعني صف اول اعدادي.. وطبعا خلصت مريم دراستها الثانويه ويابت نسبه حلوه.. قررت من خلال هالنسبه الحلوه تدخل كليه الطب في جامعه الإمارات.. يعني راح اتفارقهم واتروح العين.. وهني راح اتم فطووم بروحها في البيت حتى لو كان خالد في البيت ما تحس بوجوده لأنه ما ينشاف كله برع البيت ويا ربعه ودايما مسافر .. ومع مرور الأيام تكبر فاطمه والكل يكبر وياها.. يعني امها تكبر في العمر وتزيد متطلباتها.. ويقل اهتمامها في فاطمه لأنها تعبانه ومريضه ومشغوله دايما..

كانت الأم تعبانه من تصرفات ولدها خالد.. ومن اعماله الي لا يرضى فيها الرب والعباد.. كان انسان عاصي من كل النواحي.. ودايم السفر للأماكن المشبوهه.. كان دايما يسافر للمغرب وتايلاند.. ورغم محاولات الأم وياه انه يتزوج ويكمل نص دينه لكنه دوم يتعذر ويرفض.. ويأجل هالموضوع.. ودخلت فاطمه سن المراهقه العمر الخطر.. طبعا في هالمرحله من العمر تحتاج فاطمه لكل اهتمام ولكل رعايه ومراقبه .. لكنها كانت مهمله من هالناحيه طبعا لإنشغال امها بنفسها وبمرضها وشغل البيت.. فكبرت فاطمه وهي على الوحده هاي .. لا من يسليها ولا من يشوف امورها .. كان عمرها في هالوقت 15 سنه .. وكانت مريم تزورهم على نهايه الإسبوع بحكم دراستها وكانت اتييها فترات ما تنزل دبي في الإجازه بسبب ضغط الدراسه عليها..

في المدرسه.. كانت الفسحه والبنات كلهم متيمعات ومسوين حلقه ويسولفن...

نوال: بس اتصدقون الصراحه احلى شي في الفلم يوم شلاها من الأرض يوم طاحت واتعورت..

خديجه: لا شوووو.. في فلم ثاني عن قصه حب رومانسه .. آآآآآه كل ما اتذكر القصه ابا اصيح.. وايد مؤثره..

هند: خلكم من هالأفلام والخرابيط.. خل اخبركم هالسالفه.. امسات كنت سايره وافي ويا اختي كنا رواحنا.. تدرون منو شفت اهناك..

الكل: منوووو؟؟

هند: اخوا أميره.. حليييييييو.. يخبل يخبل..

خديجه: أي أميره.. ؟

هند: انتي ما تعرفينها .. نوال اتعرفها..

نوال: قولي والله.. شو سويتي عقب؟؟

هند: انا شو سويت .. ما سويت شي.. هو يوم شافني اتخبل.. ما عرف شو يسوي .. يبا يعتذر لي بس مب عارف كيف.. بس خسي اقبل اعتذاره

نوال: هي مب تغلطين واتردين له هالنذل.. خليه يولي.. ترا انتي حلوه و100 من يتمناج .. لا تنزلين عمرج له..

هند: لا طبعا.. خلوني اكمل.. اقولج انا رحت صوب الألعاب كنت اتريا اختي تطلع من الحمام.. الا اشوفه ياي صوبي .. استغربت .. ما عرفت شو اسوي.. جان ايي ويقولي هند بعدج زعلانه مني.. ؟ جان اطالعه بإحتقار.. قلت له اسمحلي شو قلت انا ما سمعت.. اقولج ليش ما ينقهر..

خديجه: هههههه.. زين سويتي فيه.. خليه يستاهل..

فطوم كانت توها طالعه من الصف وراحت صوبهم: السلام عليكم بنات..

نوال: هلا والله .. وينج تعالي سمعي السالفه..

فطوم: اي سالفه؟؟

خديجه: هندووووو شافت ناصر الي كانت اترمسه قبل.. اتحيدينه.

فطوم: هيييييه.. والله.. شو سويتي.. لا يكون رديتي له..

هند: لا ما بنزل عمري... بس ما كملت لكم شو قالي.؟؟

الكل: كملي شو تترين؟؟

هند: اقولج قالي اونه بيكلم اخوي عشان يخطبني.. لأنه ما يقدر على فراقي.. واترجاني اتصل فيه

نوال: الللللللله على الحب.. صدق بيخطبج؟؟؟

خديجه: يا حييييج والله اتخيله يخطبج.. يا حيج تاخذين واحد كنتي عايشه قصه حب وياه.. اااااه احلى شي مثل مسلسل ماريا

فطوم: انتي ويا هالمسلسلات ما تشبعين منها.. انزين كملي وبعدين

هند: ماشي.. بس جيه.. انزين فطووم.. كلمتي ابوج عشان يوصل لكم خط انترنت في البيت

فطوم: هيه قلت له.. قالي اليوم راح ايي الريال ويعدل كل شي..

نوال: هييي والله جي كشخه.. عيل اليوم اذا وصلو النت .. دشي سوي لج ايميل اول شي.. وعقب بنعلمج نحن كيف تدخلين على الجات..

فطوم: بس انا ما اعرف كيف اسوي ايميل..

خديجه: انا كم فطوم عندي افا عليج بس.. اليوم بيي بيتكم وبسوي لج كل شي.. وبعملج على الجات.. سهل مافيه شي .. بتتعلمين بسرعه شراتنا..

هني دق جري الحصه الثالثه والكل قام راح صفه.. .. وكملوا حصصهم وردوا البيت.. وكان مقرر ان خديجه اتزور فطوم في بيتهم عشان اتعلمها على النت..

والبقيه تأتي..

يا جماعه حبيت اشوف رايكم في بدايه القصه.. وبشوف اذا شفت اقبال عليها وفي حد مهتم بقرائتها .. راح اكملها..

• Replies 488
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

يسلمو اختي ديهية على القصة

و الله ان قصصج روعة

اتمنى تكملينها بسرعة

لان باين عليها

واااايد واااايد حلوة

و شكرا مرة ثانية

تحياتي شذى الروح

هاااااااااااااااااااي .. مافي الا انتي يا شذى الروح اللي تقراين ..

ثانكس :up:

الجزء الثاني <_<

خديجه طبعا راحت لبيت فاطمه مثل ما وعدتها عشان اتعلمها على الإنترنت واتسوي لها ايميل..

فطووم: هلا والله.. تعالي بسرعه من متى اترياج انا.. دشي غرفه الكمبيوتر وشغليه وانا احين بييج..

خديجه: سوري انزين على التأخير.. يلا اترياج..

راحت فطوم عشان اتخبر امها ان ربيعتها في غرفه الكمبيوتر عن ابوها يدخل عليهم ولا شي.. وخديجه طبعا فتحت الكمبيوتر ووصلت على الإنترنت لغاية ما اتييها فطوم.. ودخلت على موقع الجات الي متعوده عليه.

خديجه: الللللللله.. الفارس موجود.. خل اكتب له.. (وجه البدر): السلام عليكم .. اشحالك؟

الفارس: هلا والله بالقاطعه.. اشحالج.. شو اخبارج؟؟ وشو الدراسه وياج؟

وجه البدر: الله يخلييييييك لا اتذكرني بالدراسه .. لوعة جبد.. شو اسوي اسمحلي اذا قطعت عنك هالفتره .. اسفه والله

الفارس: بس انا مشتاق لج وايد.. ما تتصورين اشكثر انا اشتقت لج والله.. طووول الوقت ادش اترياج .. اقول احين بتدخل .. حرام عليج جيه اتسوين فيني..

هني دخلت فطوم الغرفه عند خديجه وشافت خديجه مبتسمه وتدق على الكيبورد.. : اقول خدووي شو اتسوين؟

خديجه: تعالي اقري الفارس شو كاتب لي.. ؟

فطوم: ههه.. يحليله.. ليش ما تدخلين انزين..

خديجه: بس جيه اتغلى ابا اشوف كيف بيستحمل ولا لا.. شو اكتب له..

فطوم: اكتبي له اي شي .. انا شو دراني..

خديجه: هي والله انا هالبله الي قاعده اسألج..

وجه البدر: والله حتى انا افكر فيك دوم.. بس ما اروم ادخل وايد على النت تدري ما بقى شي على الإمتحانات لازم انشد حيلنا شوي..

الفارس: توج اتقولين لا اتذكرني بالدراسه يعني ما اتحبينها.. شو الي حببج فيها احين..

خديجه: طاع الحمار ورطني.. شو اقوله احين.. اممممم

وجه البدر: لازم مجبورد احب الدراسه عشان مستقبلي..

الفارس: انزين وانا وين في مستقبلج؟؟

فطووم: أوييييه شوفي شو كتب؟؟

وجه البدر: انت كل مستقبلي..

الفارس: اتخيلج اتدشين الصاله بفستانج الأبيض وادخل عقب انا الصاله ولابس لي بشت.. واخذج على الحصان الأبيض واوديج لأخر الدنيا وياي..

خديجه: اللللللله.. شكله الريال وايد يحبني.. ؟

فطوم: يا حيج مب انا يحليلي.

خديجه: لا ما عليج انتي .. بس خل اعلمج انا راح اتحبين..

فطوم: والله كشخه كلكم بتاخذون الي اتحبونهم انا منو بياخذني الله اعلم..

وجه البدر: انا بظهر احين .. جااااااااو

الفارس: وين حرام عليج تو الناس.. تحرميني من البدر.. لا ارجوج..

وجه البدر: مشغوله فمان الله

وطلعت خديجه من الجات ودخلت على موقع الإيميلات وبدت اتسوي ايميل حق فطووم وعلمت فطووم كيف اتسوي لعمرها ايميل.. وبحكم ذكاء فطووم تعلمت بسرعه .. ودخلت الجات بنك نيم خاص فيها (عيون المهى) وعلمتها كيف تستخدم الجات وكيف طريقته.. وعدلت لها كل شي يخص الإيميل والجات.. ونزلت لها برنامج ال ICQ وسوت لها النك نيم .. وطبعا وصل الوقت الي ترد فيه خديجه بيتهم.. لأنها تأخرت.. على البيت.. أما فاطمه فحبت انها تيلس على الإنترنت وتبحر في عالمه وتكتشف خفايا هالعالم.. دشت الجات .. وبدت اتشارك فيه..

عيون المهى: السلام عليكم يا جماعه..

عيناوي أصيل: هلا والله.. اشحالج غناتي؟

عيون المهى: والله بخير ربي يسلمك ويعافيك.. انت اشحالك؟؟ انت عيناوي .. انا احب العين وايد..

عيناوي أصيل: بخير طاب حالج.. العين دار الزين.. انزين من وين الحلوه؟

عيون المهى: انا من دبي وانت من العين؟

عيناوي اصيل: لا الغاليه انا من بوظبي.. كم عمر الورده ما عرفنا؟؟

عيون المهى: انا عمري 15 .. يعني اول ثانوي..

عيناوي اصيل: يحليلج والله اصغر عني عيل.. انا عمري 19.. انتي نونو يعني..

عيون المهى: لا والله ليش نونو؟؟ 15 سنه مب صغيره وايد..

عيناوي أصيل: بس بعد مو مشكله.. انزين ما قلتي لي شو الدراسه وياج؟؟

عيون المهى: والله الدراسه وايد زينه..

عيناوي أصيل: شو اكيد شاطره ولا؟

عيون المهى: دومي من الأوائل..

عيناوي أصيل: تدرين هاي اول مره انا ادخل فيها الجات.. ولحسن حظي لقيتج.. انتي اول وحده ارمسها ..

(كانت الساعه في هالوقت 11 فليل)

عيون المهى: حتى انا اول مره ادخل الإنترنت اصلا.. لأننا اليوم يادوب ركبناه وربيعتي يت وعلمتني كيف استخدمه..

عيناوي أصيل: ما قلتي لي شو اسمج"؟

عيون المهى: انا اسمي فاطمه.. وانت؟

عيناوي أصيل: انا اسمي هزاع.. فديت هالإسم والله.. أوصفي لي كيف شكلج؟

عيون المهى: عاشت الأسامي.. شكلي؟؟ اممممم انا مب حلوه ترا.. انا بيضه ويهي دويري عيوني وساع عسليه وشعري طويل اسود.. وخشمي عادي.. بعد شو؟

عيناوي أصيل: كل ها واتقولين مب حلوه.. شو خليتي للحلوين عيل؟.. انزين كم طولج كم وزنج؟

عيون المهى: انا طولي 157 ووزني 53 .. ليش؟ تبا تاخذ لي لبس على طولي يعني؟

عيناوي أصيل: ههههههه .. ليش ما اخذ لج.. خلاص انتي صري حبيبتي ومافي شي يغلى على الحبيب..

عيون المهى: خجلتني.. انزين انت اوصف لي شكلك؟

عيناوي أصيل: انا حنطاوي.. طويل شوي اطول عنج طبعا.. خشمي ضعيف مثل السيف .. تدرين البدو كيف بعد.. وعيوني سود.. بس جسمي وايد حلو . الكل حاسدني عليه..

عيون المهى: ماشاء الله عليك.. عن عقب اتقول حسدتك ولا شي..

(وتموا على هالحال يسولفون ويا بعض والساعه جربت 2 نص الليل.. وطبعا اخر شي عطته ايميلها عشان يتراسلون.. وظهرت من النت.. وراحت ترقد لأن باجر الخميس.. يعني بيظهرون من البيت بيسيرون من الصبح بيت يدتهم .. هناك في بيت يدتها كل اسبوع يجتمع الكل من عمومها وعيالهم.. فاطمه عندها عم وعمتين.. عمها خليفه اكبر من ابوها .. عياله كلهم كبار واصغر واحد فيهم غانم عمره 19 سنه.. وعنده بنت وحده خوله عمرها 25.. وعمتها كلثم عندها بنت وولدين .. بنتها نوره في نفس عمر فاطمه وأولادها كبار اصغر واحد فيهم عمره 22 .. وعمتها الثانيه هنادي الله ما غير بولد واحد اسمه علي عمره 17

قامت فطووم الصبح متحمسه لأنها بتروح بيت يدتها بحكم انها بروحها في البيت فهي تنتظر هاليوم عشان اتحس بلمه الأهل حوالينها..

بعد ما تلبست واتجهزت .. راحت دخلت على النت عشان اتجيك على ايميلها.. فتحت الإيميل لقت فيه ايميل من هزاع..

(السلام عليكم فطووم..

اشحالج؟؟ الصراحه طول الليل ماياني رقاد من كثر ما افكر فيج وافكر بكلامج الحلو.. مشتاقلج واييد الصراحه اتريا متى ايي الوقت الي بلتقي فيه وياج على الجات. الصراحه احس انج انتي البنت الي كنت اتمناها طول عمري.. تسمحين لي اقولج حبيبتي؟؟ هل استاهل اني اقولها لج؟

هزاع)

فطووم: يحلييييييله.. شكله متعلق.. برد عليه..

(هلا هزاع..

اشحالك؟ انا بخير.. انا بعد كنت افكر فيك.. ندمت ليش اني طلعت البارحه كان ودي اتم اكثر عشان اسولف وياك. بس يالله مو مشكله بلقاك مره ثانيه.. بس وااااااااااايد استانست من ايميلك الصراحه .. انا بعد احس اني ارتحت لك وايد.. سوالفك وايد عيبتني.. وانا اسمح لك انك اتقول لي كلمه حبيبتي.. انا احين بظهر بيت يدوتي باااااااي

فطمطم)

طلعت من النت .. وراحت لبست عباتها وشيلتها عشان يروحون بيت يدتهم.. وكانت طول الوقت اتفكر في كلام هزاع.. كانت اتحس انها وااايد مستانسه وياه.. طول الدرب وهي تفكر لين ما وصلوا بيت يدتهم.. لقت علي واقف في الحوي.. هي ما تداني علي ..

نزلت من السياره وسلمت على علي من ورا خاطرها ودخلت البيت لقت الكل قاعد يعني هم اخر ناس واصلين: افففف شو ها دومكم سابقينا.؟ما يستوي تتأخرون.. السلام عليكم

عمها خليفه: الناس يسلمون أول عقب يتحرطمون انتي عكس الناس دوم.. هههههه

غانم: ههههه هاي في كل شي عكس الكل.. على الدفاشه الي فيها اخوها فصوول وخالد مب جيه.. الا وين خالد ما يا وياكم؟؟

فاطمه: اونكم عاد ما اتعرفون له خالد.. ها متى شفتوا ايي ويانا مكان.. زين انه يرقد في البيت اصلا.. الا وين يدووتي حبيبتي؟؟

علي: يدوتي حبيبتي.. اكيد ورا هالكلمه مصلحه..

فاطمه: اسكت الله بخليك..محد طلب منك توضيح..

ام فاطمه: فطووووم ويهد.. عيب عليج لا تتطاولين ويا ولد عمتج..

فاطمه: مب كافي عمو هنادي مدلعتنه انتي بعد بدلعينه.. غدا ريال احين... ماشي دلع ما دلع

دشت اليده وهي تتحرطم: الله يغربلكن من خدم.. عنبووووو ساعه لين ما يفهمون شي واحد..

سالي: ماما انتي في وايد جرجر.. راس مال انا عور.. شنو هذا انا يعرف شغل انتي كلش مافي يعجب انتي.. انا شنو سوي.؟؟

اليده: ايه انتي ليش ملاحقتني لين الميلس.. روحي جابلي شغلج عن التحرطم .. يلا مالي خلق لج... هلا والله بالطش والرش.. هلا والله بفطوووووم الحبيبه. وينج ما تسألين عن يدوتج..

فطوم: افا يدووو انا ماانشد عنج.. اسأليهم اول ما دخلت اسأل عن منو؟؟

غانم: خييييبه جذابه.. اول ما دخلتي تميتي تتحرطمين عقب تذكرتي ونشدتي..

فطوم: ايه انت بلاك.. لازم اتفتن..

اليده: ههههه.. يا حلاتكم والله .. احلى شي يوم اسمع حشرتكم وايد استانس..

فطوم: علووووو وين نواري..

علي: غريييبه توج اتقولين لا اتدلعونه وروحج اتدلعيني علوو.؟؟ شو هالتغيير

فطوم: انت ليش ما تفهم.. ها دلع مال مصلحه.. يلا جاوبني وينها

علي: لحظه خل اشوف في مخباي اليمين ماشي.. ولا في مخباي اليسار.. مادري والله وين خشيتها

فطوم: ملييييق.. روح ويا هالويه انت مب ويه حد يسألك؟؟

العمه كلثم: هلا والله بفطامي... وينج ما سلمتي علي..

فطوم: هلا والله .. هلا بأم الحبيبه.. هلا بأم نواري.. هلا فدييييتج

العمه كلثم: ايا العياره الي فيج انتي.. ام الحبيبه يعني.. انتي ما اتحبيني انا اتحبين نواري..

فطوم: لا لا منو قال.. نواري كخ وانتي الشيخه فديييتج اممموح على راسج

نوره: انا كخ.. يالبخ.. تعالي خل امطج من شعرج وادبج اشوي..

فطوم: منو قال كخ.. انا ما قلت ها غنوم اخوج يالس يقول

نوره: غنوم اخوي ها.. ماعليه تعالي انتي بس بشوف شغلي وياج.

فطوم: يا جماعه ابا ضمان على حياتي

علي: لا ضمان لمن انتهت صلاحيتهم

فطوم: انت منو قص عليك وقال انك من ظمن الجماعه الي ازقرهم

نوره: ايه ام لسانين تعالي هني انتي بس.. ما يخصج في حد..

فطوم: بااااااااي... الفااااااااااااااااااااااااتحه.. ايهئ ايهئ ايهئ.. امنتي جميله يا فطومه.. دنتي كونتي حاجه ما بتتعوضجي.. ااااااه.. انا بحبك قوي قوي يا فطومه.. الله يرحمك يا فطومه

الكل تم يضحك عليها وعلى سوالفها.. ودخلت ويا نوره الغرفه وتموا يسولفون ..

فاطمه: تدرين البارحه ركبوا النت عندنا في البيت .. ودشيت الجات.. اقولج اتعرفت على واحد مال بوظبي.. سوالفه وااايد حلوه

نوره: هههههه.. تو الناس.. تو التكنلوجيا دخلت بيتكم.. انزين عطيني ايميلج .. عشان اراسلج.. انزين اي جات تدخلين انتي

فاطمه: جات***** وايد حلو..

نوره: لا هالجات مب شي وايد.. بعطيج عنوان جات احلى دشيه.. WWW.******.COM ها كشخه وايد ناس يدشونه..

فاطمه: خلاص بجرب ادشه.. وانتي شو سويتي ويا هالي كنتي وياه في الجات..

نوره: منوووو راعي البيكب.. ودرته.. اتزاعلت وياه مره دخلت بإسم ثاني رمسني عادي خاين هذا.. ودرته واحين تعرفت على واحد ثاني بس شو فنان.. طرشلي صورته.. شو حلووووو يخبل

فاطمه: انزين.. شقايل خليتي يطرش صورته.. ؟

نوره: بعد قلت له مابكلمك لين ما ترسل لي صورتك؟؟ الريال عاد هو متخبل فيني وايد يحبني.. كل مره ادخل الجات اول شي يكتبه لي.. متى اخطبج.. متى؟؟ اقوله بعدين بخلص دراستي.. اقولج يترجاني يباني اكلمه على التليفون انا مابا.. خليه يتخبل علي احسن

فاطمه: افففففف متى بييني هاليوم..

نوره: انا بقولج شو اتسوين.. يوم اتكلمينه وااايد فجأة ودريه ولاتكلمينه كم يوم.. بيتخبل تمي سوي فيه جيه.. انتي اتقولين متعلق فيج.. خليه يتعلق اكثر..

فاطمه: هي والله يبالي اسوي فيه جيه اتصدقين..

دخل عليهم غانم وقطع رمستهم: هاااااا شو اتسوون اعترفوا..

نوره: شو انسوي يعني انسولف سوالف بنات

غانم: انزين بسمعكم هاللحن على العود عطوني رايكم حلو ولا لا..؟؟

نوره: يلا سمعنا..

تم يدق غانم على العود بطريقه واايد حلوه واللحن هم كان وايد حلو.. والكل اندمج

غانم: تراراراااااا.. شو رايكم؟

فاطمه: بكم اتبيع اللحن؟؟ ههههه.. لا وايد وايد حلو الصراحه.. لو يسمع راشد الماجد لحنك بياخذه عنك على طول

غانم: ايه انتي تتطنزين علي ويا هالويه.

نوره: لا والله ما نتطنز.. بس والله اللحن واااايد حلو..

دشت عليهم عمتهم كلثم: يلا غدا يا عيااااال..

الكل: اوكي..

فطوم: اخر وايد ام عيال .. اخر واحد ام عيال..

غانم: لا يكون نحن نركب باص وانا مادري

نوره: ههههه .. هي والله هاي البنت خبله صدق..

فطوم: شو قلتي ما سمعت..

نوره: ماشي اقول هالبنت واااايد حلوه صدق..

فطوم: حسبالي..

الكل تم يتغدا.. ومتيمع حول السفره... فجأة دخل عليهم خالد.. الكل استغرب ووقف عن الأكل.. معقوله خالد اييهم اليوم.. شو صاير في هالولد.. عمره ما ايي بيت يدته..

العم خليفه: هلا والله بالي ما ينشاف.. اشحالك؟؟

خالد: هلا والله عمي.. استريح استريحوا كلكم حلفتكم ما اتقومون..انا بغسل ايدي وبيي اتغدى وياكم.. اشحالج عمو كلثم واشحالد عمو هنادي؟؟

كلثم+هنادي: بخير الحمد لله

خليفه وهو يساسر بو خالد: اقول.. شو صاير.. شو الي غيره

بو خالد: والله علمي علمك اخوي. مادري عنه.. اصلا ها خالد ما ينعرف له..

خالد: ايه انتي فطوم وسعي بيلس عندج..

فطوم: تعال حياك.. اذا ما كفاك المكان انا بكبري بقوم افا عليك بس..

غانم: بدت احين اتدلع اخوها.. عفان الله .. اتعلمي منها اشوي نورووو

نوره: شو اسوي فيك ماهو انت بروحك قاعد ذاك الصوب انا وين ايي..

خالد: هههه.. فديت اختي انا.. وين يدوو؟ ما اشوفها تتغدى..

غصت مني فطوم وتمت اتكح يابلها خالد كوب ماي وشربها: بسم الله عليج..

ام خالد: شو صار فيج بسم الله..

فطوم: ماشي.. بس خالد قال فديت اختي استغربت .. ومن كبر المفاجأة غصيت اللقمه

علي: هههه.. اكيد بتستغربين مب متعوده حد يتفداج..

فطوم: لا والله.. ليش بلاني عشان ما يتفدوني..

اليده: اعوذ بالله احترموا السفره على الأقل عقب اتناجرو.. هلا والله .. وينك يالي ما تسأل عن يدتك حيه ولا ميته..

خالد: هلا والله بيدو .. تاج راسي والله انتي.. امممموح على راسج ولا تزعلين.. الا وين مريم.. شو ما نزلت هالإسبوع..

ام خالد: لا اتقول عندها امتحانات ماتروم تنزل هالإسبوع..

خوله: تسلم ايديج يدو.. شبعت..

اليده: لا اله الا الله.. انتي لين متى بتمين جيه ما تاكلين عدل.. ما كلتي شي شوفي صحنج..

خوله: لا تسلمين شبعت..

خالد: اقعدي انزين عشان خاطري من زمان ما ييتكم.. وبعد ما تبين تيلسين.. (خالد صار له فتره واااايد طويله ما شايف خوله يمكن من سنين.. لأنه هو من صغره محيرينه لخوله ومحيرينها له.. وخوله المسكينه اتعلقت فيه لكن هو ما يباها.. ومحد خطبها لأن الكل يعرف انها محيرينها لولد عمها ويدتها خصوصا رافضه ان خوله تاخذ اي واحد غير خالد.. )

هني الكل استغرب لكلام خالد.. معقوله خالد الي كاره خوله يقول جيه؟؟ الكل تم ساكت مستغرب.. حتى خوله نفسها استغربت من هالموقف.. حست عمرها مب قادره اتصدق الي يصير.. شكت في عمرها يمكن تحلم والي يصير حلم..

خوله: لا شبعت.. بس انا يالسه تراني ما رحت مكان..

خالد: عيل انا بعد شبعت.. تسلم ايدج يدوو

خوله: لا لالا شو شبعت.. توك ياي..

خالد: عيل تعالي كملي صحنج وانا بكمل صحني..

الكل مستغرب بما فيهم خوله: خلاص ان شاء الله..

ويلست اتكمل اكلها واتفكر .. ياترى خالد اتحسن في معاملته وياها ليش؟؟ شو الي ورا هالتغيير المفاجئ.. الكل خلص اكله وقعدوا كلهم ويا بعض وتموا يسولفون الا خوله الي كان السكوت مغيم جوها..

خالد: يدوو تعالي ابا اكلمج انتي وامي اشوي.؟؟

ام خالد استغربت .. : خير ان شاء الله..

اليده: تعالو حجرتي عيل.. (دخلو الغرفه) خير شو صاير؟؟

خالد: انا قررت اتزوج؟

ام خالد: والله هاي اللحظه الي نترياها من زمان.. بس منو؟

اليده: منو بعد غيرخوله.. تبا اتعرس مالك غير خوله..

خالد: هي باخذ خوله..

ام خالد: والله والنعم.. بس خالد متأكد انك تبا البنت.. الله يخليك ترا خوله ما تستاهل انك اتعذبها.. ؟

خالد: انتوا شو بلاكم يوم قررت اعرس قمتوا اتقولون جيه.. مب انتوا تتريون اللحظه الي اخذ فيها خوله.. ؟

اليده: هي والله ودي افرح فيكم وانا امك.. خلاص عيل انا بظهر وبخبر ابوك عشان يكلم عمك

خالد: خلاص على خير ان شاء الله..

ام خالد: خالد تعال برع اباك في كمله راس..

خالد: حاضر.. هلا امي شو بغيتي؟؟

ام خالد: خالد.. صارحني وانا امك... قولي الصدق.. شو الي ناوي عليه.. حرام مابا اني اعذب البنت.. ادريبك انك ما تباها قول لا تستحي

خالد: امي انا باخذ خوله وما عندي كلام ثاني اقوله.. انتوا شو بلاكم كله مستغربين مني اليوم كني واحد غريب هب خالد ولدكم..

ام خالد: انزين.. بس الله يخليك.. ودر سوالف البطاليه وسفراتك هاي دام انك تبا تستقر.. ودر ربعك هاييل.. ربع السوء..

خالد: امي شو اودر ربعي وسفراتي.. انا اسف ما بودر.. تدرين ان السفر حبي.. ومالي غير ربعي يروحون وياي.. اسف ما اقدر

ام خالد: انزين سافر ويا حرمتك..

خالد: ما عندنا حريم يسافرون.. وقولولها اذا حاطه في بالها تشتغل ولا تسوق خل تنسى.. قولو لها خالد ما يحب جيه..

ام خالد: انت شو ناوي اتعذب البنت شكلك..

خالد: والله هاي شروطي بغيتوا بغيتوا.. ما ببغيتوا كيفكم..

دخلت ام خالد البيت وهي مب مرتاحه لفكره الزواج هاي.. وكلمت ابو خالد وقالت له عن الشروط وكلموا خليفه ابو خوله .. وماكان عنده اي مانع.. وخذوا راي خوله وقالو لها عن شروطه.. وهي قالت ان مب معارضه لأي شي .. لأنها من صغرها محيرينها له وهي كانت تباه يعني تتريا هاليوم الي يخطبها فيه..وتم تحديد الملجه يوم اتخلص مريم امتحاناتها ويرد فيصل من السفر..

يوم سمعت مريم هالخبر استغربت فعلا.. معقوووووله خالد بياخذ خوله.. حتى فيصل استغرب .. بس عقب اتعودوا على هالفكره على اساس انه الله هدا خالد..

شو راح يصير؟؟

والبقيه تأتـــــــي... :wacko:

بس وين التجاووووووووووووووووب :rest:

هااااااااااااي ...

-_-

تفضلووا .. بس وين التجاوب .. كلش فقررررررررر :(

الجزء الثالث

خلص هاليوم الي كان بالنسبه للكل معجزه ربانيه.. وردوا البيت وطبعا فاطمه من شوقها للنت ما بدلت وراحت على طول وقعدت على النت.. ودخلت الجات .. شافت عيناوي أصيل موجود .. استانست,..

عيناوي أصيل: هلا والله تو ما نور الجات .. وينج فديتج اترياج من متى..

عيون المهى: شو اسوي توني راده من بيت يدوتي.. اشحالك؟؟

عيناوي أصيل: كيف تسألين عن حالي وانتي الي مالكه احوالي كلها.. والله تعبان من غيرج.. ما ارتاح غير يوم ارمسج..

عيون المهى: لا والله.. حتى انا كنت كله افكر فيك.. ومشكور على الإيميل وايد استانست يوم قريته

عبناوي أصيل: ها ابسط شي اروم اسويه عشان ابين لج مدى شوقي الكبير لج..

عبون المهى: تسلم لي والله..

وخذتهم السوالف وتأخر الوقت وهي مب حاسه.. طلعت من النت وراحت حطت راسها ونامت.. تتريا يوم السبت بفارغ الصبر عشان اتخبر ربيعاتها عن هزاع..

يوم الجمعه بعد ما رد ابوها من صلاة اليمعه ويلسوا عشان يتغدون.. صار الي ما كانوا متوقعينه ابدا.. والي الكل تفاجأ من هالشي..

فاطمه: أمي نسيت اخبرج يمكن باجر يودونا رحله..

ام خالد: وايد زين.. ما قالو وين بيودونكم

فاطمه: اظني وندر لاند..

بو خالد: وينه خالد..شو مايبا يتغدى؟؟

ام خالد: انا زقرته والله مادريبه

فاطمه: خلووه احين معرس يتغلى.. هههههه

خالد: انا اتغلى.. مادري على شو عاد.. قومي بقعد اهني بتغدى..

فاطمه: ايلس هناك انزين المكان فاضي الا هني يعني..

خالد: ههه . هي عناد الا هني..

فاطمه: اففف شو هالأخو لا بوجوده ولا بعدمه مرتاحبن..

خالد: ههههههههه.. يلا عن الرمسه الزايده اشوف..

غيرت مكانها فاطمه وتوها يايه تقعد رن جرس البيت.. الكل استغرب منو ياينهم هالوقت...

ام خالد: جولي.. سيري فتحي الباب..

فاطمه: كان مقرر حد ايي بيتنا اليوم؟؟

بو خالد: لا .. انا روحي مستغرب منو الي ياينا هالحزه.. خل اروح اشوف..

توه قام بوخالد يروح يفتح الباب.. الا يشوف الباب يفتح ويدخل عليهم فيصل:السلام عليكم

فطوم: فيصل حبيبي (ركضت في حضن اخوها) .. شو هالمفاجأة..

الكل قام مستغرب مب مصدقين فيصل رد.. وبدون ما يخبرهم.. يا ترى شو صاير.. وسلم على الكل وقعد وياهم على السفره

فيصل: اخخخخ.. ياني مشتاق لغداج يما.. شو بلاكم جيه تتطالعوني جني شبح.. انا فيصل شو بلاكم..

ام خالد: فيصل: شو الي ردك قولي بصراحه الصيف بعده ما يه .. يعني اجازتك مب الحين؟

فيصل: لا والله.. يعني لازم اييكم بس في الصيف.. خلاص بروح احين وبرد في الصيف..

فطوم: لالالالا انا ما صدقت اشوفك وين اتروح

فيصل: فديتج.. كلام يرد الروح..

بو خالد: ام خالد .. بلاج على الولد خليه يتغدى.. خذتيه بشراع وميداف

ام خالد: ما عليه اتغدى انت احين وعقب الغدى بتفاهم وياك..

فيصل: وييييييه.. الله يستر.. شو بيسوون فيني..

الكل تغدى ويوم خلصوا غداهم راحوا قعدوا في الميلس يريون فيصل ايي عشان يسألونه ..

خالد:فيصل صدق خبرني شو السالفه..

فيصل:دخيلك خالد والله انا روحي مب عارف شو اقول لهم..

خالد: قولهم الي صار.. بس انت خبرني اول شو صاير..

فيصل: طردوني من الكليه.. والسفاره الإماراتيه قالولي ارد البلاد واكمل دراستي هني في كليه دبي للطيران الي فاتحينها..

خالد: لا والله.. كيف صار ها كله؟؟

فيصل: تعال بنسير الميلس وهناك برمس مافيني يتحروني اتفق وياك..

راحوا الميلس ولقوا الكل يترياهم.. ام خالد وبو خالد وفطووم..

بو خالد: تعال فيصل وانا ابوك .. خبرنا شو صاير..

فيصل: والله مادري شو اقول لكم.. بس السالفه ومافيها بإختصار انطردت من الكليه هناك وراح اكمل هني في كليه دبي..

ام خالد: ويدييييه.. ليش؟

بو خالد: صخي انتي خليني ارمس ويا الولد. ليش ابوي؟

فيصل: ماشي اتضاربت ويا واحد اجنبي هناك.. وهم اكيد بيوقفون ضدي..

بو خالد: شو سبب الضرابه؟؟

فيصل: ماشي تم يرمس عن العرب والمسلمين ويهينهم ما رمت اسكت الصراحه فار دمي.. ما لقيت عمري غير طايح عليه ضرب..

ام خالد: حسبي الله عليهم من اوادم... المهم انت ما صابك شي.. ودراستك دامك راح اتكمل هني وايد احسن وابرك .. اتكون عندنا اهون من انك اتكون بعيد عنا.

بوخالد: وانا اقول نفس هالرمسه. يلا عساه خير.

خالد: عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم..خلاص عيل من رخصتكم انا طالع تامروني بشي

بو خالد: وين ساير .. نحن ما انصدق نلاك قاعد في البيت اشوي

خالد:ههه ماروم اذا يلست شوي زياده بختنق لازم استنشق هوا برع اشوي بعد

فيصل: الا صدق الي سمعته خالد بياخذ خوله.؟؟؟!!!!

ام خالد: هي صدق.. بس انا مادري ليش مب مرتاحه وما ودي الصراحه

فيصل: ليش يما انزين هم محيرين لبعض من زمان ..

ام خالد: مادري والله بس قلبي قارصني.. اخاف هالبنت تنظلم والله .. اخوك خالد اعرفه ما بيتغير .. ومافي حرمه تستحمل تصرفاته

فيصل: لا يمكن يتغير شو دراكم انتوا ..

ام خالد: الله يسمع منك ..

فاطمه: اقول فيصل تعال غرفتي اشتقت لك ابا اسولف وياك.ز ولا بتشوف عمرك علي احين ما ترمس بنت 15 سنه وانت عمرك 24 ماشاء الله

فيصل: شو قالولج انا مريووم. هههههه

ام خالد: ايه لا ترمسون عن بنتي.

فطوم: اوووه ما ترضى عليها بعد. تعال تعال سوالف شياب هاي..

فيصل: هي والله صدقج.. خلنا نروح.

سار فيصل ويا فطوم عشان يسولف وياها : ما بدخل حجرتج لين تذكرين شي..

فطوم: اممممم.. give me five?

فيصل: شاطره.. يلا احين بدش.. اللللللللله شو هالتغيير في غرفتج متى غيرتي الصيف الماضي ماكان جيه..

فطوم: توني من فتره بسيطه.

فيصل: لا بعد ذوقج حلو ها.. خلاص انا اباج تفرشن لي غرفتي..

فطوم: خلاص بس بشرط..

فيصل: شو شرطج بعد؟

فطوم: انا ابا اسير السينما.. يقولون منزلين فلم يديد وايد حلو..

فيصل: خلاص تم.. انزين خبريني سوالفج .. قولي لي؟؟

فطوم: ماشي سوالف.. بس اخر شي سويناه هو وصلنا النت في بيتنا..

فيصل: اووه زين تطورتوا ماشاء الله

فطوم: لا والله تتطنز يالأجنبي المستعرب..

فيصل: هههه.. يحليلج والله يا فطم طم..

فطوم: انزين قولي شو كنت اتسوي هناك.. شو الأجواء الي كانت .. شو كنت اتسوي قولي..

فيصل: بخبرج شي.. بس لا اتقولين حق حد..

فطوم: الللله كشخه اسرار.. ومن منو اخوي حبيبي.. لا قول ما بقول حق حد..

فيصل: روحي ييبي الهاند باج مالي..

فطوم: ثواني..

فيصل بصوت عالي: حاسبي لا اتطيحين وانتي تركضين.. ههههه يحليلج والله

فطوم: هي هي هي هي .. هاك.. هي هي هي

فيصل: طاع الي يشوفج يقول راحت ماراثون.. ليش تركضين جيه بسرعه.. هههه طاع شكلها شقايل تتنفس..

فطوم: يلا خبرني بلا رمسه زايده..

فيصل: شوفي هالصوره وقولي لي شو رايج فيها؟

فطوم: الللله منو هالحلوه.. اوب اوب من ورانا.. منو اعترف

فيصل: ههههه.. شيطانه.. هاي هنوف الكويتيه .. كانت ويانا في نفس المنطقه ساكنه..

فطوم: اهاااا.. يعني قصدك هاي الحب مالك..

فيصل: هي للأسف..

فطوم: وليش للأسف.. ؟؟

فيصل: خلاص ابتعدت عنها احين هي بعيده عني..

فطوم: انزين ليش ما اتقول حق امي خل تخطبها لك؟؟

فيصل: اتنكتين انتي.. اصلا امي خبرتها من اول ما حبيتها .. امي رافضه رفضا باتا هي وابوي.. ليش انها ساكنه هناك يعني مستويه اجنبيه..

فطوم: لا والله مب سبب.. بس امبين عليها بنيه زينه..

فيصل: وايد زينه بعد... وهي وايد اتحبني بعد.. بس انا بعد ماروم اعصي اهلي..

فطوم: يحليلك.. متعذب.. وليش انا اخر من يعلم.. دام ان هالسالفه من زمان ليش ما خبرتني؟

فيصل: بس لأنج كنتي اصغر ما تفهمين.. احين شوي كبرتي احسج..

فطوم: ويا هالويه(فرت عليه المخده الي حذالها.. وهو رد فر عليها المخده.. وتموا يتضاربون بالمخدات لين ما دخلت عليهم ام خالد)

ام خالد: عنبوووو.. شو يهال انتوا.. شو هالحركات

فطوم: انا مايخصني هو الي بدا..

فيصل: انا ولا انتي يالجذابه.

فطوم: وينج يا مريوم اشتقنا لجملتج... بخبر عليكم امييييييييي

ام خالد: هههه .. الله لا يغير عليكم هالوناسه يا رب

فطوم+فيصل: آميييييين

فطوم: تدري شو احلى شي على ردتك هاي؟

فيصل: شو ؟؟؟

فطوم: انك من اليوم وساير انت الي بتوديني واتردني من المدرسه.

فيصل: هههه .. اتنكتين ماشاء الله.. ولا بعد واثقه اني بوديها وبردها.. مادري دريولج انا

فطوم: افااا بزعل منك..

فيصل: اتهددين بعد.. ازعلي عادي.. شو يعني؟؟

فطوم: عادي وشو يعني ؟؟ ما عليه ؟؟ شوف منو بيرضى احين..

البقيه تأتي... :angry:

بس نبي ردوووود B)

وتفضلوووا هذا الجزء B) .... وان شاااء الله يعجبكم

:)

الجزء الرابع

صارت الساعه 11 فليل .. يعني موعد فطووم ويا هزاع في الجات.. طبعا فطووم كانت شوي متخوفه انها تدخل الجات لأن احين اخوها فيصل موجود.. ماراح تقدر تاخذ بالرمسه شرات اول.. دخلت الجات وما لقت يومها هزاع.. استغربت.. دخلت على ايميلها لقت ايميل منه مكتوب فيه(حبيبتي.. انا اليوم يمكن اتأخر لين ما ادخل النت لأن ربيعي مسوي حادث بروح له المستشفى .. بس دخلت النت على السريع عشان اكتب لج هالرساله عشان ما تنتظرين على الفاضي.. مشتاق لج وايد.. اشوفج باجر.. ياي

هزاع مجنون F) طبعا فاطمه يوم قرت هالرساله استانست وااايد من الكلام الي فيها.. حبيبتي ومشتاق.. ومجنون F .. حست انه هزاع فعلا يحبها.. ولو ما يحبها جان ما دخل النت رغم الظرف الي فيه عالسريع عشان يقول لها هالكلام.. سمعت صوت فيصل يزقرها سكرت الصفحه بسرعه ودخلت على موقع العاب .. ودخل عليها فيصل.

فيصل: شو اتسوي الحلوه هني؟؟؟

فطووم: العب.. من الملل.. ما ياني رقاد قلت خل العب اشوي..

فيصل: افا ملانه وانا موجود.. ودري عنج النت شو تبين به.. تعالي يلسي عندي .. خبريني سوالفج.. وين اتسيرين وين اتيين..

فطوم: خلاص ثواني بس..

فيصل: اترياج في الغرفه..

بندت فطوم النت وركضت على غرفه فيصل.. : مرحباااا.. ممكن اتعرف..؟

فيصل: اممم.. لحظه اشوف حلوه ولا مب حلوه؟

فطوم: ترارا.. شو شفت؟

فيصل: لا حلوه.. زينه .. تعالي خل اتعرف عليج..

فطوم: لا لا .. عيب شو تتعرف علي.. انت اكيد عندك خبره في هالسوالف معلووووم..

فيصل: ويا هالويه.. جب وايد عطيتج ويه..

فطوم: ههههههه

فيصل: خبريني شو اخباركم؟؟ شو اخبار مريومه مشتاق لها الصراحه؟

فطوم: والله مريوم هالمصريه من دخلت الطب وهي احسها متخبله..

فيصل: هههه ليش عاد؟

فطوم: مستويه دكتوره صدق.. اول ما تدخل البيت.. لا اتسوون جيه بيصيبكم هالمرض.. لا تلعبون بها مب زين.. حطو ها هناك.. اففف اتعور راسي

فيصل: هههه يحليلها اتجرب عليكم..

فطوم: تتحرى عمرها داشه مركز ابحاث..

فيصل: ههههههه... لا تتحراكم فيران تجارب..

فطوم: هي والله.. شووو شو قلت.. فيران.. وانا مب منتبهه اقول هي والله.. محد فار غيرك..

فيصل: عدااااال مادري انتي شو..

فطوم: فيصل؟؟بسألك سؤال؟

فيصل: اسألي يا عمري..

فطوم: فيصل.. ليش هني يوم البنت اتحب الكل يعيبها.. لكن اذا الواحد حب محد يعيبه.. ليش يعني البنت ما عندها قلب يحب..

فيصل وهو مستغرب من سؤالها: ليش منو قالج حرام البنت اتحب.. خل اتحب بس لا اتحب غير ريلها.. لأنها جان حبت اي واحد ثاني ما تضمن هالإنسان بيتم وياها ولا يلعب عليها .. فحرام اتعذب عمرها.. وهالشي يأثر على سمعتها .. لأن البنت من طبعها الحبا.. واذا حبت واجهرت هالحب الناس تعتبره انها فصخت الحيا مثل ما قالوا.. شو الي خرج تسألين هالسؤال؟

فاطمه وبإرتباك: ها.. لا بس جيه.. مجرد سؤال؟؟

فيصل: اقول جني عطيتج ويه وايد.. وانتي وراج مدرسه.. يلا سيري ارقدي عيل

فطوم: اوكي.. بون وي..

فيصل: اوووب فرنسيه الإخت.. بون وي.. وانتي من اهله وانا بتم عربي

راحت فاطمه غرفتها عشان ترقد وكلام فيصل كان يدور في راسها .. كانت ترمس في سرها: معقوله يعني ممكن انه يلعب علي.. لالا ما ظني.. كيف بيلعب علي.. قالي اول مره يدخل الجات.. قالي كل شي عنه.. افففف.. راسي دار... برقد احسن لي

رقدت فاطمه لأن عندها مدرسه ولاز م اتقوم من وقت.. على الساعه 6 الصبح قومتها امها عشان تزهب للمدرسه.. وكعادتها قامت واتزهبت وراحت المدرسه.. بس هالمره فيصل الي وصلها.. شافت نوال سياره فاطمه وشافت فيصل.. ركضت صوب فطوم عشان تسألها عنه..

نوال: هلا والله فطووم.. اشحالج؟

فطوم: اهلين.. والله بخير .. انتي اشحالج..؟

نوال: بخير.. الا اقولج منو ها الي وصلج ؟

فطوم: اخوي فيصل..

نوال: ماشاء الله عليه وايد حلو.ز

فطوم: لازم طالع علي..

نوال: انت كل الناس طالعين عليج.. كم عمره؟..

فطوم: 24 سنه.. شو تبين تخطبينه انتي.؟

نوال: ههههه.. اسميج انتي محد يسألج شي.. انزين قالت لي خدوي انها علمتج على الجات شو سويتي فيه..

فطوم: دخلت اقولج ... ونااااسه.. تعرفت على واحد مال بوظبي اسمه هزاع.. عمره 19 بس حبوب سوالفه حلوه...

نوال: انزين .. دوم اتسولفين وياه؟؟

فطوم: هييييه تقريبا بس البارحه ما لقيته طرشلي ايميل قالي ماروم ادخل لأن ربيعه مسوي حادث مادري شو..

نوال: لا بعد يقولج كل شي..

فطوم: هيه كل يوم يطرش لي ايميل يكتب فيه شو سوى في اليوم بالكامل.. وانا بعد نفس الشي.. اقولج ما يخش عني شي مووول..

نوال: كشخه جيه والله.. اففف هاييل شله ندوي ما ادانيهم .. شكلي اخر شي بتضارب وياهم.

فطوم: حرام عليج .. شو بلاج عليهم..

ندى: هلا والله فطووووم اشحالج؟؟

فطوم: الحمد لله انتي اشحالج.. ؟

ندى: بخير.. (تمت تتطالع نوال بنص عين من فوق لتحت) اقول تعالي اتمشي ويانا احسن من هالأشكال..

نوال: اييييه.. ندوي شو قصدج بهالأشكال.. شو شايفه عمرج علينا؟

ندى: شو بلاج ترمسين جيه.. عفان الله اتركب الكملات تركيب..

نوال:ندوووي صخي احسن لج..

ندى: ههه.. بنات طاع منو يهددني.. شريفه مكه..

نوال صفعت ندى.. وطبعا ندى ما بتسكت لها ردت الصفعه.. وزادت الضرابه حاولت فاطمه اتفرق بينهم بس ما قدرت.. نادوا على الأخصائيه الي سحبتهم وياها للغرفه..

فطوم: حشى مدرسه اولاد مب بنات..

هند: هههه.. هاييل توم وجيري مال المدرسه ندوي ونوال.. معروفين بضرايبهم

فطوم: انزين ليش هالعداوه من بينهم؟

هند: ما تعرفين؟

فطوم: لا ما عرف حشى علي..

هند: ويييييه علي تعالي خل اقولج.. سلمج الله (دق الجرس) اففف.. ما عليه بكمل عقب روحي.. هاي نوال كانت اتعرف واحد واتحبه.. وااايد .. بس عقب ندى الخايسه استولت عليه.. خلته يخون نوال.. من يومها هاييل ما يدانون ودوم ضرايب..

فطوم: وانا اخر من يعلم يحليلي..

هند: يلا روحي هذي نفرتيتي وصلت.. روحي قبل لا اتوقفج على ريل وحده..

فطوم: الله يغربل ابليسج.. ههه.. عن تسمعج بس..

راحت فطوم الصف كان عليها فيزيا.. طبعا كعادتها عواش.. دووووم تتأخر على الحصه وتتوقف.. لكن هالمره نزلوها الإداره .. يحليلها.. وفطوم قاعده حذال خدوي.. كانت تكتب لها رساله في الإستكرات الصفر..

فطوم: خدوي.. شو اقوله اليوم.. اسامحه ليش انه ما دخل الجات ولا شو؟

خدوي: لا خليه شوي.. اتغلي عليه.. سوي عمرج زعلانه ومادري كيف..

فطوم: بس حرام كاسر خاطري..

خدوي: لا لازم اتسوين جيه عشان اتشوفين غلاتج عنده.. ولا تدخلين ساعات.. خليه يمووت عشانج..

فطوم: بس اخاف يمل مني عقب ..

خدوي: لا ما بيمل ما عليج..

فطوم: خشي خشي الورقه قامت نفرتيتي اتشك..

خدوي ما قدرت اتزخ عمرها يوم سمعت اسم نفرتيتي تمت تضحك.. قومتها المدرسه عشان اتجاوب على السؤال لكن طبعا هي مب مركزه فما عرفت الجواب.. والكل ضحك على شكلها وهي قافطه..

وانتهى الدوام الدراسي وردت فطوم البيت.. واول شي سوته دخلت على النت اتشوف .. لقت واصلتلها رساله وبطاقيت بريديتين.. من هزاع طبعا

الرساله: هلا والله اشحالج فاطمه؟؟ والله مشتاق لج وايد.. انا في الكليه والصراحه كله افكر فيج.. ما اتغيبين عن بالي.. شو مسويه فيني اعترفي.. ساحرتني ولا شي... مشتاق لج وايد الصراحه... دخليج دشي اليوم الجات اترياج..

هزاع)

فطوم: لا ما بطرش له... بجرب بسوي الي قالته لي خدوي..

سمعت امها تناديها عشان تنزل تتغدى وياهم..سكرت الصفحه.. نزلت ركض .. لقت الكل قاعد لكن في كرسي فاضي هو كرسي خالد استغربت.. العاده هو يتغدى وعقب يظهر.. شو الي مأخرنه.. فطوم: اقول الا وين خالد؟؟

فيصل: مادريبه من البارحه ما رد؟

فطوم: وافديته اخوي.. وينه ؟؟

ام خالد: هههههه.. طاع اونها خايفه على اخوها.. اتصلت فيه اطمنوا قالي بيتغدى بيت ربيعه معزوم اليوم عنده

فطوم: اخوي العود ها شقايل ما بخاف عليه..

فيصل: والله انتي الوحيده الي مادري طالعه على منو جيه حنونه وطيبه

ام خالد : يعني على منو .. اكيد على امها

بو خالد: هي والله وا فديت امها انا . اصلا احلى شي يوم تيلس تاكل واتجابل ويها... شوف شوف.. يالله يعني شوفها يفتح النفس

فيصل+فطوم: اوه اووووووه..

ام خالد: بو خالد عاااااد

فيصل: زين جيه خليت البنت تستحي هههه...

ام خالد:بنت اونه.. عيب عليك.. شو بنت ما بنت

فطوم: ههههههههههه.. هزئووووه

فيصل: انا براويج عقب...

وخلصوا غداهم وساروه قعدوا كلهم في الصاله وتموا يسولفون..

فيصل: امي احين صدق خلد بياخذ خوله؟؟

ام خالد: دخيلك فصوول لا اتذكرني بهالسالفه روحي راسي عورني .. ما عرف شو اسوي

بو خالد: شو شو اتسوين.. باركيلهم ولاخلاص..

ام خالد: بلاك انت مب طايع تفهم .. انا الود ودي اليوم ياخذها قبل باجر.. بس تدري انا من شو اخاف.. من ولدك ها.. الي ما منه امان..

فيصل: امي تفائلي بالخير.. ان شاء الله ما بيصير الا كل خير .. يمكن الله هداه..

فطوم: امي خوله بنت زينه تعرف كيف تتصرف ويا خالد..

ام خالد: انتي لا تتدخلين في هالأمور.. بعدج صغيره على هالسوالف خلج في دراستج..

فيصل: صدقها امي,, وبعدين فطوم ما عادت صغيره امي.. كبرت ماشاء الله .. حرمه بيت

فطوم: ها جيه انتي دوم .. اتجعميني واتسكتيني.. مادري اذا ما شاركتكم في هالمواضيع في شو تبوني ارمس.. اذا رمست عن المدرسه سكتوني واذا عطيت رايي في موضوع بينكم اتسكتوني شو اسوي ارمس منو خبروني؟؟؟

ركضت فاطمه صوب غرفتها وهي اتصيح.. دومها اتحس بالنقص.. اتحس كأن امها ما تهتم لكلامها أو لرايها..

ام خالد: ها شغلج انتي بس.. صياح في صياح.. وين ساير فيصل؟؟ خلها خل تتأدب عشان ما تتدخل مره ثانبه في هالأمور؟

فيصل: امي اسمحي لي اقولج شي تراج بتصرفج ها راح اتضيعين فطووم.. فطوم مب صغيره.. فطوم ماشاء الله عليها عقلها كبير وتفهم.. لازم اتعاملينها على انها حرمه عشان اتحس بالمسؤوليه واتحس انها كبرت.. ترا زمن فطوم غير عن زمن مريوم يوم كانت صغيره

ام خالد: احين انت ياي اتعلمني كيف اربي عيالي.. ترا انا نفس الشي ربيتك .. مال اشوفك ضعت.. الا قول انك ضعت يوم انك سافرت برع البلاد وجابلت هالبنات الي لعبن لعقلك؟

بو خالد: ام خالد.. خلاص خلصنا من هالموضوع ليش اتردين تفتحينه على الولد.. خليه ينسى على الأقل.. ما قال شي.. صدقه الي قال.. لازم اتغيرين معاملتج ويا فطوم انا ملاحظ هالشي بعد..

ام خالد: والله فطوم بنتي وانا اعرف كيف اربيها .. ما بتون انتوا اتعلموني.. مثل ما ربيت كل الي قبلها بربيها.. ما اشوف حد ضاع فيهم ..

فيصل: انا ساير عند فطوم.. الله يهديج امي

ام خالد: والله وطال لسانك يا فيصل..

بو خالد:. خلاص.. بس صدعتوا راسي.. الواحد ما يصدق يرتاح له شوي في هالبيت..

راح فيصل غرفه فطوم وقف عند الباب سممعها اتصيح تم يدق على الباب ما كانت اترد عليه.. تم يحاول لين ما فتحت فطوم الباب..

فيصل: فطومه.. حبيبتي.. لا تزعلين من امج.. تراها ما تقصد اتزعلج.. بس لازم تسكتين يوم تعرفين انها ما اداني هالشي

فطوم: امي ليش جيه.. ليش كله اتحب اتصارخ علي...كله تعتبرني طويله لسان..

فيصل: لا اتقولين هالرمسه.. امي اتحبج ترا..

فطوم: شو اتحبني وهي ما تدري عني.. من يوم ما كنت صغيره ليومك هذا ولا مره كان عندنا مجلس امهات ولا حفله في المدرسه واشوفها اتيي.. مب شرات باقي رباعتي امهاتهم دووم ايوم المدرسه يسألون عن عيالهم.. ولا يخبروني سوالفهم ويا امهاتهم كيف يمزحون وياهم.. اما انا كله اتجعمني واتسكتني.. يوم اقولها خاطري ارمس وياج تعرف شو اتقولي..

فيصل وعيونه مليانه دموع: شو؟

فطوم: اتقول لي انتي مب صاحيه.. كيف تبين ترمسين وياي وانا حرمه غديت في الخمسين احين.. وانت بعدج ياهل في شو تبين ترمسين وياي.. روحي مب فايجه.. والله قالت لي هالكلام.. واتقولي انها اتحبني؟؟ وين الحب فيصل..

خذاها فيصل في حضنه وتم يهديها: فطووووم.. بعد لو شو ما صار تراها امج الي يابتج لا تزعلين من كلامها.. ترا بعدها اتحبج والله.. ما تعرفين هي اشكثر احين ندمانه ليش خلتج اتصيحين.. بس لأنها هي اكبر ما تقدر اتيي واتقولج سامحيني...

فاطمه حاولت اتغير الموضوع عشان ما تكدر على اخوها: انزين.. خلنا من هالسالفه.. انت متى ناوي اتودين يالسينما.. ؟؟

فيصل: اممم.. شو رايج اليوم.. ؟

فاطمه: خلاص اوووووكي..

فيصل: يلا قومي غسلي ويهج وريحي لج ساعه ارقدي وانا على صلاة المغرب بقومج واجهزي بنسير السينما وعقبها بنتعشى وبنتمشى عند البحر وبنرد .. بعد شو تبين زياده..؟؟

فطوم: مابا زياده.. جيه وناسه..

في بيت العم خليفه

غانم: اقول خوله انتي من صدقج احين موافقه؟؟

خوله: هي من صدقي ليش هالمواضيع فيها لعب يعني؟

غانم: لا بس مادري انا الصراحه قلبي مب مطمن.. تدرين كيف خالد بتتحملينه؟

خوله: ما عليك بيتغير عقب الزواج؟؟ وبعدين لا تنسى اني محيريني له من زمان.. يعني ما اقدر ارفض.. لأني ما اقدر اتخيل في يوم اني اخذ واحد غير ولد عمي

غانم: والله انا اتمنى لج كل التوفيق..

عبدالله: السلام عليكم..

خوله: هلا والله اخوي.. اشحالك؟

عبدالله: بخير.. تعالي بغيتج في سالفه؟

خوله: خير ان شاء الله..

غانم: يعني انا ممنوع ايي..

عبدالله: انت اسمك خوله؟

غانم: لاهههههه.. بس بغير اسمي مو مشكله..

عبدالله: ههههههه.. يا دمك.. يلا تعالي المكتب اترياج.

خوله وهي تغمز حق غانم: بخبرك عقب..

غانم: اركضي..

خوله: نعم عبدالله.. شو السالفه؟

عبدالله: يلسي ابا اكلمج... بسألج سؤال وجاوبيني بكل صراحه ولا اتخشين عني اي شي.. انا اخوج العود ومابا غير كل خير لج..

خوله: اسأل اخوي؟

عبدالله: انتي موافقه من خاطرج على خالد.. ولا حد ضاغط عليج.. اذا حد ضاقت عليج خبريني.. بحاول اني احل السالفه..

خوله: لا.. انا موافقه من نفسيمحد جابرني..

عبدالله: خوله .. مره ثانيه اسألج حد جابرج ولا مب شرط حد.. في شي جابرج تاخذينه.. ترا بعدج صغيره والي يتمنونج وايدين..؟

خوله: لا مقتنعه من نفسي محد جبرني.. وين بلقى احسن من ولد عي اخذه..

عبدالله: بس يا خوله ترا خالد ما ينفعج.. بيعذبج صدقيني.. خالد مب مال مسؤوليه؟

خوله: لا ما عليك بيتغير عقب الزواج.. كل الرياييل جيه قبل الزواج.. عقب الزواج كل شي يتغير.. ؟شو نسيت عمرك!!

عبدالله: لا ما نسيت عمري.. بس انا ما كنت لدرجه خالد.. وانا ريال واعرف الرياييل والي من نوع خالد ما بيترك سوالف العزابيه مالته صدقيني..

خوله: لا ان شاء الله.. عمتي بعد ما بتخليه على راحته شو تتحرى..

عبدالله: ادري عمتي عمرها ما راح اتقصر.. حتى لو انج ما بتكونين وياها في البيت بس بعد ما بتقصر في حقج ابد..

خوله: عبدالله.. صاير شي؟؟ سامع شي ؟؟ خبرني؟؟

عبدالله: لا بس خايف عليج.. وبعدين الي اسمعه عن خالد وسوالفه ما تسرني ما اطمني.ز

خوله: لا ان شاء الله بيتغير ما عليك..

عبدالله: انتي مب صغيره.. انتي وحده فاهمه وادرى بمصلحتج.. والله يوفقج يا اختي

خوله: تسلم والله اخوي.. الله لا يحرمني منك..

اليده: يا عيال.. وينكم يا عيال..

خوله: ايه قوم يدو تزقرنا .. خل انشوف شو بلاها..

عبدالله: ههههههه انا حاس هاي لعبه من الاعيبها..

كل الي في البيت نزلو تحت عشان يشوفون بلاها اليده.. ليش تنادي علهم جيه.. كل واحد نازل ومتخوف..

الكل: شو صاير يدووووو؟؟؟؟

البقيه تأتي؟؟

يا ترى شو صااااار؟؟

شو بلاها اليده؟؟

وشو اخر تطورات فاطمه مع هزاع؟

B)

هاااااااااي .. شخباركم ..

-_-

الجزء الخامس

الكل تيمع تحت يشوف شو الي خلى اليده اتصارخ جيه.. الكل خايف ومرتبك..

اليده وهي تبتسم: شوفوووو حمدوا بدت تمشي.. الله يخليها لنا..

الكل كان مصدوم ووده يضحك لأن خوفهم طلع ماله محل..

خوله: يدووو زيغتينا قلنا صايبنج شي بسم الله عليج.. طلع هالصريخ عشان حمدوا مشت كم من خطوة..

اليده: لا والله ليش هالشي ما يستاهل اني ازقركم عشانه..

غانم: لا يستاهل.. منو قال ما يستاهل..

مرت عبدالله: ههههههه.. يحليلج امي والله.. حمدو من زمان على هالحال تمشي خطوتين واتطيح..

اليده: وانتي شو خانتج.. علميها انزين.. خليها اتجرب لو اتطيح 10 مرات

عبدالله: خلاص يدو ولا تزعلين.. تعالي حمدوو تعالي..

مسك ايد بنته وتم يحاول يمشي وياها وهو ماسك ايدها.. الجو في البيت كان وااايد حلو .. والفرحه كانت عامره الكل..

في بيت فطوم

دخلت فطوم النت بعد ماردت من السينما ويا فيصل.. ودخلت الجات لقت هزاع موجود..

عيون المهى: هلا والله هزاع.. اشحالك؟

عيناوي أصيل: لا تسألين عن حالي.. يالظالمه يومين ما كلمتج واتقولين لي حالي.. تعالي شوفي حالي انتي بس كيف يوم ما اسمع عنج ولا اعرف اخبارج.. اااخ يا قلبي

عيون المهى: انزين شو اسوي الظروف شوي صعبه.. اكثر شي لأن اخوي فيصل رد من السفر احين.. يعني ما اروم ادخل على النت وايد

عيناوي أصيل: وانا لين متى اتم متعذب يعني؟؟ حسي فيني ارجوج؟؟ بس يالله كل شي عشان عيون المهى يهوون..

عيون المهى: والله شو اسوي مب بيدي ترا هالشي.. غصبن عني..

عيناوي أصيل: ادري.. عشان جيه عاذرنج.. انزين ما خبرتج منزلين برنامج يديد احسن من الجات واسرع اروم اكلمج فيه .. عندج هالبرنامج؟

عيون المهى: تقصد ال ICQ؟.

عيناوي أصيل: لا شو ها جديم.. في واحد ثاني يديد .. اسمه المسنجر.. مال الهوت ميل..

عيون المهى: هييييه. اليوم سمعت وحده من رباعتي ترمس عنه.. انزين شقايل ينزلونه خبرني..

عيناوي أصيل: شوفي دخلي هالوصله w w w .**** .com اوكي..

تم هزاع يعطيها الطريقه كيف اتنزل برنامج المسنجر.. ونزلته عندها.. وعلمها كيف تستخدمه عشان يقدر يكلمها بطريقه احسن..

عيناوي أًصيل: خلاص اوكي احين؟

عيون المهى: والله هالبرنامج صدق احسن.. وااايد اسهل.

عيناوي أصيل: انزين بغيت اطلب منج طلب ممكن؟

عيون المهى: انت تامر امر حبيبي..

عيناوي أصيل: شو كتبتي ما شفت عدل.. اكتبي مره ثانيه ما اشوف..

عيون المهى: ههههه.. حبيبي

عيناوي أصيل: الللللله اخيرا قلتيها.. يا فرحتي.. انتي صدق اتحبيني.. ؟

عيون المهى: لا والله وكل ها افكر فيك لأني ما احبك؟؟ انزين شو طلبك ما قلت لي.

عيناوي اصيل: خاطري اشوف صورتج.. ممكن اتطرشينها لي؟

عيون المهى: بس انا ما عندي اسكانر.. يوم بيكون عندي بطرش..

عيناوي اصيل: والله مشتاق ودي اشوف القمر الي وياي..

عيون المهى: خلاص بسيطه اطلع برع وشوف السما انا هناك..

عيناوي اصيل: لاااااااااااااااااا.. انتي قمري انا وبس.. لا تطلعين في السما.. لأني اغار عليج

عيون المهى: بس انا اخاف اذا شفت صورتي اتغير رايك عني..

عيناوي اصيل: فطووم... انا ماابا اشوف صورتج عشان شي.. بس لأني ابا يوم اتخيلج وياي اتخيلج انتي مثل ما انتي.. اما الشكل ما يهمني المهم عندي قلبج وحبج لي..

عيون المهى: والله فديتك.. انا بعد عيل ودي اشوف صورتك..

عيناوي اصيل: يوم انزل صورتي على الكمبيوتر انا حاضر..

دخل اخوها فيصل وهي بندت الصفحه مالت المسنجر على طول عشان ما يقرا الكلام..

فيصل : ايه انتي وراج مدرسه يلا نشي اشوف.. سيري ارقدي..

فطوم: خلاص احين بظهر وبسير ارقد..

فيصل: يلا تصبحين على خير.(وطلع من الغرفه.. وردت فطوم فتحت المسنجر عشان تعتذر لهزاع)

فطوم: اسفه حبيبي.. اخوي دخل علي..

هزاع: اااااخ.. كيف بصبر.. ها اخوج عله بعد.. لازم يخرب.. ارجوووج فكري في طريقه اقدر اكون وياج فيها دوم.. لين ما ايي واخطبج ان شاء الله

فطوم وهي مصدومه: شوووو.. تخطبني؟؟؟

هزاع: هي نعم.. شو تتحريني العب عليج انا؟؟ انا ما عندي سوالف لعب.. انا حبيتج وخلاص ناوي اخطبج.. بس انتي خلصي دراستج..

فطوم: انزين انا بظهر من النت باااااااااي..

هزاع: ديري بالج على روحج حبي.. باي.. وتصبحين على خير

طلعت فطوم من النت وراحت غرفتها عشان ترقد... لكن النوم ما ياها من كثر ما كانت اتفكر في كلام هزاع.. معقوله هزاع بيخطبني.. تمت تتخيل كيف حيتها راح اتكون حلوه يوم بتعيش وياه.. اخيرا لقت من يحبها ويتمناها كشريكه حياة له.. حست ان امنيتها اتحققت مثل ما صار ويا باقي رباعتها.. وفعلا تمت اتفكر كيف ممكن تتواصل وياه..

فطوم: ارمسه في التليفون.. لالالا .. ماروم شو ارمسه في التليفون.. المسنجر احين اوكي .. بس خاطري اسمع صوته.. مادري مادري اففففف.. احسن شي باجر بسأل خدووي ام الحلووووول هاي عندها الحل اكيد..

نامت فطوم على هالأفكار .. وفي اليوم الثاني قامت نشيطه على غير عادتها وتتريا متى اتروح المدرسه .. الكل استغرب من نشاطها هذا.. معقوله فطووم اتحب المدرسه جيه فجأة.. بس ما اهتموا لأنهم يعرفون لها مزاجيه ما ينعرف لها.. اول ما وصلت المدرسه على طول راحت عند خدوي وخبرتها السالفه بالتفصيل الممل..

خديجه: امممممم.. يعني جيه السالفه... انزين كلميه في التليفون شو يعني.. بس لا اتكلمينه دوم.. جيه كل يومين مره ..

فطوم: لا شو اكلمه في التليفون مينونه انتي.. لالا فكري في فكره غيرها..

خديجه: انتي صدق غبيه .. شو افكر في فكره ثانيه.. مثل شو يعني.. اتقولين تبين تتواصلين دوم وياه .. وانا ما اشوف غير هالطريقه..

فطوم: اوووووووه احين قلت بلقى عندج الحل.. اقولج خاطري اسمع صوته بس مب من التليفون

خديجه: جيه ترومين.. عندج مايك انتي؟

فطوم: هيه عندي ليش..؟

خديجه: خلاص قوليله خل يدخل على موقع محادثه صوتيه واذا هو عنده مايك بترومون اترمسون بعض.. جيه بتقدرين تسمعين صوته

فطوم: فدييييييييييييييتج..

خديجه: عفان الله .. توج بس تتفديني بس عشان ها.. يعني مب عشاني ربيعتج

فطوم: ههههه لا عشان افكارج الجهنميه.. انا عرفت اني ما بلقى الحل عند غيرج

خديجه: وعساج بس اتقدرين..

فطوم: لا والله انا دومي مقدرتنج

تمت فطوم اتفكر وتتريا متى اترد البيت عشان اتكلم هزاع.. كانت حاسه بفرحه كبيره .. اخيرا بتقدر تسمع صوته.. اخيرا بتسمع صوت هزاع.. حبيبها..

وانتهى الدوام وردت البيت.. وقبل لا اتبدل ولا اتسوي اي شي دخلت على النت وعلىطول دست المسنجر ولقته موجود..

هزاع: هلا والله يالقلب.. اشحالج ؟؟ وحشتيني مووووووت

فطوم: فديتك .. والله بخير يوم كلمتك.. حتى انت وحشتني مووت

هزاع: اه.. شكثر بتحمل انا شكثر..

فطوم: هزاع.. ما ودك نسمع صوت بعض..

هزاع استانس اتحراها بتقوله انرمس بعض على التليفون: يارييييييت

فطوم: اليوم ربيعتي عطتني موقع محادثه صوتيه بندش وبنكلم بعض بالمايك.. شو رايك؟

هزاع: شو الفايده.. انا ابا اكلمج 24 ساعه افهميني..

فطوم: شو اسوي ما لقيت غير هالحل..

هزاع: خلاص نرضى فيه.. بشوف لين متى بنتحمل.. عطيني الموقع وتعالي هناك..

كانت ام فطوم اتنادي عليها عشان تتغدى.. بس هي تعذرت على انها مب يوعانه وعندها شغل على النت.. ودخلت الموقع ودشو الغرفه الخاصه عشان يكلمون بعض.. طبعا فطوم كانت جدا مستحيه من الموقف..

هزاع: الوووو.. حبيبتي.. ارمسي

فطوم: شو اقول؟

هزاع: حرام والله تحرميني من هالصوت الحلو..

فطوم: عن الجذب.. صوتي مو حلو

هزاع: لا والله كل هالحلا واتقولين مو حلو.. انا احين بتعذب زياده

فطوم: ليش بسم الله عليك..

هزاع: عقب ما سمعت صوتج شو يصبرني.. لو انتي كنتي اكبر احين مو جان ييت وخطبتج احين

فطوم: شو اسوي مب بيدي..

هزاع: احبج فطوووووووووووووووووم

استحت فاطمه من هالكلمه وما عرفت شو اترد عليه.. تمت ساكته

هزاع: وينج .. ليش ساكته لا تحرميني من هالصوت..

فطوم: شو اقول..

هزاع: انتي اتحبيني؟

فطوم: اكيد.

هزاع: لا اباج اتقولينها .. ابا اسمع هالكلمه منج

فطوم: هزاااااااع

هزاع: عيونه.. يلا قوليها

فطوم: اقول انا بظهر احين اوكي.. بسير اسبح من اول ما ييت ما بدلت حتى ييت على طول يلست على النت عشان اكلمك

هزاع: حراااام مشتاق لج

فطوم: مره ثانيه..

هزاع: متى متى هالمره الثانيه خبريني؟

فطوم: فليل كالعاده

هزاع: هذا جان ما مت

فطوم: بسم الله عليك لا اتقول هالكلام

هزاع: اذا انتي اتخافين علي صدق ما بتخليني اتعذب ها جيه..

فطوم: انزين انا شو بيدي..

هزاع: رديتي وقلتي شو بيدي.. انتي كل شي بيدج بس انتي ما تبين..

فطوم: حرام عليك والله

هزاع: هي واله صدق.ز يوم اتفكرين في حل مثل الأوادم والناس تعالي كلميني باي

وطلع من غرفه المحادثه وطلع من المسنجر ما عطاها فرصه تتكلم.. تمت فطوم مصدومه ومحتاره مب عارفه شو اتسوي وكيف اتحل السالفه.. اكلمه في التليفون.. لا صعب وايد.. اففف شو اسوي يا ربي

وطلعت من النت وراحت بدلت وتغدت وراحت تقعد ويا اخوها فيصل .. لأن فليل راح ايونهم قوم خالها ويا عيالهم..

خالها راشد عنده بنتين .. العوده ريم عمرها 22 والصغيره عواش عمرها 19 يعني الثنتين اكبر من فطوم..

فطوم: اليوم خالي راشد وحرمته وبناته بيون

فيصل: ادري امي خبرتني.. ابا اشرد من البيت

فطوم: ليش؟ههههههه

فيصل: امج عقدتني.. تباني اخذ ريم بنت خالي.. انا ماباها.. عشان جيه كرهتهم

فطوم: ليش بلاها ريم فنانه.. تعيبني بالعكس اكثر من عواش الخقاقه

فيصل: اقول انتي بعد لا تخليني اجلب عليج .. اسكتي

فطوم: اووووه محرج .. لالا خلاص اخيك شو ريم.. وععععع ماشي بنت غيرها هاي اخس بنت في الدنيا.. لا وع وع انا وياك مب شي

فيصل: ههههههه تتطنزين اونج

فطوم: لا احاول..

فيصل حاول يضربها بس هي شردت من الغرفه.. وتم يضحك .. حس ان محد مونسنه غيرها

طبعا دشت فطوم عشان تتلبس وتتعدل لأن خالها راشد بيوصل فياي لحظه.. وعقبها راحت اتساعد امها في ترتيب الميلس والمطبخ اشوي.. وبخرت البيت وسمعت صوت جرس الباب.. نادت على الخدامه بس ما ردت عليها.. قالت حق فيصل يروح يفتح الباب.. عاد فيصل هالشي الي ما يباه.. بس انجبر يروح بفتح الباب.. ويوم فتح الباب جابل ريم.. سلم من ورى خاطره وسلم على خاله ومرت خاله وعلى عواش

عواش وهي اتساسر ريم: بلاه ولد عمتج ها خقاق مادري على شو

ريم: صخي الله ياخذ ابليسج.. عن يسمعج

عواش: بس قاهرني والله

ام خالد: هلا والله بأخوي.. حياك.. اشحالك بو الريم؟اشحالج عواطف؟

راشد: بخير ربي يسلمج اشجالج انتي؟؟ الله اشحال القمووره فطوم؟

عواطف: هلاوالله.. ماشاء الله منوره ام خالد

ام خالد: بوجودكم والله..

ريم: لا بس عموو اليوم انتي محلوه صدق..

فيصل وهو يساسر عمره: افف بدت شغل المصلحه

فطوم: امي من يومها حلوه من غير شي

عواش: اكييييييد .. هالشي مافي نقاش فيه

تموا يسولفون ويضحكون الرياييل في صوب والبنات والحريم في صوب..

ريم: اقول فطوم خل انسير نيلس في الميلس الثاني وانخلي الشواب روحهم يسولفون..

فطوم: هي والله احسن..

عواش: اقول فيصل تعال ايلس ويانا خبرنا سوالفك مال بريطانيا..

فيصل جاسه قهر شوي ويبا يذبح عواش: لا خلكم على راحتكم بنات ما بخرب عليكم

ام خالد استانست قالت هاي فرصه يقعد فيها فيصل ويا ريم: روح اقعد وياهم فيصل..

فيصل ما حب يقول شي جدام خاله ويرد امه وسار قعد وياهم..

عواش: هلا .. يلا خبرنا شو كنت اتسوي هناك؟؟

فيصل: شو كنت اسوي .. ساير للدراسه .. ادرس يعني .. مب ساير العب

عواش: ادري .. انزين ليش رديت من هناك..؟

فيصل: ماشي اتضاربت ويا واحد اجنبي هناك كان يسب المسلمين انا انقهرت جان اضربه.. وشي اكيد الكل بيوقف ضدي. وبيوقفون وياه

فطوم: احسن.. يوم انك رديت.. ياخي ملينا وانت بعيد عنا.. والله احين مستانسه اكثر لأنك هني ويانا .. محد مونسني غيرك في البيت

عواش: انزين شو وين احسن هني ولا هناك؟

فيصل: انتي شو اتقارنين.. ماشي مجال للمقارنه ابدا.. اكيد البلاد هني احسن بمليوووون مره

فطوم: ريم.. بلاج ساكته جنج مستمعه..

ريم: ياسه اسمعكم تراني.. شو تبوني اقول

فطوم: لا انتي بعد خبرينا سوالفج..

ريم: انزين كم سنه باقي لك وبتخلص..

فيصل: كان مفروض اتخرج هالسنه بس خربوا علي يعني تأخرت سنه تقريبا راح اكمل في كليه دبي واحتمال اغير اروح فرنسا

ريم: يالله بالتوفيق اخوي

البقيه تأتي..

انتظروني.. :)

هاااااااي .. شخباركم .. B)

ان شااء الله بس ما طولت عليكم ..

تفضلووا ..

الجزء السادس

وتموا يسولفون عواش وفطوم.. الا فيصل كان ساكت ولا ريم .. كانت ريم مب شاله عينها من فيصل.. وتفكر وتتامل فيه..

عواش: افففف انتوا الإثنين شو بلاكم جنكم اصنام عفان الله؟؟

فطوم: هي والله صدقها عواش.. شو بلاكم ها جيه .. ارمسوا انزين محد زاخنكم

ريم: انا ارمس تراني وياكم.. فيصل الي ساكت.. شكله يقول انه حد غاصبنه يقعد ويانا وهو ما يبا

فيصل في نفسه(هي والله): .. بس انتوا كلكم بنات ما عرف شو اسولف فيه عنه وياكم .؟

عواش: هههههه سولف لنا عن مغامراتك..

فيصل: اي مغامرات شايفتني سندباد جدامج..

ريم: هي والله صدقها سولف لنا قول لنا كيف كانت حياتك اهناك بروحك في الغربه

فيصل: والله كانت ايام حلوه.. وساعات كنت احس انها ايام ملعونه موول مب شي..

فطوم: الا قول ايامي انا من غيرك ايام ملعونه

عواش: انتي صخي.. نحن ما صدقنا اخوج يرمس تبين اتسكتينه بعد

فيصل: ههههه .. هي انتي لا اتصرخين على فطوم هاي ما ارضى عليها

فطوم: عاش اخوي عاش عاش عاش

عواش: مالت..

فطوم: عليج..

فيصل رن تليفون استانس من هالشي واخيرا يقدر يشرد عنهم..

.. ومر اليوم والكل روح .. وتمت فطوم بروحها لأن فيصل ظهر ويا ربعه .. على طول دخلت على النت عشان اتسولف ويا هزاع عالمسنجر..

فطووم: هلا والله اشحال الحب؟

هزاع: اي حال .. اي حال اللي تتكلمين عنه.. ليش انا تم لي حال من عقبج..

فطوم: ليش بسم الله عليك شو صاير.. ؟؟

هزاع: فطوومتي.. افهميني.. انا ما اطيق العيشه من غيرج لازم تلقين لنا حل.. وبعدين يعني

فطوم: هزاع انا شو بيدي.. وبعدين على فكره اذا يتني ايام ما دخلت فيها النت لا تزعل مني لأن اخوي فيصل في البيت..

هزاع: لا حوووووول.. ا نا دقيقه مادري كيف اتحملها من غيرج.. تبيني اتحمل ايام.. انتي شو من اوادم مافيج دم ما اتحسين

فطوم: حرام عليك شو ما احس..

هزاع: فطوم.. اذا صدق اتحبيني وما تبين اتزعليني هاج رقمي واتصلي.. واذا ما اتصلتي صدقيني حتى على النت ما بتلقيني.. ********

وطلع هزاع من النت قبل لا ترد عليه فطوم بأي كلمه.. وما لقت عمرها غير ناقله الرقم عندها في الدفتر وطلعت هيه من النت.. وراحت غرفتها عشان ترقد.. بس ما ياها النوم تمت اتفكر شو اتسوي .. ما عرفت شو الحل.. حست ان راسها داير مب عارفه كيف تتصرف.. ما ودها تتصل لأنها اتخاف وودها تتصل لأنها اتحس عمرها ما تقدر على زعل هزاع.. نامت وهالأفكار تدور في راسها..

في بيت خال فطوم .. كانت عواش تتطالع تلفزيون وريم يالسه صوب الدريشه وتتأمل في السما وساكته..

عواش: جولييت.. بلاج تتريين روميو.. ما بيي؟؟

ريم: سخيفه منج تدرين..

عواش: ما قلتي شي يديد.. اقول تعالي تابعي هالفلم والله بيفوتج..

ريم: مب فايجه..

عواش: عيل بلاج من يوم ما يينا من بيت عموو وانتي على هالحاله ساااكته ما تتكلمين.. حد ضايج في بيت عمتي ولا حد قالج شي وغلط عليج.. خبريني؟؟؟

ريم: لا

عواش: عيل شو بلاج؟

ريم: ماشي صخي عني..

عواش: والله ما اصخ غير يوم اعرف شو بلاج.. وها صكيت التلفزيون وتفرغت لج .. يلا اتريا .. قولي لي؟

ريم: لا اله الا الله.. ماشي افكر في فيصل..

عواش: في منوووو ما سعت ردي قولي..؟؟

ريم: فييييييييصل.. سمعتي

عواش: افف .. سمعت عورتي اذوني.. وشو تبين به هالخقاق ليش اتفكرين فيه..

ريم: لا اتقولين خقاق حرام عليج والله.. بالعكس شخصيته تعيبني..

عواش: شو .. تعيبج.. ريموووووو .. لا يكون؟؟

ريم: والله مادري يا عايشه..

عواش: لا لا لا دخليج ما نبا نسيب جيه.. خل عنج فيصل

ريم: طاع هاي انتوا سوته نسيب..

عواش: هيه وليش لا.. وين بيلقى احسن منج.. دارسه وتشتغل مدرسه .. وحلوه

ريم: بس مادري ها احسه من النوع الغريب.. يعني ما ينعرف لطبعه بسهوله

عواش: عشان جيه اقولج خقاق..

ريم: لا عاد مب لدرجه الخقه بس اتحسينه كبريائه عالي..

عواش: انزين انزين خل عنج احين.. بسير اكمل الفلم.. اتحسبت اتفكرين في شي يرزى.. بس طلع شي ما يسوى..

ريم: لا اتقولين عن ولد عمتج جييه

عواش: اقول ها ولد عمتج انتي بس.. انا متبريه منه..

ريم: ويا هالويه... سيري تابعي افلامج احسن

ومرت الأيام..

وريم دخلت على النت كعادتها .. لكن ما لقت هزاع.. صار لها فتره طويله ما تعرف اي خبر عنه.. اتطرش له ايميلات وما تلقاه.. ولا يرد عليها.. كانت اتحس بإحباط كبير.. كله كانت اتفكر فيه.. وما لقت عمرها غير شاله رقمه من الدفتر وتتصل عليه.. ويوم رد عليها زاغت وصكت بويهه.. وردت اتصلت مره ثانيه ورد عليها وتمت سااااااكته .. وهو يوم ما لقى حد يرد عليه.. صك التليفون..

فيصل:فطوم.. اتكلمين منو؟؟

ارتبكت فطوم ما عرفت شو اتقول.: ها.. شو .. ها .. هاااي ربيعتي خدووي..

فيصل: انزين بلاج جيه زغتي..

فطوم: انت الله يهداك تدخل جيه فجأة طيحت قلبي..

فيصل: انزين قولي لي مبرووووك..

فطوم: مبرووك.. ؟؟ بس على شو.. ؟

فيصل: وافقوا لي عالسفره لفرنسا عشان اكمل..

فطوم: الله والخبر عاد من حلاته..

فيصل: ليش يعني؟؟

فطوم: تباني استانس ليش انك بتروح عنا بعيد بعد..

فيصل: فطووووومه حبيبتي.. هاي اخر سنه وخلاص توبه بعد ما بسير..

فطوم: خلاص جيه اوكي..

ومني دخلت مريم البيت.. ركضت فطوم في حضنها لأنها صار لها فتره طويله ما ردت البيت.

مريوم: هلا والله بفطامي.. اشحالج؟؟

فطوم: بخير يالقاطعه انتي وينج خبريني؟؟

مريوم: شو اسوي حبيبتي امتحانات والله.. خوزي خل اسلم على اخوي الغالي فيصل.. من يوم ما رد من السفر وما شفته..

فيصل: هلا والله.. مريوووووووم ضعفانه شو صاير فيج.. شو ما تاكلين انتي ؟؟

مريوم: والله متبهدله ويا هالدراسه الأرف.. ما عليه بعوض يوم بخلص..

توه كان خالد نازل من الدري .. شاف مريم وسلم عليها:. هلا والله بإختي.. زين ييتي.. كله نترياج عشان املج.. كل شي مرتبط في وجودج..

مريوم: تعال انت اول خبرني شو سالفه هالزواج المفاجئ الي نزل عليك....

خالد: لا حوووول.. انتي بعد؟؟

مريم: هي والله .. بس غريبه .. يلا ما عليه اخيرا هالقلب حن ما بغى..

خالد: حن على شو .. شو تخربطين انتي.؟؟

مريم: شو اخربط.. حن على خوله الي اتحبك اقصد يعني..

خالد: لا حن ولا شي.. ابا اعرس وين بلقى احسن من بنت عمي.. وبعدين محيرينها لي..

مريم خافت من رده وحست قلبها قبضها عشان خوله: خالد دخيلك حطها في عيونك .. ترا خوله بنت ماشي احسن عنها ..

خالد: اقول يا جماعه انا طالع تامروني بش؟؟ على فكره مريم.. رمسي امي خل اترمس مرت عمي عشان اتحددون يوم حق الملجه دام انج رديتي .. وافضل يكون بأسرع وقت ..

مريم: سلامتك اخوي .. بخبرها..

فطوم: والله هالأخو الي ما عرفنا له؟؟

فيصل: الله يعلم بس شو تحت راس هالأخو..

مريم: انا مب خايفه غير على خوله منه..

فيصل: انتوا لا اتخافون بس ادعوا ربي ما تستوي مشاكل..

رن التليفون وركضت فطوم صوب تليفون البيت .. يوم شافت الرقم شافت رقم هزاع ردت على طول..

فطوم: الو..

هزاع: السلام عليكم

فطوم وهي مرتبكه لأن مريم وفيصل واقفين جدامها: وعليكم السلام..

هزاع: لو سمحتي منو متصل من شوي على تليفوني..؟؟

فطوم: اشحالج.. انا فطوم .. انا الي اتصلت..

هزاع : منو.. لا لا لا ما اصدق.. معقوله.. اخخخخخخخخ يا قلبي.. اخيرا حسيتي فيني .. اخيرا..

فطوم: شو اسوي والله انتي ادرى بالحال.. ؟

هزاع: شكله حد عندج.. اقول يوم انتي بروحج اتصلي احسن اوكي..

فطوم: اوكي..باي

يتبع ... -_-

وهذي البقيه ... قصدي جزء ثاني :ssm18:

الجزء السابع

راحت مريم غرفه امها عشان اتسلم عليها.. دقت الباب ردت عليها امها ودخلت..

مريم: هلا والله .. اشحالج أمايا.. ؟؟ والله وحشتيني مووووت؟

ام خالد: هلا والله بمرايم.. وينج امي.. ما صارت دراسه هاي ما قمنا انشوفج بالأسابيع.. تولهنا عليج وعلى سوالفج.. البيت من غيرج مب شي والله..

مريم: شو اسوي غصبن عني امي.. يلا ما بقى شي .. كلها سنه وبخلص ان شاء الله..

ام خالد: الله يوفقج.. ويفرحني فيج ان شاء الله.ز

مريم: امي.. شو عن موضوع خالد.. شو سويتوا.؟؟

ام خالد: ااه يا مريم.. لا اتذكريني كل ما اتذكر قلبي يقبضني وافكر بخوله المسكينه..

مريم: وانا بعد مثلج امي والله مب مرتاحه...

ام خالد: مب عارفه شو تحت راسه..

مريم: امي انا متطمنه ان خالد بيحطها في عيونه..بس لو يودر لواتته هاي..

ام خالد: الله يسمع منج امايا..

مريم: شو عن ملجتهم.. انا عندي اجازه ليوم السبت عشان المولد النبوي.. وشو عن ملجتهم...

ام خالد: انا مكلمتنهم انهم يتجهزون بمجرد ما تنزلين اجازه انتي راح اتصير الملجه.. يعني هم مستعدين.. ونحن ما يبالنا شي ..

مريم: الشبكه خذيتوها.؟؟

ام خالد: هي امي.. طرشنا كم من طقم من المحل الي دوم ناخذ من عنده خلينا خوله اتنفي الي تباه منهم..

مريم: خلاص عيل رمسي عمي وقوليلهم يوم الجمعه زين؟..

ام خالد: على بركه الله..

وطلعت مريم من غرفه امها وسارت صوب غرفتها عشان اتبدل وترتاح لها شوي.. وطبعا استغلت فاطمه الفرصه واتصلت في هزاع..

فطوم: السلام عليكم

هزاع: هلا والله بهالصوت.. وينج ؟؟

فطوم: موجوده..

هزاع: وين موجوده حرام عليج.. ومخلتني انا جيه متعذب من غيرج.. ما اتحسين فيني.. كنت فاقد الأمل انج تتصلين فيني اتصدقين..

فطوم: شو اسوي .. انا ما اقدر بس انت اجبرتني ..

هزاع: فطوم.. دخيلج لا تحرميني من هالصوت بعد ما سمعته .. والله

فطوم: هزاع ما اقدر دوم اتصل.. بتصل في الإسبوع مره او مرتين..

هزاع: حراااااام.. بس يالله ما عليه انا راضي.. مره ولا مرتين يهونون علي اشوي على الأقل..

فطوم: ان شاء الله.. أأأأقول انا بسكر امي يايه.؟؟

هزاع: خلاص اتريا اتصالج حبي؟؟

فطوم: يلا مع السلامه

ام خالد: كنتي اتكلمين منو فطوم..

فطوم بارتباك: ها.. كنت اكلم خدوووي ربيعتي

ام خالد: هيه يحليلها.. اذا اتصلتي فيها مره ثانيه.. قوليلها خل اتقول حق امها اتمر صوبنا من زمان ما اتشاوفنا ولا قعدنا ويا بعض..

فطوم: ان شاء الله.. (نشت من الصاله وصعدت الدري بسرعه بعد ما كانت مغيره الرقم وراحت غرفة مريم.. ودخلت عليها لقت مريم في الحمام تسبح جان تنسدح على سرير مريم.. تترياها لين ما تطلع.. وخذت المجله وتمت تقرا الي فيها.. وفتحت صفحه القضايا والمشكلات فيها.. وبدت تقرا في قصه وحده.. كانت تقول عن تجربتها المريره من جراء المحادثات الهاتفيه والمشاكل الي استوت لها .. خافت .. صكت المجله وفرتها بعيد.. وطلعت مريم من الحمام واستغربت من تصرفها.. )

مريم: بلاج معصبه على المجله.. شوي شوي امي..

فطوم: ماشي مواضيعهم مصخره.. المهم خبريني رمستي امي؟؟

مريم: هيه قالت بتكلم مرت عمي عشان يتجهزون حق يوم الخميس..

فطوم: لا والله .. ونحن بشو نجهز بالله.. ملجه اخونا العود؟؟

مريم: ماشي حفله عوده ترا.. نروم ناخذ لنا جاهز.. ولا نسير وافي نشوف الفساتين الي عندهم جان منزلين شي يديد..

فطوم: عيل يلا قومي اتزهبي خل انسير..

مريم: ههههه شو بلاج مب صاحيه.. بعده العصر ما اذن..

فطوم: لا حوووووول.. عاد انتي اتعرفيني حبي للطلعه..

مريم: ههه .. خلاص بقول حق فيصل يودينا فليل..

فطوم: لا والله.. انا بقوله .. انتي ما بيسمع كلامج.. بيسمع كلامي انا

مريم: في هاي صدقتي يا دلوعه فصووول...

فطوم: هههههه اتحيدين يوم كنتي صغيره وقلتي عنه فصول شو سوى فيج.. اسير اخبره..

مريم: خس الله ابليسج انتي ما تنسين شي..

فطوم: بعد ذاكرتي قويه.. لمثل هذه المواقف طبعا..

مريم: انزين خبريني شو مسويه في المدرسه شاده حيلج ولا لا.؟؟ ما بقى شي على الإمتحانات وايد جريبه...

فطوم: الحمد لله .. اشقح.. اذاكر.. شوي مب وايد..

مريم: ترا خوفي من هالشوي يستوي ولا شي..

فطوم: ما عليج انا فطوم.. صاحبه المهمات الصعبه..

مريم: عاد الله والمهمه من صعوبتها انا حليلي طب وما اقول شي

فطوم: انتي مصريه.. يعني حاله خاصه.. شاذه عن العائله

مريم: شاذه اونه.. نسيتي فيصل وخالد.. هاييل بعد شاذين.. محد غيرج الي شاذ عنا

فطوم: افففف.. خلاص خلاص.. ما قلنا شي.. كلتيني

ترقبوا..

البقيه تأتي.. :ssm9:

هاااااااااااااااي .. شخباركم .. ان شااء الله ما تأخرت عليكم

B)

تفضلووا ..

الجزء الثامن

ووصلنا ليوم الحفله.. الي هو يوم الجمعه.. كان الكل مشغول بالتحضيرات.. والكل مستانس.. وقلق في نفس الوقت.. فطوم.. استغلت هالفرصه.. وراحت تتصل حق هزاع..

فطوم: الوو.. هلا هزاع اشحالك؟؟

هزاح: هلا والله هلا.. هلا بهالصوت والله اشتقت له.. بخير دام اني سمعت هالصوت.. انتي اشحالج..

فطوم: والله تمام

هزاع: ما اسمعج شو هالحشره الي عندج.. انتي وين؟

فطوم: انا في البيت.. ترا اليوم ملجه اخوي العود فالكل مرتبش في البيت..

هزاع: اهاااا.. يالله مبرووك.. عقبالــ..

فطوم: عقبال منو؟؟

هزاع: ااااه متى بيي هاليوم.. يا حيه اخوج بياخذ الي يباها.. وانا حليلي كم بتريا.. بس يالله القمر يستاهل..

فطوم: اويه.. هزااااع استحي عاد.

هزاع: كم بعيش انا.. فديت الحيا الي فيج.. وينج منقطعه ما تتصلين وايد..

فطوم: تدري انا قلت لك تراني ماروم اكلمك دووم.. متى ما اقدر بتصل..

هزاع: يالله .. نصبر احسن من ولاشي.. بس بعدني زعلان

فطوم: وليش زعلان؟؟

هزاع: يعني هاي بالله عليج حاله.. اسمع الصوت.. واشتاق لشوفتج.. يعني ما تبين اتكلميني دوم.. وبعد ما تبيني اشوفج.. على الأقل يوم اشوفج اقدر احفظ صورتج في قلبي وبالي.. عشان اقدر اتخيلج جدامي يوم انتي ما تتصلين..

فطوم: هزاع شو هالكلام.. شو تتحراني انت شرات باقي البنات

هزاع: افاااا.. محشومه فطومه والله انتي شيخه البنات.. بس افهميني

فطوم: رجاء لاترمس في هالموضوع

هزاع: بذمتج ما ودج اتشوفيني..

فطوم: وبعديييييييييين؟

هزاع: اففف خلاص خلاص انا اسف..

فطوم: اقول اختي تزقرني.. بس حبيت اسلم .. يالله في امان الله

هزاع: لا حرام عليج ما شبعت..

فطوم: ماروم والله

هزاع: يالله هالمره معذوره لأنكم مشغولين.. يالله عيل حطي بالج على عمرج يا عمري..

فطوم: وانت بعد باي

.. بندت فطوم عن هزاع وكانت منغاضه من طلبه وايد.. وراحت عند مريم اختها..

مريم: وينج من متى ازقرج..

فطوم: ها كاني ييت..

مريم: اقول شو رايج اخلي شعري مفتوح ولا ارفعه..

فطوم: امممم.. اتوقع على موديلج ينفع اتخلينه مفتوح.. ترا انا بعد بخليه مفتوح

مريم: انزين.. انتي مبلله شعرج عشان بنسير احين الصالون.

فطوم: هيه انا من متى زاهبه اترياج.. خلاص عيل بلبس عباتي وبيي

مريم: خلاص وانا بسير تحت بقول حق فيصل يودينا..

فطوم: الا ما قلتي لي وين حجزتي..؟؟

مريم: شو بلاج بسم الله عليج.. ترا كنت وياج يوم حجزنا.. عند مورا..

فطوم: نسيت شو اسوي..

طلعت فطوم وسارا غرفتها ولبست عباتها.. ومريم نزلت وطلعت ويا فيصل يتريون فطوم في السياره.. ويوم راحت لهم فطوم على طول طلعوا وساروا الصالون..

فطوم: اقول الا ما عرفتي وين بتسير خولووو؟؟

مريم: اظني عند ليندا خليفه..

فطوم: اهااا.. فيصل شو فيك ساكت..

فيصل: مصدع ..

مريم: هي والله حاسه فيك .. حليلك اكثر واحد تعبان .. من الصبح وهو يشرف على البوفيه الي في بيت عمي .. ويشرف على مال الكوشه.. والورود.. والله حليلك ساير راد..

فيصل: لا والله مب من هالأشيا مصدع.. انا عادي عندي احب الشغل.. مصدع من امي.. مادري متى بتشل من راسها فكره الزواج.. تباني اعرس غصب طيب.. تباني اخذ ريم.. ياخي ما احبها .. شو تبوني اظلمها.. مب كافي خوفكم على خوله

مريم: فيصل.. لين متى بتم على ذكراها.. خلاص انسى هنوف..

فطوم: هيه والله فيصل.. ريم احلى من هنوف بوايد..

مريم: ليش انتي شايفه هنوف..

فطوم: هيه فديته اخوي ما يخش عني شي.. راواني صورتها..

مريم: الله عليكم انتوا..

فيصل: مريم.. انتي تطلبين مني شي مستحيل تعرفين يعني شو مستحيل.. هنوف هي حبي الوحيد وبتم طول عمرها حبي الوحيد..

مريم: الله يهديك.. خل ننزل فطوم.. ترا هالريال ما منه فايده راسه يابس.. مب عايش في عالمنا .. ها عايش في عالم هنوووووف

فطوم: شو ها مركز العاب يديد فاتحينه بدال عالم فتون..

مريم: ههههههههه

فيصل: سخيفه.. عاد شوفي منو بيوديج المدرسه وبييبج..

فطوم: ما عليه براضيك يوم برد البيت..

ونزلوا من السياره ودخلوا الصالون..

في بيت العم خليفه

الكل كان مثل الخليه .. يشتغل ويلف يمين ويسار.. وما خلوا اليده تتحرك من مكانها .. عطوها اجازه يومها.. وحاطين عليها مراقبين عشان ما تتحرك من مكانها

اليده: غنووووم ولدي..سر ساعد ابوك ..

غانم: لا يدو ابوي ما يبا مساعده .. عبدالله وفيصل مب مقصرين..

اليده: لا حوووول.. انت بتم لين متى جيه بتراقب يعني..

غانم: لا تقولين مراقب.. قولي متأمل.. انا اصلا ادور على مثل هالفرص... عشان اتأمل جمالج.. واتخيل عيالي يطلعون عليج..

اليده: وييييييه لين انت ما تعرس وايد.. بس ما عليك.. انت مالك غير فطوم...

غانم: منو.. هالخبله فطوم.. شو متبري من عمري شايفتني

اليده: غنوم لسانك يبيه قص.. لا تقول جيه عن ورده البيت كله..

غانم: اذا هاي ورده.. شو خليتي حق نواري..

نوره: ها اسمع اسم نواري شو السالفه..

غانم: وصلت الطبجه..

اليده: تروح فوق تنزل تحت مالك غير فطوم..

نوره: ههههههههه.. احين ابتلشت صدق.. مالم مفر.. ما علي منك.. وينها وينها نجمه السهره..

غانم: ههه.. روحي فوق.. عقب بتلاقين ممر على يسارج.. روحيه.. بتلاقين في بابين. روحي الباب الي على يمينج..

نوره: قول في غرفتها وفك عمرك

غانم: شو اسوي بج ترا انتي سؤالج اهبل اصلا..

اليده: اقول غانم روح وصلها اخاف اتضيع..

غانم: يدو انتي غصب تبيني اطلع من الصاله.. ماشي.. اصلا هاي ما اتضيع هاي اتضيّع فريج بكبره

نوره: حسابي وياك عسير.. جان ما خليتهم ايوزونك فطوم اليوم قبل باجر..اتريا انت بس

غانم: اويه.. اخاف اتسويها صدق... امزح امزح بلاج..

نوره: هيه خلك جيه من البدايه

...

خوله: اففف .. حصه شو ها مب حلو شعري..

حصه(مرت عبدالله اخو خوله): والله لايق عليج.. هاي عاشر تسريحه ما اتعيبج..

نوره: السلام عليكم

خوله: وعليكم السلام.. اقول نواري.. شو رايج شعري مب حلو جيه صح..

نوره: بالعكس والله طالع شكلج جناااااان..

حصه: شفتي مب مصدقتني بعد

خوله: انتوا ليش اتجاملوني هالكثر

حصه: شوفي خولوووو ... اصطلبي تريحه ثانيه ماشي.. تبين ارضي بهاي.. ما تبين بنخلي شعرج مفتوح..

خوله: لا خلاص امي رضينا..

حمده: انننا.. ابااا

نوره: ها حتى حمدو الصغيره تبا تسريحه..

خوله: انتي شلي بنتج بس عن اتدوس على الفستان يتجرسف عقب

حصه: انتي لا اتحاتين بس هدي.. خلج relax

نوره: بس الصراحه الفستان واااااايد حلو.. متى سويتيه؟؟

خوله: اسكتي ها جيه عالسريع من اسبوعين .. عند هزار.. اقولج بزور قوه طاع يسويلي .. ها بس لأننا دوم انسوي عنده

نوره: بس زين سوالج شي حلو

حصه: الا اقول نوره ما عرفتي مريوم وفطوم وين سايرين اي صالون

نوره: اكيد اعرف.. خبرتني فطوم انهم حجزوا عند مورا..

خوله: ومحد من بنات خالها بيي ولا شو؟؟

نوره: بلا ريم وعواش بيون.. ويا مرت خالهم

حصه: هيه زين سوا عزموهم بعد.. حليله خالد راس ماله خال واحد..

خوله: هي والله..

نوره: عاد منو قدج بتاخذين الي اتحبينه.. ونحن الله اعلم منو بناخذ.. فطوم وعرفنا منو بتاخذ..

خوله+حصه: منوووو

نوره: اوه يعني انا اعرف هالخبر قبلكم.. وااايد زين.. يدوا توها اتقول حق غانم انه بياخذ فطوم

خوله: هههه .. حليله غنوم ابتلش.. روحه ما يدانيها

نوره: عاد عن الغلط على فطووم.. ترا ما ارضى على طبجتي.ز

حصه: ما قلنا شي.. والله شيخه البنات بعد.. بس نضحك ليش ان هالإثنين ما يتوالمون

نوره: يالله على الأقل عرفنا منو بياخذون.. مب انا يا حسره علي

خوله: وانتي بعد معروف بتاخذين منو؟؟؟

نوره: اوه اتعرفوون.. خبروني منو؟؟

حصه: هههه.. علي ولد عمو هنادي..

نوره: اخيييييج .. عاد انا هذا الي ما احبه ابد..

خوله: حالج من حال فطوم تاخذون الي ما تحبونهم.. جان ما بغيتوا ترومون اتبدلون

نوره: هي والله دخليج .. خلهم يغيرون رايهم.. غنوم اهون لي

حصه: حرام عليج.. وعلي شو بلاه.. مب قاصره شي,.,, جمال وفيه وادب واخلاق وفيه شو تبين بعد

نوره: يكفي اني ما احبه

خوله: كيفج عاد.. ماشي تبديل اتحملي..

حصه: ههههههه

والبقيه تأتي..

يا ترى شو بيصير

هااااي .. شخباركم .. ان شااء الله بخيرر

سووري على التأخير . بس خبركم دراسه .. ومتى نرجع من الجامعه .. :ssm18:

يالله تفضلوا B)

-_-

الجزء التاسع

في الصالون

فطوم: بخلي شعري مفتوح.. مابا اسوي تسريحه..

مريم: بلاج انتي غبيه سوي تريحه احلى..

فطوم: مابا.. بس بسوي فير من تحت شعري ..

مريم: افف .. كيفج خلاص.. وان شاء الله مب ناويه اتغطين شعرج.. ؟؟

فطوم: مريوووم عاد.. تدرين فيني مب متحجبه..

مريم: ليش مب جنج كبرتي ؟؟

فطوم: اوووووه.. وبعدين يعني..مالي خلق هالرمسه بعد

مريم: الله يهديج بس.. نحن يوم قدج لبسنا عبي

فطوم: زمانج غير عن زماني..

مريم: صخي عني.. حسابي وياج عقب..

فطوم: وين فيصل خل ايي يوديني .. انا خلصت..

مريم: قالي هو في الدرب ياي .. اتريي

في بيت العم خليفه..

خوله: الساعه كم احين..

نوره: هههه.. بسم الله عليج خولووو الساعه جدامج هذي .. الساعه 6.30

خوله: لا اله إلا الله.. متى بيمر الوقت اسرع.. ليش جيه بطيء..

نوره: احين مريوم وفطامي بيوون...

خوله: منو ياي لين احين..؟؟

نوره: الكل هني بس فطوم ومريوم..

حصه: يقولون علي ولد عمو هنادي هني يالس ويا غنووم..

خوله: ههههههه

نوره: لا والله.. شو اسوي به يعني..

حصه: بتخلين شعرج مفتوح .. ليش ما سويتي تسريحه؟؟

نوره: انا ما رحت الصالون اصلا.. روحي مسشوره شعري.. وطبجتي بعد بتخلي شعرها مفتوح

حصه: عيل وين متمكيجه.. ؟

نوره: روحي اتمكيجت بلاكم..

حصه: قولي والله.. ماشاء الله مول مب مبين..علمينا.. وين يوم كنا على عمرج جحال ما نعرف..

خولو: هي والله .. انا ما اعرف امكيج موول.. شو بسوي لا عرست

نوره: انتوا الغلطانين.. جان علمتوا اعماركم..

حصه: اعوذ بالله من هالجيل.. لا حجاب ولا شي..

نوره: متطورين نحن يا ماما

خولو: اقول انتوا الثنتين اظهروا والله راسي بينفجر منكم ..

حصه: اويه عصبت العروس.. تعالي خل نظهر نواري..

وطلعوا من الغرفه.. ونزلت نوره تحت وسارت وقعدت عند بنات خاله فطوم.. ريم وعواش.. كانوا قاعدين .. وعلي ما شل عينه من نوره.. اول مره يشوفها متكشخه.. وحصه توها بتدخل غرفتها شافت عبدالله ..

عبدالله: منو هالغزال؟؟

حصه: اويه؟؟ انت هني..

عبدالله: عروس انتي اليوم.. اقول شو رايج انعرس نحن اليوم بعد.. نتذكر يوم عرسنا وملجتنا..

حصه: ههههه.. انت مب صاحي ولا شو..

عبدالله: لا ولا شو..

حصه: انزل انزل.. خل اسير اتجهز.. والرياييل خلهم يسيرون الصاله البرانيه.. هي تعال ما وصل الملاّج؟

عبدالله: توني اتصلت في القاضي قالي في الدرب هو ياي.. بس حصه بيني وبينج انا زايغ.. لين احين ما وصل خالد..

حصه: صدق.. اتصلوا فيه شوفو وينه.. والله هالإنسان مادريبه كيف..

عبدالله: اتصلت فيه يقولي انا في الحلاق زحمه..

حصه: الله يستر بس والله

عبدالله: المهم لا اتخبرين خوله عن اتم اتحاتي.. اوكي... خلج وياها ولا اتخلينها اتعرف اوكي وصي الكل لايقول شي..

حصه: ان شاء الله

علي: نواري.. شو بلاج تتطالعيني بحقد.. شو مسوي لج انا ..؟

نوره: ها.. لا مافيني شي.. ياسه اطالع غانم بس..

غانم: وليش تتطالعيني ان شاء الله مشبهه علي..

نوره: هيه ؟؟

غانم: منوو؟

نوره: واحد هو ولد خالي اسمه غانم.. وااااااايد تشبهه

غانم: سخيفه تدرين..

نوره: منك ترا.. اونه مشبهه علي.. مشبه عليك بمنو؟؟

علي: ههه.. ويو قفطووه..

دخلت فطووم ويا مريم اختها وفيصل:السلام عليكم ..

الكل: وعليكم السلام..

مريم كانت متغطيه وتذكرت انها ناسيه الكيس في السياره وردت طلعت عشان اتييب الجيس من السياره.. وهي ماشيه مب منتبهه لجدامها جان تدعم شخص.. وطاحت شيلتها وغشوتها.. من الإرباك والفشيله ما عرفت كيف اتشل عمرها وتركض تدخل داخل.. قالت حق غانم اييب لها الكيس.. وطلع غانم من البيت شاف ولد جيرانهم ابراهيم واقف..

غانم: هلا والله برهووم.. اقرب اقرب بو خليل..

ابراهيم: يا هلا فيك والله.. بغيت اخبرك ان القاضي اتصل فينا لأنه يقول بيتأخر شوي.. كذا مره متصل حق عبدالله كان تليفون مغلق.. وانا اتصل فيكم كله مغلق..

غانم: هي والله اسمحلنا مرتبشين شوي.. بس ما عليه عساه خير ان شاء الله..

ابراهيم: يقول ان الشارع وااايد زحمه عشان جيه بيتأخر فحب يبلغكم عن اتحاتون ولا شي..

غانم: لا ما عليه.. اقرب تعال ايلس ويانا..

ابراهيم : لا انا بترخص عندكم وراي اشغال.. مباركين ان شاء الله.. الا ملجه منو؟

غانم: الرضيعه ..

ابراهيم: يالله مبروكين ان شاءالله.. عقبالك..

غانم: فال الله ولا فالك يا ريال.. خلنا فري احسن..

ابراهيم: اقول هالموتر مب غريب علي.. جني اعرف راعيه..

غانم: ها موتر فيصل ولد عمي..

ابراهيم: ليش هو رد من السفر.؟؟ متى؟

غانم: هي رد من اسبوعين تقريبا..

ابراهيم: وانا اقول هالموتر مب غريب علي.. وينه هو اهني خل اسلم عليه..

غانم: ثواني بس بزكره وبيي.. (طلع جيس من سياره فيصل ودخل داخل)

مريم: ها وين الجيس؟

غانم: هاج؟؟ وين فيصل..

مريم: اظني سار الصاله عشان يتابع مال الديكور.. مب هالكييييس..

غانم: مادري انتي اي جيس تقصدين..

مريم: روحي بروح بييبه... سير انت عند فيصل.

طلعت مريم من البيت.. وشافت ابراهيم مره ثانيه.. بس كانت متغطيه.. وسارت صوب السياره وشلت الجيس وصدت صوب ابراهيم: اسمحلي اخوي ليش اني دعمتك ما شفتك والله

ابراهيم: لا ما عليج.. مسموحه.. انتي مب مريم؟؟

مريم وهي مستغربه: هيه ليش؟

ابراهيم: انا ابراهيم ولد طلال..

مريم: هييييييييه.. هلا اشحالك.. ؟ شحال هيا اختك.. واشحال الوالده؟

ابراهيم: الحمد لله بخير..

مريم: سلم عليهم.. مع السلامه

ابراهيم: يبلغ.. في امان الله..

ودخلت البيت وطلع فيصل..

ابراهيم: هلا واللللللللله بفصووووووول.. وينك يا ريال .. عيب عليك اتيي من السفر ما اتسلم على ربيع عمرك.. الحمد لله على السلامه

فيصل: الله يسلمك.. افا والله .. اسمحلي.. ياخوي .. انشغلت والله من اول ما رديت اراكض مني مناك عشان احصل لي بعثه لفرنسا اكمل فيها بدال بريطانيا.. وملجه اخوي.

ايراهيم: ليش ما بتكمل في بريطانيا؟؟

فيصل: شو اقولك برهووم.. الله يخس هالإنجليز خربوا علي.. اتضاربت وياهم وطردوني.. خذت الشهاده وبكمل في فرنسا.. الحمد لله حصلت موافقه..

ابراهيم: الحمد لله.. انزين انا بظهر مستعيل.. المهم حبيت اشوفك واسلم عليك.. ومبروكين ان شاء الله.. عقبالك..

فيصل: وين تعال داخل يا ريال..

ابراهيم : فرصه ثانيه ان شاء الله ..

اول ما ظهر ابراهيم دخلت سياره ليموزين.. الكل مستغرب؟؟ منو راعي هالسياره.. شو مدخلنها؟؟.. تم فيصل امبهت يطالع.. الا عقب شوي واحد يفتح الباب ويشوف اخوه خالد الي نازل.. تم يضحك مستغرب..

فيصل: خالد.. ههههه.. شو يايبنك بالليموزين.. موترك وين؟

خالد: بلاك انت.. لازم بنحوط العروس شوي اليوم .. يبالها شي حلو جيه رومانسي..

فيصل: الله الله عليك.. اتفكر بعد.. انت مب هين بعد.. بس شو الي غيرك.. شكلك حبيتها..

خالد: فيصل.. ما يخص هالشي في الحب.. بس الي علي بسويه مابا حد يقول اني قصرت بشي.. يلا سو لي درب خل ادخل.

فيصل: تعال الكل اصلا داخل يتريونك..

خالد: عيل تعال وياي خل ندخل..

دخل خالد ويا فيصل.. جان يشوف فيصل ريم شاله غترته ويالسه اتبخرها.. استغرب.. راح صوبها..

فيصل: ليش اتعبين عمرج.. ما يحتاي.. فطوم بتبخرها..

ريم: لا عادي افا عليك.. ما شليت غتره واحد غريب.. ولا اتعدني غريبه ؟؟

فيصل: لا افا لا اتقولين هالكلام.. اخت عزيزه وغاليه.. هاتي عنج مشكوره بسه..

ريم عصبت من كلمه شرات اختي عطته الغتره وصدت عنه وسارت.. : العفو.

غانم: اقول فطوم ما بتبخرين غترتي انتي بعد..

فطوم: لا والله.. بشكارتك انا..

غانم: عفان الله .. يا حيك والله فيصل على بنت خالك .. مب هاي بنت عم اونها

فطوم سحبت عنه الغتره بالقو: اففففف.. هات هات..

غانم: بسم الله الرحمن الرحيم.. شوي شوي .. بيتشقينه..

نوره: هههههه.. اقول علي هات غترتك خل ابخرها انا بعد.. يوم البخور العالمي اليوم..

اليده: هههههههههه.. صدق اني اعرف اختار..

الكل : شووووو..

اليده: ماشي كليتوني بسم الله.. اقصد تنفعون بشاكير حقي.. عشان تبخرون ثيابي..

فطوم+نوره: وين وين.. ببخرهم..

اليده: فديتكم والله لعلني ما اخلا منكم.. انتوا الثنتين شموع هالبيت كله..

علي وغانم: وييييييييه نحن ولينا عيل..

غانم:اقول علي.. طاح سوقنا خلاص..

علي: ااااااااه يا دنيا ..

اليده: انتوا شو بلاكم.. هاييله الشموع وانتوا الولاعه الي اتولع هالشموع..

الكل: ههههههههههه

دخل بو خالد: اقول القاضي وصل.. خل الرياييل ايون الميلس..

الكل قام ودخلوا الميلس.. وعقهبا بشوي بدوا المعازيم الحريم يوصلون.. راحت فطوم عند مريم وخوله وحصه في الحجره..

فطوم: السلام عليكم.. الله الله الله؟؟ خولوووو شو هالجمال ماشاء الله.. ياحيه اخوي عليج

خوله: اقول فطوم انتي ادريبج ما اتعرفين اتجاملين.. الله يخليج بسألج سؤال ردي علي بصراحه..

دخلت نوره وانضمت لهم..

فطوم: شو اسألي..؟؟

خوله: تسريحه شعري مب شي صح.. ؟

الكل عدى فطوم: لا حووووووول ردينا على هالسالفه..

حصه: خوله عورتي راسنا .. هاي عاشر مره تسألين هالسؤال..

فطوم: ههههههه... كليتوها.. انا بقولج رايي.. بس بشرط اتصدقيني وما تزعلين..

خوله: قولي فديتج.. اصلا انا ما اقدر ازعل منج..

فطوم: رووووووووعه

خوله: بعد مب مقتنعه

فطوم: طاعوا هذي انتوا .. قلنا لها الصدق ما عيبها وما اتصدقنا.. اقول امي كيفج.. انا بسير يلا.. تعالو خل ننزل لأن الحريم كلهم يو.. عيب مودرين عماتنا ويدو وامي بس وياهم..

حصه: ماشاء الله والله وكبرتي يا فطوم.. قمتي اتعرفين العيب..

فطوم: من يومي عاقله وافهم.. الا انتوا مادري كيف..

خوله: بتودروني روحي هني.. ؟

مريم: ما بياكلج يني انزين.. نحن لازم ننزل حبيبتي..

خوله: افف امري لله اتحمل..

في الميلس.. بدا القاضي .. ووقع خالد على ورقه الملجه ووقعوا الشهود.. وخذا فيصل الورقه ودق باب المطبخ عشان يعطيهم الورقه يودونها لخوله عشان اتوقع عليها.. دق الباب.. فتحت له ريم..

فيصل: اقول ريم ودي الدفتر حق خوله .. خلوها اتوقع..

ريم: ان شاء الله.. انت خلك اهني برد لك الدفتر..

فيصل: اوكي..

راحت ريم وزقرت مريم وفطوم وحصه وساروه عند خوله.. دخلوا عليها..

خوله: افففف مليت..

حصه: خلاص حبيبتي اشوي وبنزلج..

ريم: يلا فديتج وقعي بسم الله..

خوله: ارتجف والله..

مريم: حليلج والله.. بتستوين مرت اخوي.. يلا هاج القلم وقعي

خوله خذت القلم ووقت الكل تم ايبب ويبارك لها .. ونزلت ريم وياها الدفتر وعطته حق فيصل.. ودخلت عند الحريم وقالت لهم ان الملجه تمت على خير.. تم الكل ايبب ويبارك لأم خوله وخالد..

ام خوله: اقول ام خالد . انزل احين خوله خلاص..

ام خالد: هيه خلاص تمت الملجه الحمد لله..

ام خوله: اقول امي ريم.. نزلوا خوله ..

ريم: ان شاءالله.. نوره تعالي.. اقول نواري.. حطي الشريط جهزيه بنزل خوله احين.. اوكي..

نوره: اوكي.. يلا روحو..

سارت ريم فوق وجهزا خوله عشان اينزلونها.. ونزلت خوله من على الدري.. والكل كان منبهر بجمالها .. كانت طالعه جدا جدا جميله.. الكل كان يقرا عليها عن الحسد.. كانت مريم ما اتفارقها .. كانت اتعلمها كيف تمشي واتدلها..

كانت مريم بعد طالعه جميله وبسيطه.. الكل ما عرفها في البدايه ليش انها ما تنشاف الا نادرا.. دومها في العين..

وقعدت خوله على الكرسي الي كانوا مزهبينه لها.. كانت روحها منبهره من الزينه الي كانوا مزينينه لها ما توقعت انه حلو بهالطريقه..

يا ترى.. شنو بيصير..

تابعونا..

هناك بقيه......... <_<