Jump to content
منتدى البحرين اليوم

HaMooD 4 eVeR

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    560
  • انضم

  • آخر زيارة

عن HaMooD 4 eVeR

  • عيد الميلاد 08/10/1990

Previous Fields

  • الجنس
    ذكر
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    friêήd
  • سنة الميلاد
    1990

Contact Methods

  • AIM
    .:::.
  • MSN
    .:::.
  • Website URL
    http://bahrain2day.com/forums
  • Yahoo
    xhamoodxhamoodx

Profile Information

  • البلد - المنطقة
    LoveLy QatiF
  • الهواية
    aήy thήg makê my cool

HaMooD 4 eVeR الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. السلامو عليكـو ياخوانـا عظم الله أجرنـا وأجركـم أولاً في هالليالي العشرة من محرم .. ثـانيـاً .. أنا جدولي غير عنكـم ،، عارفيين لييـه ؟! حكومتـنـا الرشيدة البايخة السخيفة اللي مدري مدري مدري ....... دا دا دا ^^ ترى أنـا فروم سووديا آريبـيـا .. عادي أتكلم براحتي موو .. <-- مفيش حد يسمعني المـهـم ،، إمتحاناتنا النهائية بتبدأ تاريخـ 8 محـرم .. يعني ويش نسوّي في هالحـالة .. بس أخوكـم شـااطر <-- اللي هو أنــا ذاكرت لمواد ليلـة تاسع وعاشـر ومخلصنهم مية مية .. بتسمع عادي .. من أول ليلة .. وباوقف عند سادس وسابع وثامنـ .. لأنه اختبار الماث وتالي زي ما قلت ليكم .. أتسمـع عايدي .. ألف سوري ع الإطـالـة .. دخلتكم وجبتكم السعودية وامتحانات وحاالة .. بس من الضيقة وو .. إن شاء الله الكل يستفيد في المآتمـ الحسينيـة .. ويجعلنا في الجنـة مع آهل البيـت يا رب .. ثنيكوو ع الموضوع ..
  2. هـلا! والله ::. صراحتن عجبني الموضوع .. وفكرته حلووة واجد ::. يعني الوجه ويش بيكون فيه مختلف .. ( عيون - خشم - بوز - شعر ) ::. يعني اسميه إعجاب !! والجسد .. هذي جمال أو اعجاب بس ليها أوقات ولشخص معين .. مو مهم جداً .. أهم شيي اللي انت بتتعامل ويااه في هالشخص .. جمال الروح
  3. هـلا!ع جميعاً انا بالنسبة ليي بس استخدم حب الشباب كريم أو صابون ما تفرئش ولين صارت تطورات ثانية أفكر في الموضوع ::. بس فيه ناس انا اشوف يبالغوها .. انه يستخدمو كريم أساس .. وهالحاجات دي اعتقد انه مبالغة وحق بنات دولين بس .. ولا انتو شو عم بتئولو
  4. يا هـلا والله .. انا ما اعرف عن البنات انو ويش يصير في داخل المدارس بس اللي أعرفه ان الاولاد زي البنات .. يعني مثلاً الواحد يحط له جل في شعره بس !! واستغفر الله يعني في كل مكان هالطبقية الفاسدة الفاسدة من المجتمع تكون موجودة !! والله يحفظ الجميع ..
  5. يا هلا والله .. هو طبعاً طبعاً .. العباية للستر ::. بس ::. الحين صارت للكشخة أكثر من الستر ..
  6. السلاموو عليكوو .. اللي عاجب الاعضاء يعجبني ::. ما شاء الله حلوو يعني " أكيد " بس انا عوندي نصيحتين اسنتين .. - لو تقدري تحطي اثارات ( ضوا - ظل - فلاتر ) على التوقيع يكون أحلى بواااجد - وبعد الخط .. لانه مو مبين مرة .. بس في النهاية حلوو واجد .. واعتمديه دامه يعجبش اللي يعجبش يعجبنا .. شوو لكاان سلاام
  7. يا هـلا! .. باعتقادي باعتقادي .. انه اقصى علاقة بين كبير وصغير .. هي ثلاث سنوات أو أربع .. هذي اعتقد انها تكون معقولة .. بس إذا أكبر .. يعني الشخص الكبير مو مشغول يقوم ويتفرغ لواحد صغير وما فيه ترابط في الافكار ولا الثقافة ولا أي شيي .. يعني الكتاب يبين من عنوانه زي ما يقولوا ويا كثرها والله .. اللي يدوروا ليهم الاولاد الصغار حتى .:: يعني هي صارت ليي بس كنت حزتها أفهم .. هههـ .. تحس أشكال باصقة وغلط في غلط الله يحفظ الاولاد والبنات من هالنوعيات السيئة في هالمجتمع .!!
  8. يا هـلا! والله .. إييييـه أسامح .. كنت أحاول ما أسامحه بس ما قدرت سامحته وفتحت وياه صفحة جديدة
  9. .:: هلوشاات .. لوووووووول احمدو ربكم واسكتوا عـ!!د .. لا تخلوني أذبحكم على الدلع الزايد أحنا " السعودية " السخيفيين ما عطونا إلا اسبوع واحد بعد اختباراتنا .. وهو محرم .. كله في المأتم نتسمع .. هذي اجازة بالله عليكم تالي خلاص الحين ما فيه اجازات عندنا .. كله دراسة أربع شهـووووور .:: انتون عاطينكم شهر اجازة .:: والله لو احنا مكانكم نطير فرحة يلا عن الدلاعة الزايدة وكولوو يجهز الشنطة لبكرة وبالتووفيق جميعاً
  10. يا هـلا! والله .:. الصراحة هالتصرف بالنسبة ليي تصرف جهال .:. وانا اللي باصادقهم اعرف اذا كان تفكيرهم جاهل أو لأ .:. ولين ولين مثلاً صار ليي هالشي .. حتى لا أخسرهم ويخسرو بعضهم .:. أحاول اصلح اللي بينهم .:.
  11. يا هـلا! والله .:. ردي بيكون غريب من نوعـه .:. بس بس اول ما قريت السؤال جى في بالي هالشي .:. أمي وأبوي وأخوتي .. الله لا يحرمني منهم وألف شكر عالموضوع .:.
  12. يا هلا! .:: لوووول .. اول شب يدخول .:: أعتقد .. البراءة والخجل في وجه البنت ..
  13. يا هـلا! .. مممـ .. ما ادري ويش أقوول بس الصراحة ما عندي المثل اللي أقوله في حياتي .. يعني احياناً على حسب الموقف .. ما فيه شي محدد عندي .. وتسلمي اختي عالموضوع .!!
×
×
  • Create New...