Jump to content
منتدى البحرين اليوم

sweet memo**

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    116
  • انضم

  • آخر زيارة

عن sweet memo**

  • عيد الميلاد 05/25/1990

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    صديقتي
  • سنة الميلاد
    1990

Contact Methods

  • Website URL
    http://bahrain2day.com

Profile Information

  • البلد - المنطقة
    البحرين

sweet memo** الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. (23 - 17) عاطفي مثالي: أنت شخص عاطفي ولكن مثالي، مشاعرك شفافة ومتزنة، عاطفتك جياشة ولكنها بقلبك، تدعم المقربين لك في المحن وتحسن انتقاء الكلمة المناسبة والتصرف اللائق لإسعاد الناس. فأنت صاحب قلب كبير ونفس كريمة تريد الخير للناس ويفيض قلبك بالتسامح والمحبة. ومشكور على هالموضوع
  2. أنه عن نفسي إذا تضايقت أقعد أصيح وما أقول لا يمه ولا يبه بس بعض الأوقات مثل الخوف الألم أقعد أقول يمه وبعد أصيح هههههههههههههههههههههههههههه
  3. السلام.. بس ممكن مساعده؟؟ معلمة الانجليزي طالبه منه تقرير واهوا إن انصمم internet page هل باستطاعتج مساعدتي؟؟
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، بس لو سمحتي ممكن إذا كان عندج موضوع عن (time travel)يعني السفر عبر الزمن بس يكون باللغة الانجليزية احتاجه حق باجر إذا عندج..
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، بس ممكن اللي عنده موقع عن هالموضوع ( time travel) يعني السفر عبر الزمن بس يكون باللغه الانجليزيه..
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، ممكن بحث عن الشاعر ابن سهل الإشبيلي لعرب 102
  7. لاحول والله قوة إلا بالله.. على العموم مشكور على الموضوع..وبالتوفيـــــــــــــــــــــــــــــــق.. sweet memo
  8. بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، عناق المرأة واحتضانها مفيد.. لقلبها، إلا أن ذلك لا يفيد الرجال كثيرا، وفقا لأحدث دراسة طبية أميركية. وقال باحثون في جامعة نورث كارولينا درسوا حالات كل من الجنسين في 38 زوجا من الرجال والنساء، إن الاحتضان يؤدي الى ازدياد مستويات هرمون «الأوكسيتوسين»، الذي يسمى «هرمون الارتباط»، ويقلل من ارتفاع ضغط الدم، الأمر الذي يقلل من مخاطر التعرض لأمراض القلب. وأضاف الباحثون الذين نشروا نتائج دراستهم في مجلة «سايكوسوماتك ميديسن» إنهم لاحظوا انخفاض ضغط الدم لدى النساء أكثر من الرجال بعد عناقهن واحتضانهن. وأجريت الاختبارات بقياس مستويات « الأوكسيتوسين» الذي يظهر لدى ولادة الأطفال وعند إرضاعهم، ومستويات هرمون التوتر (الكورتيزول). وظهر ان معدلات «الأوكسيتوسين» ارتفعت لدى الرجال والنساء بعد عملية العناق والاحتضان، كما سجل ارتفاع كبير للهرمون لدى الأزواج المحبّين، مقارنة بالأزواج الآخرين. وظهر أيضا انخفاض في معدلات هرمون «الكورتيزول» لدى النساء بعد الاحتضان إضافة الى تدني ضغط الدم لديهن. وأعلنت كارين غروين، التي قادت الدراسة، أن «دعم الزوج أو الزوجة الكبير يرتبط بزيادة هرمون «الأوكسيتوسين» لدى الزوجة أو الزوج، ومع ذلك فإن أهمية هذا الهرمون تكمن في تأثيراته الجيدة الكبيرة على القلب والأوعية الدموية لدى النساء».
×
×
  • Create New...