Jump to content
منتدى البحرين اليوم

اللؤلؤة.

الأعضاء
  • مشاركات

    27
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by اللؤلؤة.

  1. مشكووووووووووووورة على الموضوع الحلو
  2. بصراحة انا بوافق اذا كانت الصفات الي انا ابيها متوفرة فيه .. ايش الفايدة اني آخذ واحد صغير في العمر وبهدلني وتكون له سوالف مع البنات .. طبعاً احنا لازم نسأل عن الرجل واذا محترو وشهم وزين والله مافي اي مشكلة وبعدين تري 8 او 10 سنوات مب وايد .. افرضي ياج واحد الفرق الي بينج وبينه في العمر 20 سنة .. بعد انا اشوف مافي مشكلة اذا كان بصحته ومحترم وشهم .. بس تتوقعون الاهل بيرضون ؟ هذي المشكلة .
  3. انا مع القحطاني 2008 والله حرام البنت مالها ذنب .. صحيح البنت عايشة مع امها بس النا اعرف بنات مايخاذون شي من امهم ودايماً في مشاكل نظراً لاختلاف في وجهات النظر وفي تصرفات البنت .. لاتظلمون البنات .. اذا البنت زينة وسمعتو ان الام فيها بعض السلبيات وترى السلبيات موجودة في كل الناس مهما كان الشخص زين بس في النهاية هو مب ملاك .. نصيحة اذا البنت زينة اقول حق الولد تزوجها وانتو بعدين تتفاهمون على كل شي بدون تدخل الاهل. البنت مسكينة والله .. طبعاً مب كل البنات .. بس هذي الي تقولون عنها ماعليها كلام والله مسكينة انها عايشة في بيت الاهل فيه مختلفين ويجيبون حق نفسهم الكلام .. الله يستر على البنات والشباب يارب
  4. صراحة مادري ليش هالتفرقة .. ما ايد التفرقة .. ياريت الاهل يخلون البنت تتزوج الي تبيه .. المشكلة اذا البنت شيعية والولد سني الاهل مليرضون .. حيى اهل الشاب نفس الشي .. مادري ليش ؟ يقولون الاهل بتصير مشاكل في المستقبل .. ما قول الا الله كريم
  5. حسبي الله ونعم الوكيل .. يلعبون بمشاعر الناس .. مايدرون ان الله فوق يشوف ويسمع .. ياويلهم من عذاب الله .
  6. بصراحة حطيتي يدج على الجرح يا احلى دليعة بس خليني ساكتة مابي اتكلم والله خاطري مكسور وعلى العموم مشكورة على الموضوع
  7. فعلاً المسلسل روعة .. مشكور اخوي على الصور
  8. السلام عليكم .. ليش لما اطرح موضوع جديد ماأقدر اشوف الموضوع الي ضفته ولا الردود ؟ ممكن تساعدوني ؟
  9. الله يوفق زينب ويوفق الجميع .. وهذا شي طيب انها بتتزوج وتعتزل التمثيل الله يستر عليها وعلى البنات كلهموالي ماتزوجت ان شاء الله تتزوج . اختكم / اللـــــــــؤلـــــــــؤة.
  10. تسلمين يا احلى دليعة على هالموضوع .. المفروض الانسان ماينسى ان الدنيا دوارة .. ويوم لك ويوم عليك .. وكل شي سلف ودين .. وماننسى عقاب رب العالمين .. هذا باختصار اختج / اللــــــــــؤلـــــــــؤة.
  11. انغام الطفولة تسلمين ويعطيج الف عافية على هذا الكلام الجميل اختج/ اللــــــــؤلـــــــــؤة. انغام الطفولة تسلمين ويعطيج الف عافية على هذا الكلام الجميل اختج/ اللــــــــؤلـــــــــؤة. انغام الطفولة تسلمين ويعطيج الف عافية على هذا الكلام الجميل اختج/ اللــــــــؤلـــــــــؤة.
  12. السلام عليكم .. اخوي مجنون البحرين حبيت اقول وجهة نظري في الموضوع الي طرحته .. بصراحة انا ما اتخيل ان ممكن اثنين يحبون بعض ويتوج هذا الحب بالزواج من غير مايشوفون بعض .. مايصير من وين عرفها ؟! ممكن من خلال علاقات العمل وزمالة العمل تتآلف القلوب وممكن اثنين يعزون بعض من خلال الاحتكاك الدائم في العمل او في اجميع نواحي الحياة , ممكن تتآلف القلوب اذا كانت النية الصادقة موجودة ممكن اتكلم مع شخص بالهاتف من غير ما أشوفه وآخذ عنه انطباع (طبعاً انا ما أقصد المغازل بالتلفون) قصدي اكلمه بالهاتف على اعتبار انه مراجع او موظف او زميل دراسة ...الخ وآخذ عنه فكرة عن شخصيته .. ممكن يعجبني اسلوبه في الكلام .. يمكن لاني حسيته محترم ولبق .. يمكن حسته طيب بس هذا ماكفي عشان اقول ابي اتزوجه ممكن اشوف شخص ومن غير ما اكلمه يعجبني .. ممكن تعجبني هيئته والهيئة وحدها ماتكفي .. ممكن يعجبني لانه طيب ومحترم وله هيبه ولانه حازم وشديد في الامور الي تتطلب الشدة وهذا مايخليني اقول ليتني اتزوجه لاني ما تحدثت معاه ولاتعاملت معاه عشان اعرفى شخصيته ممكن تنشأ محبة ومعزة وألفة بين اثنين وبين فريق بس تكون النية الصادقة موجودة . تحياتي / اختكم اللـــــؤلــــــؤة
  13. احب اسلم على الجميع .. وحبيت اقول وجهة نظري بمسلسل ظل الياسمين بصراحة انا اشوف ان المسلسل جميل ولاننكر ان في بيوت يصير فيها الي صار مع ياسمين .. عاشت ظروف صعبة عايشينها وايد ناس ويتعرضون لضغوطات من اهلهم ومن البيئة المحيطة فيهم ويتحملون قساوة الاهل والحياة بس نرجع ونقول لازم يجي يوم والصعوبات راح تزول متى ما الله راد والصبر مفتاح الفرج وعلى طاري من افضل وداد او فجر ؟ بصراحة فجر والنعم فيها كتاباتها جميلة وما ننكر إن في فترة كانت كتاباتها اقوى وتشد المشاهد بس بعد وداد كتاباتها رائعة وقوية وانا وايد تعجبني كتاباتها حتى القديمة والله يحفظج ياوداد ومنها للاعلى والله يوفق الجميع , هذي مجرد وجه نظر . تحياتي اللـــــــــؤلـــــــــؤة.
×
×
  • Create New...