Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قطرات حب

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    290
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by قطرات حب

  1. رحم الله والديكم اخواني وخواتي.. حقيقة السالفة مأثرة بالجميع.. وعندي لكم خبر عنها .. الحمدلله تعدلت نفسيتها.. وصاااارت وايد أحسن.. تضحك وتسولف.. ادعوا لها الله يرفع حظها.. شكرا لكم كلكم..
  2. أولا.. رسالتي لك بتكون من باب محبة وصراحة.. ومعرفة في الحياه.. أسلوب هاذي اللي يسمي روحه رفيجك غلط!! أسلوبه جداً حقير.. الله يحب الستر.. وهو قام يتكلم عن البنت بهالإسلوب؟؟ أنت من رايك؟ إن هالحركة اللي سواها صح؟؟ أفرض.. إنك مب إنت اللي حبيتها وتبي ترتبط فيها.. أفرض كان واحد ثاني بعد في نفس العمل؟ بعد بيسوي جذي!! وهاذي اسلوب غير حضاري.. ويدل على قلته تربية وإحترام.. من الناحية الثانية.. مبين من كلامك إن شخصيتك ضعيفة.. لو شخصيتك قوية.. جان ما تمادى عليك حتى لو كان يعرفها من قبلك.. أفرض إن الكلام كان على أختك.. وواحد من شغلك كان يبيها.. وفي واحد من الشغل.. كان يكلمها!!.. ترضى إن هالموقف يصير جدامك وتوقف وإن ساكت..؟؟ هاذي البنت حتى لو ما بتاخذها.. المفروض ما ترضى عليها.. وعلى أسلوب هالشخص في الكلام عناها.. وعلى فكرة.. كلامه يدل عن غيرة.. هو غيران منك.. القرار مب في يدنا.. في يدك إنت.. جوف إنت شنو تبي تسوي.. إذا كنت مستعد تواجه هالشخص.. والمجتمع وتاخذها.. أو انك تستسلم.. وتبتعد بهدوء.. وتنسى الموضوع.. بس نصيحة مني.. إنبتعد عن هالشخص.. تراه يكره لك الخير.. وتذكر ان في يوم بينحط هو في اخس من هالموقف.. (( يمهل ولا يهمل))..
  3. اشكبر حجمه؟؟ يعني حجم السير طويل او قصير؟؟
  4. يعطيكم العافية كلكم على مساعدتكم لي.. ولو بالكلامات الطيبة.. وترى كلامكم كله عدل..
  5. مطلوب جهاز جري كهربائي بحالة ممتازة وبسعر جيد؟؟؟
  6. بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم اخواني وخواتي المشكلة وبإختصار.. بنت خالتي تزوج من سعودي.. المهم كانت حياتهم مستقرة لمدة 3 سنوات.. كانوا عايشين في البحرين.. لأنه عنده بعثة عمل لمدة 3 سنوات.. المهم كان أوكي معاها.. وخبركم هو سعودي فما سألت عنه.. وعطته الثقة.. عقب فترة حملت ويابت بيبي صبي.. وكان زوجها في عطلة الويد اند يروح السعودية.. المهم في مرة من المرات راح السعودية.. ويوم رجع معتفس!! متغير عليها.. كل ما تكلمه يصارخ عليها.. بدون سبب.. خذ على هالموضوع أسبوع.. وهي ما قالت حق أمها أو أي أحد من العائلة!! تلعوزت حالتها.. وقام يطقها.. ويسبها في عرضها.. هي كانت واااايد تحبه.. وتستحمل عشان ولدها.. ومرت الأيام.. وقام يهددها بالطلاق.. وبالفعل طلقها!!.. بدون أي سبب مبهم!!!!!!!! طلقها وسافر.. وهي ماتدري شنو مسوية.. تخيلوا كانت تقوله ليش انت جذي شنو صادك؟ ليش متغير؟ يقولها انت السبب!!!!!! المهم مشت الأيام.. وبنت خالتي المسكين مو متقبلة الموضوع.. وكله تصيح.. تطالع ولدها وتصيح.. ودوها أمي وأمها.. حق مطوع يقرأ عليها.. وما في فايدة؟؟ بس يقول لكم.. الخبر اللي اليوم بفلوس.. باجر ببلاش؟؟؟ (((( طلع متزوج!!!))) وعنده 4 عيال.. وعايش حياته على احسن ما يكون!! بس المأسى.. أن بنت خالتي ما صدقت الموضوع.. وللحين على أمل أنه يرجع لها ولولدها؟؟ مر على الموضوع جم سنه!! أمي.. وأمها وباقي خالاتي.. شنو قالوا.. يجوفون خطابات.. ويكلمونهم عنها.. عشان يجوفون لها واحد ريال خايف ربه يتزوجها!! على وعساه يغير حياتها اللي كأنها جحيم؟؟ فيا أخواني وخواتي.. كل واحد ووحدة قرأ هالمشكلة.. ويعرف خطابة .. يطرش لي رقمها على الخاص!! ولكم مني جزيل الشكر و الإمتنان.. والله لا يبليكم مثل ما بلاها.. وتحملوا بروحكم ولا تصدقون اي احد.. تحياتي.. وبانتظر منكم الرد..
  7. حطوووو عليها الكاميرا و كانت هي بشاير.. حتى الجسم نفس الجسم.. إشدعوة بنطلع كلام من عندنا!!!!!!!!!
  8. لااا اللي اسمها وجدان.. هي مريوم كيتووو.. والثانية اللي اسمها بشاير.. هي اللي رقصت في لحظة ضعف.. بس الصراحة مب شي جذي!!!! لأن دورها في عيون من زجاج واايد حلوو؟؟
  9. لقيته.. بس للأسف.. أنا مضطرة أبتعد واعيش حياتي..
  10. الجامعة معترفة في البحرين من شهر 3!! زميل حق أختي كان يدرس معاها في نفس الصف.. إتصل فيها وخبرها إن الجامعة إعترفوا فيها من شهر مارس.. وكان مكتوب موضوع في الجريدة..
  11. انت ريال وما يعيبك اذا وصلت 30 سنة.. أول شي لازم يبدا بالدراسة.. عشان تقوي راتبك.. وبعدين الزواج السيارة الجديدة..
  12. الصراحة.. دور الفنان المبدع غازي حسين.. متميز.. ويناسبة وااايد.. أنا أحب أجوف عليه دور الهيبة.. والسلطة..
  13. حتى لو متوسط في الانج ما في مشكلة.. بس اهم شي تمشين.. وخصوص المادة جم ساعه ما ادري والله!! ما سالت؟
  14. مساء الخير.. الدراسة بتكون لمدة 3 سنوات.. التلكفة حق السنة 500 دينار.. والكردت الظاهر 3 إن شاء الله فدتج..
  15. أنا خذيت تخصص إدارة عامة.. كنت أبي علاقات عامة وإعلام بس مافي.. فقلت بسجل إدارة عامة لأنه خطتهم مقاربة حق العلاقات العامة.. فرصة سعيدة حبيبتي..
  16. صباح الخير غلا البحرين أختي تقول إمتحاناتهم مو كلش سهلة؟؟ نظامهم نظام بيريطاني.. من جذي شهادتهم معترفة دولياًً.. الشهادة الدولية ما تيي بالسهالة!! الله يكون في عونا.. أختي إنتي رحتي تاريخ 30/8/2007 حق تسألين عن التسجيل؟؟ لأن في وحدة هناك يوم كنت رايحة أسجل و سالتني عن الرياضيات؟؟ ليكون إنتي!!!
  17. صبااح الخير.. اليوم التسجيل متروس طلبة.. من إللي عندهم إمتحان تحديد مستوى اليوم؟؟
  18. أختي غلا البحرين.. شنو سجلتي أي تخصص؟؟ يمكن تكونين معاااي؟؟؟
  19. مساء الخير منى.. أولا مبروووك حبيبتي على الزواج.. وإن شاء الله نجوفج أحلى عروس.. وإذا بغيتي مساعدة حق التجهيزات.. أفا عليج انا حااااضرة.. ثانياً.. جم طولج؟؟ ثالثاً.. ما شاء الله شعرج وااايد حلو.. بس خاطري أجوفج بقذلة قصيرة.. يعني تقصينها مقطعه بيصير وايد حلو عليج؟؟ لأن فيج مثل القلب في جبهتج يعني يصير حلووووو.. ثالثاً.. شنو اللغات إللي تجيدينها غير الأنجليزية.. لأنج ما شاء الله في الإنجليزي وااايد روعه؟؟ رابعاً.. شنو هواياتج؟؟ ومسامحة على الأسئلة الكثيرة.. وتحياتي لج غااالية..
  20. انا أشتغل بالجامعه الاهلية.. الدراسة تبدا بعد رمضان تاريخ 17/10/2007
  21. انا بدرس فيها ان شاء الله هالسنة.. أمس رحت اسجل.. واختي تدرس فيها من العام الماضي.. هي جامعه عريقة وقديمة ومعترفة في الهند.. دراستها 6 أشهر في السنة.. بس.. وعدد المواد: 15 مادة.. وكل كورس 5 مواد.. الدراسة مسائية.. من 6 إلى 9 مساءاً.. 3 أيام في الأسبوع.. وطبعاً باخذ المحاضرات في معهد المعلم في جدحفص.. بالتعاون مع هالجامعه.. والإمتحانات تكون في السفارة الهندية.. من الصبح.. شهادتهم قوية جداً.. والدراسة كلها بالإنجليزي.. طبعا خبركم وزارة التربية لازم تتجحح.. والسنة الجامعه راح تخرج أول دفعه.. بس ينتظرون نتايجهم تطلع هالأسبوع.. عشان يطرشونهم حق الوزارة و بتشكل لجنه.. وفي خيار ثاني هالسنة مسوينه الجامعه.. إن الطلبة اللي مسجلين عندهم.. وعلى حسب الاختيار إنهم يسافرون الهند.. يقدمون امتحاناتهم.. وإذا رجعوا تكون شهاداتهم في يدهم وهي معترفة دوليا وعالمياً.. والرسوم جدا رمزية وبيد كل واحد.. والجامعه تتكفل بكل شي من سكن مناسب وكل شي.. (بخصوص السفر) والسفر يكون بس حق الامتحانات وبعدين نرجع.. إضافة إلى كادر أكاديمي راح يسافر مع الطلبة من البحرين.. وعلى فكرة الجامعه السنة لها رابع سنة في البحرين.. السجيل المفروض انتهى بس جددوه إلى تاريخ 30 سبتمبر 2007 وأي سؤال تفضلواا من عيوني.]
×
×
  • Create New...