Jump to content
منتدى البحرين اليوم

شنقص

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    226
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by شنقص

  1. السلام عليكم والله اخاف اتكلم و ............. الي كتبت القصه عنده امتحانات وما تكمل الا تاريخ..... 29\5\2005 بس الله يوفقه واهي ما بتقعد على النت من جذي ما بتكمل القصه الغايب حجته معاه
  2. الكل كان واقف بصالة الانتظار بمطار الكويت .. بو حمد وليد بو حمدان مشعل وحمدان اللي ظنوا ان الامر ما يهمهم سوا كان حمد اللي بيرد ولا بيروح .. شي عادي .. لكن الفضول كان اكبر منهم وجرهم حق المطار عشان يستقبلون حمد. الكل كان متوتر .. بو حمد اكثرهم, كان يرتجف واعصابه شوي وتنهار, بس بو حمدان كان يقوي ثقته بكلمات وذكريات حلوة عن حمد الطيب وحمد المساعد وحمد الشهم وحمد البار. وبو حمد يضحك ويبتسم غصبا عنه وحمدان ومشعل يراقبون ابوهم بفخر .. الله يخليك ذخر لنا يا يوبا .. اخر من وصل حق الاستقبال كان بو يعقوب. بو يعقوب: عسى ما وصل؟؟ بو حمد: لا للحين .. ما باجي وايد بو يعقوب : حمد لله على سلامه وليد مسبقا يا بو حمد بو حمد بقلة صبر: خله يوصل يا خوي بعدين تشكر لي سلامته بو يعقوب: ان شاللله يوصل بالسلامه اعلنت شاشه الواصلين عن نزول مسافري خطوط الجوية الكويتيه من اميركا الى الكويت .. وقلب وليد نفض من مكانه وظل واقف وعينه على الواصلين .. معظمهم كانوا اجانب .. واميركان .. وما شاف لحد الحين ولا ويه مالوف .. ليما فقد امله والتف لابوه: للحين ما وصل؟ بو حمد: اصبر ياوليدي لا تتوتر وتوترني وي.......... سكت بو حمد وعينه شاخصه على طول بعيد .. كان ويهه يمر بكل المشاعر ووليد يراقبه .. والتفت الى وين ما يطالع ابوه وظل سرحان بعد ... هاذا اهو .. حمد .. يمشي مشيته المعروفه, يشد على اليمين اقوى من اليسار وضحكه كاهي على ويهه .. يمكن الشي اللي خلى وليد ينتبه حق اخوه لانه كان الوحيد من الواصلين اللي لابسين دشداشة من دون غترة طوله .. وشكله .. وضحكته خلت دموع عين ابوه بو حمد وضحكته يطلعن بنفس الوقت .. يلتفت لبو حمدان يشوفه يضحك له .. يلتفت لبو يعقوب يشوفه يضحك له .. ويلتفت لوليد ...... وينه وليد .. تدوره عيونه لكن ما لاقى وليد .. التفت مرة ثانيه حق حمد شاف وليد وياه .. يحظنه بكل قوته وشوقه ولهفته .. اااه يا وليد .. سبقتني .. سبقتني بحظن ولدي وليد ما قدر يصبر نفسه اكثر, وراح صوب اخوه وحظنه .. حمد هد اغراضه وحظن اخوه بالمقابل ودموعه تهل .. وليد ما تكلم بس حظن اخوه بكل قوته .. الله يااخوي .. ثلاث سنين انحرمت منك ماادري شلون اوريك شوقي لك طول هالسنين واللحين حمد ............. محد يقدر يتصور شوق حمد لاهله .. 3 سنين عايش بين الغريب والغريب والغريب .. اكله غربة .. نومه غربه .. ضحكه غربة.. لعبه غربة .. كل دقه بقلبه دقت بالغربه طول هالسنين وكل دمعه هلت لاهله بهالسنين بالغربة وين اوفي يا وليد سنوات فرقانا .. وعينه توجهت صوب ابوه .. وين اوفي يا والدي العزيز .. شاوصف لكم شاقول .. وشاقول لج ياديرتي الغاليه انتي شكثر وحشتيني شكثر وحشتني ريحتج وشمسج وقمرج وترابج يا كويت الله العالم يا امي الثانيه .. الله العالم .. وليد ترك اخوه وتم يطالعه واهو يضحك ودموعه على خدوده وليد : ما راح اخليك تروح مرة ثانيه حمد واهو يضحك ويمسح دمعه سالت على خدوده: وعد؟ وليد واهو يحظن اخوه مرة ثانيه: وعد الوالد جرب صوب ولده وعلى عكس وليد ما حظنه .. وليد فسح له المجال انه يطالع ولده بطوله وكامل هيئته ويوم تاكد من انه حمد تقرب منه وقال له.. بو حمد: خسرتك يا حمد؟ حمد: لا يا ابوي وانه ولدك بو حمد وضحكه الفخر على ويهه: هاذا ولدي حظنه حظنه عادية لان بو حمد ما تعود يظهر مشاعره حق عياله .. بس حمد حس بدموع ابوه اللي لامست كتفه وابتسم بهدوء وقال في خاطره: وحشتني يا يوبا. بو حمدان ثالث واحد استقبل حمد وحظنه وباسه وتشكر له السلامه ومن بعده حمدان ومشعل اللي بجوا غصبا عنهم حمدان: حيا الله ولد العم الغالي حمد: الله يحيك ويخليك .. ها حمدان؟ للحين حمدان: شنو ييا ولد عمي؟ حمد واهو يضحك ويساسره: تدخن من ورى عمي حمدان ضحك من خاطر على ولد عمه واهو يطالعه بنظرات تحذير ويقول له : الله يهداك هاذا وقت التنكيت حمد ضحك ويا ولد عمه .. وراح لمشعل يحظنه بس مشعل ما يعرف حمد زين .. حمد: يوم انه اسافر انت كنت مسافر مشعل: أي اذكر .. من جذي ما اذكرك زين ( قالها مشعل والحيا ماخذه) حمد: ماعليه يا ولد العم جدامنه العمر كله ان شالله مشعل واهو يبتسم حق ولد عمه اللي ينحب بسرعه: ان شالله كلهم طلعوا من المطار مستانسين وفرحانين بردة حمد اللي قدر يكسب قلوب الكل .. حتى مشعل الصعب. وقف حمد في الشمس الحارة وما كان يبين عليه انه متاثر منها ابد .. تنسم الهوا الحار واهو يبتسم ويقول بصوت مسموع: احبج يا كويت يالغاليه احبج .. التفت لابوه وشافه يبتسم حقه. ركبوا السيارات بو حمد ويا حمد ووليد وبو حمدان مع عياله وبو يعقوب بسيارته. سمر كانت في نوم عميق .. ما حست لسارة بنت عمها إلى تخبلت يوم سمعت انهم بالدرب واصلين وراحت لسمر ويوم فتحت الباب فتحت سمر عيونها بمفاجئة بنت عمها اللي كانت تبتسم لها .. سمر خافت منها سمر: سود الله حظج يالسباله خرعتيني سارة ما ترد على سمر سمر: احد يدخل على الواحد جذي صج ما تستحين .. واهي تقلب روحها للجهه الثانيه تبي ترقد مرة ثانيه لانها ماظاقت النوم ليله البارح ابد .. فتحت عيونها على اوسعها ......... اليوم حمد بيوصل .. فزت من رقدتها وطالعت الساعه .. الساعه اللحين 105 وطيارة حمد توصل الساعه 10 .. معناته .. وطالعت سارو اللي للحين ساكته وتضحك لبنت عمها ..سمر خافت وترجت بعيونها انها تقول لها اذا حمد وصل ولا لاء. سارة صارخت باعلى صوتها : انه سوده حظ يالشاذيه يا ام الرقاد قومي حمد رد من السفر كاهم بالدرب سمر ما صدقت حالها واهي تقوم تعرقل بثيابها وبالسرير واهي تحلف بنت عمها: حلفي .. حلفي سارة : والله العظيم كاهم يايين بالدرب قومي تزهبي يا البطة قومي. سمر وسارة يالسات يصارخن يوم سمعن صوت السيارة توقف يم بيتهم وقامت سمر تشوف منو الواصل من البلكون .. كانو ثلاثه بس من الشوق اللي فيها ما عرفت أي واحد فيهم اهو حمد... بس فكرت فيها:: صج انه خبله حمد بيي وياهم ويخلي اهله صج مينونه:: نزلت سمر بسرعة على الدري حتى انها كانت بتطيح على ويهه بس حاسبت حق خطواتها وسمعت حشرة وصوت اخوانها وابوها في الصالة ويوم نزلت ما لاقت احد ودخلت عليهم بالميلس بوحمدان طالع بنته اول ما دخلت الميلس واستغرب من شكلها ومشعل وحمدان اول ما شافوها ضحكوا عليها وقامت تطالعهم باحتقار بس ما ردت عليهم واهي ماتدري على شنو اهم يضحكون. بوحمدان: بسم الله الرحمن الرحيم.. اشفيج كشتج منشورة حمدان: يوبا هاذي تسريحة السنه بس سمر قرت الوصفه بالمقلوب مشعل: هههههههههههههههههه ايو الله بالمقلوب.. سمر مااهتمت حق تعليقات اخوانها ووجهت كلامها حق ابوها: يوبا وصل حمد .. وصل حمد ولد عمي بو حمدان: وانتي شكو ان وصل ولا لاء سمر: يوبا تكفى شنو انه شكو مو ولد عمي وبحسبه اخوي . بو حمدان: أي ولد عمج بحسبه اخوج مو اخوج. حتى رغوده الصغيرة ما سوت اللي تسوينه سمر بزعل : يوبا انه شسويت تدخل مشعل: سمر اذا ما لاحظتي الميلس فيه مرايا .. شوفي شكلج وعرفي ابوي يتكلم عن شنو سمر بعصبيه: مشعلو شوف انه مالي خلقك وخلق سخافتك ومالك شغل بشعري زين ومشت صوب ابوها ولمحت روحها بالمرايا وانصدمت:: قطيعه طالع شكلي اللي يقولون مينونه:: قعدت يم ابوها واهي تتدلل عليه: يوبا حبيبي قول لي عاد؟ بو حمدان: شاقول؟ سمر: ان كان حمد وصل ولا لاء؟ بو حمدان: ليش تبين تعرفين سمر استحت من ابوها .. شهالسؤال يوبا .. : بعد عشان نروح حق عمتي ام حمد نساعدها بيونها ظيوف ويبيلها مساعده بو حمدان: امج دزت لها كاكي يعني بدل الخدامتين عندها ثلاث شكو انتي تصيرين الرابعه سمر : يوبا .. يعني انه خدامه بو حمدان: انتي تقولين بروح اساعدها سمر: يوبا مو قصدي جذي .. تكفى يوبا .. حبيبي يوبا قولي عاد ... بوحمدان: اوووووووووف اللهم صبرج يا روح أي أي وصل ارتحتي؟ سمر واهي تصارخ من دون تصديق: قول والله حمدان: سمور بلا مياعه عاد ابوي قال لج يه عني يه شله الحلف بعد مشعل: مو منها من ابوي اللي ماعطها ويه انه مكانه اعطيج طراق ما تتمنين غيره يالسحليه لكن سمر كانت في عالم ثاني ومن زود الفرحه باست ابوها على خشمه وعلى خده وعلى جبينه وراح لحمدان وحظنته وباسته على ومشعل بعد واهم مو مصدقين دخل ناصر الميلس على الفوضى واهو راقد وثيابه مو عدله عليه: اوهوووووووو سمور سكتي والله انج هيله ما تخلين الواحد يرقد. سمر راحت له وباسته وحظنه وقبل لا تطلع من الميلس ... احبكم احبكم يا ربي والله احبكم بو حمدان ضحك على بنته الحبوبة وعلى خباللها : مسيجينه هالبنيه . شفتوا شلون فرحت لولد عمهاا والله لو ان واحد منكم اللي كان مسافر ما فرحت كثر مافرحت بهالوقت.. ناصر: اصلا بنتك خبله يوبا حمد رد من السفر خير ياطير مشعل: لكنو شنو هاذا حمد يا نصور احسن منه ماكو ناصر ييتثاوب وحلجه شوي وينشق من التعب بو حمدان: وانت يالميهل متى رديت البيت البارحه؟ نصور: رديت بالحزة اللي ردوا فيها اخواني يعني متى؟ بو حمدان: سود الله هالويه مشعل. قوم يوبا اخذ اخوك يكمل رقاده فوق لا يخرع الديرة بهالشكل مشعل: ان شالله يوبا مشعل راح لاخوه ويراه من يده يوديه الغرفة واهما يتناجرون .. حمدان اللي من باسته اخته واهو واقف مكانه والحقد مالي قلبه .. ليش تحبه هالكثر؟؟ شلي سواه لها وخلاها تحبه بهالطريقه .. اكثر مني .. واكثر من أي واحد من اخوانها .. هين يا سمور .. انه اوريج بوحمدان قطع على حمدان بافكاره: حمدان حمدان: سم يوبا بوحمدان: سم الله عدوك .. شوف ياوليدي انه اقول لك انت لانك اكبر واحد من اخوانك ولانك اعقلهم .. خلوا بالكم من ولد عمكم ولا تحسسونه انه غريب بالعكس خلوه يودكم ويحبكم ترانا عايله وحده يا ولدي وان خسرنا احد منا ما راح نتعوض بيه حمدان: اللي تاامر فيه يوبا بو حمدان: ماابي الشي يكون امر عليكم بالعكس انه انبهكم حق هالشي .. عمكم بو حمد وايد حساس ويحس بهالاشياء وما يقولها يسكت عنها وانه ماابي اتصير القطيعه بينكم انتو اخوان حمدان: ان شالله يوبا ما يصير خاطرك الا طيب حمد مهما كان او وين ما كان يظل ولد عمنا بو حمدان: بارك الله فيك حمدان: استاذن يوبا. بوحمدان: على وين؟؟ حمدان : بروح داري شوي برتاح ما ردينا البارحة الا بويه الفير وصحينا من وقت بروح ارتاح قبل لا نروح بيت عمي بوحمدان: اللي تشوفه ياولدي حمدان باس راس ابوه وراح لداره. في الطابق الفوقي الحشرة والصراخ على حده طالع من غرفه سمر .. حمدان راح لها بقول لها عن الصوت وتوه بيطق على الباب الا سارة تفتح الباب واهي تركض وتطق بولد عمها .. حمدان يودها عن لا تطيح واهي حست انها طقت في جبل !! حمدان قلبه وقع منه واهو يشوف بنت عمه مرتبكه جدامه ما تدري شنو تسوي .. شحلوها ..الله واهو خالقي ما خلق اللي احلى منها سارة والحيا ماكلها: اسفه حمدان حمدان: لا عادي حياج الله كل يوم تعالي سارة: ههههههههههه ( ضحكت سارة واهي تتغشمر عليه والله وانه يتخفيف) سمر كانت واقفه على الباب تطالع اللي قاعد يصير جدامها واهي تقول:: والله وانك تنكت يا جازورا:: ونادت على سارة: سارو .. تعالي داخل عن هالدقس حمدان انتبه حق اخته: انتي ما تيوزين عن طواله اللسان يا لئيمه وهالصراخ على شنو؟ لايكون تظايقج يا سارة سارة مستحيه: لا والله .. ما تسوي لي شي سمر: شفت شلون يعني لا تدخل حمدان: سمر ويعه توج تحظنيني سمر: غيرت رايي زين ودخلت بنت عمها الغرفه وسدت الباب على حمدان واهو برع يغلي غيض عليها .. حمدان: اوريج يالسحليه تسدين الباب بويهي؟ سمر نظرت ليما راح اخوها داره وسكر الباب .. فتحت الباب على خفيف تطالع اذا احد كان يالس بالصاله ولا لاء. سكرت باب الغرفه مرة ثانيه واهي تزفر بقوة .. سارة ضحكت عليها: صج انه رعب سمر: بس رعب هاذا حمدان وحش لو ايودني يعويني سارة: هههههههههههه حرام عليج مو جذي ولو انه ما شاء الله عليه جثه سمر: يبل هاذا مو ادمي وظلوا يسولفون وتساسرون ليما صاارت الساعه 1 سمر ملت واهي قاعده: اوووووووووووف متى بنروح بيت عمي بو حمد سارة: ما ظن اللحين او بالعصر يمكن بالليل او باجر بعد سمر واهي فاجه عيونها على وسعها: وانه شيصبرني لباجر؟ سارة واهي تنسدح على الفراش: لازم تصبرين ولا عندج حل ثاني سمر سكتت وفكرت برقم حمد بس تذكرت انه رقمه باميركا وفجاه تذكرت وليد: ماكو غيره سارة: شنو؟ سمر: وليد سارة مستغربة: وليد؟ سمر: أي يالذكيه وليد ما غيره سارة: شبيسوي لج وليد يعني؟ سمر: سارة .. ما خبرتج غبيه علمي فيج تفهمينها واهي طايرة.. الحين وليد مو اخو حمد؟ اكيد لين اتصلت فيه راح يخليني اتكلم وياه سارة: أي صج .. وتغيرت ملامح سارة: وانتي ماتيوزين .. للحين على سالفه اكلمه واحاجيه سمر: هاا.. مو عن شي.. بس ابي اوريه اني مو ناسيته سارة: والله وانج قصيتي علي بهالويه .. ذلفي زين ماكو تتصلين سمر بحزن: اعنبو دارج صج محد يقدر يقول لج شي .. سارة: أي يوبا عن التخربط وياي ما تلاقين الا طراق على ويهج سمر حست ان سارو تتقوى عليها: يالله عاد سمحت لج وايد سارة: ههههههههه والله واني عجبتني الشخصيه سمر: الشخصيه؟ قومي قومي روحي بيتكم اللحين اخوج الغثيث اكيد يسال عنج سارة: منو رشود؟ سمر: لا يعقوبو سارة عورها قلبها على اخوها: حرام عليج الا بو يوسف احسن منه ماكو سمر: واللي يرحم والديج اذا اخوج احسن منه ماكو انه ملكه الطيبه العالم سارة: يعقوب طيب بس ما تعرفيم لاسلوبه سمر: ولا ابي اعرف يالله قومي روحي بيتكم سارة: طرده يا بنت نجاه وضاري؟ سمر: أي يا بنت سيف ونعمه سارة: منو هاذول؟؟ أي صج امي وابوي سمر+سارة: هههههههههههههههههههههههههه سارة: يالله باي سمر: باي سلمييلي على بو وليد سارة برومانسيه: الله يسلمج ويسلم عمرج سمر: هههههههههه يالله زين لا يسيح نصج توها سارة بتطلع من البيت الا ويناديها حمدان : سارة سارة:ها هلا حمدان حمدان: هلا فيك .. على وين ؟ سارة: بروح البيت وايد تاخرت وامي بتذبحني ان تاخرت على الغدا حمدان: تبيني اوصلج سارة: عندي سيارة راشد حمدان: برايج يا بنت عمي ؟؟ حمدان: ديري بالج على حالج بالدرب سارة باستغراب: ولا يهمك وانت بعد حمدان: ولا يهمج سارة: يالله Take Care حمدان: وانتي بعد طلعت سارة من البيت ويا حمدان اهو ما ركب سيارته ظل يطالع بنت عمه ليما غابت سيارتها عن الممشى واه يقول في خاطره... متى أي اليوم اللي اشوفج حرمه لي يا سارة متى . سارة كانت تقكر في خالد بالدرب .. وحشها.. صار له يومين ما اتصل فيها .. الاغنيه الشغاله بالسيارة كانت وايد حزينه :: مهما جرى منك وصار .. انه تراني بانتظار .. صابر على ماهو جرا لي اطريك في ليل ونهار :: وتمسح سارة دمعه نزلت من عينها واهي تقول .. وينك يا خالد وينك .. ويرن تلفونها .. الرقم محلي وغريب سارة: الو المتصل: هلا مريم ( خالد يعرف سارة باسم مريم) وقف قلب سارة عرفت الصوت هاذا صوت خالد: خالد خالد: أي هذا انه .... عرفتيني يا مريم سارة واهي ماتقدر تقاوم دموعها: وشلون مااعرفك وصوتك محفوظ بذاكرتي خالد: الله يخليج يا بعد قلبي سارة استحت من كلمته . . مع انها مو اول مرة وتذكرت ان الرقم محلي وتوها بتشكره بسلامته بس خالد قطعه عليها: ما قلتي لي حمد لله على السلامه سارة: هههههههه توني بقول لك وانت سبقتني .... مثل كل مرة خالد: وحشتيني يا مريم سابة وقلبها يدق بقوة: وانت اكثر خالد : انه مضطر اسكر اللحين بس موعدنا بالليل .. بتصل فيج سارة طارت من الفرحه: بنتظر اتصالك خالد............... احبج سارة والحيا صابغها:.......... وانه بعد طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووط وظلت سارة تسوق واهي حاسه حالها تطير بالسما ولا كانها على الارض واهي تغني مع اغنيه راشد المايد اليديده ::: ( من يقول اني لغيرك .. انه لك ماني لغيرك.. انه متعلق مصيري .. يا حبيبي في مصيرك ) ::: الجزء الرابع عشر ----------------------------------- الساعه 8 بالليل في بيت بو حمد وكل العوايل راح اتيي عشان تهني حمد بسلامه ييته .. حمد كان قاعد بالصاله يوم وصلت عايله عمه بو حمدان مع بو يعقوب .... الوحيد إلى ما كان معاهم اهو يعقوب اتصل وقال انه بيتاخر شوي بس بييي .. نزلوا كلهم وسارة راحت عند سمر اللي كانت ترتجف من الخوف والتوتر وتحس انها بترجع هههههههههههههههه ( يكرم القارئ) وناصر وراشد طايحين فيها غشمرة واهي تنادي ابوها عشان يشوف لها صرفه وياهم. دخلوا داخل والحشرة كانت كبيرة حمد كان واقف يم الباب ويسلم على عمامه وعيال عمه والبنات راحوا عند ام حمد يتشكرونها سلامه ولدها وقفوا يمها ويا الحريم .. ناصر اول ما شاف حمد حظنه بقوة: حمووووووووووووود وينك انت يااخي حمد: هههههههههههههههه كاني يا حبيب قلبي هني انتظرك ناصر يتدلع مثل البنات: جذاب لو اصلا تنتظرني جان سالت عني يوم بالمطار مو قابظ لي تظن بهالسبال بو حمدان: ناصر ناصر: شنو يوبا الخيانه جدام عينك مشعل: انت اصلا لا تتكلم يالقزم مو كفايه قزم وبعد لسانك طويل. ناصر بكابه: وانه اقول طولي وين رايح اثاريه قابع بهاللسان حمد والكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه حمد: ولا يهمك يا ولد عمي انتظر يوم انه كبرك كنت بطولك .. بس رحت اميركا طولت على طولي ناصر يطالع ابوه بفرحه : يالله يوبا قص التذكرة بروح اميركا بوحمدان: انت قبل افلح بالثانويه بعدين فكر باميركا الكل الا ناصر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ناصر: اصلا النجاح بيد الله سبحانه وتعالى مو بيد البشر وساروا كلهم للصاله عن الوقفه على الباب وهني سمر قلبها قام يدق بقوة واهي منزله عينها بالارض ما تقدر تشوف ولد عمها .. وليد كان واقف يم سمر واهو يبسبس لها :: كاهو حمد روحي سلمي عليه سمر: وليدو جب زين وانطم ولا تتكلم تراني بفقد اعصابي اسكت واللي يعافيك وليد ضحك عليها وسارة تكلمت وياها: سمر يالله سلمي على حمد سمر توها بترد على سارة ويه حمد صوب البنات حمد: الله اللحين منو اللي راد من السفر انه ولا انتوا سمر رفعت عينها لولد عمه وبعلت لسانها متدري شنو تقول سارة شافتها وحاولت تنقذ الوضع: هلا هلا حمد حياك الله حمد لله على السلامه حمد التفت حق سارة من سمعها تتكلم وقلبه يدق .. الصوت مو غريب عليه .. صوت احد يعرفه .. حمد: انتي سارة مو؟ سارة بعد حست ان الصوت مو غريب عليها : أي نعم تطالعوا بس حمد نزل عيونه يسلم على سمر: وانتي على الرغم من هاذي التنورة .. سمر الشيطانه مو ؟؟ قالها بكل حنيه الطفوله والعواطف الرائعه اللي ماقصر عليها بها يوم اهي صغيرة وخلت عيونها تلمع بدموع الذكريات : أي ....... انه حمد واهو يبتسم ابتسامه حلوة : شلونج سمر؟ سمر وقلبها يدق ولسانه ما يقوى يتكلم: ابخير ..... حم .. حمد لله على السلامه حمد يتفحصها بعيونها :: لا لا يكون قلبتي صج بنت وانه ماادري ضحكت سمر وسارة على كلامه وتدخل وليد: اصلا سمر لا تنورة ولا فستان يشيل لسانها بس اهي يا زعم مستحيه اللحين. ضحك الكل على خزة سمر حق وليد اللي قام يطالع اخوه بالنجده.. حمد: كافي كافي .. سمر ما تتغير اصيله . مو سمر؟ سمر واهي تطالع وليد: اكيد واللي عنده شك يتكلم ورد الضحك ويه نصور: شعليه الضحك ضحكونا وياكم سمر: شنو داخل مسرحيه انت ناصر: مسرحيه المسترجله تعرفينها اختي؟ سمر نست حالها: نصور؟؟ حمد قاطعها: يالله عاد ناصر ووليد استوو رياييل وخلو بنت عمي لحالها لا بتتظرون انكم تواجهوني قبل سمر ما صدقت حالها يوم سمعت ناصر: الله و امرى .. اقول قلندايزر هالاسلوب بعد من اميركا؟ حمد واهو يلوي اذن ناصر: هالاسلوب اسلوب العرب يا بو لسانين وضحك الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هاذي الجزئين الباجيين الفصل السادس عشر -------------------------------- يعقوب مثل ما قلت لكم اخر من وصل ويوم وصل وقف عند سيارته قبل لا يدخل واهو يفكر.. يا ترى اشلون حمد اللحين .. مثل قبل.. المثالي ؟. اللي ما يعيبه شي .. اللي دايم قدر يسرق القلوب حتى قلب سمر .. ما يندرى ؟؟ وقبل لايدخل دز مسج حق سمر تقول :: اكتشفت ان لك وجهين .. معليه هذي حقيقتك....مرة قمر يسطع ومرة بدر يلمع**:: **الحقوق غير محفوظه ههههههه دخل يعقوب وعيونه تدور سمر .. ويوم ما لقاها التفت حق ولد عمه حمد .. اول ما شافه نسى الكره اللي دوم وجهه حق حمد وحظنه بقوة وباسه يعقوب: حمد لله على السلامه بو سليمان حمد : الله يسلمك يا بو يوسف .. والله محد وحشني كثر ما وحشتني انت يالغالي يعقوب مستغرب: الله يخليك يا ولد عمي والله نفس الشعور .. شخبارك بعد؟ حمد: مرتاح وفرحان حييييل يا ولد عمي .. ما تتصور اشكثر انه مستانس لاني رديت حق هلي وناسي يعقوب: الله يخليك يالغالي واحنه بعد طول ووسامه واخلاقه .. اهي الكلمات اللي وصف يعقوب حمد فيه .. حتى انه حس بالنقصان جدا م طيبه ولد عمه إلى كان اهو حاقد عليه من دون سبب وفكر .. يمكن هاذي الطيبه اللي محببه الناس فيك يا ولد عمي. الكل سلم على يعقوب الا سمر اللي كانت مشغوله تقرى المسج اللي وصلها من يعقوب او ( سعد ) ويوم ارفعت عينها تشوف سبب الحشرة هاذي دق قلبها للي شافته.. يعقوب كان قاعد ويا الشباب واهو بكامل اناقته .. معروف عن يعقوب بوسامته .. بس اليوم كان وسيم بشكل مضاعف عن كل مرة .. وسمر لاول مرة تشوفه بهاذي الصورة .. واللي يشوفه يقول وسامته وكشخته كانه تحدي بس اشهدت ان لو منو يوقف ويا يعقوب اهو الغالب ....حس يعقوب للعيون اللي تراقبه بعجب وطالعها ... طار قلبه من كثر ما كانت بنت عمه حلوة .. اليوم على غير عوايدها .. احلى واحلى .. والله وانج كبرني يا سمر وصرت احلى البنات حتى سارة الانيقه غلبتيها بهذي الكشخه .. ربي يخليج لي .. بس لي سمر نزلت عينها يوم طالعها ولد عمها بحيا .. اول مرة تستحي من يعقوب .. اهي تعجبت من حالها .. بس اليوم يعقوب شكله غريب وغير عن كل مرة .. ويوم رفعت عينها لقته للحين يطالعها بس بابتسامه ولا احلى والتفت حق سوالف عيال عمه عنها .... سمر ضاعت بحيرة .. اشفيه ولد عمها اليوم اوزع ابتسامات .. والطيبه ماخذته؟؟ دوم مو يوم يا ربي. حمدان عيونه ما فارقت بنت عمه سارة اللي مو معبرته بنظرة .. بس بين حمدان وبين نفسه احسن .. عشان يطالعها براحته .. ونصور ومشعل يالسين بزاويه طاقينها سوالف وضحك على اخوهم العاشق .. وراحو ايلسون يمه من دون انتباهه ناصر: شنو هاذا حمدان.. انت ماتستحي انتبه حمدان بخرعه:.. بسم الل... انت من وين تطلع يا اليني مشعل: ههههههههه انت اللي ما تخيل على ويهك طايح قز في بنت عمنا يالاربد صج ما تستحي .. حمدان: هااه مشعل .. يود السانك لا اقطعه واوكله هالزطي اخوك ... والله وانها طالت وتشمخت بعد ناصر: لا وتلمعت. ناصر ومشعل: ههههههههههههههههههههههههههه حمدان: قوموا اللحين لا اطق براسي ولا اخلي ابوي يوافق على الحداق ناصر للحين يضحك و مشعل اللي انصدم : الله عليك يااخوي انت ليش جذي ما تحب الا نفسك ناصر: ماعليك منه هاذا .. تهددنا بالحداق.. انه إللي اروح واقول حق سارو عنك اخليها تفشلك حمدان: اتخسي يا نصور الصرصور تحرك من مكانك وانه اللي اوريك .. ناصر واهو يتعنتر على اخوه: أي اقول لك تهديد بتهديد . مشعل يقلد على حركات اخوه ناصر: مثل ماقال بو بدر. حمدان يطالعهم باستخفاف: والله وانكم تتعنترون يالله زين قلبوا ويهكم التفت حمد ويعقوب حق حشرة حمدان واخوانه.. يعقوب: انتو وين ما الله يقطكم تتناجرون .. خفوا شوي فشلتونا. ناصر: الله عليك انت يا زير زمانك .. ما تقول لي وينك متاخر للحين يعقوب: مرتي ولا ادري عشان تسالني . ناصر: لا بس مااحب افكر انك كنت تستانس وانه مو وياك يعقوب: موت من الحرة ولا بقول لك ناصر: بنشوف.. الاسبوع الياي سمور بتكشفك جدام الكل مثل كل مرة تسويها حمد: ههههههههههههههههههههه شدراها سمر؟ يعقوب: لا تسال يا حمد .. لاني ماادري الكل يضحك ويعقوب معاهم سمر وسارة يالسين مع بعض ورغد يالسه يمهم وتطالعهم واهي مسبهه .. كل ما تزقرها سمر عشان تقوم .. ما تطيعها ليما ظلوا يتكلمون بالسر بس رغد شيطانه واول ما سمعت اسم حمد بالسالفه راحت صوب حمد واهي تناديه: حمد حمد حمد: لبيه عيون حمد رغد: سارو وسمور القرفه يتكلمون عنك يعقوب تغيرت الوانه.. وحمد اللي انحرج من اخته: يعقرون علينا ليش اننا ما نعطيهم ويه رغد: لا لا لا لا سمر تقول حق سارة يحليله حمد احلو باميركا وسارة تقول لها أي والله يعقوب افتر مخه .. وطالع رغد بنظرة كلها حقد واجرام وحمد حس حق غضب يعقوب وكلم رغد بجدية: عيب رغد حبيبتي ما يقولون جذي .. مو كل شي تسمعينه تقولينه .. واخر مرة اسمع منج هالكلام زين ؟؟ رغد شوي وتبجي من لهجه اخوها وياها وحمد قلبه عوره عشان اخته بس لانها ياهل لازم تتعلم ان هالحركات عيب. يعقوب غير من شكله اللي ظهرت كل مشاعره على ويهه: ماعليه ياحمد رغوده الا ياهل .. ما تدري شنو تقول .. ما اصعب هالكلمات على يعقوب واهو يقولوها لانه يدري اللي قالته رغد اهو الصج حمد بعد ما قا لرغد تروح تيلس عند امهم : لا يا اخوي لازم نعلم اليهال انه عيب هالحركات .. نسيت يوم احنه صغار شلون عاانينا .. يعقوب من غير نفس: أي والله حمد: السموحه ولد العم .. يعقوب : لاعادي ياهل ما ناخذ على كلامها ابتسم حمد بس عرف من داخله ان يعقوب متظايج حيييييييييل من اللي قالته رغد ..بس ليش؟ ما يدري !! على العشا الجو كان ولا اروع .. حمد كان يسرق النظرات واهو يطالع بنات عمه .. ويعقوب محد حاس فيه ولا جاس الاكل لانه كان مهموم حيل واهو يراقب بنت عمه اللي كانت مشغوله بالسوالف والنجرة ومطالع حمد .. حمدان مثل الشي .. مشغول بمطالع سارة وناصر ومشعل مو مخلينه في حاله ...وراشد وناصر طايحين تلعوز بوليد اللي معروف عنه بهدوئه وعدم مبالاته حق حركات عيال عمامه. بعد العشى طلعوا كلهم بالعريش اللي من ورى بيت بو حمد ويلس ناصر حذال مشعل وراشد وقعدو يغنوا احلى الاغاني ... اول ما بدو بدوا بالاغاني الوطنيه .. عشان خاطر حمد اللي يضحك على حركات عيال عمه ورقلتهم سمر وسارة يمثلون ادوار المغنيات مع ان الحيا ماخذ سمر وسارة بس حاولو انهم يشاركون بالجو بعد ما ظايجوهم الشباب وايد .. حمدان كان يالس من بعيد يكتب اشعار على سارة واهو يقول في خاطره .. بسمعها اياهم بايام الخطوبه .. يعقوب اللي كان بعالم ثاني . .كلام رغد خلاه يتكدر ويتظايج ويحس حاله مخنوق ويبي يطلع من بيت عمه باي صورة بس شلون.. ما يدري . سمر واهي تضحك من السوالف اللي بيناتهم التفت حق يعقوب اللي كان يطالع الارض وحواجبه معقده من كثر الكدر والهم .. ظاج قلبها .. مهما كان هاذا ولد عمه .. سمر بصوت واطي: سارو؟ سارة: هههههه لبيه ؟ سمر: سارة روحي شوفي شنو فيه يعقوب متظايج حيل. سارة: شدراج انه متظايج سمر: شوفيه مبوز وما يشاركنا الجو سارة واهي تطالع اخوها: أي والله خانت حيلي اخوي بروح اشوفه راحت سارة تيلس حذال اخوها وسمر ردت حق الجو ويا عيال عمها واخوانها ولاحظت حمد يطالعها واهو يبتسم استحت واضحكت واهي تنزل راسها. يعقوب للاسف التفت حق الابتسامه الطايرة من سمر وزفر زفرة قويه من خاطر وشوي بقوم الا وسارة يلست يمه سارة: الله بالخير يا اخوي يعقوب من غير نفس: الله بالنور سارة: اشفيك بو يوسف حد كدرك؟ يعقوب يكلمها من دون ما يطالعها: لا سارة حست بكدر اخوها بصوته: تعبان؟ يعقوب: لا سارة: عيل حد ظايجك بكلمه ولا شي يعقوب بضيج سدر: اوووووووف سارو لا تقعدين تتساليني مالي خلقج موليه سارة حزنت وقامت عنه: برايك توها بتمشي وناداه سارة: لبيه يعقوب: روحي استذاني لي من عند الوالده عشان اترخص سارة: ليش على وين توه الناس يعقوب طالع اخته وحقده كله بعيونه: وعندج عين انتي وبنت عمج تسالون .. سوي إللي قلتلج اياه وكافي اساله. سارة بحزن: ان شالله وراحت .. وسمر حست لصوت يعقوب على سارة وطالعته باحتقار واهو رد النظرة بنظرة قاتله خلتها توسع عينها على وسعها .. هاذا يصير ادمي . .بو طبيع ما ايوز عن طبعه الخسيس .. والتفتت عنه ردت سارة: امي تقول لك على راحتك. يعقوب قام وراح صوب ولد عمه : استاذن انه يا حمد مضطر امشي. الكل تكلم بكلام متفرق: وين يا ولد العم.. توه الناس .. بدري .. وين يااخي ؟ حمد: على وين يا ولد عمي توه الناس مااستانسنا وياك؟ يعقوب: ان شالله الايام بيناتنا ولا انت معزم تسافر مرة ثانيه؟ حمد: هههههههههههه لا لا توبه ونوبه مااعيدها يعقوب من غير نفس: هههههههه برايك ولا انه مكانك انحشت من هني حمد ما فهم ولد عمه يمزح ولا يقول كلام الخاطر بس بسخريه يعقوب: ياللله شباب من رخصتكم راشد: وين يا يعقوب والله ما تحلى القعده بدونك يعقوب : وانت شكو انت بتروح تنخمد بعدين ليييييه الظهر انه ريال وراي دوام ولازم ارتاح ناصر: أي أي خلوه يروح يرتاح وايد مشغول ولد عمي مو قلندايزر اهو يروح وايي اقول لك ولد عمي .. للبيت مباشرة .. لا مني ولا مناك. مفهوم؟ يعقوب شوي ويحط حرته في ولد عمه بس هدى باله شوي وقال: مو شغلك انت ناصر يقول حق مشعل بصوت واطي: كل تبن زين ههههههههههههه مشعل ضحك ويا رشود ونصور على مزاج يعقوب الزفت .. حمد: بالسلامه يا ولد عمي يعقوب: الله يسلمك. ترخص من الشباب ومشى من دون ما يعبر سمر بنظرة .. سمر : سارو اشفيه اخوج شقارصه؟ سارو بحزن : والله ماادري ناجرني وخلاني بيزة مااسوى سمر: شقال سارة: ما قال شي بس قال لي عندج عين انتي وبنت عمج سمر استعجبت: بنت عمج.؟؟ شسوينا احنه؟؟ سارة : ما ادري ما ادري سمر . سمر ظاعت .. اشفيه هاذا يزعل روحه ويحط الحرة عليها اهي وسارة .. والله ماله حق .. قامت سمر سارة: على وين سمر ما ردت عليها وراحت صوب ممشى السيارات تلحق على يعقوب. سمر بحمق: يعقوب .. يعقوبو؟ يعقوب توه بيدخل السيارة بس انتبه لصوت يناديه والتفت .. اثاريها سمر .. وكمل دربه سمر: يعقوب حارس يعقوب ما قدر يحقر بنت عمه ونطرها واهو قاعد بالسيارة .. وقفت سمر واهي تطالعه بحمق واحتقار .. سمر: اشفيك انت شقارصك ؟؟ ليش تتبلى علي وعلى سارو؟ يعقوب خلاص فقد اعصابه وطلع من السيارة وخرع سمر بقومته وخلاها مصدومه يعقوب: اتبلىعليج .. انتي صج ما تستحين .. قبل لا تتكلمين عرفي عن شنو انه اتكلم سمر : يعني شنو مثل سوالفك البايخه اللي مالها معنى دايم تتبلى .. اصلا انت جذي من يوم ما انه وسارة بدينا نترافج يعقوب: لاني كنت اشك بصداقتكم واللحين شكي تاكد سمر: والله نورني يا بو المعرفه يعقوب توه بيقول الللي قالته رغد بس تصرفه هاذا يعتبر منتهى التناقض واهو معروف بشخصيته انه صاحب مو قف واحد وسكت سمر: ما تتكلم يعقوب يطالعها من غير نفس .. لاول مرة: قلبي ويهج توه بيدخل السيارة وسحبته سمر من ايده بكل جرأة وسحي يده من يدها واهي متعجبه من حالها لكن هم واقفه مكانها بقوة.. سمر: اليوم لاول مرة بحياتي انه قررت شي مخالف عنك حسبتك ادمي مثل خلق الله لكن انت ماتستاهل الراي الزين عن نفسك .. أسمح لي .. أنت كنت حقير .. واللحين حقير .. وبتظل حقير سمر خلصت كلامها واهي ترتجف .. انه ليش قلت جذي ؟؟؟ يعقوب طالعها بنظرات كلها الم وعذاب بس ما رد عليها كل اللي قاله وحطمها فيه اهو :: ما قصرتي .. وركب سيارته ورااااااااااااااح سمر ظلت مكانها ترتجف من اللي قالته واهي متحطمه معنويا .. ليش قالت جذي .. مو من حقها .. بس مهما كان .. اهو اللي بغى جذي .. اهو المسؤول ..... ردت سمر من ما يت واهي حاسه حالها مليانه هموم .. وظلت تمشي وراسها بالارض واهي تسمع الاغنيه اللي يغنيها عبدالمجيد عبدالله بصوته الحلو :: تنتظر كلمه احبك .. شايفك مشغول بيها .. كل شي بوقته حلو .. ليش مستعجل عليها :: .. قعدت سمر مكانه وسارة تطالعها باستغراب سارة: سمر حبيبتي اشفيج سمر: .......... سارة: سمر .. سمور حبيبتي اشفيج سمر بصوت مليان حزن واهي تتصنع الضحكه.: ولا شي سارة مو مصدقتها : متاكده؟؟ سمر تحط يدها بيد بنت عمها: أي ابتسمت سارة لها وردت حق اغنيه عبدالمجيد .. بس سمر ردت حق همومها ونظرات يعقوب لها .. رفعت عينها اللي تلمع بالدموع وشافت حمد يطالعها واهو متسائل عن اللي فيها .. نستها نظرة حمد كل شي وقلبها قام يدق ... ضحكت له واهو شكله تطمن عليها وابتسم لها وردت له الابتسامه بنفسها بس اول ما شال عينه عنها .. ردت سمر افكارها حق ولد عمها يعقوب ..... وما تدري ليش .. حست انها تبي تكلم سعد بهاذي الحزة. ناصر قطع افكار سمر واهو يهديها هاذي الاغنيه: اهدي اغنيتي اليايه حق اختي اللي ماشالله عليها تحولت من مسترجله الى احلى بنوته بالكويت ؟؟ سمر ابتسمت حق اخوها ويلست تتسمع حق الاغنيه واهي مو ملاحظه غياب بنت عمها عنها ناصر : انتي حلوة انتي حلوة .. انتي احلى ملاك ............ ( اللي يعرف الاغنيه يكلمها لاني مااعرفها زين L) سارة كانت قاعده تغني وياهم يوم دق تلفونها وشافت رقم خالد المحلي متصل فيها ..قامت على طولها بعيد عن الفوضى وراحت عند سيارتها عشان تتكلم على راحتها ويا حبيبها خالد: مساء النور.. سارة بفرحه كبيرة نستها كلام اخوها: هلا والله خالد: شخباره قلبي سارة بدلال: للحين يدق خالد: شنو يقول؟ سارة بدلال اكبر: مريم مريم مريم خالد: شاطرة وضحكوا اثنيناتهم على ميهلهم خالد: وينج انتي اللحين سارة جذبت عليه: بالبيت. وانت؟ خالد: يالس ويا ربعي بالدوانيه خبرج اشتاقوا لي . سارة بدلع: بس مو اكثر مني خالد: متاكده سارة: كل التاكيد بعد صمت .......... خالد: احبج مريم سارة: وانه بعد يا خالد خالد: اللحين انه بخليج بروح لربعي ما يصير اخليهم سارة: براحتك حبيبي .. تصبح على خير خالد: أي صج هاذا اللي حبيت اسالج عنه سارة باهتمام: شنو؟ خالد: ممكن اليوم تصبحين على االسبت وياي سارة : ههههههههههههههههههه بس هاذا طلبك ؟؟ ماطلبت يا عيون مريم خالد :هههههههههههههههههههههه عساني ما انحرم منج قولي امين. سارة : يا رب العالمين خالد: اخليج حبيبتي سارة: بنتظرك خالد: رقدي وانه بوقظج؟ سارة : ان قعدت؟ خالد : تتحديني؟ سارة بدلع: ايوا اتحداك خالد: بنشوف؟ سارة : اوكيه خالد: يالله اخليج حبيبتي باي سارة: باي حبيبي طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووط سارة باست التلفون بعد ما سكر واهي تقول :: باي يااحلى حبيب بالدنيا بااااااااي طلعت سارة من السيارة وراحت عند العريش ويلست مكانها ورد من بعدها حمد ولد عمها اللي تلقائا طالعها بعيونه واهي طالعته بس بكل براءة على الرغم من العواطف اللي تملكتها واهي تطالع بعيونه . حمد يقول في خاطره .. حلوة .. بس حبيبتي احلى .... سارة تقول .. وايد وسيم .. بس اخليه حق بنت عمي .. مالي الا بو وليد. ......... وكملت السهرة والكل رد بيته. اول ما دخلت سارة البيت حبت امها وراحت مباشرة لغرفتها .. فتحت الباب شافت اخوها يعقوب فاتح باب البلكون وقاعد هناك ومبين انه ماانتبه لدخلتها. بس التفت على صوتها اللي ناداه بكل اهتمام: يعقوب؟؟ طلع لها من البلكون وصدمها شكل اخوها ... يعقوب كان يبجي ودموع خاطره تسري على خدوده من دون توقف. واول ما قربت سارة صوبه انتفض وطلع من الغرفه من دون أي كلمه ثانيه الفصل السابع عشر ---------------------------------- قعدت سارة باليوم الثاني بوقت متاخر .. صبحت على اليوم ويا خالد ..بس ما ارقدت .. ظلت تفكر باخوها اللي استعجبت منه موقفه الغامض وياها بس ما حبت تتدخل في شؤونه .. حزة اللي يبي يتكلم انه بكون موجوده عشان اسمعه ما ابي اغصبه... قامت وغسلت ونزلت تفطر ولو انه حزة الغدا ام يعقوب: صح النوم سارة واهي تبوس راس امها: الله يعافيج ام يعقوب: وينج انتي خلصتي رقاد الكويت كلها خامده عليج طوفه سارو بدخله راشد البيت سارة تنقرشت في اخوها: لا يمه اصلا راسي تصدع من صوت رشود اخوي واهو يخرب اغنيه عبد المجيد عبدالله . راشد بتكبر: الله اكبر ..يسلم لي صوتج يا سوبر ستار سارة .. انتي حصلي حلات صوتي بالكويت بعدين تكلمي .. ويا ويهج. سارة: لا لا بو حمني مو قصدي انه اتغشمر اشفيك ما تشد؟ راشد : الا بصوتي يا بنت نعمه ام يعقوب: يا روح نعمه راشد: يالله يمه انه بروح ارقد تعبان حييييييييييييييييل من سهرة البارحه سارة: ليش انتو ما رديتوا ويانا راشد : وين الواحد يرتاح ونصور ولد عمج طاقه عليه الساعه 1 يروح الشاليه سارة: هههههههههههههه الله عليه نصور .. طاقه بشريه رشود واهو يتثاوب: مااعطلكم .... باي ام يعقوب: نوم العوافي راشد حب امه على جبينه: الله يعافيج يااحلى مامي بالدنيا سارة: الله والمامي طقها على راسها وراح لغرفته. سمر كانت رايحه في سابع نومه من بعد ليله امس واللي صار بينها وبين يعقوب حست بالدنيا وثقلها على راسها واول ما انبطحت رقدت بثيابها ووعت الفير وما مداها تغير انبطحت مرة ثانيه وكملت رقادها. صحت من الرقاد الساعه 11 ونص بعد ما ناداها اخوها حمدان و طلعت له واهي للحين الرقده في عيونها بس ما بغت انه يناجرها ورضخت سمر: نعم.. امر .. تدلل يا ولد ضاري ونجاه حمدان: بل بل بل عليج .. شهالمزاج سمر: بعد مقعدني من رقادي وانت تدري اني ردتيت البيت بوقت متاخر شتتوقع حمدان: هاااااه .. انتي لسانج مو كانه طولان زياده سمر ما بغت نجرة اكثر ويا اخوها: نعم أي خدمه حمدان حمدان: أي جذي الواحد يقدر يتكلم ويطلع اللي في قلبه سمر في خاطرها( انتي في جثتك هاذي مكان حق الكلام) حمدان واهو يطالع الارض: سمر ... انه بقول لج شي سمر تنتظره يتكلم: ...... شنو حمدان: بس ماابي الكلام يطلع من بيننا ولا احد يعرفه سمر: متأكد حمدان باستغراب: ليش؟ سمر واهي تضحك: ولين بغيت انكت حق ربعي بسوالفك .. ماعليه اطري السالفه هاي حمدان بعصبيه: قومي ذلفي انتي ويه اسرار انتي الشره علي انه اللي يالس احاجي لي ياهل سمر ما ردت عليه بس تمت تضحك عليه من خاطر لين ما عصبته زود وقام عنها وردت حق دارها تكمل رقاد واهي تفكر.. الله ياحمدان تبي تساسرني .. مسيجين اخوي حمارة انه لازم اعصبه بس اقوم بروح استسمح منه واخليه يقول لي. نمر على بيت بو يعقوب.. ام يعقوب يالسه تحت مع عيالها راشد وسارة يسولفون عن حمد وليله البارحة وف نص الكلام ت1كرت ام يعقوب شي ام يعقوب: سارة حبيبتي قومي اخذي الاسبرين حق اخوج قلبي قالي عنه من مساع وانه كنت ازهب اغراض ابوج. راشد: شاغراضه؟ ابوي بيسافر سارة واهي تبتسم: لا يا حبيبي ابوي بيروح وياكم مع عمي بو حمدان بليله الحداق راشد والصدمه على ويهه: هااااااااه .. ابوي وعمي بو حمــ....... لا ما يصير ارو اتصل في النصري اصدمه ام يعقوب: سود الله ويهك انت متى بتستوي ريال وتترك عنك هالحركات البطاله راشد: طالع هاذي الدنيا انقلبت فوق تحت عمي وابوي بيون ويانا الحداق واهي تقول لي متى بتعقل .. يمه ييه ابوي وعمي وراها شي وحنه مخططين بالسوايا يا يمه اقول راحت علينا نكنسل الطلعه احسن لنا سارة: هههههههههه تو ليت تو ليت ابوي راح اليوم وشاف البيم اللي بتركبون فيه راشد واهو طالع من الميلس: مالت عليج اللي يقعد وياج يسمعج يزيد مغصه وعوار بطنه عند الخيول .. راشد: الحقني يالنصري ناصر والرقاد في صوته: هاااااااا شصاير راشد: انت راقد للحين ناصر بقله صبر: تكلم يا راشد لا اسده بويهك راشد: احبس روحك ابوي وابوك عزموا ينزلون الحداق ويانا ناصر وعى على كلام ولد عمه واهو يصارخ: لاااااااااااااااااااااااااااا قول والله احلف راشد والخيبه بصوته: ايو الله ناصر: يا خسك من حظ والمخططات راشد: غرقت بالبحر ناصر: والعربده راشد: اااخ يا ناصر لا تحرق قلبي زود ناصر: مالت عليك وعلى اخبارك والله انها تخيس النفس .. خلاص ما بطلع وياكم الحداق راشد: انه بعد قلت جذي بس ابو يوعمي بيحسون ناصر: خلهم يحسون .. انه قبل ليله الحداق بروح على السطح مبلل وبتفصخ يالله تشلني بروده واطيح مريض ولا اني اروح وياهم الحداق. راشد: اذكر الله يالباهس صج ما تستحي بس عيل خبر مشعلو قبل لا يتصرف واهو ما يدري بالسالفه ناصر: وانت بعد خبر يعقوب لاني موصيه بشويه اغراض الله والخيبه واللله قهرتني مالت عليك اذلف بند ناصر الخط بويه ولد عمه اللي قط التلفون من القهر في المسبح. حليلاتهم المراهقين سمر كانت واعيه بذيج الحزة .. وما تدري ليش ياها خاطر تروح بيت عمه بو يعقوب بس مسرع فكرت بيعقوب وغيرت رايها .. وتذكرت تلفونها والمسج الامسي اللي من عند سعد وراحت تقراه مرة ثانيه :: اكتشفت ان لك وجهين .. معليه هذي حقيقتك....مرة قمر يسطع ومرة بدر يلمع:: الله عليك يا سعد والله وانك تذكرني بكل حزة ماكو الا انه اللي مافيني خير وقامت تذز له مسج بسرعه :: في قلب يذكر حبيب .. وفي لسان يشكي الحال .. ,في عيون تتريا اللقى .. وفي دموع تشكي الهم .. الغالي سعد .. اسفه ما رديت عليك امس .. سمر:: وتقط جهازها وتنزل تحت بدار يعقوب إلى لافها الهم والغم اللي بيعقوب من بعد ليله امس ..نغمه المسج تهز الصمت كله وتلفت يعقوب حق الجهاز .. رفعه شاف مسج من عند قلبي ( اهو حافظ رقمها بجهازه باسم قلبي) اولا تردد يفتح بس بعد مافتحه وشاف الكلام اامداه ابتسم شوي ورجع حق ظيجه لما شاف الكلام من بعد المسج.. الغالي سعد.. الغالي سعد .. الكل غالي عندها .. ألكل قلبها يتوحش عليه .. الكل في عيونها حبيب وقريب ... الا انه .. الا انه الحقير الحقير بنظرها... ورمى بحاله على فراشه .. لمتى انه بصبر عليها .. لمتى انه بتم جذي.. اهي ياهل واخليه تجرح فيني متى ما بغت وانه مثل الهرم يالس اسمعها بدل ما اادبها .. قعد على طرف سريره واهو كله تصميم انه ما ينزل نفسه اكثر من ما اهو مسوي في حاله .. وسمر لازم تنتهي من حياته .. لانها نزوة .. واهو ادري انها اكثر من النزوة بس مو يعقوب اللي ينزل حاله حق ياهل ما تفتهم شي ... قال في خاطره** خل حمد ينفعها** وقام ودخل الحمام يغسل ويبدل هدومه ويطلع شوي عند خيوله
  3. هلا حبايبي ادري خليتكم تنطرون واجد بس اليوم نزلت لكم اجزاء وايد ان شاء الله تعجبكم ارجوا وضع القصه في الصفحه الاولى
  4. الجزء العاشر: ------------------------------------------- الساعة 2 بالليل .. وسمر للحين ما ياها نوم.. طبعا افكارها مثل ما اهي .. حمد ولد عمها .. وييته بعد سبوع .. شراح يصير .. شلون شكله راح يكون .. شنو راح تكون ردة فعله ... يااااااااااااه ليما ايي حمد الكويت .. سمر راح تفقد اعصابها .. غمضت عيونها واهي تستعد حق النوم لان الوقت طافها وايد .. واذا بتلفونها يرن.... شافت الرقم الغريب وتذكرت انه قال بيدق عليها بالليل بس اللحين داق ؟؟ الناس ليل سمر: الو يعقوب: صباح الخير سمر: صباح النور يعقوب: لا يكون صاحية تنتظريني سمر: لا والله كنت توني برقد وانت دقيت علي يعقوب حس باحباط وقال في خاطره .. ما تبي تكلمني يعقوب: بس عيل اخليج ترقدين وترتاحين ومرة ثانيه ادق عليج سمر استوت في قعدتها: لا لا شنو تدق علي لا خلك ما فيني نوم اللحين خلاص راحت النومة يعقوب ما صدق عمره :: يحليلها بنت عمي يعقوب: متاكدة سمر: الا متاكده يعقوب: انزين .. شخبارج بعد ..؟؟ وظلوا يسولفون ويا بعض وسمر مو حاسة بالوقت ويعقوب عايش بعالم ثاني .. عالم ما يعيش فيه الا اهو وسمر .. سمر حست بالتعب من كثر الكلام وياه مع ان سوالفه ما تنمل لكن اهي اللي بغت تعرفه شي واحد لا غير .. مشكلته سمر: الا ما قلت لي يا سعد؟؟ يعقوب: منو؟؟ أي أي .. لبيه سمر: شنو اهي مشكلتك .. انه من مساعه للحين وانه اهذر عليك بس نسيت سالفتك بالمولية يعقوب في خاطره يقول :: شياب للي يااااب .. من وين اطلع لج سالفه اللحين .... بس قرر انه يقول لها إلى يصير له وياها من دون ذكر اسماء .. ولانها ما تعرف شي عن يعقوب ما راح تشك يعقوب: بسمعج قصه وانتي عطيني رايج.. سمر: قول يعقوب: السالفه وما فيها ان عندي صديق .. وايد وسيم ...واايد غنوج وكل من يحبه .. سمر: اها يعقوب: من يوم واهو في سن 19 اغرم ببنت عمه .. وبنت عمه هاذي اصغر منه ب6 سنين .. واهو كان وايد يتهاوش وياها ويتزاعلون وايد تتنقرش فيه ليما تطير مخه من راسه سمر شكت في السالفة .. هذي القصة مو غريبة عليها .. ولو انها ما تعرف من اللي يقصده .. بس هاذي الحالة تشابه حالة تعرفها.. بس ما حبت انها تقاطعه وايد .. سمر: كمل يعقوب: هذا ارفيجي ظل مثل ما اهو مشاعره و أحاسيسه كله تنشد ببنت عمه بس اهو ما يرضى يتنازل لها لانها وايد شيطانه وراكبة رأسها سمر تقول في بالها :: لا عيل ترخي له الحبل:: سمر: انزين يعقوب: واللحين مرت عليه 3 سنوات واهو حاير وياها ما يدري شنو الحل سمر: وبعد....... يعقوب حس بضيج الايام كلها يرد له بهالحزة .. حتى سمر حست بظيييج كبير لان الشخص كسر خاطرها يعقوب: الحين بنت عمه صار بنت كبيرة .. وتلبس مثل البنات .. وتتكلم مثل البنات .. حتى تصرفاتها صار مثل تصرفات البنات بعد ما كانت من احلى ما يمكن. سمر والنوم تارس عينها: وبعد يعقوب: شاقوللج سمر: اللحين شنو صار وياها؟ يعقوب سكت شوي وراح صوب الستريو وشغل اغنيه نوال "" شمس وقمر"" وسمر سمعت الاغنيه وراحت ويا الالحان .. يعقوب سمعها تغني ويا الاغنيه يعقوب: تحبين نوال. سمر: ومن ما يحبها؟ يعقوب: خوووووش سمر بتعجب: شخوشه ؟ يعقوب واهو يضحك: ذوقج مثل ذوقي سمر : ههههههههههه الحمد لله ولا انه ذوقي مستحيل يعقوب يقول في خاطره:: ادري يا بعد عمري ادري :: سمر تقطع افكاره: انزين كمل يعقوب: وين وصلت ........ أي .. الحين اهو يبي يصارحها .. بس غروره ما يسمح له وبعد ........ خوفه سمر: من شنو؟ يعقوب: منها سمر: ههههههههههههه يعقوب: ليش تضحكين؟ سمر: ريال شكبره يخاف من بنت .. يعقوب: انتي لو تعرفينا جان انتي بعد بتخافين منها سمر: والله انها المرأة المتوحشة يعقوب: هههههههههههههههه الا اكثر سمر: والله وانه ماعطها ويه .. انه مكانه اطرقها بطراق ما تبي غيره يعقوب كان يضحك من قلب.. لو تدرين يا سمر انها انتي جان ما قلتي اللي قلتيه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه سمر: دومز يعقوب: هههه شنو سمر بحيا: ضحكتك .. دوم ان شالله يعقوب بكل جديه : معاج ... سمر حست انه طاف الحدود وياها وردته حق السالفة سمر: انزين ما كملت لي .. شصار اللحين؟ يعقوب: اييييييييه .. للحين يحاول وياها .. بس اهو وايد افكر انه ينساها ويشوف له وحدة غيرها سمر: بس اهو ما يعرف شنو حقيقة شعورها تجاهه شلون يقرر هالقرار؟ يعقوب: سيماهم على وجوههم سمر: لا تقول جذي ..... تدري؟ يعقوب: شنو؟ سمر: ممكن اقترح شي وتوصله حق رفيجك؟ يعقوب: ما طلبتي يا طويله العمر سمر: مشكور ..... خله يقول لها عن شعوره.. ويشوف بنفسه ردة فعلها يعقوب: اممممممم .. انتي تشوفين جذي سمر : الا اشوف اكثر بعد .. بس ارفيجك على حلاته مثل ما تقول لازم يطلع فطين .. ويعرف شلون يسحر بنت عمه المتوحشة.. يعقوب: هههههههههههههههه لو يسمعج بس سمر: هههههههههه أي والله سمر ثتايبت وحست انها خلاص .. بتموت من التعب .. سمر: سعد اللحين انه استاذن منك .. عيني من الرقاد سكرت خلاص .. يعقوب واهو يتثايب: وانه وياج بعد سمر: يالله عيل .. سو اللي قلته لك وخبرني النتيجه يعقوب ما صدق.. اهي متوقعه انه ما راح يقطع عنها باتصالاته .... هياااااااا يعقوب : ما طلبتي شي سمر: واللحين يالله .. انه متاكده ان باجر وراك دوام .. وانت مشغول كفايه.. يعقوب : ما انشغل عنج يالطيبة سمر: ما تقصر .. يالله .. تصبح على خير يعقوب يطالع الجو من الدريشه.. يعقوب: الشمس طلعت .. سمر : أي والله ههههههههههههه.. يالله احلام سعيده يعقوب: ولو انها ما بتحقق سمر: بحكمه الله راح تتحقق .. يالله مع السلامه يعقوب: في حفظ الباري ورعايته طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وط سد الخط يعقوب وانسدح على ظهره واهو يطالع السقف ... ما كانت بعيونها الا صورة سمر ... اشكثر احبها .... أي والله احبها ... وعمري ما راح احب حد مثل مااحبها .................. والله يعيني ليما اكسب محبتج *************************************** الفصل الحادي عشر ----------------------------------- مر الاسبوع واليوم الخميس .. سمر كانت باقصى حالاتها من التوتر والخوف .. ما كان يهديها شي غير اتصالات سعد ( يعفوب) اللي كان ينسيها ولو شوي احساسها بالخوف والشك مع انها ما فاتحته بالموضوع الاانها معزمة تطالب رايه سارة بنت عمها قلت زياراتها لسمر لانها اهي الثانية مشغولة .. اللي تحبه بيرد من السفر باجر وهما متواعدين يتلاقون بعد مدة من ما يوصل البلاد بالسلامة. حمدان كان عايش بدنيا ثانيه .. حبه لبنت عمه كل يوم يزيد عن سابقه .. مع ان ابوه قرر انه يتقدم لها بصورة رسمية .. حمدان طلب من ابوه ان ينتظر ولد عمه حمد عشان تكبر الفرحة ..اااه يا سارة .. لو تدرين انتي شنو بالنسبه لي ... وحمدان عايم بافكارة .. دخلو عليه الشباب . ناصر ومشعل وراشد .. حمدان: الله الله الله .... شمييبكم انتو هني .. الناس تشتغل مو مثلكم. ناصر: خس بويهك يالزطي .. احمد لاربك يايين ناخذك بدل ما تشيلني وتلمني وتقول لي وحشتني يااخوي مادري عنك انت وين من جم من يوم. حمدان: ههههههههههههههههههههه اقلب ويهك زين انت محد يدري انت وين تقعد لو احد يدري جان ما ولهت عليك امي جذي. ناصر: انه وامي كيفنا انت مالك شغل. مشعل: يالله يااخوي قوم نطلع ما مليت من حكرة المكتب .. أعنهبو دارك ما بتطير الشركة .. حمدان: وين بتروحون؟ راشد: طالع هذا .. اسكت .. كل دقيقة محسوبة عليك .. ياه ما تقومونه هالسمت. راشد: أي والله سمت . .يالله قوم يا بو زينه خلنا نروح ورانا اشغال وايد حمدان: شوفو انه مااطلع ويا مراهقين .. نادوا يعقوب عشان يطلع ويانا ناصر: أي والله انه ما راح اطلع من دون حبيبي ولد عمي راشد: هاذا ان قدرتوا تكلمونه .. مشعل: ليش للحين حابس حاله راشد: لا .. اخوي المحترم مشغول بوكاله السيارات هالايام وما عنده وقت حق أي شي .. اكله وشربه بالمكتب .. وقعدته بالبيت محسبوه بالدقايق ولا كل حزة قبض لك التلفون وقام يدق يدق رنات وبعدين يختفي لين احد اتصل له. حمدان: شكله ولد العم محصل له وحده فارغة تسولف وياه مشعل: الا قول محظوظ مو عيل انه ملاحق هالسحليه من مكان لمكان ناصر: عيدها وربي ابيك تعيدها .. عشان اشق حلجك كلهم تيمعوا عليه وبين قزم جدامهم ناصر: لكن انه اللي اوريكم ويا خشومكم ك واحد قابظ ليطول اعنبو ولا برج التحرير يالله زين انه بروح حق ولد عمي حبيبي راشد : خذني وياك عن هالشيبه حمدانو مشعل: وانه وياكم ويالله ياحمدان عندك خمس دقايق حمدان : انطروني شوي اعنبو بتشرد الطلعه ناصر: وانت الصاج الا هل الطلعه هههههههههههههه رشود ونصور اللي ضحكوا ولا مشعل وحمدان مسبهين ما يدرون بالسالفه دخلوا كلهم على يعقوب من دون ما يعتبرون حق السكرتيرة فتووون اللي راشد بكل جدية معجب فيها كبر راسه بس حمدان جرٌه لداخل مكتب يعقوب الل انصدم من دخلتهم يعقوب: بسم الله . من وين طالعين انتوا هني شركه مو ديوانيه ام زيدان ناصور: هههههههههههه حلوة ذي ام زيدان يعقوب: جب زين ما تقولون لي شمييبكم هني راشد : اووووووووهوووووووو احمد ربك احنه يايينك هني نبي نطلعك مشعل: أي والله يا يعقوب ملينا من الشغل واليوم الخميس يعني اللي ما يطلع يخيس ناصر: انت كل خميسيه ما تطلع يعني كل خميس تخيس مشعل: جب زين لا ماكو نانسي عجرم السالميه ناصر: تكفى الا نانسي راشد: منو نانسي السالميه ذي ناصر بكل شاعرية واهو ايود على قلبه ويطالع جدامه: هاذي إلى ليما تشوفها تغني غصب : يالابس الثوب المنقط واسمك ياحلو مافيه نقطه مشعل: هاذي اسمها عاد اللي منقط راشد وحمدان : ههههههههههههههههه أي والله أي والله ناصر: يالله عاد يا يعقوب خلنا نحجز لنا ذاك الشاليه اللي ماعليه شاليه ونقضي الليله صباحي يعقوب: انت يالمراهق الزطي والله محد بيودينا في داهية الا انت حمدان: يالله عاد يا يعقوب .. والله انك اذية ناضر: وهاذا انه اللي قايل ما بتحرك من دون ولد عمي حبيبي راعي الجحيله يعقوب: هههههههههه جحيله بعينك يالله فارجوا وراي شغل حمدان ومشعل وراشد وتاصر كلهم في حشرة وحده يترجونه يطلع وياهم يعقوب ما تحمل الصوت اكثر وقال بصوت مرتفع. يعقوب: انزين انزين والله وانكم فوضى وميهب ا تشتغلون بسوق اليمعه انتو ناصر قبض ولد عمه رشود وقال بصوت واطي :: والله وانها فكرة؟ رشود : اقلب ويهك يا جليل الحيا حمدان: شهالبسبسة يا غربال الله فينا ناصر : ها ولا شي .. بس افكر بالديرم مشعل: شنو ناصر بهبال: ها ها لا اقصد بنانسي ووجه كلامه حق يعقوب: يالله ياولد عمي تكفى عن الشطانه واللعانه يعقوب: يود لساننك لا ااحشه لك حش ناصر: ان شالله بس انت وافق يعقوب: انزين بس نرد بنفس اليوم لاتنسون باجر حمد ولد عمي بيرد من السفر ومافينا شده زعل عمي بو حمد علينا الشباب بنفس الوقت: ولا يهمك يعقوب ضحك وعدل اغراضه وطلع وياهم. سمر كانت قاعده بالبيت يوم اتصلت فيها سارة.. == هلا هلا بالقاطعة = منو انه ولا انتي == جبي زين يالسباله اوريج يالميهوده = ههههههههههه يالله عاد سمور شخبارج == بخير الحمد لله بس بموت من الفرحة = ويه حتى انه == ما بغينا والله يا بنت عمي = أي والله أي والله اشهد انج ما خبتي يا بنت العم == هههههههههه اشفيج عبلو = لههههههههههههه لا ولا شي بس وايد مستانسه == دومز = اجمعين .. الا اقول لج شرايج نروح نشوف لنا فلم حلو جذي بالسينما == والله فكرة .. بس ان عزمتي الهيالق ربعج انه ماني رايحة. = لا والله بس انه وانتي لانهم ما ينفعون == ليش أي فلم بنروح = يا بعد روحي هريتيك روشن نزل فلمه اليديد == يا بعد قلب بو عيون خضر = أي ولله خلينا نروح ونتحسر شوي ونحفظ لنا جم كلمه == هههههههههههههه اوكيه يالله متى بتمرين علي = بمر عليج الساعه 2 بنتغدى وبندخل الفلم مباشرة.. == بتيين ويا السايق ؟؟ = لا عندي سيارة يعقوب. == ليش اهو وينه = لا طالع ويا الشباب كلهم == شعندهم = ههههههه عربده يوم الخميس == ههههههههه والله وانتي الصاجه = يالله عيل راني == على خير رينا وسدوا الخط ................... الفصل الثاني عشر ================ اليوم حمد بيرد من السفر.. يا الله .. ما اصدق حالي شنو ممكن اسوي .. شنو ممكن اقول ويوفي بحق هذي السنين كلها .. 3 سنين ونص .. ولا كلمته فيها ولا شفته .. مر الوقت بهدوء بالرغم من المشاعر اللي تغلي فيني يـا قلــبي هــدي من وتــيرك خـــلٍ تــباه بالهـــوا يجي لـــــك خـفف الدقــات ببطــنوك ولا تلــوع الخفــــوق بمواجيــعك شروات حبيب القلب ما تلاقي رفرف يا قلبي باسم ولــــــــيفك الساعة خمس الفير .. وسمر للحين ما اتصلت بيعقوب .. واهو اللي من رد من الشاليه ظل يتصل فيها بس جهازها كان مغلق .. تحير .. ليش مقفول تلفونها؟؟ اهي ما تدري انه راح يتصل فيها ؟؟ شهالاستعباط وصلت الساعه 6 .. ويعقوب يالس واهو بناره يطالع التلفون بكل غيض ولو على وده يحذفه من البلكون ويكسره واول ما شاله عشان ينفذ اللي في باله .. وصله مسج .. فتح المسج (.. ظروف عائليه .. ما راح اتصل اليوم .. اشوفك على خير..) نزل يعقوب اتلفون ونزل وياه راسه بس بعد راح ووقف بالبلكون .. وقعد يطالع السما .. وماكو في باله الا اسم واحد حـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمـــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد الساعه 7:30 الصبح وبيت بو حمد فوضى .. ام حمد يالسه توري الفحم عشان تبخر البيت ودار ولدها الغالي .. ووليد قاعد يتزهب عشان يروح ويا ابوه المطار والدنيا مو سايعته ابوه المطار والدنيا مو سايعته اخوه الغالي بيرد من السفر من بعد سنين طويله فرقى وغربة .. شلي يصبرني للساعه 10 توه وليد بينزل تحت الا وتلفونه يرن .. سمر متصله .. ابتسم بمكر وسكره بويهها .. نزل تحت والتلفون يرن .. هم سمر واهو في مزاج رايق انه يعصبها ويلعوزها وسكره مرة ثانيه .. رن مرة ثالثه وتوه بيسكره بس كسرت خاطره سمر اللي اللحين قاعده على نار تبي تعرف اخبار حمد.. قرر يجاوبها سمر: الو وليدو وليد: هلا هلا سماري سمر بعصبيه : كل تبن زين؟ وليد: هههههههههههههههههه ليش عاد؟ سمر: وتسالني ليش .. من مساع وانه ادق عليك وانت تسكره بويهي .. صج قليل ادب وليد: انه اسف وحقج علي بس قلت بلعوزج شوي سمر: لا والله هين انه اوريك ان ما شكيتك عند حمد وليد: ما تقدرين سمر: ليش بالله؟ وليد: لان لسانج هذا الطويل راح ينقص جدامه مو متعنترة علينا اللحين سمر بحيا: تهقى جذي يا وليد؟ وليد: الا جذي ونص سمر واهي تتقلب على فراشها: اااااااااه يا وليد .. متى متى متى ؟؟ والله مليت .. من البارحه وانه ما ياتي نوم وانه انتظر الساعه 9 وليد : ليش بالله .. لايكون في بالج انج اتيين ويانا المطار سمر: اكيد ما يبيلها سؤال وليد: كلي تبن وانثبري مكانج محد بيروح الا الرياييل الحريم ينتظرون في بيتنا سمر: خانت حيلي .. لا صج والله كسرت خاطري يالله زين انه بيي وياكم وليد : ماكو مكان لج.. انه وابوي وعمومي بنروح بسيارة والشباب بالسيارة الثانيه سمر: شهالحشرة والهيله .. و حمد وين يقعد؟؟ وليد : حمد بيقعد ويانا بالسيارة. سمر : لا يا بوك انه بطلع ويا بابو بروحنه وباخذه بسيارتنا وانت تسكت وتنطم بعد وليد: بنشوف سمر: لا تتحداني وليد : يالله يالله بروح اتريق انه والله انج ياهل سمر: اوريك يا عسعس الديرة وليد: سكتي يالسحليه سمر: باي وليد واهو يضحك: باي سمر سدت الخط واتصلت في سارة بسرعة سارة والرقاد تارس صوتها: الووووو سمر متعجبه: سارو .. انتي راقده؟ سارة بظيج خلق: اوووووف سمور مالي خلقج شتبين؟ سمر: عدال على روحج .. شمرقدج هالحزة ؟؟ سارة: اللي مرقد خلق الله سمر: يالله زين قومي وتعالي بيتنا بسرعة ابيج بموضوع هام وخطير سارة واهي تتافاف: اووووووووووف سمر .. والله انج فاضية .. انه فيني رقاد وما ابي اقعد الا الظهر سمر: عسى خير .. مااتصل فيج شمشوم ؟ سارة: منو؟ سمر : هههههههههه قصدي خالد مااتصل فيج؟ سارة: مو شغلج .. اي اكيد اتصل فيني .. سمور والله توني راقده من ساعه خليني اكمل رقاد وبعدين بتصل فيج سمر بظيج: سارة انه فيني وايد كلام وماادري اقوله لمنو غيرج؟ سارة: ............. سمر: سارو؟؟ سارة : ................. سمر: شوف اللي ما تستحي على ويهها .. هين يا سارة انه اوريج سدت سمر الخط بعد ما رقدت سارة عنها واهي متظايجه حيييييل ما تدري تتصل في منو .. وليد ماله خلق .. وسارو راقده .. ونصور للحين ما رد البيت ويا مشعل .. ماكو الا امها .. بس امها اللحين راقده قلعتج سمور القرده .. من قالج تقعدين من الصبح .. خلج تستخفين جدام هالاربعه جدران.. ورمت حالها على السرير .. واهي تتعفر بين الشراشف .. رن تلفونها وانقطع .. مسد كول .. منو؟؟ شافت الرقم وتهلل ويهها .. يا ويلي شلون نسيته سعد ؟ اتصلت مباشرة بالرقم يعقوب كان بالحمام يحلق يوم رن تلفونه وطار من الحمام يقبض على التلفون ويقول الو قبل لا يضغط على الحبه الخظرة.. لعن حاله التعبان ورد على التلفون بشوق.. يعقوب: الووووووو سمر: صباح الخير يعقوب وقلبه تهلل: وينج يا معوووده سمر: ههههههههه كاني يا معود يعقوب واهو متظايج حيل: والله اني ضعت بليا اتصالج وجم مرة اتصلت ولقيت تلفونج مغلق . سمر: لا بس انه اغلقته لان اليوم يوم خاص جدا جدا جدا يعقوب واهو متحير ( شالخاص باليوم؟): عسى خير؟ سمر: الخير بويهك .. بس اليوم احد من عايلتنا بيرد من السفر يعقوب وويهه مكشر: منو؟ سمر واهي تبتسم من خاطر: ولد عمي الغالي.. حمد يعقوب واهو يخنق الوساده من تحته ويتصنع الغباء: مااذكر انج سولفتي لي عنه.. سمر باستغراب: عجب ؟؟ ما قلت لك عنه؟؟ زين اقول لك عنه ..اذا تبي يعقوب: سمعينا .. سمر: ان شالله وقعدت سمر تتكلم عن حمد ولد عمها ويعقوب مقتهر من جهه ثانيه واهو ساعه يخنق الوساده او يخنق حاله شاللي عاجبج فيه ياالسحليه شاللي عاجبج فيه ؟؟ سؤال محير يعقوب وما عنده جواب عليه.. بعد ما خلصت سمر من الكلام عن حمد بصورة موجزة .. تنهدت عميق .. خلت يعقوب يسالها غصب يعقوب: بلاج تتنهدين سمر: من الظيج اللي بداخلي يعقوب: سلامتج من الظيج سمر: الله يسلمك يعقوب: شاللي مظيجج قولي لي يمكن اقدر اساعدج .. سمر تشجعت من كلام سعد ( يعقوب) وقالت في خاطرها :: ليش ما اقول له وارتاح احسن لي وما اظن انه بيعصب ولا يتنرفز ........ لا لا ما بقول له ولا شي يعقوب: الو الو سمر؟ سمر : هلا هلا سوري خذتني الافكار شويه .. يعقوب واهو يخبي ظيجه: حمد لله على السلامه سمر حست بظيجه : الله يسلمك .. عسى خير .. اشفيك سعد؟ يعقوب واهو يحاول يغير من نبرة صوته الحزينه: لا ولا شي خير ماكو شي بس .. مستعيل شوي سمر: خير وراك شي؟ يعقوب : اي والله امي تنتظرني اخذها المستشفى سمر: سلامات ما تشوف شر خالتي يعقوب انتبه حق كلمه خالتي وابتسم ورد حق تكشيرته: الله يسلمج ويسلم خالتج سمر: ههههههههههه يالله عيل انه اخليك يعقوب: بالسلامه سمر : الله يسلمك . باي يعقوب من غير نفس: بايات ............... وسكر الخط سمر تعجبت .. هاذي مو عوايد سعد انه يسكر الخط قبلها .. سعد اليوم زعلان ... بس ما قدرت تعرف شنو فيه؟ حد ضايجه ولا عصبه؟؟ ولا لاني مااتصلت فيه .. زين انه دزيت له مسج .. لا يكون زعل من كلامي عن حمد .. انزين اهو ماله شغل ان تكلمت عن حمد ولا غيره ..اهو اللي طلب مني اني اتكلم عنه .... ياربي والله الرياييل حيرة .. بس تعال .. أنه ليش افكر فيه هالكثر .. اهو صج رفيج طيب وحليو وحبوب .. بس مو لدرجه اني افكر فيه بهالطريقه .. لا لا هاذا من الادب والذوق اني اسال عنه او اتسائل لين تغير موقفه ويا ي ... لا يكون مل مني .. لا مااظن ... أووووووووف الحين انه شفيني .. أقوم اسبح احسن لي من هالاساله البايخه اللي مالها طعم.. يمكن متناجر ويا حبيبته .. اذا عنده حبيبه .. اكيد عنده حبيبه .. شخص حلو المحشر والكلام مثل سعد لازم يكون له حبيبه ولا بعد تموت فيه .. لا لا ما اظنه راعي سوالف .. وانه شدراني فيه .. لا عايشه وياه ولا اعرفه .. بس اذا عنده حبيبه لازم انها حلوة حلوة تناسب ذوقه .. اكيد حلوة.. لا هذي اكيد فيها .. سعد مبين عليه راعي ذوق عالي واكيد حبيبته من الحلوات .. واكيد . اكيد .................... ليما ارقدت واهي تقكر في سعد ........ سمعتوا شقلت .. قلت سعد .. ما لاحظتوا ... اول مرة سمر تفكر في احد غير حمد قبل لا تنام ......................؟؟ فهمتوا شي ............. خلكم
  5. بقى اسبوع .. وحمد يرد البيت .. ام حمد الدنيا مو سايعتها, وبو حمد الاسعد منها ,لان ولده خلاص راح يرد لهم من بعد الغيبه الطويله والغربة اللي على الرغم من طولها ما نسته اهو منو ولا اهو من وين .. في بيت بو حمدان الفوضى كانت اخف شوي من بيت بو حمد بس سمر ما خلت احد ما خلته يقوم ويعدل ولا يروح بيت عمها حمد ويساعدهم في الاستعدادات حق ييه حمد واهي حاسه حالها بتطير من الفرحه .. نصور ومشعل مستغربين من اختهم .. اهم يدرون انها تحب حمد وايد وتعزه .. بس انها تسوي فيهم اللي تسويه .. هاذا اللي ما يستوي .. كانوا يتكلمون عنها برع يم السيارة واخوهم حمدان توه واصل .. ومبين عليه فرحان موووووووت طلع من السيارة واهو يسلم عليهم حمدان: صباح الخير يا اخواني الاثنين بظيج: الله بالنور حمدان: اشفيكم ؟ (واهو يحط ذراعه على كتف نصور) ها حبيبي نصور .. اشفيك خو قلبي؟ ناصر واهو يباعد يد اخوه عنه: هاذي المينونه اختك.. ماذيتنا روحو .. وتعالو.. حطوا .. وشيلو.. مللتنا .. أللي يقولون ريلها راد من السفر مو لد عمنا .. مشعل: حتى بيت عمي ماكو استعدادات كثر استعدادات بيتنا حمدان: هههههههههههههههههه انتو نسيتو ان سمور وايد متعلقه في ولد عمنا اكثر منا يااخواني مشعل واهو يهز مفاتيح السيارة في ايده: والله ينخاف من بعد هالتعلق شنو بيطلعنا؟ حمدان : مشعل .. شهالكلام مشعل واهو للحين متظايج: ماعليك مني ما رقدت زين ناصر: يالله يا مشعل عشان تقطني بعدين بيت ارفيجي مشعل: تبي تشرد يالاربد هاا؟ ناصر: أي اشرد ؟ انه اصلا بروح اشوف خدامتهم اليديده اللي طايح فشار بها جدام الربع حمدان: ههههههههههههه صج انك حمار ناصر : هههههههههه طالع عليك مشعل: ايا الملاعين .. لكن تدري عاد .. ما تنزل من السيارة قبل ما تخليها اتييب لي قلاص شاي من ايدها ناصر يهز راسه مثل الهنود: ان شالله بابا مشال حمدان :ويلاه هم هنديه ناصر: انه هاذا اللي شاقني .. هنديه هههههههههههههههههه وراحو مشعل وناصر لبيت عمهم بو حمد وحمدان دخل البيت واهو متونس كبر الدنيا لان ابوه اليوم كلم عمه بس اهو ما عرف اخر التفاصيل لان امه متصله فيه تبيه في شغله في بيت بو يعقوب .. الجو كان هادي ولا كانه حمد بيرد السفر .. يعقوب كان قاعد يم المسبح واهو ياكل في التفاح ليما خلص .. التوتر اليوم اللي فيه غير عن كل يوم .. لانه قرر انه يدق على سمر .. وصار له من الصبح للحين واهو يقول بدق عليها وبدق عليها .. مد يده حق سله الفواكه شافها خالية .. تأفأف وقال في خاطره .. حزته هالتفاح يخلص .. مرت سارة عليه وشافته مكشر .. سارة: اشفيهم الحلوين مكشرين ؟ يطالعها يعقوب باحتقار سارة: هو .. اشفيك تطالعني جذي؟ ماكله حلالك ويا ويهك ما رد عليها يعقوب وفر ويهه عنها سارة: الحمد لله والشكر اقول باي مشت سارة عنه بس اهو وفقها .. يعقوب: ساروووو سارة طالعته بنفس النظرة اللي كان يطالعها: نعم يعقوب: نعامه ترفسج ...وين رايحه سارة: وين بروح يعني .. بروح داخل البيت يالفطين يعقوب: بلا طواله لسان وياي فهمتي سارة: والله شراح تسوي يعني تقرب منها يعقوب واهو حمقان ومتنرفز وشد شعرها: بشق حلج هاذا اللي بسويه سارة تتلوى من الالم : هدني يالكريه والله انك راعي مشاكل هد شعرها واهي دزته : اشفيك انت .. ليش تشد شعري ؟ يعقوب : بس كيفي سارة: لا والله يعقوب : أي والله .. بعد اللي انت سويتيه تستاهلين اكثر من جذي سارة مستعجبة: اللي سويته شنوسويت انه ؟ يعقوب : تتغيشمين ويا ويهج .. سارة: لا اتغيشم ولا غيره .. انه ما سويت شي الحمد لله يعقوب: وسمور الحمارة .. هم ما سويتي شي سارة مستغربه بس حست حالها فاهمه للي يقوله اخوها: اشفيها سمور .. الحمد لله ابخير يعقوب: انتي وين ايي الخير وياج .. ما تشوفين شسويتي فيها غيرتيها من فوق لحدر وتقولين مافيها شي سارة: اهااااااااا .. ولا برايها اهي انه سويت اللي سويتيه مو غصبن عنها .. وانت ليش محتر .. والله ما عندك سالفه يعقوب: سارو بلا طواله لسان سارة: قول الا انت بلا سوالف فاضيه .. ما عنده لا شغل ولا مشغل وايي يتحرش فيني .. والله اللي سوته بنت عمي اعقل شي .. لمتى راح تعيش مثل الصبيان لا تعرف للبس البنات ولا غيره . يعقوب: وانتي برايك اللي تسويه صح سارة: صح؟ صح ونص ييعقوب: ذلفي ذلفي قيل لا احذفج في المسبح يالله ذلفي سارة: بروح ما يحتاي تقول لي .. ( مشت عنه لكن التفتت له مرة ثانيه) لكن يااخوي لو انه مكانك جان عدلت من اسلوبي لانه ماراح ينفع يعقوب استعجب : شقصدج يالملقوفه هاا.؟؟ سارو مشت عنه واهو للحين يكلمها ... (شقصدها هالخبله؟؟) سؤال حاير لعب في مخه لباجي الصبح ليما اذن الظهر وراح يصلي وقرر يوم طلع من المسيد انه اول ما يوصل البيت يتصل في سمر وطبعا ... مر الظهر .. والعصر ... والليل .......................... ويعقوب للحين مااتصل بعد العشا في بيت بو حمدان .. مشعل وناصر كانو قاعدين يدندنون على العود وحمدان يالس حذال ابوه وابوه ما عطاه ويه ابدا حاقرنه وقاعد يتكلم ويا ام حمدان وناصر حس بان اخوه متوتر لذا راح وقعد يمه ناصر: ها بشر؟ حمدان : شنو؟ ناصر:شقال ابوي حمدان:ماادري .. ولا اهوراضي يقول لي شنو رد عليه عمي وماعطني ظهره ناصر: هههههههههههه مسيجين اخوي حمدان بضيج: اووووووف نصور مو حزة ذرابتك اللحين اوكيه ناصر: اوكيه اوكيه لا تبلعني ناصر: سكت نصور عنه وقام ويلس مرة ثانيه ويا مشعل مشعل: اشفيه حمدانو اليوم مو طبيعي كلش ناصر: هههههههه مشعل: وانت بعد اشفيك استخفيت يالس تضحك لحالك ناصر:ههههههههه لو تدري جان انت بعد ضحكت مشعل: قولي عشان اضحك وقال نصور حق مشعل كل شي ومنها كل ماافتر حمدان حق نصور ومشعل شافهم يضحكون عليه واهو يزيد حمقه وما يازو عنه وقاوم يغنون عليه اغنيه :: ااخ يا قلبي ياللي .. منشغل في هواهم .. دامهم ما يبونا .. ليش حنه نبيهم .. ليش نمشي وراهم .. ونتمنى رضاهم .. الله يا قلبي اغلى ليش نسال عليهم :: حمدان ثور وخلاص قام ... راح صوب ابوه وبدى يتكلم وياه حمدان: يوبا هلا يوبا يوبا ماقلت لي ( حمدان متردد لكن نظرات الملاعين مشعلو ونصور المستهزئة شجعته) شنو قال لك عمي عن ....... عن ........ عن ..... عن ........ عن شنو ؟ يوبا الله يهداك ما تذكر لا مااذكر يا ولدي ذكرني حمدان حس ان الدنيا سكرت في ويهه لانه خلاص ما يقدر يسكت قلبه الولهان على بنت عمه يوبا تكفى لا تلعب بعصابي هههههههههه والله ويا ولدي ماادري عن شنو تتكلم ؟ بس خلاص ماكو شي سلامتك قام حمدان من عند ابوه وويه مسكر وخاق لونه والدمعه شوي وتطلع من عينه ليما سمع ابوه ينادينه الاب: على فكرة يا حمدان التفت حمدان لابوه: نعم يوبا عمك عطاني كلمته عن موضوعك وموضوع بنت عمك ارتجف كل شي في جسم حمدان .. حتى خشمه: و شنو قال؟ قام بو حمدان وويه حزين وهاذا اللي ارهق حمدان حييييييييل اكثر من ما اهو مرهق فكره بو حمدان: قال لي ... انت تفصل واحنه نلبس حمدان مااستوعب الكلام: شنو؟ بو حمدان اشرق ويهه: وافق يالهيلق حمدان طار من الفرحه : شنو . .وافق أي وافق .. أشفيك؟ وسارة..... حتى سارة وافقت ..؟ قال بيسالها .. لكن اهي وين تحصل مثلك ياولدي حمدان طار من الفرحه وقام وحظن ابوه وباس يده : مشكور يا بو حمدان .. عساني مانحرم منك ومشعل ونصور قاموا يباركو حق اخوهم وام حمدان قامت تيبب وحمدان الدنيا مو سايعته الكل كان مو جود الا سمر سمر كانت في غرفتها .. قاطه حالها على السرير والاغنيه تشتغل :: غيت عني والشوق جابك .. عمري يالغالي .. هلا بك .:: واهي تبتسم حق الصورة .. كل يوم حبها يكبر ويكبر حق حمد .. وكل يوم قلبها يتوله اكثر واكثر حقه .. اااااااه ياحمد ...... قالت في خاطرها ... لو تدري انه شكثر ولهانه عليك وقطعت افكارها رنه التلفون باغنيه راشد الماجد مشكلني حبك .. شافت الرقم ما عرفته بس تذكرت هاذا الرقم اهو نفسه الرقم اللي طق لها ذيج المرة واهي ما عرفته يوم كانت في بيت عمها بو يعقوب .. سمر : الوو الطرف الثاني: .......... سمر مرة ثانيه : الووو الطرف الثاني: ......... والله لك مزاج .............. وسدت الخط في ويهه واهي تقول بصوت واطي .. والله ناس فارغه .. وردت حق الاغنيه والصورة رن التلفون مرة ثانيه.. وشالته سمر شافت انه نفس الرقم وقامت تتافاف سمر: الوووو الطرف الثاني : .......... سمر: ما تردون الطرف الثاني : ....... سمر بعصبيه: صج قله ادب ....... وسدت الخط الطرف الثاني مثل ما تتوقعون .. محد غيره .. يعقوب اللي قام يرقع راسه بالوساده وشوي ويشقق هدومه واهو يتعفر على السرير ويقول في خاطره .. جبان جبان جبان وهاكم الجزء التاسع --------------------------------------------------------------------- من بعد ذيج الليلة .. عزمت سمر إذا اتصل ذاك الشخص مرة ثانية راح تساعده بمشكلته وقالت : هاذي المرة إذا اتصل بتكلم وياه عادي... وظلت تنتظر المكالمة طول اليوم الثاني .. وكل ما رن التلفون ما تخليه يكمل الرنة وترد عليه .. صار الوقت عصر .. وللحين الريال ما اتصل سمر بينها وبين نفسها قالت:: انه أنسى السالفة احسن لي .. الظاهر انه كان يبي يسولف بس .. انه اقوم واروح بيت عمي احسن لي خلت السايق يقطها اول شي بيت عمها ابو حمد . تسلم على ام حمد وتشو اخر اخباره .. وقعدت ويا وليد شوي تسولف وياه ولان وليد كان الوحيد المتوله مثلها على ردة اخوه حمد .. ظلت فاعده وياه لمده ساعة ونص وبعدين استاذنت منه عشان بتروح بيت عمها ابو يعقوب اول ما دخلت البيت شافت سارو تركض لها وتقول : وقفي جنجال سمر ما فهمت عليها: شنو؟ سارة ما عطتها ويه وطلعت بره تنادي على السايق: أي بابو انطر ويعه في قلبك .. وقفت السيارة وتكلمت ويا الهندي جم من كلمه وردت البيت .. سمر تنتظرها و اول ما دخلت هبشتها. سمر : شصاير اشفيج .. سارة: لا ولا شي بس اوقف جنجال ! سمر: منو جنجال سارو: هاذا بابو سايقكم سمر : ليش شعندج وياه سارة: بنتزوج شرايج؟ سمر: بالمبارك الطيور على اشكالها سارة: هههههههههه الله يقطع بليسج من صجج سمر: ماادري عنج تلاحقين ورى سايقنه ترى اقول لج حرمته عليها لسان و دعاوي توصل للسما سارة : قلبي ويهج زين five minutes وانه راده لج سمر: على وين ان شالله سارة: ولا شي بس بنروح المجمع .. هناك شيوخ وعووش .. سمر: اوووووووووف سارة: يالله عاد يالشيخه يالطيبه من زمان ما طلعنا سمر: أي من زمان تونه قبل يومين رايحين المجمع ولا ناسيه سارة: أي ادري بس هالمرة البنات عازمينا سمر: عازمينج ولا عني انه لا ادانيهم ولا يدانوني سارة: لا والله يحبونج و اول من عزموا انتي سمر: يالله زين بسرعه لا اغير رايي سارة: بعد عمري والله بنت عمي سمر: يالله زين عن الحجي الزايد سارة راحت واهي تركض عشان تبدل وتتزهب ويطلعون ( والله هاذي سارو متفرغة انه يايه اقعد وياها واهي تطلعني صج جليله حيا) يعقوب اللي ما شاف النوم قام طلع من حكرة الحجرة اللي فارضها على حاله من بعد خيبة المكالمه ويا بنت عمه واول ما نزل من الدرج شافها جدامه .. وقلبه تولع .. نزل بالعدال واهو يطالعها واقفه بالصاله وماعطته ظهرها ........ (شلابسه هاذي ) سال حاله يعقوب عن ثياب بنت عمه .. كانت لابسه تنورة جينز للركبه وقميص بني و بوت وشعرها لامته من فوق سمر حست ان احد واقف من وراها والتفتت له بسرعه وشافت يعقوبو المليغ على قولتها. سمر: طالع هاذا؟ من وين طالع انت من السجن؟ يعقوب: مو شغلج يالسحلية .. وانتي شلابسه .... سمر: مو شغلك يعقوب: انزين اشمييبج .. مو كأنج لوعتي جبدنا 24 ساعة في بيتنا وبسبسة ويا سارو خاطري اعرف انتو عن شنو تتكلمون. سمر: وانت شعليك انه وسارو ربع بكيفنا نسولف اللي نسولفه انت مو شغلك وثانيا هذا بيت عمي وبيي الحزة اللي تعجبني وانت ما تتدخل اوكيه. توه يعقوب بيرد عليه ولكن رشود قطع عليه كلامه والهواش وياها راشد قام يصفر حق كشخه بنت عمه .. ويتغزل فيها راشد: واو ايه الشياكه دي يا بنت عمي حرام عليج عاد قلبي شوي شوي عليه. سمر توجه الكلام حق يعقوب: طالع الناس شنو تقول مو ياي تهذر علي وما ادر ي شنو تقول راشد: ليش شصاير سمر توها بترد لكن يعقوب قطع عليها يعقوب: ان كان على الكلام الحلو اقول لج لا تحلمين تسمعين كلام حلو على المصخرة اللي ممصخره حالج بها سمر بكل كبرياء: من الحرة والواهي يعقوب: حرة .. حرة من تنورة .. بلييييييييز.. هاذي اذا قدرنا نسمي اللي عليج تنورة. سمر بنرفزة: بليز واللي يرحم والديك .. انت روح طالع شكلك بالمنظرة قبل اللي يشوفك يقول قاتل لك قتيل ولا ما ادري شنو. يعقوب بصوت واطي : وعندج عين تتكلمين عن القتل يالمجرمة سمر ما سمعت الللي قالته: شنو شنو شنو شنو قلت راشد يحاول يهدي الوضع بيناتهم: يا سمر اخوي ما قصده شي بس خبرج اهو مو متعود عليج حلوة جذي يعقوب: رشود ....... سمر: أي والله مو متعود .. عمره ما شاف بنات ولا كلم بنات ولا عرف شنو معناة بنات يعقوب: بنات مثلج ماابي اشوف منهن.. زين؟ سمر واهي تمشي عنه : والله كيفك انت الخسران يعقوب تضايج حيل منها وما رد عليها وراح المطبخ واهو يتوعد فيها وسمر واقفه مع راشد وسارو لحقت عليهم وطلعو مع بعض ابو يعقوب كان يتكلم ويا ام يعقوب يوم دخل يعقوب عليهم بالميلس يعقوب: السلام عليكم ام يعقوب وابو يعقوب: وعليكم السلام ام يعقوب: بسم الله الرحمن .. اشفيك يعقوب يمه يعقوب: مافيني شي يمه سلامتج ام يعقوب قامت له =لا يكون مريض ولا شي -لا يمه مافيني شي ..شويه ارهاق .. ويعدي =سلامتك يمه .. تبيني اسوي لك شي -لا يمه سلامتج ماابي شي =انزين انه اروح اسوي لك شاي يالنعناع يمكن يخف عليك -على راحتج يمه =اوكيه حبيبي انت بس اقعد هني ويا ابوك وانه اسويه لك -ان شالله يمه =اسم الله عليك يا وليدي ... حبته على يبهته وراحت المطبخ بو يعقوب يطالع ولده من يوم دخل الميلس ولا تكلم له .. بس يوم شافه شارد حاجاه بو يعقوب: خير يا وليدي عسى ما شر -الشر ما ييك يوبا ما فيني شي --الا فيك طالع ويهك مو حالق ولونك اصفر .. وصار لك يومين ما ييت الشركة -لا يوبا بس شوي كنت مشغول ويا الخيول ... تعرف موسم الولادة هاذا ولازم اهتم فيها شوي --أي يوبا بس مو على حساب روحك .. طالع ويهك اللي يشوفك يقول مريض -لا يوبا سلامتك مافيني شي وقام يعقوب طلع من الميلس ولا شرب الشاي اللي امه سوته له واهو حاس ان الدنيا مسكرة بويهه ........ دخل داره وسكر الباب وقعد يدور على جهازه و لقاه تحت الوسادة .. لانه كان ينتظر ان سمر تتصل فيه لكن ما اتصلت فيه ولا عبرته وشكلها بعد ما عرفته توه بيروح الحمام الا ويدق جهازه وخطفه بسرعه عشان يشوف الرقم الا طلع ارفيجه سلطان يعقوب: هلا سلطان سلطان: انت يا اخي وينك .. صار لنا يومين ما شفناك .. لايكون ضايع يعقوب: لا والله بس قاعد بالبيت سلطان : والله قاعد بالبيت .. يالله قوم بسرعه تزهب بنمر عليك انه و الشباب بنروح المجمع يعقوب: روحو انتو انه مالي خلق حتى اطلع بره غرفتي سلطان: هاه شهالكلام .. يالله تزهب لا اشق حلجك الحين يعقوب: ههههههه سلطان : طالع هاذا .. يالله بسرعه عندك ربع ساعه يعقوب: اوكيه انه ناطركم سلطان: باي يعقوب: بايات سد الخط يعقوب ودخل الحمام يحلق ويبدل ثيابه وفي باله ان خلاص .. ما راح يفكر في سمر اكثر .. وانه لازم ينتبه حق اشغاله وحياته مثل قبل. الساعة اللحين 8 بالليل وسمر وسارة للحين بالمجمع .. ام سمر اتصلت ببيت بو يعقوب عشان تسأل عن بنتها وجاوبتها ام يعقوب انه العيال كلهم راحوا المجمع يتسوقون .. بس سمر من كثر ما كانت ملانة ما اشترت ولا شي .. حتى الاكل ما اكلته وكانت كل شوي تكلم بنت عمها عشان يردون البيت بس سارة اللي كانت لاهية بالجو تسترجيها عشان تقعد وقت اطول. يعقوب وربعه كانوا بعد بالمجمع نفسه بس قاعدين بكوفي شوب ثاني .. سلطان اللي حاول يطلع يعقوب من الجو اللي كان حابس حاله فيه عجز منه وخلاه بحاله .. كل اللي كان يفكر فيه يعقوب اهو بنت عمه.. يا محلاها .. اشكثر حلوة و دلوعة وعصبية وشكثر قلبها جاسي ما تراعي قلبه ولا تسأل عنه .. بس اهي لو تعرف اني اموت فيها جانزين .. بس للأسف انه عمري ما عطيتها الفرصة انها تتعرف علي بطريقة احسن من جذي.. وقرر في نفسه انه اذا شافها مرة ثانية بحاول انه يعدل من اسلوبه وياها .. كان يعقوب سارح في افكاره .. يوم يو ربعه سلطاني وزيد واهم مستانسين ايستغرب يعقوب منهم .. +شالسالفه كل واحد شاق حلجه من الوناسه -وين الواحد ما يتونس يا حبيب قلبي والعين تشوف كل هالحلا والجمال +الحمد لله والشكر انت مو صاحي =لو تشوف إلى شفناه يا بو يوسف جان سويت مثلنا واكثر يعقوب حس بالأثارة من اللي قاعدين يقولونه +اشوف منو؟؟ سلطان يتكلم وموجه كلامه حق زيد -شنو غزال؟ =احلى من الغزال -شنو حلوة =احلى من الحلا حس يعقوب بالظيج لانهم مو راضين يشاركونه بالموضوع +يالله عاد تكلم لا ادوسك سلطان يطالعه بنظرة عتب وملام -مو انت حاقرني طول الطلعة خلك ما تدري .. قلعتك +هههههههههههههه يالله عاد بو قلبي لا تزعل سلطان عجبه دور الحريم وزيد في دلاله واهو يقول له : ماني ماني يعقوب قرب كرسيه من كرسي ارفيجه اللي ما عطه ظهره واهو يرجى فيه ويتذلل +يالله عاد حبيب قلبي سليطين .. انه يعقوب ما تقول لي طالعه سلطان ويحذر فيه -تبطل حركات مراهقين +بطلنا -ترفع هالبراطم الممدودة بشبر اللي يقولون جميل جمال +هههههههههههههههه ولا يهمك سلطان والاثارة ماخذته : يالله قوم بوريك سلطان ويعقوب كانوا يتمشون ليما وصو الكافي شوب اللي كانت سمر وسارة وارفيجاتها قاعدين فيه ... سلطان قعد يأشر على مجموعة البنات يبي يبين ليعقوب البنت الحلوة اللي يتكلم عنها بس يعقوب ما يشوف شي من الزحمه +وين مااشوف شي -كاهي يا ولد الناس قاعدة ومبوزة مثلك يعقوب واهو يدور على البنت اللي يتكلم عنها سلطان لمح سمر يالسة بنفس الكوفي شوب .. يعقوب سرح واهو يطالع سمر وايشوفها حزينة ويسأل حاله اشفيها زعلانه -واخيرا شفتها +............ -يعقوبو +................ التفت سلطان جق صديقه -اشفيك انت انتبه يعقوب حق ارفيجه +نعم ؟ ما سمعتك -انت اشفيك؟؟ من مساعة للحين وانه ااشر على البنت ولا شايفها +هاا؟ لا ولا شي بس كنت -ماعلينا .. شوفها كاهي اللي لابسة قميص بني وشعرها مرفوع يعقوب بسرعة التفتت للي وصفه سلطان وانصدم ايا الخسيسين .. ايا الحقيرين .. تتمنظرون في بنت عمي يا عيال الحرام ... انه اوريكم. سلطان للحين ما شال عينه لكن يعقوب وقف له واهو واصل حده من الحمق وشوي ويرفس سلطان.. سلطان حس بغيابه والتفت له واهو يضحك.. -ها؟ شرابك؟ +ممكن اسالك سؤال؟ -شنو؟ +انت تعرف انت قاعد تطالع منو؟ -منو؟ وسلطان يطالع مرة ثانيه للبنت +انت قاعد تطالع بنت عمي ................ اللي قريبا ان شالله راح تكون زوجتي سلطان انصدم والتفت حق يعقوب.. يعقوب بنفسه انصدم من اللي اهو قاله بس ثبت شكله واهو يطالع سلطان باحتقار -قول والله؟ +يعني تبيني احلف لك -هاذي البنية .......خطيبتك؟؟ +زوجتي المستقبلية ان شاء الله سلطان تغيرت الوانه .. ما يدري شنو يرد على يعقوب ويعقوب ينتظر كلمة وحدة من ارفيجه عشان يفقد اعصابه ويرفسه -انزين يا ولد الحلال انت ما قلت لنا وثانيا انا شدراني انها بنت عمك .. حسبالي بنت ثانية +يعني حتى لو بنت ثانية عيب تبقق عينك فيها جذي -انظر من يتكلم؟؟ انت لا يكون نسيت روحك .. ان كنت ناسي اذكرك؟؟ يالله عاد بو يوسف ؟؟؟ لا تزعل منا احنه ربع وان شالله ما يتكرر الغلط يعقوب هدا اعصابه وفكر في انه ردة فعله مبالغ فيها +لا لا عادي بس مرة ثانية لا تكرر اللي سويته -سلطان باستعباط: شنو اللي سويته؟ +يعقوب بقلة صبر: سلطاااااااااان -سلطان واهو يضحك: اوكيه اوكيه ههههههه والله وانك فلفل يا يعقوب يالله انزين خلنا نرد مكاننا. +رد انت انه بتمشى شوي وبرد لكم. -لحالك؟ +أي لحالي. أي مشكلة؟ -لا لا ماكو مشاكل بس لا تصيف علينا بعد ساعة راح نمشي من هني. +اوكي -اوكي وافترقوا الرفيجين... يعقوب كان يدور زاوية خالية من الناس عشان يطلع القهر اللي فيه وتخيل حاله لو ان سمر وياه بهالحزة جان كفخها.. يلس على احد الكراسي بالطابق الثاني بالمجمع ورفع تلفونه عشان يتصل في سارو ويزفها لكن لاا........!! (ليش ما اتصل في سمر؟) وحاست الفكرة في راسه ليما طلع رقمها ودق عليها .. طووووووووط طووووووووط سمر تطالع تلفونها من غير نفس بس يوم شافت الرقم الغريب فرحت وبسرعه شالته سمر + يعقوب: الووووووو سمر اضحكت على ردة فعلها ويعقوب تفاجأ منها وابتسم يعقوب: دوم الضحكة يا ربي سمر: شكرا +شلونج شخبارج ==الحمد لله ابخير وانت +انه ..... زين سمر حست بضيجه.. ==مو من قلب تقولها +لا سلامتج بس شوي تعبان نفسيا سمر حزنت شوي عليه وفكرت لا يكون للحين ما انحلت مشكلته بس استصعبت انها تساله +خبرج للحين ما انحلت مشكلتي سمر حمدت ربها ان اهو اللي فتح مو ضوع المشكله مو اهي == والله +أي والله ==انزين قول لي المشكله يمكن اقدر اساعدك يعقوب قال في نفسه (ذاك اليوم تبين تشردين من السالفه واللحين... سمر قرأت افكاره ==وقالت: انه ادري اني ذاك اليوم ما حبيت ادخل حالي بمشكلتك بس انه وايد فكرت بالموضوع من امس للحين .. وقررت. +شقررتي == .... قررت اني .. اسمع مشكلتك واشوف اذا اقدر اساعدك ولا لاء يعقوب شق حلجه بايتسامه وقال في قلبه ( هيااااااااااااااااااااا) رد صوته حق طبيعته-: للحين انه اقول لج براحتج يا اختي ما ابي اضيق عليج. ==سمر بسرعة: من راحتي لا تخاف محد غصبني يعقوب الدنيا ما سعته من الفرحة والوناسه .. توه كان يبي ينتحر واللحين شنو حصل... والله وان الدنيا عجيبة. ==سمر: الوو +يعقوب اللي ما انتبه حق كلامها : هاا ..سوري شوي انه مشغول ويا ربعي ==سمر : اخليك يعني وبعدين ادق عليي يعقوب تذكر ربعه انه خلاهم ويا هني بس اقتراح سمر عجبه لانه مو ماخذ راحته: يكون احسن ... سمر: يالله عيل اخليك اللحين يعقوب ( وقلبه ما يطيعه): بالسلامة توه بيسد الخط سمع سمر تناديه سمر: لو سمحت؟ يعقوب: هلا وغلا سمر استحت وقالت : ما عرفت شنو اسمك يعقوب جف حلجه ما يدري شنو يقول لها بس بسرعه طلع اسم: سعد سمر: هلا وغلا سعد عاشت الاسامي.. انه سمر يعقوب: والنعم ادري سمر استعجبت ويعقوب عظ لسانه سمر: نعم؟ يعقوب: اقصد ادري انه اسمي حلو ... بس سمر احلى بوايد سمر تفكر ( والله وانه رقله): شكرا ما تقصر.. يالله مااطول عليك يعقوب: بالسلامه سمر: الله يسلمك طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وط يعقوب ما صدق حاله وقعد مكانه يطالع التلفون الللي بايده.. سمر تكلمت وياي .. مااصدق .. سمر تكلمت وياي .. وما عرفتني .. ياربي .. وفقني ياربي وخلني اكسب قلبها العنيد ....... واهو يفكر بسمر طق تلفونه يعقوب من دون ما يشوف الرقم شاله علباله سمر: هلا وغلا سلطان: هلا فيك .. يعقوب باستعجاب: سليطين؟ سلطان: أي يبا سليطين . .شعبالك عيل نانسي عجرم؟ يعقوب: والله لو تموت ما تصير مثل نانسي عجرم سلطان: ادري يا روح امك يالله بسرعه رد من وين ما انت يعقوب: ليش شصاير؟ سلطان: لا ولا شي بس بنروح ديوانيه بيت زيد احسن من هني يعقوب : برايكم سلطان : يالله ننظرك يعقوب: باي سلطان: بايات يعقوب رد للكوفي شوب بعد ما قعد وتمنظر بالكوفي شوب إللي كانت سمر يالسه فيه وتكلمه بس ما شاف احد شكلهم ردو البيت... بطول دربهم لديوانيه زيد .. يعقوب ما كان يفكر الا بسمر وبعدين لين برد البيت ويدق عليها +يعقوب - سلطان =زيد == سمر سوري في هاي الاجزاء انه استعلمت العلامات لان الوقت ظيج ومافيني بارض اكتب لااسامي بس لاتخافون راح ارد على الحركه نفسها
  6. في ميلس البيت بو حمدان كان يالس وحذاله ولده حمدان اللي صار له شهر واهو يبي يفاتح ابوه عن موصوع سارة بنت عمه بس الحيا ماخذه ونصور الللي كان مطرب الناس بغناويه يطالع اخوه ويشجعه عشان يفتح الموضوع بس حمدان مو ماعطه ويه .. ونصور ايغني ويعزف على العود ويقول .. خليتني ما بين شكي وخوفي .. ارجع يا روح الروح الهجر ما يسوى ,, خليتني ما بين شكي وخوفي .."" مشعل رايحه عليه بالاغنيه واهو يغني ويا اخوه وعمايمه معظم صاخين من بعد الغدى الا حمدان اللي كان يحترق ويقول لابوه عن سارة بعد ما سكت نصور راح يلس حذال اخوه نصور: اشفيك انت صاير لي خواف. حمدان جف ريجه من التوتر: اسكت واللي يرحم والديك انه حدي موصل نصور واهو ماسك بطنه عن لا يضحك على اخوه: ياخوي والله ماهقيتك تطلع لي خواف يالله قول اللي في بالك وفكنا. حمدان قلب لونه اصفر واهو يطالع اخوه عشان يتنعز : ما بتقوم ولا اشق حلجك نصور وحمدان ظلوا يتهاوشون على خفيف ليما وعى ابوهم الاب: اعنبو داركم اشفيكم انتو الاثنين يالسين تتبسبسون مثل القطاوة والحريم ما تقولون لي ليش ما تفارجون نصور الملقوف اول من بدى الكلام: يوبا اصلا اخوي حمدان يبي يتكلم وياك بكلمه راس بس مستحي حمدان قلب ويهه ابيض اللي يقولون صابين عليه ماي بارد: هااااا؟؟ انا؟؟؟ الاب : اشفيك صفا ويهك حمدان : ها ها يبا الاب: ياه ما تقول نصور الملقوف: يوبا السالفه وما فيها .... يطالع يمين ويسار يدور على عمه بو حمد عشان يوطي صوته .... اخوي حمدان يبيك تخطب سارة حقه الابو ابتسم بوسع حلجه وطالع حمدان: ايا يالخق صار لك شهر تتلصق فيني مو على شي اثاريك تبي بنت عمك سارة حمدان بغى يغمى عليه من التوتر: أي يوبا تكفى طلبتك ماابي البنت تروح من يدي الابو ضحك على ولده واهو يعدل من قعدته : تم وانه ابوك باجر اكلم عمك بديوانيه مبارك ولا يهمك ولا تشغل بالك. حمدان ما سعته الدنيا بس نصور اللي قام على طوله يبوس راس ابوه : مشكور يوبا ما تقصر يعل عيني ما تبجيك يا يوبا. الابو دز نصور عنه : اللحين انه ابي اعرف انت اللي تبي سارة ولا حمدان .. انت شكو .. طالع ملقوف على منو انت. حمدان وقف ويود اخوه من ذراعه عشان يطلعه من الميلس: والله ماادري يا يوبا هاذا الملقوف طالع على منو نصور يطالع حمدان بنظرة مسرحيه : افااااااااا اللحين طلعت جذي .. صج انك ما تستحي حمدان ضحك عليه وطلعه وياه بس ناصر رد الميلس ينادي على مشعل وراشد عشان يطلعون ويا بعض والكل مستغرب من حمدان اللي كان فرحان حيل من رد ابوه عليه الجزء الخامس من بعد القعدة في بيت بو يعقوب سارة وسمر صاروا من اقرب الصديقات .. سمر كثرت من روحاتها بيت عمها وسارة الدنيا مو سايعتها لانها اخيرا صارت ارفيجه بنت عمها اللي كانت دوم تبي تصادقها وتشوف جانب الانوثه فيها واللحين قدرت عليها وبينت للعايله كلها سمر البنت مو سمر الياهل والكل انصدم من شكل سمر اليديد اللي تخلت عن جينزاتها وبدلتهم بالتنانير والفساتين الحلوة اللي كانت على اخر الموضه ولا تسريحه الشعر اليديده اللي خبلت اخوها نصور اللي محتر على الشعر ويبي يطول شعره بس ابوه ما يرضى .. اللي ير من موقفه اهو راشد ولد عمه وقام يتلزق فيها وايد بس اهي تصده وتعور قلبه كل مرة ليما عيز منها وخلاها اللي قلبه كان محتر والقهر شايله كان يعقوب.. الف سؤال وسؤال في باله بسبب التغير اليديد بسمر حتى انه قاطع اخته وما صار يكلمها وايد لانه كان زعلان والحزن ماخذ منه مأخذ .. للحين يتذكر اول ما طلعت لهم سمر بذيج اليمعه بشكلها اليديد ..... قلبه طار ومخه طار من كثر ماكانت حلوة ونظرات عيال عمه خلته يحش بحريجه تسعر بقلبه ماكان يدري شنو سببها بس حاول يهدي حاله ويبين لهم انه مو متأثر من هالتغير حتى انه حاول يعلق على المظهر ..بس سمر ما خلته وقامت تهدده مثل كل مرة واهو سكت مثل كل مرة. وليد اخو حمد الصغير إللي يكبر سمر بسنه وحده بس كان وحداني ووايد متعلق في الخيول ولين يروحون مزرعه ابو يعقوب دايم يقعد ويا الخيول ولا احد يلاحظه .. هالمرة كانت قعدته ويا الخيول حزينه .. ومحد انتبه له الا سمر اللي كانت تدور ه عشان يخبرها عن حمد اذا اتصل ولا لاء.. ويوم لقته شافته مهموم ووايد حزين.. سمر حاولت تبدى الكلام وياه بمرح سمر: قوة ولد العم الوحداني .. عسى خير وليد واهو يبتسم بالغصب : الخير بويهج سمور: اشفيك بو خالد زعلان؟ وليد: لا سمر: حد زعلك ؟ وليد : لا سمر : ولا ظايقك.؟؟ وليد : اووووف ........لا سمر: عيل وليد : 000000000ما فيني شي سمر: برطمك واصل للارض وتقول ما فيك شي وليد: تكفين سمر مو راعي مزاجج انه ومناجرج تكفين خليني لحالي .. وقلب ويهه عنها لكن سمر قلبه حزها على ولد عمها سمر: يالله بو خالد .. اشفيك ما تسوي عليك كل هالحزن سكت وليد عنها ولا عطاها ويه ليما قررت سمر انها تخليه لحاله يمكن اريح له.. وليد : سمر التفتت سمر له : نعم وليد ....................؟؟ سمر : نعم وليد .. بغيت شي؟؟ وليد : انتي خايفة مثل ما انه خايف؟ سمر تعجبت من سؤال ولد عمها .. اهو ليش خايف؟: من شنو اخاف؟ وليد : تعرفين . .. جم اسبوع وحمد عندنا .. وتعرفين .. صار له اكثر من 3 سنين عايش بالغربة .. تهقينه .. تهقينه تغير؟؟ سمر كانت مرتاحة لان ولد عمها شاركها بخوفها وشكها ... معروف ان وليد متعلق وايد باخوه .. حتى يوم سافر حمد وليد مرض عليهم مرضه قويه ماعافته الا زيارة حمد له وصبره على فرقاه اتصالاته وشوفته بالمسنجر . سمر تحركت وردت المكان اللي كانت واقفه فيه: ما ادري؟ انه بروحي اسال روحي .. هل تغير .. ولا تغيرت افكاره..... ولا للحين. وليد حس انه حر يتكلم ويابنت عمه وسالها السؤال اللي كان محيره اكثر واكثر وليد: سمر انتي تحبين حمد مو؟ سمر انغصت ولونها قلب اصفر ..... احرجها سؤال ولد عمها وايد ولكن فكرت انها تقول له وتريح حالها سمر: ماادري ....... خايفه اقول أي ... ويطلع مو حب .. خايفه اقول لا واجذب بعدين وليد ضحك وجرب من بنت عمه .. :: موصل لج سلام مني ما صدقت سمر اللي قاله ولد عمها ... موصل لها سلام .. سلام لها .... للحين يذكرها ....... حطت عينها المو مصدقه بعين ولد عمها من دون ما تساله .. وليد : أي والله موصل لج سلام ......... تردد يتكلم لكن تكلم........ اصلا اهو كل مرة يوصل لج سلامه بس انه مااقول لج سمرتغيرت ملا محها وطالعت ولد عمها باجرام سمر: وليش يعني؟ تغار مني ؟ وليد : لا بس انتي رقله .. ما تتحاجين .. اللي يكلمج تبلعينه حلو .. سمر: يالله زين لا اوريك ..... آخر مرة لك زين وليد ضحك عليها واهي راحت عنها .. بنص الدرب تذكرت اللي يات تسال وليد عنه والتفتت له سمر: وليد .. ماعليه تعطيني رقمه اليوم بالمسنجر لين شفتك وليد : اكيد ...... ماتبين ايميله ؟؟ سمر فكرت لكن ...... : لا ابي رقمه .... الحيا غطى على ويهها .... ابي اسمع صوته وليد ابتسم لها : ان شالله ما طلبتي يابنت عمي سمر فرحت وراحت عن وليد ودموع الوناسه ماليه عينها ..... تذكرت سمر ان ما عندها تلفون .. لانها عمرها ما احتاجته وقررت تسال ابوها وتخليه يطلع لها جهاز عشان تقدر تكلم حمد منه وانتظرونا بالجزء السادس قريبا التلفون وانشرى .. والرقم عندها .. بس سمر ما عندها الجرأة اللي تقدر تخليها تكلم ولد عمها اللي ما سمعت صوته اكثر من 3 سنين وحست انها مو عدله تكلم ولد عمها .. وظلت بحيرتها ليما تذكرت سارة... قات في خاطرها .. ماكو الا سارو اللي بتهديني . اتصلت في سارو من جهازها واهي تدري ان سارة اللحين اكيد راقده لان الوقت متاخر وسارو بطه لازم ترقد مبجر ......... دقت لها على تلفون البيت .. رن رن رن ليما قررت انها تسد الخط لكن السماعه انرعت وياها صوت استغربته اول شي .. بس عرفته اخيرا ... يعقوب والنوم تارس صوته: الوو سمر ما قدرت تتكلم لان صوته كان يضحك يعقوب مرة ثانيه : الو سمر :.......؟ يعقوب: يااه ... الو؟ سمر ما قدرت تمسك حالها: هههههههههه؟ ويودت على روحها يعقوب صحى من رقاده:..... تسلم لي والله هالضحكه سمر ضحكت اكثر على ولد عمها إلى يموت على ريحه البنات يعقوب: قول الا تأبرني هالضحكه الحلوة وراعيه الضحكه سمر : هههههههههههههههههههه يعقوب : الله ... بس عاد كافي قلبي تولع خلاص ما يحتاي تضحكين لي كل ساعه .. سمر : ههههههههههههههههههه يعقوب: ويلي ويلاه .. بس يا بنت الناس لا اموت عليج اللحين واورطج سمر: سلامتك ,,, تلقائيا يعقوب تغيرت ملامحه وبطنه عوره .. اثاري الصوت مو غريب عليه يعقوب: الله يسلممج ويحفظج .. منو معاي؟ سمر تحيرت تقول له ولا لاء: .......؟ يعقوب: يا بنت الناس قولي ما باكلج سمر بعد تردد .. قررت انها تنعم من صوتها شوي عشان لا يعرفها..: هني سارة يعقوب ما صدق حاله: أي والله بس راقده اللحين فديتج .. أي خدمه سمر واهي تقول في خاطرها .. يا الشقردي انه اوريك سمر: اوووووبس اسفه انه ادري ان الوقت متاخر بس الموضوع ما يستحمل تاخير يعقوب : فديتج والله وفديت وقتج الضيج.. شدعوه عاد.. ممكن اساعدج سمر:: لا لا شنو تساعدني .. سوالف بنات مالك شغل فيها يعقوب: افااا .. اصلا انه حلال مشاكل البنات سمر في خاطرها ... اوببببببببببببيه منك انت يا راعي البنات يعقوب: مافي مشكله ما عندي حل لها .. الثياب .. المكياج .. الاكسسورورات .. البنجر .. حاظرين لكم احنه سمر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماشاء الله بكل المجالات يعقوب : ايوة نعم يس.. انتو تامرون وحنه ننفذ ياطويله العمر سمر قررت انها تنهي هالمكالمه : يالله يالله عاد اقلب ويهك زين يعقوب قلبه وقف.. هاذي كلمات سمور يعقوب: سمور سمر: أي نعم سمور يا ناقص مخ ... حاظرين حق كل خدمه هااا؟ يعقوب مسك حاله لا يقوم الحين ويشقها....... مسويه مقلب فيه يعقوب: انتي ما تقولين لي من وين متصلة بهالساع سمر: نعم؟ وليش تسالني هالسؤال؟ اخوي ولا ادري ولا ابوي يعقوب: لا هاذا ولا ذاك انه ولد همج وبسرعه قولي لي من وين متصله بهالوقت سمر: من وين يعني؟ من التلفون يعقوب: أي تلفون؟ سمر: أي تلفون يعني ؟؟ تلفوني يعقوب واهو يتمصخر عليها : وانتي من وين لج تلفون؟ سمر : مو شغلك .. روح ناد سارة زين يعقوب: مو قبل ما تقولين لي من وين لج التلفون؟ سمر: اووووووووووف اما هاذا لزقه .. انت شعليك؟ يعقوب: سدي حلجج وجاوبيني ... يعقوب خلاص عصب ووصل لمخه الحمق.. سمر عرفت انه عصب وخلاص بتقول له: ابوي شراه لي من جم من يوم يعقوب: وانتي شتبين بالتلفون سمر: اما هاذا لزقه وانت شعليك يوبا ... اقلك روح ناد سارة بسرعه سمر في خاطرها تسب الحزة اللي اتصلت فيها حق سارو يعقوب: سارة راقده مو عبالج انتي خفاش اللهم يا كافي صاحيه للحين سمر: اللله وانت شمصحيك ليلحين ؟؟ يعقوب واهو يتثاوب: مو شغلج انتي ؟؟ سمر : اوكيه يالله قول لها اني اتصلت فيها اوكيه يعقوب: ..................!! سمر: يعقوبو؟؟ يعقوبو وصمخ.؟؟ يعقوب: ..................!! سمر: طالع هاذا وين راح!! يعقوب.. لا يكون رقدت يعقوب: ..........!! سمر سدت الخط علبالها ان يعقوب راقد لكن يعقوب راح يصحي سارو اللي مارضت تقعد لانها وايد كانت تعبانه ورايحه عليها بالرقاد يوم رد حق التلفون لقى الخط مسدود وسد السماعه بقوة....... ويلس يفكر في سمر.. اشفيها سمر اول شي تغير تسريحته وبعدين تلبس ثياب بنات والحين تلفون... اشفيها هاذي استخفت ولا شنو يعقوب قلبه كان ماكله عل ىبنت عمه اللي وايد تغيرت ولا احد غير سارو يدري سبب هالتغير الفصل السابع سمر ما انتظرت الصبح وتتصل في بنت عمها .. لانها راحت لها على طول .. نادت على السايق من الصبح وخلته يوصلها لبيت عمها ابو يعقوب... ما خلت السايق يوصلها لعند مدخل البيت .. وقفها عند الباب الخارجي وكملت المسافة واهي تمشي ... وقفت عن الباب محتارة .. لو طقت الجرس وردوا عليها شنو تجاوبهم .. شمطلعها من الصبح (اووووووووووف) تافافت في خاطرها وردت بقرارها وشلت التلفون عشان تتصل للسايق يردها البيت .. بعدين تذكرت انها دايم كان بخاطرها تتمشى بيت عمها لانها وايد تحبه تصميمه طلعت من مقمده البيت وراحت تمشي لورى البيت .. الهدوء كان يعم المكان واهي مرتاحه حييييل من الجو .. كان جو ربيع مع انه الصيف .. وصلت لعند المسبح واستعجبت .. كاهي سارة بنت عمها قاعده هناك... راحت لها بهدوء عشان ما تشوفها .. ولكن بنت عمها كانت تسوي لها مسد كول واول ما وصلت سمور لعند بنت عمها دق تلفونها وانكشفت سارة: ويه بسم الله الرحمن الرحيم .. من وين طالعه انتي؟ سمر والخيبه على ويهها لانها ما قدرت تخرع بنت عمها: من وين يعني من بيتكم. سارة : هلا والله هلا وغلا (باستخفاف) مرحبا الساع سمر: هلا فيج ...(واهي تقعد على الكرسي) سمر ما تكلمت من بعد التحيه وبنت عمها كانت تطالعها تنتظرها تقول لها اللي مييبها بيتهم بهالحزة من الصبح؟؟ سارة: هو ؟؟ شدعوة يا حافظ؟ سمر:..........!! سارة: ويييييييه!! الو نحن هنا ؟ سمر انتبهت لها : ها؟؟ هلا هلا !! سارة باستعجاب: سمر, حبيبتي اشفيج ؟ شمظايقج ؟ سمر واهي تزفر بمرارة: كل شي يا بنت عمي .. كل شي سارة: بسم الله عليج يا بنت عمي ما عاش اللي يظايقج. سمر بسرعه: قص بلسانج لاتدعين جذي سارة مستغربة: هاذا وانه ادعي عليه عشان لا يظايقج سمر: على مااظن انت تعرفين انه شنو مظايقني سارة باستخفاف: لا والله ماادري شمظايقج سمر بقله صبر: سارة تكفين عن الاستعباط سارة: هههههههههه اوكي اوكي كول ات لا تاكليني ... حمد مووووووو؟ سمر: ومن غيره اللي ماخذ كل تفكيري سارة: عيني على الحب اااااااااه سمر بقله حيله: سرسر .. ولا ادري شنو اسوي .. احس حالي زهقت وخلاص مليت من كثر مااانتظر ييته ..واذا فكرت باليوم اللي راح ايي فيه ..الف سؤال وسؤال يلعب بمخي ساارة: مثل شنو؟ سمر: ماادري .. ( واهي تقوم من مكانها) .. والله ماادري .. البارح ما رقدت وانه افكر بهالاساله .. احس حالي صرت بايخه وكلامي ماله معنى .. حتى البجي بجيته يا سارو سارة: بعد قلبي سمور لا اانتي بايخه ولا غيره .. يا حلوج .. انتي تحبين .. واللي يحب لازم يتعذب .. بس انه ما ادعي الا انه اهو بعد يتعذب مثلج سمور ضحكت : تصدقين ؟؟ موصل لي سلام من عند وليد سارة: والله؟ سمور واهي تقعد مرة ثانيه واهي ترفع اياديها فوق بحركه انتعاش: أي والله!! سارة يازعم مبوزة: يا حظج سمور: هههههههههههههههه ........( مرت لحظات عشان تكمل ) .. بس من يدري لهو وصل السلام حقي بس لانه يذكرني كبنت عمه الصغيرة المشاغبه....... قاطعتها سارة: اللي اللحين كبرت وصارت مثل ملكات الجمال..( واهي توقفها بحركه مسرحيه).. جمال ... رشاقه .. اناقه ..........very style سمر: هههههههههههههههه سارة واهي تكمل : الللي خبلت نص الشباب بالمجمع ولا خلتنا نترزق الله بجم من نظرة سمر: هههههههههههههههههههههه سارة: من صجي انه انتي اشفيج سمر: وربي اليوم انتي مو صاحيه سارة: مو بس انه .. الكل في هالبيت مو صاحي اليوم سمر واهي تسكت حالها من الضحك: ههه ليش منو غيرج مو صاحي ههه سارة وملامحها تتغير ... (شاقول لج) تقول في خاطرها .. اقول لج ان اخوي المسيجين عايش مثل روميو اللي ما يدري شيسوي بحاله .. اللي من يوم ما تغيرتي تغيرت حياته وتغير مزاجه وتغير اسلوبه وياي ......... سمر لاحظت شرود بنت عمها: هييييييييييه احنه هني وين رحتي سارة: ها .. لا لا كاني ما رحت مكان سمر: ما قلتي لي .. شصاير؟ سارة تضحك عشان تغير الموضوع: لا مو شي بس تعرفين انه وايد متخبله اليوم سمر: انه من يوم عرفتج انتي مخبله سارة: افا بنت العم انه خبله سمر: تكفين لا يسيح نصج سارة: هههههههههه انزين سمر: خلينا بموضوعنه.. انه اللحين عندي رقم حمد .. اتقولين اتصل فيه ..؟؟ سارة: حدج .. ياويلج ان سويتيها الا اقول حق خالتي ام حمدان . .. يالله فري ويهج يا المنحوسه صج ما تنعطين ويه انتي سمر: اشفيج ساروو؟ سارة: شنو تتصلين فيه ... خليه جذي .. ما بقى وايد ويرد للبلاد .. لا تقعدين تسوين لنا حركات وياه .. انتي ناسيه اهو منو .. هاذا حمد راعي الاصول .. ولا انتي ناسيته .. انه ما نسيته سمر واهي تعض على اظافرها: لا مو ناسيه بس .. فكرة؟ سارة: افكارج العجيبه خليها حق العابج .. هاذا اذا عندج سمر والحزن خذاها: جانزين قلتي لي هالكلام بالتلفون بدال مااييج وتهزئيني جذي سارة: وليش ما اتصلتي صج قبل سمر: اتصلت فيج البارحه لكن اخوج المتفرغ شل السماعه بدالج سارة: منو ؟؟ راشد؟ سمر: لا المليغ يعقوبو! سارة بتعجب: يعقوب.. يعقوب رد عليج ؟؟ سمر واهي مستغربة من بنت عمها: أي يعقوب اشفيها ؟ ما يعيش بهالبيت اهو ؟؟ سارة: لا لا مو قصدي شي بس .. غريبة .. شمقعده بالبيت... سمر: لا تخافين كان الوقت متاخر واهو كان شكله راقد سارة : راقد؟ انه اليوم شفته ويا الخيول من الصبح الساعه 4 سمر: وانتي شمقعدج للساعه 4 سارة ارتبكت وما عرفت شنو تقول ما طلع منها الا : هاااا؟ سمر: أي هاا... شمقعدج يالسوسه سارة : لا ولا شي بس صحيت ويا الاذان وخلاص ما رقدت من بعدها سمر: لكن يعقوب قالي انتي كنتي تعبانه ورقدتي بسرعه سارة: هااا؟؟ لاني ........ تعرفين انه...........( وضاع الكلام من سارو) سمر فهمت ان بنت عمها مخبيه شي عنها وما تبي تقوله سارة: سمور ..... بقولج سر لكن ياويلج يا سواد ليلج يطلع هالكلام من بيناتنا سمور حست بالاثارة ....... السالفه فيها سر .. والله وانج تحفظين الاسرار يا سمور سمر: قولي قولي . سارة بتردد واخيرا قالت بصوت واطي: انه احب يا سمر سمور شكلها كان غبي و مو مستوعب الكلام اللي قاعده تقوله بنت عمها سمر: شنو سارة: شنو شنو انه احب سمر: تحبين منو سارة: احبج سمر: يالله عاد بلا استهبال سارة: ماادري فيج سمر: انزين قولي .. من وين تعرفينه؟ سارة: من النت سمر تفاجئت: من وين؟ سارة ما ردت عليها لانها كانت تبتسم بهبل لحالها سمر: ساروووووووووووووو كملي سارة: سمعي .................... وقالت سارة حق سمر كل شي .. انه خليجي يدرس باميركا ... اسمه خالد .. تتكلم وياه بالتلفون .. وانه بيي الكويت بعد سبوعين سمر اول ما فكرت قالت: بنفس موعد حمد سارة ماانتبهت لها سمر: سارووووووو سارة: ها هاها اشفيج سمر: وينج انتي عن هالحركات .. اقولج ييته ويا ييه حمد ولد عمي سارة بتفكير: أي صج سمر: لا يكون وياه على نفس الطيارة؟ سارة: لا من قال.. يمكن اهو على رحله الظهر ؟ سمر: حمد بيي على رحله الليل سارة واهي تحاول تغير الموضوع : يالله عاد الصبح ولا الليل حياهم الله حبيبي وحبيبج سمر : ههههههههههههههههههههه صلي على النبي سارة: شنو انه غلطت ولا قلت شي غير صحيح سمر: تكفين ويا الصحيح سارة: أي والله يا بنت عمي .. تدرين انه وايد فرحانه لاني انه وانتي صرنا ارفيجات ولا ارفيجاتي مايعات ماصخات انتي وبس يا ام سليمان سمر:ههههههههههههههههههه سارة وويها منور بفكرة: شرايج؟.. دام انتي هني اليوم .. خلينا نروح المووووول ونتشرة اغراض وثياب ونتغدى ويمكن ندخل فلم .. (جربت حالها لبنت عمها) ..ونقز شوي سمر: هههههههههههههههه ذلفي زين .. انه مااغازل ويا ويهج .. صج لي قالو تحت السواهي دواهي سارة: هههههههههههه يالله عاد قومي نروح نتريق .. لاني يعت من سوالفج سمر: هههههه يالله وبدرب البنات لداخل البيت واهم للحين يضحكون رن تلفون سمر ويوم شالته انقطع الخط وشافت منو متصل فيها شافت ان الرقم غريب اتغربت الشي اول الشي بس بعدين نست السالفه ودخلت البيت ويا بنت عمها بس ما كانت حاسه بالعيون اللي تطالعها من فوق البلكون والضحكه الروعه اللي على الشفايف يعقوب تاكد اخيرا ان هاذا الرقم رقم سمور وقام يقول في خاطره: ياويلج مني ياسمور ان ما خليتج تحبيني وتذوقين إللي مذوقتني اياه .. مااكون انه يعقوب سمر وظل يغني اغنيه مغنيته المفضله نوال ".. لقيت روحي بعد ماانه لقيتك .. بعد اللقاء ارجوك .. لا لا تغييبي
  7. ثانكس على الردود بس ان شاء الله يوم الاربعاء بنزل لكم الاجزاء لان عندي امتحان ولازم ادرس بكرة فما اقدر انزل لكم اجزاء سامحوني
  8. والله ارجوكم تسامحوني لان بكرة ما اقدر اقعد لان الاربعاء عندي امتحان فانشاء الله يوم الاربعاء بنزل لكم الاجزاء الباقي ان شاء الله تعذروني
  9. مرت الشهور الثلاثة الاولى من خبر رده حمد بسرعه ومرت معاها الامتحانات اللي ابدعت فيها سمور .. سمر على شطانتها الا انها كانت وايد شاطرة بس ماتحب ترافج احد ولا تحب ولا أبله همها دراستها اللي كانت تشغلها عن كل هالامور. طبعا كانت تقلد على حمد بالشطارة. خلصت الامتحانات وانجحت سمر ويابت معدل مرتفع مثل كل مرة ومثل كل مرة سقطت نصور في المواد اللي دايما يخاف منها وسمر تحب هالفترة لانها تنمدح جدام العايلة ونصور يلقى له الزف والهواش والعقاب اللي دايما ينحاش منه بعد ما يتدلع جدام امه ويبدي مسرحيه الملل اللي ملل البيت منها يوم اليمعه اللي فات الغدى كان في بيت العم بو يعقوب اللي كان يبي يسوي مفاجئة حق ولده رشود اللي تخرج من الثانويه ويوريه السيارة اللي شراها حقه .. بيت بو يعقوب اهو مزرعه اكثر من بيت ..لذا سمر تحب تروح هناك وايد بس سارة وملاحقها لها يخليها ما تروح وايد كانت سمر يالسه عند البرجه واهي تسمع الاذاعه بالتلفون واغنيه تقطع القلب تغني ويا المغني :: جالس لحالي ولحالي .. هزني الشوف وذكرتك .. يعني معقوله يا غالي .. كل هاذا وما وحشتك :: غيبتك طالت ليالي .. يا عسى خير وعذرتك:: سمر ماكانت تدري بالعيون اللي كانت تراقبها واهي رايحه فيها بالاغاني. ذيج العيون كانت نفس العيون اللي تطالعها من يوم ما كبرت سمر وبدت ملامح الجمال تظهر عليها بوضوح محد غيره .. المتوله عليها .. يعقوب يعقوب اكبر من سمر ب6 سنين وكان لين يفكر فيها يستحي ويقول في خاطره هاذي بحسبه اختي الصغيرة ويلعن الشيطان ويشغل حاله بشي ثاني لكن هيهات تفارق سمر باله سارة تلاحظ اعجاب اخوها المخفي بالطماشه والنقرشه ويا سمور وكانت تضحك عليه ليش انه يكسر خاطرها ليما تشوف هالحركات منه .. وكله تدعي له لين تشوفه يطالع سمر بذيج الحنيه والشاعريه " ربي تكون سمر من نصيبك يااخوي" سارة اليوم كانت وايد عاقدة قرارها انها تكوون صداقة ويا بنت عمها الشيطانة لو شنو ان شالله. راحت وقعدت يم سمور اللي كانت رايحة عليها ودموعها متيمعة بعينها .. اول شي سارة ما كلمتها خلتها على راحتها وانتبهت لها سمور بعدين واضحكت بويها لاول مرة حتى ان سمر تعجبت من حالها ليش انها ضحكت وياها .. قالت في خاطرها .. ليش ماارافجها .. احسن منها ماكو .. اول من بدى الكلام اهي سارة لانها تعرف حق طبيعة سمر اللي الشطانة مغطية على خجلها سارة: ها شخبار الناجحين ؟؟ عسى مستانسه سمر: الحمد لله .. عادي .. سارة بحيرة ما تدري شلون تحاجيها وتذكرت سالفه حمد وقالت في خاطرها .. هياااا سارة : هاا؟ شخبار استعدادات ييه حمد ؟؟ انقزت سمر عشان تخبربنت عمها اهي شنو مسوية من استعدادات بس بسرعة فكرت .. هاذي شدراها عن استعداداتي .. شلي خلاها تسالني عن حمد بالذات .. سمر تسال سارة والحيا ماخذها: ليش هالسؤال بالذات ؟؟ سارة واهي تبتسم احلى ابتسامه: يعني اذا ماااهتميتي حق موضوع حمد لمنو راح تهتمي؟ ويوم لاحظت خجل سمر الغريب كملت سارة بشجاعه اكبر سارة: يا بنت عمي انه ادري انج اكثر وحدة تعزين حمد من بعد خالتي ام حمد واهو بعد كان واضحة معزته لج. سمر: صج والله؟ تهقين حمد يعزني مثل ما انه اعزه سارة : غلطان اللي يقول عكس هالكلام سمر الدنيا مو سايعتها .. اهي كانت تعرف ان حمد كان يعزها بس كانت خايفه انه يحسبها مثل اخته اكثر من ما اهي بنت عمه.. بس كلام سارة غير اشياء وايد. رد الصمت بيناتهم .. وسارة حست حالها عيزانه ما تدري تفتح أي موضوع ويا سمر لان سوالفها ما تعجب سمر وسمر وايد صبيانية بتفكيرها ... قطعت سمر تفكير سارة واهي تناديها: سارة؟ سارة: نعم سمر سمر مترددة ما تدري شلون تسال سارة عن الموضوع سمر: سارة انه بغيت اطلب منج طلبة .. بس .. بس كنت خايفة انج ترديني سارة: افا عليج يا سماري ماعاش اللي يرد لج طلب انتي طلبي وانه انفذ سمر: وعد ؟؟ سارة: ايوة وعد سمر: مو تستغلين هالشي عشان تفشليني جدام الشباب سارة: افا عليج ماتعرفيني اعرق جدام عيال عمي مااعرف شلون اكلمهم هههههههههههههههههه سمر: ههههههههههههههههه أي والله نسيت عيل بقول لج سمر عدلت قعدتها وقابلت بنت عمها بعد ما كانت يالسه حذالها وسارة لا شعوريا حست ان السالفة جايده ويلست نفس يلسه سمر لها سمر تكلمها بصوت واطي : ابيج تعلميني حركات بنات سارة للحين مااستوعبت كلام سمر .. وبعد سمر : ابيج تاخذيني المجمع اللي دوم تتكلمين عنه عشان اشتري لي منه ثياب واعدل من شكلي هاذا واشتريلي شويه اغراض بنات .......... وسكتت سمر لانها ما تصدق اللي اهي قاعده تقوله حق بنت عمها سارة كانت شوي وتنقز من الفرحة على هالشي بس يودت حالها عشان بنت عمها تكمل سارة: اغراض مثل شنو ...؟ سارة كانت تعرف سمر شنو تقصد بس مسويه حالها ماتدري عن شي سمر بدت تعصب وتندم على اللي طلبته : خبرج خاتم .. ترجيه .. روج ماادري شنو سارة تسوي حالها مستوعبه توه للكلام: اهااااااااااا قصدج مكياج واكسسوارارت سمر بدت تبتسم لانه ارتاحت شوي : أي هاذا اهو . سارة قعدت تفكر شوي وجاوبتها : ما طلبتي يا بنت عمي سمر ما صدقت عمرها: صج والله سارة: أي والله سمر لا شعوريا حظنت بنت عمها لاول مرة واهي تقول لها: مشكورة سرسر والله فديتج محد مثلج .. انه طول عمري واقول سارة وبس ... بيية يعقوب حذالهم سمر غيرت شكلها ونبرت صوتها عشان ترد سمر القبليه واهي تقول : ويعقوبو ياكل خس يعقوب توه بيقعد استوى مرة ثانيه في وقفتها: انتي ما تقولين لي يالسحليه انه شنو مسوي فيج عشان اكل خس ويا ويهج سمور: والله وتسال بعد .. انت اللي يايييب لي المرارة في مصاريني ويا هالحركات يعقوب: أي حركات وياحضرتج سمورر: لا تقعد تستهبل علي انت تعرف عن شنو انه اتكلم يعقوب زاد من استعباطه عليها : تكفين ويا حلاتج مااعرف علميني. سمر تقربت من يعقوب اللي طار مخه من كثر ما بنت عمه تخبله :: لاتنسى هيفاءوو إلى للحين تسالني عن جاسم البغدادي .. جف حلق يعقوب وبدى يطالع سمور بحقد .. هاذي من وين تعرف هالسوالف منو يقول لها عن سوالفه ويا ربعها البنات قام يعقوب واهني بين سمر قزمه بطوله واهي يطالعها من فوق خشمه .. انتي ماتيوزين يالسحليه انه شنو المفروض اسوي فيج اللحين سمور عقدت ايديها على صدرها ونفخت روحها عليه وتطالعه من صوب عينها: ولا شي سوى انك تاخذ بعمرك وتقلب ويهج عشان اكمل سوالف ويا بنت عمي وصديقتي قلدها يعقوب : اوه اوه اوه من متى وانتو ربع سارة بغت تتكلم بس سمر قاطعتها: مو شغلك .. وقامت تطالع سارة وتقول : اصلا احنه ربع من زمااااااان بس محد كان ملاحظ هالشي يعقوب: اهااا بالمبارك عيل عليج اختي سارة والله يعينج يا سويرة على اللي بتلاقينه ويا هالنسرة سمر: هااا؟؟ بديت تدز حظك وياي يعقوب : ياللله ياللله قلبي ويهج اخر زمن لاتخليني الحين اشلج واقطج بالبرجه سمر: فيك خير سوها يعقوب: ها سارو.. اعقها سارة واهي تضحك: لا صل على النبي شنو تقطها خلني انه وياها صج انك رزة ما تنعطى ويه يالله الب ويهك يعقوب : شفتي خربتج هالنسرة سمر: نسرة انت يعقوب واهو يمشي عنهم: سحليه سمر: سحليه انت يعقوب: ذكيه سمر: الذكي انت وفجت عينها سمر على اخرهم عشان المغلب اللي قطها ولد عمها فيه وخلاها وراح واهو يضحك عليها واهو يقول لها: ما يحتاي انه من زمان ذكي سموور كانت معصبة ولو على بدها تذبح يعقوب بس مسرع ما نسته وردت حق بنت عمها عشان يخططون عشان التشري. وانتظروا الباااااااااااااااااااااقي
  10. وهذا الجزء الثاني من قصة ولد العم وصلت العوايل كلها .. يوسف ابو يعقوب اول من وصل ويا عياله سارة يعقوب وراشد اللي ما يفصل بينهم بالعمر الا سنه ونص بس تحس يعقوب اكبر من راشد بوايد لان يعقوب اضخم وايد من راشد الضعيف ووايد اوسم منه من جذي شايف حاله على قوله سمر .. وعمها سليمان وصل معاه ولده وليد وبنته الصغيرة رغد اللي لازم تتهاوش على الغدا مع سمور على طريقه لبسها .. واخيرا عمتها زاهيه وصلت مع زوجها مبارك اللي للحين الله ما عطاهم الذريه مع ذلك عايشين احلى عيشه مع بعضهم مو هامهم شي يلسن الحريم مع بعض بالصاله الكبيرة والرياييل بالصاله الثانيه وطبعا سمر معاهم .. حتى ان سارة بنت عمها المسيكينه اللي بتموت وتكون علاقه وياها قعدت وياهم مع انها تستحي من عيال عمها اللي ماكلينها اكال بعيونهم وكلامهم الحلو عنها واهي ما تقدر ترد عليهم بس اهي وايد تحب سمر ووايد تحلم انه تكون ارفيجتها مع ان فارق السن بيناتهن ماهو بجبير بس سمر تعتبر سارة وايد دليعه وبطه. الحوار بين الاب والعمين والنسيب هاذا اهو ما يتغير السياسه وفكرة بو حمدان انه يرشح حاله لمجلس الامه واخوه يوسف اللي يوافقه ويشجعه انه يشارك وسليمان ومبارك معارضين حق الفكرة. والشباب هذي هي سوالفهم.. والتخطيطات حق السفر بالعطله الجريبه ابو حمدان قطع الفوضى اللي صايرة بسؤاله حق سليمان : بو حمد الا ما قلت لي شخبار حمد ولدك والله له وحشه من زمان ما سمعنا عنه شي شخباره شعلومه. اهني سمور ارتجفت وخلت الاكل من يدها وعينها بدت تلمع .. حمد ولد عمها .. الله صار لها فترة ما شافته من يوم ما راح اميركا حق الدراسه قبل 3 سنوات للحين ما شافته .. اهو اكبر منها ب3 سنوات بس اهي دايم حست بمشاعر غريبه تجاهه وحست انها وايد تعزه غير عن خوانه لانه كان طيب حيييييييييييل ووسيم بشكل كبير حتى ان حمدان ويعقوب يغيرون منه مووووووووووت وما يدانونه .. طلعت سمور حالها من حاله الغيبوبه واهي تتذكر ويلست تسمع اخر اخبار حمد بو حمد: والله شاقول لك يا بو حمدان.. الولد متوله يبي يرد الكويت ودايم يسلم عليكم وولهان حيل لامه بس شنسوي .. المدرسه والدراسه ماخذه وقته كله واهو بعد يدرس بالصيف عشان ما يقزرها سبع سنين هناك وان شالله بيرد بعد 6 شهور سمور ما صدقت عمرها ووقف من الفرحه واهي تعيد كلام عمها : 6 شهور.. حمد بيرد بعد 6 شهور كلولولولولش ويلست تيبب واخوانها ماتو من الضحك عليها ومو قادرين يشدون حالهم ويعقوب اول من استلمها يعقوب: انتي يا الرقله اشفيج نقزتي جذي الا يشوفج يقول عاضتج جراده ولا نحله .. خرعتينا ما تيوزين انتي عن هالحركات سمر: طالع هاذا .. انت يا ملك البط .. وييعقوب انصدم من اللقب .. ما تسكت زين .. انه ادري فيك انت وحمدانو اخوي ما تدانون حمد ليش انه وااااايد احسن منكم .. ولا تقعد تتغشمر علي ويا خشتك تراني للحين ما قلت حق خالتي عن سواياك بالشارع ذيج الليله .. سارة ضحكت هالمرة من شكل يعقوب اللي انقلب من الضحك الى البرود والغباء لانه يدري عن شنو تتكلم هالسوسه سمور وسكت عنها وقال لها بصوت واطي .. اوريج يا سحليه البيت اوريج سمور ما عطته ويه خير شر واهي تسكت فيه : يالله يالله لا اللحين اقلبها هوشه هني ... ها عمي شرايك بو يعقوب : يا بعد قلبي خلج من هالشباب والله راح تدوخين وياهم كافي بالبيت ويا سارو هم انتي هني تكفين يا حبيبه قلب عمج خليهم عنج احسلج سمر ما قعدت وكملت دربها ووراها بنت عمها سارة والشباب يزقرونها : وين رايحه يا بنت العم خلج ويانا عن هالسحليه هني سارو افتشلت وقالت :: ماكو بنات مالي قعده وياكم وراحت بسرعه عن لاتسمع اكثر وتموت من الفشيله بعدين واهي تقول في بالها .. الله ياخذ بليسج يا سمور والله فشلتيني بين حمدان ونصور سارة كانت محور كلامهم .. حمدان : فديتها بنت عمي شنو حلوة نصور: هاا يالسيمباتيك اشوفك تقردنت حمدان: اووووووف يا اخوي اني صج صج تقردنت بس مادري اخاف ابوي ما يرضى نصور : صل على النبي وين تحصل لها على سيمباتيك مثلك .. شكل وكشخه ورزة ولا سياارة حمدان : تتمصخر ويا ويهك انت يالهيلق نصور : هههههههههههه لا يااخوي بس انه مااقول الا الحق حمدان : شرايك ؟ اقط القنبله على ابوي بعد الغدا نصور : قطها شعلينا احنه هاذا نص دينك يا ريال حمدان: وانت الصاج يا السحليه نصور: بالتوفيق حمدان: الله المستعان الكل تغدى احلى غدى والكل مدح طباخ ام حمدان وسمور اللي من يوم ما سمعت خبر ولد عمها مادانت الغدى وبغتها من الله عشان يخلص الغدى وتروح دارها عشان تفكر فيه هناك على راحتها .. لكن اللزقه سارو مو راضيه تفج عنها واليوم سمور كلش مالها بارظ حق سوالفها وقالت بينها وبين نفسها اليوم ان اصرت علي اروح وياها المجمع بشق حلجها لكن سارة فطينه فهمت ان بنت عمها تبي تيلس لحالها شوي وخلتها وقعدت مع خالاتها وتشاركهن السوالف عن الاستعدادات حق زواج اخت زوج زاهيه وسمور راحت غرفتها اول ما ركبت سمور لدارها قفلت الباب عليها وقامت ترقص واهي تغني "ياحلوكم يا حلوكم شوفو شوفو ياحلوكم مافي مثلكم يا هلي الله يحفظكم" واهي ترفع برواز من فوق المكتب فيه صورة عائليه حق العايله كلها يوم كانو مسافرين الاردن قبل 3 سنين وكانت سمور صغيرة بذيج الرحله عمرها كان 13سنه وبالصورة كانت واقفه حذال حمد اللي كان لامها حييييييل عشان تطلع بالصورة واهي كانت تضحك من قلب لانها من ذاك الموقف وقلبها يدق لحمد . . بعد دقايق واهي ترجع بذكرياتها تذكرت .. حمد عايش باميركا .. معناته اهو تفكيره راح يكون غير وتصوراته عن بنت احلامه راح تكون غير ويمكن .. ويمكن .. لكن لالالا ماكو مثل حمد .. حمد اصيل ويحب الاصالة ويموت على الرقله والرباشة الزايدة وكان دوم يقول لها قبل لا يسافر .. خلج مثل ما انتي احلى رقله شفتها بحياتي. وقامت ووقفت يم البلكون واهي تقول بكل نعومه ورومانسيه :: الله يردك بالسلامه يا حمد بعد خمس دقايق سمت دق قوي على باب غرفتها واهي اخترعت من الزين وسمت بالرحمن وفتحت الباب وشافت اخوها نصور سمر: نصور ويعه اشفيك خرعتني يالاهبل نصور: لا يفوتج بدت اللعبه بوزت سمور عاد ونست فرحتها من شوي سمور : واذا انتو ما تبوني العب وياكم ليش تناديني نصور: يالله عاد سموري حبيبتي نتغشمر وياج كاهو يعقوب اللي قال لي روح ناد اختك سمور عاد تشققت من الفرحه : احلف نصور : يالله عاد ويا ويهج بسرعه تعالي سمور متشققه من الوناسه : اطلع برع زين عشان ابدل ثيابي نصور : كويك يا سحليه سمور: اقلب ويهك زين بدلت سمور ثيابها عشان تقعد ويا راما مثل ماقالو لها واهم يتطمشون عليها ويلعبون لكن الله راواهم يوم ما قطع ابوها اللعب وقال لهم الناس مغرب روحو سبحو وتزهبوا حق الصلاه والكل قام يتأفأف ويقول ان شالله من غير نفس الا سمور اللي قالت لهم .........بره بره بره ...... والكل هد اللعب وراحو يلحقونها عشان يطقونها واهي تشرد عنهم والكل يضحك وفرحان ومتونس والدنيا مو سايعته
  11. سلااااااااااااااااام كيفكم بنات هذه قصة تجنن لحمران النواظر انا راح انزل جزء اذا حسيت في تفاعل راح انزل الباقي -------------------------------------------------------------------------------- أبطال القصة سمر : بنت حلوة وعليها حركات صبيان لأنها البنت الوحيدة من بين 3 صبيان .. يعقوب : ولد عم سمر حلو ومغرور وميت على سمر .. سارة : إخت يعقوب الحلوة وصديقه سمر .. حمد : ولد عم سمر وسارة اللي راد من السفر .. حمدان : أخو سمر الكبير عاشق سارة .. مشعل وناصر بعد إخوان سمر .. صبحيه يوم اليمعة الكل كان نايم في بيت بو حمدان .. ماعدا سمر اللي تاخذ راحتها بعيد عن إخوانها عشان تمارس رياضتها اليومية كرة السلة .. سمر البنت الأولى بعايلة بوحمدان اللي معروف عنه بأبو الشباب من كثر الصبيان اللي عنده " لا اله الا الله " أمها نجاة البحرينية الأصل تزوجت من أبو حمدان قبل 25 سنة يوم كانوا يدرسون مع بعض في مصر .. حبوا بعض من أول نظرة وما قدروا إنهم إلا يتزوجون .. وإنتقلت نجاة مع زوجها الكويت بعيد عن أهلها .. الشمس للحين ما جاست حرارتها الأرض وسمر فرحانة حيل بالجو ويالسة تتنقز وتنقز الكورة وياها وهي تقول في خاطرها .. لا يوبا اليوم لازم لازم ألعب وياهم مو على كيفهم .. لمتى لازم أتحمل ثقل دم حمدانو ومشعلو وأخليهم دايم ينفذون فيني مقالبهم!! وظلت تتدرب ليما دقت ساعتها الإلكترونية بموعد قعدة أمها .. ولقفت الكورة وقامت تراكض بعمرها عشان تلحق على غرفتها قبل لا يشوفها أحد .. للأسف الشديد الوالدة كانت صاحية وقاعدة بالصالة تشرب شاي الصبح .. وتهز ريلها لأنها تدري إن بنتها للحين على حركاتها " الصبيانية" على حد تعبيرها .. بس سمر اللي ماعطة أمها إقنور .. على فكرة سمر ما تتكلم عربي عشان تقهر أمها .. " إنتي ما تيوزين " أوووووووووووف" قالت سمور في خاطرها بدت محاضرة يوم اليمعة .. المشكلة إن سمر حافظة هالمحاضرة بالتفصيل الممل .. وحافظة المقطع اللي ينزل فيه أخوها ناصر اللي هو توأم سمور بس ما يتشابهون على الرغم من علاقتهم القوية مع بعضهم البعض .. يوم نزل نصور ظل مكانه واقف عند الدري وهو يضحك على إخته وشكلها الملان من كلام أمها وما تدري شنو تسوي .. وإلتفتت حق نصور اللي مو شايل روحه من الضحك والكركرة على سمور المسيجينة وهي يالسة تتوعد فيه وتقول له بصوت واطي ما ينسمع"بوريك يالدب بوريك" وهو راح فوق عشان ينادي إخوانه عشان تكمل التطميشه عليها .. ويوم نزلو الشباب إنصدموا بأبوهم اللي كان قاعد بالصالة وسمور الدبة تتدلع عليه .. حمدان أكبر الإخوان أول من سلم على أبوه وحب راسه ويده ويلس حذال أبوه بعد ما شبع من مرافس سمور المسيجينة عشان تتباعد شوي .. وهو يقول لها "خفي دلع يالدبة" ردت عليه سمور "إنت مو شغلك يا ويه البطة لا تتدخل ياملغك" وقامت سمور وهي تتحدى إخوانها كلهم .. سمر "اليوم إنتو زهبو حالكم حق أكبر فوز ياإخواني الأعزاء لأني راح أشارككم في اللعب مع عيال عمي يوسف وعمي سليمان" .. الكل سكت ومرة وحدة إنفجروا كلهم الشباب بالضحك .. ووقف مشعلو أكبر مليغ بالعايلة وهو يحاربها .. مشعل"إنتي شفيج جذي وايد تتلزقيين بالرياييل لايكون ريال وإحنه ماندري؟! لاتحلمين يا بعد قلبي لأن ماكو لعب وكافي عااااااااد صار لج دهر وإنتي دوم تهددينا بهالموضوع وماردج تنثبرين مكانج يم راما الخدامة" .. سمر "إنت ماتقول من وين لك هالملغ" وإلتفتت صوب أبوها اللي يالس يضحك من قلب عليها .. سمر "يوبا شوف ولدك هاذا الجيكر ما يخليني ألعب وياهم" .. الأب "يوبا مايصير تلعبين ويا الشباب إنتي بنت حلاتج مثل بنت عمج سويرة يحليلها كل الأنوثه فيها "سمر "أووووووووووووف آنه هاذي سارو ما أدانيها ولا تقعد تقولي تشبهي فيها يوبا .. متى راح تفهم إني يونيك" حمدانو "قلبي ويهج زين قال شنو قال يونيك .. إنتي فهمي معناتها يوبا بعدين تحجي" .. سمر "آنه أعرف معناته مو مثلك ياللوووووووووح ما تعرف الـ yes من الـ no" .. نصور وهو حذال حمدان وهو ناوي نية على إخته "آنه أقول لج الـ yes والـ no حقت أخوي no لعب و yes حقران لج هههههههههههههههههههههههههه" ويلس الكل يضحك عليها وهي منقهرة حييييييييييل منهم ويلست تكمل دلع على أبوها .. سمر "يوبا شوف هالبط هاذولي ولا واحد فيه خير يالسين يتعافرون وياي مو من شي من الخوف إنهم يغلبون كبديل عن كل يمعة جدام يعقوب ورشود" .. وهي تتدلع أكثر "يوبا حبيبي تكفى عاد عاد أحبك آنه .. محد يحبك كثري .. تكفى يوبا طلبتك" .. الأب "إنزين يله عاد ساح نصج وإنتي تتدلعين" .. كمل كلامه وهو يحاجي الشباب "يله ياعيال خلوها تلعب" .. الشباب كلهم بصوت واحد "تكفى تكفى يوبا شنو نلعبها" .. حمدان "هاذي أصلا تفشلنا جدام عيال خالي وعمي .. شنو بنت تراكض ويانا" .. مشعل "إي يوبا شنو خبلة هاذي بتمشي خبالها عليك .. لا يوبا إنت أكبر من جذي" .. نصور "إي نعم هاذي أكبر خبلة يوبا لا تمشي كلامها عليك" .. سمر "نصور أوريك يالخاين أن كلمت النسرة زينو عنك هاذا ويهي" .. مشعل "تكفين عاد ويا ويهج" .. نصور "أصلا آنه مو محتاجج يالخبلة .. كفاية إني أتكشخ وأركب سيارتي وأيي صوب مدرستكم وأخبل رفيجتج هاذي وأخليها تستخف بالهدة .. لذا لا تقعدين تهددين" .. الأب "يلة عاد كافي ياعيال وإنتي ياسماري حبيبتي فظيها سيرة يعني كل مرة لازم تعلينا بهالسالفة" .. سمر عاد بوزت ونزلت البراطم من القهر وهي تقول لأبوها "يا ريتني ولد .. جليلة حظ آنه والله لكن إنتو ياقوم البط بيي اليوم اللي بتتوسلوني ألعب وياكم لكن اللي يوافق" .. وكملت كلامها وهي تركض على الدري وحابسها دموعها من القهر لأن ماعندها رفيجة تشكي لها همها ومشاكلها
  12. الجزء السابع عشر :: في يوم من الأيام في الفجر .. الهدوء عائم في شوارع فرنسا .. ما ينسمع سوى صوت الأغاني العالية من سيارة خالد .. كانوا حسن و خالد توهم طالعين من أحدى الأستراحات .. بدل ما يتوجهون للصلاة .. لان الحين وقت صلاة الفجر .. و كان في مجموعة من الشباب مارين صوبهم بس كان يطلع من ويوههم النور .. و كانوا الشباب بينهم متفقين أن يلاحقون حسن و خالد عشان يهدونهم لطريج الحق و الصواب .. و للعلم ها الشباب كانوا مسلمين .. ( ترى في فرنسا في شباب مسلمين و في مساجد بس أعدادها قليلة ) .. لما صارت الاشارة حمرة .. و الشباب للحين يلاحقون حسن و خالد .. عصب خالد فنزل من سيارته و فتح باب اليمين من سيارة الشباب .. خالد بعصبية : يا الحمير شالتصرف .. ليش من مساعة تلحقونا .. ؟؟ الشاب الأول : يا الأخ حسن كلامك .. عيب ترى الله ما يرضى خالد باستهزاء : لا خوش خوش تعرف تتحجى عربي و تعرف الله الشاب الأول : للأسف انتوا العرب اللي الدين دينكم بعتوه عيل شنقول احنا الغرب .. أخوي احنا مسلمين .. كلنا اخوة .. خالد : اي أخوة وية ويهك ؟ الشاب الأول : ترانا لحد الحين احنا محتملين قلة أدبك في سبيل هدايتك .. و ترى الرسول صلى الله عليه و سلم : قال لا فرق بين العربي و الأعجمي الا بالتقوى و العمل الصالح .. خالد انصدم يوم سمع أسم الرسول فغير لهجته : يبين عليكم شباب مأدبين و محترمين ؟ الشاب الثاني : نتمنى ها الشىء .. خالد : زين شتبون مني ؟ انا انسان ما صليت 3 سنين .. و كل حياتي لعب قبار و شرب الخمر الشاب الأول : أعوذ بالله .. ترى الله يقبل التوبة خالد و عيونه تدمع : بس ما اظنه بيقبل توبة واحد مثلي .. قمت بالكثير من المعاصي و أكثر معصية جرفت الانسان الطاهر البريىء و هو ياشر على حسن .. في شر و نهر جاري هو كان في غنى عنه .. في ها اللحظة حسن شاف خالد وايد تأخر و معنه كان بحالة سكر .. طلع من السيارة و راح لهم .. حسن : خالد شفيك تصيح ؟ تونا كنا نضحك في السيارة خالد : ........ الشاب الثالث : شرايكم أخواني ناخذكم معانا لصلاة الفجر هني حسن أنتفض و قعد يرتعش : ... خالد و هو قاعد على الشارع و الاشارة صارت خضرة بس الشوارع خالية .. : سامحني سامحني حسن دمرتك .. و دمرت زوجتك .. و و ما اقدر ما اقدر اتكلم احس اني بختنق .. الشاب الثالث : ادعوا التوبة و السماح من الله .. حسن و هو قاعد يتذكر : خسرت كل شىء .. زوجتي .. بيتي .. أهلي .. و اهم شىء ربي و قام يود خالد من رقبه : دمررررررررررررررررررررتنننننننننننني الله يلعنك الشاب الثاني و هو ييود يد حسن : انس الماضي امامك المستقبل و تقدر تصلح كل اغلاطك حسن : شلون زوجتي بتسامحني .. و شلون ربي بيسامحني شلوووووون .؟ و قعد يصيح قاموا الشباب الثلاث .. دخلوا حسن و خالد في السيارة .. حالتهم كانت تكسر الخاطر و تدمع العيون .. خالد و هو قاعد يحاول يقرا سورة الفاتحة بس مو قادر .. توقعوا حتى الفاتحـــــــــــة ما يعرفهـــــا .. قام الشاب الأول قال للشاب الثاني بأن يمشي سيارة خالد و ييبه عند بيته لانهم بيروحون بيته عشان يغتسلون حسن و خالد و يلبسونهم ثياب نظيفة عشان يروحون يصلون صلاة الصبح في المسجد .. ( و للعلم ترى الشباب لحد الحين ما يعرفون اسم خالد و حسن بس يبون يسون عمل خير قربة لله ) .. ( أسماء الشباب : الأول : محمد و الثاني : عيسى و الثالث : آدم .. ) يوم وصلوا بيت الشاب محمد : محمد و هو يقول لآدم : قوم ننزلهم من السيارة .. تراهم لحد الحين مب صاحييج و متأثرين .. آدم : توكل على الله .. اكاه عيسى ياه .. عشان يساعدنا و توكلوا كلهم على الله و حملوا حسن و خالد لداخل البيت و ودوهم الحمام و غسلوا ويههم عدل ليما حسوا انهم صاروا شوي اصحاء .. بعيدين علموهم طريقة الاغتسال .. و بعد ما اغتسلوا .. طلعوا لهم ملابس يديدة .. و لبسوهم اياها .. و بعد ما تجهزوا .. قام خالد و هو يرفع ايده للسماء : يا رب سامحني و راح صوب حسن و باس راسه : سامحني حسن خلطت بحقك وايد حسن و هو ما يعطيه ويه : روووح عني انت الدمار في حياتي .. سمع محمد الحوار اللي دار بينهم فراح لهم و يود جتف حسن .. حسن : انت انسان طاهر ليش قاعد تيود جتف انسان خسيس و مدمن و قعد يصيح و يطق راسه في الطوفة .. محمد : تعوذ من الابليس .. ما في فرق بيني وبينك ترى الانسان يغلط .. و لازم يكون قوي و شجاع و يعترف بغلطته و يحاول يصلحها بشتى الطرق .. و اما عن سالفة الادمان بنوديكم المستشفى عشان يعالجونكم خالد : المتشفـــــــــــــــى ؟ محمد : اي مافيها شىء .. بعدين بتردون تصيرون مثلنا و احسن حسن بحزن و ارهاق : يعني سمعتنا ما تخترب ؟ محمد : بالعكس هاي هو بداية طريقكم للهداية حسن : بس ما قلت لنا شلون نعدل اغلاطنا ؟ محمد : اول لازم اعرف اسمكم ؟ حسن : أنا حسن خالد : و انا خالد محمد : و النعم فيكم حسن و خالد أنا محمد .. الحين بقول لكم شلون لازم تصلحون اغلاطكم .. لازم اول شىء تردون للصلاة و قراءة القران و تدعون من ربكم المغفرة بشرط نيتكم تكون صافية .. خالد : تقصد يكون من القلب ؟ محمد : اي و من بعيد شافوا عيسى و آدم قاعدين ييون .. عيسى : الحمدلله الحين انتوا اشوا حسن : كله بفضلكم عيسى : هاي اللي الله كنا نبيه .. انا عيسى و انتوا شسمكم ؟ حسن : حسن خالد : خالد آدم : و النعم أنا آدم محمد : يا جماعة الخير .. امشوا نروح المسجد عشان نصلي صلاة الصبح لان تأخر الوقت خالد و هو خايف و ميود ايد محمد : متأكد ان الله بيسامحني ؟ محمد : اذا نيتك بتكون صافية و تبي تتوب توبة نهائية خالد : اي ابي اتوب توبة نهائية .. لان من طريقة كلامكم و تصرفاتكم يبين بان دين الاسلام هو الحق و اللي يجلب السعادة للانسان في الحياة محمد : فعلا .. خالد : للاسف كنت مسلم بس ما اعرف عن ايلامي شىء .. محمد : الله يهدينا جميعا .. و راحوا كلهم المسجد .. و ها الشباب كانوا النور في طريق هداية حسن و خالد .. من طريج الظلمة اللي كانوا ماشيين فيها لشهور .. بعد صلاة الصبح .. راح حسن و قعد صوب خالد .. حسن : خالد انا مسامحك خالد و ابتسامة خفيفة على ويهه : تعال بحضنك حسن : ......... خالد : ............. حسن : لازم احل كل الأغلاط اللي سويته و اول شىء من باجر أدور أحلام خالد : سامحني خالد سامحني .. بس على ما اضن باجر بنروح المستشفى عشان يعالجونا و يمكن تبقى اسبوع فيها حسن : انشاءالله يوم اللي بنطلع و احنا زينين بدورها .. خالد بدمعة على ويهه : اتمنى ها الشىء .. بقعد الحين اقرا القران .. من زمان ما قريت .. حسن : مدري شلون اشكر محمد و عيسى و آدم خالد : ولة أنا مادري شلون .. حسن : عن أذنك بروح للشيخ .. بسأله جم سؤال ..
  13. الجزء السادس عشر :: مر شهر على سفر أحلام و حســــــــن .. و لحد الحين ما رجعــــوا .. في اليوم المحدد لرجوعهم من السفر .. الكل كان في المطار ينطرهم .. في المطار : أم نور : يا ربي أستر .. وينه اخوي ؟ صار لي ثلاثة اسابيع ما كلمته .. بو نور : هدي بالج أم نور : اكاهم أم يوسف و عايلتها قاعدين ييون أم يوسف : سلام عليكم الكل : و عليكم السلام بو يوسف : قوة شباب بو نور : اووووو روح ول اي شباب لازم تقول قوة عيايز بو يوسف : ههههه أم نور : احنا على اعصابنا و انتوا مستانسين بو يوسف : ليش ما وصلوا ؟ أم نور : لااااااااا أم يوسف : الله يستر .. شكثر مشتاقة لاحلام صار لي 3 اسابيع ما كلمتها أم نور : مثلـــــــــــــــــــي .. لا يكون صايدهم شىء أم يوسف : لا تقولين جذي .. انشاءالله هم بخير أم نور : أنشـــــــــــــاءالله .. نور : تأخروا نوف : زين ليش ما تروحون تجيكون اذا هم في الطيارة او لا .. لان كل اللي ياوا من فرنسا تقريبا طلعوا نور : زين خليني بقول لابوي نوف : لا خلج بقول ليوسف نور : اوك نوف و هي تنادي : يوسف يوسف : هلا نوف : تكفى روح شوف عند الاستعلامات و شوف اسم خالتي أحلام و زوجها موجود ولة لا يوسف : تامرين امر .. و مشى عنهم نوف : وااااااي يسوي روحه مطيع نور : ليش هو مب جذي ؟ نوف : اذا فيها مصلحة اي و اذا ما فيها لا نور : .... نوف : زين تكلمي نور : شتبيني أقول .. ؟ نوف : اي شىء نور و هي قاعدة تفكر : أقول لها عن سالفة فارس و نظراته ؟؟ .. أكيد بتروح تخبر أخواها و بجذي بسبب مشاكل بين فارس و يوسف نوف : وين سرحتي ؟ نور : ها وياج نوف : اي يبين نور : شتقصدين ؟ نوف : خلج الحين .. اكاه يوسف قاعد ييي يوسف و هو قاعد يطالع نور بطرف عينه : نوف الريال اللي في الاستعلامات يقول ان خالي حاجزين من زمان على ها الموعد بس ما ركبوا الطيارة نوف : شلووووون يعني ما ركبوا ؟؟ يوسف : مدري .. بروح أخبر الجماعة .. و راح لهم و خبرهم .. هني أم نور قعدت تدمع .. يا حسافة على أخوي شصاده .. اهىء اهىء اهىء .. ام يوسف و هي تهدئها خلينها ننطر جم اسبوع يمكن يردون و اذا ما ردوا و لا شالوا تلفوناتنا .. الله بستر ذيك الوقت .. و طلعوا كلهم من المطار و الحزن عام على ويوههم .. و أم نور و أم يوسف .. صارت وضيفتهم يقعدون جدا التلفون يا ينطرون اقل رنة حتى يشيلونها او يتصلون في الفندق .. الا ان أم يوسف كانت قاعدة عقب اسبوعين من سالفة المطار تتصل في الفندق فشالوا الرقم : الو الموضف و هي يتحجى انقلنزي : ( بالترجمة ) : هلا شلون أخدمج ؟ أم يوسف ابتلشت ما تعرف تتحجى انقلنزي : ( بالترجمة ) : لحظة لحظة بوي . و نادت بو يوسف عشــــــان يتكلم وية الريال بو يوسف : ( بالترجمة ) : هاي الموضف : ( بالترجمة ) : هلو شلون أخدمك ؟ بو يوسف : ( بالترجمة ) بغيت أسئل عن مقيم عندكم الموضف : ( بالترجمة ) : شسمه ؟ بو يوسف : ( بالترجمة ) : حسن صالح محمد الموضف و هو قاعد يجيك الاسم : ( بالترجمة ) : سوري تراهم طلعوا من عندنا قبل ثلاثة أسابيع بو يوسف : ( بالترجمة ) : زين ما تدري وين راحوا ؟ الموضف : ( بالترجمة ) : لا بو يوسف : ( بالترجمة ) اوك مشكور باي .. و صك التلفون و قعد عند أم يوسف .. أم يوسف : شقال ؟ بو يوسف : يقول أنهم طلعوا من الفندق من قبل ثلاثة أسابيع أم يوسف و هي تصيح : يا ويلي وينها اختي ؟ بو يوسف : تطمني حسن ريال ما بيهدها أم يوسف : اتمنى ( و قامت أتصلت في أم نور و قالت لها و ام نور الله يهديها سوت مهزلة في البيت صراخ و صياح .. ) ( و محد منهم يدري الضروف اللي قاعدين يمرون فيها حسن و أحلام ) .. فما كان منهم سوى التوجه حق السفارة الفرنسية في البحرين .. و رفع بلاغ على غيابهــــــــــم .. .. في يوم من الأيام في الفجر .. الهدوء عائم في شوارع فرنسا .. ما ينسمع سوى صوت الأغاني العالية من سيارة خالد .. كانوا حسن و خالد توهم طالعين من أحدى الأستراحات .. بدل ما يتوجهون للصلاة .. لان الحين وقت صلاة الفجر .. و كان في مجموعة من الشباب مارين صوبهم بس كان يطلع من ويوههم النور .. و كانوا الشباب بينهم متفقين أن يلاحقون حسن و خالد عشان يهدونهم لطريج الحق و الصواب .. و للعلم ها الشباب كانوا مسلمين .. ( ترى في فرنسا في شباب مسلمين و في مساجد بس أعدادها قليلة ) ..
  14. الجزء الخامس عشر :: في الليل .. ( في بيت بو نور ) : بو نور : يا حيا الله من يانا بو فارس : الله يحييك .. بو نور : شخبارك ؟ بو فارس : تمام يا الشريك .. انت شمسوي ؟ بو نور : الف حمدلله على كل حال .. انت شخبارك فارس ؟ فارس : الحمدلله عمي .. ام نور : توه ما تنور البيت حياج ام فارس .. ام فارس : اليت منور باصحابه أم نور : تفضلوا ام فارس : دام فضلج .. و دخلوا و قعدوا كلهم بالصالة .. الصـــــــــالة كانت وايد عودة .. جهة قعدوا فيها الرياييل و جهة النسوان .. أم فارس : وينها نور ما شفناها ؟ أم نور : الحين بتيي .. الا شتشربين ؟ أم فارس : عصير برتقال أم نور : ابشري .. و راحت أم نور تقول لنور تييب العصير داخـــــــل .. يوم دشت نور كانت مستحية لان اول مرة تشوفهم .. مثل ما قلت لكم الصالة عودة و النسوان كانوا قاعدين في بداية الصالة اما الرياييل في نهايتها .. فهي أول ما دشت راحت صوب النسوان و سلمت على أم فارس : السلام عليكم أم فارس : و عليكم السلام شلونج بنيتي ؟ نور : الحمدلله .. تفضلي خالتي العصير أم فارس : دام فضلج .. أم نور : بنيتي روحي ودي العصير الصوب الثاني نور كانت مستحية و مفتشلة بس ما حبت تكسر كلام أمها فودت العصير .. أول ما وصلت صوب الرياييل شافت الكل مشغول .. ابوها و بو فارس .. قاعدين يناقشون عن الأقتصاد في البلاد و ها السوالف و فارس من عيونه يبين انه ضايع بينهم .. نور : السلام عليكم الكل جابوها باهمال شديد : و عليكم السلام نور و هي قاعدة تقترب منهم عشان تعطيهم العصير .. كان فارس قاعد في بداية الاريكة .. فتقدمت عشان تعطيه العصير نور : تفضل فارس و هي قاعد يميز الصوت و هو ميود العصير في ايده : مشك ـ و و ر ـ ة .. انصدم فارسو قعد يقول بقلبه : نوووووووور هي مب غيرهـــــا و من الصدمة فتح بوزه و بالغلط كت العصير على الأرض نور استغربت منه و في الوقت نفسه ضحكت عليه بصوت ما ينسمع : ههههه بو نور : شصاير ؟ فارس : ها ولة شىء بالغلط انكت العصير بو نور : ولة يهمك نور روحي نادي الخدامة تيي تنظف الأرض نور : انشاءالله فارس : سامحني عمي ما كنت اقصد بو نور : مسموح يا ولدي مسموح .. و راحت نور نادت الخدامــــــة .. يوم راحت قعدت صوب أمها أم فارس : يا الاه الا الله مشاءالله قمــــــــــــــــر .. نور بحيا : مشكوووووورة خالتي .. مشكورة على المجاملة أم فارس : ما اجامل ها الحقيقة انتي مشاءالله احلى من القمر .. نور : عيونج الحلوة .. و بعد ساعة جهزت الخدامة العشـــــــا و راحوا كلهم يتعشون في الحديقة .. و فارس مستغرب وايد .. ما يدري هو في حلم ولة في علم .. نور حبيبته جدامـــــــــــــــه !! .. .. في فرنســــــــا : بعد ما جيكت أحلام حسابها في البنك شافت فيه مبلغ محترم يقدر يعيشها لفترة .. و اللي خفف عليها شوي التكاليف ان حسن دفع للفندق مقدم .. و لان رسوم الفندق مرتفعة فلازم تطلع .. و هي الحين قاعدة تيمع اغراضها بتروح تسكن في شقة في مكان ثاني .. أحلام و هي حاسة بلوعة و دوخــــة : مدري شفيني ..؟؟ كله ابي ارجع .. وووووع بسرعة راحت الحمام .. و قعدت تجهز أغراضها .. لان سايق الفندق تحت قاعد ينطرها عشان يوديها شقتها اليديدة .. يوم ركبت السيارة . قالت للسايق أول يوديها المستشفى لانها تعبانة .. فالسايق وداها لاقرب مستشفى و هناك حصلـــــــت دكتورة فاضية في قسم النساء .. دشت عليها .. أحلام و هي قاعدة تتحجى بالانقلنزي : ( بالترجمة ) : صباح الخير الدكتورة زين منها تعرف انقلنزي: ( بالترجمة ) : صباح النور أحلام : ( بالترجمة ) : دكتورة اعاني من حالات صداع مستمر و لوعة الدكتورة : ( بالترجمة ) : تعالي بفحصج .. و بعد الفحص تبين أن أحلام حامــــــــــــــــل في الأسابيع الأولى .. و الصدمــــــــــة صارت لها صدمتين .. اول شىء صدمة طلاقها و الحين حملها .. الله يستر .. أما عن حسن و خالد .. صاروا مدمنين من الدرجة الاولى على المخدرات و الخمر .. أعوذ بالله .. و في يوم و هم في حالة سكر .. حسن سأل خالد : خالد أنت ليش جرفتني معاك في طريج ها السم .. حياتي كانت سعيدة ؟ خالد : لان هاي اللي كان قاهرني .. ما احب اشوف احد سعيد و فرحان في حياته حسن : حرام عليك هدمتني .. و بدا اشوي شوي يصحى من سكره خالد : اووووو اشرب و انت ساكت .. أحلام بعد ما طلعت من المستشفى .. و الدموع عى عيونها .. فوصلها السايق للفندق .. فعطته فلوسه .. و دشت شقتها .. شافتها ما تسوى ربع الغرفة اللي كانوا قاعدين فيها في الفندق .. بس شكرت ربها على كل حال و يودت بطنها و هي خايفة .. شلون راح يكون مستقبل ها الطفـــــــــل !! شاللي ينتظرهــــــــــــم ؟؟
  15. الجزء الرابع عشر :: بعد ما راح يوسف بقى فارس متعجب .. شاللي يقصده يوسف و لا ليش ياشر على قلبه و يقول القلب .. هـــــل هو يحب نور ؟؟ لا لا ما أصدق أنا بس اللي أحب نووووووور اذا حبهـــــــــــا بمــــــــوت .. زين يمكن هي بعد تحبه ؟؟ لا ما يصير نور بنت مأدبة محترمـــــة .. اوووووووهو بس انا ما اعرفهــــــــا .. ما أعرف هي بنت من . ؟ و من أي فصل و اصل .. لا ما يهمني المهم أني احبهـــــــــــا .. أحمد قال لي لازم أواجهها لان اذا ما واجهتها يمكن تحب غيري .. يمكن يوسف ؟؟ لا لا لا لا لا و طق بايده بقوة على السيارة .. و ركبهـــــــــا .. في سيارته : رن موبايه فارس : نعم يبة بو فارس : الله ينعمك بالخير فارس .. متى بتيي البيت ؟ فارس : توي مكمل الجامعــــــة الحين انا في طريجي للبيت بو فارس : زين سرع لان احنا معزومين اليوم .. فارس باستغراب : معزوووووووووووومين بو فارس : اي عند رفيجي و شريكي بو نور فارس انتفض قلبه يوم سمع اسم نور : بس يبة انا ما اعرفه و شدخلني ايي وياك ؟ بو فارس عصب : انت ما تسحي على ويهك تكلمني جذي مب جني ابوك فارس : السموحة يبة .. انت تامر أمر .. بو فارس : الحين انت ولدي يالله انا و امك قاعدين ننتظرك فارس : ليش أمي بعد بتيي ؟ بو فارس : اي فارس : عيل زين باي بو فارس : الناس يقولون مع السلامة .. لا حول الله بديتوا تتشبهون بالغرب فارس : يبة بعد هاي حياتنا بعد الاستعمار مع السلامة .. بو فارس : في حفظ الله .. و بقــــــــــــى فارس سرحـــــان في نور .. بدون ما يعرف ان القدر بيوديـــــــه لبيت نور .. خلونا نرد لفرنسا : حســـــن أنحرف صار من تجار المخدرات في أيام قليلة .. و للأسف ترك الصلاة و تلاوة القرآن .. و صار من أخس الناس على الأرض .. و بالمقابل أحلام تهدمت أحلامهــــــــــــا .. بعد ما وصلتهـــــــا ورقــــــة طلاقهــا .. و معاها رسالة مكتوبة فيهــــا .. أحلام .. أن كنت قد وعدتـــــــــك يومك بأننا سنكون لبعض دوما .. فلا تعتبريني كذاب .. لأن الأيام قد خطت لنا خطا طويلا من الآلام و البوؤس .. فأنا أحبـــــــــك و سأبقى أحبك للأبد .. لا تظني أن فراقنا الذي لا لقاء بعده سيوثر على حبي تجاههك .. و لا تبحثي عني .. لأأنك ستلقيني يوما تحت التراب .. نتيجة السم الخادر .. نعم لقد رجعـــــت للمخدرات و انا أعلم بنهايتي السوداء .. لا استطيـــــــع العيش .. فأنا لم أعد تلك الأنسان الطمــــــــــوع بل أنا بقايا أنسان .. أشرب و آكل .. و أتاجر بالسم .. فليوفقك الله مع غيري .. فأنا المــــــــــــــــــوت في عينيك .. أرجعي لبلادنا و ليجعلك الله من الموفقين أحبــــــــــــــــــــــــــــــــج حسن .. بقـــــــــــــت أحلام في الفندق .. ما تعرف شتسوي .. و اصلا الحين ما يهمها عن حسن شىء .. لأنه دمر مستقبلها .. و أخلف بوعوده تجاهها .. و شلون تتصل في أهلها و تقول لهم عن طلاقهـــــــا .. و الناس شلون بتشرح لهم الوضع .. !! أكيد بيطلعون عليها اشاعات كثيرة .. لا هي لازم ما تخبر أحد .. تعيش في فرنســــــــا الى أن تهدا الضروف بعدين تخبر أهلها .. هاي كان القرار الأخير اللي أتخذته .. .. أما في البحرين .. في بيت بو يوسف : نوف هي قاعدة تنادي : يوسف و صمخ أنشاءالله يوسف : ها شتبين يا الدبة ؟ نوف : محد دب غيرك .. امش بقول لك سالفة يوسف : تراني مب متفرغ لج نوف : غصب عليك بتتفرغ لان السالفة تخص حبيبة القلب . يوسف : أنتي شتقوليني مخرفة ؟ نوف : لا عيوني تعال بقول لك شىء عن نور يوسف و هو فاج عيونه : شدراج انتي احب نوووووور ؟ نوف : هي قالت لي .. يوسف : بسرعي كملي شقالت لج نوف : هد أعصابك عشان اقول لك يوسف : زين قولي نوف : يوسف نور بنت مادبة و محترمة ما تعرف سوالف الحب و خرابيطــــــــه .. و أهم شىء عندها في الحياة كرامتها و عزة نفسها يوسف يقاطعها : و النعم بس انا ابي اعرف هي قالت لج جوابها على سوالي نوف : اي قالت لي .. يوسف : تكفين قوليلي نوف : ههههههههههههههه حالتك تضحك صج الحب أعمى يوسف : اووووووووف قولي نوف : اهدا اهدا بقول لج .. جواااااااابها لا لا ماني قايلة يوسف بعصبية : و الله بطقج ان ما قلتي نوف : بسم الله .. بقول بقول بس لا تذبحني .. تقول انها تحبك بس كرامتها ما تسمح بان تكلمك .. و لازم الحب بينكم يكون بريىء و طاهر ما يتعدى تقاليدنا .. يوسف : الحمدلله هي بعد تحبني بمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت نوف : الله يقطع ابليسك انشاءالله .. لها الدرجة تحبها يوسف : و أكثر نوف : زين بسالك سؤال .. يوسف : قولي نوف : اذا تخلت عنك في يوم من الأيام ولة ما حالفكم الحظ للزواج شبتسوي ؟ يوسف : بال انتي علطول ويه شئم .. فال الله و لة فالي .. نوف : زين جاوبني على سؤالي يوسف : شوفي نوف انا صج احبها و أموت فيها و ابوس التراب اللي تمشي عليه بس اذا هي في يوم من الايام تخلت عني راح اكون مجبرور انساها لان كرامتي ما تسمح لي الحق وحدة ما تيني مهما تكون بالنسبة لي .. اما اذا جبروها على التخلي عني .. راح احاول ارجع الماي لمجاريهـــــــا .. و اذا ما قدرت بخلي كل شىء على الله نوف : و نعم بالله ما اقدر اتخيل ان نور بتصير في يوم من الايام زوجة اخوي يوسف : الله يسمع عنج بس نووووووووفووووووو ترى هاي سر لا تسوين له نشره نوف : ههههههاي تنكت .. شايفني جريدة يوسف : خخخ لا شايفج اذاعة .. نوف : مالت عليك .. خلني اروح ابرك لي .. نوف : او تعال يوسف : هلا نوف : تدري اليوم من بيزور بيت بو نور ؟ يوسف : من ؟ نوف : رفيجك فارس و أمه و ابوه يوسف : و انتي من قال لج ؟ نوف : نور يوسف : اهااااااا و مشى .. بدون ما يعرف أن هو و فارس يحبووووووووون نفس البنت ..
  16. الجزء الثالث عشر :: نور و هي تنزل من على الدرج : نعم يمة .. كنتي تناديني ؟ أم نور : اي بنيتي تعالي الصالة انا و ابوج قاعدين هناك .. نور و هي تدش الصالة : نعـــــم بو نور : زين قعدي نور : قعدنا أم نور : يا بنيتي باجر بيزورونا بو فارس و عايلته نور و هي قاعدة تتذكر : صاحب الصفقة ؟ بو نور : اي نور : زين انا شعلي أسوي .. أم نور : ابيج تساعديني اجهز الأشيا لأن العزيمة مب عاديــــــــة .. نور : تامرين أمر يمة .. يبة بو نور : هلا نور : بو فارس .. عنده بنت قدي و لة اكبر او اصغر مني بشوي ؟ بو نور : لا حبيبتي هو ما عنده الا ولد واحد أسمه فارس .. نور : شسم بو فارس الأصلي ؟ أم نور : أسئلتج غريبة بو نور : خلها تسأل .. أسمه علي محمد نور : يا ربي انا وين سامعة ها الأسم ؟ ويــــــــــن ؟ اي اي تذكرت وياي واحد في الجامعة اسمه فارس علي محمد بو نور : اي فارس قدج الحين سنة أولى في الجامعة نور : اها .. بو نور : ها عاد بنيتي ابي ترفعين راسي .. نور : ماني فاهمة يبة ليش انتوا لها الدرجة متحمسين لها الزيارة ؟ بو نور : لا عادي .. نور عقدت حواجبها .. و شافت أمها .. كانت تبجي نور و هي تبوس راس أمها : فديتج يمة ليش تبجين ؟ أم نور : خايفة نور : على شنو ؟ بو نور : من أمس و هي تصيح لانها تحاتي خالج نور : يمة خالي ريال .. شقردي .. يقدر يمشي أموره .. و مسكين ما يقدر كل يوم يتصل فيج أم نور : على الأقل يتصل كل أسبوع مرة .. صار له مسافر 3 اسابيع و ما أتصل الا مرة .. نور : اكيد مشغول أم نور : لا قلبي يعورني .. حاسة أن شىء صاير .. نور : يالله يمة عشاني لا تصيحين أم نور : بس عشانج ما بصيح بو نور : و افا عشاني أنا أم نور بضحكة خفيفة : حتى عشانك ما بصيح .. نور : الله على الحـــــــــــــــــــــــب أم نور : سكتي لا تفضحينا .. نور : ههههههههه .. في اليوم الثاني .. في الجامعة .. الساعة 11 ( في الكافتيريا ) : نور كانت قاعدة تنطر نوف : اوووووووف هاي وايد تأخرت نوف من وراها تيي : من اللي تأخرت ؟ نور : بسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعتي ؟ نوف : من وراج .. هههههههه خفتي نور : لا تصدقين يا الماصخة .. نوف : اموت و اعرف شالسالفة اللي تبيني فيها ؟ نور : الصراحة ابيج تقدرين موقفي و تساعديني نوف : انتي بس قولي لي نور : تتذكرين يوم كملنا امتحان القيادة رديت وياكم البيت ؟ نوف : اي اتذكر و انا نسيت شنطتي على الكرسي نور : حلوووو يوم طلعتي من السيارة اخوج يوسف .. صارحني بانه يحبني نوف و هي فاجة عيونها : يحبــــــــــــــج ؟ انا اقول ليش ها الايام كله يسأل عنج نور : و قال لي فكري في السالفة و ردي علي نوف : يعني تبيني اوقفه عند حده نور : لا مو قصدي جذي .. هو لازم يعرف اني بنت محترمة و متربية و مستحيل انزل كرامة اهلي للارض نوف و هي تفكر : بس تصدقين يبين عليه من جد يحبج نور : ما فهمت ؟ نوف : طول الوقت في البيت سرحان و يوم أسله شفيك ؟ ما يجاوبني و يوم اقول له : تحب ؟ بسرعة يروح غرفته .. نور : مادري شاسوي ؟ نوف : انتي تحبينه ؟ نور بحيا : اي نوف : عيل الأمور بتتمشى في الطريق الصحيح .. بشرط ان محد يتخلى عن حبـــــــه .. نور : تعبت من التفكير .. الحياة صج صعبة نوف : بس في كل ذرة صعوبة فيها نحس بطعم حلوووووو من الفرح نور : كله من حكمة ربنــــــــا نوف : الف حمدلله على كل حال .. نور : تدرين بكرة من بيي بيتنا ؟ نوف : لا نور : تعرفين فارس علي محمد ؟ نوف : اي هاي اللي صاير رفيج اخوي نور : اي .. نوف : شاللي بييبه بيتكم ؟ نور : ابوه و ابوي شركاء .. فبيزورونا نوف : اهااااا نور : عيل انا بستأذن بروح البيت نوف : حتى انا برووووح الا تعالي نوروووو شفتي سيارتي اليديدة ؟ نور : لا تعالي راويني نوف : عيل امشي نطلع عشان اراويج اياها طلعوا و راحوا قسم الباركات في الجامعــــــة .. و شافت نور سيارة نوف اليديدة نور : مبروووووووووووووك حبيبتي نوف : الله يبارك فيج .. نور : تدرين شنو احلى شىء في ها السيارة ؟ نوف : نووووو نور : انتي صاحبتها نوف : فديتج و الله مــــــن بعيد في الباركات .. كان يوسف واقف يطالع نور .. و من وراه فارس ياه : صج ما تستحي يا المغازلجي تشوف البنات .. يوسف و هو سرحان : هاي اختي و رفيجتها فارس : هم بعد عيب يوسف اشر على قلبه و قال : بس القلب .. و مشى و بقى فارس محـتـــــــــار ما يعرف شيقصد يوسف .. هل اللي يقصده انه يحب نووووووور ؟؟ انتظروا الجزء الرابع عشر مع احداث جديدة ..
  17. اما عن أحلام فها المسكينة .. قامت من حالة الأغماء و هي تعبانة .. و قعدت تدور يمين و يسار على حسن بس مالقته .. فقعدت تتذكر و تسترجع اللي صار .. ليما تذكت فرجعت صاحت من يديد و هي تقول بقلبها : جني قاعدة في بيت أختي أم يوسف بس الفرق الوحيد هو أن هم مب موجودين حولي .. لأن أصلا ما يبين أني متزوجة . الحمدلله و الشكر زوج في عالم ثاني .. و مادري وين يروح و وين ييي ؟ و اصلا وينه الحين ؟ قامت أكلت لها جم لقمــــــــــــة و رقدت .. و الحزن مالي ويهها الطفولي في البحرين :: في بيت بو نور و بالأخص غرفة نور : السكوت يعم الجدران .. و الظلمــــــــــة مالية الغرفة .. و التعجب سائد في نور .. نور و هي تقول بقلبها : يوسف يحبني ؟ ماني مصدقة ها الأنسان اللي من سالفة الدعمة حبيته .. صار هو بعد يحبني.. و لا يعترف لي بحبه .. !! شاسوي ما يصير أجاوبه و أنزل كرامتي .. أنا دوم أنصح نوفو بها الشىء و الحين أنا طحت في ها الورطة .. اي ليش ما أقول لنوف .. السالفة تخص أعز رفيجة عندها و أخوها يعني بتساعدني .. اي ما عندي الا نوف عشان أخبرها و بتقول لي شاسوي .. بكرة بخبرها في الجامعة .. فقامت و قعدت على الكمبيوتر و فتحت الماسنجر : لقت نوف أون لايت .. الحياة حلوة ( نك نيم نور ) : هلا و الله بالغلا نوفووو ( نك نيم نوف ) : هلا بنوروو شخبارج ؟ الحياة حلوة : تمامووووو .. نوفووو : دوم أنشاءالله الحياة حلوة : بروح أغير نك نيمي و برد نوفووو : اوك تيك يور تايم .. حب مع الأيام : خلاص غيرته نوفووو : اووووو شالنك نيم نورو حب مع الأيام : أعجبج ؟ نوفووو : اي تعجبيني بس أسلوبج اليوم ما يعجبني حب من الأيام : ليش شفيه ؟ نوفووو : أحس أن في قلبج شىء و ودج تخبريني حب مع الأيام : الف مرة من قبل قلت لج تصلحين تكونين قراية القلوب نوفووو : يعني صج تبين تقولين شىء ؟ حب مع الأيام : اي بس مب الحين نوفووو : عيل متى ؟ حب مع الأيام : بكرة في الجامعة نوفووو : عيل بشوفج بكرة في الجامعة الساعة 10 كالعادة في الكافتيريا حب مع الايام : اوك يالله الحين بطلع نوفووو: على وين ؟ حب مع الايام : أمي قاعدة تناديني نوفووو : اوك باي و طلعت نور من الماسنجر .. أنتظروا الجوء الجديد 13 مع أحداث جديدة بأذن الله و عونه
  18. الجزء الثاني عشر :: اما في فرنسا : حسن بدأ بحالة جنونية .. خلاص ما يقدر يتحمل .. قعد يحطم كل الأثاث الموجود في الغرفة و يصارخ .. و يطق راسه بالطوفة .. و احلام قاعدة تصيح ما تعرف شتسوي .. فما قدر يستحمل أكثر .. بدل ثيابه و طلع من الفندق .. الا وين محد يدري ؟؟ أحلام و هي تصارخ : حسن حسن لا تطلع حسن : هدوني حرام عليكم ما اقدر اتحمل فلحقته أحلام الى برع الفندق بعدين تذكرت انها مب لابسة الشيلة فردت بسرعة الى جناحهم في الفندق .. و هي قاعدة على السرير : حرااااااااام يا ربي حرام .. الدنيا ليش كلها مصايب .. كل ما بغينا نعيش بفرح حطمنا كابوس الحزن .. ليش مصير الانسان الشقاء و التعب ؟ .. من وفاة امي و ابوي و الدمعة ما كانت تفارق عيوني و يوم تزوجت حسن قلت يمكن انسى الحزن بس للأسف الحين زاد .. حرااااااااااااام .. صرت مينونة اكلم الجماد حولي .. الى متى بعيش حياة شاقة .. و من التعب أغمى عليها .. اما حسن فركض في الشوارع و بسرعة استقل له تاكسي و عطاه عنوان بيت خالد عشان يوديه .. ليما وصل .. بسرعة طق الجرس .. فتحت له الخدامة الباب في صالة بيت خالد : حسن طاح على الأرض من الصداع .. فياه خالد : خير شتبي ؟ حسن : ببوس ايدك عطني الابرة .. ما اقدر حرام بموت خالد : هاهاهاهاهاههههههههههي .. قلت لك بتيي و ريلك على راسك حسن و هو شوي و يطيح : تكفى .. عطني الابرة و سامحني على كل كلمة قلتها خالد : لا تذل نفسك أكثر .. بس عندي شرط حسن بتعب : آمر خالد : ابيك تصير شريكي في تجارة المخدرات حسن بدا يوعي شوي معنه تعبان : انا على آخر عمري انقلب من الطيب اللي يذكرونه بالخير الى انسان فجور .. فاسق .. خالد : حبيبي انت صرت و مهما بسوي ها السم بيكون موجود في دمك .. بس اذا تحب الفضيحة لنفسك و اهلك روح المستشفى عشان يعالجونك حسن : خسيــــــــــــــــــــس خالد يود ايده : عن المصاخة .. ترى كل كلمة راح تقولها بتكون ضد صالحك حسن : زين الحين عطني الأبرة خالد راح ياب الابرة و رد : مد ايدك حسن و هو يمد ايده : عجل خالد و هو يحقنه : خلاص حقنتك .. حسن و هو قاعد يتنفس بعمق : يا ربي الحمدلله قعد الصداع يخف خالد : خلاص شقلت بتصير شريكي في التجارة ؟ .. حسن و هو قاعد يفكر : ........ خالد : ترى على الأقل في السنة بتحصل بليون دولار حسن : بليــــــــــــــــــــــــــون مرة وحدة خالد : اها شقلت حسن و الدنيا غرته : موافق .. خالد و هو يصافحه : خلاص صرنا شركاء حسن و هو يتذكر : اووووو مسكينة زوجتي في الفندق بروحها الله يستر شصاير فيها خالد : من اليوم و رايح أنســــــــــــاها .. لا تروح الفندق خلها بروحها .. انت بتعيش وياي هني .. خلها وية الفلوس اللي عندها تسافر لأهلها اذا تبي حسن : أنت شتقول أحلام زوجتي و حبيبتي و كل شىء فيني اشلون اخليها في ها الحالة وي ازعم أحنا في شهر العسل خالد : خلك من هاي .. لا الزوجة و لا الحبيبة بينفعونك و اصلا اذا درت انك رديت للمخدرات و بتتاجر فيها اكيد ما بتوافق .. و قعد خالد يلعب بعقله الى أن وافق حسن : زين خلاص موافق بنساها بس شلون عن ملابسي ؟ خالد : بعطيك فلوس روح أشتر لك اللي تبي من الملابس حسن : ما دام جذي خلاص .. بس برسل لأحلام رسالة بخبرها اني بسكن وية رفيجي و بقول لها أن تنساني و لا تسأل عني خالد : سووا اللي يريحك تابع ..
  19. ووصلوا نور لييتهم .. بعدين راحوا يوسف و نوف البيت .. في بيت بو يوسف : نوف و هي تفتح الباب : يمة يمة ام يوسف : هاااااا اشفيج تصارخين ؟ نوف و هي تضم امها : نجحت في السواقة أم يوسف : عبالي عندج سالفة بتقولين لي نجحت في الجامعة .. ولة شىء جذي نوف : افا يعني مب مستانسة لاني ناجحة في السواقة ام يوسف : امبلة بو يوسف : مبروك بنيتي نوف و هي تبوس راس ابوها : الله يبارك فيك ابوي بو يوسف : انشاءالله نسمع عن نجاحج في الجامعة نوف و هي ترفع ايدها : انشاءالله يوسف : و انا خب خلاص نسيتوني بو يوسف : انت الأساس يوسف : احم احم نوف و من عيونها يطلع شرار : لا لا انا الأساس بو يوسف : ههه خلاص ثنيناتكم الأساس يوسف : شفيج يمة ساكتة شاركينا الفرحة ؟ ام يوسف : خالتكم مدري شفيها من زمان ما اتصلت .. يوسف : زين انتي اتصلي فيهم ام يوسف : اخاف اضايقهم .. خلوني اقوم اجهز لكم العشا ابرك لي .. في سيف مول فارس و أحمد كانوا قاعدين في كوفي شوب : أحمد : تعبت من الجامعة ها التخصص وايد صعب فارس : بالعكس هاي من أسهل التخصصات .. أحمد : ... فارس : .. أحمد : هللووووو شفيج سرحان ؟ فارس : هه ما فيني شىء بس افكر أحمد : في شنو ؟ فارس : تظن نهاية كل قصة حب الزواج ؟ أحمد : طبعا لا فارس : يعني انت و نوف في النهاية ما بتتزوجون ؟ أحمد بحزن : مدري الايام و الضروف تحدد ها العوامل .. و اهم شىء ان اللي تحبها لازم تعرف عن شعورك و حبك تجاهها .. فارس و هو سرحان : لان اذا ما درت يمكن تحب غيري .. و هاي اللي قاعد يصير بيني و بين نور .. انا احسبها الهوا اللي اتنفسه اما هي ما تحبني و لا تعرف من أكون أحمد : أنت حاول تقول لها شعورك .. فارس : بحاول .. بحاول .. اما في فرنسا : حسن بدأ بحالة جنونية .. خلاص ما يقدر يتحمل .. قعد يحطم كل الأثاث الموجود في الغرفة و يصارخ .. و يطق راسه بالطوفة .. و احلام قاعدة تصيح ما تعرف شتسوي .. فما قدر يستحمل أكثر .. بدل ثيابه و طلع من الفندق .. الا وين محد يدري ؟؟ أنتظروي الجزء الجديد 12 بأحداث مثيرة هاي اللي قدرت انزله لكم اليوم و سامحوني على التقصير
  20. الجزء الحادي عشر : بعد الغدر اللي لقاه حسن من خالد .. كره دنياه .. و كان يحاول يكره أحلام فيـــــــــــــــه .. حياتهم تحولت من شهر العسل الى شهر البصل .. كلها آلام و بكاء و صراخ .. و حسن قاعد يحاول بكل قوته يقاوم ها الصداع اللي ييه بصورة مستمرة و يخليه يصير منهار .. و الحمدلله الحين مر يومين و هو ما تعاطى فيهم المخدرات .. و قدر يقاوم .. بس الله يستر من باقي الأيام خلونا نرد للبحرين :: مثل ما كنا نعرف ابو نور حجز لنور موعد لتعلم السواقة .. و بالمثل نوف حجزت لها موعد في نفس يوم نور عشان يتعلمون وية بعض السواقــة .. في يوم امتحان السواقة : المدرب : ممتازات الحمدلله ثنيناتكم نجحتوا في الامتحان نور : يعني خلاص اليوم بتعطينا رخصة القيادة المدرب : انشاءالله نوف : و أخيرا بمشي السيارة .. نور و هي قاعدة تكلمها بصوت واطي : ياما مشينة السيارات قبل .. تتذكرين بالخش نوف : هههههههههههههههههههه المدرب : تفضلوا هاي رخص القيادة نور و نور : مشكوووووووووور و مشوا عنه نور : دقيقة نوفو برد على التلفون نوف اوك نور : الو بو نور : يا هلا ببنيتي ها نجحتي في الامتحان ؟ نور : اي يبة نجحت و المدرب عطانا رخصنا بو نور : عيل زين نور : ها يبة وينك ؟ متى بتيي تاخذني ؟ بو نور : لها السبب انا متصل فيج عندي اجتماع فما اقدر ايي آخذج .. ردي البيت وية نوف نور : وي يبة فشيلة بو نور : عن المصاخة يالله روحي باي نور : اوووووهوو باي نور : اقول نوفو نوف : ها نور : ابوي عنده اجتماع يصير توصلوني بيتنا نوف : افا و الله لو تطلبين عيوني ما ببخل عليج نور : تسلم لي ها العيون نوف : .. نور : الا من بيي ياخذج ؟ نوف : يوسف نور و هي فاتحة فمها : اخوج نوف باستغراب : اي ليش فيها شىء ؟ نور : لا بس فشيلة نوف و هي تسحبها : لا مب فشيلة .. اكا اخوي وصل امشي نركب السيارة نوف ركبت جدام يم يوسف اما نور قعدت ورى نوف .. في السيارة : نوف و هي تتذكر : وي نسيت شنطتي على الكرسي هناك يوسف : زين روحي اخذيه بسرعة و ردي نوف : انشاءالله نور بصوت واطي : بيي وياج نوف : ليش بتطلعين ؟ دقيقة بروح و بيي نور : امري لله لما طلعت فر يوسف على جهة نور يوسف : نور نور : نعم يوسف :: ممكن اقول لج شىء بس اوعديني بان ردة فعلج ما تكون كبيرة نور : تفضل يوسف : اول اوعديني نور : وعد يوسف : انا من اول ما شفتج حبيبتج .. نور : كلكم يا الشباب تقولون ها الحجي عقب تطلعون خاينين يوسف : لا ارجوج لا تقولين ها الحجي انا غير .. احبج من كل قلبي نور : و شاللي علي اسويه ؟ يوسف : فكري بالسالفة .. و اذا قدرتي تعرفين حقيقة حبي لج خبريني .. نور : يصير خير يوسف : حرااااااام عليج نور : ما قلت شىء غلط قلت يصير خير يوسف : بس تأكدي أن حبي لج كبير و ما له اي حدود نور كانت نبي تتكلم .. بس نوف دخلت السيارة .. نوف : تأخرت نور و يوسف مع بعض : لا نوف رفعت حواجبها و ربطت الحزام ..
  21. بعد ربع ساعة وصل .. خالد : سلام عليكم أحلام : و عليكم السلام خالد : وينه حسن ؟ أحلام و هي تصيح : في الحمام وية عليه راسه وايد يعوره ما يقدر يتحرك خالد : زين دليني على الحمام دلته ليما دخل .. و هي راحت تقعد على الكرسي حسن : شاللي خليته لي امس في الشاي ؟ خالد : تبي الصراحة حسن و هو ميوده من رقبته : اكيد خالد : زين هدني عشان اقول لك حسن و هو يهده : تكلم خالد : ليش ما تعرف شاللي يخلي الانسان يحس انه في عالم ثاني؟ حسن : دش في السالفة .. انا شدراني في ها السوالف تراني انسان مستقيم أصلي و اعرف ربي خالد : خلك الحين من ها السالفة انت ما تبي الحل ؟ حسن : اي ابي الحل خالد : غمض عيونك و مد يدك حسن سوى اللي قال له خالد .. فبعد ما مد حسن ايده طلع خالد أبرة من جيبه .. و حقنه .. و بعد اقل من دقيقة راح الصداع من حسن حسن: الله شالمفعول العجيب خالد : اي اكيد عجيب حسن : بس شنو الحل .. انا ما شفت انت شسويت ؟ خالد : حبيبي انا حقنتك بابرة حسن : ابرررررررررررررررة !! خالد : اي شفيك مستغرب .. حسن : لا بس ليش الابرة ؟ خالد بضحكة : أنا امس كنت خال لك حب في شايك بس اليوم حقنتك بأبرة لانك الحين صرت مدمن المخدرات حسن و هو يصارخ عليه : يا الخسيس يا الحمار برة برة .. خالد و هو ما يزال تضحك : صدقني بترد و تطلبني و لا بتبوس ايدي.. فمان الله يا احلى رفيج بها الدنيا حســــــن : خسيس بررررررررررررررررررررررة .. بعد ما طلع خالد قعد حسن يصيح فركضت له أحلام .. ها شخبار راسك الحين ؟ و ليش قاعد تصيح ؟ حسن : تعالي قعدي يمي بقول لج السالفة أحلام : لا قوم نقعد بالغرفة احسن مب زين تصيح في الحمام حسن قام من مكانه و راحوا قعدوا في الغرفة .. و حكى السالفة من بدايتها الى نهايتها لأحلام.. أحلام : لا يا ربي لا ليش كل هاي يصير لنا حسن و هو يصيح : انا ضعت ضعت أحلام : لا تقول جذي .. انت حاول تقاوم ها السم و انشاءالله بتقدر حسن : بحاول بس هو الحين جاري في دمي .. و ياما سمعت ان اللي يتعاطى ها السم ما يشفى الا بصعوبة و ما كنت متوقع اني في يوم من الأيام بصير من ها الناس اللي يتعاطونه أحلام : لا تقول جذي تفاؤل حسن : الله يلعنك يا الكلب .. الله يلعنك أحلام و هي قاعدة تهديه : ... حسن : أحلام انا لازم اطلقج أحلام و هي تصيح : انت شتقول .. بها السرعة مليت مني حسن : لا لا انا احبج و بظل احبج .. بس عشان مصلحتج شلون بتعيشين وية انسان مدمن .. أحلام : ترى بزعل لا تقول جذي انشاءالله بتشفى لان انت في بدايتك .. بالمقامة انشاءالله تبتعد عن ها السم حسن : بس اذا ما شفيت لازم اطلقج عشان تعيشين حياتج وية واحد ثاني أحلام : اسكت اسكت لا تكمل تفاؤل بالخير عشان تشوفه .. .. شرايكم بالجزء و انا الحين بانتظار توقعاتكم
  22. الجزء العاشر :: رجع حسن البيت و هــو في عالم ثاني أحلام و هي خايفة : شفيك حبيبي ؟ حسن كان يمشي يمين و يسار : ما فيني شىء انتوا شفيكم يا الحريم أحلام راحت يودت قميصه شفيك : قول لي شنو شربت هناك لان حالتك ما تعجبني؟ حسن و هو يطيحها على الأرض : اوووووووووف فجي و راح غرفته و هو يغني بصوت متقطع أحلام و هي قاعدة على الأرض تصيح : حسن طول عمره يحبني و ولة قط مرة حاول يأذيني شاللي غيره الحين .. انا حسيت بان ها الرفيج مب زين اكيد عطاه شىء .. يا ربي ساعدني .. كل هاي فوق طاقتي .. و قامت دشت الغرفة بس ها المرة حسن كان نايم .. بحالة تكسر الخاطر فهي بعد رقدت و الدموع في ويهها .. .. الساعة 12 الظهر : أحلام قامت من النوم و قعدت تتذكر اللي صار لها أمس الليل .. ففرت على الجهة اللي حسن نايم بس ما لقته .. فاستغربت .. مع كل الحزن و الغضب اللي في قلبها على تصرفه أمس .. قعدت تناديه بس ما جاوبها فراحت الحمام .. لقته على الأرض ميود راسه فنست حزنها و بسرعة راحت ضمتـــــــــــــه أحلام بخوف : شفيك حبيبي ؟ حسن بصوت واطي : رااااااااسي راااااااااسي أحلام : بسم الله عليك في عدوينك انشاءالله حسن : سامحيني حبيبتي على اللي سويته فيج أمس بس ما كان قصدي . كنت في حالة ما اقدر اتحكم في نفسي و حركاتي أحلام : خلاص انا مسامحتك حسن بابتسامة خفيفة : ................. أحلام : قوم حبيبي غسل ويهك حسن : ما أقدر .. حبيبتي روحي ييبي موبايلي أحلام : ليش ؟ حسن : بتصل في خالد أحلام : لا لا حسن : سمعي كلامي و روحي ييبي يمكن يقدر يساعدني في تخفيف ها الالم أحلام : امري لله راحت و يابت الموبايل .. حسن : الو خالد خالد : شفيك حسن ؟ حسن : تعبان راااااسي يعورني خالد بخبث : تبي الحل ؟ حسن : اي خالد : زين عطني العنوان و باييك بعد ربع ساعة حسن : سرع الله يخليك و عطاه العنوان خالد : اوك باي .. أحلام : ها شقال ؟ خالد : ربع ساعة و بيي أحلام : الله يستر و قالت بقلبها : بها السهولة عرف شلون يخفف ها الالم .. سالفته عجيبة تابع
  23. في اليوم الثاني :: حسن : حبيبتي انا معزوم الليلة في بيت خالد أحلام : منو خالد ؟ حسن : رفيجي اللي أمس شفته أحلام : هاي حالة انا في شهر عسل و تبي تهدني حسن : بس ليلة حبيبتي أحلام : اوك بس لا تتأخر حسن : اوك ماني متأخر باي أحلام : بايات .. و قعدت على الكرسي تفكر : ها الريال اللي اسمه خالد مدري انا مو مرتاحة له .. الله يستر .. واي شكثر مشتاقة لأهلي .. مشتاقة لأختي و عيالهـــــــا .. و مشتاقة للكل .. رن جرس التلفون : ترن ترن ترررررررررررررررررن أحلام : الو أم يوسف أحلام حبيبتي شخبارج ؟ أحلام : بخير خيو .. أنتي شخبارج ؟ أم يوسف : مب بخير أحلام : افا أم يوسف : لها الدرجة نسيتيني حتى صرتي ما تتصلين وايد أحلام : سامحيني حبيبتي .. حقج علي .. بس لان ما عندي وقت أم يوسف : ما دام شذي سامحناج أحلام : الحمدلله ههههههه أم يوسف : بس بغيت أسلم عليج .. يالله مع السلامة أحلام : على وين .. ما مداني أكلمج أم يوسف : انشاءالله يوم بتردين من السفر بنتكلم وايد .. مع السلامة أحلام : مع السلامة .. اما عن حسن .. عط العنوان اللي رفيجه عطاه لسواق الفندق عشان يوديه .. و يوم وصل للعنوان .. كان بيت فخم .. و وايد عود .. و شكله كان حلو .. طق الجرس ففتح له خالد الباب .. خالد : يا حيا الله من يانا حسن : الله يحييك خالد : تفضل حسن : دام فضلك .. قعدوا يسولفون بعدين .. يابوا الخدم العشا .. و أكلوا ليما شبعوا .. حسن : الف حمدلله .. خالد : بالعافية حسن : الله يعافيك .. أشكر المدام على العشا خالد : هه انا مو متزوج حسن : مو متزوج !! خالد : اي مو متزوج .. الطباخ هو اللي طابخ حسن : انا عبالي انت متزوج .. مسامحة خالد : لا عادي .. و بعد العشا يابت الخدامة الشاي .. و كان حسن رايح الحمام .. فخلى خالد في شاي حسن حب بعد ما شرب حسن شايه حس بدوخة .. حسن بخبث : شفيك ؟ خالد : راسي .. مدري تعبان .. شنة خالين شىء في الشاي .. حسن : لا عادي مافيه شىء .. خالد : لا لازم ارد الحين البيت مشكور .. حسن : العفو .. فمان الله .. بعد ما راح حسن .. ضحك خالد بصوت عالي .. اكيد عرفتوا شنو الحب هو المخدرات !!
  24. الجزء التاسع :: في فرنسا :: حسن و أحلام قاعدين يمشون على البحر .. أحلام : شاللي يعجبك في ها المكان ؟ حسن : البحر أحلام : انا اكره البحر .. أكرهه من كل قلبي حسن بتعجب : ليش ؟ أحلام : أخاف ياخذ في يوم من الأيام أعز الناس على قلبي .. حسن : بس انا احب البحر وايد .. يوم كنت صغير كل يوم كنت ايي عند البحر و احكي له همومي .. البحر هو جزء مني .. أحلام : كل أنسان في ها الدنيا يجب أشيا و يكره أشيا حسن : الدنيا عجيبة بمعنى الكلمة .. أمشي نروح ها المجمع نسوي شوبنق .. أحلام : حبيبي اذا ما عندك مانع يصير توديني برج ايفل ؟ حسن : انتي آمري و تدللي و انا بقول لج شبيك لبيك عبدك بين يديك أحلام بحيا : مشكور حسن : يالله الحين قومي نمشي للمجمع .. تراه جريب بعدين بنروح برج ايفل أحلام : اوك مشوا للمجمع و دخلوه .. و أحلام من مكان لمكان تركض و تشتري .. تدرون الحريم و طبعهم .. حسن : أحلام و الله ريولي تعورني .. أحلام : حسن حسن : خلاص عيل ما بوديج بر ايفل أحلام : لا لا الا بر ايفل ابي اروحه .. حسن : زين خلاص يدي و ريولي تكسروا من ها الأكياس .. الحين بتصل في سواق الفندق عشان ياخذهم ويوديهم الفندق .. و احنا بنروح برج ايفل أحلام بفرح : صج حسن : و انا عند وعدي ية السواق و خذ الأكياس .. و هم قعدوا يمشون للبرج .. ليما وصلو أحلام : روووووووووعة حسن : اي ها البرج اهم شىء في فرنسا .. أحلام : علطول كنت اسمع عنه بس ما شفته حسن : اكا شفتيه أحلام : أمش ندشه حسن : يالله مسك ايدها و ركبوا للطابق الفوقي للبرج .. و هناك شاف حسن واحد من ربعه القدامى حسن : يا هلا خالد خالد : حســـن شالصدفة الحلوة حسن : شتسوي هني يا ريال ؟ خالد : انا عايش في فرنسا .. انت شتسوي هني ؟ حسن : ياي في شهر العسل مع المدام خالد : مبروك مبروك حسن : الله يبارك فيك .. خالد : ماني معطلك بعطيج رقم كارتي و عنوان بيتي .. زورني باجر الليل تراك معزوم على العشا الساعة 8 حسن : انشاءالله بحاول .. خالد : يالله يا الحبيب فمان الله حسن : في حفظه .. احلام : من هذا ؟ حسن : واحد من ربعي القدامى صار لي 5 سنين ما شفته .. احلام : اها حسن : زين قومي الحين نشوف باقي الأماكن في البرج .. تابع
×
×
  • Create New...