Jump to content
منتدى البحرين اليوم

يوسف بوهلول .. تعال هني شوي مرة ثانية

Recommended Posts

• Replies 1k
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

• 2 weeks later...

:) حي الله الغالية نورة واسف على التأخير في الرد على عتابج الجميل بسبب السفر .. وانتي عزيزة وغالية وتسلمين على تواصلج الرائع :)

:) هلا والله الغالية نورة شخبارج وعاشت ايامج .. وفعلا انا انحرمت من تواصلج الرائع ومن اسئلتج الجميلة .. الله لا يحرمنه من طلاتج وتواصلج الجميل وحياج الله دوووووووووووووم يا الأمورة :)

:huh: ما تشوفين شر عزيزتي نورة والله يعطيج الصحة والعافية ويشفيج ان شاء الله وتردين لنشاطج المعهود وقفشاتج الخفيفة والظريفة .. وحياج الله دووووووووم يا أمورة المنتدى :)

• 1 month later...

السلام عليكم.. وكل عام وانت بألف خير عزيزي الفنان يوسف بوهلول.. وحشتونا وااااااااااااااااااااااايد

وسلامتج ألف سلامة نورووووووو... ما تشوفين شر... مو حزة مرض أيام العيد!!!!

مع تحيات ملك الخفافيش!!!!

أخوكم نضال بدر

:) عليكم السلام اخوي العزيز Nidhal Bader وكل سنة وانت طيب والله يبعد الأمراض عنه وعنكم وتسلم على هالطلة الجميلة ويا هلا ومرحبا بملك الخفافيش :D

• 3 weeks later...

نضال بدر ..

عاد انة حظي ما ادري شلون ..

ايام العيد امرض

و ايام العيد الوطني امرض :ph34r:

لكن الحين بس باقي زكام :lol:

بوهلول شلونك؟

شخبارك؟

كلها ايام و ليالي و بيننك يا بوهلول :D

Edited by No0o0ra

:) عزيزتي نورة : عاااااااااش من شافج ويا هلا ومرحبا فيج وعسى ما شر هالغيبة الطويلة ؟؟ والحمد لله اللي تطمنا عليج اخيرا 9_9 وانا بنتظار اسئلتج المشاغبة :P

هلا حبايبي...

سامحوني قطعتكم مدة.. بس لأني مشغول واااااااااايد...

أجهز حق عرسي :( عقبال عندكم

عموماً راس السنة جاية.. لا تمرضين نوروووووووو

بو يعقوب.. وحشتني شوفتكم وان شاء الله أشوفكم عما قريب.. تراني مريت أكثر من مرة مسرح أوال بس ما صادفتك.. خيرها بغيرها

:) هلا والله بالعزيز نضال ويا هلا ومرحبا فيك ومنور والف الف الف مبروووووووك بمناسبة قرب الزواج وعساه زواج مبارك ان شاء الله ( وعقبالي يا رب 9_9 ) وهذا من سوء حظي اني ما لتقيت فيك في مسرح اوال وان شاء الله الجيات اكثروحيااااااااااااااك الله دوووووووووم يا الغالي :)

• 2 weeks later...

الله يحيك بوهلول ..

بس ذي الخفاش للحين ماعزمنا على عرسه :angry::ph34r:

لكن معلي ..

بما ان حاليا ايام امتحانات ..

وكلها 3 امتحانات و نفتك ..

صار على بالي سؤال على الطاير 9_9

بوهلول .. شنو كان شعورك ايام الأمتحانات في صف اول ثانوي :P

وهل كنت طالب شاطر ماتفارق الكتاب ولا ثانية :blink:

و شنو انطباعك عن الأمتحانات؟

هل كنت ترقد وايد او تاكل وايد ولا تسولف وايد؟ :ph34r:

اهلا وسهلا ..نورة .

الله ايوفقج واتبين النتائج العالية ان شاءالله وانبارك لج ..عاد ها حطي بالج نبي مجموع عدل وما وصيج على الدراسة صكي على عمرج هالايام ماعليه كلها جم يوم وتفتكين :D

اما عني انا ايام الدراسة فكانت طبعا ايام صعبة لان احط على عمري وايد خصوصا ايام الامتحان ..بس عاد مو من النوع اللي ما افارق الكتاب ولا ثانية لا .. :P

بس انا عرف اشلون انظم وقتي يعني وقت حق المذاكرة ووقت حق لعب الكرة ....والحمدلله مشت الايام والحين انتذكر هذي الايام وانقول جان زين ترجع مرة ثانية ...بس نصيحتي لكل طالب وطالبة بالاجتهاد والتركيز والمذاكرة الجادة ..لان طعم النجاح جميل جدا...والله ايوفقكم كلكم يارب .

ايوووووووووووووة

عاش الشطور بوهلول ..

بالنسبة لي انة يوم الأمتحان اروح المدرسة و عيني جذي :blink:

و الدمعة شوي و تنزل على خدي من الخوف :D

زين بعد سؤال على الطاير ..

شنو احلى مادة بالنسبة لك؟

:D هههههههههههههههههههه الله يقطع سوالفج يا نورة :D

:) اما بالنسبة لأحلى مادة والله الصراحة في مواد وايد انا احبها في المرحلة الابتدائية وهي مادة الرسم ومادة الرياضة وفي المرحلة الثانوية ولأني متخصص قسم تجاري احب مادة الاله الكاتبة والبوك كيبنق وبعد احب التاريخ :D

:) هههههههههههههههههههههه امبله يا نورة هالمواد موجودة على ايامنا ما ادري اذا ليلحين موجودة او لأ :)

وبعد في المرحلة الاعدادية احب المجالات العملية وايد روعة :D

:) عليكم السلام يا هلا ومرحبا اختي العزيزة نور البتول نورتي منتداي وحياج الله دوووووووم .. وانا اخباري والحمد لله طيبة واموري بخير وتسلمين على هالطلة الجميلة ويعطيج الف عافية يا الشيخة :)

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...