Jump to content
منتدى البحرين اليوم

miss zose

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    51
  • انضم

  • آخر زيارة

عن miss zose

  • عيد الميلاد 05/29/1988

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    my friend
  • سنة الميلاد
    1988

Contact Methods

  • Website URL
    http://www.6arab.com

miss zose الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. صراااااحة ما اعتقد اذا البنت تطلع ها ييخالف الدين صح ولا لا!!؟ واذا بيحترقون في نار جهنم على قولة الاخ الكريم، مو كل من يطلع مسوي شي غلط!!!! يعني في وايد بنات متسترات ماشالله عليهم ومايلبسون غلط ليش نعمم على الكل؟!
  2. اكيد لازم تكزن في مساواة يعني اذا تقولون على طلعة الصبي لي 3 الفير والبنت مايصير..حتى حق الصبي مو عدلة ان يرد هالحزة!! وايد الصبيان يسوون اشياء غلط ةيردون بأن الريال شايل ذنبه..كلش ماله معى هالكلام، الغلط غلط لو اي كان يسويه.
  3. سوري يعني بس اللي تقولونه قمة في التخلف! اذا تخافون رفيجاتكم يخربونكم..ليش ترابعونهم بالأصل!!! مافيها شي اذا البنت تطلع..واذا يخافون من الشباب ولازم وحدة كبيرة معاهم..الحين قاموا يغازلون الام اللي مع ولدها. عيل اذا جذي لازم البنات يقعدون في بيتهم ويجابلون المطبخ وايد احسن مو؟
  4. اذا الموضوع في وايد اسالة وطويل افضل ما ارد عليه واذا كان مكرر ومايجذب بس اذا حسيت ان النقاش له معنى مو بس سالفة واحد واثنين بيردون عليه طبعا بشارك
  5. يعني في بعض الناس يحتاجون لسبب تشوه او فيهم عيب ينفر الناس من شكلهم بس اللي استغرب منه اللي مايعيبهم شي بس يبون يزيدون من جمالهم..الله والجمال كل وحدة تصير نفس الباربي ومستانسة على عمرها!!
  6. صراحة ببقى عادي في وايد منتديات بس للبنات وبالعكس في وايد مواضيع حلوة..وناخذ راحتنا اكثر
  7. يمكن صح كلامك عن التلفزيون والمراقبة مو موجودة...بس حاولتوا تتابعون برامج عربية ليوم كامل؟ ماعتقد بتتحملون، صراحة مافي برامج عدلة الواحد يشوفها والمسلسلات خلاص ولى زمانها...كله اعادة واغلبيتها مبالغة وتصنع، على الاقل لما الواحد يشوف مسلسل اجنبي تقدر تضحك من صجك مو على الحركات الهبلة ! خلاص صارت القنوات شي لا مفر منه ومحد بقدر يقول ان برامجها ماتشد الواحد
  8. قلت لكم ابي ردود وايد بعد 7 ردود و بكمل انالله .................................
  9. صج والله كلامكم انا لما اروح الكويت ماتسوى علي الطنازة اللي اسمعها من اهلي! اهما مايهم حلو يوصلهم كل يوم وييهم ماي مالح مرتين بالاسبوع ببلاش "ماي مالح = احلى من ماي البحرين بعد" واحنا نتحاسب على على ماي البحري ذي والكهربا تعبانة مايصير شوية ضغط الا ومنطفية بالبحرين كلها! اقل معاشات عندهم 600 دينار وبعد يفكرون بزيادة على قولتهم لغلاء المعيشة...واهني اذا الواحد حصل 200 دينار لازم يعيش فيه اهله اذا الكويتي تزوج يحصل 4000 دينار من الحكومة واذا كان في الجامعة يعطونه معاش شهري ويدفعون عن عياله وبدل سكن واحنا صبيانننا مساكين القروض كاسرة ظهرهم مب حالة ذي!
  10. بليييييييييييييييييييييييييييز كملي القصة اندمجت حدي وابي اعرف...القصة طويلة وايد؟
  11. صراحة انا احسن عندي لان كلما بدينا اقرب كلما قربت العطلة ونخلص السنة ونتخرج اجرب!
  12. صراحة انا اعرف هالشعور لان كل ما اكتب موضوع ايي اليوم الثاني اشوفه نزل لي الصفحة الثانية! وايد شعور مو حلو
×
×
  • Create New...