Jump to content
منتدى البحرين اليوم

يوسف بوهلول .. تعال هني شوي مرة ثانية

Recommended Posts

بوهلول ..

am back في منتداك ..

مب تاركتك لو شنو يسوون في الموضوع ;D

بوهلول .. قولي شنو اظرف موقف صادك في المدرسة الأبتدائية

و الثانوية

و الأعدادية

و كنت تكره اي مادة ؟ ;D

و منو الأستاذ الي كنت تتمنى كل يوم يغيب ;D

و جم مرة انطقيت في المدرسة ..

و ابيك تقولي في 4 اسطر عن شعورك لما تشارك في منتدى بحرين تودي ** 4 اسطر مابي ينقصون ولا كلمة او حرف 4 اسطر كاملين **

و قولي شنو احلى مسلسل شاركت فيه .. و تحس انه يمثل حياتك الشخصية ::)

• Replies 1k
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

:) الله المستعان وعلى بركته نبدأ بخصوص أظرف موقف في المراحل الابتدائية والاعدادية والثانوية فأني اقول هناك مواقف ظريفة واخرى محرجة ومبكية والخ .. اما في الابتدائي فأني أذكر موقف وهو في اول يوم اذهب فيه الى المدرسة في حياتي وهو في صباح اول يوم دراسي في الصف الأول واذكر يومها كنت ابكي في بداية الطابور الصباحي وكان اخي عيسى وهو أكبر مني بسنتين يمسك بي ويهدأني ويقول لي لا تخف اذهب الى طابور الصف .. وانا جدا خائف وأبكي :'( وهذا الموقف لا انساه ابدا وكان ذلك في مدرسة الحالة ;D اما بالنسبة لموقف المرحلة الأعدادية فأيضا في اول يوم دراسي للمرحلة الاعدادية وكان ذلك في مدرسة عبدالرحمن الناصر الاعدادية والموقف هو بعد الطابور الصباحي كل مجموعة تتجه الى صفوفها وبعد ان دخلنه الصف استأذن الاستاذ لمراجعة الادارة وسيأتي على طول .. فاذا بي انا ومجموعة من الطلبه نخرج من الصف ونقوم بالمشاغبة والغشمرة مع بعضنا البعض فاذا بأستاذ اخر يأتي لنا ولم ارى الا الطلبه يسرعون مهرولين الى الصف خائفين من الاستاذ اما انا فقد تسمرت في مكاني ولم ارى الا يد تمتد على وجهي واذا بلطمة رأيت من خلالها الوان قوس قزح والعصافير التي تدور وتغرد فوق الرأس ::) ??? وكان يوم ايضا لن ينسى .. وعلى فكرة الاستاذ الذي ضربني كل ما اشوفه في اي مكان عام اذكره بالكف الشهير فيضحك بالرغم من انه يقول لا اتذكر هذا الموقف فأقول له الضارب ليس كالمضروب فيضحك كثيرا وانا امسك بيده واتأملها واقول له هذه اليد ضربتني يوما ما .. فيرد علي وهو يضحك خلاص خذ بثأرك فأرد عليه أقطع يدى اذا فكرت ان تمتد نحوك بسوء فيلمني بحنان وحب .. وهذا الموقف ايضا لا اعتقد ان ينسى .. اما موقف المرحلة الثانوية فأذكر عندما انضممت الى فرقة التمثيل في مدرسة الهداية الخليفيه كنت غير جاد في البداية وكنت كثير السخرية من الذين يمثلون معنا الى ان رآني الاستاذ عادل عفيفي وهو المشرف والمخرج للفرقة فأخذ ينهرني ويوبخني وهددني ان لم اكف عن مواصلة السخرية سوف يطردني من الفرقة ولكني كنت كثير الشقاوة فلم استطع الصبر كثيرا حتى عدت الى مزاولة السخرية من الاستاذ والطلبه الممثلين الذين يمثلون وكأنهم في فلم عنتر وعبلة هع هع هع ;D المهم رآني الاستاذ وانا اقلد احد الممثلين وهو يمثل فأذا به يمسكني ويقول لي بأن هذا آخر يوم اراك في الفرقة وان جئت مرة ثانية فسوف اشكيك الى المدير .. فطردت شر طردة ويومها انا ااتي من حالة بوماهر الى مدرسة الهداية مشيا على الاقدام (( حق لطنازة والضحك على الممثلين هع )) فلم اتوب وجئت اليوم التالي فطردني ولكني لم انصاع لآوامره وتدخلوا بعض الطلبه الذين يحبون تعليقاتي على زملائهم وتوسطوا بيني وبين الاستاذ الا ان ادخلني في الفرقة مرة ثانية ومن يومها احببت مجال التمثيل وصرت اعشق هذا المجال الابداعي .. وتوتة توتة خلصت الحدوتة ;D اما عن كرهي لأي مادة في الابتدائي الى الثانوي كنت اكره مادة اللغة الانجليزية وذلك بسبب كرهي لأستاذ المادة الذي يضربنا كثيرا ومن يومها انا اكرة هذه المادة ولذلك انا ضعيف في الانجليزي وكنت اتغيب عن هذه المادة وطبعا هو هذا الاستاذ اللي اتمنى كل يوم يغيب ولكن ولا يغيب يا حظي وبالنسبة لموضوع الضرب فأنا أجبت على هذا السؤال .. وعلى فكرة على ايامنا كانوا المدرسين يضربون كثيرا كانوا مدرسين وتربوين في آن واحد .. مو هالايام لو المدرس او المدرسة تنهر التلميذه راحت التلميذة تشتكي عند الماما او البابا وثاني يوم الماما عند المديرة شكاية ??? على ايامنا كان المدرس له قيمة واعتبار واحترام وتقدير اكثر من الحين للأسف :'( اما بالنسبة لشعوري وانا معكم في المنتدى الجميل فبكل صراحة انا سعيد للغاية لتواجدي في هذا المنتدى وبين اخوة وأخوات اكن لهم كل التقدير والاحترام واتشرف بكل تساؤل واستفسار من اي احد من اعضاء ومراقبين ومشرف عزيز وغالي وممتن لهذا التواصل الرائع بيني وبين جميع الاعضاء والجمهور العزيز .. وأتمني اني اكون دائما وابدا عند حسن ظنكم بي وان تقبلوني ضيف خفيف عليكم 8) .. وتسلمون كلكم من غير عدد :) اما بخصوص آخر اعمالي فأنا الى حد الآن وللأسف الشديد ليس لدي أي مسلسل في رمضان القادم .. ولكني مؤخرا قمت بالمشاركة في تمثيل سهرة تلفزيونية درامية بعنوان (( الطفل والكلب )) وهي من تمثيل الفنان ابراهيم خلفان والفنانة فضيلة المبشر والفنان مصطفى رشيد والفنانة أمينة القفاص والفنان الصغير زياد خليفة زيمان والفنان خليل الرميثي والفنانة ليلى علي والسهرة من تأليف الكاتب المتميز راشد الجودر واخراج المخرج الواعد محمد جناحي .. وسوف نشارك بهذه السهرة في مهرجان تونس للأذاعة والتلفزيون .. والله الموفق ..

في النهاية انا شاكر لج عزيزتي نورة على هالاسئلة الحلوة متمنيا ان اكون قد وفقت بالأجابة عليها :)

:) حي الله اختي العزيزة كوكيز : مثلي الأعلى هو الرسول الأعظم عليه افضل الصلاة والسلام .. احب الوفاء والصدق والتواضع والعدل .. وابغض الخيانة والكذب والظلم والغرور والتعالي على الآخرين والنفاق والوصولية .. المنتدى الحقيقة جميل ورائع وأكثر ما يعجبني في المنتدى هو روح الاخوة والصداقة البريئة والجميلة وتكاتف الجميع من أجل رفع اسم المنتدى والسعي لتميزه على باقي المنتديات ولكن احيانا تأتي للمنتدى ايام يصبح جامدا ومملا احيانا اخرى .. وايضا نصيحة لجميع اخواني واخواتي الاعضاء هو الابتعاد قدر الامكان عن الحساسية المفرطة .. ولكن بشكل عام انا راضي عن مستوى المنتدى ولو كنت افضل تجديدة بأفكار جديدة ومتغيرة من حين الى آخر لكي لا يتسرب فيه الركود والملل والروتين .. مع خالص شكري لج يا كوكيز على هالاسئلة الحلوة ويعطيج الف عافية يا الشيخة :)

صباح الخير .. :-

صحيت من الرقاد علشان تذكرت اني ماشفت رد بوهلول على الأسئلة :-

ابي ارقد :'(

زين بوهلول ..

صج صج شي اول يوم في المدرسة ;D

انة للحين اول يوم في المدرسة اخاف اروح بروحي ;D

عمو سكاي ::)

بس لا ..

كل يوم تييب لي سؤال

بس ذي المثل اعرفه 8)

laidis fairst ;D

بوهلول ..

سؤال ع الطاير :-[

لأني صاحية من الرقاد و تركيزي مب قوي :D

شنو المثل الصيني اللي قالوه في تايوان واللي يمشون عليه في اليابان؟؟

:) الله يسامحج يا نورة كل ما يسألج مجموعة انسان بقدرة قادر حولتي السؤال علي (( هو انا نائص )) ??? لا والف لا .. انا مجموعة انسان امحرص علي اني ما اجاوب سؤال منسأل حق احد غيري ومو موجه لي انا .. وعن التوهق يا نورة ويالله جاوبي على هاللغز وافيدينا افادك الله ;D

لووووووووووووووووووووووووووووووووول

بوهلول .. انة مايخصني ..

انة سألتك ولازم تجاوب

و عمو سكاي لاتقوله مايجاوب >:(

ولا الحين اسوي موضوع خاص لك اكتب عمو سكاي تعال هني شوي >:(

شنو تهديد يالأمورة ؟؟؟ >:(

ترى أنتي طلعتي ما عندج ديمقراطية ولا شفافية ولا مصارحة >:(

أنا وجهت السؤال لج أنتي .. يعني يا إنج أتجاوبين يا أحط لج صفر! :-X

ليش تبين توهقين بو خليفة ؟؟ :P

أنتظر جوابج ???

ههههههههههههههه ما تهد أحد في حاله .. ;D ;D

نورة تعالي هنيه شوي ..

شريتي أغراض المدرسة أو للحين ؟؟ >:(

ترا عزمنا أنا ويوسف كل يوم على واحد يوصلج المررررسة.. ;D ;D

;D ;D ;D شفت عاد يا بوخليفة ,., هذي من بركات الأمورة ,, صار عندك بزنس مال البيتزا ههههههههههه..

وأنا بردفج على الحصان مالي اللي في الصورة .. بس تلثمي وايد أطربق بسرعة... :P :P :P

شي شي ;D ;D ;D

:'(اي شريت كل شي

اليوم بروح اخذ لي كاسيت من الرفاع علشان اول يوم في المدرسة نشغله في السيارة ::)

:-ذكرتوني بالمدرسة ... هههههههه

اليوم اقول حق الوالد تدل المدرسة اليديدة ولا لا :D

يقولي مايدلها .. اول يوم بيدورها ;D

يعني اول يوم مافي مدرسة :D

وانة ما اركب حصان ولا موتر سيكل >:(

اركب بس الموستنج :-*

او المرسديس :-

b]

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...