Jump to content
منتدى البحرين اليوم

{TiGER}

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    72
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by {TiGER}

  1. اهدي عمري لـ امي وابوي الله يخليهم ..
  2. تشبها شوي .. يعطيج العافيه
  3. اووووووووووووويه عليها والله قمر من جفتها و اهيا قمر يسلمو ع الصور الكششششخه ..
  4. مبورك المرتبه التاسعه ثانكس ..
  5. اكيد فالبدايه راح اتضايق .. وانكسر وانهز .. بس بعدها اكيد راح ارجع احاول من جديد ..
  6. يصنع اكيد .. لان الواحد دايما يتعلم من فشله و من اخطائه ..
  7. اكيداذا كنت غلطانه راح اعتذر ..
  8. راح احاول اني احترمه بنضراتي له .. و اذا اضطر الامر اني اكلمه راح اكلمه باحترام وحتى لو هو يه كلمني راح ارد عليه باحترام .. لان اكيد كل شخص يحب ان الاخرين يعاملونه باحترام .. و عشان انا يعاملوني باحترام لازم احترم الي جدامي حتى لو كنت اكرهه ..
  9. ما هي طريقتك في التعبير عن الحب ..؟ والله ماعرف .. لان اكيد راح يكون على حسب الشخص الي حبيته .. هل لديك الجرأة للاعتراف بالحب ومصارحة من تحب ..؟ اي اكيد . أم تصمت وتراقب من بعيد وتنتظر أن تحصل معجزة ما تقرب قلبيكما دون أن تقوم بأدنى محاوله..؟ لا اكيد ما ارح اسكت .. لان السكوت ماراح يفيد ولا راح يجيب نتيجه .. هل تندم على كلمة حب انطلقت من أعماق قلبك وكان مصيرها الصد .. أم تتخطى الأمر وتسعد بشرف المحاولة ..؟ في بعض الاحيان ..
  10. والله ان اكيد ما راح انسى واطوف السخافه جذي .. اكيد راح اعصب و اطيح فيه طق بعد ... لان للمزح حدود و محد يتقبل المزح الثقيل ..
  11. اي ممكن اني احب شخص ماشفته .. لان الحب ايي عن طريج معاملة الشخص لنا و حبه واحترامه و طريقه كلامه و اسلوبه معانا .. و اكيد لما انحبه راح نرسم له صوره جميله حيل .. و بالتالي حتى لو شفناه ما راح يغير شي .. و دايما الواحد يحرص انه يحب الشخص من اخلاقه و اطباعه مب من شكله وجماله .. تحياتي .. تايقر ..
×
×
  • Create New...