Jump to content
منتدى البحرين اليوم

آه يازمن


Recommended Posts

  • Replies 488
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

هاااااااااااااي ...

:D

شخباركم .. ان شااء الله تماام ..

سووري على التأخير .. بس يالله تفضلوا

بعطيكم اليوم 3 اجزاء .. ولا يهمكم .. شنو تبون بعد :ssm6:

 

-_-

 

التكمله..

 

 

 

الكل كان مجتمع في البيت على الساعه 2 الظهر .. وفطوم توها كانت راده من المدرسه سارت سبحت وتلبست وقعدت وياهم..

 

 

عواش: هلا والله بطمطومه .. اشحالج؟؟

 

 

فطوم: شو طمطومه هاي بعد.. اسم دلع يديد اشوف..

 

 

عواش: مالت عليج مو ويه حد يدلعج..

 

 

خالد: ههههههه لو سمحتي عن الغلط على فطامي دلوعه البيت كله..

 

 

ريم: لا فطوم الغاليه .. حبيبه الكل..

 

 

فيصل من سمع صوت ريم صد صوبها وتذكر الي هو فيه.. وريم حست بنظرات فيصل صوبها بس تجاهلت الأمر..

 

 

تم الكل يضحك ويسولف الا فيصل ما كان ينطق بأي كلمه مع انه مو من عادته هالشي.. بس شو بيسوي حاس عمره مخنوق من عقب ما عرف بالسالفه.. شل عمره وطلع من الميلس وسار قعد في الصاله الي فوق..

 

 

ام خالد شافته فانتهزت الفرصه وقالت حق ريم اتروح له فوق وتقعد تسولف وياه شوي..

 

 

ريم: السلام عليكم..

 

 

فيصل كان معطيها ظهره من سمع صوتها انعفس زياه: وعليكم ..

 

 

ريم: اشحالك؟؟

 

 

فيصل: بخير

 

 

ريم: فيصل ممكن اسألك سؤال؟

 

 

فيصل: شو؟

 

 

ريم: انت ليش اتعاملني بجفاف..

 

 

فيصل: شقايل تبيني اعاملج عيل.. انا هاي طريقتي....

 

 

ريم تمت ساكته وما ردت عليه... ونزلت وراحت تقعد ويا اهلها.. وكملوا القعده والكل روح قبل ما يأذن المغرب... وفطوم طبعا على طول اتصلت في هزاع عشان تخبره عن اللقاء..

 

 

فطوم: هلا والله

 

 

هزاع: ااااااخ يا قلبي توني افكر فيج اقول وينها يا ربي..

 

 

فطوم: بشوف الحبايب اليوم...

 

 

هزاع: انا الي مستانس لأني راح اشوف قلبي الي ضايع ..

 

 

فطوم: انزين خبرني كيف بعرفك..

 

 

هزاع: لابس كندوره بيج وغتره بيج ونعال بني.. واحد خسف جدامج.. ها انا

 

 

فطوم: لا والله.. انا اباك شو ما كنت..

 

 

هزاع: وانتي؟

 

 

فطوم: بلبس شيله ورديه ولبس وردي وعباتي مفتوحه..

 

 

هزاع: انزين انتي قعدي ويا ربيعتج صوب المطاعم..

 

 

فطوم: انزين اخبرك ها رقم ربيعتي ******* اتصل فينا يوم اتكون هناك انا عقب نص ساعه بطلع من البيت.

 

 

هزاع: خلاص صار..

 

 

بندت الخط عن هزاع وكلمت هند خلتها تتزهب عشان يظهرون.. وراحت فطوم وتلبست واتعدلت واتكشخت.. ووصلت هند عندها وفيصل كان يترياهم في الموتر طبعا..

 

 

فطوم: يلا بابوو.. جلدي كرو..

 

 

فيصل: ان شاء الله ارباب.. عطي حق انا 5 ريال.

 

 

فطوم: روح يلا بلا كلام زايد.. سوق وانت ساكت..

 

 

هند ما كانت شاله عينها من الجامه تتطالع فيها فيصل.. وفيصل كان ملاحظ هالشي بس مطنش.. ووصلوا وافي

 

 

فطوم: انزين فيصل احين الساعه 7 عالساعه 9 تعال خذنا..

 

 

فيصل: انا ما باخذج بقول حق خالد لأن انا مواعد ربعي

 

 

فطوم: خلاص اوكي.. المهم الساعه 9,.

 

 

فيصل: يلا صكي الباب يلا... كشي كش

 

 

فطوم تمت تضحك ودخلت المركز .. واول ما دخلت كان المركز مزدحم بالناس وايد.. ودخلت فطوم.. ولو انها صغيره في العمر بس ما شاء الله عليها لها جسم كبير يبينها اكبر من عمرها.. وكانت جذابه في مشيتها وملامحها الرقيقه.. كملت مشيها ودخلت محل اتشرت منه دباديب واشويه هدايا وخذت عطر وعالسريع عطت محل الهدايا عشان يعدل لها البوكس وحطته في جيس هدايا حلو عشان تهديه لهزاع..

 

 

؟؟

 

 

هزاع: اقول انا ساير فوق اوكي.. انتو خلكم هني...

 

 

عبدالله: منو قده مواعد.

 

 

هزاع: دخليكم الي يسمع عاد بقعد وياها يادوب اشوفها

 

 

عبدالله: روح روح ابوي.ز الله وياك اخاف اترد لنا مصدوم

 

 

صعدت هزاع الدري وراح صوب المطاعم كانت فطوم قاعده ويا هند وطالبين حق اعمارهم كوكتيل وكيك.. ومندمجه هند في الأكل.. اما فطوم من ارتباكها انسدت شهيتها يا دوب كلت شوي.. وشافت تليفون هند يرد شلته على طول وردت..

 

 

فطوم: الووو

 

 

هزاع: هلا وغلا بحيبتي.. ها وينكم؟

 

 

فطوم: احنا في المطاعم..

 

 

هزاع: اي صوب داخ راسي ادور.. وايد بنات شيلهم ورديه..

 

 

فطوم: اظني شفتك.. صد ورى شوي..

 

 

هزاع صد بسرعه ورى وفعلا شاف وحده راعيه شيله ورديه منزله راسها تشرب كوكتيل..تخبل ما صدق ان الي جدامه هي نفسها الي يكلمها .. معقوله كل هذا الجمال..

 

 

فطوم: ها شو شفتني؟..

 

 

هزاع: دخيييييلج دخييييييلج ودي اشوفج عن جرب الله يخليج..

 

 

فطوم: انت تخبلت..

 

 

هزاع: فطوم اذا اتحبيني احلفج شوي بس دقيقه والله مابا زود

 

 

فطوم: انا اسفه.. بس اسمعني انا بقوم احين وبودر هالكيس تعال شله..

 

 

هزاع: مب شايل شي.. الا اذا انتي سلمتيه لي بإيدي..

 

 

فطوم: انا اسفه هزاع انت وايد زودتها.. دخيلك لا تغير نظرتي فيك...

 

 

هزاع: خلاص خلاص مب ذال عمري يوم انتي مب مفتكره فيني .. اي جيس الأحمر؟؟

 

 

فطوم: هي مافي غيره المهم يلا باي..

 

 

بندت الخط عن هزاع وقامت من مكانها وهزاع مب مصدق عيونه .. راح صوب الكيس وشلاه بهدوء وتم يمشي وراهم.. دخلت فطوم محل وتمت تتشرى منه وهو تم واقف من بعيد يطالع فيها.. وهي تتطالعه من طرف عينها ما تباه يلاحظ اهتمامها فيه.. لأنه هزاع بعد يحمل ملامح عربيه جميله.. .

 

 

ولما طلعت فطوم من المحل مشت صوب التسجيلات .. مجموعه من الشباب شافو فطوم بروحها ويا ربيعتها ولاحظو جمالها .. كلهم تموا يلاحقون فطوم وهزاع لاحظ هالشي وتحلف اذا شاف حد ضايجهم انه ماراح يعدي السالفه على خير..

 

 

فطوم: اقول هند انا زايغه هاييل يلاحقونا هاتي خل اتصل حق خالد ايي ياخذنا..

 

 

هند: هي والله انا بعد قلبي ناغزني زايغه..

 

 

فطوم:انا بتغشى احسن لي.. وانتي بعد اتغشي..

 

 

واحد من الشباب: الحلو صد صوبنا..

 

 

فطوم من سمعت تعليقه زاد خوفها وتمت تمشي بسرعه..

 

 

..: اقول والله مابتخسرين شي.. انتي خذي الرقم بس.

 

 

من سمعهم هزاع ما لقى عمره الا زاخ الريال ومسدحنه عالأرض ويضرب فيه.. وهني تمت فطوم اتصيح من خوفها وركضت بسرعه ويا هند وراحت صوب البوابه.. واحد من ربع هزاع كان يستوي حق هند.. ولد عمتها..

 

 

عادل: هند.. شو اتسوين هني؟؟

 

 

هند: عادل؟؟ ماشي يييييياااايين نتشرى انا وربيعتي..

 

 

عادل: ليش تركضون انزين..

 

 

هند: مادري شفنا ضرابه صايره فوق من خوفنا نزلنا واحين اخوها العود بياخذنا..

 

 

عادل: ضرابه.. ويا منو

 

 

هند: مادري مجموعه شباب يتكافخون..

 

 

خليفه: لا يكون بس هزاع. ها ادريبه مال مشاكل.. يتريا اشاره عشان يتضارب..

 

 

فطوم من سمعت اسم هزاع شكت عن يكونون ربعه..

 

 

عادل: المهم انتوا روحوا البيت انزين .. اقول خليفه قم خل انسير انشوف شو السالفه..

 

 

عادل ما لحق يروح فوق الا وشاف هزاع نازل تحت وكندورته متخيسه دم.. هني من شافته فطوم انصدمت وتمت اتصيح .. وهند اتهدي فيها..

 

 

عادل: شوفيا ربيعتج اتصيح..

 

 

هند: ااااه ها.. ماشي شافت ها متروس دم خافت .. هاي وايد اتخاف..

 

 

عادل: انزين المهم انا بتم هني لين ما اطمن عليكم واتروحون البيت.ز

 

 

هزاع: عادل قم قم الله يخليك خل انرد العين.. عفان الله شباب دبي وحوش.

 

 

عادل: اشلك بالضرايب .. حتى خليفه قال اكيد الي يتضارب هزاع..

 

 

هزاع: ومنو هاي الي اترمسها .. اتغازل ويا هالويه..

 

 

عادل: بنت خالتي..

 

 

هزاع: خلهم يردون البيت.. والله الواحد يخاف على عمره من هالأماكن.. شو هاييل حوش..

 

 

واحد من السيكيوريتي: اقول اخوي.. ها الكيس مالك نسيته.ز

 

 

هزاع: مخي طار.. مشكور اخوي..

 

 

 

وصل خالد وراحت فطوم بسرعه وركبت الموتر ويا هند وشافهم هزاع.. وكان معجب زود بشخصيه فطوم من رده فعلها مع الشباب انها عرفت كيف تتصرف ما تعطيهم فرصه اكبر..

 

 

 

خالد: غريييبه قال لي فيصل الساعه 9 احين الساعه 8.30

 

 

فطوم: تووووبه مب سايره روحي مكان .. زيغه .. عفان الله هالشباب حوش.. ضرابه اقولك من الزيغه قلنا خل انرد البيت..

 

 

خالد: سمعيني فطوم الحمد لله انها يت منج وانتي الي طلبتي انج ما تبين تطلعين روحج مره ثانيه.. عشان جيه انا مب راضي على هالشي.. واتحيدين يوم قلت لج البسي عباة وماباج تتعدلين .. ماشاء الله عليج كبرتي.. وعيال الحرام وايد..

 

 

فطوم: خلاص اخوي.. سمعا وطاعه

 

 

هند: هي والله صدقه اخوج.. نحن ما سوينا شي ولا رمسنا تضاربوا والسبه نحن عيل لو سوينا شرات الباقي جان بيجتلون بعض..

 

 

 

وردهم خالد البيت وراح عند خوله لأنه كان متفق وياها عشان يتعشى وياها برع..

 

 

تااابع ...

Link to comment
Share on other sites

وهذا بعد جزء B)

 

الجزء الثامن عشر

 

 

 

 

في بيت العم خليفه

 

 

 

خوله: هلا والله .. حياك ادخل..

 

 

خالد: درب درب... احم احم .. السلام عليكم

 

 

اليده: هلا والله بوليدي.. اشحالك.. ؟ واشحالك ابوك هالشيبه الي ما يستحي.. شرات اليهال ما يعرف ييلس مكان واحد الا ويأذي روحه..

 

 

 

خالد: ههههه.. الحمد لله بخير .. انتي اشحالج يدوو طمنيني عليج..

 

 

اليده: والله بخير يا وليدي.. ودي اشوف يوم عرسكم قبل لا ياخذ ربك امانته..

 

 

خالد: بعد عمر طويل..

 

 

خوله: دخيلج يدو عن هالرمسه تعرفيني اتضايج منها..

 

 

اليده: خلاص صكيت بوزي..

 

 

غانم: افا والله .. من غير حسج ما نعيش نحن لا تصكين هالبوز لعلني افداه..

 

 

اليده: كاهو هالطفس غنووم وصل..

 

 

خالد: هلا والله بالنسيب اشحالك.. ؟

 

 

غانم: والله بخير.. واشحالك انت والأهل كلهم ان شاء الله بخير.. خصوصا عمي...

 

 

خالد: الحمدلله الكل يسلم عليك.. وسلام خصوصي من عند فطووم..

 

 

غانم: وعييييييج شو ياب طاريها قبل ما اتعشى خلوني اتهنى بأكلي..

 

 

اليده: والله انك ما تستحي شو هالرمسه جدام خالد...

 

 

خالد: لا افا عليج يدوو.. ما عليج.. ترا نحن دوم نسمع هالرمسات منهم هم الإثنين اتعودنا خلاص..

 

 

اليده: انزين امي خالد.. ما حددتوا متى تبون اتعرسون؟؟

 

 

خالد: والله الشور شوركم انا زاهب اي وقت..

 

 

خوله استحت وشلت عمرها ودخلت المطبخ..

 

 

غانم: اونها استحت.. اقول عرسوا وفكونا شلوها من بيتنا ابا البيت يفضى لي شوي.. لأني ناوي اخذ غرفتها اكبر..

 

 

اليده: انت اسكت الله يخليك.. ولا كلمه نستفيد فيها منك..

 

 

غانم: لا حووووول... امممممم صكيت بوزي..

 

 

اليده: لا دخيلك لا تصك بوزك..: فديت بوزك.. هههه

 

 

غانم: طاع يدو تتمصخرين علي انتي..

 

 

اليده: ما علينا منك يالخبل.. ها امي خالد شو رايك في عطله المدارس.. لين ذاك الوقت اربع تشهر بيمديلها تتـزهب..

 

 

خالد: خلاص انتي شاوري عمي وعمتي.. وانا بشاور ابوي.. وان شاء الله برد عليكم خبر.,,

 

 

اليده: خير ان شاء الله.. بس لا تأخرون زود.. تدري مب زين جدام العرب..

 

 

خالد: لا ما عليج يدوو.. هذوا عمي وصل..

 

 

العم خليفه: هلا والله بولدي خالد.. اشحالك ابووي؟

 

 

خالد: بخير الله يسلمك..

 

 

اليده: توني كنت ارمس خالد واقول له عن العرس فقلنا خل انخليه في الصيف شو رايك بو عبدالله زين..

 

 

خليفه: هي وايد زين.. الشور شوركم ابوي.. انتوا الحريم ابخص.. نحن ما علينا غير الدفع والتنفيذ..

 

 

خالد: خلاص عيل انا احين بكلم ابوي وبسأله.. عشان بعد يمديني باجر اسير ادور الصاله واحجز تدرون صعب نلقى حجز في الصيف وخصوصا لأيام الخميس ولا الأربع..

 

 

خليفه: هي صدقك..

 

 

اليده: غانم امي ليش ما تعطينا رايك..

 

 

غانم: نسيتي اني سديت بوزي.. اخاف انطق تاكليني..

 

 

الكل: هههههههههههه

 

 

خالد: هلا والله ابوي.. اشحالك.. عساك الا بخير.. ؟

 

 

بو خالد: بخير ربي يسلمك..

 

 

خالد: ابوي بغيت اشاورك.. يدتي اتقول خل انخلي العرس في الصيف شو رايك وراي امي..

 

 

بو خالد: والله انا ما عندي مانع بس لحظه بسأل امك.. ام خالد .. خالد يقول انهم يبون يحددون العرس في الصيف شو الراي؟

 

 

ام خالد: هي والله وايد زين.. نعيل احسن بعد.. خلاص قول له توكلنا على الله..

 

 

بو خالد: خلاص ابوي.. اتوكل على الله وبالبركه.ز

 

 

خالد: خلاص ابوي.. يلا في امان الله...

 

 

اليده: شو رد عليك؟

 

 

غانم: من الصبح يالس يكلم ابوه شقايل ما رد عليه يعني.. عيل يرمس عمره..

 

 

اليده: انت يالطفس اسكت.. يوم انك ما تفهم شي اسكت احسن لك عن افلعك بهالعصا.. انا اقصد يعني رد عليك موافق..

 

 

غانم: يوم اقولج بصك بوزي احسن ما طعتي..

 

 

اليده: خلاص عيل صك بوزك..

 

 

بو عبدالله: غنوووووم بسك لا تلعوز يدتك..

 

 

غانم: ابوي خلني والله استانس يوم اشوفها محمره من كثر ما معصبه..

 

 

خالد: خلاص يدو توكلنا على الله.. وانت غنووم سير ازقر اختك شوفيها انخشت .. انا ياي ازورها..

 

 

غانم: طاع من الصبح مجابلنا واشكره تقول في ويهنا .. يعني انت مب ياي عشانا...

 

 

بو عبدالله: والله انك ما تستحي يا غانم.. الريال ياي يشوف حرمته وهاي ايامهم ترا.. ويييين ايام ما كنت اجابل باب بيت يدك الله يرحمه كله عشان اشوف امك..

 

 

ام عبدالله: شو ذكرك في هالأيام..

 

 

غانم: ابوي انتوا كنتوا اتغازلون بعض شراتنا نحن..

 

 

بو عبدالله: والله وزخيتك يالخايس.. جيه انت اتغازل منو عشان اكون شراتك...

 

 

 

غانم: ها.. شو.. لا.. ااااقصد المسلسلات المكسيكيه..

 

 

اليده: لا ولدي غنوم ما بيغازل غير حرمته والي هي فطوم ان شاء الله...

 

 

غانم: الناس يتغزلون في اوادم شراتهم مب في سبلان..

 

 

خالد: اقول حدك عاد.. انا اخوها يالس حذالك....

 

 

غانم: اوه .. لا انا اتحريت امي اتقول عن فطوم خدامه جيرانا.. لا فطوم اختك.. لا هاي تستااااااااهل.. واااااااااااااااااااااايد تستاهل.. وااااايد اف اف

 

 

الكل: ههههههههههههه

 

 

 

في بيت بو خالد

 

 

 

فطوم كانت حاسه بخوف.. وتحاول بأي طريقه تتطمن على هزاع..

 

 

فطوم: الووو.. حبيبي.. اشحالك.؟

 

 

هزاع: منو.. القمر.. اشحالج حبيبتي.. تمام انا بخير

 

 

فطوم: والله طول الوقت افكر فيك شو صابك.. وانت الله يهداك ليش تضاربهم..

 

 

هزاع: كل شي عشانج يهون.. تبيني اشوفهم يتحرشون فيج واسكت.. لا مستحيل..

 

 

فطوم: بس عاد مب جيه.. والله حرام عليك الي سويته بعمرك.

 

 

هزاع: فداج... المهم شو شفتي الخسف اليوم..

 

 

فطوم: لا اتقول جيه عن عمرك.. انت كامل والكمال لله..

 

 

هزاع: والنعم بالله... اما انتي ماشاء الله عليج.. ما عليج كلام..

 

 

فطوم: بس تدري..

 

 

(هني رن جرس الغرفه الي كان فيها هزاع في الفندق وعلى طول طلب منها اتبند وبندت.. ويوم فتح الباب كانوا مجموعه من البنات ويا ثنتين من ربعه..

 

 

هزاع: وينكم تأخرتوا..

 

 

سلطان: شو اسوي . لينا اخرتنا.. من متى نترياها الا وياسه تترقص لنا ما تشبع رقص..

 

 

هزاع: افف منج.. اتحرقص انا روحي قاعد هني ملان..

 

 

سلطان: قلنا لك انزل ويانا المرقص ما طعت..

 

 

هزاع: دخيلك انا ماداني هالأماكن والله عن حد يشوفني واروح وطي..

 

 

عبدالله: بييك يوم وبتحبها.. شو عرفك انت اصلا.. دنيا ثانيه هناك.. ولا انت مب فاضي غير لـــ؟؟

 

 

هزاع: اقول سيرا.. وينج ما نشوفج الا نادرا..

 

 

سيرا: شو بدي اعمل.. بتعرفوا وراي مزاكره.. مشان التخرج مش فاضيه كتيير..

 

 

هزاع: انتوا المصاروه مشكله والله.. بس يلا زين شفناج..

 

 

مايا: شو بك هزاع .. لك اسمك بدي غيرو لإلك كتير صعب... بس قولي.. شو به وشك مو على بعضه.. اتخانئت مع حدن؟؟

 

 

عبدالله: الا شو ما اتخانأ.. هذا زين ما دش السجن عليها..

 

 

هزاع: اسكت الله يخليك.. مايا ما عليج منه.. ماشي ها من الحادث الي كان مستوي بي..

 

 

سلطان: لينا.. شو فيج ساكته .. وها هزاع جدامج احين حاشرتنا من متى تبين اتشوفينه..

 

 

هزاع: اتشوفيني انا.. ليش؟

 

 

لينا: ما بعرف انت بتعجبني كتيييير .. اخر مره شفتك ما أعدت معك.. بس هيك شفتك عالسريع..

 

 

عبدالله: عاشوووووووو عندك معجبين يا هزاع منو قدك..

 

 

هزاع: صخ الله يخليك.. اكرمنا بسكوتك..

 

 

لينا: انا عم بحكي عن جد.. انت كتييير عاجبني.. ما بعرف كيف بحس رغم انك صغير بس عندك شخصيه جميله..

 

 

هزاع: صغير في عينج.. استحي عويهج ريال شو كبري جدامج..

 

 

لينا: لا انا ما بقصد هيك.. بقصد اصغر مني في العمر ..

 

 

هزاع: قولي جيه من الأول..

 

 

تااابع ... :ssm7:

Link to comment
Share on other sites

وهذا بعد جزء ..

:ssm18:

 

وللقصه أحداث أخرى..

 

 

 

فطوم: اففففففف امي.. شو ها ملل هالبيت عفان الله.. خاطري اروح بيت عمي .. من زمااااان ما شفناهم.. خاطري اقرض في غانم شوي..

 

ام خالد: هههه.. هي والله وانا بعد ودي اقعد ويا ام عبدالله من متى وانا ما شفتها.. وبالمره اسير اشوف شو ترتيبات العرس والإتفاقات..

 

فطوم: اقول لحظه بتصل بيتهم اول..

 

خذت التليفون ودقت على رقم بيت عمها ردت يدتها على التليفون..

 

اليده: ألوو..

 

فطوم مغيره حسها: ألوووووو.. مرحبا كيفك عمتووو..

 

اليده: ويدي.. عمتو منو بعد.. منو وياي..

 

فطوم: لك شو بكي ما عرفتيني .. انا اختوا لــ.. ايييه شو بدي قول.. لك وينه PAPY

 

اليده: شو هالخنث بعد.. منو بابي..

 

فطوم: لك شو هيدا ما بتفهم عليي.. انا بقصد بابا.. يعني ابي..

 

اليده: منو ابوج ان شاء الله..

 

فطوم: عبدالله.. هاد ابي..

 

اليده: لا والله ومن متى عبوود هالهيس ماخذ امج..

 

فطوم: شو عم بتقولي ما بفهم عليكي.. عطيني بابا لك انا بدي اياه ضروري كتيييير..

 

اليده: والله وسواد ويهك يا عبدالله يوم هاي سواتك ( وفرت عليه التليفون وهو مب عارف شو السالفه ومستغرب )

 

عبدالله: الوو..

 

فطوم: واي.. يدوو سوتها وعطتني عبدالله.. ماروم ارمس..

 

عبدالله: شو اتقولين انتي؟؟

 

فطوم: هههههههههه.. ماشي قصيت على يدو اونه انا وحده لبنانيه بنتك يعني .. اونك معرس على حصه..

 

عبدالله: غربل الله ابليسج.. شو يفكني من لسان يدتي احين.. روحها تتريا علي شي..

 

فطوم: ههههههه خلاص هات انا بكلمها ..

 

عبدالله: دخيلج فطييم.. مستقبلي بإيدج لا تضيعينه..

 

فطوم: لا تحاتي يا ولد العم..

 

عبدالله: هاج رمسيها تبا اتكلمج..

 

اليده: ويه.. وليش ارمسها شو ابا فيها.. خلها الله يخليها لك..

 

عبدالله: انزين انتي كلميها..

 

اليده: لا حوووول .. هات.. الووو

 

فطوم: هلا والله بيدتي الغاليه..

 

اليده: مسرع ما جلبت الرادو مالها من وين تعلمت رمستنا..

 

فطوم: يدوو شو فيج ما عرفتيني..

 

اليده: منو.. فطوم... غربل الله ابليسج.. توني زاخه عصاتي وواقفه على راس عبدالله ابا اصلخ له ظهره..

 

عبدالله يصارخ: فطووووووم دخيلج فكيني من هالعصا الي مسبب لي الرعب..

 

اليده: هههههه شليته عنك خلاص..

 

فطوم: يدووو منو عندكم في البيت..

 

اليده: الكل ما عدى خوله ظاهره ويا ريلها..

 

فطوم: هاي خلها على صوب مب محسوبه منكم خلاص صارت ملك لنا..

 

اليده: ليش تسألين امي... ؟

 

فطوم: بإختصار نبا انيي عندكم.. لأنج بصراحه وحشتيني موووووووووووت..

 

اليده: هي والله اتسوين خير اتيين اتسليني بسوالفج.. انا بعد مشتاقه لج ولأمج وابوج..

 

فطوم: خلاص عيل.. خل يسوون لي لازانيا.. وبيتزا.. وابا سمبوسه خضرا عالعشا..

 

اليده: اقول هني ترا بيت خليفه .. مب مطعم..

 

فطوم: ادري عشان جيه ياسه اطلب ولا مستخسرين علي الي في خاطري..

 

اليده: خلاص تامرين امر.ز

 

ام خالد: الله ياخذ ابليسج من بنت عيب..

 

فطوم: لا عادي الا هو بيت يدو.. خلاص جااااااااااو بنشوفج عقب ان شاء الله

 

اليده: والله واختربتوا وشو جاو بعد.. هاي احيد اني اسمعها في مسلسلات مكسيكيه

 

فطوم: يدوو جكيتج اتابعين مسلسلات من ورانا..

 

اليده: اقول يلا صكي بلا هذره زايده يلا..

 

وبندت فطوم الخط واليده كانت مستانسه وتضحك.. توه كان غانم نازل من الدري يبا يظهر.. شاف يدته قاعده ومبتسمه..

 

غانم: عساها دوم هالضحكه مب دوم.. ضحكيني وياج..

 

اليده: ماشي عمك وعياله بيون.. توها فطوم كلمتني..

 

غانم: ايهئ ايهئ.. امط شعري.. اشق هدومي.. اضرب راسي باليدار.. شو اسوي..

 

اليده: بسم الله يمي شو فيك..

 

غانم: فطوم بتيي تبيني استانس..

 

اليده: هي تراها مرت المستقبل..

 

غانم: يدو كم غانم عندج في الدنيا..

 

اليده: واحد وا فديته..

 

غانم: خلاص يدو ارحمييه.. كيف بتعطينه وحده مخبوله..

 

اليده وتضرب مؤخرته بالعصا.. : محد غيرك المخبول.. انا ما عندي غير فطومه وحده وغانم واحد.. وانتوا لبعض ان شاء الله..

 

غانم: يدووو..شوفيني.. انا الرشيق الوسيم.. تبين تعطيني طيطاره (يعني سحليه جان ما فهمتوا) الله يسامحج.. انا الي البنات لا شافوني يغمى عليهم ويطلــ..

 

قاطعته يدته بضربه قويه على ايده من عصاها: جب جب ..

 

غانم: جدتي العزيزه.. (وينزل لها ويمسك ايدها ويبوسه).. هل تقبلين بي زوجا؟

 

اليده: هههههه.. آخ منك ماروم عليك

 

غانم يصد صوب مرت اخوه حصه ويغمز لها: ذوبتها في دباديب قلبي..(والا ما يفز الا بضربه على ظهره من عصاها).. افففف يدووو .. شوفيج كله اليوم طايحه فيني ضرب.. يعني انتي ما ترتاحين غير يوم اتسخنين العصا عظهري..

 

اليده: حلاته اصلا..

 

دشت فطوم البيت : الســـــــلام عليكم..

 

غانم من سمع صوت فطوم فر عمره على الكنبه اونه رقد..

 

فطوم: وي بسم الله .. مات.. احسن فكه.. الله يرحمه كان طيب..

 

غانم: مات ابليسج قولي امين.. شوفي يدو. هاي تباني اموت كيف بتيوزيني اياها.. قاصر عمر انا.. اذا خذتها اليوم باجر بيكتبون في الجرايد.. الشهيد غانم خليفه..

 

فطوم: لا شو شهيد.. اونه شهيد.. الا قول لقي غانم خليفه مصرعه اثر سقوطه من فوق الشرفه بقصد الإنتحار ليله زواجه..

 

غانم: يدووووووووووووووووو.. شوفي شو اتقول عني.. اشفي غليلي وابرحيها ضربا بتلك العصا السحريه..

 

اليده: فطامي.. حياتي انتي تعالي في حضن يدتج والله اشتقت لج..

 

غانم: ويضرب راسه على الكنبه.. : تبا تبا لك ايتها الفاطمه..

 

فطوم: غامضني غنووووم..

 

ام خالد: انتي شو فيج من اول ما داخله قابضه الريال بشراع وميداف شوي شوي..

 

فطوم: امي انا داشه بشنطتي من وين يبتي الشراع وميداف..

 

غانم: اصلا انتي لو زخيتي شراع وميداف بيبب بقول سوت شي.. بس انتي يادوب عندج المخمه وشعرج الكشه واتطيرين فيها..

 

فطوم: بووووووو (اتزيغه اونه)..

 

الكل: ههههههه

 

اليده: والله وتولهت عليكم يا ام خالد.. الا وينه ولدي الضائع بو خالد..

 

ام خالد: برع هو وفيصل وخليفه..

 

فطوم: اقول غانم..

 

غانم: لا تقولين احسن..

 

فطوم: اف.. غانم صدق ارمس بقولك شي..

 

غانم: انتي في حياتج ما تعرفين اتقولين شي استفيد منه.. قولي فكيني..

 

فطوم: تعال هالصوب جريب مني.. شوفيك قاعد جيه بيني وبينك كيلو متر..

 

غانم: ترا اخاف منج تاكلين انتي..

 

فطوم: يالسخيف.. تعال..

 

غانم: مابيي.. انتي الي تبيني تعالي.. الي يباني اييني..

 

فطوم: وقطيييييعه على شو اباك..

 

غانم: خلصيني شو عندج..

 

فطوم: شو الألوان الي اتحبها..

 

غانم مستغرب من كلامها اول مره فطوم تسأله عن شي هو يحبه : فطوم.. انتي شو ماكله اليوم.. لحظه اقيس حرارتج؟؟ .. لا عادي مب مسخنه.. اكيد شاربه شي..

 

فطوم: هي شاربه الي في الغرشه الخضرا..

 

غانم: ديو..

 

فطوم: احين بتجاوبني ولا اشلون؟؟

 

غانم: لا اشلون احسن..

 

فطوم : ياربييييييييي.. سخييييييف ..

 

غانم: ليش هالسؤال؟

 

فطوم: بس جيه ...

 

غانم: لا صدق ليش هالسؤال؟؟

 

فطوم: بتجاوبني ولا لا؟

 

غانم: هيه بس قولي ليش اول..

 

فطوم: مب قايله شي.. واذا ما تبا اتجاوبني كيفك انا سايره انزين..

 

غانم اول مره يشوف فطوم صدق تتضايق منه ماهان عليه : خلاص بجاوب.. احب السماوي.. والكحلي.. واحب الرمادي.. والبني..

 

فطوم: انزين.. ممكن ادخل غرفتك شوي..

 

غانم مب مصدق الي يسمعه شو صاير في فطوم شو الي ياها تسأله اسئله مثل جيه ولا تطلب تدخل غرفته هاي اول مره تطلب فيه هالطلب: لا والله شكيت الصراحه انتي مووووول مب صاحيه..

 

فطوم: ممكن ولا لا؟؟؟

 

غانم: ممكن.. خذي راحتج..

 

فطوم: بس انت ما تدخل طبعا..

 

غانم يطالعها باستغراب وهز راسه موافق.. وقامت فطوم من مكانها وصعدت عشان تدخل غرفته وغانم الأفكار تتضارب في راسه شو ياها فطوم اليوم.. حسها مب على عادتها وطبيعتها.. ودخلت فطوم غرفه غانم وتمت تتطالع في كبته واتشوف ثيابه والوانها.. وشو عنده .. وتتطالع التسريحه.. واخر شي رتبت له فراشه الي كان منعفس وطلعت من الغرفه..

 

غانم: ها شو عيبتج غرفتي..

 

فطوم: على شو تعيبني.. على نظافتها ولا ترتيبها احمد ربك لعد رتبت لك غرفتك..

 

غانم بعد استغرب فطووم اترتب غرفته بعد.. لا بالله البنت موووول مب صاحيه..

 

وكملوا قعدتهم وسهرتهم بالسوالف والضحك واتعشوا.. يوم خلصوا عشاهم وصلوا المعاريس خوله وخالد.. واحلوت القعده طبعا واكتملت الا ان كان في شي غريب في لمتهم هاي ان فيصل كان مبتعد عنهم ويالس في الحديقه روحه ويفكر.. والكل مستغرب..

 

ام خالد: تدرون ما خبرتكم.. ؟

 

الكل: شووو

 

غانم: يا كثر اخبارج مرت عمي اليوم..

 

ام خالد: فيصل نوى يعرس خلاص..

 

فطوم: شوووووووو..

 

غانم : بسم الله .. شو فيج.. شوي شوي.. عن ينط لج عرج... انتي احيدج ام الأخبار اونج ما تدرين عاد...

 

فطوم: لا وحليلي اول مره يفوتني خبر مثل هذا..

 

ام خالد: هي والله مادري شو ياه اليوم فجأة ياني وقالي ابا اعرس كلمي خالي عشان يقول حق ريم تتزهب بنعرس عقب عرس خالد على طول..

 

فطوم: منوو.. بياخذ ريم.. ؟؟

 

ام خالد: هي ريم ..ليش شو فيها..

 

فطوم: مافيها شي.. بس مستغربه..

 

خالد: امي صدق ترمسين..

 

ام خالد: ههههههه.. شو فيكم بسم الله بققتوا عيونكم.. هي صدق..

 

خالد: امي فيصل روحه قايل هالكلام ولا انتي..

 

ام خالد: لا والله يمي روحه ياني وقالي هالرمسه..

 

خالد: هو وينه ما اشوفه فاعد وياكم..

 

غانم: قاعد في الحديقه..

 

خالد: انا بروح له .. بتي وياي غانم..

 

غانم: هي ياي..

 

 

 

قام خالد ويا غانم وساروا عند فيصل في الحدقه لقوه قاعد وسرحاااااان .. استغربوا من قعدته هاي.. فيصل المرح البشوش .. شو ياه..

 

خالد: فيصل ..

 

فيصل مسح دمعته عشان ما يحس به اخوه: هلا..

 

خالد: شو فيك اخوي قاعد هني.. شو ياك..

 

فيصل: ماشي الجو عايبني قلت خل اقعد اتهوى شوي برع

 

غانم: فيصل لا اتحاول انك تتظاهر جدامنا نحن الإثنين خصوصا .. ندريبك انت كيف.. مافي شي بيخليك تنعزل جيه الا اذا كان شي قوي.. شو فيك.. ؟

 

فيصل: ماشي شو بلاكم انتوا..

 

خالد: انزين خبرني صدق الي سمعته من امي ولا لا؟

 

فيصل: وشو الي سمعته؟

 

خالد: انك قررت تاخذ ريم..

 

فيصل: هيه ولا مو من حقي اكمل نص ديني..

 

خالد: عاد ريم؟؟

 

فيصل: ليش شفتوا عليها شي

 

خالد: لا حشى والحشى عن ألف يمين.. بنت رزينه وماشي احسن منها.. بس هنوف..

 

فيصل: ترا هاي رغبة امي يعني ماشي مجال.. وهنوف خلاص انسى.. شليتها من بالي نهائي..

 

غانم: ما اصدق.. حب السنين ها كله في يوم وليله اتشيله امسات اتفكر فيها..

 

فيصل: لا خلاص ذاك اول .. ايام هنوف طارت.. اقول منو عنده ولاعه .. ؟

 

خالد: ليش لا يكون ادوخ بعد.. انا ادوخ وماباك تغلط غلطتي وانا ياس اودر احين

 

فيصل: شو فيك .. انا تدري بي ما ادوخ.. بس عطني ولاعه ..

 

خالد طلع الولاعه من مخباته وعطاها لفيصل.. وطلع فيصل بوكه وشل صوره هنوف الي داخلها وبدا يحرقها ؟..استغربوا كل من غانم وخالد من تصرفه

 

خالد: لا انت موووول مب طبيعي شو فيك اخوي.. لا تخوفني..

 

فيصل: احين يوم قررت انساها مب عايبنكم ويوم بغيتها ما عيبكم.. شو تبون عيل..

 

غانم: ما نبا غير راحتك.. بس تصرفك غريب ولد عمي..

 

فيصل: اقول برايكم انتوا ما تبون اتصدقون كيفكم.. بس ها الصدق..

 

خالد حاول يغير السالفه: انزين ما قلت لي شو عن دراستك سجلت..

 

فيصل: ما بكمل؟

 

خالد استغرب زود وغانم اكثر: شوووووووو.. احين بس تأكدت انك مب صاحي..

 

فيصل: خلاص شو ابا زياده البكالوريوس وخذته كنت ابا اخذ الماجستير في فرنسا لأن ماصار لي نصيب اكمل في بريطانيا..

 

غانم: بس انت كنت اتقول غير جيه.. كان طموحك اكثر.

 

فيصل: ذاك اول.. احين بعرس وخلاص...

 

خالد تم ساكت ونفس الوقت يحاتي اخوه مب قادر يعرف شو الي يدور في راس اخوه وشو الي غيره فجأة..

يا ترى شو الحكايه؟؟ بيعرفون نواياه؟؟

 

ولا فطوم شو قصدت بحركتها وشو الي يدور في راسها؟؟

 

معقوله حبت غانم ونست هزاع؟؟

 

وهزاع شو نهاية قصته مع فطوم؟

 

:ssm9: انتظرووووووووووووووا

Link to comment
Share on other sites

احم احم .. شخباركم .. ان شااء الله تماام

:)

اشووف هالايام مدلعتنكم وااايد :ssm6:

واايد اجزاء انزل لكم :angry:

بس ماعليه . تستاهلون B)

تفضلووا :rest:

 

 

التكمله

 

 

 

 

ومرت الأيام والكل يتزهب عشان العرس.. وفطوم وهزاع على حالهم على اتصال بالدسه من غير لا احد يعرف.. بس لين متى .. الله اعلم..

 

 

وفيصل هموم الدنيا على راسه كل ما يذكر ان ما تم شي على عرس اخوه خالد يكتئب زود ليش انه عارف ان دوره ياي بعد اخوه.. شل التليفون وما حس بعمره الا وهو داق على رقم هنوف

 

 

هنوف: الووو؟

 

 

فيصل: الو.. هنوف.. لحقي علي.. بموت مب قادر اتحمل(وما حس غير وهو يصيح).

 

 

هنوف: فيصل.. شو فيك.. شو صاير .. امك وابوك فيهم شي.. هلك بخير..

 

 

فيصل: الكل بخير يا هنوف الا انا .. تعبااااان منهد حيلي والله مب قادر اتحمل.. خلاص طفح الكيل.. كم وكم اصبر..

 

 

هنوف: هدي نفسك فيصل عشان افهم شو السالفه..

 

 

فيصل: امي يا هنوف امي..

 

 

هنوف: بسم الله عليها شو فيها.. خير قول لي..

 

 

فيصل: هنوف امي تبا اتيوزني بنت خالي وانا ماباها.. وحالفه علي ميت يمين اذا ما خذتها بتغضب علي..

 

 

هنوف: ليش ما تاخذها دام بنت زينه؟

 

 

فيصل انصدم من كلام هنوف.. لي قالت جيه: شووووو.. انتي شو فيج ما تفهمين قلبي مكان وانا في مكان

 

 

هنوف: فيصل انساني خلاص نحن مب لبعض ومستحيييييل ناخذ بعض..

 

 

فيصل: ليش مستحيل انا احبج وانتي اتحبيني..

 

 

هنوف: ما قلنا شي.. بس هلك مب راضين ما يصير جذي.. والحين لو شو ما سويت ما بتقدر تاخذني

 

 

فيصل: هنوف.. شو اتقولين انتي فهميني.. شو هالكلام.. ؟

 

 

هنوف: فيصل.. انا الإسبوع الياي بملج بولد عمي.. يعني خلاص انساني.. وانا موافقه عليه..

 

 

فيصل: شووووووووووووووو.. وحبنا .. كله جذب يعني

 

 

هنوف: لا مب جيه.. بس مراهقه حبينا وما فكرنا بعواقب الأمر..

 

 

فيصل: انتي متأكده انج هنوف الي اعرفها..

 

 

هنوف: شو فيك انت اعقل من هذا كله..

 

 

فيصل: انتي خليتي فيني عقل.. يالنذله.. انا هني اتعذب عشانج وانتي هناك مستانسه ويا ولد عمج.. هنوووف اسمحيلي انتي احقر بنت في عيني

 

 

هنوف: فيصل. افهمني

 

 

قاطعها فيصل: شو افهم .. شو افهم اكثر من جيه انج وحده لعابه.. اقول انا الغلطان الي ضيعت وقتي وياج وحرقت قلبي.. انتوا البنات كلكم جيه.. الخيانه في دمكم .. شرات ما سوت دعاء في ناصر المسكين.. وشرات هيفا الي سوته في سيف وشرات ملايين غيرهم.. انتوا كلكم طينه وحده بس انا اعرف شو اسوي كيف انتقم لنفسي ولكل الشباب..

 

 

هنوف: فيصل.. البنات مب كلهم سوى.. حرام عليك..

 

 

فيصل: الله يوفقج مالي شغل فيج يالنذله.. بس انتي مالج شغل لا تخافين مب من طبعي ادمر حياة بنت تبا تستقر مثلج يعني.. ما يخصني فيج.. بس انا عندي البنات كلهم سوى..

 

 

هنوف: فيــ..

 

 

صك الخط فيصل بويهها وسار عند امه في الغرفه على طول..

 

 

فيصل: امي ابا اكلمج في سالفه..

 

 

ام خالد: خير يمي شو صاير

 

 

فيصل: ماشي بس متى بتملجين بي وبريم..

 

 

ام خالد مستغربه اول مره تسمع فيصل اييب طاري ريم بنفسه.. : ويه ليش مستعيل..

 

 

فيصل: امي جاوبيني متى ..

 

 

ام خالد: انت حدد وانا برمسهم..

 

 

فيصل: انزين امي انا ابا ملجه وعرس على طول..

 

 

ام خالد: شو فيك مستعيل جيه..

 

 

فيصل: بيمديلهم 3 شهور يتزهبون.. خلاص قولي لهم شهر 7 العرس يعني عقب عرس خالد..

 

 

ام خالد: بسم الله عليك فيصل شو فيك..

 

 

فيصل: امي يوم انا قلت اني بعرس اتقولين لي لا..

 

 

ام خالد: خلاص خلاص احين برمس مرت خالك عن اتغير رايك والله ودي افرح فيكم سوى

 

 

فيصل: هاج التليفون دقي لهم خل يتزهبون عرس وملجه ويا بعض

 

 

ام خالد: ويه.. انزين شوي شوي..

 

 

اتصلت ام خالد على تليفون بيت خالهم...

 

 

عواش: الووو

 

 

ام خالد: هلا والله عواشي.. اشحالج امي..

 

 

عواش: بخير الله يسلمج عمتي انتي اشحالج؟

 

 

ام خالد: بخير ربي يعافيج.. اقول وينها امج موجوده..

 

 

عواش: هي موجوده تبينها

 

 

ام خالد: هي شوي برمسها..

 

 

عواش: سلمي على عمي.. في امان الله.. امييييي تعالي تليفون عمتي تبا اتكلمج..

 

 

عواش ركضت وسارت غرف ريم..

 

 

عواش: ريم عندي لج خبر..

 

 

ريم: شو يا ام الأخبار..

 

 

عواش: شو بتعطيني..

 

 

ريم: اوهوووووو ما عندي شي اعطيج قولي ولا اطلعي برع موول مب فايجه لج..

 

 

عواش: اعصابج .. بقولج .. اول مره في التاريخ تتصل عمتي في هالوقت الساعه 4 العصر... والا هي في حياتها ما دقت هالوقت

 

 

ريم: يا دمج.. احين ها خبر ذبحتيني عليه.. خير يا طير خل تتصل شو صار..

 

 

عواش: يا هبله افهمي.. اكيد في موضوع مهم والا ليش بتتصل.. وبعدين تعالي انا شو يابني عندج بسير اقعد حذالهم اسمع شو السالفه.. باي خل الحق..

 

 

وطلعت عواش من الغرفه وسارت تسمع شو الي ترمس فيه امها..

 

 

ام ريم: لا والله يختي ما عندنا مانع.. انتوا فصوا ونحن نلبس والشور شوركم

 

 

ام خالد: خلاص عيل على بركه الله.. انتوا شوفوا كم المبلغ الي تحتاجونه عشان اللبس والذهب والشروات هذي وخبريني عشان انا اييبه لج..

 

 

ام ريم: خلاص بشاور اخوج وبرد لج خبر..

 

 

ام خالد: خلاص تمام.. يالله سلمي على الكل.. في امان الله..

 

 

ام ريم: مع السلامه.. (بندت الخط وصدت صوب بنتها عواش).. اقول عواش ازقري ريم..

 

 

عواش: ان شاءالله.. بس شو السالفه..

 

 

ام ريم: عن اللقافه وسيري..

 

 

عواش مشت خطوتين وغيرت رايها وردت: امييييييي .. شو السالفه

 

 

ام ريم: لا اله الا الله.. بتسيرين تزقرينها ولا انا بسير لها

 

 

عواش: خلاص ما يحتاي روحها يت..

 

 

ام ريم: تعالي ريم امي.. بكلمج شوي..

 

 

ريم: خير امي..

 

 

ام ريم: توها عمتج اتصلت وقالت لي ان فيصل مستعيل يبا يعرس وقايل انه بيعطينا فرصه 3 شهور عشان تتزهبين للشروات وتملجون واتعرسون نفس الوقت شو قلتي؟

 

 

عواش تنغز ريم: ما قلت لج..

 

 

ريم: جب انتي.. والله الشور شوركم امي الي اتشوفونه زين سووه

 

 

ام ريم: وها ظني فيج.. خلاص امي.. انا برمس ابوج وبشوف النفقات الي نحتاجها وبكلم عمتج عشان يدبرون البيزات وانتي تلحقين تتزهبين

 

 

عواش: بس انا احيد خالد بيعرس عقب 3 شهور.. لايكون نفس اليوم..

 

 

ام ريم: يالملقوفه انتي.. لا مب نفس اليوم بعدهم بإسبوع..

 

 

عواش: اففففف واخيرا هالخقاق قرر..

 

 

ريم: عواش مصختيها...

 

 

عواش: لازم امي ما ترضين عليه.. ريلج.. يالله بالبركه مقدما..

 

 

ريم: عقبال ما تعقلين..

 

 

عواش: الحمد لله اعقل عنج على الأقل ما وافقت على واحد خبل مثل فيصل..

 

 

ام ريم: شو بينج وبينه كاهتنه جيه

 

 

عواش: بس مب داخل مزاجي.. خقاق

 

 

ام ريم: الله يهديج.. يلا بنات قومو ساعدوني ارتب الميلس مرت جيرانا بتمر علي اليوم..

 

.........

........

......

....

...

..

.

تاااااااااااابع ... :rest1:

Link to comment
Share on other sites

الجزء التاسع عشر

 

 

 

دخل خالد البيت وحاول انه ما يبين انه متضايق عشان محد يحاتي..

 

 

اليده: ها وين لقيته هالمصرقع؟؟

 

 

خالد: منو فيصل.. مسكين ها مصرقع..

 

 

اليده: لا ويه فديت ولدي فيصل انا يوم عقل وقام يفكر.. المصرقع هالثاني الي يسمونه غانم..

 

 

فطوم تضحك ذيج الضحكه العاليه من خاطرها.. : ههههههههههههههههههه

 

 

غانم: جب انتي .. بعد تتضحك.. زين جيه خليتي البنت تستانس..

 

 

فطوم وفي ايدها كرت وتتطالع غانم: هههههههه اقول بتسكت ولا (اتأشر بالبطاقه).. كيفك عاد..

 

 

غانم من شاف البطاقه قفط وارتبك ما عرف شو يسوي: سكتنا خلاص..

 

 

ام عبدالله: غرييييييبه اول مره اشوف غانم مطيع لهالدرجه..

 

 

فطوم: محد يعرف لع كثري..

 

 

اليده: عشان جيه انا اخترتكم لبعض..

 

 

فطوم اتصد صوب خوله: ردينااااااااااا

 

 

غانم: الللللللله ياهي وناسه اعرس وياها..

 

 

فطوم نقزت من كلامه اول مره تسمعه يقول جيه وتصد تطالعه تلاقيه يأشر لها من تحت انه بيراويها,..

 

 

غانم: يدووو.. شو رايج اعرس انا ويا فطوم بعد عرس فيصل على طول..

 

 

فطوم: هي والله يدو شو رايج..

 

 

اليده مستغربه منهم: اقول يا عيال انتوا شو فيكم اليوم مب على عوايدكم..

 

 

غانم: طاعوو هاي ما تستحي اشكره اتقول حق يدوتبا اتعرس صدق فصخت الحيا..

 

 

فطوم: جيه هو لبس عشان افصخه الحيا في دمي..

 

 

غانم: جب انتي ام لسان هاتي الي في ايدج عن اخذه غصب..

 

 

فطوم: لا بحتفظ فيه ذكرى.. يمكن في يوم احتاجه..

 

 

غانم: يا ربي.. فطوووووم اصطلبي..

 

 

وتم غانم ويا فطوم يتناجرون على البطاقه والباقي كملوا سوالفهم وفيصل بعده برع البيت .. رن تليفون البيت ركضت فطوم اترد عليه..

 

 

فطوم: الوو مرحبا بيت السيد خليفه من معي..

 

 

مريم: فطووم ويهد شو اتسوين هناك..

 

 

فطوم: مريووووووووم.. وانتي ليش ما تتصلين بيتنا عقب تتصلين هني..

 

 

مريم: انجبي لا.. يدتي العوده لازم اكلمها.. عطيني اياها ماروم ارمس وايد بيزغدوني هني في الجامعه..

 

 

فطوم: احسن عشان افتك منج..

 

 

غانم استغل الفرصه وسحب البطاقه وفل طلع راح غرفته.. وفطوم من انتبهت على البطاقه فرت التليفون عند يدتها وركضت فوق والكل يضحك على اشكالهم جنهم يهال..

 

 

اليده: هلا والله بالورده مريوووم الحلوه.. وينج يمي وينج.. اشتقنالج.. ما ييتي هالإسبوع..

 

 

مريم: يدو تدري امتحانات والبحث.. وهاي اخر سنتين يعني لازم اشد حيلي عدل..

 

 

اليده: الله يوفقج.. شخبارج يمي طمنيني؟

 

 

مريم: بخير ربي يعافيج انتي شو صحتج وشخبار عمي ومرت عمي والكل..

 

 

اليده: كلهم بخير يسلمون عليج... انا ما بطول عليج هاي امج رمسيها.. وعاد تعالي هالإسبوع خل انشوفج..

 

 

مريم: ان شاء الله بحاول..

 

 

.. .. ..

 

 

صعدت فطوم فوق ويوم حاولت تدخل غرفه غانم ما رامت كان قافل الباب ومب طايع يفتح .. عصبت ودخلت غرفه خوله شافت جدامها التليفون تذكرت هزاع.. قالت خل تتصل فيه تتطمن عليه..

 

 

فطوم: الووو.. هزاعيييي اشحالك؟؟

 

 

هزاع: هلا والله.. وينج حبيبتي غبتي عني اشتقت لج موووووووت..

 

 

فطوم: فديتك والله .. شو اسوي تدري بالضروف..

 

 

هزاع: انا عندي فكره شو رايج اتطلعين لج تليفون..

 

 

فطوم: لا شو ممنوع تبا اهلي يذبحوني.. لا انا اختي في الجامعه وما عطوها اصلا لأن ممنوع في الجامعه..

 

 

هزاع: انزين تبيني اييب لج تليفون والله صدق.. عندي تليفون ماباه وبطاقه بعد..

 

 

فطوم: لادخيلك انا جيه ارمسك وانا زايغه وين لو تليفون وبالدسه بعد..

 

 

هزاع: فطوم فكري.. لين متى بتم جيه اتعذب .. واتعذبين نفسج..

 

 

فطوم: اففف منك.. بفكر دومك تقنعني.. بس كيف بتيبه يا ذكي..

 

 

هزاع: ما يباله تفكير انتي بس وافقي والتليفون بتاخذينه من باجر جان تبين..

 

 

فطوم: اففف اوكي بفكر..

 

 

هزاع: ردي علي هاليومين لأني انا في دبي عقب ما بتلقيني هني برد العين..

 

 

فطوم: اوكي.. يلا بخليك احين لأني في بيت عمي.. باااااااي

 

 

هزاع:باي.. ولو اني زعلان بتصكين من غير ما تعطيني بوسه..

 

 

فطوم: عيب عليك انزين.. باي...

 

 

وبندت الخط.. وهزاع كان يالس ويا ربعه وحاط التليفون على الإسبيكر ويرمس وياها مفتخر بين ربعه إن ربيعته ما ترد له طلب غير الطلب الأخير من حقها لأنها اول مره تسمعه يطلب هالطلب..

 

 

فواز: انت من صدق بتييب لها تليفون ما عندك سالفه...

 

 

هزاع: يا اغبيا هاي حجه عشان تطلع وياي اونها تاخذ التليفون وبعطيها تليفون عشان تستانس..

 

 

عبدالله: والله وعليك افكار عجب..

 

 

هزاع: معلوووم ابوي..

 

 

فواز: اقول .. يلا خل انكمل لعب لا ضيعتوا الدور علينا..

 

 

.. .. .. .. ..

 

 

واتأخر الوقت والكل رد البيت.. وفطوم ركبت الموتر ويا فيصل عشان ترمس وياه شوي..

 

 

فيصل: شو استانستي هناك..

 

 

فطوم: هي وااااايد.. وانت ليش كله كنت يالس برع

 

 

فيصل: الجو كان وايد حلو قلت مابا افوت هالفرصه في القعده الحلوه هاي..

 

 

فطوم: وصدق عن موضوع زواجك؟؟ شو الي غير رايك؟

 

 

فيصل: ممكن ما تسألين اسئله اتخص هالموضوع لني مب راد على اي حد.. هالشي يخصني وبعدني هذا الشي الي الكل بغاه خلاص خل يتحمل..

 

 

فطوم: فيصل.. خاطري اطلع لي تليفون شرات باقي رباعتي طبعا بعد موافقتكم..

 

 

فيصل: لا.. ولا تناقشيني .. تحتاجين التليفون تبين ترمسين ويا حد ها تليفوني تحت امرج تعالي عندي وبعطيج اياه.. لكن تليفون خاص قبل الجامعه اسف..

 

 

فطوم: امم سكت ما بناقشك..

 

 

رن تليفون فيصل كان الي متصل غانم..

 

 

فيصل: هلا والله..

 

 

غانم وصوته حزين شوي.. : اقول فيصل انا ياي بيتكم اليوم ممكن ولا لا.. ابا ابات عندكم..

 

 

فيصل: خير شو صاير شو فيك وانا اخوك ليش متضايق..

 

 

غانم: انت رد علي ممكن..

 

 

فيصل: اكيد ممكن البيت بيتك.. بس ما قلت لي صاير شي في بيت عمي..

 

 

غانم: لا كل شي بخير بس انا شوي متضايق..

 

 

فيصل: خلاص عيل نحن نترياك..

 

 

غانم: خلاص ما بتأخر كلها مسافة الدرب..

 

 

وبند الخط عن غانم وكانوا توهم جريب البيت..

 

 

فيصل: ها غانم يقول بيبات عندنا اليوم مادري بلاه حسه متغير..

 

 

فطوم: هي انا بعد حسيته جيه من نزل من غرفته حسيت ويهه جالب..

 

 

فيصل: يوم بيي بعرف شو فيه..

 

 

فطوم : انزين انا نازله ابدل عشان اقعد وياه يمكن بيخبرني انا..

 

 

فيصل: هي صح انتي وياه اكثر من غيرج..

 

 

فطوم: اوكيك..

 

 

صعدت فطوم الغرفه وانتهزت الفرصه وكانت مستانسه في داخلها لأن اللون الي اختارته حق غانم من الألوان الي هو يحبها بعد.. كانت شاريه له قميص بودي لونه سماوي وفيه تموجات الكحلي ومناسب على جسم غانم لأنه عرض من اكتافه شوي.. وكانت ماخذه له عطر الشيخ من باريس غاليري وكلهم حاطتنهم في بوكس ومزينتنهم بورد مجفف وحاطه فيه بطاقه وهذا كله عشان يوم ميلاده.. وحطته في الغرفه الي هو بيرقد فيها..

 

 

وصل غانم وسار الغرفه عشان يبدل وينزل .. شاف بوكس على السرير ومحطوط عليها ورقه صغيره مكتوب الغالي غانم..

 

 

فتح البوكس قرا البطاقه وشاف الهدايا وتم يصيح ما قدر يتمالك عمره.. لكن الغضب الي هو يشعر فيه كان طاغي على كل شي.. شل البوكس وسار صوب غرفه فطوم دق الباب .. فتحت له فطوم الباب.. اول ما شافها فر البوكس على ويهها وتمت فطوم جامده مكانها مستغربه من تصرف غانم الغريب..

 

 

غانم: مابا شي منج.. يالخاينه.. خنتي ثقت اهلج فيج وتبيني اقبل منج هالهديه.. طحتي من عيني.. الله فضحج الحمد لله انه فضحج قبل لا تفضحينا.. ما يشرفني يكون عندي بنت عم شراتج وانا الي وحليلي اتحرى ان عندي بنت عم ولا شي مثلها في الوجود ودوم افتخر فيهاواخر شي تطلعين حالج حال كل البنات.. تف عليج يوم هاي تصرفاتج.. نعالي ما تسوينه تفهمين.. جرحتي قلبي قبل لا تجرحين اي شخص .. اونج افتكرتي فيني في يوم ميلادي روحي افتكري في هزاع مالج احسن مني تراه.. وانا الي طول عمري افتكر فيج.. البطاقه الي شفتيها تتحرين وحده كاتبتها لي.. لا حبيبتي ها انا الي كاتبنه لج مالت علي... وملايين غير هذي البطاقه كاتب بس انتي ما شفتيهم يمكن..

 

 

سمع فيصل الحشره الي صايره دخل وشاف فطوم اتصيح وغانم معصب والدموع منحسبه في عيونه ومثل المينون يعق كلمه ورا الثانيه من غير لا يسكت..

 

 

فيصل: هدوا هدوا.. شو فيكم؟؟

 

 

غانم: اختك المصون يا فيصل اتعدت حدودها وقامت اترمس شاب في التليفون..

 

 

من سمع فيصل هالكلام ما لقى عمره غير يصفع فطوم ذيج الصفعه واتطيح فيها الأرض..

 

 

غانم: تستاهلين.. واكثر من جيه بعد.. انا مشكلتي ولد عمج ولا جان ذبحتج من الضرب.. تف عليج وعلى ويهج..

 

 

فيصل بعصبيه: شقايل عرفت..

 

 

غانم: الله فضحها.سمعتها بإذني اترمسه في التليفون من غرفه خوله.. عشان جيه انا ما قدرت اصبر لين باجر قلت لازم ارمسها اليوم..

 

 

فيصل ما قدر يتحمل كلام غانم اكثر من جيه من سمعه قام يزيد الضرب على فطوم اخر شي يتوقعه ان فطوم اتسوي جيه.. سمعت ام خالد الصريخ وطلعت من الغرفه هي وخالد اما بو خالد ما كان في البيت يومتها كان ساير العزبه ويا اخوه خليفه..

 

 

خالد: فيصل شو فيك اتخبلت .. ذبحت اختك شو صاير..

 

 

فيصل: شو صاير.. قول له غانم شو صاير. اطربه.. اختك المصووووون ترمس شباب على اخر عمر.. وانا اشوف اليوم تطلب تليفون.. ولا 24 ساعه قابضه السماعه من البيت ترمس والاحظ اتغير رقم بس اتجاهل .. اقول لا اختي حبيبتي لا يمكن اتسوي هالشي..

 

 

خالد جن جنونه وهو الثاني بس تمالك نفسه ما سمح لنفسه يمد ايده على اخته شلها وياه الغرفه واما ام خالد فتمت اتصيح على سواد ويهها ومب قادره تتحمل الصدمه .. تمت اتصيح وسار فيصل يهون على امه لأنه خاف عليها عن يستوي بها شي..

 

 

خالد: فطوم لا تخافين.. انا ما بضربج الي ياج من الضرب مكفيج.. وانا مب ويا فيصل بهالإسلوب انه يضربج.. بس هذا مو معناته اني راضي عن الي سمعته.. بس فيصل من خوفه عليج ومن صدمته ما كان متوقع انج اتسوين هالشي .. لنه ما شفنا في حياتنا هالشي من مريم فما نتوقع انشوفه منج.. ممكن اتفهميني السالفه..

 

 

فطوم وهي مب قادره تسكت عن الصياح منزله راسها وما تقدر تتطالع اخوها ابد.. مسك خالد ويهها ورفعه: فطوم اتطالعيني.. انتي مراهقه والي في عمرج يسوي سواتج.. وهاي مب نهاية العالم بس ما صار شي اكبر من التليفون .. صارحيني عشان اساعدج..

 

 

فطوم: خالد انا اسفه.. سامحني اخوي .. احين استوعبت غلطتي.. انا كنت ماخذه الأمر بسهوله لأنك انت وفيصل كنتوا اترمسون.. ورباعتي اشوفهم يرمسون ومحد يصيدهم والي بتاخذ الي رمسته ..

 

 

خالد: فطوم حبيبتي.. رباعتج هاييل خبايل بييهم يوم وبيستوعبون ان الي يسوونه اكبر غلط.. وانتي تعتقدين ان هذا الي يرمسج بياخذج.. وين عقلج انتي اصحي.. انا رمست شفتيني خذت وحده فيهن.. مستحييييل ما اقدر اخذ وحده انا رمستها وهو نفس الشي والشباب كلهم جيه انا اقعد ويا الشباب واعرف سوالفهم.. وعمرج لا تقارنين نفسج فينا.. نحن اولاد صح الي سويناه غلط عند رب العالمين والله يغفر لنا.. بس الريال محد يعيبه هالمشكله والبنت على اقل شي خلاص..

 

 

فطوم: انزين بس هو نيته صافيه ..

 

 

خالد: فطوم.. يا بابا.. سمعيني.. الي نيته صافيه على قولتج ما بيرضى انج اتكلمينه من ورى اهلج بيخاف عليج .. والي نيته صافيه يدل باب البيت.. ليش يدخل البيت من الشباك مب الباب

 

 

فطوم: يمكن عشان اني صغيره..

 

 

خالد: لا حبيبتي ها مب عذر وانتي منو قال انج صغيره انتي باقي لج سنتين وبتخلصين ثانويه بتغدين حرمه ولا شيخه الحريم..

 

 

فطوم: شو الي بيرضيكم احين مستعده اسويه.. بس انت وفيصل وامي لا تزعلون مني... وغااااانم

 

 

خالد: غانم انا ما اوعدج انه ممكن يسامحج.. لكن نحن اهلج ما نقدر نتخلى عنج.. ومقدرين انج بنت صغيره .. وان نحن ابتعدنا عنج شوي.. خصوصا انا يوم فيصل مسافر انا كنت على هياتي ما اهتم في حد..

 

 

فطوم والدمعه في عيونها وحاسه انها مب قادره تتنفس ما لقت نفسها الا اتفر عمرها في حضن اخوها خالد وهاي اول مره لها تحضن اخوها وتمت اتصيح من خاطرها..

 

 

خالد: فطوم حبيبتي... سمعيني.. تبيني اثبت لج بنفسي اذا هذا الريال يباج ولا لا.. عشان لا تعتبرين ان نحن انقص عليج.؟؟

 

 

فطوم: لا اصدقك..

 

 

خالد: اقول هاتي تليفوني..

 

 

فطوم: ليش..؟

 

 

خالد: انتي هاتي..

 

 

فطوم: هاك..

 

 

خالد: سمعيني زين.. اتصلي فيه.. وقولي له اهلي جكوني وضربوني وخلاص ما اقدر اكلمك للأبد واذا تباني اخطبني..

 

 

فطوم: لا مابا

 

 

خالد: قلت لج اتصلي انا ابا..

 

 

فطوم: افف انزين.. (دقت فطوم على رقمه ورد عليها).. الو هزاع..

 

 

هزاع: هلا والله..

 

 

شل التليفون خالد وخلاه عالإسبيكر..

 

 

فطوم: هزاع بقولك شي...

 

 

هزاع: تامرين امر..

 

 

فطوم: اقول اليوم وانا كنت ارمس وياك من بيت عمي اخوي العود سمعني وصربني صرب.. وهددني اذا كلمتك مره ثانيه ما بيعدي على خير لا لي ولا لك..

 

 

هزاع: قولي والله..

 

 

فطوم: والله اليوم زخوني.. فعشان جيه انا قلت له انك تباني وبتخطبني..

 

 

هزاع: شو اتقولين شو اتخربطين .. ايه انا مالي شغل في مشاكلج .. خلج بصوب وخلني بصوب شو اخطبج.. اودر بنات هلي واخطبج انتي مينون..

 

 

فطوم انصدمت: عيل انت اتقص علي..

 

 

هزاع: سمي الي بتسمينه.. المهم لا اتدخليني بمشاكل ويا هلج.. لا بكلمج ولا تكلميني.. يلا باي..

 

 

بند الخط بويهها وزادت غصتها وتمت اتصيح زود على الي صار.. حست اشكثر هي هبله بهالشي الي سوته وانها خسرت اهم شي هو ثقه اهلها..

 

 

خالد: سمعتي بإذنج.. صدقتي.. شو رايج احين..

 

 

فطوم: سامحني خالد والله وعد مني ما ارد اسوي هالشي وعد والله وما بسوي غير الشي الي يرضيكم..

 

 

خالد: سيري احين عند فيصل اخوج واعتذري منه وبوسي راسه وقولي انج ندمانه واوعديه وسيري عند امي وراضيها..

 

 

فطوم: وغانم..

 

 

خالد: ما عليج انا برمسه .. يلا سيري..

 

 

فطوم ابتسمت وسارت عند اخوها فيصل.. ..

 

 

 

 

وهدت الأوضاع بين فيصل وفطوم وامها ولو ان المراقبه صارت اشد عليها بس فطوم راضيه لأنها عارفه انها غلطانه وتستاهل.. اما غانم فعلى حاله ما يداني يتجابل فطوم.. والهديه خالد خذاها غصب وعطاها لغانم رغم رفضه لكن يوم شاف ان خالد الي يابها ما قدر يرده خلى الهديه عنده في الغرفه لكن من غير لا يفتحها ولا يستخدم اي شي فيها سواء العطر ولا القميص او حتى الميدالية الصغيره.. وفطوم كان الهدوء ظاغي عليها والكل مستغرب ومحد درى بالسالفه حتى خوله ما درت.. وفطوم ماتروح بيت عمها خوف انه اتجابل غانم.. وحتى لو غانم سمع انها بتيي بيتهم ما يقعد عشان ما يشوفها.. ومرت الأيام على هذا الحال..

 

 

 

 

 

يا ترى شو الي راح يصير؟؟

 

 

وها راح يظل الكره هذا موجود في قلب غانم؟؟

 

 

وفيصل شو الي في راسه اتجاه ريم؟؟

 

:ssm7:

Link to comment
Share on other sites

يلاااااااااااااااااااااااااااااااااااا بليز ديهية لا تتاخرين نزلي جزئين ويا بعض بليزززززززززززز وثانكس ع القصة الروعة

Link to comment
Share on other sites

هاااااااي .. شخباركم ...!!
سووري اتأخرت عليكم .. :wacko:
بس ما عليه .. B)
تفضلوووا ..

:rest1:

التكمله


وطبعا مرت الأيام وخلصت فطوم امتحاناتها وبدت تستعد لعرس اخوها خالد اول شي طبعا ومريم بعد كانت مخلصه بتقدير امتياز قدرت تجتاز امتحاناتها باقي لها سنه وتصبح دكتوره مريم وهي بعد بدت بتجهيزاتها، طبعا مريم عارفه بموضوع فطوم لأن امها الي خبرتها عن السالفه..


فطوم: مريوووم ممكن اسألج سؤال؟


مريم: تفضلي سألي..


فطوم: شو اسوي عشان غانم يرد مثل اول وياي .. والله انا موول مب مرتاحه من يوم ما متغير علي غانم، كله ولا غانم والله هالإنسان وايد غالي علي..


مريم: مادري والله شو الحل وياه.. حاولي انتي اتكلمينه..


فطوم: موول حاقرني ما يعطيني مجال اتجابل وياه، تدرين من متى ما شفته يمكن ثلاث شهور ولا قبل لازم اقل شي اشوفه فوق الثلاث مرات في الإسبوع..


مريم: بس لا تنسين انتي الغلطانه..


فطوم: مريووووووم لا تردين اتذكريني بغلطي انا روحي ندمانه


مريم: عيل لازم اتحاولين اتحلين الموضوع..


فطوم: بليز حاولي اتساعديني .. ترا غانم وايد غالي علي.. ما يهون علي.. والله اتعذب يوم اسمع اسمه ولا طاريه واتذكر انه جيه كارهني..


مريم: اقول ممكن اتفضينها من سيره.. خل نروح عند المصممه عشان نسوي البروفه مال فساتينا..


فطوم: ليش اليوم البروفه؟؟


مريم: هيه اتصلت فيني اليوم قالت لي تعالي..


فطوم: بس انا لين احين مب مقتنعه في اللون الي اختارته لي احسه مب لايق..


مريم: لا بالعكس هاللون كان فكرتي انا قبل.. احسه لايق عليج ووايد بعد..


فطوم: بس اذا طلع بايخ تدرين شو بسوي بلبس فستانج..


مريم: مب قياسج..


فطوم: ما يخصني..


مريم: ان شاء الله بيطلع حلو انتي بس فكينا احين.. خل انروح..


وراحوا هم للبروفه مالتهم..




في بيت العم خليفه..


خوله: غانم تعال اباك شوي.؟


غانم: ما تشوفيني اتابع المباراة .. عقب بيي


خوله: قلت لك تعال.. الا هاي مباراة مسجله يعني مب مباشر.. يلا تعال بسرعه اقول لك


غانم: لا حول ولا قوة إلا بالله .. أمري لله ييت


صعدت خوله ودخلت غرفتها تتريا غانم عشان اتكلمه.. ودخل غانم عقبها..


غانم: ها شو السالفه؟


خوله: بلاك جيه واقف اقعد انزين عشان اخبرك السالفه..


غانم: وهاي قعدنا.. خبريني شو الي صاير..


خوله: انت شو بلاك ويا فطوم.. احس انكم مب على بعضكم اذا تجابلتوا وما اداني تسمع سيرتها موووول..


غانم: ما بلاني شي وياها..


خوله: غانم.. اتخش عني.. انا خوله ..


غانم: اذا انتي خوله انا غانم.. وبعدين قلت لج وكلامي اظني واضح.. مافي شي بيني وبينها.. خلاص


خوله: بحاول اني اصدق ولو اني مب مصدفه..


غانم: والله كيفج ما تبين اتصدقين..


خوله: المهم .. خل ننزل نتعشى احسن لنا..




في بيت ريم


ريم: افففف شو ها احس الوقت ضيق ومب قادره اخلص شي..


عواش: عفان الله انتي مووول مب مترقعه .. على الأقل ملجه خل يظهر وياج حاله حال اخوه خالد.. تستانسون .. ترمسون بعض ومادري كيف..


ريم: لا عادي بالعكس انا هالشي مب هامني تدرين ليش احس جيه احسن.. كل واحد يكون متشوق للثاني اكثر


عواش: الله يهنيج.. اول مره احسج صدق مستانسه ..


ريم: الحمد لله ليش ما استانس وانا باخذ الإنسان الي انا احبه..


عواش: عقبالنا يا رب..


ريم: ويييييه ليش مستعيله.


عواش: بس ابا حق يومين اغير جو اعيش حياة الزوجيه وعقب برد للعزوبيه


ريم: ههههههه.. جيه لعبه قالو لج..


عواش: انزين خلنا من هالرمسه تعالي خل نكتب شو الي خذنا عشان انعرف شو ناقص لج..


ريم: هي والله يبالي..




وتموا الكل يستعدون لعرس خالد وفيصل.. والكل مستانس الا فطوم وغانم وفيصل كل واحد في هم مب قادر يستانس وياهم.. ومرت الأيام وجرب موعد ملجه فيصل..


فطوم: ممكن ادخل..


فيصل: داخله الغرفه وتستأذنين..


فطوم: هههههه شو اسوي مؤدبه زياده عن اللزوم..


فيصل: شو تبين خلصيني مصدع ابا ارقد..


فطوم: بل بل .. ليش جيه كارهني.. انت بعدك حاط في خاطرك مني؟؟


فيصل: لا بالعكس فطوم انا ناسي السالفه ومستانس لأنج تغيرتي.. بس روحي متضايق...


فطوم: انت تبا ريم.. انا بعده هالشي مب داخل راسي..


فيصل: ممكن ما ترمسين في هالموضوع.. انا خلاص باخذ ريم وانتهى الموضوع..


فطوم: بس..


فيصل: لا بس ولا شي.. عندج موضوع ثاني ترمسين فيه..


فطوم: لا.. هي. اقففففففف ماعرف شو اقول..


فيصل: شو بلاج.. قولي وخلصيني..


فطوم: غانم..


فيصل: هيييييييه.. بدا القلب يحن يعني ..


فطوم: تراه ولد عمي مالي غنا عنه.. بليز رمسه والله ما اتحمل صده اكثر من جيه..


فيصل: بحاول.. بس انتي ابخص فيه.. تدرين فيه وفي عناده..


فطوم: اففففف عشاني حاول..


فيصل: ان شاء الله..


فطوم راحت له وباست راسه: تسلم لي والله


فيصل وهو يبتسم: يلا تصبحين على خير..


فطوم: فيصل احس اني محتاجه انام عندك.. تذكر يوم كنت صغيره ما انام الا وياك..


فيصل: ههههههه.. خلاص هاتي فراشج وتعالي..


وراحت فطوم يابت فراشها ونامت في غرفه فيصل وكانت وايد مستانسه حست ان علاقتها بدت ترد ويا فيصل احسن من قبل بعد.. رقدت وهي تدعي في قلبها ان الله يرد العلاقه ما بينها وبين غانم..





في بيت العمه هنادي



علي: امي تسمحين لي اتصل في نوره بنت خالوو..


هنادي: غريييييبه اول مره اشوفك روحك تطلب اترمسها ولا انت مب لهناك وياها..


علي: لا ترا اباها في سالفه ابا اتخبر عنها تدرين فيها هاي تعرف كل الأخبار..


هنادي: هي امي عادي اتصل تراها بنت خالتك مب غريبه..


علي خذا التليفون واتصل بيت خالته كلثم.. ردت عليه نوره..


علي: الووو نواري اشحالج .. شخبارج..


نوره: تمام انت شحالك.. غريييبه شو هالإتصال؟؟ تبا امي..


علي: لا ابا اكلمج انتي .. بغيت اتخبر منج عن شي..


نوره: خير شو السالفه..


علي: ماشي.. بس بغيت اسألج شو سالفه فطوم ويا غانم.. احسهم متزاعلين.


نوره: والله مادري انا بعد احس جيه اسأل فطوم ما ترد علي.. وغانم بعد ما يرد علي..


علي: انا بعد نفس الشي اسأل اي حد فيهم محد يقولي شو السالفه فقلت يمكن انتي تدرين


نوره: بس شكلها السالفه جايده لأن غانم ما يداني طاريها اما فطوم من تسمع اسمه تفز من مكانها تتريا نقول لها ان غانم سأل عنها ولا شي


علي: بس والله حرام هالإثنين بالذات يتمون جيه متزاعلين..


نوره: هي والله غامضيني..


علي: انزين عيل.. مشكوره الغاليه.. بس اذا عرفتي شي خبريني اوكي


نوره: ان شاء الله.. يلا بااااي


وبندت الخط عن علي وتمت اتفكر في الموضوع واتفكر انها تسوي خطه تجمعهم ويا بعض بس هونت خافت اذا حد فيهم زعل من الثاني..




يوم الخميس كان بو خالد ويا مرته وعياله معزومين على بيت اخوه خليفه عالغدى.. فطوم كانت متردده ان بعد هالفتره الطويله بتجابل غانم قبل كانت تروم تتعذر ما تسير العزايم لأنها كانت في المدرسه فكانت امها اتطلع اي عذر على غياب فطوم اما الحين فماتروم وخصوصا ان فطوم من زمان ما زارتهم.. مريم بعد كان موجوده.. الكل طلع وسار بيت العم خليفه..


اليده: يا حيا الله من يانا.. يا هلا والله.. وينكم وين هالغيبه اشتقنا لكم.. فطووم عمري تعالي عندي انتي بالذات زعلانه منج .. ما تزورين يدتج..


فطوم: شو اسوي تدرين امتحانات ودراسه غصبن عني..


اليده: احين مالج عذر .. اباج دووم اتزوريني..


فطوم: حاضر افا عليج..


مريم من دشت البيت من بعد فتره ما قدرت اتقاوم رغبتها انها تروح صوب الحوض وتذكر الأيام الي كانت تلعب فيها هني ويا ساره بنت طلال جيران بيت عمها..


يلست وحطت ريولها في الماي وتمت سرحانه وهي تلعب في الماي.. خوله من عرفت ان مريوم صوب الحوض راحت لها شافتها سرحانه وتلعب في الماي .. مشت شوي شوي وراها وفرتها في الحوض.. وتمت تضحك على شكل مريوم وهي متفاجئه..


مريوم: نا اراويج يا خولووووو (وتمت اترش ماي على خوله لين ما انخرست تقريبا.. وتوها فطوم داخله جان هي اتكمل واتفر خوله في الماي وتضحك على اشكالهم وهم يرشون ماي على بعض جنهم يهال.. بعدين طلعوا ثنتيناتهم وهم ناقعين ضحك وظهرت خوله ودشت البيت والكل يضحك على شكلها وهي خرسانه ماي.. واما مريوم ما طاعت تدخل راحت حمام الميلس اتغسلت ورتبت عمرها وطلعت من الحمام وفلت شعرها وبدت تربطه ولفت بعمرها الشيله وظهرت من الميلس جان تتجابل ويا ابراهيم بن طلال ولد جيرانهم وهي بهالمنظر كل لبسها مبلول ماي وفي قلبها تدعي على خولو لأنه بسببها طاحت في هالموقف البايخ.. ركضت ودشت البيت اما ابراهيم فتم باهت مكانه هاي ثاني مره يشوفها.. اول مره شافها في يوم ملجه خوله واليوم بعد شافها لأنه كان ياي يزور فيصل يوم عرف انه هني.. )


فيصل: يا حيا الله بو خليل اتفضل اقرب..


ابراهيم: الله يحييك


ودخلوا الميلس.. اما فطوم فدخلت غرفه غانم لنه ماكان موجود وتمت اتصيح.. واتصيح من خاطرها.. وحست وقتها انها فعلا اتحبه.. ما حست بعمرها غير ضامه مخده غانم وهي اتصيح غفت ونامت شوي.. ودخل غانم غرفته وهو ما يدري ان فطوم داخل اتفاجأ للي شافه جدامه فطوم نايمه على سريره وضامه مخدته بس طبعا كانت الشيله مغطيه شعرها... حس انه قلبه حن لحالها وانه اشتاق لها.. بس مسرع ما تذكر سالفتها ورد غيض .. حس بحد يمسك جتفه ويطبطب عليه صد وراه شاف مريم..


مريم: لين متى يا غانم.. قولي..


غانم: مريم افهميني والله مااقدر..


مريم: شوف حالها .. والله ما خلت حد في البيت الا وطلبت منه انه يتوسط عندك عشان تتصالحون.. امس يوم عرفت انه نحن بنيي عندكم اليوم تمت طول الليل اتصيح وكله اتفكر كيف بتجابلك.. غانم.. سامحها على قله عقلها..


غانم: مريم .. ما اقدر والله كل ما اتخيل انها كانت تعطي الحب غيري امووت وانا الي كنت احبها


مريم: هي ما كانت تدري بحبك..


غانم: لا تدري وانا متأكد .. فطوم مب غبيه .. بالعكس هي بهالسوالف وااايد اذكى من جيه..


مريم: عشان خاطري حاول.. شوف البنت كيف ضعفانه والله ما تاكل وكله اتفكر صدقني اتيها ايام ما تقدر تنام الا بنوم.. الكل خايف عليها..


غانم: مريم رجاء..


مريم: انا تحريت عمري ارمس واحد عاقل يفهم الكلام.. بس ذليت عمري زود. والله ما تستاهل ان وحده اتعذب عمرها جيه عشانك


غانم: قوميها خل تطلع من غرفتي ابا ابدل واتغدى واظهر ويا ربعي..


مريم: خوز مناك(دزته على صوب ودشت الغرفه وقومت فطوم بس شافت ان فطوم كانت واعيه وسمعت كل كلمه قالها غانم وكانت اتصيح في صمت عشان ما يسمعها غانم.. وتمت تحضن مريم وحاسه انها ضايعه)..


فطوم: والله حرام الي يسويه فيني..


مريم: خلي يولي ما يستاهلج..


فطوم: مابا شي خلاص .. (تمت اتصارخ ) خوزي عني مابا شي.. خليني في حالي..


مريم: هدي عمرج فطوم..


نشت فطوم من مكانها وطلعت من غرفتها وكان غانم وراها واول ما حطت ريلها عالدري عشان تنزل ما حست بعمرها الا مدوخه واتطيح من فوق الدري.. من شافتها مريم صرخت وركضت عشان تمسكها.. شافتها طايحه ومغمى عليها.. تمت تتطالع غانم بحقاره حست انه كل شي بسببه وانقهرت ليش ما تحرك من مكانه يوم شافها اتطيح.. اما غانم فكان مصدوم حاس عمره ضايع ما يعرف شو السالفه.. ما يعرف شو يسوي.. مثل الجبان دخل غرفته وصك الباب على عمره..



يا ترى شو صار في فطوم؟


وفيصل شو مصيره..


انتظروني عن قريب..
:ssm9:
Link to comment
Share on other sites

هااااااي .. شخباركم .. ان شااء الله تمااام B)

احم احم ..

الحين اتفرغت علشاان انزل لكم الجزء

:ssm9:

تفضلووا ..

:)

 

التكمله :ssm18:

 

 

 

الكل تم يحاتي حاله فطوم.. كانت في غرفه الكشف يفحص عليها الدكتور.. وطلع الدكتور من الغرفه على طول سارت عنده مريوم وفيصل وخالد عشان يطمنون على اختهم..

 

 

مريم: ها دكتور طمنا..

 

 

الدكتور: مافيش حاجه.. اتطمنوا.. بس شويه لازم تاكل وتقوي نفسها شويه.. وهي زعلانه من حاجه يعني..

 

 

فيصل: هي شوي..

 

 

الدكتور: خلوها ما تفكرش كتير في الحاجه ديه لأنه متعبها..

 

 

مريم: ما عليك انت دكتور.. بس نقدر نشوفها احين؟

 

 

الدكتور: طبعا تأدروا تشوفوها امااااااااااااال..

 

 

الكل دخل عشان يشوف فطوم ويطمن عليها وتوه كان بو خالد واصل وياه عمهم خليفه وشاب ثالث ما عرفته مريم فصدت عنه ودخلت الغرفه.. شافوا فطوم نايمه والكل حولها..

 

 

فيصل: امي اقول خلها ترتاح احين باجر بنرد لها.. مريوم بتقعد عندها الليله..

 

 

ام خالد: خلاص اوكي.. جان بغيتي شي مريوم اتصلي..

 

 

مريم: لا تحاتين .. بس انتي روحي..

 

 

والكل من بعد ما تطمن على فطوم طلع من الغرفه ورد البيت.. وعقبها سمعت مريم صوت الباب حد يدق.. استغربت قالت يمكن حد من اخوانها نسى شي.. يوم فتحت الباب استغربت معقووله غانم .. شو يايبنه..

 

 

غانم: تسمحين لي ادخل..

 

 

مريم وبصوت منرفز وعالي: خير شو تبا.. ما تبا اتشوفك هي.. شوفتك مرض لها..

 

 

غانم: حرام عليج مريوم انا الي فيني مكفيني.. دخيلج خاطري اشوفها واطمن عليها..

 

 

مريم: هههه شو.. عيد عيد.. تطمن عليها.. هاي غرفه فطوم.. متأكد انك مب مغلط

 

 

غانم: مريم والله حرام عليج.. انا بعدني احبها..

 

 

مريم: والي يحب جيه يسوي..

 

 

غانم: غصبن عني..

 

 

مريم سمعت كحه فطوم على طول ربعت داخل اتشوف بلاها.. ولحقها غانم .. وشافها توها تبا اتقوم من مكانها بس يوم شافت غانم ردت مكانها وتمت جامده مكانها... القميص الي لابسنه هو نفسه القميص الي خذته له.. وريحه العطر هو نفسه الي خذته له.. تمت امبهته مب مصدقه الي اتشوفه جدامها.. جرب منها غانم ومسك ايدها ورفعه وباسه..

 

 

غانم: الحمد لله على السلامه..

 

 

فطوم وبصوت واطي: الله يسلمك..

 

 

غانم: سامحيني فطوم.. بس والله انا مالي غناة عنج صدقيني لو مهما صار..

 

 

فطوم من غير لا تحس بعمرها تمت اتصيح وحطت راسها على صدره.. هو فز من مكانه بس ما حب يقولها شي.. واما مريم فتمت واقفه تطالعهم وهي ما تعرف شو اتقول ولا ترمس..

 

 

فطوم: غانم.. طلع القميص قياسك عيل..

 

 

غانم: ههههه.. هيه اتعرفين قياسي بعد.. وبعد ابشرج وايد عايبني..

 

 

فطوم: يعني ذوقي حلو..

 

 

غانم: اكيد يوم انج اخترتيني انا لازم ذوقج بيكون حلو..

 

 

فطوم: خقاااااااااق بعد..

 

 

مريم: اقول تبوني اخليكم بروحكم.. اايه جني اطرش في الزفه.. شو فيكم .. اي قميص واي ذوق.. شو السالفه..

 

 

غانم: فطوم شو رايج بالناس الي يرزون ويوهم..

 

 

فطوم: مادانيهم موليه..

 

 

غانم: ولا انا

 

 

مريم: ويا هالويوه.. اصلا اقولك انت ايه ما عندك بيت.. يلا اطلع برع رد بيتكم.. اتلاقي امك امبلغه الشرطه عن اختفاء الطفل مالها..

 

 

فطوم: ههههههههه .. يلا روح البيت

 

 

غانم: شو يردني البيت انا احين.. بتم افكر فيج في الدرب..

 

 

فطوم: عيب عليك.. ترا بعدك عدوي اللدود..

 

 

مريم زخت غانم من ظهره ودزته برع الغرفه وتمت تضحك على شكله وهو يترجاها تودره.. ويتم عند فطوم..

 

 

ومرت الأيام وردت العلاقة ما بين غانم وفطوم وصارت أحلى من أول.. ووصلنا لموعد ملجه فيصل... الي كان الكل يترياها ويترقب هاليوم.. يعتبر هاليوم نقطة تحول كبيره في حياة فيصل.. يا ترى كيف بيتصرف.. شو بيكون موقفه..

 

 

 

 

عواش: ريم شو فيج مرتبكه الي يشوفج يقول اول مره بتشوفينه وبتقعدين وياه..

 

 

ريم: عواش بييج مثل هاليوم وبتحسين فيني..

 

 

عواش: بس انا ما باخذ فيصل عشان احس فيج

 

 

ريم: سخيفه تدرين

 

 

عواش: لا مادري.. هيهيهيهي

 

 

ريم: ملييييييييييييييييييييييقه.. خوزي عني ..

 

 

عواش: ههههه وحليلها احمرت من كثر ما عصبت.. يلا يلا حبي قومي جهزي عمرج الريال في الميلس يترياج عيب عليج تأخرتي عليه

 

 

ريم: ادخل عنده بروحي؟؟

 

 

عواش: لا شو رايج ام احمد.. وام عبيد وام سالم .. وفطوم.. وخالد ومريوم.. والكل يدخل وياج

 

 

ريم: صدق ارمس ما اتغشمر..

 

 

عواش: يا حبيبتي هاي اول مره من بعد ما ملجتوا بالسلامه بتقعدين وياه مو معقوله بنرز ويهنا وياكم.. لازم تاخذون على بعض شوي عقب برز ويهي لا تحاتين

 

 

ريم: حلفي انتي بس.. ما بخليج

 

 

عواش: والله ما عرفت لج توج اتقولين محد بيدخل وياي.. واحين اتقولين ما بخليج.. اقول انتي الرمسه وياج ما تفيد يلا نشي ودخلي عند الريال عيب عليج .. بيكرهج من اول يوم

 

 

ريم: لا شو يكرهني..

 

 

وربعت من حجرتها وسارت الميلس عشان اتشوف فيصل تمت تتعدل عند الباب قبل لا تدخل.. تمت اتدق الباب وعواش تأشر لها ادخلي ما يحتاي اتدقين الباب.. وهي تمت اتجادل عواش وفجأة شافت فيصل فاتح لها الباب وهي مب منتبهة بعدها اترمس عواش بالإشارات ويوم عواش شافت الباب انفتح ربعت وصعدت فوق الدري.. وهني انتبهت ريم ان فيصل واقف يطالعها تم يضحك عليها وهي من فشلتها تمت امنزله راسها ودخلت الميلس..

 

 

فيصل: وعليكم السلام..

 

 

ريم: ها اسفه نسيت.. السلام عليكم

 

 

فيصل: وعليكم السلام..

 

 

ريم: اااااااااسمحلي تأخرت..

 

 

فيصل وبلهجه غريبه: لا جان تميتي فوق عند اختج عادي ترا بتم هني انا .. نقعيني بعد ساعه ساعتين ولا ثلاث عادي..

 

 

ريم: اسفه والله ما كان قصدي بس كنت اتلبس واتجهز.. عشان انزل..

 

 

فيصل: والله ما اشوفج مسويه شي ذاك الزود الي يخليج هالكثر تتأخرين..

 

 

ريم فزت وتمت تتطالع في فيصل الي كان يبدل في القنوات.. استغربت من كلامه.. ليش يكلمها بهاللهجه الغريبه من اول يوم..

 

 

ريم: شو تشرب..

 

 

فيصل: سم

 

 

ريم: شو..

 

 

فيصل: لا .. ها.. ماشي.. اي شي

 

 

ريم:لا بس انت شو اتحب بارد ولا حار.

 

 

فيصل: لا شو حار.. ييبي شي بارد ابرد فيه على جبدي من الحر..

 

 

ريم: حــــر.. بس انت في البيت يعني المكيفات شغاله

 

 

فيصل: ليش حرام عند الإخت الواحد يحر..

 

 

ريم: ها.. لا عادي.. دقايق وبييب لك كوكتيل انا مسويته

 

 

فيصل: ما احب الكوكتيل.. ييبي لي ليمون احسن..

 

 

ريم: ان شاء الله..

 

 

طلعت ريم من الميلس وهي تفكر شو بلاه فيصل حتى شوفه مب قاعد يطالعها.. يكلمها من غير نفس.. تمت اتوسوس في قلبها ودخلت المطبخ عشان اتسوي له ليمون.

 

 

فيصل تم يفكر .. حاس نفسه اهبل.. (( ياربي انا ليش جيه.. عفان الله هاي اول مره اجابل البنت فيها ليش انا جيه.. وحليلها ما قالت شي .. بس انا شو بلاني لازم اهدي نفسي شوي.. ما عليه يا فيصل هدي عمرك احين.. الأيام يايه خل كل شي حق عقب الزواج))..

 

 

خلصت ريم العصير وودته لفيصل في الميلس..

 

 

فيصل: عنج عنج انا بشله..

 

 

ريم زاد تعجبها حست بغموض تصرفات فيصل مره جاف ومره طيب.. يا ترى شو بلاه: لا عادي

 

 

فيصل: قلت لج هاتي مابا اتعب هالإيدين من احين..

 

 

ريم استحت ونزلت راسها

 

 

فيصل: ياويلي.. ياويلي عالمستحى انا ماروم عليه..

 

 

ريم: ها شو عيبك العصير..

 

 

فيصل: انتي حاطه صبعج فيه.. اكيد بيحلو ..

 

 

ريم احمرت وتلون ويها من الخجل فشلت الريموت وتمت اتبدل في القنوات شحب عنها فيصل الريموت وما خلاها اتكمل ..

 

 

فيصل: هاتي شتبين به الريموت خليه.. خلج وياي انا اليوم اتفرغي لي.. ترا تدرين ما بشوفج ليوم العرس ما باقي غير ثلاث اسابيع وليتهم يتجدمون..

 

 

ريم: هههههههه

 

 

فيصل: حلات الضحكه يوم طالعه من ثمج..

 

 

وتمت ريم قاعده ويا فيصل لين فليل .. ويوم روح عنها رد البيت وحاس نفسه مخنوق مب قادر يفكر بأي شي .. حاس ان راسه مفتر من كثر التفكير.. كيف قلبه يطاوعه انه ينتقم من الي سوته هنوف عن طريق ريم.. ريم الطيبه الحنونه كيف يجرحها.. ريم اتحبه من كلامها ومن نظراتها هالشي واضح.. حس نفسه في صراع كبير مب قادر يتقبل اي شي.. شل عمره وسار صوب شاطئ جميرا يقعد هناك مع نفسه شوي ويشكي للبحر همه .. لعله يرتاح شوي.. وساق ريس كامل وراح صوب البحر ونزل من الموتر وسار ويلس عالشاطئ وتم يفكر.. وانسدح وتم يطالع النجوم فوق تذكر يومتها كان في نفس هالقعده بس في بريطانيا مع هنوف.. تم يتخيل ويهها مرسوم في السما .. يتذكر بسمتها وكل شي فيها ما قدر يمسك عمره وتم يصيح.. كيف بيوم وليله فقدها فقد هنوف.. لا مستحيل.. ما قدر يقاوم رغبته في السبوح في ماي البحر وشل عمره ونزل الماي وتم يسبح.. ونفس الوقت كانت في عايله قاعدين على بعد امتار منه.. بس هو ما كان منتبه عليهم .. وهو يسبه ما انتبه ان عمق الماي بدا يزداد وهو قام يبتعد من الشاطئ فجأة حس عمره بيغرق.. حاول انه يصرخ يزقر على اي حد يلحق عليه..

 

 

العنود: عبييييييييييييد.. شوف مناك في واحد بيغرق شكله.. العنود بنت تدرس في التقنيه عمرها 21 سنه عندها 5 خوات واخو واحد اكبر عنها بأربع سنين يعني 25 اسمه عبيد.. وخواتها سلامه 17 سنه عذاري معرسه عندها ولد ، جواهر بعد معرسه بس ما اتييب عيال وتدرس في بريطانيا ويا ريلها دراسات عليا،لطيفه عمرها 14 سنه،ساره عمرها 9 سنين..

 

عبيد: هي والله .. قم جسوووم وياي.. (جاسم ها ريل عذاري)

 

 

جاسم: يلا قم..

 

 

قام عبيد وياه جاسم ودشوا البحر سوا والكل كان يطالع وهو خيفان على الريال الي بيغرق الي هو فيصل.. شلوووه وطلعوه من الماي وتم يسعفه جاسم ووياه طبعا عبيد..

 

 

عذاري: وااااي طاعوا كيف الريال مزرق.. زين ما اختنق..

 

 

مطر ولد عذاري: ماما منو هذا..

 

 

عذاري: مادري ماما..

 

 

مطر: حرااام ليش ماماته خلته بروحه هني..

 

 

عذاري: هههههه فايج هالولد..

 

 

العنود: هاكم ماي...

 

 

جاسم : اختك يا عبيد غبيه.. الريال سارط ماي البلا من البحر وانتي يايبه له ماي..

 

 

العنود: وانا شو دراني.. وبعدين لو سمحت لا تقول عني غبيه..

 

 

عبيد: ايه انتوا الإثنين استحوا اشوي.. اتخيلوا الريال يقوم يسمع رمستكم شو بيقول ميانين..

 

 

جاسم: محد مينون إلا انت.. عنبوك سبوح ما تعرف .. اقولج عنووودوو ياسه من الصبح اقول حق اخوج اسحبه صوب الرمل.. يالس يغرقه زود..

 

 

عذاري: ما عليك منه هذا من زود ما متأثر بأفلام المافيا..

 

 

وهني تم يكح فيصل وقام فتح عيونه شاف جدامه جاسم وعبيد.. هني قامت عذاري وسحبت وياها العنود وراحوا صوب امهم وابوهم..

 

 

مطر: اويه بابا الريال فتح عنونه..

 

 

جاسم: اسكت فضحتنا غربلك من ولد..

 

 

عبيد: اقولك من الصبح شل ولدك وحل عن الريال.. اثره اذا تعب منك انت وولدك..

 

 

مطر: انا شو يخصني انتوا يبتوه..

 

 

فيصل: السموحه منكم ازعجتكم..

 

 

جاسم: افا عليك اخوي.. لولانا جان انت هناااااااااااااااااااااك..

 

 

فيصل: هي والله.. تسلمون لي .. ماعرف كيف ارد هالجميل لكم

 

 

عبيد وضرب بالقو عظهر فيصل ومن قوه الضربه تم يكح: افا عليك حنا اخوان..

 

 

جاسم: كسرت ظهر الريال مب ايد عليك..

 

 

عبيد: اسمح لي اخوي والله هب قصدي أذيك..

 

 

فيصل: لا افاعليك.. بس خف علينا شوي.. كسرت ظهورنا..

 

 

جاسم: هي والله صدقه.. ما عليك منه ها متعود عالدفاشه..

 

 

عبيد: تبا اتجرب الضربه جسوووم..

 

 

جاسم: خلك بعييييييييد بعييييييييييييد.. الا ما عرفنا اسمك الأخو..

 

 

فيصل: وياكم فيصل .. وانتو..

 

 

عبيد: وياك عبيد النابوده..

 

 

جاسم: وياك جاسم الملا..

 

 

فيصل: لي الشرف والله..

 

 

عبيد: اقرب تعال اقعد تقهوى ويانا..

 

 

فيصل: لا مشكورين ما قصرتوا بروح البيت اريح لي شوي..

 

 

جاسم: والله ما خليناك اتروح إلا وتتقهوى عندنا.. أفا والله ..

 

 

فيصل: تسلم والله من ذوقك..

 

 

عبيد: هي وانا ويا جاسم ..

 

 

قام فيصل وقعد ويا ابو عبيد وجاسم وعبيد وتموا يسولفون وخذوا على بعض بسرعه.. واما العنود فما كانت شاله علينها من على فيصل.. وخصوصا انه جسمه مكشوف وعليه جتاف عريضه ولها هيبه فكانت منعجبه في شكله وفي شخصيته..

 

 

سلامه: اميييييي شو بلاج.. عيونج طلعوا من مكانهم بس عيب عليج الريال بيلاحظ..

 

 

العنود: صخي دخليج انتي لو اتشوفين الي انا اشوفه بتحسين..

 

 

سلامه: انزين خفي عالريال كلتيه بعيونج..

 

 

العنود: ياربي يخبل شكله سلوووووووووووم.. عذاري.. شوفيه شوفيه.. ياربي شوفي هالحلاة..

 

 

عذاري: وافديته اخوي.. عبيد من يومه وسيم وحلو..

 

 

العنود وتضرب على راس عذاري: يالهبله هب عبيد.. هذا الي عداله الغريق...

 

 

عذاري: عيب عليج.. اشلج بالريال تتطالعينه..

 

 

العنود: شوفي شوفي عيونه بس.. وااااااااي ولا ضحكته لا امبوسيبل..آي كانت بيليف ذات..

 

 

عذاري: ههههههه طاعوا هاي الخبله انتوا بس.. والله جسوومي فديته احلاهم طاع طاع شو يسوي لي حركات هالريال.. (وتمت اتأشر حق جاسم عيب بيشوفك الريال وبيرمس علينا.. وهو ولا معبر ويتم يأشر على ويهها ويأشر عالقمر.. ويأشر على قلبه.. وهي تضحك عليه)

 

 

عبيد: جكيتك.. عيب عيب عليك اتغازل جدام الريال..

 

 

جاسم: ياربي من هالحسود اللدود.. اغازل حرمتيه اشلك انت راز بويهك..

 

 

عبيد: شوف فيصل بخبرك قصه هالروميو.. لا تستغرب من تصرفاته.. متخبل في هالحرمه الي معطينه اياها وين ماانسير فاضحنا يقعد يتغزل فيها..

 

 

فيصل: خله ياخذ راحته.. الله يهنيك.. حلاته اصلا .. شو فايده الحب اذا الواحد فينا ما يعبر عن مشاعره اتجاه الثاني..

 

 

العنود: هي والله.. (وتنهدت عقبها)

 

 

الكل صد صوب عنود وتم يضحك على شكلها وفيصل إلتفت لها وتم يضحك في خاطره من الطريقه الي تنهدت فيها العنود.. ارتاح لهاي العايله والشباب من خاطره.. واستأذن منهم لنه تأخر وامه كانت اتحاتيه كل شوي اتدق عليه.. قام وشل عمره وسلم عليهم وركب موتره.. دار عقب رد لهم لأنه نسى ياخذ ارقامهم..

 

 

فيصل: خلاص احين ارقامكم عندي.. ما يخصني لازم اتمرون صوبنا.. مطلوبين بعزيمه..

 

 

عبيد: افا عليك حاضرين..

 

 

جاسم: طاع هالدب.. استح على ويهك.. بس حق الأكل جاهز

 

 

فيصل: ههههههههه .. يلا اترخص عنكم تصبحون على خير..

 

 

 

 

 

هذي التكمله :rest1:

Link to comment
Share on other sites

هاااااااااااااي ..

شخباركم .. ان شاااء الله تماام :)

 

الجزء العشرون

 

ورد فيصل البيت ومن التعب الي يحسه رقد.. وكان مزجم المسكين.. دخلت عليه امه تتطمن عليه لقته راقد وهو حتى مب متلحف جان اتلحفه وتروح عنه..

ام خالد وهي طالعه من غرفه فيصل لقت ليت غرفه خالد مفتوح دقت عليه الباب..

خالد: تفضل..

ام خالد: بلاك امي ما رقدت لين احين..

خالد: ماشي امي كنت قاعد على النت ادور على الفنادق الي ابا احجزها حق شهر العسل..

ام خالد: لا تقعد وايد جدام الكمبوتر هذا مب زين لعيونك ..

خالد: ان شاء الله.. إلا اقول فيصل رد ولا بعده..

ام خالد: رد.. يقول كان ساير البحر شوي..

خالد: البحر!!! في هالليل.. شو عنده

ام خالد: والله انا مادريبه اخوك هذا الواحد ما يعرف شو الي في راسه..

خالد: شو رقد.. ولا بعده واعي

ام خالد: توني داخله عليه كان راقد..

خالد: خلاص باجر بكلمه وبشوف شو بلاه لا تحاتين انتي بس يا احلى قمر (قام وباس راسها)..

وراحت عنه ودخلت غرفتها عشان اتنام..

 

في بيت خليل النابوده

العنود: ياربي سلامووو بعده على بالي مب قادره انسى شكله.. اااااخ يهبل شكله وهو خرسان .. ياربي انا كيف برقد احينه..

سلامه: والله انتي ماعندج سالفه.. من الصبح وانتي قابضتنه وملوعه جبدي فيه.. بس فديت طلووووول حبيبي.. ولد عمي الغالي .. ماشي احلى عنه

العنود: انتي شو دراج.. خلج ويا مطوور مالج ها.. كيف كيف بنساااه قوليلي..

دخلت عليهم لطيفه: هههههههههههه

سلامه: بسم الله دشت الخبله هاي.. شو عندج..

لطيفه: تعالو دخيلكم شوفو .. هههههه ماروم ماروم ارمس..

ساره: سلوووووووم تعالي والله بيفوتج..

قامت العنود وسلامه وربعن برع الحجره عشان يشوفون شو السالفه.. شافو عبيد وجاسم قاعدين يترقصون ويتضحكون شرات الخبايل استغربوا بلاهم..

العنود: عذاري.. شو بلاه ريلج تخبل.. وخبل اخوي وياه..

عذاري: صخي صخي انا روحي خيفانه عليهم مادري شو ياهم بسم الله..

عبيد: اووووووه.. خرعتكم.. ههههههههه جسووووم شوف شوف عذاري كيف اتخاف وهوووووووو

جاسم: ههههه.. انا بطيييييييير فوق فوق جيه بعيييييد.. كااااك

العنود: ياربي والله تخبلو ..

عذاري: هههههههه والله اشكالهم اتضحك.. شوبلاهم

سلامه: اقول اختيه جيكي عليهم يمكن سكارى

عذاري: لا ويه.. توهم اشحلاتهم ويانا

العنود: اقول هاتو ماي بارد خل انرشه عليهم عشان يصحصحون..

راحت ساره ويابت غرشه ماي بارده وتموا عنود وعذاري يرشونه عليهم.. وقاموا شي وحسوا بالوضع راحوا ورقدوا..

دشت عذاري وويا ريلها الحجره: جسووم شو صاير فيك بسم الله ليش جيه

جاسم: شو جيه..

عذاري : مادري احس بج مادري كيف مب مصحصح.. مخترش شي بلاك

جاسم: لا ما بلاني شي.ز بس احس راسي ثجييييل ويعورني.. بس انا اراويه ها عبيد اخوج .. باجر احين مب فايجه له ابا انام

عذاري: عبيييد.. ليش شو مسوي..

جاسم: اقول صخي عني احين ابا ارقد باجر باجر..

توها عذاري بتطلع من الغرفه: على وين.. تعالي تعالي.. ماشي بتخليني ارقد روحي.. يا رووووووحي..

عذاري: هههه بسير اطمن على عبيد...

جاسم: ليش بلاه..

عذاري: حاله من حالك..

جاسم: اوووب عيل اشتغل مفعوله عند عبيد.. والهرم سواها فيني بعد

عذاري مستغربه: اي دوا:؟.؟؟

جاسم: اقول تعالي انتي بس وما عليج من عبيدوو ها..

عذاري صكت الباب والليت وراحت عند جاسم.. واما عنود فما ودرت عبيد الايوم رقد.. وهي تضحك على شيفته وراحت ورقدت والكل رقد..

اليوم الثاني الصبح الساعه 10... في بيت خليل النابوده

 

سلامه: عنوووووود قومي بسج رقاد..

العنود: ويه ويه الطقم .. لا .. يالجلبه يا سلووووووووم .. اخ خربتي علي..

سلامه: بسم الله والحمد لله والشكر شو فيج..

العنود: توي كنت بفتح علبه الطقم وبشوف الي فيه وانتي ما قصرتي خربتي علي...

سلامه: اي طقم اي خرابيط.. قومي امي تزقرنا.. قومي..

العنود: كله منج يالحماره خربتي الحلم.. كنت بشوفه ..

عذاري: شوفيكم اتصارخون ..

سلامه: ههههههه كالعاده اختج الخبله هاي مادري بلاها كل يوم اعاني وياها.. مره طقم .. ومره كوشه.. ومره دبله.. وباجر اخاف اتقول لي حصان بعد..

قامت عنود ومن غيضها فرتها بمخده بس ما يت على سلامه ..

سلامه: فري عدل مره ثانيه.. (شلت المخده) شوفي جيه يفرون (وفرتها على عنود)..

عذاري: هههههه .. والله هبل.. نشي يالدبه بسج رقاد.. لازم نشلشل اغراضنا ونروح قبل لا يجرجون علينا عقب ال12..

العنود: لا حرااااام مابا ارد بوظبي..

سلامه: لازم ما تبين .. اتفكرين في الطقم.. هههههه

عذاري: لا وانتي الصاجه.. الغرييييييق..

العنود: اقول انا الي ما عندي سالفه ارمس شراتكن.. يلا برع برع..

الكل طلع من الغرفه وهم يضحكون على العنود وحركاتها.. كل يوم تحلم انها بتعرس.. افف كل تفكيرها في الزواج بعكس سلامه.. غير عنها كليا .. صح انها مخطوبه لولد عمها طلال.. بس مب من النوعيه الي تفكر في الزواج قبل الدراسه.. اهم شي عندها اتحقق اهدافها رغم ذلك هي اتحب ولد عمها بس ما تبرز مشاعرها دايما..

جاسم: ماعليه يا عبيد.. انا اراويك..

عبيد: اسكت اسكت.. جان مب انا الي راويتك شغلك احين...

جاسم: عيل انا اتحط لي الحبوب في الجاي..

عبيد: لا والله ونسيت عمرك..

جاسم: وحده بوحده..

عبيد: وانا شودراني انك تبا اتسويها فيني

جاسم: ولا انا الي ادري احين..

عذاري: شو بلاكم عالصبح تتناجرون..

عبيد: ما تشوفين ريلج ها مادري بلاه.. وانتي اكيد متآمره وياه

عذاري: روحو لا.. مب فايجه لسوالفكم..

رن تليفون عبيد..

عبيد: رقم غريب.؟؟ منو متصل لي هالحزه..

جاسم: رد عشان اتعرف منو..

عبيد: الووو..

توها العنود ظهرت من غرفتها وطلعت الهاند باج مالها عشان يودونه السياره..

عبيد: هلا والله فيصل.. اشحالك.. اسمح لي الغالي ماعرفت رقمك..

عنود من سمعت اسم فيصل فرت الهاند باج من ايدها ولزقت عند عذاري لأنها جريبه من عبيد.

عذاري: بسم الله بلاج..

العنود: صخي صخي ابا اسمع..

سلامه تتطالع عنود من بعيد وتضحك على حركاتها وراحت تتريق ..

عبيد: لا... خلها فرصه ثانيه..

فيصل: لا ثانيه ولا ثالثه.. ترا انتوا ضيوف هني وبتردون بوظبي اليوم يعني يادوووب انشوفكم مره ثانيه.. انا مرمس الوالده وهي بعد قالت ماشي مايروحون بوظبي الا هم متغدين اليوم عندنا..

عبيد: لا والله تسلم اخوي..

فيصل: اخبرك انا ما علي منك.. المهم اترياكم.. بس عطني جاسم بسلم عليه..

عبيد: هب حاله هاي يا اخويه.. اختيه وامايه هني مايصير كلنا نزعجكم..

جاسم: هات هات انا بتفاهم وياه (وسحب التليفون عنه)

فيصل: هلا والله بو محمد اشحالك.. واشحال الولد..

جاسم: والله بخير وعافيه..

فيصل: هااا انت وحرمتك ان شاء الله لازم اليوم اتشرفونا مالي شغل..

جاسم: ياخويييه اشلك بالعباله هاي كلها وعوار الراس خل عنك ياخوووي..

فيصل: اخبرك انا ما علي منكم.. اليوم كلكم معزومين على الغدا... والرقم عندكم يوم تجهزون وتبون اتون اتصلو فيني وبدلكم بيتنا..

جاسم: على راحتك.. ما بنردك هالمره.. بس هااااا حط في بالك المره اليايه عندنا..

فيصل: خلاص تم مره..

جاسم: يلا في امان الله ..

فيصل: مع السلامه..

والعنود الضحكه شاقه ويهها وراحت عند عبيد..

العنود: شو يبا منك هذا..

عبيد: ماشي الريال عازمنا على الغدا عندهم ..فشيله والله انروح بيتهم اول مره وايدينا خاليه..

عذاري: ماعليك.. بنزل ويا جاسم وبنروح اقرب محمصه وبناخذ حلويات وبناخذ ورد وبنيي.. وانت عاد تجهز لصلاة عشان يوم انرد اتروح انت وابويه وجاسم للصلاة وانا وامايه وسلامه ولطوف وعنود بنترياكم عشان عقبها نروح سوى عند العرب..

عبيد: خلاص مره تم..

العنود ربعت وشلت الهاند باج مالها ودخلت الغرفه.. وهي تغني..

نظره على غمزه وعلى بسمه تهني بي

وضحكه بعد بسمه على كلمه صرت حبيبي

صرت انت في عيني اجمل عناويني

وانت بس انت ولا غيرك يملا قلبي

يازين مافي زين في عيوني مثل زينك

ولو غبت في لحظه انا قلبي سأل وينك

يا نشوتي وذوقي لك انت بس شوقي

ومطبوع في روحي وغرامي اول وتالي

سلامه: شوفيج شوفيج تخبلتي مره وحده.. جنج بتعرسين اليوم..

العنود: صخي صخي دخليج.. اكرميني بسكوتج..

سلامه: لا يكون وصلج الطقم.. وشفتيه.. هههههههه

العنود: انتي شو بلاج.. حلي عني.. خليني مستانسه..

سلامه: ما يحق لي اعرف شو الي مونس قلبج هالكثر..

العنود: بنروووح بيتهم اليوم..

لطيفه: بيت منو..

العنود: وصلت الملقوفه.. بيت ها الي اسمه فيصل..

سلامه: الغرييييق

لطيفه: احين هالشي يونس.. وعع .. ماداني اسير بيت ناس ما نعرفهم..

عذاري: يلا ما خلصتوا.. خلصوا بسرعه ما نبا نتأخر على العرب..

العنود: انا شوي وبخلص..

عذاري: انتي اليوم الظاهر بتسوين حفله.. شوي شوي هدي..

العنود: ياربي شوفيكم علي خلوني على راحتي يانااااس..

والكل تم يضحك على حركاتها..

 

في بيت بو خالد..

خالد: صباح الخير امي.. شو هالربشه واليوله في البيت جنه بيونا ناس..

ام خالد: هيه امي.. اهل ربيع فيصل بيون عندنا.. الي ساعدو فيصل يوم بغا يغرق امس..

خالد: هههه هي سمعت السالفه توني من فيصل.. عفان الله ما يعرف يسبح ولا شو

فيصل: بس بس .. انت ما تصدق تسمع شي..

خالد: انت مادري بك ما تعرف تسبح على طول شربت الماي..

فطوم: ااااااااااااااااااااه .. صباح الخير..

خالد: صكي ثمج اتقولين كاراج قوم قمبر..

فيصل: ههههه هي والله ذكرتني بقمبر المسكين.. امسات شو سويت فيه اقول لك.. خبلت به بغيت اغير الآيل مال السياره .. خبلت فيه صيحته المسكين..

خالد: هالمسكين يوم يشوف رقعه ويهي ولا ويهك مسكين يبا يشرد يدري ان بنخبل به.. بس شغله ما عليه كلام الصراحه

فيصل: هي الصراحه شغله مرتب ونظيف

فطوم: اقول امي قول حق الخدامه اتسوي لي بيض عيوووون

خالد: هاتي عيونج خل اسوي بهم بيض

فطوم: ههه يالسخيف..

فيصل: زين بيونا ناس اليوم وعندهم بنت على عمرج جيه عمرها يستوي 16 ولا 17 يعني على عمرج..

فطوم: وات وات وات.. منو بيي اور هوم تودي..

فيصل: ههههههه.. شو بلاج بققتي عيونج.. ربيعي واهله الي ساعدوني امس من الغرق..

فطوم: هيييييه.. بس انا مب فايجه اجابل حد..

فيصل: لا بتحبينهم مبين عليهم ناس خريشه القعده وياهم اتونس ..

مريم: منو الي اتونس القعده وياهم.. اكيد ريم..

فيصل: شو ياب طاري ريم احين.. انا ارمس عن ربيعي وهله..

مريم: اي ربيع فيهم.. ابراهيم.. ؟؟

فيصل: ليش انا ما عندي ربيع غير ابراهيم.. لا هاييل اهل هذا الي انقذني امس من الغرق لأنهم من بوظبي وبيردون اليوم قلت لازم اعزمهم اليوم.. هاي فرصتهم يعني..

مريم: اهاااااا.. زين زين اتسوي..

ام خالد: هي امي شوي ساعديني اليوم في المطبخ مافيني روحي اقعد في المطبخ.. انتي عليج الحلويات .. ويا فطوم..

مريم: خلاص تم افا عليج امي.. انتي امري بس.. بس لا تنسين يوم انخلص اتحطين صبعج في الحلويات عشان يزيد السكر فيه

الكل: هههههههههه

ام خالد: ههههه.ز ويه تسلمين لي والله ..

خالد: امي الا وين ابوي..

ام خالد: بينزل احين . كان يسبح .. تراه بيروح وياكم الصلاة

..

قامت فطوم من خلصت ريوقها ودقت على بيت يدتها...

اليده: الووو

فطوم: هلا والله بالغلا كله.. هلا بالسكر.. هلا بالورده..هلا بماي الورد.. هلا بالطش والرش

اليده: وافديت بنتي انا.. اشحالج يدوو شخبارج.. وينج امي اشتقت لج

فطوم: موجوده .. تدرين بي ماروم استانس في يومي غير لما اسمع صوتج كل صبح..

اليده: ايا العياره.. صوتيييي.. ولا صوت غنوووووم

فطوم صخت واحمر ويهها: لا لا لا.. افا..

اليده: الله يخليكم لبعض.. ويخليني لليوم الي ازفكم لبعض فيه..

غانم: منو منو..

فطوم: لا تقولين له يدو اني انا الي عالخط وياج..

اليده: وانت شلك .. ارمس منو ماكان.. صدق رزه

فطوم: فديتج يدو.. امممموح.. هزبي .. كشخه..

غانم: افا يدوو.. جيه يعني.. هاي اخرتها تهزبيني جدام الي ترمسين وياهم..

اليده: مادري عنك ترز بويهك.ز

قام وغانم لصق بيدته وتم يلصق اذنه بالسماعه يبا يسمع صوت الي ترمس وياه يدته..

اليده: خوز خوز مناك.. والله لا اضربك بهالعصا..

فطوم: ههههههههههههههه

غانم: سمعت صوتها خلاص عرفتها.. هالعفريته.. ليش اتكلمينها عالصبح هاي صاحبه شؤم.. الله يستر احين وانا ساير الصلاة ..

اليده: ماعليج منه ها.. وانت يوز ما يخصك ببنتي ومحد مشؤوم هني غيرك انت يالهيس..

(وضربته يدته بالعصا على ريوله وهو يناقز يبا يقوم من عندها)..

غانم بصوت عالي: انا اراويج اتريي..

فطوم: هههههه.ز خاطري اشوفه وهو ينضرب.. كشخه .. تشفين غليلي فيه.. اقول يدو عطيني اياه برمسه شوي..

اليده: خلاص سلمي على امج والكل.. هاك يالعنز رمسها تبا اتكلمك..

غانم: افاااا انا عنز احين.. انا غنووم الأسد اطلع عنز.. مقبوله منج يدوو..

اليده: بلا رمسه زايده عن ازغدك احين.. ياويه البط..

غانم: انا بط.. نسيتي الخنزيره هاي فطوم..

اليده: محد خنزير غيرك..ما يخصك في بنتي ترا بحرم عليكم اترمسون بعض..

غانم ركض: لا خلاص خلاص... كله ولا الزعل.. دخييييييلج.. انا ما صدقت رديت ارمسها ..

اليده: وليش كنتوا متزاعلين.. ؟؟؟

غانم: ها.. لا .. هاتي هاتي نقعتي البنت اتلاقينها وهي قاعده احين باضت.. وقاعده على بيضها..

فطوم: يالهرم احين انا الي بايضه.. نسيت عمرك.. جنك بقره مال دعايه لورباك.. البقره الضاحكه..

غانم: على الأقل احسن من ويهج .. اتقولين مغني فارين عليه طمام..

فطوم: انا اراويك.. خلاص خلاص مب قايله لك الي بغيت اقوله .. يلا باااي

غانم: خلاص خلاص توبه.. انا الخنزير.. انا العنز انا كل شي.. بس انتي لا تزعلين تكفييييين

فطوم: هيه خلك جيه..

غانم: ههه والله البنات ينقص عليهم بكلمتين..

فطوم: شوووو

غانم: ها لا ماشي.. اقول انتي عمري وقلبي وكل شي..

فطوم: هيييييييه اتحرى بعد.. المهم اسمع اباك اليوم اتي بيتنا عالغدى..

غانم: ليش شو السالفه..

فطوم: ماشي في ناس يايين بيتنا اليوم.. واباك اتكون موجود اتخقق فيك..

غانم: هييييييه جيه السالفه.. خلاص انتي قلتي لخالد وفيصل اني بيي.

فطوم: هيه اصلا انا امس كنت قايله حق خالد اني بقول لك اتيي بيتنا عشان تتغدى عندنا اليوم..

غانم: خلاص عقب الصلاة بكون عندكم ان شاء الله. يلا تامريني بشي.. مادموزيل..

فطوم: حلوه هاي مادموزيل طالعه منك.. ههههههه لا سلامتك.. بس لا تتأخر..

غانم: حاضر كم فطوم عندي انا افاعليج بس..

فطوم: هههه.. يلا باي..

غانم.: باي.. وبند عنها..

وبندت فطوم عن غانم وسارت عشان اتصلي الظهر وتتجهز هي ويا مريوم عشان تروح تساعدها في المطبخ ويسوون السويتات سوى..

 

بعد صلاة الجمعه

سلامه: يلا امي نحن جاهزين وهذو ابوي ويا جاسم وعبيد وصلو..

ام عبيد: يلا امايه قومن خل انروح ما نتحير عليهن اكثر عيب..

عبيد: ها جاهزين.. يلا خل انروح تراني اتصل بالريال وخذت منه العنوان..

العنود: ادل البيت عدل عن اتضيعنا ونتأخر..

جاسم: انتي عن الهذره الزايده.. قلنا لج خذنا العنوان وبيتهم ما يضيع.. يلا نشو..

وقام الكل وركبوا الموتر عشان يروحن بيت فيصل..

..

العنود وهي تغني... (عندها صوت وااايد جميل.. الكل يحب يسمع صوتها يوم اتغني لأن صوتها ناعم وحلو)..

آه يا هوا لو تجمعنا سوى وتاخذنا لبعيد

تحلى أيامي تتحقق أحلامي وفي قلبي الفرحه اتزيد

سنيييييين ساكن خيالي..

دايم حبك في بالي

وفي قلبي آه يا قلبي..

وفي قلبي انت الوحيد...

اه يا هوى لو تجمعنا سوى وتاخذنا لبعيد

تحلا ايامي وتتحقق احلامي وبقلبي الفرحه تزيد

خلاص ارحم حنيني تعاااال نور سنيني

وفي قلبي آه يا قلبي

آآآه انت الوحيد..

انت الحب الي سهرني عايش فيني ما يفارقني

اهواك اهواك ولا يوم انساااك معاك احلامي وروحي فداك

لأنك ساكن خيالي دايم حبك في بااااالي

لآنك ساكن خيالي دايم حبك في بالي..

وفي قلبي آه يا قلبي..

وفي قلبي انت الوحيد

عبيد: الله عنووود ياني اشتقت لصوتج.. ليش صخيتي غني غيرها.

العنود: ههه صوتي مب ببلاش يسمعونه.. هاي بس جيه مال دعايه..

عبيد: شو فيج اليوم مربوشه.. خبريني

العنود: ماشي.. انا دومي مربوشه

سلامه: انا اعرف بلاها لازم عشان الطقم..

العنود: انجبي انتي بس هالي فالحه فيه رمسه عالفاضي..

عبيد: اي طقم..

العنود: ماشي اتخربط هاي .. خلها خلها..

لطيفه: اقول عبيد جاسم لف يمين..

عبيد: والله.. افف ليش ما خبرتوني رمستو وياي ونسيتوني.. احين لازم ارجع..

سلامه: هههههههه.. شوي شوي.. الله يستر بعد من الي ياي..

 

فطوم ومريوم منشغلين ويا الطبخ والسوالف كل وحده فيهم قاعده تتخيل اشكال الي يايين. ويعلقون ويضحكون وكل شوي امهم تهزبهم لأنهم يضيعون وقت وما يخلصون شغلهم..

مريوم: اففف احين ها وين اعقه امي..ماشي مكان هني..

ام خالد: ماشي غير اتصبينه في الحديقه الي برع..

مريوم: عطي الخدامه اتروح..

ام خالد: لا خل احتاجها انا احين .. انتي وديه

ودق جرس البيت.. يعني الضيوف وصلو ومني زادت ربشه فطوم ومريوم ما عرفوا شو يسوون مريم هدت الي في اايدها وقامت وغسلت ايديها وراحت غرفتها فوق.. ونفس الشي فطوم وام خالد..

طلع فيصل وياه خالد وغانم عشان يستقبلونهم برع..

العنود: الللله سلووم.. شوفيه شوفيه.. ياربي.. خبال..

سلامه: ايه انتي ثقلي شوي..

عذاري: عيب عليكن.. اثقلن شوي.. خلو السوالف عنكن احين..

العنود: اف منج.. غثه..

عبيد: يا هلا والله .. اسمحلنا اخوي متعبينكم ويانا والله مايصير...

فيصل: اهلين.. افا عليك لا تقول هالرمسه .. حياكم والله شرفتونا.. اعرفك ها ولد عمي غانم واخوي العود خالد..

عبيد: يا هلاوالله..

فيصل: خل الحريم يدخلون من هالباب..

عبيد: يلا امي مثل ما قالكن الريال من هالباب..

دخلوا الحريم وتموا يسلمون على بعض ونزلت فطوم ويا مريم وسلموا على الحريم.. وقعدوا وياهم.. اما مريوم ما طولت بالقعده سارت المطبخ عشان اتشل الجدر عشان اتصبه برع مثل ما قالت لها امها..

عبيد: جاسم.. اقول شليتوا الحلويات والورد من السياره..

جاسم: مافي شي في موتري.. خليته في موترك ما شلوه..

عبيد: شو هالفشله.. بقوم بسير اييب الأغراض اوكي..

قام عبيد وراح في الموتر عشان اييب السامان وهو في السياره شاف انه ناسي تليفونه وفي مس كول شل التليفون كان طلال ولد عمه الي متصل.. رد اتصل ويكلمه.. كان عبيد مدخل السياره داخل البيت.. يعني في الكاراج وعالصوب الي مجابله كانت شي جيه مثل حديقه صغيره جدام باب المطبخ الي برع.. وطبعا عبيد سيارته مشملنها بالمخفي.. مول ما يبين شي.. كانت مريوم طالعه من المطبخ والوقايه محطوطه بس جيه على راسها يعني ما لافتنها عدل.. وانتبهت على السياره..

مريوم وهي ترمس عمرها: اللله هاي رنج الديده... خبااال شكلها.. ودي اشوف شكلها كيف من داخل...

تمت مريوم تمشي شوي شوي وتوايج اذا في حد في الحوي عن يشوفها .. وهي تمشي علقت الشيله بغصن الشيره الي موجوده في الحديقه الصغيره بس هي ما راحت اتشلها عشان اتروح واترد بسرعه.. وجربت من الجامه الي جدام بس عالصوب الثاني من صوب عبيد.. وعبيد مب مصدق عيونه من الجمال الي يشوفه جدامه.. ومريم لصقت ويهها في الجامه وتمت تتطالع داخل وهو مب قادر يصك عيونه تم يطالعها.. ويضحك على شكلها كيف توايج..

مريوم: ابيييه.. في حد في السياره..

ربعت على طول سحبت شيلتها ومن السرعه انطرت الشيله ودخلت داخل البيت.. وهي محمره من الفشيله..

وعبيد ناقع عليها من الضحك: والله غزاله ماشاء الله عليها..

وشل عبيد الأغراض ودخل داخل البيت..

فيصل: وين سرت ياريال.

عبيد: ماشي والله نسيت تليفوني وبعدين ها شي بسيط يايبينه لكم واسمحولنا عاد على القصور...

خالد: لا افا عليك.. شو قصوره بعد.. ما قصرتوا.. ليش متعبين ومكلفين على اعماركم... كافي انكم ساعدتوا فيصل...

جاسم: لا والله ها اقل من الواجب ما يصير اول مره يايين بيتكم..

 

في ميلس الحريم..

فطوم:انزين يا سلامه شو انتي علمي ولا ادبي..

سلامه: لا حبيبتي شو يوديني ادبي ولا افهم في الحفظ انا .. علمي..

فطوم: شو سهل ثاني علمي.. انا سمعت انه وااايد صعب..

سلامه: هي هو صعب.. بس احسن من الأدبي.. انتي شو ناويه تدخلين..

فطوم: والله ان شاء الله علمي ..

العنود: مريم شو تخصصها..

فطوم: طب.. باقي لها سنتين وبتخلص..

عذاري: ماشاء الله عليها .. الله يوفقها.. انا بعد اختي جواهر تدرس ماجيستير احين في بريطانيا ويا ريلها في كارفورد..

ام خالد: الله يوفقها.. ويردها لكم بالسلامه..

ام عبيد: هي والله.. ملينا من غربتهم.. اشتقنا لهم..

ام خالد: وجواهر كم من العيال عندها.. ؟

ام عبيد: لا جواهر وحليلها الله ما رزقها بعيال.. هي وريلها..

ام خالد: هييييه.. الله يسهل عليها..

ودشت عليهم ريم وعواش ويا امهم.. كانت ام خالد قايله لهم ايون عالغدى بعد عشان يقعدون ويا الحريم.. ومريوم من فشلتها وربكتها مب عارفه شو اتسوي..

فطوم: مريوووم.. شو بلاج تعالي.. ريم وعواش يايين بعد..

مريم: اسكتي عني فطيييم .. استوالي موقف خاااايس وايد الصراحه.. فشيله..

فطوم: شو صار..

مريم: اقولج شفت سياره ربيع فيصل عيبتني قلت ابا اشوف داخلها كيف وهي مخفيه ما عرفت ان في حد داخل كنت اوايج والريال داخل ياهي فشيله فطوووووم

فطوم: ههههه اتخيل شكلج.. هههههه.. اتضحكين.. من لقافتج يوزي

مريم: شو اسوي ان انزين.. تدرين فيني .. يعيبني الرنج..

فطوم: المهم خلج احين طاف طاف.. اتصير تراها.. تعالي الميلس انا قاعده روحي وياهم

مريم: اقووول.. فطوم.. اخاف الريال ها فتان ويقول حق فيصل ويجتلني..

فطوم: لا ما اعتقد.. اتهقين يعني..

مريم: مادري يمكن..

فطوم: لا ان شاء الله ما بيقول.. تعالي احين المهم...

وسارت مريوم وقعدت ويا الحريم .. وتموا يسولفون وتغدوا وخلصوا غداهم على خير..

واما العنود فمن عرفت ان ريم هي حرمه فيصل تمت امبوزه ومغيضه وساكته..

 

عند الرياييل..

عبيد: ها غانم شو ناوي تدرس..

غانم: ان شاء الله هندسه كهربائيه..

جاسم: هيه يعني شراتي.. شد حيلك عيل...

غانم: والله .. شو اتشوف اوكي..

جاسم: هي وايد اوكي..

عبيد: ههههه شله الكهربجيه بتستوون..

جاسم: صخ صخ .. خلني ساكت احسن..

خالد: ليش شو تخصصه..

جاسم: ههههه.. هذا.. حمالي.. ههههه لا.. اسولف.. انت قولهم

عبيد: سلمكم الله درست اداره اعمال.. قسم المحاسبه..

خالد: زين والله..

عبيد: اي زين الله يخليك.. كله كرف..

فيصل: اصلا اي شغله لازم يكون فيها كرف..

عبيد: هي والله.. (سرح عقبها عبيد يوم شاف ابتسامه فيصل تذكرها.. كيف تركض وشعرها يتطاير.. كانت لامه شعرها على فوق ويتدلدل منه خصل على خدودها.. والخدود محمره من حراره المطبخ.. اااااه ياهي قمر)..

جاسم: حوووو وين سرحت..

عبيد: ها لا ماشي وياكم..

فيصل: اي ويانا.. الا سرحان.. ههههههههه

الكل: ههههههههه

 

وخلصت العزيمه والكل قام عشان يروحون.. الحريم سلموا على بعض وراحوا ركبوا الموتر.. والعنود من غيضها ما سلمت عليهم عدل.. (كيف.. مستحيل.. لا ما اقدر اصدق.. كيف فيصل معرس.. احبه .. لا ارجوووووك يارب.. والله اني اباه .. )..

وفطوم ومريوم والبنات كلهم تموا يوايجون من الدريشه عشان يشوفون رياييلهم ..

ريم: والله اشكالكم اتضحك شقايل لازقين بالدريشه..

عواش: صخي انتي.. ما تبين اتشوفين ريلج .. شوفيه كيف يتخاشم وياهم..

ريم: فديته ريلي احلاهم..

عواش: اقول .. منو ها الي غانم يسلم عليه..

فطوم: وين وين خل اشوف.. مادري والله..

مريم: فطوم هذا الي يسلم على فيصل هذا الي شفته في الموتر.. بس صدق موتره خبال..

فطوم: حتى هو وايد حليييو الصراحه..

مريم: بس والله فشيله.. ان شاء الله ما قال شي..

ريم: عواش ها جنه ريل عذاري.. لأنه شوفي ركبت وياه الموتر.. وحليلها حامل وتعبانه.. وها ولدهم مطر الي كانت ترمس عنه..

عواش بصوت عالي وهي مصدومه: لاااااااااااااا.. مستحيل.. جاسم معرس.. ؟؟

الكل صد صوبها كيف عرفت اسمه.. ???

 

 

وهاي الأحداث الي صارت في هالجزء..

.....

تاابع .. :ssm9:

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...