Jump to content
منتدى البحرين اليوم

(لعبه مع الفنان توقع اي شي ونشوف من يصيب )

Recommended Posts

• Replies 140
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

:) الف شكر للأخ شمووخ الأصيل على هالموضوع الحلو والظريف وان شاء الله ما يكون اخر موضوع واشكر بعد الاخوة والاخوات اللي شاركوا بالموضوع وبالتوقعات وانا ترى وااااااااااااااايد احب الفواكه (( الميوة )) ومن مدمنى الفواكه بكل انواعها وحتى الكيك افضله بالفواكه على اي نوع اخر وحبيت اقول لكم اني احب كل انواع الفواكه وكل نوع له طعم ومذاق خاص عندي وما اقدر اقول اني افضل نوع عن اخر لان كلهم احبهم ويمكن يتفاوت مستوى اقبالي من نوع الى نوع اخر لكن في المجمل احبهم كلهم (( يعني كل توقعاتكم صح )) وانصحكم انكم تكثروا من اكل الفواكه والخضروات لانهم مفيدين للجسم وايد وتسلمون لي واشكر مرة ثانية الاخ شمووخ الأصيل واشكر الاخوة والاخوات : يوم آخر .. عا شقة زينب وحوريه .. ريحانة .. شوكلاتة بحرينية .. كويتيه حلووه وتسلمون لي دوم ان شاء الله :up:

Edited by يوسف بوهلول

تسلم يالغالي نور الموضوع بوجودك ’’

بس ولو ردك حلو لكن فيه قليل من المجامله عشان انت ماتبي تزعل احد وتبي تراضينا كلنا :ssm11:

من جذي قلت تحب جميع الفواكه ’’

والف الف شكر لك يالغالي على قلوبنا على النصيحه :rest1:

:bahflag: هلا والله بالجميع :bahflag:

:up: طبعا احب الاغاني الخليجيه :whistle: لكني من محبي مشاهدة كرة القدم اكثر بصراحه استمتع جدا بمشاهدتها وفعلا انا احب فريق ريال مدريد وبعد احب برشلونة بس يمكن اميل اكثر للريال مدريد :rest1:

:) شكرا على مشاركتكم ولا احد يزعل تراكم غالين علي وايد :n10:

Edited by يوسف بوهلول

:) شكرا لكم اعزائي على المشاركة والتوقع بخصوص احب الالوان عندي وصدقوني ان قلت لكم ان جميع الالوان اللي ذكرتوها انا احبها وافضلها وكل لون عندي له معنى وذوق خاص وصدقوني انا ما قاعد اتهرب من الاجابة بس فعلا هذا رايي بالموضوع :up:

تسلم لنا يا الغالي والله يوفقك

واتوقع فنانا يوسف يحب الادوار الشريرة الكوميدية

انا وياج اختي عاشقه زينب و حوريه

:) عا شقة زينب وحوريه .. كويتيه حلووه : الف شكر لكم وتسلمون لي دوم يا رب وانا احب جميع اشكال الادوار سواء ان كانت شريرة او طيبة او كوميدية او تراجيدية او غيرها من شتى الاشكال لان الممثل قابل ان يمثل جميع الادوار :up:

فنانا ما يحب وايد الأدوار الشريرة

بس المخرج نفسه هو اللي يختار الفنان ليقوم بهذا العمل

والفنان الحقيقي هو اللي يعرف يقوم بجميع الادوار

:) الغاليين مريوومة وكويتيه حلووه : الف شكر على رايكم الجميل وفعلا الانسان بدون الحب يكون عديم للانسانية وخاوي من الداخل والحب هو شريان الحياة :n10: