Jump to content
منتدى البحرين اليوم

خافي الشوق

الأعضاء
  • مشاركات

    7
  • انضم

  • آخر زيارة

عن خافي الشوق

  • عيد الميلاد 07/04/1983

Previous Fields

  • الجنس
    ذكر
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    www.google.com
  • سنة الميلاد
    1983

Contact Methods

  • Website URL
    http://

Profile Information

  • البلد - المنطقة
    السعوديه_الرياض
  • الهواية
    السفر والنت

خافي الشوق الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. شكراً لكم أخواني على المرور الكريم وكذلك على التنبيه فأنتم أساتذتي
  2. تبسم لي وإندفق في شفته...حمار دمه والهوى توت والكرز يلعب على مردوع فمه وأنا أموت.... والغلا يضحك ولايدري بهمي ولاهمه قلت عطني قالت المعطي الله... وصد عني وصحت به من حرةٍ بي وماطلع صوت...؟! والله حالة...!! وقام يضحك وإبتلشت بخف دمه... قلت له بعطيك عيني قالت لالا عندي عيون المها.... والمعطي الله قلت أنا بطلت بنتهي من كل عشقي وقام يضحك وقالت يمه...!! وإنهزعت بكف يدي.... وطر كفي راس كمه قالت من حضك لمست أكمام ثوبي كفك اللي طركمي....بس شمه ويوم أشمه...!!! دار راسي.... مسك....لا عنبر....لا أو دهن عود...لالا...لا...! والله أحلى... قلت وش عطرك حبيبي...؟!! قل لي إسمه ياهو قمة قام يضحك لي ويغمز... قال موعطر اللي بيدينك عرق كفي ...وسمه ماتسمه قلت ياسيدي أحبك قالت لالا لاتناديني ياسيدي ولو مصمم قل ياعمه قلت عمه ثم عمة ثم عمة هذا دربي اللي مشيته في هواها واهتويته وغصب أتمه ونفضت مجدولها قدام عيني... وش هالاشقر....؟! والهواء هب... وإنتثر قدام عيني... آ.....ياعيني قلت وش رايك ألمه...؟! قالت أول لم نفسك...ثم لمه... وضحكت لي وبان ذاك الناب الأبيض.... وساق فيني كل سمه... قلت سمك ساق بعروقي وسقاني... قالت أبشر ماتشوف الناب...وأعتذر لك قلت لالا ياحلو ناب الغرام... وبرد سمه ( ل خــــــــــــــافي الـــشوق)
  3. قادني الشوق .. واستهواني الكلام شمعتي لم ترى النور.. الا في هذا المكان سوف اشدو .. واردد .. باعث مني السلام ليعم الحب والخير هنا... حتىالامان أحبتي.. لم يشدني لمنتداكم الحب والتكاتف بينكم فقط.. بل شدتني تلك الارواح الطيبه التي تنبعث من نفوسهاا اعذب معاني الحب والوفاء فكلي امل.. وكلي ثقه.. بأنني سأجد لنفسي بينكم .. وقبلاا في قلوبكم .. لي مكان لا اسعى لكلمات الترحيب من افواهكم .. بل ارجوها من وسط قلوبكم .. فلن تهمني تلك الكلمات التي سوف تسطر عبر صفحات موضوعي.. اكثر من قبلوكم لي في قلوبكم وبينكم.. يخط قلمي المتواضع هذه العبارت .. منتظرا بصيص املٍ.. لكي يشدوو فأقبلوني بينكم .. واسمحوا لقلمي مشاركتكم الحديث مع اعذب تحياتي
  4. جاكم خافي للمعاني بمصفـوح من عمق فكـره مخرجـه مايضيـره يالمستلبـه شعـره اليـوم مسـمـوح ياخذ ويعطـي مـع بنـات الجزيـره شرع لباب الشعـر عنـده ومفتـوح والليـل يسـري مادريتـوا بمسيـره خوذواكلام خافي والعلـم مشـروح والرب عالـم والعـذب مـن غديـره الشعر عنـده بالمعانـي و مطـروح وما جنبه احـد(ن) بالشعر يستشيـره يجيبها رفعه علـى صـوت مبحـوح وتصبح بيوت(ن) تنقري لـه غزيـره لو كان له في واقع الامـر مصلـوح غنـا بهـا فـي كـل وادي وديـره ابرا من اللي بالحرم تصـدح النـوح وانزه من اللي قالـوا عنهـا خطيـره جت له ملاك(ن) تنعش القلب والروح تشكي مريض (ن) بالهوى مستجيـره قال ارحبي ماينكتب لك علـى اللـوح وزلي همومك واشربي نضـح زيـره انتي شعاع (ن) من سماء الرب ممنوح دربك بياض ومنفـرش لـك حريـره قالت كفاني ما انذكر وانت لي صـوح وابقى بامرك طول عمـري واميـره ( ل خـــــــــــــــــافي الــــــــشوق)
×
×
  • Create New...