Jump to content
منتدى البحرين اليوم

Infinity Plus

الأعضاء
  • مشاركات

    13
  • انضم

  • آخر زيارة

عن Infinity Plus

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • سنة الميلاد
    1988

Infinity Plus الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. تصاميم جديدة وأداء فائق والكثير من المميزات الفريدة الزياني للسيارات تدشن بيجو 508/308 الجديدتين كلياً دشنت شركة الزياني للسيارات-الوكيل الحصري لسيارات بيجو في مملكة البحرين- سيارتي بيجو 508 وبيجو 308 الجديدتين كليا. وحصدت سيارة بيجو 308 التي تم تصميمها لعشاق سيارات الهاتش باك الرياضية على لقب سيارة العام في أوروبا لعام 2014 وذلك بعد حصولها على ثقة العديد من الشخصيات الإعلامية من 22 دولة الذين دخلوا التصويت على هذه الجائزة. والسبب في ذلك يعود لما تتميز به هذه السيارة الهاتش باك من تصميم أنيق، وتجهيزات الرفاهية الغير محدودة، فضلاً عن وسائل الراحة والأمان والسلامة. من جهة أخرى، تتميز سيارة بيجو 508 الجديدة كلياً بالتصميم الفرنسي الفاخر لعشاق سيارات السيدان وبمحرك معدل قادر على توليد قوة حصانيه تصل إلى 163 حصاناً، كما يتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من ستة سرعات، علاوة على خلفية جديدة أكثر انسيابية ومصد رياضي الملامح، مع أضواء نهارية بالمصابيح. وفي هذا الاطار صرح المدير العام لشركة الزياني للسيارات السيد محمد زكي قائلاً:" نحن سعداء للغاية لإطلاق النسختين الجديدتين كلياً من سيارتي سيدان بيجو 308 وسيارة 508 الرياضية. لقد شهدت النسخ السابقة لهاتين السيارتين إقبال منقطع النظير، ومع التحديثات الجديدة والإضافات الرائعة لتصميمهما، فإننا نتوقع أن يجذب الموديلان الجديدان شريحة أكبر من العملاء". لمزيد من المعلومات حول سيارتي بيجو 508/308 ، الرجاء زيارة صالة عرض شركة الزياني للسيارات في منطقة المعامير أو الاتصال على 17703703 يشار أن شركة الزياني للسيارات قطعت شوطاً طويلاً مكللاً بالنجاح والانجازات الضخمة منذ تأسيسها في عام 1994. ويعود هذا النجاح الذي أبهر ونال إعجاب الجميع إلى عامل هام وأساسي ألا وهو الرؤية الثاقبة لإدارة الشركة التي تم ترسيخها قبل عشرين عاماً. وستبقى شركة الزياني للسيارات على العهد الذي قطعته على نفسها بتوفير أفضل وأجود الخدمات في مجال توزيع السيارات إلى كافة عملائها في مختلف القطاعات، التجارية منها وغير التجارية.
  2. شركة أورينت موتورز تسلم نقليات فاست لينك حافلات جينبي 2015 الجديدة كليا قامت شركة أورينت موتورز - إحدى الشركات التابعة لشركة الزياني للسيارات والوكيل لعدد من شركات السيارات في الشرق الأقصى ، بما في ذلك سيارات ZX AUTO, JINBEI, FAW, JMC ، بتسليم المدير الاداري في نقليات فاست لينك السيد هاني شمطوط والسيد محمد فيصل مساعد المدير الاداري أربعة حافلات لنقل الركاب جينبي 2015 . وفي هذا الاطار صرح المدير العام لشركة الزياني للسيارات السيد محمد زكي قائلاً:" احتلت أورينت موترز الصدارة من خلال تقديمها منتجات ذات جودة عالية وخدمات متخصصة توفرها لمؤسسات الأعمال ، وهي عبارة عن مجموعة خيارات تتيح لهم تخفيض تكاليف وسائل مواصلاتهم". وأضاف: "لقد كانت بدايات شركة موتورز بإدخالها إلى السوق حافلة الركاب الصغيرة جينبي ، وحافلات النقل الصغيرة حيث تعتبر هذه المركبات مرغوبة في قطاع المركبات التجارية الخفيفة ، وتلبي الاحتياجات المتزايدة لشريحة واسعة من ال(كلمة غير لائقة)ائن. جديرا بالذكر أن مجموعة خدمات أورينت موترز يتم تقديمها بمعايير عالية من الجودة والخبرة ، وذلك للحفاظ على أرقى معايير الجودة والالتزام. وقد اعتمدت أورينت موترز معايير مبتكرة للمبيعات ، وعملت على تنفيذ الإجراءات التي من شأنها تلبية احتياجات ال(كلمة غير لائقة)ائن في كافة القطاعات ، والتي تغطي خدمات البيع وما بعد البيع. يشار أن شركة الزياني للسيارات قطعت شوطاً طويلاً مكللاً بالنجاح والانجازات الضخمة منذ تأسيسها في عام 1994. ويعود هذا النجاح الذي أبهر ونال إعجاب الجميع إلى عامل هام وأساسي ألا وهو الرؤية الثاقبة لإدارة الشركة التي تم ترسيخها قبل عشرين عاماً. وستبقى شركة الزياني للسيارات على العهد الذي قطعته على نفسها بتوفير أفضل وأجود الخدمات في مجال توزيع السيارات إلى كافة عملائها في مختلف القطاعات، التجارية منها وغير التجارية.
  3. وفد رفيع المستوى من كالمار يزور شركة الزياني للسيارات قام وفد رفيع المستوى من شركة "كالمار" للرافعات الشوكية مؤخراً بزيارة شركة الزياني للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات ميتسوبيشي وبيجو، وذلك في صالة عرض الشاحنات بمقر الشركة في منطقة سترة، حيث أستقبلهم المدير العام للشركة السيد محمد زكي. وقد استعرض مدير المبيعات السيد أميت جين والسيد جايكوب بوتغيتر مدير الخدمات في كالمار مع ادارة شركة الزياني للسيارات خلال هذه الزيارة توجه كالمار لفتح أسواق جديدة وذلك لتعزيز قطاع رافعات كالمار بالإضافة لطرح دفعة جديدة من شاحنات كالمار في الاسواق. وفي هذا السياق رحب مدير عام شركة الزياني للسيارات السيد محمد زكي بزيارة وفد "شركة كالمار" للشركة، حيث علق قائلاً:" لقد برهنت رافعات كالمار على مدى السنوات بمدى كفاءتها لمختلف الأغراض وقد حققت مبيعات قياسية في المنطقة نظراً لكثرة الطلب المتزايد عليها و حاجة سوق العمل إليها". وأضاف:" لقد كان اللقاء مثمراً للغاية مع وفد كالمار حيث تم تباحث مسألة فتح أسواق جديدة لمنتجات كالمار وعرض مفصل للاستخدامات والأغراض المتعددة لمنتجات كالمار مما سيعزز من عوائد أرباح الشركة ويتوافق مع رضى العملاء بالإضافة لإطلاق دفعة جديدة من رافعات كالمار الشوكية علاوة على عرض مجموعة من النصائح الخاصة لزيادة فعالية محركات المركبات". يشار أن شركة الزياني للسيارات قطعت شوطاً طويلاً مكللاً بالنجاح والانجازات الضخمة منذ تأسيسها في عام 1994. ويعود هذا النجاح الذي أبهر ونال إعجاب الجميع إلى عامل هام وأساسي ألا وهو الرؤية الثاقبة لإدارة الشركة التي تم ترسيخها قبل عشرين عاماً. وستبقى شركة الزياني للسيارات على العهد الذي قطعته على نفسها بتوفير أفضل وأجود الخدمات في مجال توزيع السيارات إلى كافة عملائها في مختلف القطاعات، التجارية منها وغير التجارية.
  4. لاختيارهما سيارة "باجيرو" للقيام برحلة حول الخليج لنشر السلام "الزياني للسيارات" تكرم الصديقين كريشنا وبرامود كرمت شركة الزياني للسيارات-الوكيل الحصري لسيارات ميتسوبيشي وبيجو - عن شكرها للصديقان كريشنا وبرامود على اختيارهم سيارة ميتسوبيشي باجيرو الفائقة والتي تم تزيينها بأعلام دول الخليج للطواف حول دول مجلس التعاون الخليجي. واستغرقت رحلة كريشنا وبرامود 6 أيام قطعا خلالها 7,100 ألف كلم بسيارة باجيرو والتي تم تصميمها خصيصاً لعشاق المغامرات والقيادة على التضاريس القاسية، حيث قاما بنقل رسالة نبيلة ورائعة تحمل مضامين الحب والسلام لكل الأشخاص الذين قاموا بلقائهما بدول الخليج، إضافةً لقيامهما بتوثيق هذه الرحلة الطويلة والرائعة عبر التقاط الصور التذكارية. وتعليقاً على ذلك، قال المدير العام لشركة الزياني للسيارات السيد محمد زكي "لقد حققت سيارة ميتسوبيشي باجيرو سمعة رائعة لكونها السيارة ذات الدفع الرباعي و المفضلة لعشاق المغامرة مما يجعلها الخيار المفضل لمثل هذه الرحلات المثيرة والتي يمكن الاعتماد عليها في الطريق". وأضاف "أنه لشيء رائع ومغامرة جديرة تستحق التجربة ما قام به هذان الصديقان في خطوة وبادرة سباقة من أجل نشر المحبة والسلام بين كل دول الخليج، كما أننا نشعر بالاعتزاز لاختيارهم ميتسوبيشي باجيرو من أجل خوض هذه المغامرة المذهلة". يشار أن شركة الزياني للسيارات قطعت شوطاً طويلاً مكللاً بالنجاح والانجازات الضخمة منذ تأسيسها في عام 1994. ويعود هذا النجاح الذي أبهر ونال إعجاب الجميع إلى عامل هام وأساسي ألا وهو الرؤية الثاقبة لإدارة الشركة التي تم ترسيخها قبل عشرين عاماً. وستبقى شركة الزياني للسيارات على العهد الذي قطعته على نفسها بتوفير أفضل وأجود الخدمات في مجال توزيع السيارات إلى كافة عملائها في مختلف القطاعات، التجارية منها وغير التجارية.
  5. حاز خلالها على لقب أفضل لاعب بالبطولة فريق الزياني للسيارات للكريكيت يفوز ببطولة "بي اف سي" لعام 2014 استطاع فريق شركة الزياني للسيارات-الوكيل الحصري لسيارات ميتسوبيشي وبيجو- للكريكيت أن يحصد مؤخراً لقب كأس بطولة "بي اف سي" لعام 2014 وذلك بعد أن حقق فوزاً ساحقاً في المباريات النهائية على فريق "فوج برينتينج كومباني". وقد أقيمت المباراة بملاعب منطقة البسيتين في المحرق، حيث أحرز فريق الزياني للسيارات للكريكيت 54 نقطة مقابل 34 نقطة، كما فاز آرون اياريبارامبيل موظف المبيعات لدى شركة الزياني للسيارات، بجائزة أفضل لاعب خلال هذه البطولة. وبهذه المناسبة صرح المدير العام لشركة الزياني للسيارات السيد محمد زكي قائلاً:" أود أن أبارك لجميع موظفي الشركة على فوزنا بهذه البطولة الرائعة بالنيابة عن شركة الزياني للسيارات حيث قدم لاعبونا خلالها أداءً رائعاً أحرزوا فيها هدف البطولة". وأضاف:" إن فريق شركة الزياني للسيارات للكريكيت تابع لجمعية البحرين للكريكيت ولقد تم تشكيله في إطار تحفيز وتشجيع موظفينا على اتباع اسلوب حياة صحي ولائق عن طريق مختلف الرياضات". يشار أن شركة الزياني للسيارات قطعت شوطاً طويلاً مكللاً بالنجاح والانجازات الضخمة منذ تأسيسها في عام 1994. ويعود هذا النجاح الذي أبهر ونال إعجاب الجميع إلى عامل هام وأساسي ألا وهو الرؤية الثاقبة لإدارة الشركة التي تم ترسيخها قبل عشرين عاماً. وستبقى شركة الزياني للسيارات على العهد الذي قطعته على نفسها بتوفير أفضل وأجود الخدمات في مجال توزيع السيارات إلى كافة عملائها في مختلف القطاعات، التجارية منها وغير التجارية.
  6. عندما تناديك المغامرة.. أجب بسيارة ميتسوبيشي آوتلاندر 2015 سواء كنت في طريقك المعتاد للعمل أو تسافر إلى الطبيعة فان ميتسوبيشي "آوتلاندر 2015"هي اختيارك الذكي للسيارة العائلية متعددة الأغراض، حيث تقدم لك التوازن المثالي لتعزيز مستوى الأداء لكونها تجمع بين الرحابة الواسعة داخل السيارة للركاب والأمتعة، السلامة والموثوقية المتقدمة للركاب بالإضافة للأداء الصديق للبيئة حيث تعد اقتصادية في استهلاك الوقود وانبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون. وقد شهدت شركة ميتسوبيشي اضافة العديد من التحديثات والتطويرات على ميتسوبيشي آوتلاندر 2015والتي جعلت منها سيارة فخمة وضخمة وفي الوقت ذاته تكون اقتصادية في استهلاك الوقود وذلك من خلال اضافة خاصية التحكم في توقيت الصمام. وتأتي سيارة "آوتلاندر" بفئتين أحدهما GLX والآخر GLS. الشكل الخارجي.. تتميز سيارة "آوتلاندر" GLX ذات خمسة مقاعد بتصميم فريد يعكس فلسفة احترافية تصنيع السيارات العائلية لدى شركة ميتسوبيشي، حيث تتميز بأغطية عجلات كاملة مقاس 16 بوصة بالإضافة لقبضات أبواب خارجية سوداء، مرايا أبواب متناسقة لونياً، لوحة منزلقة أمامياً وخلفياً، ومصابيح هالوجين أمامية رئيسية. في حين تتميز "آوتلاندر" GLX ذات سبعة مقاعد بمزايا متعددة اضافة لنفس مزايا GLX ذات خمسة مقاعد من بينها وظيفة فصل وتحريك مقاعد الصف الثاني، توافر حزام أمان ELR ثلاثي النقاط لمقاعد الصف الثالث بالإضافة لوظيفة ملئ وتخزين مقاعد للصف الثالث. أما "آوتلاندر" GLS فهي تأتي بسبعة مقاعد فقط وتتمتع بمجموعة من الميزات الرئيسية اضافة لنفس ميزات "آوتلاندر" GLX ، حيث تتوافر بعجلات من سبيكة معدنية مقاس 18 بوصة وقبضات أبواب خارجية متناسقة لونياً ومقابض أبواب فضية داخلية، عدادات ومقاييس ذات خلفية مضاءة عالية التباين، مصابيح ضباب أمامية بحواف كروم، مستشعر المطر التلقائي، وقبضان للسقف. المحرك والمواصفات.. يتم تصنيع "آوتلاندر2015" بمحركين فعالين: الأول محرك MIVEC المخصص لسيارة آوتلاندر GLX وهو محرك سريع الاستجابة ويقدم كفاءة عالية في استهلاك الوقود سعة 2,4 لتراً (قوه 165 حصان)، ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي، في حين تأتي آوتلاندر GLSمع محرك MIVEC سعة 3,0 لتراً ذو 6 اسطوانات، ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي كما يقوم بتسريع قوي مميز حتى مع حمولات ثقيلة أو عند الانطلاق على سفوح الجبال. ويعود الفضل في ذلك لوزن هيكل السيارة الخفيف جدا إلى استعمال الكثير من ألواح الفولاذ الصلب عالي مقاومة الشد ، كما أنه مصمم بشكل خاص لتأمين مستوى مرتفع من السلامة في حال التصادم. المقصورة الداخلية.. يتعزّز الشعور بأناقة مقصورة "آوتلاندر 2015" من خلال التقنيات المتطورة والمواد عالية الجودة المستخدمة في الفرش الداخلي. كما توفر مقصورة "آوتلاندر 2015" بفئتيها رحابة كبيرة للركاب في الأمام والخلف مما يضعها في صدارة فئتها من المركبات العائلية التي تستوعب ما يصل إلى سبعة ركاب، بالإضافة لسير أكثر هدوء ومواد بجودة فائقة ضمن جلدها الأصلي. ويمكن ترتيب المقاعد الخلفية بمرونة لتفي بالحاجات المتغيرة حيث يمكنك طي جميع ظهور المقاعد لتحصل على مساحة مسطحة وواسعة لتحميل الأمتعة. الأمان والكماليات.. تتميز سيارة "آوتلاندر 2015" بمواصفات أمان عالية وكماليات عديدة، فهي تحتوي على نظام مساعدة الانطلاق على المرتفعات (HSA) حيث يساعد هذا النظام عند الانطلاق على مرتفع شديد الميلان على منع السيارة من الرجوع إلى الوراء عند تحرير الفرامل عن طريق المحافظة على قوة الفرملة لحوالي ثانيتين إلى أن تقوم بتشغيل دواسة السرعة. ولتوفير أعلى مستويات السلامة تضم "آوتلاندر 2015" بفئتيها أجهزة للحماية ضد السرقة، حزام أمان ثلاثي النقاط، وظيفة التحكم الديناميكي للثبات علاوة على وجود كاميرا للرؤية الخلفية أثناء القيادة. كما توفر "آوتلاندر 2015" لسائقيها مجموعة متميزة من الكماليات حيث توجد على عجلة القيادة أزرار مريحة وسهلة الوصول للتحكم بنظام الصوت والبلوتوث اللايدوي في الهواتف النقالة علاوة على وجود منفذ USB ومشغل اقراص ذو جودة عالية. وتتميز مقابض تحويل التروس الرياضية بخاصية تسمح لك بتحويل التروس الكترونياً بسلاسة بدون رفع يديك عن عجلة القيادة كما ويمكنك التحكم بنظام الصوت بسهولة على الشاشة اللمسية التي تقوم أيضاً بعرض صور الكاميرا الجانبية والخلفية. -انتهى-
  7. شاحنات ميتسوبيشي فوسو FP/FV قيمة تستمر مدى الحياة و عمر تشغيلي أطول شهدت سلسلة شاحنات ميتسوبيشي FP / FV تغييرا شاملا تجسد في العديد من الميزات المبتكرة التي اضافت "نقلة نوعية" في عالم سيارات النقل الثقيل. فكل شاحنة وحافلة من ميتسوبيشي يتم تصميمها لتكون مريحة و سهلة القيادة إضافة للصلابة و الموثوقية على الطريق و تحقيق أداء طويل الأمد يزيد من قيمتها التي تستمر مدى الحياة. و قد تم تجديد نموذج وسلسلة شاحنات ميتسوبيشي FP / FV كليا حيث يتجسد الهدف الأساسي لميتسوبيشي في : تطوير أفضل الشاحنات" لأقصى قدر من الكفاءة التشغيلية. و قد تم تصنيع سلسلة ميتسوبيشي الجديدة للشاحنات بهيكل أخف وزنا ولكنه أكثر متانة، وذلك لضمان كفاءة تحميل الحمولات الثقيلة والتفوق في الاداء. ببساطة، ان هذه السلسلة الجديدة من ميتسوبيشي FP-FV ، والتي شهدت زهاء ثمانين عاما من ادخال احدث الانظمة التكنولوجية لشاحنات ميتسوبيشي ، يدع لا مجال للمقارنة لما توصلت اليه من مميزات تشمل راحة السائق والسلامة والمتانة، اضافة إلى الاقتصادية. هيكل جديد أخف وزناً و أكثر صلابة قامت ميتسوبيشي بتطوير هيكل خفيف و قوي لسلسلة شاحنات ميتسوبيشي فوسو FP / FV. وقد جعلت التطويرات التي قامت بها ميتسوبيشي مؤخرا الهيكل أخف وزنا وأطول عمرا، علاوة على سهولة تحمله لحمولات ثقيلة ومواجهة شتى تضاريس الطريق. كما أنه سيقلل من الجهد الذي سيبذله السائق على الطريق و يحسّن من تحكم السائق عند المنعطفات الضيقة. كذلك يمكن للمسافرين الاستمتاع أيضا بركوب أكثر سلاسة وذلك لتوافر نوابض لولبية تم تثبيتها على الكابينة في الشاحنة، والتي تعمل على امتصاص المطبات والاهتزازات التي تتعرض لها الشاحنة أثناء الطريق. الكابينة الداخلية كابينة آمنة ومريحة تم ادخال مفهوم جديد كلياً لتصميم الكابينة الداخلية لسلسة شاحنات FV/ FP فقد تم تصميم سعة جلوس كافية في الكابينة للاسترخاء والتركيز على الطريق و توفير اقصى درجات الراحة للسائق مع عدم اغفال ضمان جودة الاداء التشغيلي للكابينة بالإضافة لمقاعد قابلة للطي. كما تلعب الدرجات الواسعة و مقابض اليد الأمامية و الخلفية التي تفتح على نحو أوسع دوراً في تسهيل عملية الدخول و الخروج من المركبة علاوة على ذلك فأن التصميم الجديد الشامل للمقصورة الداخلية يمنح السائق قراءة شاملة من نظرة واحدة لشاشة الشاحنة كما يمكن للسائق إمالة و ضبط طول عجلة القيادة. منظور أكثر اتساعاً تم تصميم الزجاج الأمامي و المرايا على نحو كبير و ذلك من أجل ضمان أقصى درجات وضوح الرؤية كما تعمل كل من المقاعد المريحة و عجلة القيادة القابلة للضبط و لوحة أجهزة القياس المصممة حسب علم وظائف الاعضاء على تقليل الشعور بالإرهاق لدى السائق، الأمر الذي يؤدي إلى زيادة الشعور بالأمان. أكثر الشاحنات أماناً تضع ميتسوبيشي نصب عينيها دائماً مفهوم الأمن والسلامة في كل موديلاتها حيث لا تعد شاحنات FV/FP هي الشاحنات الوحيدة التي تتمتع بمستوى عال من الأمن و السلامة فحسب، حيث يقوم اطار الكابينة الصلب المصنوع من الفولاذ بالكامل بحماية السائق و الطاقم في حالة وقوع حوادث و يحفظهم من أن يصابوا بأي أذى حتى يتمكنوا من القيادة مرة أخرى في يوم آخر كما تم تدعيم أبواب الكابينة بقضبان الأمان بهدف توفير حماية إضافية في حال وقوع تصادمات جانبية كما يعمل عمود عجلة القيادة القابلة للطي على الحد من احتمالية إصابة السائق بجروح شديدة عند وقوع تصادمات أمامية. بساطة الفحص الدوري و استمرارية الجودة يبرز غطاء محرك الشاحنة للأعلى ليتيح وصولاً سهلاً إلى كافة الأجزاء الهامة الواردة في قائمة الصيانة الدورية بالإضافة إلى ازدياد سرعة دورة الفحص الأمر الذي يعني استعمال الشاحنة لوقت أطول على الطريق الأمر الذي ينعكس بالتالي على زيادة الدخل كما تم طلاء سقف الكابينة بالزنك للحيلولة دون إصابته بالصدأ حيث تم تصميمه لضمان جودة دائمة كما تتيح إمالة الكابينة تلقائياً بدرجة 50 % لإجراء عمليات الصيانة و تقديم الخدمات المتعلقة بالمحرك بسهولة، كما يمكن إمالة الكابينة للإمام بسهولة و ذلك باستعمال الذراع الموجود خلف الكابينة. المحرك عودة متميزة لأصول متينة خضعت المتانة الفائقة التي انفردت بها المحركات و ناقلات الحركة في شاحنة FP /FV للعديد من الاختبارات و قد أثبتت جدارتها في كل أنحاء العالم حيث تعمل تقنية ميتسوبيشي المبتكرة على تحسين المتانة و ذلك لضمان تحقيق الموثوقية التي تطلبها استعمالات المهام الشاقة. ويأتي محرك شاحنة ميتسوبيشي فوسو FP من طراز 6D24-0A كما تبلغ سعة المكبس 11,945 لترا في حين يبلغ أقصى اخراج للمحرك 177 ك (240) حصان كما يبلغ أقصى عزم دوران 834 ن.م أي ما يعادل (85 كجم) . أما محرك شاحنة ميتسوبيشي فوسو FV من طراز 6D24-0AT2 و تبلغ سعة المكبس 11,945 لتراً في حين يبلغ أقصى اخراج للمحرك 257 ك (350 ) حصان كما يبلغ أقصى عزم دوران 1420 ن.م أي ما يعادل (1400). التشكيلة تنوع في التصميم و المهام من بين موديلات الشاحنة المسطحة إلى موديلات الفان و موديلات الأغراض الخاصة تعد شاحنة FP شاحنة البضائع المثالية المصممة لتلبية مجموعة كبيرة من احتياجات النقل كما أن الوزن الاجمالي للشاحنة يبلغ 17300 كجم في حين تحتوي على 5 سرعات مختلفة. و تتوفر شاحنة FV في موديلات القلاب و شاحنات البضائع كما انها تمتلك القوة المطلوبة في مجال عمليات نقل المهام الشاقة و يبلغ الوزن الاجمالي للشاحنة 28100 كجم في حين تحتوي على 6 سرعات. أما شاحنة FP-R فقد تم تصميمها لغايات النقل عالي السرعة و كميات الشحن كبيرة الحجم كما أن قاطرات FP-R تتيح كفاءة مذهلة في عمليات النقل و يبلغ الوزن الاجمالي للشاحنة 17300 و 40000 و تحتوي على 10 سرعات.
  8. أم جي تفوز ببطولة بريتيش تورنيغ للسيارات بيرمنجهام-المملكة المتحدة استطاع فريق شركة "ام جي" بالفوز بلقب الصانعين في بطولة "دونلوب أم أس أيه بريتيتش تورينغ" للسيارات لأول مرة في ختام الموسم، متفوفقاً على فريق شركة هوندا للسيارات. وقد كان هذا الانتصار وإحراز اللقب شيئاً مذهلاً لـ"أم جي" بعد تنافس مثير شهدته سيارات أهم العلامات التجارية وبعد سيطرة مهيمنة للهوندا على اللقب لأربع سنوات متتالية لتنهي العلامة البريطانية العريقة "أم جي" هذه الصدارة للهوندا وتتربع على عرش البطولة لعام 2014. وشاركت الشركة في هذه البطولة بسيارة السباق MG6 GT التي صممت لتحاكي نظيرتها التي تصنعها الشركة للعملاء، والتي تعد المفضلة لدى كل مقتنيها لما تتميز به من كفاءة على الطريق بالإضافة لمواصفات الأداء الاستثنائية، إذ تم التصويت عليها من قبل سائقيها كأفضل أداء سيارة ومن ضمن أفضل ست سيارات لمالكيها ضمن جائزة أوتو أكسبرس درايفر بور 2014. وبهذه المناسبة صرح محمد زكي المدير العام لشركة الزياني للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات "ام جي" في مملكة البحرين بالقول "نحن مسرورون جميعاً بهذا النصر الذي حققته شركة أم جي وفخورون بنجاح الفريق في هذه البطولة المرموقة والمثيرة والمليئة بالتحديات كما أننا نفخر بتاريخ أم جي الغني في رياضة السيارات". جديراً بالذكر أن أم جي تعد حالياً من أسرع الاسواق نمواً في المملكة المتحدة حيث ارتفعت مبيعاتها بنسبة 573 خلال العام حتى الآن وذلك نظراً للقيمة البارزة لأحدث منتجاتها والتي تم تصميمها وتصنيعها في المملكة المتحدة علاوة على التوسع الكبير في شبكة الوكالة الوطنية.
  9. مدرسة آرسنال البحرين تطلق برنامجاً رياضياً متكاملاً المنامة، البحرين نوفمبر 2014 أطلقت مدرسة آرسنال البحرين برنامجاً رياضياً متكاملاً يهدف لاستكشاف المواهب البحرينية الناشئة في لعبة كرة القدم حيث تتكفل المدرسة بكافة تكاليف هذه المبادرة الأولى من نوعها في مملكة البحرين والتي تهدف لاعدادهم وتدريبهم وتأهيلهم بواسطة فريق من المدربين المتخصصين. وقد حددت إدارة مدرسة آرسنال البحرين مجموعة من المعايير للرياضيين الناشئين والذين تنطبق عليهم الشروط والمؤهلات المطلوبة للالتحاق بهذا البرنامج الرياضي من ضمنها: أن يكونوا بحرينيي الجنسية، ومن ضمن مواليد شهر سبتمبر 2007 حتى شهر أغسطس 2008 وغير منضمين لأي نادي رياضي ولديهم القدرة على حضور 3 إلى 4 جلسات تدريبية على الأقل خلال الأسبوع، كما و تركز المدرسة على ضرورة أن يكون المتقدم على مستوى عال في التحصيل الدراسي حيث تهدف من خلال هذه المبادرة إلى تكوين وإعداد جيل رياضي مؤهل دراسياً ورياضياً. وسيحصل الناشئة الذين سيتم قبولهم في هذا البرنامج الرياضي على العديد من المزايا حيث سيتم تدريبهم وتأهليهم ضمن فريق يضم مدربين أكفاء مهرة متخصصين من مدرسة آرسنال البحرين ومؤهلين من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم كما سيتم إمدادهم بالإرشادات اللازمة المتعلقة بالصحة والتغذية واللياقة البدنية، بالإضافة إلى توفير جميع المستلزمات الرياضية. ويمهد هذا البرنامج الرياضي الفريد للناشئة الطريق للاحتراف الكروي مستقبلاً كما ويتيح لهم فرصة للسفر للخارج مع بعثة المدرسة علاوة لحصولهم على منحة يتم تجدديها سنوياً (ويعتمد ذلك على مدى ما يحرزه المقبولين من تقدم وأداء جيد خلال فترة البرنامج ). وفي هذا الاطار صرح مدير مدرسة آرسنال البحرين السيد بول شيب رايت قائلاً:"يسرنا إطلاق هذا البرنامج الرياضي المتكامل للناشئين والذي يأتي ضمن مبادرة مدرسة آرسنال البحرين لتخريج وانشاء جيل كرة قدم متألق ومحترف يصل لكرة القدم البحرينية إلى العالمية كما أنها فرصة نقدمها لدعم المواهب الرياضية البحرينية منذ الصغر". وأضاف: "ندعو جميع الناشئة الراغبين في الحصول على هذا البرنامج الرياضي والذين تنطبق عليهم الشروط والمؤهلات المذكورة أعلاه إلى المبادرة بالتسجيل كما ونتمنى للجميع التوفيق". وقد فتحت مدرسة آرسنال البحرين خطاً ساخناً لهذه المبادرة الرياضية ليتمكن الناشئين الراغبين في الاستفسار والحصول على المزيد من المعلومات حول البرنامج الرياضي من الاتصال على الرقم التالي: 39319464 ، كما وسيتم اجراء المقابلات الشخصية يوم السبت الموافق 13من شهر ديسمبر القادم من الساعة 9:00 صباحا حتى 11:00 وذلك في مدينة سوكر سيتي الرياضية بمنطقة الجنبية.
  10. جنيد للعطور تحرز شهادة نظام ادارة الجودة الأيزو 9001 في إطار سلسة النجاحات التي حققتها الشركة وسعياً منها للحفاظ على الصدارة في عالم صناعة العطور، تفخر شركة جنيد للعطور- الشركة البحرينية الرائدة في صناعة العطور- بحصولها على شهادة الأيزو 9001 في نظام إدارة الجودة من هيئة الاعتماد الأمريكي. وتركز شهادة الأيزو 9001 على جميع مفاهيم نظام إدارة الجودة بالإضافة لتوفيرها لهيكل خاص وأدوات للمنظمات التي ترغب في التأكد من أن منتجاتها وخدماتها تلبي توقعات العملاء وفي تطور مستمر. ولقد تم منح شركة جنيد للعطور لهذه الشهادة الدولية لتميزها في ادارة تصنيع وبيع التجزئة وتصدير العطور ومستحضرات التجميل لتصبح بذلك أول شركة عطور في المنطقة تحصل على شهادة الأيزو 9001، مما يجعلها تحافظ على الوعد الذي قطعته لعملائها بضمان تحقيق أقصى درجات الرضى سواء من خلال خدماتها المقدمة او منتجاتها. وتسعى الادارة العليا في شركة جنيد للعطور دائماً إلى تعزيز رضا عملائها من خلال تطبيقها الفعال لنظام إدارة الجودة والذي يشمل عمليات التطوير المستمرة لهذا النظام والتأكد من مطابقته لرغبات العملاء ومطابقتها للمتطلبات القانونية والتنظيمية المعمول بها. وتعليقاً على هذا الانجاز، صرح مدير العمليات في شركة جنيد للعطور السيد علي جاويد جنيد قائلاً: "ان حصولنا على شهادة الايزو 9001 هي برهان ودلالة شاهدة على العمل الجاد والتفاني لكل موظفي الشركة". وأضاف:" ان حصولنا على هذه الشهادة الدولية يترجم جهودنا المستمرة لزيادة مجالات العمليات الداخلية، توفير أرقى مستويات خدمات ال(كلمة غير لائقة)ائن، تعزيز العلامة التجارية لكل منتجاتنا والحفاظ على جودتها".
  11. مثلت فيه مملكة البحرين ومنطقة الشرق الأوسط شركة جنيد للعطور تفوح عبقاً في معرض الجمال بمدينة ايطاليا البرازيلية انطلاقاً من حرصها الدائم على تمثيل مملكة البحرين في المحافل الدولية، شاركت شركة جنيد للعطور -الشركة البحرينية الرائدة في صناعة العطور- بمعرض الجمال والذي أقيم بمدينة ايطاليا في البرازيل 2014بمشاركة عشر دول. وتعد شركة جنيد للعطور من أوائل الشركات العربية المشاركة في هذا المعرض. وفي هذا الإطار قال المدير التنفيذي للمبيعات في شركة جنيد للعطور السيد حمد فؤاد أختر: "نحن فخورون جداً لتمثيل شركة جنيد لمملكة البحرين في هذا المعرض العالمي الذي يعد فرصة كبيرة لتعزيز أعمال الشركة التجارية و ضمن خططها للتوسع لكل أسواق العالم خصوصاً أن المعرض استقطب كبرى العلامات التجارية في قطاع التجميل لكل أسواق العالم بالإضافة لكونه ملتقى رائع لعرض جميع منتجات جنيد الشهيرة و زيادة زبائنها في القارة اللاتينية". كما أشاد السيد أختر بمستوى الاقبال المتميز الذي حظيت به منتجات جنيد المعروضة في المعرض والتي اشتملت على أبرز العطور والمنتجات بالإضافة إلى المباخر واللوشنات العطرية والزيوت التي تقوم شركة جنيد للعطور بتصنيعها و أكد في الوقت نفسه حرص شركة جنيد الدائم على تمثيل مملكة البحرين في المحافل العالمية بشكل عام، وما يوفره هذا المعرض من فرصة فريدة للتوسع في الأسواق العالمية بشكل خاص. جديراً بالذكر أن البحرين هي واحدة من نحو عشر دول ستقدم منتجاتها في المعرض بالإضافة إلى دول أخرى مثل بولندا، باكستان، الصين، كوريا الجنوبية، فرنسا، الولايات المتحدة الأمريكية، تركيا، بولونيا، و سوف يكون لدولة تشيلي ما يقارب ثلاثين من العارضين و سوف تمثل فرنسا أربع شركات كما ستمثل الولايات المتحدة الأمريكية سبع شركات و من المتوقع أن يستقطب المعرض حوالي 128 ألف زائر. ومن خلال تشغيلها أكثر من 150 فرعا حول العالم، تواصل شركة جنيد للعطور نجاحاتها كشركة متخصصة في مجال تصنيع العطور عبر نظرة مستقبلية واضحة إضافة إلى سعيها لافتتاح فروع جديدة أخرى .
  12. عطر "تاريخ روز" من جنيد للمرأة الباحثة عن كل ما هو مميز جنيد للعطور: عطر "تاريخ روز" من شركة جنيد للعطور هو أحدث إضافة بمجموعة "تاريخ" الفاخرة والذي تم تصميمه خصيصاً للمرأة الرومانسية والباحثة عن كل ما هو مميز. أن عطر "تاريخ روز" هو عطر نسائي ناعم ومرهف ينبض بمجموعة من روائح الأزهار المنعشة حيث أنغام زهر البنفسج الشذي وأزهار الياسمين ذات الرائحة الطبيعية المنعشة بالإضافة إلى نسمات الفانيلا التي تضيف أقصى درجات الانتعاش والأنوثة لكل مكونات العطر. وقامت شركة جنيد للعطور بتعبأة عطر "تاريخ روز" في قارورة جذابة متقنة الصنع باللون الخوخي الفاتح بسعة 100 مل و تتجلى ابداعات شركة جنيد للعطور في حرفية تصميم غطاء القارورة و الذي يرمز إلى غطاء صناديق الكنوز في الزمن الماضي كما تم نقش أسم العطر على القارورة بالخط العربي الأصيل. عطر "تاريخ روز" متوفر في كل فروع شركة جنيد للعطور و بقيمة 14 د.ب.
  13. انفينتي بلس في البحرين، تعلن عن خدماتها للترجمة التحريرية من اللغات الانجليزية، الفرنسية، الهندية، الفارسية، الفلبينية، الاسبانية الى اللغة العربية و بالعكس. بالاضافة الى الترجمة الفورية للمؤتمرات و المحافل المختلفة. كما ان لدينا خبراء في ترجمة البحوِث و التقارير و رسائل الماجستير و الدكتوراة و الاوراق و الشهادات الرسمية. و لدينا الخبرة في كتابة التصاريح الصحفية للفعاليات باللغة العربية و الانجليزية. للاستفسار و المزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على هاتف رقم: 33452008 00973 او ارسال رسالة على البريد الالكتروني: [email protected] Infinity Plus Bahrain, offers it's valued customers a full range of professional translation services. Translating from Arabic language to: English, French, Hindi, Turkish, Farsi, Spanish and vise versa. In addition to translate researches, reports, M.A. and PhD thesis, dissertations, official certificates and documents. We can also provide Interpretation for conferences, seminars and various events. In Infinity Plus Bahrain, we provide an efficient, accurate and competitively priced service For more information please contact us on: 0973 33452008 or on our email address: [email protected]
×
×
  • Create New...