Jump to content
منتدى البحرين اليوم

حمادي

الأعضاء
  • مشاركات

    24
  • انضم

  • آخر زيارة

عن حمادي

Previous Fields

  • الجنس
    ذكر
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    ايام العمر

حمادي الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. اسعدتنا بعودتك يابوهلول ودائما الكبير يبقى كبير في ادائه وعطائه انا من اشد المعجبين بفنك و ردة فعلك الجميله وتضحكني نظرتك عندما تسخر من شخصا ما في التمثيل طبعا..منذ صغري وانا متابع لفنك عبر بوابه البيت العود وحسن ونور السنا وفرجان لول وتالي العمر وحزواي الدار وسرور وليل البنادر والكثير والكثير من الاعمال لم تحضرني ولكنها في القلب لانها جعلتك نجما بأعيننا وعرفتنا بك..ظل الياسمين مسلسل نعتز به كثيرا لنجاحه الكبير ولأنكم موجودين به وطلتك فيه اسعدتني شخصيا لاني ومازلت متلهف بأن اراك كما كنت متواجد في اكثر من عمل قسوتك في المسلسل صنعت لك برواز بداخلي يحمل صورتك برفقه بنه وهي تضحك وجنبكم هيا تبكي وجنبها ياسمين منكسه راسها وجدها يناظرك بعين غاضبه.. دورك اتقنته بأبداع فوق العاده..كل المشاهدين تعاطفو مع ياسمين الا انا تعاطفت معك في النهايه وانت في السجن تحصي اخطائك وقد تمنيت يطول المسلسل اكثر واكتر لنرى جهودكم فيه من ممثلين و مصورين ومصممين واضاءه واخراج وها نحن ننتظره من جديد لنراه برواقة بال..قد ابدعت في ظل الياسمين وها انا اتابعك في قيود الزمن على قناة الراي وشخصيتك الهادئه فيه مسويه جو في المسلسل فهذا المسلسل بقيادة عملاق المخرجين المقله لا يقل شأنا عن ظل الياسمين الا في اختلاف النص وفكرة العمل واختلاف الزمان والمكان والنضوج في الاخراج والتصوير..لك منا الف تحيه على ماتقدمه واسمح لنا على التقصير..
  2. اعتقد انه حل رابعاً او خامساً خليجياً وتحيه كبيره لمحمد القفاض واحمد الفردان احسسنا بالتغيير في هذا اللعام في اسلوبه
  3. رائع استاذي المقله ما قدمته من نقله متقدمه في الاخراج وزوايا التصوير وكبير في اخراج المشاهد بهذه الصوره الرائعه وجعلت المشاهدين يتلهفون لكل حلقه ماذا سيحصل وما مصير حب مهنا وياسمين ذلك الحب العذري الشغوف استاذي المقله قدمت الرائع والجميل هذا اللعام وفي كل عام نقول ماذا يخبئ لنا المقله وهل ما زال ابداعه يعطي فنرى الاجابه في كل مسلسل يقدمه فكنت متألق في هذا العمل بشهادة الجميع..ولا ننسى حق الكاتبه الكبيره في عطائها وخيالها البعيد فقد تميزتي هذا اللعام بهذا المسلسل وقد فآجئت الجميع وانعشتي قلوبهم بحب مهنا وياسمين بعيداً عن العنف والبكاء والفخفخه.. فقد كان ابداع في اختيار الممثلين وفي الاضاءه والصوت والمكياج والتصوير.. عمل يحمل قصه حب كبير نستطيع ان نطلق عليه مسلسل القرن وقد انسى تألق ياسمين ومهنا الخليجين حب مهند ونور...
  4. السلام عليكم كلمة شكر ووفاء إلى المخرج الكبير صاحب الابداع الملفت على المسلسل الاخير " ظل الياسمين" والذي يعرض على قناة mpc..فقد رأينا الابداع الصحيح واختيار اجواء المسلسل والموسيقى التصويريه لجذب اي مشاهد يشاهده بان يتابع المسلسل للنهايه..ولا نجهض حق الكاتبه الكبيره التي تألقت في الكتابه في السنوات الاخيره كلمة حق لابد ان تقال الابداع البحريني وراء نجاح المسلسل فكل الممثلين فيه نجوم تلألأت في ظل الياسمين.. تقدم يا المقله فانك في الصداره
  5. كوميديا على حجم امكانيات الفنانين والعمل وعلى تلفزيون الببحرين فلابأس بها..خطوه تحتاج للدعم والاعتناء لكي نرى ارقى وارقى ..
  6. دائما الاعمال القطريه لها ميزتها ويكفيهم بأنهم يملكون مخرج مبدع مثل المقله الذي جعل الدراما الخليجيه على كفته تصعد ولا تتراجع عمل نعم ولا عمل مميز وجعل الكل ينبهر من كثرة الابطال فيه وتشعبه لعدة امور ومعالجة القضايا الاسريه من الطراز الاول ويحتوي هذا العمل على نص قوي يناسب الحدث لا استطيع ان ابحر اكثر من ذلك المقله يكفي..
  7. لسنا مقيمين ولكنا نستطيع نميز بين العمل الضعيف وبين العمل القوي ولحظة ضعف اضعف من ضعيف دعونا نكون واقعين اكثر واكثر مع انفسنا لا الغير والفشل ليس عيب ولكنه طريق النجاح لم نتوقع لحظة ضعف يكون بهذه الصوره الهزيله وقد اساه لفنانين كبار امثال عبدالامام عبدالله وغانم الصالح ولطيفه مجرن لضعف اداورهم والغير مؤثره في المسلسل ولا ننسى كاتبة المسلسل النجمه زينب عسكري فقد كان دورها هامشي للغايه ولم تكن شخصيه متواجده بقوه في المسلسل مثلما كان للابطال الآخرين ايضاً والمسفيد من وجهة نظري في هذا المسلسل الممثلة الصاعده من العام الماضي شيماء التي جسدت زوجة غانم الصالح لكونها مبتدئه الا انها حازت على دور كبير امام ممثل كبير مثل غانم الصالح..ولا حظنا المشاهد لم تكن مدروسه والنص ضعيف بالمسلسل وقدم لنا صور غير واقعيه ابد وشواه البنت البحرينيه وغير وغير هذا رأي ويتقبل الانتقاد وشكر لكم..
  8. حدث العاقل بما يليق ..من المستحيل ان يحصل هذا النقاش لأن لفرق شاسع بين الاثنين ولا اعتقد الاول غبي لهذه الدرجه لكي يقدم على هذه الخطوه الدنيئه ولا اعتقد الثاني مناسباً له لكي يقابل الاول لأنه الطرفين لا يتفقان على خط واحد الاول خطه الغناء وله اصحاب الغناء لكي يحاورهم مثل هذه الحوارات واما الثاني الذي يخدم ومازال يخدم اهل البيت له اصحابه وهم عشاق اهل البيت ولا اعتقد بل ليس من المعقول بأن يسمح لهذا الحوار ان ينساب بينهم والسلام..
  9. هلا اخوي dumb ذكر او انثى كله واحد ما في مشكله اذا تقدر تحط لي صورة الكلب والسعر
  10. سلام ابي كلب من فصيلت جيرمن شبر او ولف يفضل يكون الكلب صغير
×
×
  • Create New...