Jump to content
منتدى البحرين اليوم

يوسف بوهلول .. تعال هني شوي مرة ثانية

Recommended Posts

هلا شباب...

وحشتوني.. بس لا تلولموني على التقصير

حياج الله اختي نور البتول.. ترا هالمكان ملك لنا أنا ويوسف بوهلول ونووورة.. ويسعدنا تنضمين لنا :)

يوسف.. يعطيك العافية اخوي..

نوووورووو... حطي بالج على الدراسة.. ترا ما باقي شي.. وما عليج من عرسي أنا عرسي باسويه في الصخير وباييب ليوة جان تعرفين ترقصين ليوة حياج الله

• Replies 1k
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

:) هلا والله اخوي نضال وحياك الله يا الطيب في كل وقت والمكان فعلا مكانك ومكان كل الغاليين من امثالك ومن اعضاء ومرتادي هذا المنتدى الجميل .. والله يكثر من افراحك ويجعل ايامك كلها سعادة وراحة بال ان شاء الله وتسلم دووووووووم انت واللي يشرفوني بتواجدهم في منتداي المتواضع :)

:D باركواااااااااااااااا لي

خلصت امتحانات :lol:

اخيرا ..

الحين باقي النتيجة :ph34r::unsure:

خفاشنا العود :ph34r:

انة اول شي ابي اعرف معنى الليوة :blink:

علشان اعرف ارقصها ..

يلا اهم شي فيها طقطقة و نطلع :D

بس انت للحين ماقلت لنا معزومين ولا لا؟ :angry:

بوهلول :blink:

اختي العزيزة نووورة.. أولاً مبروك على انتهاء الامتحانات وإن شاء الله تتوفقين فيها

ثانياً.. أكيد راح يشرفني وجودج في عرسي علشان أعرفج على أم العيال :)

بصراحة أشكر لج حماسج على الحضور..

أهم شي طمنينا اشسويتي في الامتحانات

سامحنا بوهلول.. استغلينا منتداك حق سوالفنا!! سعدت بلقائك الليلة بصراحة.. عسانا ما ننحرم شوفك يا الغالي

:) الغالي والعزيز ..نضال بدر ...انا اتشرف دائما بوجودك في منتداي الذي اتمنى ان تعتبره بيتك..ومنتداك ...واهلا واسهلا فيك في اي وقت ..وانا اتشرف بمرورك الجميل ويزيدني شرفا هذا المرور والتشريف .......وانا ابادلك شعور السعادة بهذا اللقاء الذي جمعنا واتمنى ان نلتقي على الخير دائما وانت في صحة وعافية ..واعتبر المنتدى بيتك ومكانك يالغالي.. ..وانت صاحب المكان وانا ضيفكم ..انت والغالية نورة ..مع تمنياتي لج يانورة بالنجاح والتوفيق ان شاء الله :)

تسلم يا الغالي يوسف بوهلول على مشاعرك الطيبة التي تعكس معدنك الأصيل اللي هو سر نجاح الفنان وشعبيته عند جماهيره..

أتمنى أشوفك في الحفل الختامي إن شاء الله.. ترا والله غلاتكم شاغلتني عن عرسي ومنسيتني الربشة مالة التجهيز.. الله لا يحرمني ولا يحرم الجمهور البحريني من أمثالك..

ما يحتاج توصي على المنتدى.. أنا من زمان اعتبرته بيتي.. والله يصبرني على نوروووووووو!!! :(

يعطيك ربي ألف عافية

:) هلا والله بالغالي نضال وحياك الله دوم في بيتك الثاني وان شاء الله نلتقي معاك في حفل الختام واللي اتمنى فوز الجميع بجوائز وتقدير المهرجان والله يوفقك في الاستعداد لأجراءات الزواج واللي اتمنى يكون زواج مبارك وبالرفاه والبنين ان شاء الله وختاما تقبل مني خالص تحياتي والى اللقاء :)

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...