Jump to content
منتدى البحرين اليوم

اغنية مد حبال بصوت الفنان يوسف بوهلول

Recommended Posts

:) يعطيك العافية اخوي الغالي فاااااااااااام .. والف شكر على حرصك لأبراز الفنان البحريني وتقديمه في أفضل صورة .. وهذا مو غريبة عليك لأنك فنان ابن فنان .. تقبل مني يا بوعبدالعزيز خالص شكري وتقديري وامتناني :-*

هذا وجبنا تجاه الفنانين والمنتدى ولا دلاعي للشكر يا بو يعقوب

واطلب منك كذلك امدادي بجميع الاغاني التي غنيتها لوضعها في المنتدى والموقع

تحياتي لك

بالضبط بالضبط ..

واطلب منك كذلك امدادي بجميع الاغاني التي غنيتها لوضعها في المنتدى والموقع

قواك الله يا فام ومشكور :)

:D وانتي بعد تامرين يا لولو والحين انا بصدد تجميع الأغاني ولكم مني وعد في أقرب فرصة وانشاء الله على بداية شهر أكتوبر بتكون الأغاني جاهز للأستماع .. والف شكر على الأهتمام يا بنت الحبيبة الأمارات :)

في البداية كل الشكر لك اخي فام على حرصك..الشديد على اضهار هذا الفن الراقي....

وارجوك اخوي يوسف تجمع الاغاني قد ماتقدر لانه احنا فعلا مششششششششششششتاقين نسمعك وانت تغني...الصراحه صوتك وووووووووووووووووووووووووووووووووووووايد حلو

:) مشكورة أختي جروح على هالأطراء الجميل وهذا من ذوقج ولطفج .. وان شاء الله في أقرب فرصة راح أجمع الأغاني وطلباتكم أوامر .. تسلمين دووووووم ان شاء الله :)

• 11 months later...
  • 9 months later...

:ssm11: ماتشتغل :ssm11:

ترا انا احب اسمع يوسف بوهلول يغني وااااايد ماااااشاااااااء الله عليك صوتك حلوووووووو روعه والله يعطيك العافيه :rest1:

بانتظار الاغنيه تشتغل عشان نسمعها :ssm9:

:) مشكورة يا الغالية بنت امها وابوها على ذوقج واطرائج الجميل وما عليج زود وان شاء الله اكون دائما وابدا عند حسن ظنج فيني :ssm18:

الغاليين : دلـوعـه أبوهــا .. يوم آخر : تسلمون للمشاركة والاخ فهد مندي وعدني بأن راح يحاول يعيد تشغيلها من جديد بس الظاهر ان في خلل ومشكلة فنية <_< على العموم المحاولات جارية لتشغيل الاغاني والمواويل :up:

:) يعطيك العافية اخوي الغالي فاااااااااااام .. والف شكر على حرصك لأبراز الفنان البحريني وتقديمه في أفضل صورة .. وهذا مو غريبة عليك لأنك فنان ابن فنان .. تقبل مني يا بوعبدالعزيز خالص شكري وتقديري وامتناني :-*

اي والله وانت الصاج