Jump to content
منتدى البحرين اليوم

شعاع السعوديه

الأعضاء
  • مشاركات

    29
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by شعاع السعوديه

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته/ مابقى للعيد غير وقت قصير بس قلبي من غلاك ماقدر قال ترسل؟أوأناقبلك أطير قلت بكره قال مافيني صبر قلت أبرسل تهنئه وشوق كبير ياعسى عيدك يبقى كل العمر
  2. المنتدى ناااااايم :as19: تدرون فيه منتدى في ذا الوقت كل الاعضاء متواجدين ونشيطين يردون على الموضوع في نفس الوقت اللي تنكتب فيه ///ويناقشون اتمنى لمنتدى الفنان أحمد إيراج يكون متميز أكثر :aqq15:
  3. المنتدى ناااااايم :as19: تدرون فيه منتدى في ذا الوقت كل الاعضاء متواجدين ونشيطين يردون على الموضوع في نفس الوقت اللي تنكتب فيه ///ويناقشون اتمنى لمنتدى الفنان أحمد إيراج يكون متميز أكثر :aqq15:
  4. المنتدى ناااااايم :as19: تدرون فيه منتدى في ذا الوقت كل الاعضاء متواجدين ونشيطين يردون على الموضوع في نفس الوقت اللي تنكتب فيه ///ويناقشون اتمنى لمنتدى الفنان أحمد إيراج يكون متميز أكثر :aqq15:
  5. المنتدى ناااااايم :as19: تدرون فيه منتدى في ذا الوقت كل الاعضاء متواجدين ونشيطين يردون على الموضوع في نفس الوقت اللي تنكتب فيه ///ويناقشون اتمنى لمنتدى الفنان أحمد إيراج يكون متميز أكثر :aqq15:
  6. المنتدى ناااااايم :as19: تدرون فيه منتدى في ذا الوقت كل الاعضاء متواجدين ونشيطين يردون على الموضوع في نفس الوقت اللي تنكتب فيه ///ويناقشون اتمنى لمنتدى الفنان أحمد إيراج يكون متميز أكثر :aqq15:
  7. المنتدى ناااااايم :as19: تدرون فيه منتدى في ذا الوقت كل الاعضاء متواجدين ونشيطين يردون على الموضوع في نفس الوقت اللي تنكتب فيه ///ويناقشون اتمنى لمنتدى الفنان أحمد إيراج يكون متميز أكثر :aqq15:
  8. المنتدى ناااااايم :as19: تدرون فيه منتدى في ذا الوقت كل الاعضاء متواجدين ونشيطين يردون على الموضوع في نفس الوقت اللي تنكتب فيه ///ويناقشون اتمنى لمنتدى الفنان أحمد إيراج يكون متميز أكثر :aqq15:
  9. وش أخر أعمال الفنان أحمد إيراج لعام2012؟/ (q8:) (q8:)
  10. يعني الفنانه طيف موكويتيه يعجبني تمثيل الكويتي رأي فقط
  11. الله يعطيك العافيه وجزاك الله خيرا
  12. بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم /صادق بس مو الكل ينشغل بجوال حتى فيه بعض الرجال ينشغلون بجوال وغير الجوال .
  13. الفنانه مرام مبدعه روعه صاحبة اداء متميز :aq16: :aq16:
  14. أقول الصوره روعه خاصه اللي ينبه خويه بس أناأفضل ابوي أوأخوي يوصلوني لاي مكان ابغى بخدمتهم لي أحس أني ملكه B) والله والله لاتسوق بنت سياره في المنطقه اللي أنافيهاوالله تصدم بس مو من الجوال من كثر الأوراق اللي بترمي عليها والمعاكسات
  15. ما أحلى النوم لو استطاع الإنسان أن يختار أحلامه :as19:
  16. تدري ليه الليل يليه النهار؟ لأجل يفرج بعض ضيق الصابرين وتدري ليه الحظ مافيه إختيار؟ لأجل نبلى ثم نعين ونستعين وتدري ليه الله خلق قلبي يسار؟ لأجل قدرك دايم بصدري يمين
×
×
  • Create New...