Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصتي الجديده ~ضيعت روحي بتساعدني ؟ ~ قصة بحرينيه


Recommended Posts

  • Replies 551
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

في الجامعه

 

ساره طلعت من الكلاس وكلها خوف ان يرد يلحقها .. ( حمد ) معجب بساره من ايام ما كانت في الثانوي والحين صار وياها في الجامعه .. اهو يصير اخو رفيجتها و يمووت عليها بس ساره دوم تتهرب منه مع ان حمد معروف في الجامعه والبنات يموتون عليه من حلاته ..

 

ساره واهي تسرع في خطواتها " يا ربي متى بافتك منه .. شنو هالبلوه بيسوي لي سالفه أخرتها ! "

 

طبعا حمد كان يمشي وراها بهدوء ( يزعم مايدري ) و يراقب كل تحركاتها ..

 

وصلت ساره المطاعم وشافت ربعها قاعدين .. قطت كتبها على الطاوله بملل و قعدت

 

نورة : بل ! شفيج هلون ؟

ساره واهي تتعبث بتلفونها : تمللت نوووره شوفيه لي اهني لاحقني !

دانه ( رفيجتهم ) : انتي غبيه .. شوفيه شحلاته .. شنو تبين احسن من جذيه ؟

ساره بنظره حاده : ومن قال انا ابي اتعرف على احد ؟

دانه : مافي وحده ماتعرفت او ما كلمت احد

ساره بجديه : وانا بغير هالنظريه !

نوره : زين بس خلاص .. عورتو راسي

ساره : دنووي بتروحين عرس فاطمه ؟

دانه : مادري والله .. ماشريت شئ للحين !

نوره : حتى احنا شرايكم انروح اليوم ؟

ساره و دانه : اوكي

 

في الشركه :

بدر : يوعااااااان

محمد : حدددددي يوعاان .. يا ترى شنو طابخين اليوم ؟

بدر واهو يحط يده على بطنه : مادري .. اذا امي طابخه الصراحه عيد

محمد : ههههههههههه ننطر وبنشوف

بدر : حمود روح ييب البنات من الجامعه .. انا مافيني شده تعبان

محمد واهو عاقد حياته : شفيهم ذيلين ! كل وحده صافه سيارته جدام البيت ومايمشون ! ليش بعد ماخذين الليسن ؟

بدر بملل : ماتدري الآنسات يخافون يمشون للجامعه

محمد : وليش ان شاء الله ؟

بدر : ههههههههههههه سارونه تقول " شباب متهورين "

محمد : ههههههههههههههه اصلا الشباب اذا جافو ويوهم يشردون

بدر : اي اتحداك تقول هالحجي جدامهم

محمد : اسكت يا معود لا تسوي لنا سالفه .. قم قم نروح نييبهم ويا بعض

بدر : وسيارتي شاسوي فيها ؟

محمد : عطها واحد من الموظفين يوديها البيت

بدر : اوكي يالله

 

 

وقامو الشباب عشان اييبون البنات من الجامعه

 

 

في بيت بو بدر ..

 

الساعه 1

منيره و شيخه في المطبخ يشرفون على الاكل .. بيت بو بدر و بو محمد متعودين كل يوم يتغدون ويا بعض في بيت بو بدر لانهم وايد يحبون اللمه و العلاقات العائليه ..

 

منيره : حشى وينهي هند ؟ وايد تأخرت ؟

شيخه واهي تقطع السلطه : مادري والله شتسوي ..المفروض توصل .. قالت انها بالدرب

منيره : وين رايحه ؟

شيخه : تزور رفيجتها في المستشفى

سلمان واهو توه راد : ماااااا ماااااااااااا

منيره : ها ماما رديت ؟

سلمان : يوعااااااااااااااااان ما ماااااااا

منيرة : ههههههههه زين روح عشان يبدلونك .. تبي تاكل ويانا ولا تبي يحطون لك بروحك ؟

سلمان واهو مبطل عيونه : ماما يوعان .. ابي اثنين

شيخه : هههههههههه مو مرتين .. اثنين

منيره : هههههههههههههه زين ماما اكل مرتين !

 

راح سلمان بس رد لأنه تذكر شئ

سلمان : خالوه

شيخه : ها حبيبي ؟

سلمان بخبث : وين امووله ؟

شيخه تأففت ( تدري سلمان يبي يغربلها ) : تشوف الفيديو فوق

سلمان من سمع ان امل فووق راح ركيييض

 

في هالوقت وصلت فاطمه : قطت شنطتها وبسرعه راحت المطبخ

 

فاطمه : السلام عليكم

شيخه /ومنيره : عليكم السلام

منيره : ها حبيبتي .. شفيج مطنقره

فاطمه واهي تقعد : المعلمه السخيفه

منيره : عيب فطوم .. مهما يكون هاذي انسانه تتعب واكبر منج لازم تحترمينها

فاطمه : ليش اهي ماتحترمني

منيره بأهتمام : ليش شصاير ؟

فاطمه قالت حق امها كل اللي صار ..

منيره : فطوم انتي غلطانه وباجر ابيج تروحين تعتذرين من المدرسه فهمتي ؟

فاطمه : بس يمه ..

منيره تقاطعها : لا بس ولا شئ .. سمعتيني .. المفروض ماتتحجين في حصتها

فاطمه واهي منزله راسها : ان شاء الله يمه باجر بروح اعتذر منها

منيره بأبتسام : عفيه على بنتي .. يالله قومي بدلي وصلي .. وارتاحي شوي لي ما يوصلون

فاطمه : ان شاء الله

 

وطلعت فاطمه وفي طريجها شافت هند

فاطمه بأبتسامه كبيره : هندوووووه حبيبتي شلووونج

هند بتوتر : هلا حبيبتي .. الحمدالله وانتي ؟

فاطمه : بطرف عينها : الحمدالله ! ( سكتت شوي ) شفيج هند ؟

هند واهي تدش المطبخ : مافيني شئ !

فاطمه مشت عنها بس كانت حاسه ان هند فيها شئ

 

دشت هند وسلمت عليهم

 

شيخه : شلونها رفيجتج ؟

هند بتوتر واضح : هاا ؟ ايه رفيجتي . زينه زينه

شيخه : زين شفيج تبلعمتي

هند واهي تقوم : مافيني شئ .. انا باروح فوق برتاح شوي

منيره : روحي خالو ارتاحي

 

والساعه 2 الكل وصلوو

 

ساره ونورة كانو فوق في غرفة ساره

 

ساره : يالله دشي الحمام ابي اتيدد

نوره : وين ثيابي !

ساره : غيرت الخدامه مكانهم حطتهم في الرف الرابع

نورة : وانا اقوول

نورة واهي تدز ساره عشان تدش الحمام

ساره : أييي

نورة : هههههههههههه لا تتدلعين

ساره : زين يالله ولي يعافيج سرعي

نورة تتحجى واهي في الحمام

نورة : ساعه جم بتروحون حق نشوف ثياب ؟

ساره واهي تطلع لها ثياب : مادري 5 اوكي ؟

نورة : اي اوكي

 

والساعه 2:20 الكل كان قاعد على الطاول

 

بدر ومحمد ... نورة وساره وفاطمه وهند .. شيخه ومنيره .. بو محمد وبوبدر .. وطبعا امل وسلمان ..

 

الطاوله كانت فوضى .. الشباب يسولفون والبنات يسولفون ونفس الشئ الرياييل و طبعا سلمان وامل غلبو الكل في الفوضى

 

بس هند كانت ساكته .. ومايودت الاكل بس كانت تلعب بالشوكه بدون ماتاكل .. واول وحده استأذنت ومشت البيت !

 

من بعد الاكل ..

 

شيخه وريلها وعيالها ردو البيت .. بس نورة قعدت ويا ساره وراحو فوق يرقدون شوي قبل مايروحون المجمع

 

 

محمد كان في غرفته قاعد على الكومبيوتر .. فتح المسنجر .. ودشت عليه وحده كانت وياه في الجامعه

 

girlsih devil : هاي

MrX_5 : هلا

girlsih devil : محمد شلونك ؟

MrX_5: الحمدالله بخير

 

وقعد يكلمها شوي بس تملل منها .. شخسفه ماعندها سالفه و طلع عنها

 

وراح يرقد شوي .. لأن اليوم الاربعاء وفي الليل اكيد بيطلعون واهو حده تعبان

 

 

 

هند كانت في غرفتها منسدحه وتفكر .. هند بطبعها انسانه شفافه ماتقدر تخبي شئ .. اليوم الكل لاحظ انها مو على بعضها .. كان مبين ان في شئ مكدرها .. بش شنو اهو هالشئ ؟ محد يعرف

 

هند اليوم ماراحت تزور رفيجتها ! هند كانت رايحه المستشفى لأنها كانت تحس بتعب وماكنت تدري شنو السبب ففضلت انها تروح المستشفى بدون ماتخبر احد .. بس الروحه خلتها تتوتر اكثر

 

 

 

ان شاء الله بكمل لكم الجزء عقب مارجع من الجامعه :n10:

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...