Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصتي الجديده ~ضيعت روحي بتساعدني ؟ ~ قصة بحرينيه

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلونكم شخباركم ان شاء الله بخير ؟

بصراحه انا اليوم رجعت ومعاي قصه يديده مثل ماوعدتكم

ومن كل قلب اتمنى انها تعجبكم وتحوز على رضاكم ..

هل مره حاولت اني اغير بالاسلوب .. الحين راح اخليكم مع المقدمه

وتعريف الشخصيات راح يكون خلال القصه

-------------------------------------------------------------------------------------------------------------

لحظات كثيره تمر علينا في حياتنا وفيها يمتزج الفرح بالحزن والخطأ بالصواب .. احيانا تجتاحنا مشاعر عاصفه .. قويه لا يمكننا كبتها او ترويضها وعندما يحصل هذا ستبحث عن من تصب جام هذه المشاعر علبه .. ربما عندها تكون قد اخطئت وربما لا ؟! هل نستطيع ان نمحي تلك اللحظه ؟ هل نستطيع نسيانها ؟ كلا لا نستطيع .. مثل هذه اللحظات تبقى محفوره في عقلنا و اطيافها تحاوطنا وتلازمنا ولا تبتعد مهما حصل

الحب .. الضياع .. الندم <=---=-=-- ذلك جزء من حياتها

الغفله .. التمادي .. الاستيقاظ < =-=---=-=- ذلك جزء من حياتهم

الحب .. الضياع .. الغفله .. التمادي .. الاستيقاظ .. الندم < -=-=-=-- ذلك جزء من حياتك .. وحياتي

كل هذا سنعرفه وبعد ان نعرفه هل سوف نكرره ؟؟

خلصت منيره من صلاة الصبح ويودت القرآن عشان تكمل القرايه .. لانها مقرره تختم القرآن هالشهر قعدت تقرا بخشووع وبصوت مسموع وبعد ماخصلت طوت السياده ورجعت كل شئ مكانه وقعدت على الكرسي وسرحت بالزراع شلون يعتني بحديقتهم و ينسق الورود بشكل حلو ويعطيهم الخدامه عشان تحطهم في المزهريه مثل كل يوم ويتابع شغله بدون ملل او كلل .. كانت مبتسمه وتحس براحه من زمان ماحستها

وفجاه عاد طيف الماضي اللي مو راضي يخليها لحالها ويخرب عليها لحظات الصمت ووالهدوء .. غمضت عيونها بألم وكأنها تحاول تبعد شبح الماضي عنها اللي بدا وضوحه يقل مع مرور الايام .. ولكن بدون فايده لازم يجلدها و يعذبها ويلاحقها في كل مكان

منيره : يبه ابيك في موضوع لو سمحت

بو منيره بأهتمام : قولي يا بنتي آمري

منيره بخوف : يبه مابتزفني ؟

بو منيره وهو يحاول يحافظ على ملامحه : لا حبيبتي قولي ليش انا ازفج

منيره : يبه عبدالله ولد عمي اليوم يبي ايي يكلمك

بو منيره ارتاحت ملامحه و في نفسه قال اكيد عبدالله بيي يخطب منيره .. الحمدالله .. الكل كان يدري بعلاقة منيره وعبدالله اللي ابتدت من يوم اهمه صغار والكل بارك هالشئ لانهم محيرين لبعض .. وبومنيره دايما كان يعتبر عبدالله مثل فيصل ولده اللي انحرم منه يوم كان عمره 4 سنوات وخطفه الموت لانه كان مريض

منيره تقطع افكار ابوها : يبه .. يبه

بو منيره بأبتسامه : ها حبيبتي

منيره واهي تتنفس بسرعه : يبه طلبتك حاول تفهمني لا تعصب علي

بومنيره : زين انتي ليش مكبره السالفه خلي دلع البنات

منيره واهي بتقط القنبله خلاص : يبه السالفه مو نفس ماتظن

بو منيره عدل من جلسته : عيل شنو ؟

منيره غمضت عيونها وبسرعه قالت هالكلام : يبه انا احب واحد غير عبدالله .. وعبدالله عرف بهالشئ والحين يبي ايي يقولك .. وانا خفت عشان جيه قلت لك .. يبه ادري اني غلطت وانا ندمانه .. يبه انا استاهل اللي بتسويه .. يبه ؟

منيره فتحت عيونها وجافت ابوها يطالعها بصدمه

منيره : يبه

بو منيره بهدوء : خلاص لاتقولين لي يبه .. كلمتين ماكو غيرهم .. انتي مو بنتي .. انتي مو تربيتي انا ماعرفت اربيج .. من اليوم سوي اللي بتسوينه .. انا عندي غيرج اربيه انا عندي بنت وحده واهي شيخه وماعندي بنت اسمها منيره

اهني منيره قطت روحها على ابوها وضمته وقعدت تبوس راسه ويده وتتوسله ان يسامحها وان اهي غلطت وماراح تكرر هالشئ .. بس بو منيره كل اللي سواه ان رفع يده عشان مايودها و تقوم عنه .. خلاص مايبي يكلمها مايبي يشوفها

منيره تشهق : يبه اذبحني ( تشهق ) يبه طقني سو اللي تبيه بس لاتقول انا مو بنتك .. يبه الله يخليك

بو منيره وقف عشان يطلع من الغرفه

اهني منيره نزلت على الارض ويودت ثوب ابوها بقوه وقعدت تصيح وتتوسل ابوها يسامحها وانها ماراح تكرر هالشئ

بس بومنيره صدمته فيها كانت اكبر ان يقول شئ

وقبل لا يطلع التفت عليها وقال لها

بو منيره : كنتي بعيني شئ كبير . كنت اشوفج فووق .. والحين انتي تحت للأسف .. ياخسارة تربيتي واسمي فيج .. روحي انتي مو بنتي

وطلع من الغرفه واهي كانت متكوره على الارض وتصيح .. ابوي مايبيني .. ابوي ما يبيني ..

وطبعا منيره اتصلت في جاسم ( حبيبها ) وجاسم رده كان من البركان على قلب منيره

جاسم : انا مالي شغل .. انتي الغلطانه ولوسمحتي لاتدقين على هالرقم مابي مشاكل

منيره ماقدرت تستحمل .. جاسم غدر بها .. جاسم اللي تحدت الكل عشانه واللي حبته على ولد عمها اللي كانت تحبه من يوم اهي صغيره .. جاسم اللي خسرت ابوها اكثر شخص تحبه عشانه .. آخر شئ يتخلى عنها ؟ ليش ؟؟؟

طبعا هالشئ كان صعب على مراهقه عمرها 17 سنه وصدمه قويه .. بس منيره كانت غلطانه وتستاهل كل اللي صادها منيره عاشت حياه صعبه في هالفتره .. نظرات الاتهام والتجاهل من الكل .. وانحرمت من الجامعه وابوها ماكلمها من ذاك اليوم وللأسف توفى بدون ما يسامحها على اللي صار .. وهالشئ أثر على نفسية منيره وصادتها حاله نفسيه وكوابيس واحلام يقظه طول الوقت وتعالجت عند دكتور وبدت تاخذ حبوب أعصاب

وعبدالله ولد عمها تزوج من بنت خالته ونسى منيره .. وصارت منيره وحيده ماعندها احد غير اختها شيخه اللي اكبر منها و أمها اللي كانت كبيره بالسن و ماتقدر تعتني بروحها واللي توفت وخلتهم بروحهم في هالبيت الكبير

وطبعا شيخه تزوجت عقب فتره وراحت بيت ريلها ومنيره اللي كانت متحسفه على كل لحظه وعلى كل غلطه سوتها دموعها اللي كانت دايما تعبر عن اللي بقلبها

اجفلت منيره على صوت منبه ريلها .. الحين بيقوم عشان بيروح الشغل وبسرعه لبست الروب وراحت توعي عيالها عشان مايتأخرون على الصلاة والمدرسه .. لانها نست توعيهم حق الصلاه

منيره واهي تبطل باب غرفة بنتها : فاطمه .. فطوم يمه قومي حبيبتي .. فاطمه ( 17 سنه )

فاطمه واهي تبطل عينها بصعوبه : يمه انا مريضه ماقدر اروح المدرسه

منيره واهي تبتسم : فطيم كل يوم تسمعيني هالااسطوانه غيريها ... يالله قومي بسرعه صلي وبدلي ونزلي باروح احط الريوق

وراحت غرفة بنتها الثانيه

منيره : ساره ( ساره 19 سنه )

بس ساره كانت واعيه وكانت فارشه السياده وتقرا القرآن بهدووووووء اقتربت منها منيره وقعدت عدالها

ساره : صدق الله العظيم

منيره بأبتسامه : صدق الله العظيم ..

ساره تبوس راس امها : صباح الخير الغاليه

منيره واهي تيود يد ساره : صباح النور سارونه .. يالله يمه قومي بدلي ونزلي تأكدي انهم حطو الريوق انا بقعد خوانج وباييكم

ساره واهي تطوي السياده : ان شاء الله يمه

وردت منيره تشوف فاطمه ولقتها بعدها في السرير .. تأففت منها ويودتها بنفسها وودتها الحمام وتأكدت انها غشلت ويها وتريتها تصلي عشان تسحي شعرها

ومن بعدها راحت منيره تقعد الصبيان .. بدر (20) و سلمان ( سنوات 3) وطبعا لازم تستخدم الماي ولا مافي فايده

ومن بعدها راحت غرفتها وسمعت صوت الماي .. ريلها ( بو بدر ) كان يتسبح .. طلعت له ثياب من الكبت و بخرت الثوب والغتره ورتبت ملفه واوراقه .. وطلعت له قلم وساعه .. وبدلت ثيابها ونزلت تحت عشان تتأكد ان الكل نزل

منيره الحين عمرها 39 وصار لها 22 سنه متزوجه من بو بدر ( 45 سنه ) ولد خالتها اللي كان يمووووت فيها وكان يتمنى انها متاخذ ولد عمها

طبعا محد عرف بماضي منيره والسالفه اللي صارت غير ابوها وامها واختها وطبعا عبدالله .. وفضلت انها تخفي هالشئ على ريلها حفاظا على كرامته وعشان ماتنبش في الماضي .. مع ان ضميرها كان يأنبها انها تخبي شئ عليه

الساعه 6:30 الكل كان على الطاوله

بوبدر : صباح الخير يالحلوين

الكل : صباح النور

بو بدر يشوف ويووهم ويحاول ان مايضحك : شفيكم ضحكو على الاقل

ساره تبتسم وتطالع فاطمه : انا مافيني شئ يبه بالعكس مستانسه لان اليوم عندنا حفله في الجامعه

فاطمه بعصبيه : زين ليش تطالعيني .. تبين تقهريني يعني ؟ وش فيها اذا انا عندي امتحانات

الكل : هاهاهاهاهاهاهاها

بو بدر : قولي جذي من الاول .. زين فطووم مابيج ترسبين سمعتي ياويلج اذا رسبتي .. ترى ماكو سفر باخليج ويا سلمان

سلمان اللي مندمج بالاكل ولا سوا لهم سالفه

منيره واهي تمسح يد وحلج سلمان : لا ان شاء الله بنتي ناجحه

بدر : اشك انا

فاطمه : استاذ بدر .. انت ماتتكلم كلش وليش اذا تتكلم تكفر ؟

بدر وهو يطلع لسانه : هاهاهاها سكتي يالمفعوصه مابي ارد عليج

بو بدر : بدر يبه اسبقني الشركه انا شوي بتأخر

بدر واهو قايم : ان شاء الله يبه

ساره : لحظه لحظه بدر باروح اييب عبايتي وبايي

بدر : اوكي ناطرج لا تتأخرين

فاطمه : وانا من يوصلني ؟

بدر : وشنو فايدة سراج ؟

فاطمه بأحراج : زين بس مابيك توصلني

بدر بخبث : من قال بوصلج

فاطمه : مابرد عليك لاني مو متفرغه لك

بو بدر : بس خلاص .. يالله قومو كل واحد على مدرسته وشغله

ساره واهي تركض : يالله بدر

بدر / ساره : مع السلامه

بو بدر / منيره : مع السلامه

منيره : في حفظ الرحمن .. حاسب يا ولدي شوي شوي

وبعد فتره قليله فضى البيت .. مابقت الا منيره ويا الخدم وسلمان اللي كان يتريا باص الروضه في الحديقه ويا مولي

راحت منيره غرفتها تاخذ حمام دافئ عشان ترتاح وتجهز روحها لانه رفيجاتها بيوون الساعه 10 يتريقون عندها .. لانهم متعودين كل اسبوع عند وحده منهم

منيره الحين ساكنه ويا ريلها في بيت كبير يضمها ويا عيالها

بيتها متكون من طابقين ونص

اول شئ الحديقه اللي تحبها منيره وتحرص عليها واكثر شئ تحبه فيها ورد الروز اللي يغطي نص مساحة الحديقه والنافورة الضخمه اللي تتوسطها

الطابق الارضي .. عباره عن عدة صالات مفتوحه ببعض واللي يدش البيت يلاحظ دقة التصميم ودفئه و فخامة الديكور والاثاث واكثر شئ يلفت النظر التحف والبيانو الضخم الموجود في نص الصاله والواجهه الزجاجيه اللي اتطل على بركة السباحة وغرفة الطعام .. اهي اختارت كل قطعة اثاث خلال شهر العسل بأسبانيا واهي اشرفت على تنسيقهم

والطابق الثاني عباره عن غرف النوم وصالة واسعة في الوسط كجلسه للعائلة

والطابق الثالث اللي اهو نص طابق .. خاص ب بدر لان فيه ميلس عود و طاولة بليارد و جلسه عربيه اهني يستقبل بدر ربعه وطبعا في مصعد بابه يصير خارج البيت عشان يقدر ياخذ حريته

ببساطه منيره كانت مهتمه بكل التفاصيل .. ابتداْ من مزهرية الورد اللي محطوطه فوق البيانو اللي تحرص ان يتم تبديل الورد فيها كل يوم وصولا بعيالها وريلها وكل شئ يحيط بحياتها

منيره كانت مستانسه في حياتها وتحمد الله .. لكنها تحس بغصه و قهر واهي تتذكر اللي صار واللي يعذبها اكثر ابوها اللي توفى واهو مو راضي عنها وامها اللي توفت من القهر والحزن

القصه بعدها ما ابتدت اللي قريتوه كان مجرد تمهيد للقصه .. اكيد تقولون ان منيره اهي البطله .. بس انا اقولكم نطرو وبتعرفون .. انا وصفت لكم ماضي منيره وحياتها الحين .. بس بعد للحين ماعرفنا الاسرار والخبايا الموجوده في هالبيت .. وشنو سالفة هالعائله وشنو راح يصير !؟

تابعوني واتريا ردودكم وتعليقاتكم على بداية القصه والشخصيات :n6:

• Replies 551
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

تسلمين والله اختي بدرة البحرين والله يعطيج العافيه وانا دوم اتابع جديدج يالله خيووووة انتظر التكمله مبين عليها القصه حلوة مثلج :up:

يسلمو عيوني :n10:

:wacko: بس لاتطولين

حياكم الله ومشكورين

وتفضلو هالجزء

وفي الجهه الأخرى من الشارع .. تحديدا في البيت اللي مجابل بيت عائلة بو بدر وهالبيت يكون بيت شيخه ( ام محمد) اخت منيره اللي متزوجه من اخو بوبدر (بو محمد)

وعندهم محمد 21 سنه .. نورة 19 سنه .. هند 22 سنه .. امل سنتين

بعده بدر واقف بسيارته ويا اخته ساره ينطرون بنت خالتهم نورة تنزل واللي تنقعهم وتأخرهم نص ساعه كل يوم مع انهم كل يوم يقولون لها لا تتأخرين بس بدون فايده

بدر بعصبيه : سارووووه شوفي لنا حل ويا بنت خالتج تراني ماستحمل خلاص .. لايكون انا دريولكم كفايه اني اوصلكم آخر الدنيا وكل يوم الصبح نفس القصه .. شدعوه ملكة جمال شتسوي كل هالوقت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ساره واهي تشوف الدريشه : بدر لاتعصب الله يخليك بعدين بتحط في قلبها .. انا بعدين بكلمها

بدر : زين يا آنسه باسكت انا وبراعي لشعور البرنسس .. بس احسن لها ما تكلمني مالي مزاجها كلش

ساره : زين خلاص .. كاهي يات

نورة واهي تفتح الباب : السلام عليكم

ساره /بدر : وعليكم السلام والرحمه

نورة واهي تطالع بدر من المنظره : شلونك بدر ؟

بدر بدون مايطالعها : الحمدالله عساج بخير

نورة : الحمدالله

و شغل السياره ومشى .. وطول الوقت نورة تهذرب ويا ساره وبدر راسه معوره ( اففف والله مزعجه هالبنت حشى ماتسكت دقيق ! انا لازم القى حل وياهم .. ليش اخوها مايوصلها ؟ ويوصل ساروه مره وحده ! ويفكني من صدعتهم )

** في بيت عائلة بو محمد **

شيخه واهي تنزل من على الدري : محمد يمه قوم بتتأخر على الشركه .. ابوك صار له ساعه طالع

محمد : ان شاء الله يمه الحين بروح بس مو لاقي ملف

شيخه : روح شوف المكتبه امس ريتا كانت تعدلها

محمد واهو يلملم اوراقه : لا بس خلاص لقيته .. يالله يمه مع السلامه ما تامرين على شئ ؟

شيخه : سلامتك يمه .. الله حفظك الغالي

وطلع محمد وراحت ام محمد تلبس و تبدل ثياب امل عشان بيروحون بيت اختها منيره

** في الجامعه **

في حمام البنات

نورة واهي تكحل عيونها : سارونه مابدش المحاظره !

ساره بأستغراب : ليش !!!!!

نورة : مالي مزاج يقعد هالدكتور يهذرب على راسي وانا مو فاهمه شئ !!

ساره واهي تلقي نظره اخيره على شكلها : زين كيفج ؟! انا بدش !

نورة تحط يدها على كتب ساره : انا باروح المطاعم وباقعد ويا البنات لي الساعه 12 بعدين باروح اشوف الحفله

ساره : اوكي .. انا بدش المحاظره وبعدين باييكم المطاعم .. شيلي يدج

نورة : اوكي باي

ومشت ساره عشان تدش الكلاس وكالعاده كان واقف يطالعها و يترياها تدخل الكلاس .. بس ساره مشت ولا سوت له سالفه ولا صدت صوبه

** في الشركه **

بو بدر في المكتب ويا اخوه بو محمد يسولفون

طق طق

بدر : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

بومحمد : محمد ماوصل بعده ؟

بدر : لأ ماشفته ! الحين بتصل فيه اشوفه

بو محمد : اي قول لا يتأخر عشان ابيكم تروحون الموقع الجديد وتشوفون الشغل شلون ماشي

بدر : عمي انا وصيت رامي يروح يشرف عليهم

بومحمد واهو يوقع على ورقه : وانا اقول ابيكم انتو تروحون !

بو بدر : خلاص بدر اسمع كلام عمك

بدر بأستغراب : ان شاء الله احنا بنفسنا بنروح

وطلع بدر عنهم واهو معصب .. اولا من سالفة نوروه بنت خالته و حنّة بو محمد وابوه من الصبح .. بدر بطبعه مزاجي وبسرعه يعصب .. كلمته لازم تمشي اهم شئ عنده عزة نفسه ومايسمح لأي شخص ان يمس هالشئ فيه

بدر واهو يدق رقم محمد : احسن له يشيل

تررررررررررررررن ترررررررررررن

محمد بصوت عالي : الووووووو

بدر بملل : وعليكم ال الووو .. وينك انت ؟؟

محمد عاقد حياته : الحين بنزل من السياره .. ليش صاير شئ ؟

بدر واهو يتعبث بالقلم : حمود لا تتأخر تراني بذبحك .. كفايه حنة ابوك وابوي يبونا نروح الموقع الجديد

محمد واهو يحك راسه توه متذكر : ايييه .. الحين باييك عيل

بدر : اوكي مع السلامه

محمد : مع السلامه

في بيت بو بدر

منيره كانت مجهزه كل شئ وكانت تبخر الصاله وتنطر ربيعاتها يوصلون ..

وفي هالاثناء رن الجرس

منيره : moli plz go and chek who is it ..

مولي ok madam

مولي راحت وفتحت الباب

مولي :good morning madam shikha .. madam is waiting for you inside .. come in

شيخه : thanks moli

منيره واهي ميوده المبخر : السلام عليكم

شيخه واهي تعلق عبايتها : وعليكم السلام

منيره بأبتسام : من هالحلوه اللي منخشه ورا ماما !

امل طلت من ورا امها ابتسمت بخجل و ردت انخشت مره ثانيه

منيره واهي تقعد : عيل وين هند ؟

شيخه : هند ماطاعت اتيي .. كله راقده هالبنيه

منيره : شتسوي المسكينه .. متملله في البيت

شيخه : اي من تخرجت وهاي حالتها

منيره : زين ليش ماتسوي لها شئ تقضي وقتها فيه ؟

شيخه : المشكله ابوها وعمها مو راضيين انها تشتغل في الشركه

منيره : ادري .. انا اقصد انها تسوي شئ تحبه وتقضي وقتها فيه

شيخه بأستغراب : مثل شنو ؟

منيره ابتسمت : كلنا ندري انها تحب تصميم الازياء ! وماشاء الله اهي متمرسه في هالشئ !

شيخه واهي تطالع امل اللي قاعده تلعب جدامهم : اي ! بس مافهمت قصدج

منيره : انا اقول .. ليش ماتفتح لها محل وتصمم .. هالشغله حلوه وتقضي وقتها عن الملل

شيخه : اي والله .. بكلم ابوها باشوف شنو يقول

وفي هالأثناء وصلو رفيجات منيره سلمت عليهم و قضو الوقت سوالف وضحك و طبعا عقرة نسوان

في المدرسه

المعلمه : فاطمه قومي جاوبي على هالسؤال !

فاطمه وقفت وتبلعمت : أأأأأأ .. ماعرف معلمه

المعلمه بعصبيه : اي اكيد ماتعرفين .. لاني طول الوقت سوالف ويا ريمو .. وانا اوقف واشرح واتعب عمري .. انتي ماينفع وياج هالأسلوب

فاطمه : معلمه مايصير جذي ! كل كلمة والثانيه قلتي فاطمه ! انا ماقلت لها شئ كنت اسئلها عن الدرس

المعلمه بأستهزاء : ما شاء الله ! والنابغه ريم تعرف احسن مني صح ؟

فاطمه : لا بس ..

المعلمه : لا بس ولا شئ .. ناقصه درجتين .. انتي بروحج ماعندج علامات فكري شلون تحصلين علامات مو تنقصين علامات ( التفت على البنات )

يالله بنات انكمل الدرس

فاطمه بغت تموووت من القهر ( الحين هالمعلمه ليش كله حاطه علي .. كل البنات يسولفون .. افففففف متى تخلص الحصه تعبت .. مالت عليها درجتين ! بطلعهم من جبدها )

وحطت راسها على الطاوله عشان ترقد

اتمنى يعجبكم هالجزء

يالله ابي اشوف رايكم :n10:

في الجامعه

ساره طلعت من الكلاس وكلها خوف ان يرد يلحقها .. ( حمد ) معجب بساره من ايام ما كانت في الثانوي والحين صار وياها في الجامعه .. اهو يصير اخو رفيجتها و يمووت عليها بس ساره دوم تتهرب منه مع ان حمد معروف في الجامعه والبنات يموتون عليه من حلاته ..

ساره واهي تسرع في خطواتها " يا ربي متى بافتك منه .. شنو هالبلوه بيسوي لي سالفه أخرتها ! "

طبعا حمد كان يمشي وراها بهدوء ( يزعم مايدري ) و يراقب كل تحركاتها ..

وصلت ساره المطاعم وشافت ربعها قاعدين .. قطت كتبها على الطاوله بملل و قعدت

نورة : بل ! شفيج هلون ؟

ساره واهي تتعبث بتلفونها : تمللت نوووره شوفيه لي اهني لاحقني !

دانه ( رفيجتهم ) : انتي غبيه .. شوفيه شحلاته .. شنو تبين احسن من جذيه ؟

ساره بنظره حاده : ومن قال انا ابي اتعرف على احد ؟

دانه : مافي وحده ماتعرفت او ما كلمت احد

ساره بجديه : وانا بغير هالنظريه !

نوره : زين بس خلاص .. عورتو راسي

ساره : دنووي بتروحين عرس فاطمه ؟

دانه : مادري والله .. ماشريت شئ للحين !

نوره : حتى احنا شرايكم انروح اليوم ؟

ساره و دانه : اوكي

في الشركه :

بدر : يوعااااااان

محمد : حدددددي يوعاان .. يا ترى شنو طابخين اليوم ؟

بدر واهو يحط يده على بطنه : مادري .. اذا امي طابخه الصراحه عيد

محمد : ههههههههههه ننطر وبنشوف

بدر : حمود روح ييب البنات من الجامعه .. انا مافيني شده تعبان

محمد واهو عاقد حياته : شفيهم ذيلين ! كل وحده صافه سيارته جدام البيت ومايمشون ! ليش بعد ماخذين الليسن ؟

بدر بملل : ماتدري الآنسات يخافون يمشون للجامعه

محمد : وليش ان شاء الله ؟

بدر : ههههههههههههه سارونه تقول " شباب متهورين "

محمد : ههههههههههههههه اصلا الشباب اذا جافو ويوهم يشردون

بدر : اي اتحداك تقول هالحجي جدامهم

محمد : اسكت يا معود لا تسوي لنا سالفه .. قم قم نروح نييبهم ويا بعض

بدر : وسيارتي شاسوي فيها ؟

محمد : عطها واحد من الموظفين يوديها البيت

بدر : اوكي يالله

وقامو الشباب عشان اييبون البنات من الجامعه

في بيت بو بدر ..

الساعه 1

منيره و شيخه في المطبخ يشرفون على الاكل .. بيت بو بدر و بو محمد متعودين كل يوم يتغدون ويا بعض في بيت بو بدر لانهم وايد يحبون اللمه و العلاقات العائليه ..

منيره : حشى وينهي هند ؟ وايد تأخرت ؟

شيخه واهي تقطع السلطه : مادري والله شتسوي ..المفروض توصل .. قالت انها بالدرب

منيره : وين رايحه ؟

شيخه : تزور رفيجتها في المستشفى

سلمان واهو توه راد : ماااااا ماااااااااااا

منيره : ها ماما رديت ؟

سلمان : يوعااااااااااااااااان ما ماااااااا

منيرة : ههههههههه زين روح عشان يبدلونك .. تبي تاكل ويانا ولا تبي يحطون لك بروحك ؟

سلمان واهو مبطل عيونه : ماما يوعان .. ابي اثنين

شيخه : هههههههههه مو مرتين .. اثنين

منيره : هههههههههههههه زين ماما اكل مرتين !

راح سلمان بس رد لأنه تذكر شئ

سلمان : خالوه

شيخه : ها حبيبي ؟

سلمان بخبث : وين امووله ؟

شيخه تأففت ( تدري سلمان يبي يغربلها ) : تشوف الفيديو فوق

سلمان من سمع ان امل فووق راح ركيييض

في هالوقت وصلت فاطمه : قطت شنطتها وبسرعه راحت المطبخ

فاطمه : السلام عليكم

شيخه /ومنيره : عليكم السلام

منيره : ها حبيبتي .. شفيج مطنقره

فاطمه واهي تقعد : المعلمه السخيفه

منيره : عيب فطوم .. مهما يكون هاذي انسانه تتعب واكبر منج لازم تحترمينها

فاطمه : ليش اهي ماتحترمني

منيره بأهتمام : ليش شصاير ؟

فاطمه قالت حق امها كل اللي صار ..

منيره : فطوم انتي غلطانه وباجر ابيج تروحين تعتذرين من المدرسه فهمتي ؟

فاطمه : بس يمه ..

منيره تقاطعها : لا بس ولا شئ .. سمعتيني .. المفروض ماتتحجين في حصتها

فاطمه واهي منزله راسها : ان شاء الله يمه باجر بروح اعتذر منها

منيره بأبتسام : عفيه على بنتي .. يالله قومي بدلي وصلي .. وارتاحي شوي لي ما يوصلون

فاطمه : ان شاء الله

وطلعت فاطمه وفي طريجها شافت هند

فاطمه بأبتسامه كبيره : هندوووووه حبيبتي شلووونج

هند بتوتر : هلا حبيبتي .. الحمدالله وانتي ؟

فاطمه : بطرف عينها : الحمدالله ! ( سكتت شوي ) شفيج هند ؟

هند واهي تدش المطبخ : مافيني شئ !

فاطمه مشت عنها بس كانت حاسه ان هند فيها شئ

دشت هند وسلمت عليهم

شيخه : شلونها رفيجتج ؟

هند بتوتر واضح : هاا ؟ ايه رفيجتي . زينه زينه

شيخه : زين شفيج تبلعمتي

هند واهي تقوم : مافيني شئ .. انا باروح فوق برتاح شوي

منيره : روحي خالو ارتاحي

والساعه 2 الكل وصلوو

ساره ونورة كانو فوق في غرفة ساره

ساره : يالله دشي الحمام ابي اتيدد

نوره : وين ثيابي !

ساره : غيرت الخدامه مكانهم حطتهم في الرف الرابع

نورة : وانا اقوول

نورة واهي تدز ساره عشان تدش الحمام

ساره : أييي

نورة : هههههههههههه لا تتدلعين

ساره : زين يالله ولي يعافيج سرعي

نورة تتحجى واهي في الحمام

نورة : ساعه جم بتروحون حق نشوف ثياب ؟

ساره واهي تطلع لها ثياب : مادري 5 اوكي ؟

نورة : اي اوكي

والساعه 2:20 الكل كان قاعد على الطاول

بدر ومحمد ... نورة وساره وفاطمه وهند .. شيخه ومنيره .. بو محمد وبوبدر .. وطبعا امل وسلمان ..

الطاوله كانت فوضى .. الشباب يسولفون والبنات يسولفون ونفس الشئ الرياييل و طبعا سلمان وامل غلبو الكل في الفوضى

بس هند كانت ساكته .. ومايودت الاكل بس كانت تلعب بالشوكه بدون ماتاكل .. واول وحده استأذنت ومشت البيت !

من بعد الاكل ..

شيخه وريلها وعيالها ردو البيت .. بس نورة قعدت ويا ساره وراحو فوق يرقدون شوي قبل مايروحون المجمع

محمد كان في غرفته قاعد على الكومبيوتر .. فتح المسنجر .. ودشت عليه وحده كانت وياه في الجامعه

girlsih devil : هاي

MrX_5 : هلا

girlsih devil : محمد شلونك ؟

MrX_5: الحمدالله بخير

وقعد يكلمها شوي بس تملل منها .. شخسفه ماعندها سالفه و طلع عنها

وراح يرقد شوي .. لأن اليوم الاربعاء وفي الليل اكيد بيطلعون واهو حده تعبان

هند كانت في غرفتها منسدحه وتفكر .. هند بطبعها انسانه شفافه ماتقدر تخبي شئ .. اليوم الكل لاحظ انها مو على بعضها .. كان مبين ان في شئ مكدرها .. بش شنو اهو هالشئ ؟ محد يعرف

هند اليوم ماراحت تزور رفيجتها ! هند كانت رايحه المستشفى لأنها كانت تحس بتعب وماكنت تدري شنو السبب ففضلت انها تروح المستشفى بدون ماتخبر احد .. بس الروحه خلتها تتوتر اكثر

ان شاء الله بكمل لكم الجزء عقب مارجع من الجامعه :n10: