Jump to content
منتدى البحرين اليوم

سعودي عشقي البحرين

الأعضاء
  • مشاركات

    14
  • انضم

  • آخر زيارة

عن سعودي عشقي البحرين

Previous Fields

  • الجنس
    ذكر
  • سنة الميلاد
    1985

سعودي عشقي البحرين الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. صباح الخير على جميع أعضاء المنتدى الكرام ,,,,,,,,,,,,,,,, حبيت أحيي الفنان المتألق يوسف بوهلول المتألق دائما وأبدا وأتمنى له المزيد من التوفيق والنجاح. سؤالي للفنان يوسف: لماذا لم يتم عمل جزء ثاني لمسلسل أولاد بوجاسم علما بأني تابعت الحلقة الأخيرة منه وذكر بأن له جزء ثاني مالسبب في ذلك؟؟؟؟؟؟؟؟ أيضا عندي استفسار عن اختفاء الممثلة البحرينية "مها عبدالله" التي قامت بدور "هناء" في مسلسل "أولاد بوجاسم" سنة 1994 م هل هي اعتزلت التمثيل؟ وهل شاركت في مسلسلات غير هالمسلسل وحبيت أعرف معلومات أكثر عنها (سيرتها الفنية) وحاولت البحث عن صور لها لكن للأسف مالقيت ولا صورة لها؟!وهل لك تواصل معها؟؟ أتمنى الإجابة على أسألتي وأتمنى لك المزيد من النجاح مستقبلا وشكرا.
  2. عذبة اللي خلاها تجي في بالي لأني كنت أتابع مقدمة مسلسل أولاد بوجاسم باليوتيوب ولقيتها وتذكرت انها اختفت وبصراحة أنا كنت من المعجبين فيها وقت المسلسل وشكرا
  3. مشكورين على الردود جميعا.. أخوي علي السماهيجي ممكن تسأل الفنانين اللي شاركوا في مسلسل أولاد بوجاسم مثل الفنانين يوسف بوهلول وإبراهيم بحر المتواجدين معنا في المنتدى ... بالنسبة لمسلسل ثلاثية "العين" أول مرة أسمع بهالمسلسل ممكن رابط لهالمسلسل أو معلومات عنه أكثر وشكرا.
  4. مساء الخير على جميع أعضاء المنتدى الكرام ويسعدني الإنضمام إلى هذا المنتدى الرائع.... عندي استفسار عن اختفاء الممثلة البحرينية "مها عبدالله" التي قامت بدور "هناء" في مسلسل "أولاد بوجاسم" سنة 1995 م هل هي اعتزلت التمثيل؟ وهل شاركت في مسلسلات غير هالمسلسل وحبيت أعرف معلومات أكثر عنها (سيرتها الفنية) وحاولت البحث عن صور لها لكن للأسف مالقيت ولا صورة لها؟! أتمنى الإجابة على أسألتي وأتمنى لكم المزيد من النجاح مستقبلا وشكرا.
  5. مساء الخير على جميع أعضاء المنتدى الكرام ويسعدني الإنضمام إلى هذا المنتدى الرائع.... عندي استفسار عن اختفاء الممثلة البحرينية "مها عبدالله" التي قامت بدور "هناء" في مسلسل "أولاد بوجاسم" سنة 1995 م هل هي اعتزلت التمثيل؟ وهل شاركت في مسلسلات غير هالمسلسل وحبيت أعرف معلومات أكثر عنها (سيرتها الفنية) وحاولت البحث عن صور لها لكن للأسف مالقيت ولا صورة لها؟! أتمنى الإجابة على أسألتي وأتمنى لكم المزيد من النجاح مستقبلا وشكرا.
  6. صباح الخير على جميع أعضاء المنتدى الكرام ,,,,,,,,,,,,,,,, حبيت أحيي الفنان المتألق يوسف بوهلول المتألق دائما وأبدا وأتمنى له المزيد من التوفيق والنجاح. سؤالي للفنان يوسف: لماذا لم يتم عمل جزء ثاني لمسلسل أولاد بوجاسم علما بأني تابعت الحلقة الأخيرة منه وذكر بأن له جزء ثاني مالسبب في ذلك؟؟؟؟؟؟؟؟ أيضا عندي استفسار عن اختفاء الممثلة البحرينية "مها عبدالله" التي قامت بدور "هناء" في مسلسل "أولاد بوجاسم" سنة 1994 م هل هي اعتزلت التمثيل؟ وهل شاركت في مسلسلات غير هالمسلسل وحبيت أعرف معلومات أكثر عنها (سيرتها الفنية) وحاولت البحث عن صور لها لكن للأسف مالقيت ولا صورة لها؟!وهل لك تواصل معها؟؟ أتمنى الإجابة على أسألتي وأتمنى لك المزيد من النجاح مستقبلا وشكرا.
×
×
  • Create New...