Jump to content
منتدى البحرين اليوم

بصيص الامل

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    3042
  • انضم

  • آخر زيارة

مشاركات posted by بصيص الامل

  1. البلووووره

     

    منوره حبيبتي

     

    ايه والله اياااااام حلوه

     

    انه من عشاق الفنان عادل محمود

     

    بذكر انه بعد الاسامي (بلبول . مريومه 2007 . نسيتونا . احلاهم صج . دلع البحرين . شرقاويه . توفي الرياض . ورده منسيه . واللبوه الحنون ووايد ناااس

  2. p17-3.jpg

     

     

    يعرض مساء اليوم الخميس على الـ MBC أولى حلقات الجزء الثاني من مسلسل ((قصة هوانا)) والذي يشارك الفنان خالد فؤاد في خمس حلقات منه.

     

     

    ويجسد الفنان فؤاد فى المسلسل شخصية البطل الذي يرتبط علاقة عاطفية تعود من الماضي لتطفو على السطح مرة أخرى, وقال فؤاد بمناسبة عرض المسلسل «ان الأيام القادمة ستحمل العديد من الأعمال والتعاونات الجديدة, أفضل ألا أكشف عن تفاصيلها في الوقت الحالي إلى أن تتضح الرؤية اذ أننى دائما متعطش ومتحيز للأفضل». يذكر ان الفنان فؤاد قد شارك من قبل فى اعمال فنية تضمنت المشاركة في فيلمين سينمائيين مع المخرج حسين الحليبي هما «4 بنات» و«حنين» الذي عرض مؤخرا في سينمات البحرين وشارك في أكثر من مهرجان خليجي وعربي.

    والجدير بالذكر ان الفنان خالد فؤاد احيى حفلا ناجحا فى ثاني أيام عيد الفطر المبارك, وقدم خلاله العديد من الأغاني القديمة والجديدة.

     

    تحياتي

    بصيص الامل

  3. rashed-21312a4f7e.jpg

     

    أحيا فارس الغناء البحريني المطرب المحبوب خالد فؤاد حفلا غنائيا ثالث أيام عيد الفطر المبارك بقاعة المؤتمرات بفندق الخليج، بمشاركة الفنانة "منى امرشا" وقد اكتظت القاعة بعشاق صوت خالد المميز الذين اعتبروا أنفسهم من المحظوظين لاستطاعتهم الحصول على تذاكر لحضور الحفل الذي ينتظرونه دائما في مثل هذا الموعد من كل عام، وخاصة انه من المعروف عن الفنان خالد فؤاد ان حفلاته دائما ما تجد إقبالا من العائلات الخليجية والعربية والأجنبية بالإضافة إلى العائلات البحرينية، لما تتسم به من رقي واحترام لا يخجل معها رب الأسرة من اصطحاب جميع أفراد عائلته معه لحضورها.

     

     

    واطل الفنان خالد فؤاد على جمهوره قبل موعد بدء الحفل المعلن بنصف ساعة تلبية لرغبة الجماهير الغفيرة، وفور ظهوره على المسرح الذي تمت تهيئته على شكل قبة سماوية تطل على فضاء مزين بالنجوم المتلألئة، قوبل بوابل من التصفيق والهتاف، وقد قدم مجموعة من أروع أغانيه وخاصة أغنية (حبه..حبه) التي طالبه الجمهور بغنائها أكثر من مرة، ثم ختم فقرته بأغنية وطنية قام خلالها برفع علم مملكة البحرين أكثر من مرة في مشهد أثار المشاعر الوطنية لدى الحضور بمختلف جنسياتهم، واظهر مدى انتمائهم إلى مملكة البحرين كما تخلل الحفل الذي تم تنظيمه بشكل جيد بعض الألعاب النارية التي أضافت إليه الكثير من المتعة.

     

     

    - ثم جاء دور الفنانة منى أمرشا لتصدح بأجمل وأشهر أغانيها.. في وصلة استمرت حوالي ساعتين.. تفاعل معها الجمهور بشكل رائع وظل يشاركها ويردد أغانيها.

     

     

    وفي تصريح للفنان خالد فؤاد للصحفيين قال: (شهد الحفل منذ لحظات دخولي الأولى تفاعلاً غير محدود مع وصلتي الغنائية .. كانت حفلة أكثر من رائعة وناجحة بكل المقاييس.. رضا الجمهور هو دائماً غايتي).

     

     

    - كما أعرب الفنان خالد عن سعادته بمشاركة الفنانة منى أمرشا قائلاً: "الفنانة منى من الفنانات اللواتي يجدن الغناء باللهجة الخليجية باتقان.. وشاركت العديد من النجوم الكبار في ذلك .. لها إحساس مرهف وصوت مميز.. وأنا سعيد جداً بوجودها في حفل الليلة لأول مرة مع الجمهور في البحرين".

     

     

    واختتم الفنان خالد تصريحه بقوله: "جمهوري هم رأس مالي الأول والأخير.. وأنا دائما أردد هذا الكلام في جميع طلاتي.. وأؤكد ان مقياس نجاح أي فنان اليوم هو مدى رضا وتقبل جمهوره له.. أشكر من صميم قلبي كل من ساهم في إعداد ونجاح هذا الحفل وإخراجه بالصورة الفضلي.. وأعد جمهوري العزيز بالمزيد والمزيد من الأعمال والمفاجآت في الأيام القادمة إن شاء الله".

     

     

    مقتطفات من الحفل:

    - شوهد حضور عدد من المصورين الفوتوغرافيين البحرينين المحترفين، الذين حضروا خصيصاً لتسجيل تفاصيل فقرة الفنان خالد لحظة بلحظة.

     

     

    - تميز الحفل بالتنظيم والترتيب، وسهولة دخول الضيوف والجمهور على الرغم من حدوث بعض الاكتظاظ حول مكتب بيع التذاكر في الفندق التي كانت تباع حتى آخر لحظة قبل بدء الحفل.

     

     

    - خلال بداية فقرة الفنانة منى أمرشا اقترب عدد كبير من الجمهور من خشبة المسرح في محاولة لتصويرها أو إلقاء التحية، الأمر الذي استدعى تدخل مجموعة من المنظمين لحفظ النظام وتنظيم العملية.

     

     

    - عناصر الصوت والإضاءة كانت على مستوى عال من الجودة والاحتراف.

     

     

     

     

     

    مصدر الخبر :

    جريدة اخبار الخليج

    20 / 9 / 2010

    الاثنين

     

     

    تحياتي

    بصيص الامل

  4. rashed-bde08a1d6a.jpg

     

    صحيفة البلاد

    19 / 9 / 2010

    الاحد

     

    تنظم وزارة الثقافة خلال الأيام المقبلة مهرجان البحرين الدولي للموسيقى في دورته التاسعة عشرة. وحسب تصريح وكيل وزارة الثقافة عيسى أمين فإن المهرجان ستشارك به 7 فرق موسيقية عالمية من الولايات المتحدة الأميركية، وهولندا وبريطانيا، ولن تشهد أي مشاركة عربية في دورة هذا العام... وهي قضية قد ترسم أمامنا علامة استفهام كبرى.

     

    إذ ان كل الدورات السابقة من هذا المهرجان العالمي شهدت مشاركة عربية واسعة، ففي الدورة السابقة كانت الفنانة جاهدة وهبة وفرقتها الموسيقية من سوريا، وأيضا فرقة ثلاثي جبران من فلسطين، وفي الدورة التي قبلها فرقة التخت الشرقي النسائي من سوريا وغيرها من الفرق والفنانين العرب الذين كانوا يضيفون طعما ونكهة خاصة للمهرجان...

     

    ولعل السؤال الأهم الذي نود طرحه على القائمين على هذا المهرجان... إلى متى سيغيب المطرب البحريني عن هذا التجمع الفني العالمي... إذ بالإمكان تخصيص ليلة بحرينية يشارك بها عدد من الفنانين وبعض الفرق الشعبية المحترفة للترويج عن فنوننا وثقافتنا الموسيقية، لا سيما وأن معظم جمهور المهرجان هم من الأجانب الذين يبحثون دائما عن المختلف.

     

     

     

    تحياتي

    بصيص الامل

  5. الفنان خالد فؤاد يعد جمهوره ومعجبيه بعيدية جميلة وشاملة طوال أيام عيد الفطر المبارك. فبعد النجاح الذي حققه الفيلم البحريني الشبابي (أربع بنات) يعود الفنان خالد ليطل على الشاشة السينمائية بعمل جديد بعنوان (حنين) بمشاركة مجموعة من الفنانين البحرينين والخليجين. ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم من خلال شاشات العرض السينمائية في جميع سينمات البحرين ابتداءاًَ من أول أيام عيد الفطر المبارك.

     

    وفي ثاني أيام عيد الفطر المبارك، الجمهور على موعد مع حفلة العيد السنوية للفنان خالد فؤاد وفرقته في فندق شيراتون البحرين. والتي تقام بتنظيم من شركة الأهرام..وهي للعائلات فقط. تباع التذاكر من خلال الأهرام للصوتيات بمجمع العالي. للحجز والاستفسار الاتصال على: 39779911 – 17588000 .

     

    أما في ثالث أيام العيد الفطر المبارك سيكون الجمهور على موعد مع الحفل الساهر الذي سيجمع الفنان خالد مع الفنانة منى أمرشا، وذلك في فندق الخليج – قاعة المؤتمرات. تباع التذاكر من خلال فندق الخليج – البحرين، ومحلات (Virgin) في مجمع سيتي سنتر البحرين. للحجز والاستفسار الاتصال على: 33754444 – 33278888 .

     

×
×
  • Create New...