Jump to content
منتدى البحرين اليوم

رياض المشاري

الأعضاء
  • مشاركات

    3
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by رياض المشاري

  1. اولا احب اشكركم على هذا الترحيب الغير مستغرب من اخواننا وأشقائنا اهل البحرين وفيما يخص اللقب الذي منحناة للممثلة البحرينية الأولى هيفاء حسين بعصفورة الشاشة وانة على حسب رأي صادق الأحساس بأنة تصغير للفنانة اولا اخوي صادق هذه وجهة نظرك وانا احترمها وأضعها على رأسي لكن كون اللقب تصغير فلا اعتقد ذلك فمعنى عصفورة ليس تصغيرا .. لكن اخوي صادق انا احببت معرفة رأيكم في مشاركة الفنانة في الفلم .. كما لا انسى الترحيب من فنانتنا المحبوبة هيفاء بشخصي وهذا ليس غرب عليها فهي ذو اخلاق وحسن يجب احترامها وهذا هو سر نجاحها .. واعذروني على الأطالة ..
  2. اولا امسيكم بالخير وحياتة سعيدة وجديدة بمناسبة السنة الهجرية رغم انها متأخرة كما ارحب بالأخت هيفاء وبخصوص الصور وجمالها الذي تتحدثون عنة اعتقد ان الجمال جمال الروح والقلب وهذا ما تتصف به الأخت هيفاء بعيدا عن اي جمال اخر .. وتحياتي للجميع
  3. اولا احب ان اشكركم على هذه الأستضافة والترحيب من اخواني وبما انهاء اول مرة لي بالدخول في هذا المنتدى الجميل احببت فقط توضيح نقطة تتعلق بعصفورة الشاشة الخليجية الممثلة هيفاء حسين وبالطبع هذا اللقب خرج منا في جريدة الرياضي السعودية فأنني احب ان اطرح موضوع مشاركة الممثلة عالية الاخلاق الأخت هيفاء حسين لأول مرة في فلم أماراتي جديد ومدى قناعة محبي هيفاء في هذه المشاركة والتي اراها من وجهت نظري الخاصة تجربة جميلة جدا واثق من انهاء ستكون سلسلة من نجاحات الممثلة رغم عمرها الفني القصير .. اتمنى بأن لا اكون قد اطلت عليكم .. اخوكم صحفي في جريدة الرياضي .
×
×
  • Create New...