Jump to content
منتدى البحرين اليوم

شفتك بقلبي,,,قصه ولا اروع,,


Recommended Posts

شفتك بقلبي,,,قصه ولا اروع,, للكاتبه الود,,

 

القصه طبعاً منقوله بس اتمنى انها تعجبكم..

 

ويالله بسم الله.....

 

 

 

 

 

*دبي- سيتي سنتر*

 

 

فيّ و حور و شهد يتسوقن في السيتي حق سفرة لندن * بنات ما ينلامن يتسوقن قبل السفر و في السفر و بعد السفر .. باختصار حياتهن سوق X سوق * .. المهم فيّ عمرها 19 .. الحين لازم أوصفها إشوي.. كلا و لا البطله ..

هي حنطاوية .. عيونها عسلية .. عاديه لا وسيعه و لا شيات .. المهم لا طويله و لا قصيره .. يعني طولها 164 .. بس ما شاء الله .. الله عطاها جسم كل البنات يحسدنّها عليه .. و أ خيرا طلع شيء فيها حلوووووووووو .. بس هي ككل فنانه حلوه و جذابه .. طبعا الفضل يعود لغمازتها .. مب جني وايد رمست عنها .. بس أرد و أقول من حقها يا ناااااااس .. بطلة القصه ..

انزين خلنا نرمس عن حور و شهد كسرن خاطري .. بس ما برمس وايد عنهن.. يوم بيسوتن شيء مهم برمس .. حور هي أخت فيّ و عمرها عشرين .. و هي أربع و عشرين ساعه و يا إختها فيّ وايد تحبها و لو بإيدها بتم ويا إختها خمس و عشرين ساعه مب أربع .. و هي بعد حلوه بس أحلى ما فيها عيونها الوساع .. أوكي .. يا دور شهد .. و حليلها وايد اتريت .. شهد هي بنت عمهن و ما شاء الله عليها حدث و لا حرج .. لزززززززززززقة عنزرووووووووووووووووت .. شوي لا تعفد و تسكن ويا حور و فيّ .. و ما دام بنات عمها حلوات فأكيد هي حلوه مثلهن .* ما نبا نجرحها *

انزين خلنا انرد لأحلى شيء السووووووووووووق .. طبعا البنات عندهن هوايه ثانيه غير التسووووووووووووووووق .. أكيد عرفتوووووا شووووووووو .. * الهذربه الزايده* .. يعني ما يستوي تمر ثانية هدووووووء و صمت .. استغفر الله هذا شيء محرم عندهن .. المهم أول ما طلعن من محل بنات الإمارات المفضل *زارا* .. سارن صوب *دبنهامز* عشان ما يدخلن في زحمة الشباب *الجيل الفاضي اللي ما وراهم شيء غير الهوامه في السناتر .. الله يعلم ليش !!* .. هيهيهي ياكم الدور ..

 

فيّ: بسكن لا ترمسن وايد .. ترى شبابنا ما وراهم غير مراقبة البنات .. والله هذي ضحكت في السنتر .. ولا رمست في السنتر بصوت عالي .. و الله يعينا على بنات هل الأيام ..

شهد: هي و الله مب امخلينا انسوي شيء .. على طوووووووول طلعوا رمسه .. و حليلنا و يقولون البنات ما

وراهن غير الحش ..

حور: هيهيهيهيهيههيههيه .. حرام قطعتوهم .. بس يستاهلووووووووووون

شهد و حور: ههههيهيههيهيه

فيّ: طاع .. خلاص أنا مب ماشيه و ياكن .. شبهااااااات

حور: ليش؟؟

فيّ: تراكن ضحكتن في السنتر

شهد: اللللللللللللللللللللله .. روعه .. حوووووور تعالي شوفي هالنعال كيف يجنن

فيّ: ما شاء الله عليج .. زدتي الطين بله بهذي الصرخه

أدري اتقولووون الحين من وين ين النعله برع .. تراهن دخلن دبنهامز .. بس نسيت أبشركم .. * المهم الحين حور و شهد واقفات عند *فيث* .. مشت فيّ بتسير صوبهن .. و حلييييييلها .. ما حست ابعمرها إلا داعمه كبببببببت .. الله يسلمكم هذا الكبت اسمه مايد * مبروووووووووووووووووك ظهر البطل .. و أخيرا* .. خلنا نرمس عنه اشوي .. عن يعترضون و يقولون ما رمسنا عن البطل .. مايد شاب وسيييييييييييم .. و أحلى شيء طووووووووووووويل.. عمره 25 سنه .. و ما شاء الله عيونه ناعسااات .. المهم واحد ساير السنتر كيف تتوقعون شكله .. أكيييييييييييد كاااااااشخ .. يا ناس ساير سنتر مب أي مكان .. أوكي .. بعد لازم ما ننسى صفة الشباب الثانيه .. و هي الخقه .. عشان إعقن البنات على قولتهم * و الله كاسرين خاطري .. قاصين على عمارهم*

 

مايد: اسمحيلي إختي

فيّ: مسموووووووووووووووح أخوي *إشوي لا تصيح .. داعمه كبت أكيد يعور ..هيهيهيه*

 

مشى مايد و ربعه و كملوااا دربهم .. و حليلهم ظلمناهم طلعوا محترمين .. انتبهن حور و شهد للموقف و ربعن صوب فيّ اللي شوي لا تنقع من الصياح ..

 

شهد: ها شو استوى ؟؟

فيّ: يا أسخف الخسفاات .. ليش هديتوني رووووووحي ..

حور: بس حبيبتي لا تصيحين .. إنتي ما كنتي تقصدين

فيّ: هي هذا نحنا انعرفه .. بس هم ما يعرفون .. أ كيد بيتحسبوني كنت قاصده هذا الشيء * و حليلها متعقده من الشباب *

شهد: ما اعتقد جي بيفكرووووون .. أشكالهم محترمين .. كل واحد ابغترته * و حليلها ما تدري إنا الغتره و العقال لزوووووووووم الكشخه و بسسسسس*

 

وطالعن البنات يكملن شوبنق .. و الله إنهن فاضيات عقب الي استوى بعد يفكرن يكملن الشوبنق .. بنات ما في شيء في الأرض يمنعهن عن الشوبنق ..

 

في ركن من أركان السيتي سنتر

 

أحمد: و الله إنها قمر .. شفت عيونها يا ميوووود .. فيهن شيء عجيب .. شيء يجذبك

مايد: يوم إنها عاجيتنك هل قد .. ليش ما رقمتها ..

أحمد: و الله الود ودي .. بس هي دعمتك إنته .. أنا شو يدخلني عرض في السالفه

عبدالله: زين والله يوم اتعرف إنا رزت الفيس من طبايع التيييييييس .. يا تيس .. بس كلمة الحق تنقال .. ما شاء الله عليها جذّابه .. و لا إنت شو رايك ميووود

مايد: هي و الله صدقت .. اتعق الطير من السماء

أحمد: يا فالح .. ليش ما رقمتها ؟؟

مايد: كسرت خاطري حسيت إنها منحرجه .. أنتوا لو شفتوا ويها غادي قوطي طماطه ..

عبدالله: ما عليك منها تلقاها متعمده و إحمرت من القهر لأنك ما عبرتها .. هههه * يوم أقولكم قاصين على عمارهم .. الله يهديهم*

مايد: ما اعتقد

أحمد: بنشووووووووف

 

الحين أباكم تفتحووووون عيونكم عدل لأن الطامه الكبرى بتستوي .. عقب ما طلعن البنا ت من *مانجو* .. شافوهم شلة شباب و اتخبلووووووووا .. عاد شبابنا مب ناقصين خباااااااال .. على طول و بدون تفكير لحقوا البنات .. *و حليلهم .. ما بيفتكن إلا إذا طلعت شلة بنات ثانيه كشخه و من أستايلهم* .. بس للأسف الشباب ما كانوا يشفووون غيرهن ..

 

عبدالله: ما قتلك يا مييييود إنها قاصده .. هذي أول ما شافتك طلعت من المحل .. بنات آخر زمن .. بس ما علينا .. اشتغل يا أخ و رقمها .. و لا حرام بتموووت علينا

*الحين البنت ما وراها شغله غيرإنها إدور الشباب في السناتر .. و لا واحد داعمتنه و اتقفطت عدل منه .. و الله إنا هل عبدالله ما فيه عقل *

أحمد: يلا عليهم .. * عفانا الله ملقوف*

مايد و الابتسامه شاق الويه: يلا *ما صدق الأخ*

 

طبعا الشباب ما قصروا بتعليقاتهم السخيفه .. سوري ما اعرف شو يقولون .. ما عندي خبره بس باحاول .. بلييز من غير تعليييق ..

 

مايد: محلات هالعيون .. ودّي أكتب فيهن قصيد

شهد: مالت علي .. و حليلي على نياتي و اقول إنهم محترمين

حور: توه الناس .. بس و الله سخافه يشوفونا مب امعبرينهم

فيّ: لا يكون هو اللي دعمته

حور: هي

شهد: يلا نمشي بسرعه لأنهم زادوا الجرعه

 

و أول ما دخلن دبنهامز .. طبعا الشباب اللزقه وراهن .. سمعوا صوووووووووت عالي .. و حليلها فيّ طاحت طيحه مال حرام .. الحين عاد الشباب ما قصروا

 

عبدالله: الله يهديك ميووووووود شو سويت في البنت

مايد: و الله ما ادري .. أنا احيد إني أعق الطير من السماء .. بس الغزلان اللي في السيتي ما أحيد

أحمد: طلعت خطيييييييييير

عبدالله+ مايد + أحمد: هههههههييهيهيهاي *و صوتهم يعلى و يعلى*

 

وفيّ من الصوب الثاني دموعها أربع أربع .. * في هاي اللحظه علنوا عن هطول أمطار غزيره في إمارة دبي* .. و شهد إتحاول اتسكتها بس الشباب مب امقصرين .. عصبيت حور .. و سارت صوب مايد .. و عيونها كلها شرااااااااااااااااااار ..

 

بس تعبت .. شو تتوقعون اتسوي حووووور اللي تموت على إختها ؟؟ و مايد و ربعه شو بيكون موقفهم ؟؟

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 372
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ثاااااااااااااااااااااااااااااااااااااانكس على البارت الحلووووو

بس واجد قصير

ننتظر الباقي و بارت اطوووووووووووووووووول

 

:D

Link to comment
Share on other sites

الجزء الثاني

 

يلا خلانا انشوووووووووووف الأخت حور شو بتسوي

 

حور: اسمحلي أخوي بس هذي مب رجوله إنك تضحك على بنت طاحت في السنتر

مايد و هو ميود ضحكته: بس أختي .. ما قدر إيود عمره و نقع من الضحك ههههههههاي * و الله إنا لوح .. اتقوله إنك مب ريال ابطريقه غير مباشره و يضحك .. ريايل آخر زمن*

حور: بس النذل هو اللي ابضحكته السخيفه ايمع الناس و يخليهم يضحكون على بنت طايحه

عبدالله: اللهم سكنهم في مساكنهم .. شوي شوي علينا * أحر ما عند حور .. أبرد ما عندهم *

أحمد: لو سمحتي محامية الدفاع .. خليّ المنبطحه على الأرض ترمس .. و الله أنّها عايبتنه موووووت

حور و هي واصله حدها : مسخفكم .. كل واحد ابغترته و عقاله .. اللي يشوفكم يقول ما شاء الله على شبابنا في بعضهم محترمين .. بس و الله إنكم مظاهر

عبدالله: اشوي اشوي لا تصحين علينا

حور: يا أخ أنا إذا بصيح ما بصيح عشان تعليقات إنسان تافه .. بصيح عشان الله ما عطى أختي الطيبه عيون اتشوف بها .. احمد ربك إنا الله أنعم عليك بنعمة النظر و استغلها في شيء يفيدك دنيا و آخره بدال ما تسخدمها في جرح مشاعر غيرك ..

و مشت عنهم و عيونها متروسه دموع *وااي قلبي عورني*

طبعا الشباب ما عرفوا كيف يلقطون ويهوهم .. و أولهم الأخ عبدالله .. و اتمنى كل واحد منهم إنا ما ضحك بصوت عالي عشان الناس اللي اتيمعوا من ضحكاتهم ما يشفون ويهوهم المحترقه .. عاد شبابنا موودهم على طول ينعفس .. ما يستحملون التقفيط و خاصة في مكان عام .. * يستاهلون*

 

*بيت بو مايد *

مايد كان يالس في الحجره سرحان و متغصص .. قلبه امعورنه .. يذكر كلام حوووووور و كيف بينت ابكلامها إنه أنسان تاااااااافه و نذل .. و قلبه امعورنه على فيّ .. كيف إنه صيّح بنت و حسسها بعجزها .. * ما عليكم منهم شبابنا عصبيين بس وايد طيبين .. بسرعه يحسوون بتأنيب الضمير .. لا تستانسون وايد .. بعضكم مب كلكم* .. مررررررررررره وحده يسمع

 

عليا: بوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

 

مايد في هل لحظه يدور قلبه .. من الزيغه ما حصله * يا الطويل دوره في مخباك يمكن تلقاه*

 

مايد: اقوووووووووووووول طلعي برررررررررررع أحسن لا ردج لريلج مشوهـــه * خيبه ما يسوى عليها .. شرير*

عليا: هههههه ضحكتني

مايد: و الله .. شو رايج اتجربين تضحكين لريلح بدون ضروس * الله يعينه .. أكيد بيدخل مستشفى الأمل*

عليا: يلا قووووووول

مايد: شو أقوووووول

عليا : يلا يا حبيبي قوووووووووووووول ..

مايد: يا بنت الناس شو أقول .. أقول أني أحبج .. الجذّب حرام *الأخ واصل حده*

عليا: أبوي اللي ماخذ عقلك يتهنابه

مايد ابتسم بس للأسف اختفت الأبتسامه يوم تذكر كلام حور *عشان اتعرفون إنا البنات مب سهلات .. ملسووووونات .. ما شاء الله عليهن*

عليا: ميووووود .. بسألك .. بس رجاءً من غير تكسير عظام * وحليلها .. مخوفنها .. هذي ميزتهن البنات على طول يخافن*

مايد: يلا انشوف شو هو سؤالج .. و بعدين التكسير استوى شيء محرم من خذّج تعيس الحظ .. بس تدرين إديّ اتولهت على التكفيخ

عليا: أوولا تقصد سعييد الحظ .. و ثانيا .. أنا جسمي مرتاح من التكفيخ و الضرب .. و أخيرا .. قولي بلاك لأنك مب عايبني

 

تنهد مايد .. و قال كل اللي استوى .. ترى مهما حاول يغبي على أخته ما يقدر .. عليا هي أكبر من مايد بسنتين .. و يفهمون بعض و يحبون ياخذون راي بعض .. عليا طول السالفه ما نطقت بكلمه

 

مايد: آآآآآآآآآآآآه يا عليا لو تدرين كيف ندمان .. و الله إني ندمان أكثر و أكثر إني ما اعتذرت ..

عليا: اممم .. مايد أنته كنت المفروض تعتذر .. لأنك بالاعتذار كنت بتحسن صورتك لأن الاعتذار ما يصغر الإنسان بلعكس كنت بتكبر في نظرهن .. و كنت ارتحت ضميريا و فكيتنا من غزوزك المدليه .. ههه

مايد: الود ودي اشوفها الحين و اعتذر .. لو اعرف اسمها جان حطيت الاعتذار في الجرايد

عليا: حشى ما يسوى عليك .. لو تفكر فيها يا مايد .. أنت ما اعتذرت يمكن لأنك كنت تحت تأثير الصدمه.. خلاص انسى .. بس لا تنسى الدرس اللي اتعلمته .. و اتعلم من غلطك و حاول ما تكرره

مايد: تووووووووووووووووووبه

عليا : ههههههيه .. اقول ميووود

مايد: قولي .. يا كثر ما اتقولين

عليا: خلاص ما بقووول

مايد: يلا قولي .. حرام تم في خاطري اعرف شو بتقولين

عليا: انزين * ما صدقت* .. إنت ما اتخاف إنا يودن رقمك الشرطه .. و يحطووووووووون ويهك الجميل في الجرايد بدال اعتذارك

مايد: ههه و لا ما فكرت .. بس إذا حطواااااا ما بزعل لأني استاهل * قنووووووووووع الريال*

عليا: اوكي انا نازله تحت .. اترياك .. لا تساني و تضيع في بحر بعض الناس

مايد: إنتي متاكده إنج مب متولها على الضرب

عليا: اقووووووول

مايد: يا رب صبرني .. قووووووووولي

عليا: اجلب ويهك

و تركض ابسرعه .. لأن مايد كان عادي بفلعها بقوطي الكوك .. مايد ميت من الضحك على شكل أخته الفرفوشه و الخبله اللي ما غيرها العرس و العيال و لا بيغيرها .. *آمييييييييييين .. حلو انكون مثل ما كنا دووم*

 

* في بقعه من بقاع دبي *

 

فيّ: و الله كسروا خاطري .. ليش جي قلتيلهم يا حوووووووور

حور: و الله قهروني .. و بعدين إنتي اتعرفين إني ما أحب اشوفج اتصيحين

فيّ: fس هم ما لهم ذنب .. يعني كيف بيعرفون إني عميا .. ما اعتقد أنا مكتوب على يبهتي إني عميا

حور: و الله هذيج الساعه أنا ما كنت أشوف شيء جدامي .. و بصراحه اللي زاد الطين بله .. ربيعه بو تعليقات سخيفه

فيّ: بس ابصراحه .. أنا لو كنت مكانهم جان فطست من الضحك ..

حور: بتكونين سخيفه مثلهم

فيّ: كل ما اذكر الموقف اضحك .. هههههه

حور: هههههههه .. والله كنتي انتيكه

فيّ: الحقي .. طلعتي سخيفه مثلنا

حور: لا و الله .. بس ما قدرت ايود عمري

فيّ: عيل لازم ما انلومهم لأنهم هم بعد ما قدروا ايودون اعمارهم

حور: و أنتي منو قالج إني أضحك عليج

فيّ: عيل

حور: أنا أضحك على أشكالهم بعد التقفيط

فيّ: بعد سخيفه

حور: اقول أنا أقربلج و لا هم يقربولج

فيّ: لحظه بفكر

حور: أقوم أحسن .. حاسه إني برتكب جريمه *صاداميه الأخت*

فيّ: حبيبتي حور

حور: توه الناس .. أمري

فيّ: ممكن اتسكرين الباب وراج

حور: أنتي تامرين يا قلبي

 

تطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااخ

*لحظه بجيك على الباب .. الحمدالله .. قت سليمه*

 

 

*بعد مرور شهر على سالفة التقفيط*

*حديقة الممزر – الشاليهات – يوم العوايل*

 

فيّ: أمي كم أهواها . أشتاق لرؤيها و أحن ..

الأم: بس بس .. ادخلي في صلب الموضوع ..

فيّ: أي موضوع ؟؟

الأم: أنا أعرفج إذا غنيتلي يعني وراج إنّ

فيّ : افا .. يعني أنا مصلحجيه

الأم: توج تدرين

حوور: وااااااااااااااااااااااق قفطوهااااااااااا

الأم: أنتي مب أحسن عنها

فيّ: لقطي ويهج

حور: يعني كلنا مصلحجيات .. مم .. طالعين على منو ؟؟؟

فيّ: أكيد على وحده

الأم: حبيباتي سيرن اتمشن عند البحر

فيّ: الحين عرفت طالعين على منو

حور: قومي قومي .. هههه

 

كان الجو و لا أروع .. البحر ينن .. أتعرفون كيف شتانا حلووووووو *يا حسره .. مره في السنتين اكون عندنا شتاء * .. المهم حور و فيّ يتمشن و يسولفن كالمعتاد .. مره وحده

 

حور: فيّ .. اتريني .. بسير ايب سكارفي الكشميري .. ثلجت

فيّ: يوم قتاج خذيه .. قلتيلي .. من زود البرد .. إنتي وايد منغشه بشتاكم

حور: طاع .. يعني محد يقدر يتمصخر * وحليلها اتوهقت*

فيّ: سيري و فكيني .. بس عندج دقيقه .. إذا اتأخرتي بحرقلج موبايلج

حور: أوكي يا قمر

فيّ: يلا بحسب

 

سارت حور و هي ترتقل من البرد .. زين ما انكسرن ظروسها .. و تمت فيّ في مكانها تتريا أختها .. بس فيّ حست إن حد واقف .. من الرعب .. حاولت تقنع عمرها إنها تتوهم .. للأسف ما شيء فايده .. تملكها الرعب .. صرخت مره وحدها

 

فيّ: حوووووووووور .. والله أنج سخيفه .. مب كل يوم العيد اتزيغيني * أونها كوووووووووول .. و هي اشوي لا تهز من الخوف*

 

بس محد رد عليها ..

 

فيّ و بصوت متقطع: حـــ ... حــ ..و و ..ر * و أخيرا كملت*

 

To Be Continued

 

شو البارت ؟؟ حلو و لا ؟؟ بليز لا تبخلون علي بآرائكم مهما كانت ..

إن شاء يعيبكم البارت , .....

Link to comment
Share on other sites

الجزء الثالث :.....

 

فيّ: منو اهني

مايد كان واقف يناظر فيّ .. و مب عارف كيف يبدى *متوهق الريال .. أعرف أعرف أختي الجريحه إنج ذكيه*

مايد: أختي أنا مايد

*عاد ما شاء الله عليه عرف يرمس .. الحين هي شو يعرّفها منو مايد*

فيّ: مايد ؟؟ .. اسمحلي أخوي أنا ما اعرف حد بهذا الاسم

و صدت فيّ الصوب الثاني و بغت تمشي بس ..

* لا تخافن ما طاحت .. مب كل يوم العيد*

مايد: أنا اللي .. *مب قادر ايكمل .. مفتشل .. محد قالك* .. أنا اللي غازلتج و لحقتج في السيتي* زين ما مات و هو يقولها .. ما خد نفس وحليله* .. و ضحكت عليج يوم طحتي .. * لازم اتذكرها بالمأساه .. الله يهديك يا مايد *

فيّ و ويها محترق: خير أخوي .. شو تبى .. تبى تضحك أكثر

مايد: لا أختي .. والله إني قافط و مستحي على اللي سويته .. و كنت أبى اعتذر .. و ما صدقت أني شفتج

*يا الله كيف يطولونها و هي قصيره *

فيّ: مسموح أخوي .. ولا تعيدها مره ثانيه لأن مب كل مره باتيك فرصه عشان تعتذر

*امممم .. متى اعتذر؟؟ .. ما عليه ما تنلام مدوده البنت*

المهم صدت البنت بتكمل دربها .. بسسسسسسسس

مايد: يعني سامحتيني

فيّ: سامحتك

صدت البنت للمره الثالثه .. بسسسسسسسسس

* والله أخاف تيها اعصبه من كثر ما تصد .. ههه*

مايد: متأكده أنج سامحتيني

*عيبته السالفه .. مكيــّف*

فيّ و بدت اتعصب :قلت هيه .. مع السلامه أخوي

*مب زين ايعصببها .. أخاف أتطيح *

مايد: مع السلامه

صدت فيّ و كملت من غير بسسسسسسسسس

 

مشت فيّ اشوي اشوي .. كانت خايفه لأنها روحها .. و خايف لا يستوي مثل آخر مره .. طلعت فيّ موبايلها عشان تتصل بأختها * أدري اتقولون عميا كيف تتصل .. بس هي مبرمجه موبايلها بطريقه اتعرف كيف ادق لأهلها .. و حليلها ما امسيفه أرقام وايد .. أرقام حور و شهد و الفاملي .. يعني آخر مره كانت متصله لحور .. عشان تتصلبها الحين بس ادق مره على الدقمه الخضره .. يالسه اعلمكن على الموبايل ..لووووووووول* .. المهم ما مداها اطلع الموبايل .. إلا و تحس ابشيء يدعم جتفها

 

فيّ: بسم الله

مايد: اسمحيلي أختي و الله بالغلط .. كنت ألعب ويا ولد أختي و ما انتبهتلج

*علينا يا ابني .. على مين تلعبها *

فيّ: مسموح أخوي و ا متأكده أني امسامحتنك .. مع السلامه

مايد: لحظه أختي

فيّ و بتأفف: نعم

مايد: يودّي موبايلج طاح و نسيتيه

فيّ: مشكور

مايد: العفو

و مشى عنها مايد .. بس بعد ما خذ اللي يباه .. الأخ مايد اتعمد يدعم فيّ يوم شافها اطلع الموبايل .. عشان ياخد موبايلها و يدق على موبايله .. *امم .. شو يبى من رقمها ؟؟*

 

المهم تمت فيّ تتريا حور .. *حشى مب اسكارف * .. بعد ثلاث دقايق وصلت حور

 

حور: وصللللللللللللت

فيّ: توه الناس .. لا يكون سرتي تصنعيلج اسكارف

حور: ول ول .. شوي شوي كلتيني بقشوري .. وحليلي يايبتلج وياي مفاجأه .. بس أنتي ما تستاهلين

فيّ: الله شو هي * ما صدقت البنت*

شهد: بوووووووووووووووووووووو .. مب أحلى مفجأه في حياتج

فيّ: أوه .. شهووووووووووووده .. الحين هاي هي المفاجأه .. سايره مستشفى الأمل و يايبتلي هذي الخبله و اتقوول مفاجأه

شهد: و الله إني استاهل .. أوني يايتكن .. عشان نستانس .. بس أنتي طالعه مثل أخوج الدب

حور: أرجوج عن الغلط ..

شهد: هيه ما ترضين عليه بس ترضين عليّ

فيّ: ابصارحه جنكم ديج و ديايه

حور: هههه .. صدقتي

شهد: اقول .. سكتن .. تراكم وايد عطينه أهميه

حور: نحنا ولا أنتي

فيّ: هي والله أنتي اللي طريته

شهد: قومن خلن انسير ناكل تراني يوعانه

* وحليلها اتوهقت*

 

مشن البنات .. و طول الوقت يتغايضن و يتكعكن من الضحك .. دخلن الشاليه

حمد: أمايه وصلن ثلاث أضواء على المسرح

* الله يسلمكن .. حمد أخو حور و فيّ العود .. عمره 26 .. بس ما شاء الله عليه بيبي فيس .. و هو مكس .. ساعات يشبه حور و ساعات يشبه فيّ * مودي الأخ * .. حمد يحب يطفر بالبنات و خصوصا شهد لأنها ما شاء الله تتفاعل على طول ..

شهد: هذا هو أخوكم اللي مستانسات عليه .. ويه فديت أخوي

حمد: بنت عمي .. يقولج *رزت الفيس من طبايع التيس*

شهد: والله ما كنت أدري .. مشكور ابن عمي على المعلومه الخطيره

فيّ: بدوا

حور: والله وناسه

حمد: عيل بليز سجليها في النوت بوك .. أدريبج بقره .. تنسين ابسرعه

شهد: البقره حرمتك و أم حرمتك *عصبيه البنت*

حمد: إذا حرمتي بقره فأكيد حرمتي أنتي

شهد: بسم الله عليّ

حمد: طاع هاي صدقت عمرها

حور عقب ما حست إن الليله ما بتعدي على خير : بسسسسسسسسسس فكونا .. والله صدعنا

فيّ: أمايه زهب العشاء ؟؟

الأم: لا حبيبتي .. بعدنا ما شوينا

شهد: أي بطني .. و الله يوعانه

حمد: أمايه الحقينا .. أرجوج أنقذينا .. قبل ما ناس ياكلونا

حور و فيّ :ههههههاي

شهد: واااااي .. وايد يضحك *لو يالسه عند أهلج مب أبركلج*

وتموا على هل حال ..

 

*في الصوب الثاني من الحديقه*

 

عليا : احم احم

مايد ساكت

عليا بصوت أعلى : احمممم احممممم

مايد: وحليلج يا عليا

عليا : ليش ؟؟

مايد: الله رزقج بريل زطي .. عفانا الله يشوفج اتكحين ما فكر يوديج الدختر ..

عليا: فديت ريلي .. ما في أكرم منه .. مب مثل نااااااااس

مايد: والله أنيلا كريم .. ما اعرف الناس اللي ترمسين عنهم

عليا: عيل أرمس

مايد: والله ما دريت أنا صوتي عابينج ولا يهمج

و يغني مايد: المشكله الإحساس لو كنت صادق فيـــه .. ما هان قدرك يوم في عيون الناس .

عليا: بس .. أنته ما اتي إلا بالعين الحمره .. منو هاي البنت اللي كنت ترمسها

مايد: بااال .. و أنتي من وين عرفتي ؟؟

عليا : شفتك

مايد: ما شاء الله .. برج مراقبه

عليا: يلا انزين قوووووووول ..

مايد: الله يسلمج .. عطشان بقوم اشرب ماي

عليا: أي .. تعال تعال .. لا تتهرب

مايد: اتهرب ؟؟

عليا: قول و وعد مني أنا ايبليك ماي

مايد: انزين عن شو كنا نرمس ؟؟

عليا: اونك نسيــت

مايد: هههه .. والله إنا الحريم مشكله .. بس و الله أنا خايف عليج

عليا باستغراب: ليش ؟؟

مايد: اخاف الفضول يجتلج

عليا: هههه .. لا تغير الموضوع *ما شاء الله عليها ما تنسى .. خلها اتسلفني مخها حق الامتحانات*

مايد: الله يسلمج .. هذي هي البنت اللي طاحت في الستي

عليا: انزين ليش كنت اترمسها ؟؟

مايد: كنت اعتذر منها

عليا: هي .. قلتلي

مايد: ارتاحت دودتج

عليا و كل ضروسها برع: أكيد

مايد: انزين قومي ايبيلي ماي

عليا: حد قالك إني خدامتك

مايد: والله .. مسرع ما نسيتي وعدج

عليا: اقول .. اشرب من ماي البحر

مايد: ان شاء الله

قام مايد و خذ ولد عليا رشوووووود عمره 4 اسنين ..

عليا: وين بتوديه

مايد: بفره في البحر عشان يحليه

عليا: بسم الله .. هات ولدي .. بسير ايبلك ماي * واااااااااااق .. زاغت *

مايد: توج حرمه

 

أوكي خلنا انرد للحشره .. حور و فيّ و شهد و حمد و الأم و الأبو

الأبو: يلا روّحنا

الأم: هيه يا الله هلكنا .. واي تعب

حمد: و الله ما تنلامون شياب .. بس يوم بترمسون ارمسوا عن عماركم *ملسون *

الأبو: اسمحلنا عمي إذا غلطنا عليك

حمد: افاااااااا يا بو حمد .. بس لا تعيدونها مره ثانيه

الأم: ها شهوده بتباتين عندنا ؟؟

حمد: لاااااااااااااااااا .. بليز .. مب ناقص أفلام رعب

شهد و خلاص ودها اتشل النعال و تكفخه : ليش .. أنت مب ريال أتخاف .. إذا اتخاف خالوه بتم وياك

طبعا حمد بعد هذا الرد ما قدر يرمس *عطته من الزين*

الأبو: فديت بنت أخوي اتعرف اتقفط

شهد اتشققت .. و أخيرا قدرت اتسكته

الأم: ها شهد شو قلتي

شهد: والله خالوه ودّي ..بس ما اقدر

حمد: فكّه *ما يتوب*

الأبو: كله منك يا حمد .. عقاباَ لك بتوصلها بيتهم

حمد:بس أبوي

فيّ: لا بس و لا شيات .. لا تنسى أنت يالس اتكلم السلطات العليا

حور: ههههه .. كسرت خاطري .. ادبست

الأبو: ها شو قلت ..

حمد : أنته تامر أمر .. كم بو حمد عندي .. أنا ما اصدق متى تطلب مني شيء عشان أنفذه * أونه كوووووووول *

الأم: مسكا بالش

حمد: شو قلتي أمايه

الأم: سلامتك

شهد: عمي قول للدريول يلا . احم احم ما فيني أتأخر

حمد: ما أسمع

شهد: ما تسمع و لا ما تفهم .. أي راجو جلدي جلدي ..

حمد: أيوه نط العرج .. أجا شاندرا

حور: منو شاندرا و منو راجو

فيّ : الله يعين شو بيسمون عيالهم

حور: راني و شاروخ .. لول

كلهم يضحكون .. حمد و شهد يشوفون بعض و يقولون: أي ما يخصكن في عيالنا

حور: أوب أوب .. اسمحولنا

فيّ: يلا مرت أخوي انوصلج

شهد: الله لا يقووووووووول

حمد و هو معصب : تتمنين

شهد: قاص على عمرك * وش الجديد*

الأبو: يلا امشوا .. ولا ما بتوصلون منهم

 

في السياره .. حمد و شهد ما سكتوا كملوا ضرابتهم .. ما شاء الله جنهم بالعين راديوووو .. و حور و فيّ ميتين من الضحك .. مره يآزرن حمد أخوهن .. و مره شهد حبيبت قلبهن ..

 

حمد: يلا فارجي

شهد: الحمدالله و الشكر .. بسير اصلي ركعتين شكر إني وصلت سالمه

حمد: وا دعيلي إني أقدر أرقد اليوم

شهد: ليش ؟؟

حمد : تراني ما اقدر على فراقج

شهد: والله ؟؟

حمد: طاع .. صدّقت .. وين أفارقج و أنتي اتزوريني في كوابيسي ..

شهد: اقول .. بنات مع السلامه .. تراني ما استحمل

حور و فيّ: مع السلامه

حمد: اقول

شهد ساكته بس تتراياه يرمس

حمد: سلمي على ناس وايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــد

شهد: منو

حمد: على اللي تزورني في أحلامي .. أختج حصوص و يغمز لها

* حصه أخت شهد الصغيره .. عمرها 18 .. ثانويه عامه .. بس هي مب وايد ويا حور و فيّ .. دومها ويا بنات خالها .. و هي تستانس على حمد و سوالفه .. و حمد يدلعها عشان يقهر شهد*

شهد: الله يسلمك

حمد: وريني عرض كتافك

شهد: ان شاء الله

 

طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ

*واي قلبي عورني على الرنج .. كلا و لا الرنج .. الله يعين قلب حمد *

 

حمد: والله لراويها

فيّ: بس يا حمد .. أنت ما قصرت

حور: هي والله دوم اتغايضها

حمد: لا والله .. لحظه

فيّ: عشان خاطري ما اتقول و لا تسوي شيء

حمد: أوكي .. اليوم ما بسوي .. مب عشان خاطرها بس لأني تعبان

فيّ: عشان تعبان .. وأنا اللي استانست قلت ما بيسوي شيء عشان خاطري

 

المهم تموا داقين سوالف لين ما وصلوا البيت .. عقب كل واحد سار حجرته يتنظف و يرتااااااااااااااح ..

المهم فيّ قررت تتصل في شهد عشان تطمئن على نفسيتها بعد اللي صار * هذا أذا تم لها أعصاب* .. شلت فيّ الموبايل بس قررت تتصل في حور قبل عشان يرمسن شهد و يطيبن خاطرها .. دقت فيّ ..

 

ترررن ترررررررررن

 

فيّ: حوووووووووووووووووور حبيبتي تعالي حجرتي عشان انرمس المظلومه شهوده ..

 

ما ترد ..

فيّ: حوررر بلاج .. لا يكون رقدتي يا الديايه ؟؟

الطرف الثاني: ألوو

 

فيّ يوم سمعت صوت ريال بطلت حلجها و عيونها .. و قلبها يدق مثل الطبل ..

 

م

ن

ق

و

ل

 

في بعد اجزاء

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...