Jump to content
منتدى البحرين اليوم

شنقص

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    226
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by شنقص

  1. Part 18 بيت سااااااااااره .. ربيعت حور ف الحجره ساره: حوووووور .. بسنا تعبنا من ساعه و نص نشتغل .. خلنا ناخذ بريــك حور: هيه والله ظهري عورني .. ساره: الله ياخذه عاطنا بروجكت اشكبره حور: لا و ع أخر السمستر .. سخيــــــف ساره: و يقهر حور: ههههه ساره: و الله اني يعت من الشغل .. و أنتي ؟؟ حور: و الله أنا عطشانه أكثر من أني يوعانه ساره: أفاااااا.. الحين بيبلج عصيـــر .. دقايق بس .. حور: لا لا .. أبى ماي .. ساره: أوكي... الحين برد .. حور: بسرعه .. أنا بكمل هالبارت الين ما اتردين ساره: أوكي .. حور كملت شغلها .. دقايق و لا حد يفتح الباب .. حور كانت عاطيه الباب ظهرها .. أول ما سمعت الصوت صدت وهي تقوول: ما بغيـــ و ما كملت .. ما عرفت شو اتقول واحد بطول و عرضه جدامها و هي بليا شيله .. اتيبست مكانها .. ما عرفت شو اتسوي .. * * * عقــب ساعتيــن بيت بو حمــــد حجرة فيّ فيّ يالســـــــه ف حجرتها تسمع محاظره.. مره وحده ادش عليها .. فيّ: بسم الله الرحمن الرحيـــم حور: هههه .. السلام عليج فيّ: و عليكم السلام و الرحمه .. أقول حور حبيبتي حور: أمـــــــــــري عيوني .. ادللي .. فيّ بكل جديــــه: ممكن حبيبتي .. اتردين الباب مكانه .. حور باستغراب: شـــــوه ؟؟ الباب؟؟ ..ارده ؟؟ .. بلاج؟؟ .. الباب ف مكانه فيّ: والله .. الحمدالله .. اتحسبتج جلعتيـــه و انتي داخله .. و مب حاســـه *صدقــــها* حور: ها ها ها ها .. ما يضحك ..أونج اتنكتيــــــن فيّ: قلتيـــها أوني .. حور:شو اتسويــــــــن فيّ: والله يالسه اخيط فستان لباربي بنتج .. شو اتشوفيـــني اسوي؟؟ .. يالس اسمع المحاضره *لا تلوميـــنها يا فيّ.. مب منها .. من البطل اليديد الي دخل عليــــها* حور: واااااااااااي فديـــــــــت بنتي .. يا ربي .. اقـــول تراى بنتي اتحب اللون الأحمـــــــر .. سو بليــــــز نبى فستان أحمـــــــــر *عاشت الدور .. ما صدقت* فيّ اتقلد أختها: فديــــــت بنت أختي .. هي تامر و تنهي ..و تدلل .. بس خليها تيــب باربيتها عشان أخذ القياس .. نبى الفستان يطلع أوكــي .. كله و لا زعل بنت أختي .. اقول شو اسمها *ما شاء الله ع الخط وياها* حور:احم احم.. بعدها بدون .. هههه فيّ: لا .. يا حرام .. انزين لا يكــون أبوها بعد بدون حور:هيــــــه حدج عاد كله و لا بو عيالي .. فيّ:يا ســــــــلام بعد ما ترضى .. هااااااااااه *صـــــــــــادوه* حور:ههههه ..أكيـــــــد ما برضى .. بس أنا اسبه محد غيـــــري *حقوق السب محفوظه* فيّ: انا ما قول غيـــــر الله يعيـــنه .. انزين قوليلي شو خلصتن البروجكت .. حور: لا باقي كمن بارت و بنخلصه إن شاء الله .. بنكمل ف الجامعه .. بس تعبنا *والله حاسه فيــــــج* فيّ:خلاص هانت .. قريب و بتفتكن إن شاء الله .. حور: ما قتلج شو استوى فيّ بكل اهتمام : شوووووووووه ؟؟ حور:الله يسلمج .. كنا يالسين انا و ساره ف حجرتها انزين.. فيّ:انزين حور: قالتلي ما يعتي ؟؟ .. فيّ:لا يكــــــــون قلتيلها انج ميت من اليوع و فضحتينا ..بتقول أنا ما نأكلج .. وا خزياااه حور: أقول مب وقته تسيخفين .. في: أنتي الله يهديج .. لازم السالفه بتفصيــــــــل الممل حور: عشان اتعيشين الأجواء فيّ: أوكي ..يلا كملي .. حور:قلتلها انا عطشانه أكثر من يوعانه *الحمدالله ما فضحتكم*..المهم سارت بتيبلي ماي .. و يلست اشتغل ..البنت اتأخرت .. مره وحده يتبطل الباب .. جان اصد بتهزبها .. و بديــت ما يغيــــ ..بس ما كملت فيّ: ليـــــــــــــش ؟! حور: شفت واحــــــــد بطوله و عرضه جدامي .. اتيبست مكاني فيّ:أي ويهي .. منــــــــــــــــــــــو ؟؟ __ _____ __________ *انقطع الإرســــــــــال* * * مكـــــالمــــــــه سارا: كيـــــــف تدخل ع البنت و هي بليا شيله .. و الله فضحتني الريال: و الله مب قاصد.. أصلا ما اعرف انه ربيعتج عندج .. اتحسبج بروحج *بعدني ما اخترت الاســـــم* ســــــارا: والله اني مفتشله .. أنته شو يايبنك اليـــــــوم .. الريال بضيج: افا .. يزاتي .. قلت بسأل عن أختي ..بس إظاهر لازم أخــــذ مره ثانيه موعد .. سارا: و الله ما اقصد .. انته حبيـــــبي .. و أكثر واحــــد أحبه من إخوانك و إخواني ..هههه الريال: هيــــه هيه قصي عليه بهالكلمتين .. * * * انرد لفيّ و حور *عدّلنا الإرســال* حور: طلع أخو ساروه .. فيّ: انزين .. و شو سوى ... أنتي شو ريأكشنج؟؟ حور: انا اتصلبت .. ما عرفت شو اسوي ..أحس انه الدموع اتميعن ف عيني .. بس هو وحليله ..حس فيني .. نزل رأسه اعتذر و طلع بسرعه .. فيّ: وحليله محترم .. حور:لااااااااااه مب دوم محترم فيّ باستغراب: شو تقصدين؟؟ حور: اتعرفين منو أخوها ؟؟ فيّ:منووووه ؟؟ حور: هههه .. المينون ربيع مايـــــد فيّ: والله!!! كيف جي ؟؟ اقصد انج قلتيلي مره انج دخلتي بيتهم قبل .. و انتي جد سايره بيت سارا قبل .ز كيف ما عرفتي ؟؟ حور: ههههه .. يا عيني ع الفضول .. عبدالله أخو ساره من الأبو .. وهي و أمها ساكنين ف بيت روحهن ..مب ويا حرمة أبوها و عياله .. فهمتي .. فيّ: اهااااااااااا .. وحليله عبدالله حور تصرخ: حله حلول .. مالت عليه .. فيّ باستغراب :ليش شو سوى حور: ما شي بس يقهرني .. كل مره اشوفه احس دمي يفووووور .. فيّ:ههههههه .. الأخ محصل حسنات من وراج حور: هههه .. زين ..لأني ما اظن عنده حسنات فيّ:الي يسمع انتي عندج شلت حور المخده وفرتها ع فيّ حور:ليش ادافعين عنه و ما ادافعين عني .. ها فيّ:ههههه .. إلا بتخبرج .. ليش شهد و حصه ما يونا من عقب الخطوبه حور: شهد أونها تستحي ... ما تبى اتشوف حمد .. الي يسمع عاد هو ما بيطلع من البيت إذا يتنا *لا حبوبه ..بس بيجابلها و بيطفرها* فيّ باهتمام: و حصه ؟؟ حور: و الله ما عرف .. بس ابصراحه احس انها زعلانه انه حمد خطب شهد فيّ:ليـــــش؟؟ حور: ما لاحظتي انها تهتم بحمد و امبين انها تحبه فيّ: حب عاد .. ما اعتقد .. حصوص صغيره .. يمكن يكون إعجاب بس مب حب حور: عيل شو اتفسرين اختفائها المفاجىء *اممم ,, المحقق كونن يعمل جاهدا* فيّ: افسره ..امم ..انه حصه صغيره و مب عارفه تفهم مشااعرها و أحاسيسها .. و هي ف سنه المراهقه .. حور: لاحظتي فيّ:شــــــــوه حور:انج اتحبين تتفلسفين فيّ: لا حظتي حور:شــــــوه فيّ:انج بتنطردين حور:ههههه .. لا لا ..أخر زمن انا انطرد .. اصلا انا توني كنت بقولج اني بطلع فيّّ: هههه .. و الله زين .. تعرفين أنج غير مرغوب فيــج حور: مب جيه .. ما اقدر استحمل ثقل دكج أكثر .. قلت انسحب أبرك فيّ: اوكي فارجي بســــــرعه حور تقوم بتطلع:ههههههه فيّ: حبوبه حور: نعم فيّ:حد رمسج .. *قويـــــــــــه .. لقطي ويهج* .. حور ساكته و مب عارفه اترد من القهر فيّ: هههه ..باجر بنسير بيت عمي .. من الحين اقولج حور: بفكــــــــر ف الموضوع .. و لا اقولج رمسي مديرة أعمالي و خذي موعد منها عشان اناقش الموضوع .. لأني بيزي .. جاااااااااااو .. و تطلع من الحجره .. *مشكله القهر* فيّ:ههههههه .. * ** * * اليوم الثاني الجامعــه *وووووووع* شهد و حور ف كلاس الأكاونتينق .. قبل ما يبدا الكلاس بدقايق .. حور: هيـــــه ..صح ..اليوم عقب المغررب أفرشي الزوليه الحمرا .. شهد: ليـــــش إن شاء الله ؟؟ حور: الشيخه حور بتزوركم اليوم شهد: لا والله .. زين قلتيلي .. بوصيهم بعد يبون ورود .. انفرهن عليـــج .. شو رايج حور: والله فكره مش بطاله .. بس زيدي الورود لأنه أختي الحبوبه بتخاويني شهد: والله .. حبيبتي فيّ قررت اتنور بيتنا .. امممممم .. بفرشلها زوليه حمرا اب بوردار ذهبي حور: لا و الله .. عيل يوم انا قتلج يايتنكم .. ما سويتي هالحفله شهد بغياض: الحين انتي اتحطين مستواج من مستوى حبيبت القلب و اروح فيّ *هههه .. قويــــــه* حور من القهر ضربت شهد ع رأسها شهد:هههههههه ثواني و دخل عليهن الأستاذ بس البنات بعدهن ما حظرن *مستعيل الأخ* الأستاذ:Good Morning .. و حط شنطت اللاب توب ع الطاوله و يطلع اللاب توب *واجب كل أستاذ ..خخخخ* How r u .. shahad and hoor ?? شهد : Fine.. حور: Sir we wont have a class today .. the girls are not here .. الأستاذ: No we will have class .. even if one girl attended .. we will have class * يا عيني ع الوغاده و اللعانه* بعد دقايق البنات يتهاتفن .. و يبدى الأستاذ الشرح الجميـــــل .. و كل بنت غرقانه ف عالمها *من كثر ما الشرح حلو و مفهوم* .. و شهد و حور كل وحده ميوده ورقه و قلمه .. لا يسير تفكيركم بعيد .. مب عشان ياخذن نوتس ..نو نو .. عشان كل وحده تكتب تعليقها لخويتها ... ههههه و ف نص الشرح .. اتنط بنت و ترمس البنت: sir I didn’t understand the break even المهم .. يلست البنت تسمع الأستاذ و تسأله عن شي ..و الأستاذ يجاوبها ع شي ثاني و البنت اتحاول و مره وحده يصرخ الأستاذ I understand .. I don’t want to discuss the topic .. I understand you don’t understand شهد بطلت عيونها و البنت ودها تكفخ الأستاذ و حور حطي ايدها ع حلجها عشان محد يشوف ضحكتها ,, و كتبت ع الورقه أحس اليوم ما بيعدي ع خيــــــر و اترد عليها شهد: هههه .. شكله جيه حور: و حليلها .. ما قالتله شي .. لبس جوني ارياضه استقوى علينا .. شهد: لول حور: باي ثي وي .. انا عقب الكلاس مب راده البيت .. بسير المكتبه بشتغل ويا سارا ع البروجكت .. شهد: أوكي ..انا برد البيت و برقد نا نا نا حور: ويا هالويه شهد: هههه ... موت في غيضك و خلك يا حســـــــــــــــود *ما سمعن كلمه من الشرح* * * * أوكي .. عقب ما طلعت شهد من الجامعه اتصلبها حمد .. وما رقدت *حاله والله* حمد: الو ... شهد: الو حمد: هلا و الله بالغاليه شما شهد بقهر: ننعم نعم .. منو شما ,., اظاهر ما نسيتها .. حمد: حد ينسى قلبه .. شهد: و الله .. عيل اجلب ويهك .. و لا تفكر تتصل .. و الحين بخبر أهلي اني ما اباك حمد: بل بل .. اتمصخر ويا هالراس شهد: و انا ما اتمصخر .. يلا باي حمد: شـــهــــــــد شهد: نعم حمد: و الله اني اتمصخر .. لا تزعلين شهد ميوده ضحكتها: حمد قتلك باي .. حمد و اشوي لا يموت: شهد .. سوري .. شهد بجديه: حمد خلاص مب زعلانه .. يلا باي حمد و هو مضايج: انزين ليش بتسكرين شهد: لأني برقد قبل ما يشرفني خواتك حمد استانس من الخاطر: الله يعني بشوفج شهد باستغراب: بتشوفني ؟؟ حمد: هيه .. انا بوصل حور وفيّ شهد: لا والله ..حور اتسوق .. ليش اتوصلهن؟؟ حمد: ما يبالها ذكاء .. عشان اشوفج .. شهد قفطت حمد: شو اسوي ناس من خطبناهم ما ايون بيتنا .. شهد: و الله مشغوله .. حمد: جذابه شهد: حمــــــــد.. اجلب ويهك حمد:اوكي ..بسير اكلم شما .. كله اتقولي كلام حلو .. مب ناس شهد: زين .. بس احلم اتشوفني اليوم اوكي .. و اجلب ويهك .. مع السلامه و اتسكر .. وحمد رد يتصل بس ما ردت عليه .. وحمد مستانس انه اتغار عليه .. و قرر يتصلبها العصر يراضيها * * * المغــــــــرب بيت بو حمد حمد: حور و فيّ .. يالله بسرعه .. حور: اجا رفيق .. حمد بقهر: رفيق ف عينج حور: اوي راجو .. جنجال نهي *عذبتني الرمسه المخبقه* حمد: وينها أختج فيّ: ها .. أووف .. ذبحتنا يا العاشق الولهان حمد: وحليلي .. هذي يزاتي اني بوصلكن حور: والله ما ضربناك ع ايدك *انتي الي بتنضربين بسبت هاللسان* فيّ: قولي وحليلي متوله على شهد حور:ههههه .. حمد سكت عنهن .. اصلا هو مقهور لأنه شهد ما اترد عليه كل ما يتصلبها .. *تستاهل ..محد قالك اتسيخف* المهم طلعوا ربعنا ... * * بيت بو شهد بو شهد: حيا الله من يانا .. حمد: الله يحيك عمي .. فيّ اتبوس عمها ع رأسه: اشحالك عمي بو شهد: بخير .. هلا و الله بالغلا كله .. حور: لا و الله .. و أنا شو حمد:ما يبالها ذكاء ..أنتي أخت الغلا ... هههه بو شهد و فيّ:ههههه بو شهد: لا لا عاد .. كله و لا حور .. هاذي حور حياتي و أحلامي .. ههه فيّ: منو قدج و تدخل عليهم أم شهد: السلااام عليكم .. الكل: و عليكم السلاااام حمد: اشحالج عموه ؟؟ حور: ههههه .. قمنا نزقرها عمـــــــوه ... بو شهد: ههههه حمد يطالع حوور بنظره جاتله .. خلتها تبلع لسانها .. هههه فيّ حبت اتغير الموضوع: إلا حصوص وينها .. متولها عليها من زمان ما شفتها ؟؟ أم شهد: و الله هالبنت كاسره خاطري .. كل حياته مستويه مذاكره ...ذابحه عمرها .. تبى نسبه حمد: الله يعينها حور بخبث: و شهد ويـــــــــــــــــن ؟؟ حمد من سمع شهد .. اتلخبط .. و شاف عمه الي يطالعه بنظرات اتقول *على مين تلعبها* .. حس انه انكشف .. و زاد قهره ع شهد .. الي ما اترد ع اتصالاته .. و ما نزلت اتسلم عليه و هي اتعرف انه موجود .. *تستاهل ما ياك* حمد: عيل انا اترخص بو شهد: ايلس يا ولدي ...اتقهوى حمد: اسمحلي عمي.. وراي اشغال .. بس قلت اوصل البنات و بالمره اسلم .. بو شهد يسمع كلام حمد و مبتسم ابتسامه اتوتر حمد: هيــه ,, سلمت .. *هههه ..مب سهلع الشويبه* حمد: يلا .. بس قبل ما يكمل نزلت شهد من الدري .. هي كانت تسمع حمد شو يقول ..من قال بيطلع .. قررت تنزل .. أصلا هذي خطتها عشان تقهر حمد مثل ما قهرها اليوم .. *ههه ز. يا ويل حالي ع أم الخطط* شهد و هي مبتسمه بس ما اتشوف حمد: السلام عليكم .. الكل: و عليكم السلام.. حمد يبى يشوفها و يذبحها ..بس مب قادر بوجود بو شهد شهد سلمت ع بنات عمها ,, و عقب: اشحالك حمد حمد ف خاطره لا و تسأل بكل برود .. اوووف الله يهديك يا عمي شو اميلسنك ف البيت اليوم *طاااااع .. لا يكون بيتك .. و ما انعرف* حمد يحاول يصطنع البرود: بخير ..عيل انا بتوكل .. شهد: بعدك ..اتقهوى بو شهد: حبيبتي و راه شغل .. شهد: لا إذا وراك شغل مسموح .. مع السلامه *خيبه طرده* بو شهد اميود ضحكته .. و حور تضحك ف خاطرها .. و فيّ اتحس انه أخوها بينفجر و مب عارفه شو اتسوي .. أما أم شهد قافطه من حركة بنتها .. حمد بعصبيه: يلا مع السلامه بو شهد: لحظه حمد ؟؟ بظهر معاك .. حمد: أوكي .. و طلعوا .. و حمد شال قهر الدنيا .. و يتحلف لشهد .. * * حجرة حصه حصه كانت اتذاكر .. و مره وحده تسمه دق ع الباب .. قامت تبطل الباب بتأفف .. و أول ما فتحت الباب ارتسمــــت لا إراديا ع ويها ابتسامـــــــه حلـــــوه و كبيــــــــره .. حصه: هلا و الله بالغاليه .. فيّ: هلا و الله بالقاطعه .. حصه: ههههه فيّ: طاع .. تضحك .. أنا زعلانه .. لا لا لا تحاولين تراضيني .. قلتلج ..لا .. لالا *وحليلها ..خليها ترمس ..* حصه: هههه .. انزين انا ما قلت شي .. فيّ بجديه:لأنج ما اتعرفين شو اتقولين و لا كيف تبررين .. حصه اتيود ايد فيّ و ادخلها الحجره: اتفضلي .. عقب بتقولين حصوص ما تستحي ع ويها خلتني واقفه عند الباب .. فيّ لاحظت أنه حصه تبى اتغير الموضوع: هههه .. صدقتي حصه: ههههه فيّ: ها شو اتسوين ؟؟ حصه: ما شي أوني أذاكر .. فيّ: أونج ؟؟ .. ارحمي حالج.. و الله توه خالوه تتشكى منج .. اتقول انج حابسه عمرج .. و مجابله الكتاب 24 ساعه .. *أجيبشن* حصه: هههه .. والله تبالغ فيّ: ابصراحه .. انا ما اشوفها اتبالغ .. قبل كل يومين أو ثلاث اتينا و نشوفج .. الحين مول ما انشوفج خير شر حصه: اتعرفين ثانويه عامه فيّ:حتى قبل كنتي ثانويه عامه .. حصوص حبيبتي ..قولي بلاج حصه اشوي لا اتصيـح: ما شي فيّ: اظاهر ما بترمسين .. حصوص أنتي متغيره من عقب ما حمد خطب شهد .. لا يكون مب موافقه عليه .. ههه حصه: هههه .. لا ما شاء الله عليه ولد عمي ريـــــال .. بس فيّ: بس انتي تحبينه .. صح حصه: ساكته و ما اترد فيّ: حبيبتي حصوص أنتي صغيره بعدج .. انا ادري انه مب بيدج .. و لا هي غلطتج .. بس بعد مب غلطت حمد..أدري انه وايد يتمصخر ويــاج .. بس أنتي ترجمتي تصرفات حمد من غير ما اتعرفينه .. يمكن انتي ظنتي انه حمد يحبج لأنج ما اتعرفينه عدل .. بس حمد دوم جيه مع الكل .. وانا دوم اقوله يا حمد ..لا تم تتعامل مع حصه بهالطريقه هي ما اتعرفك و يمكن تتعلق بك .. بس كان يرد عليه..أنتي معقده.. حصه مثل أختي الصغيره و هي اتعرف هالشي .. انا ما ألومج .. بس بعد ما اقدر ألوم حمد .. حصه: اتصيــح فيّ: بس حبيبتي .. ادري انه كلامي ماصخ .. بس صدقني انه الي اتحسينه تجاه حمد هو بس إعجاب مجرد إعجاب .. أنتي بعدج صغيره .. و يوم بتكبرين بتضحكيــن ع عمرج .. و بعدين كلنا انعرف انه حمد إذا فكر ياخذ وحده من الأهل بتكون شهد مب أنتي .. صح ؟؟ حصه تصيح : صح .. فيّ: حصوص انتي ما عرفتي اترجمين شعورج .. و اقتنعتي انج اتحبين حمد عشان جيه مب قادره تتقبلين الموضوع .. أنتي فكري ف الموضوع و اتصرفي كانه ما استوى شي .. و بتوصلين أنج اتحبين حمد .. بس كأخ كبيــر .. حصه تمسح دموعها: إن شاء الله فيّ: و بعدين عن دلع الياهل .. و الله أني أحس شهد زعلانه حصه باستغراب: مني؟؟ فيّ: شوفي حصه..إذا أنا حسيت فكيف شهد أختج ما بتحس .. كل ما نطريج و لا نرمس عنج ..أحس بحزنها حصه قامت و باست فيّ و لوت عليها: يلا قومي بننزل تحت .. فيّ تبتسم: و المذاكره حصه: لاحقه عليها ,, و الله أني متولها ع الكل .. اقول حور تحت فيّ: هيه حصه: عيل عليــــــها *عاشوا يبنقع البوكس* فيّ: هههه ..يلا .. انا اليوم بكون وياج .. حصه: خلاص عيل ضامنه الفــوز فيّ:ههههههه ... * * الصاله حور و شهد يسولفن حور: حرام جيه اتسوين ف اخوي .. تراني ما ارضى *من متى* شهد:هههه .. خله يستاهل حور: أمـــوت و أعرف شو مستوي من بينكم *الله ع اللقافه* شهد: اسمحيلي ما قر انقذج .. هاي أســــرار حور: أسرار .. أسرار شو؟؟ .. ما اعتقد إنها أسرار زوجيه .. شهد: هههههه .. جيه ما شي غير اسرار زوجيه و اهني تنزل حصه ويا فيّ حصه و الابتسامه طاره ويها: السلام عليكم حور: و عليكم السلااااااام ما بغت تنزل شرين فيّ باستغراب: منو شرين حور: هاي المصريه الي واقفه حذالج شهد و فيّ: ههههههه حصه: الحين انا مصريه ؟؟ .. ها كله عشان شاده حيلي .. ابى ايب نسبه ترفع الراس .. مب مثل بعض الناس حور: الحمدالله مب أنا .. انا نسبتي فنانه حصه: و الله انا ما طريتج .. شاكه ف عمرج حور: و انا ما قلت أنج طريتيني .. بس حبيت أحمد ربي يوم ذكرت نسبتي الحلوه مشت شهد و هي تضحك و سارت صوب فيّ و يلستها .. شهد من شافت أختها حصه و إنها ردت ع طبيعتها حست بفرحه كبـيــــــــــــــره .. و الأهم الراحـــــه .. و حضنت فيّ بالقو.. لأنها اتعرف انها هي السبب ف تغير أختها .. وفيّ حضنت شهد و مسكت ايدها و رصت عليها اطمنها .. انرد لتوم أند جيري .. حصه: أوكي أوكي انا بسكت عنج ..بس بنتقم ف أخوج خله أي .. حور: هههه .. ما رمتي عليه بترومين ع أخويه ... حصه: بنشوف المهم.. كملن البنات ضرباتهن ... باختصار ما سكتن *ديج و ديايه* * * الفليل الساعه تسع البنات يالسات يسولفن .. و كل دقيقه حور و حصه يتغايظن .. مره وحده يسمعن هرن حور: أوه حمد وصل فيّ: يلا قمنا حصه: لا لا ع وين ؟؟ حور: ع حمر عين حصه: هـ هـ هـ ما يضحك حور: جب شهد: هههه حصه: لحظه .. انا بطلع بزقر حمد خله يدش .. ما يستوي جيه .. ما سلم ع عمته و تاج راسه حور: يا غبيه سلم عليها يوم وصلنا حصه: اقول ممكن تكرمينا بسكوتج يا الذكيه و طلعت حصه تزقر حمد .. حمد من شافها نزل دريشته حمد: هلا و الله بالحص حصه: أهلين حمد: اشحالج حصه: بخير بس زعلانه حمد: افــــا .. ليش حصه: كيف ما تسلم ع أخت الصغنونه حصوص *عاشوا ادلع عمرها* حمد: هههه .. ما شفتج حصه: لا و الله .. انزين ليش ما تسأل حمد: خلاص سماحيني ..مره ثانيه ما بعيدها حصه: ع شرط ؟؟ حمد: شو؟؟ حصه: تنزل .. حرام شهد مسوتلك فرابشينو حمد: والله حقي حصه: لا حق يدي حمد:هههه .. ما شاء الله لسانج طول .. عادتج أختج حصه: حوووو.. عن الغلط ما ارضى .. و لا بخبرها .. حمد: لا لا دخيلج .. و دخلوا الصاله حمد اول ما دخل شاف شهد و ابتسملها : السلام عليكم الكل: وعليكم السلااااام حصه تطالع حمد و حور بخبث: شهد يلا قومي سيري حجرتج .. ما عندنا بنات ايلسن ويا خطاطيبهن شهد انصدمت و احمرت ,, و حصه غمزتلها .. ابتسمت شهد ويت بتقوم حمد: ويـــــــن .. اها سايره تيبن الفراب الي مسوتنه حقي شهد وحليلا انصدمت كيف عرف انها مسوتنه حقه .. و ع طول شافت حصه .. حصه ماتت من الزياغ .. حصه: طااااع صدقت ..أنا كنت أقص عليك .. مسوتنه حقي حمد و فيّ و حور: هههههه فيّ:عن الجذب .. شهد حبيبتي ايبي حق خطيبج الفراب عشان انروح .. شهد بقهر: مب يايبه شي حور: عيب يا بنت .. شهد: أووووووف .. بيب بس مب عشانه .. لأنه حرام ينفر ف الزباله حمد يبى يقهرها: هههه .. لا بينفر و لا شيات كنتي بتشربينه شهد شافته بقهر و طلعت .. و يابت الفراب و حطته ع الطاوله الي مجابلتنه شهد: اندوك البنات: هههههه حمد: انزين ليش امعصبه شهد: اقول تصبحون ع خير .. الكل: و انتي من أهله .. حمد: شهد حصه: نعم حمد: قلت شهد .. حور:وااق قفطوها شهد: نعم حمد: يودي هالهديه حصه: شهد ..رديها .. من الحين هدايا فيّ: ههههه .. بدت الغيره حمد: هههههه شهد خذت الهديه: شكرا .. ما كان له داعي .. تعبت عمرك .. و ما اتريته يرد عليها .. سارت حجرتها .. يلسوا يسولفون اشوي ويا حصه و عقب طلعوا .. و ف السياره و صل لحمد مسج من شهد شهد: مشكور ع الفلم .. سامحتك هالمره بس عشان خاطر سلمان خان رد عليها حمد: يا سلاااام .. عشان سلمان خان هااااا ردت عليه: أكيــــد .. من غير شك .. لو مب سلمان جان ما سامحتك .. سير اشكره رد عليها: و الله سلمان الحين عند شموه .. بتصلبها اتقوله ردت عليه: اجلب ويهك يا الخسف * * * في يوم من الأيــــام امممم ما تحسون انه نسينا شخصيه مهمه .. مايــــــــد .. بطلنا .. المهم مايد كان يالس ف حجرته جيه ع الساعه اثنعش .. رن موبايله و كان رقم غريب ما يعرفه .. مايد: ألــــــــو صوت أنوثي: ألو مايد: نعم .. امنو وياي صوت أنوثي: هههه .. ما عرفتني مايد: اسمحلي أختي إظاهر غلطانه البنت: هههه .. مايد .. أنا حرمتك هدى *لا و الله ويقولها أختي...ههه * مايد باستغراب: هدى ..خير ؟؟.. شو استوى هدى: هههه .. ما شي .. بس حبيت أقولك .. كل عام و أنته بخير مايد اتذكر انه اليوم يوم ميلاده: و أنتي بخيــــر هدى: اوكي .. انا بعد متصله لسبب ثاني مايد ف خاطره: الله يستر .. هدى: عازمتنك باجر .. و لا تقول لا و لا مشغول .. ما يهمني .. تراني و الله بزعل * لالا كله و لا زعلج ما يقدر .. انجلعي* مايد ف خاطره: يا هي بلشه .. من وين يابت رقمي .. ما في غيرها أم هلال عليــــوه مايد:إن شاء الله خير هدى: خلاص بترياك .. مايد ف خاطره: اووووف متى قلت ياي مايد: اوكي هدى تصبحين ع خيـــــر .. اسمحيلي برقد ورايه دوام باجر *بــــــل .. يعني سكري بطريقه غير مباشره* هدى: و انته من أهله .. تباني اوعيك مايد: لا شكرا عندي منبه .. هدى سكتت .. و مايد حس انه وايد جاف وياها مايد: ما ابى اخرب رقادج .. و أعبل عليج هدى: أوكي .. مع السلامه مايد: مع السلامـــــــه * * ف نفس الساعه مطـــــار دبي تعلن الخطوط الجويـــــه الإماراتيه عن وصول الطائره القادمه من لندن .. زايـــــد: الحمدالله وصلنا .. و أخيرا ما بغينا .. والله متوله ع البلاااااااااااد راشـــد: هيه و الله اتولهنا ع البلاد و بنات البلااااااد ..هههه زايـــــد: أنته ما اتفكر إلا ف البنات ..متى بتصطلب راشـــــد: يوم الله بيريد زايـــــد: انزين قولي ..خبرت الأهل أنا بنوصل اليوم راشــــــد: لا زايـــــد بعصبيه: ليـــــــــش ؟؟ راشــــــــد: لأني ابى اسويلهم مفاجأه زايـــــد: متفيج .. الحين بنتبهدل راشـــد: ليــش.. ؟؟ ما شاء الله ع مطارنا اموفريلنا كل شي .. لا تحاتي المواصلات زايــــد: يا برودك راشـــــــد سكت و لا رد عليه .. و زايد مفول من الخاطر .. بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس اممممم.. تتوقعون بتطور علاقة مايــد و هدى ؟؟ امممممممم.. تتوقعون علاقة حمد و شهد بتم حلوه و لا بتخترب ؟؟ اممممممممم.. و منو زايــــد و راشــــــــــد ؟؟ تتوقعون شخصيات عابره و لا ؟؟؟
  2. بارت17 لقـيــــــت روحـــــــي بعـدما أنـا لقـــــيتك بعد اللقـــى أرجــــــــــوك لا لا تغيــــــبي صعبــن علــي أبـقــى و أنا ما نسيـــتــك إحسـاسـي كني بيــــن ربــعـي غريــبـــي كـل ما تـبـي من عمــري أنـا عطـيـــــتـك حتــى الخفــوق ينـطــق بكلمة حبيـــــــبي ليــــت النجوم تقبلها مني يا ليـــــــــــتك فـي كــل فجــرن بقــول يـا شمس غيبي كـم لـي أصيــح و أقـــول ياني فديـــــتك ما عــاد شيـن من نصيـــــبي نصيــــبي يــــا كل عـمــــــري بعـهـدن وفيـــــــتك أنتــه حبيـــــــبي و باقين لي حبيـــــــــبي دخل مايد و هو منزل راسه من الفشله .. كله حريم بس هو الرياااال .. أوووووف لازم أرفع راسي ز لا بطيح .. ما اعرف انا وين .. يوم رفع عينه ..شافها هي قبل ما يشوف الكل .. شااااف ملاكه جدامه .. شااااف حبيبت القلب فيّ و هي منزله راسها و مبين عليها الحزن ... و البنات حواليها يضحكن .. و ما شاف اللي المفرووض ايشوفها قبل الكل ... مايد تسمر ف مكانه .. و نظراته متعلقه فيها .. مب قادر يسطر ع البركان اللي ف داخله *واي شو هالوصف التراجيدي* .. مايد مب قادر يحرك ريله .. مب قادر يتمالك نفسه .. مب عارف كيــف يتصرف .. ما همه شي ف هاللحظه غير فيّ .. *يا عيني عالحب ..ما قووووووول غير مالت علي* .. مايد غرق ف أفكاره * وواااااااااق ما يعرف يسبح* .. يفكر شو المفروووض يسوي الحين .. يسمع قلبه و لا عقله .. قلبه يقول ما عليك من الناس امش سير عند قلبك .. سعادتك معها .. و عقله يقوله .. لا يا مايد هذي مب رجوله .. كيف ترضى ع بنت خالك .. كيف ترضى تعرضها للفضيحه و المهانه .. كيـــــــف اتكون أناني لهالدرجه .. أنته عندك خوااااات .. و الدنيا دواره .. بي يوم بيستوي هالشيء ويا وحده من خواتك .. و بعدين يا مايد لا تنسى أهم شي فهالدنيا .. رضى والديك .. رضى أمك .. و رضى أمك ف ارتباطك فبنت خالك .. *الله يعينك* فهاللحظه أم مايد حست أنه ولدها مصخها .. *نا نا ..محد قالج .. كنتي تبين تعذبين هالفقيره .. الله راواج* .. دزته .. بس مايد خبر خيـــر .. انتبهت أخته عليا .. و دزته بجتفها .. عليا: ميــــــــود .. ميــــود فضحتنا .. امش مايد: ما ابى عليا: شو امش امش لا تفضحنا .. مايد: ما ابى .. عايبتني الوقفه عليا بعصبيه: حوه أنته تخبلت شو ما تبى .. تبى تفضحنا .. البنت واقفه تترياك مايد: حتى هاذي تترياني أم مايد بعصبية: شو ياك .. انته مب ولدي .. مب صاحي .. طيرت عقلك هالعميا مايد شافها بغضب .. بس أم مايد متسلطه و لا همها * وش الجديد .. تراها عضوه ف حملة نعم للتنطيش* و سحبته من ايدها و مشته صوب حرمته .. صوب البنات شهد: ويديه .. شو ياه المعرس فيّ من سمعت كلمة المعرس بغت تحرق البيت من كثر النيران اللي ف داخلها بس ما حبت اتبين هالشي للحاضرين .. مريم حاولت تستر ع أخوها: ههههه .. وحليله متوتر .. مستحي * واضــــح* ريــم اتساند أختها: وحليله أخوي .. فديته محلاااااااااه حور: يااااااي .. الحين بيلبسها الشبكه .. شهد: انزين انتي ليش متخبله .. لا يكون بيلبسج انتي و نحنا ما ندري مريم و ريم: ههههه حور: اسكتي الله يخليج .. أصلا ها أحلى شي ف الملجه ..الله يعين ناس ما عندج ذره رومانسيه * شو دخل الرومانسيه ف السالفه ما عرف .. بس هذا طبع البنات كل شي رومنسي* طبعا شهد من سمعت طاري النااااااس سكتت و ما يحتاي أوصف ويها * صلصلة طماط* فيّ تسمعهن وهن يرمسن و تحارب دمعتها .. ما تباه تنزل .. كيف بتشرح للناس سبب دمعهتا .. و هل الناس بيفهمونها .. طبعا البنات كملن سوالفهن .. و فيّ اتحس بغصه اكثر و حزن أكبر .. كل دقيقه وحده اتقول شوفي شوفي كيف يود اديها .. و لا شوفي شوفي .. من التوتر مب عارف يلبسها الأيرنقز ... و محد حاس ف فيّ * أدري أدري .. نحنا بس اللي عندنا مشاعر.. وااااااااي فديتنا* . .فيّ ما قدرت تستحمل أكثر القرب اللي بين مايد و حرمته .. حتى لو ما اتشوف بس اتحس .. و البنات ما قصرن صورن لها الموقف بكبره .. فيّ : حووور .. حبيبتي .. وصليني برع .. مب قادره استحمل حر حور: فيّ اتخبلتي . وين تبين .. ايلسي .. حرام بتفوتي أهم اللقطااااات *الله ع اللقافه* فيّ عصبت: و الله أنج فاضيه .. شوفي إذا ما طلعتيني .. بطلع روحي حور و حست ف اختها: اوكي اوكي و طلعت حور ويا فيّ ,, و يلستها ع الكرسي اللي ف الحديقه .. و ردت تدخل ,, تبى تلحق ع الأحدااااااث *الحق ما تلحق * انرد صوب المعرس اللي كاره الدنيا و كل ما فيها * كل ما فيها .. اممم ,, ما اعتقد .. ما اعتقد انه كاره فيّ* .. العروس كانت مستحيه و اتشوف الأرض .. و مايد متوهق .. مب عارف شو يسوي .. أصلا تفكيره متشتت .. يفكر ف فيّ .. صج أنها ف هاللحظه بعيده عن عيونه بس قريبه من قلبه .. مجرد انه يعرف انها موجوده .. يخليه يختبص .. أم مايد: حبيبي مايد ..بلاك ؟؟ مايد: ما عرف البسها العروس موخيه و ميوده ضحكتها عليا: هههه .. وين بتعرف و انته ترتقل من فوق الين تحت مايد شاف عليا بنظره خلتها هي ترتقل من فوق الين تحت مايد: امايه انتي لبسيها .. انا مب املبسنها .. شافته أمها باستغراب .. مايد حس انه كان دفس و انه البنت مالها ذنب مايد: ما عرف البسها عليا: هههه .. الله يهديك ما تعرف اتلبس حرمتك ايرنقز ,, يا بوي لازم تتعود رد مايد و شافها و ردت اتلابط ,, لول أم مايد: خلاص انا بلبسها .. هههه .. فديت ولدي .. متوتر و ابتسمتله ابتسم مايد ابتسامه صفرا ما حب يخرب فرحة أمه .. ع الأقل واحد منهم يكون فرحان عقب ما لبس العروس شبكتها .. يلس .. و طول الوقت يفكر .. قلبه و عيونه يدورون ع غناته .. و حبه .. *يا الله وينها .. توها كانت اهني .. وين سارت معقوله روحت .. لا لا .. بس هذي أمها موجوده .. اممم.. يمكن ردت بروحها.. يا الله ليش سرتي .. بعدني ما شبعت منج .. أاااااااه ..متى بي اليوم اللي بشبع فيه منج .. و ف وسط تفكيره حس انه جتفه يحرق .. صد صوب اليسار مايد: عوذ بالله منج .. شو هالدفاشه .. متى بتودرينها .. أنتي ما بتطلقين إلا من ورى هالدفاشه عليا: بل بل .. اشوي اشوي علينا .. تراك مب أول معرس فهالوجود .. مايد: أووف .. خلصينا .. والله مب متفيج لج عليا: يا أخ ودر المستحى .. و رمس البنت .. الحين بتكمل عشر دقايق و ما نطقت بكلمه مايد: و الله .. و انا أحس أني يالسه اهني من سنين .. مليت .. بروح عليا فجت عيونها: حوه انته استح ع ويهك .. شو هالكلام اللي ماله معنى .. يالله رمسها .. و الله إذا ما رمستها بزعل .. اتعرف زعلي غير عن زعل أمي مايد ف خاطره أووووف ها ما بتفكني الين ما رمس هالبنت .. صد مايد صوب هدى مايد: مبرووووووووك هدى اتشوفه و تبتسم له: الله يبارك ف حياتك مايد: اسمحيلي طولت و غثيتج .. ياله بترخص عليا فجت عيووووووونه .. باختصار ويها استوى ما فيه غير عيوووون هدى اختفت ابتسامتها: أوكي .. مع السلامه مايد: مع السلامه .. و نش عشان يطلع .. و طلع من غير ما يصد يشوف أخته عليا اللي اشوي لا تذبحه ع هالحركه السخيفه .. طلع من غير ما يرمس أمه لأنه يعرف كيــف بتتصرف .. و أصلا هو معصب من الكلام اللي قالته أمه .. لفتت انتباه وسرقت عيونه.. وحده يالسه ف الحديقه بعباتها و شيلتها .. كانت موخيه .. و اديها كل دقيقه ترتفع و تمسح الدموع اللي ع خدها .. اتقرب مايـــد صوب البنت .. شي يشده صوبها .. مب عارف شو هو .. و كل ما اتقرب دقات قلبه اتزيد و اتزيد .. خلاص .. استوت الرؤيل واضحه عنده *جااااااهز للهبوط..لول* ..خلاص اهني مايــــــــد مب عارف شو يسوي .. قلبه يحترق من القهر .. يشووووووف حبيبت قلبه ؟؟ نظر عيونه فيّ اتصيـــــح .. و هو مب قادر يسوي شي .. كيـــف يقدر يسوي شي .. كيف.. و هو سبب هالدمووووووووع الغاليه .. فيّ من كثر الحزن اللي ف قلبها.. ما حست بمايـــد اللي واقف ع بعد خطواااااات منها .. ومب قادر اتسيطر ع دموعها *البريك خربان* .. و بدت ادوعها اتزيد .. *شغلي مشاشات السياره* .. بس الصدمه الكبرى .. بدت اتناعر .. و صوتها يعلى ويعلى *يا ويل حالي .. قمنا انصيح ويلاااات* مايـــــــــد ما قدر يستحمل أكثر .. حس عمره بينفجر.. و حس انه اذا تم بيتصرف بطريقه مب حلوه .. مشى بسرعه صوب سيارته و ركب ..و شخطهاااااااااا ... ضاعت دروب المحبه و الحـــــزن ما ضلني يـا حســافه ذي الليالي ذي الليالي ما انصفن لا تهـــــل ادموع من عينــك اخــــــاف اتهلني خايف اطلـع من عيونــك لا من ف يوم بكـــن انرد لأم السعف و الليف .. أم مايد *استغفر الله .. قمنا نغلط ع العيايز .. من القهر* .. و طبعا ظلها عليا .. عليا من القهر ع أخوها محمـــــــــره .. عاد ما يحتاي أقول كيف كان شكل أم مايـــد .. إذا عليا جيه أم مايــــد كيـــــــــف ؟؟ .. بس بس .. لا تعصرون مخكم أكثر .. و الله انه ام مايــد كانت اتدخن .. اتقولوووووووون قطار أم مايد اتصاصر حليفتها: شفتيه .. شفتيه .. ما سوالي حساب .. ع طول طلع .. من غير ما يقولي .. و لا يوم شاف مسودة الويه اتيبس مكانه .. زين ما فضحنا عليا اترمس أمها ع نفس النمط: هيـــه .. و لا كان بيغير رايه ف أخر لحظه أم مايد معصبه: يخسي إلا هو .. و الله لو سواها لا هو ولدي و لا انا امه عليا تهدي أمها: خلاص خلاص .. عدى الموضوع ع خير أم مايد: أي خيــر .. و أخوج هذا ما رمس البنت .. و لا التفت صوبها عليا: امايه .. ودري العصبيه ما بتفيد .. خلج طبيعيه عن يشكون الناس .. أم مايد: انا الغبيه ليش عزمتها * عشان تقهرينها .. نانا .. بس الله راواج * عليا: بس .. الحين ندم ما يفيد و قامن سارن صوب العروس .. يسولفن .. *اونهن طبيعيات* * * * سيارة مايد مايد يسوق ساير صوب البحر يشكي ل ه همه و غمه .. و الضيجه واصله حدها .. لدرجه نزلت دمعه غاليه من عينه .. ف وسط همه و ضيجته سمع صوت موبايله .. بس ما اهتم ولا فكر يشوف منو المتصل .. خاف اتكون امه .. و ما حب يرمسها ف هالوضع .. لأنه مب طايق نفسه ف شي أكيــد ما بيقدر يرمسها بأدب .. بس صوت الموبايل أزعجه .. مايـد: اوووووف منو هالمتفيج .. و شل موبايله وشاف الرقم .. و رد عليه ع طول مايد: الو عبدالله: هلا و الله بالمعرس .. مبروووووووك مبررروك يالغالي *وااااااي .. و أخيرا طلع الشهمي غونزالس* مايد من غير نفس: الله يبارك ف حياتك عبدالله: عفانا الله يا الزطي .. ع الأقل قولي عقبالك مايد: اوف .. عقبالك عبدالله حس بضيجة مايد .. هو أصلا حاس بضيجة ربيعه من اول .. و حب يتصل يغير الجو و يطقس الأخبار عبدالله: مايد .. انته وين مايد: ليــش عبدالله: متوله عليك .. ابا اشوفك ياخي حرام.. أدري عقبكمن يوم ما بشوف شعره منك .. بنلقاك كله مطيح عند العروس مايد: لا حول .. الحين ها شو دخلها ف السالفة عبدالله: ما علينا ..وينك مايد: ساير صوب الممزر عبدالله: عيل تمام ..وانا بكون اهناك .. مايد:اوكي عبدالله: يلا مع السلامه يا حبيبي .. اوبس خلاص مبمن حقنا نزقرك بحبيبي .. حقوق التدليع محفوظه لناس مايد من القهر سكر ف ويه عبدالله *زين سويت.. كل دقيقه طرى أهلك ما يستحي* و في الطرف الثاني عبدالله: ما عليه معذووووووور .. بس اليوم بعديها لك .. يا المعرس .. و يبتسم .. * * * بحر الممزر عبدالله: ها وينك .. مايد: بتلقاني امبركن ف الباركات اللي عند مكينة السحب عبدالله: اوكي .. ياينك .. مايد: يلا اترياك عبدالله: انزين ,, اقوول مايد: نعم سكر عبدالله ف ويه مايد *استغفر الله .. ياهل* مايد ابتسم .. و الله انه هالعبود مينون *طالع ع حبيبة القلب* و عقب دقيقتين .. سمع مايد صوت سياره .. صد و شاف سيارة عبدالله .. نزل عبدالله من السيارررره .. و سار صوب مايد عبدالله: حوووووه .. انته شو تبى العروس اتغير رايها جيه مستوي .. امبهدل .. تاملي بليا غتره و لا عقال .. مايد: ابركها من ساعه عبدالله: نعم ما سمعت مايد: مب لازم عبدالله: ياخي بلاك جيه متكدر.. اللي يشوفك ما يقول انه اليوم ملجتك مايد شاف عبدالله بنظره مكسوره .. ورد نظره صوب البحر .. عبدالله قلبه عوره ع ربيعه الروح بالروح .. مايد عمره ما كان جيه .. دومه فرفوش .. ودومه شريكه ف بلاويــه و خباله .. أوووووووف الله ياخذ الحب و سنينه .. لول .. بس عبدالله ما يأس .. و خذ عهد ع نفسه انه يطله مايد من هالحاله التعيسه اليوم .. عبدالله: احم احم .. ميـــود مايد: خيــــــر عبدالله:حلوه ؟؟ مايد باستغراب: منوه ؟؟ عبدالله: لا تستهبل منو .. حرمتك مايد: أيـــه أنته ما تستحي ع ويهك .. عبدالله: اوب اوب .. و الله انغار بعد مايد: اجلب ويهك عبدالله: ميود .. الله يخليك .. إذا حلوه متى بتعرفني عليها مايد بطل عيونه .. بس فهم شو يبى يسوي عبدالله مايد: و الله انا ما شفتها .. عبدالله: ما شفتها ؟؟ ..ياخي قول غيرها .. اذا ما شفتها شفت منو مايد: اتوقع ؟؟ عبدالله باهتمام: منوووووووه ؟؟ مايد بفرح:فيّ عبدالله: والله مايد: والله عبدالله بمكر: ويا منو يايه مايد فهم قصد عبدالله و حب يغلس عليه ,, يرد له الحركه مايد: اعتقد أمها ..بس اسكت يا عبود .. أختها شو حلووووووه طالعه .. ما رمت أخوز عيني عنها عبدالله عصب: الحين انته محتشر اونك اتحب فيّ .. و ما تبى غيرها .. أخر شي اتبحلق ف أختها مايد ميود ضحكته: شو اسوي .. حلوووووووووه عبدالله: حوووه أنته مب صاحي اليوم .. ما عرفنالك اتحب منوه مايد: والله شكلي بغير ..بحب أخت فيّ عبدالله: هي هي .. الزم حدودك .. بنات الناس مب لعبه .. كل يوم بتحبلي وحده .. وبعدين خلاص أنته ملجت اليوم .. لازم اتشل البنت من تفكيرك .. و بس اتفكر ف حرمتك مايد رد لحزنه: اوووف .. الله يهديك عبود .. لازم اتذكرني .. أصلا انا ما قدر افكر ف وحده ثانيه .. وحده بس وحده ملكت قلبي وعقلي و كل شي فيني .. و ما اعتقد أني بنسها .. عبدالله يتنهد: الله يهديك انته يا مايد .. كل شي انتهى .. لازم تنسى الماضي .. و تعيش حياتك .. مايــد: اتصدق .. كل ما اقول خلاص لازم انساها .. اشوفها جدامــي .. انته أكثر واحد اتعرف أني وكلت أمري لله .. من عقب الاستخاره .. بس اليـــــوم شفتها جدامي .. نسيت الدنيا و ما فيها .. نسيت عمري .. قولي كيــف أنساها .. كيــف و كل ما اقرر أشوفها جدامي.. *عيل لا تقرر* .. تتخيل أني أدخل ع حرمتي و ما شاوفها اشوفها هيه .. انا وايــد متضايج .. وايـــد .. انا مب قادر اسعد حد .. لا حرمتي و لا فيّ ..أااااااااه عبدالله: سلامتك يا خوي من الآااااااااااه .. أنته منو قالك أنه فيّ مب سعيده ف حياتها .. مب أنته قتلي أنك يوم اتصلت بها .. قالت لك انه اللي اتسويــه غلط .. و قتلي انها ما اعترفت إنها اتحبك .. يعني يا مايــد حبك من طرف واحــــــد .. مايد: مستحيـــــل .. انا احس انها اتحبني .. عبدالله و بدى يعصب: اتحس .. يعني مب أكيـــد .. الين متى بتم متعلق بهالأحساس .. خلاص لازم تهدم هالإحساس .. لأنه لو صدق.. حبكم ماله أمـــــــــل *ما قساك يا أخي .. حطمت الريال.. وهو مب ناقص تحطيــــم* .. بس يا مايد لا تعذب عمرك و تعذب غيــرك معاك .. لا تنسى انه حرمتك قبل ما اتكون حرمتك هي بنت خالك .. وبعدين هي ماله ذنب ف اللي يستوي.. ولا اتخلي تضحيتك تضيــع هدر.. أنته اتسوي كل هذا عشان ترضي أمك و تفرحها .. و انته بهالطريقه تغضبها .. و تعذبها بتعاستك .. مايد: هه .. ما اعتقد انها تهتم عبدالله: والله بقوم اصفعك .. ابى عرف انته طالع عنيد جيه ع منو؟؟ ..مايد .. و يحط ايده ع جتف مايد *يا عيني ع الحنان* .. عط البنت فرصه و عط نفسك فرصه ..يمكن تقدر اتنسيك فيّ مايد: محد يقدر ينسيني فيّ ...محد عبدالله: يووم اقول عنك تيس اتعصب .. اوووووف ودر عنك هالعناد ترى ما يفيــــد ..تسمــــــــع شافه مايد و ابتسم ونادر ما يشوف عبدالله يتفلسف و يرمس بمنطق *اويه .. دشت ذبابه ف حلجي .. من الصدمه* مايـــــد: إن شاء الله أبويــــه عبدالله بجديــه: انزين .. لقيتها مايد باستغراب: منو ؟؟ عبدالله: اوووف .. مب بس تيس .. إلا حمار .. حرمة أبووووووووك مايــد: ههههه .. نسيـــــــت عبدالله: والله أنك ..أناني .. اووووووف ,, انا ابى اعرس .. بديت اغار مايــد: اوب اوب .. خلاص لقيتلك وحده .. وحده خطيـــــره اتعرف اتسنعك عبدالله: منو هاي .. يا بابا ما انولدت هاي اللي اتسنعني .. مايد يبتسم بمكر: بنشوف ..شو رايك ف اللي شرشحتك ف السيتي .. أخت حمد عبدالله ادوده: أي وحده .. ما اذكرها مايــد: علينا . .قول أي وحده اللي ما نسيتها و احب اطفرها عبدالله: وع وع .. ما حصلت غير هالمينونه .. هذي بدال ما تسنعني بتخبلني *وين حور عنك .. بس و الله ضحكتني ...اونه بتخبلني .. يا روحي .. انته روحك مينون .. ما تحتاج مساعدات* مايد:هههههههه عبدالله: ليش تضحك .. مايد: ليش حرام ؟؟ عبدالله: لا .. بس ممنوع تضحك عليه .. بس إذا عليها برايك اضحك من اليوم الين باجر .. المهم تضحك وكملوا الشبيبه سهرتهم .. و قدر عبدالله ربيع مايد يخفف عليه .. ويغير الأجواء .. طبعا ورد للخبال * * * عقب الملجه بيت بو حمد حجرة فيّ فيّ يالسه ع شبريتها و حور مجابلتنها حور: ليـــش كنتي اتصيحين فيّ: ساكـتــــــــــــــــــه حور: فيّ حبيبتي ارمسج ..بلاج .. ارمسي فيّ و شوي لا ترد لنوبة صياحها: ما فيني شي حور: كيف ما فيج شي .. عيل ليش كنتي اتصيحين فيّ بتوتر: ما دري اتضايجت .. كنت حاسه شكلي غلط و انا وياكن .. يعني ما كنت اقدر اشوف شي و لا اعلق مثلكن .. كنت حاسه بالنقص حور حاسه بأختها بس تباها ترمس: متأكده فيّ:هيــه عيل ليش بصيــح حور بمكر:يمكن شي ثاني فيّ بتوتر:ش شي ثاني .. مثل شو ؟؟ حور: مايـــد فيّ: حور .. عن السخافه .. حور: مايــد يحبج .. هو قالج .. فيّ: و خيــر حور: و أنتي ؟؟ فيّ: أنا راسي يعورني و ابى ارقد حور: انزين بطلع .. بس جاوبيني قبل فيّ: بلاج . .قتلج قبل ..أني ما أحبه حور: عشان جيه كنتي اتصيحين .. أنا أدري أنتي ما اتحبين اطلعين اللي ف خاطرج .. بس إذا حبيتي ترمسين تراني موجوده .. يلا تصبحين ع خير *و اتبوس فيّ* فيّ مبتسمه: و أنتي من أهله .. حور و هي ف دربها صوب الباب فيّ تصرخ:حـــــــــــــــــــــــــــــور حور: بسم الله فيّ: هههه .. تعالي ببوسج .. حور: احلفي أنتي بس .. طيحتي قلبي ف بطني ..عشان اتبوسيني .. فيّ: ويــــه زين من بتنزل و ببوسج حور: انتي معذوره اليوم ..ما بقولج شي .. بس باجر براويج .. و سارت صوب فيّ ..يلا بوسيني فيّ:غيرت رايي حور: شريره .. فيّ: ههههه .. يودت حور من ايدها و باسته و حظنتها و يلست اتصيح فيّ: الله لا يحرمني منكم و حور يلست اتصيح ويا أختها و اتهديها .. حور اتعرف انه فيّ اتحب مايد ما تحتاج للأعترافها .. * * * عقب أسبوع من الملجه مايــــد –} ما رمس حرمته .. و لا زارها .. بعده مب قادر يتأقلم .. و أمه حاشرتنه .. و عليا أخته تعبت من كثر ما ترمسه .. و عبدالله استوى مصلح اجتماعي ف هالأسبوع من كثر ما ينصح مايـــد .. مب منه كل يوم تتصل فيه أم مايد و تيلس تترجاه أنه يفهم و ينصح ولدها .. فيّ ــ} حاولت اتسيطر ع مشاعرها .. و تتغلب ع مشاعر الحزن .. و نجحت نوعا ما .. لأنها بطبعها ما اتحب تتكون سبب ف تعاسة أهلها .. هي تدري كيف يحبونها و يحاتونها .. بس هذا مب معناته انها نست مايـــــد .. بالعكس هي كل يوم اتفكر فيه .. و تدعيله الله يوفقه .. المهم انرد لبيت بوحمد الصاله حمد: ابويــــه ,, تعبت .. و الله ما يسوى عليه ..رمست عميــ بوحمد: يا بوك طفرتني من اتشوفني تسأل نفس السؤال .. يا بوك اثقل .. اثقل يا ريال.. أبى عارف انته طالع ع منوه حمد: و الله أبويه فكر ..ما بسيــر بعيد .. انزين شو قال عميــ بوحمد:صبرج يا روح حور:أبويــه ما عليك منه طنش تعش تنتعش حمد يشوف حور بنص عيــن: أيه أنتي يوم الكبار يرمسون اليهال ما يدخلون بو حمد يهز رأسه حور:انا رمست ابويه ما رمستك حمد طنشها: ابويــــــــه .. يلا قولي شو قال عميــ .. و الله أعصابي احترقت حور: ويـــه أبوي ما خبرته شو قال عمي بو حمد يشوفها و يبتسم حمد بلهفه: شو قال حور: يالله .. الحين شو اقوله .. حمد حبيبي كبر عقلك .. ولا تتسرع .. عمي ما واقف حمد اتضايج: والله .. حور: هيه و قال إذا مب عابينك بيفصخون الخطوبه حمد: لا لا خلاص اموافق ..أمري لله *بس بس لا تصيح* بو حمد و قلبه عوره ع ولده: حور ليش تجذبين ع أخوج .. حمد .. عمك وافق حمد بفرحه: والله بوحمد بابتسامه ترد الروح: هيــه والله حمد: ياااااااااااااي .. يلا انا مروح حور: ويـــــــن حمد: بتصل ف شهد بوحمد: ههههه .. اثقل .. حشى ع طول بيتصل .. حمد: ابوي ما قدر اصبر اكثر ..أسمحلي .. وطلع حور:هههههه.. بو حمد: الله يديم ع الفرحه *قولوا آميــــــــــــــــــــــــن* حور: آميــــن *شطوره* حجرة حمد حمد: اووووووووووووف ليش ما ترد .. و يرد يتصل مره ثانيــه ترن ترن ترن ترن ترررررررررررررررررررررررررررررررن *علـــــق من القهر* شهد: ألو حمد: هلا و الله .. هلا و غلا .. هلا بالطش و الرش *اشوي اشوي خذ نفس* شهد قافطه: هلا حمد حمد:وايــــد عليج .. شو هالترحيـــب شهد ساكته حمد: وينج ما اتردين شهد: كنت تحت .. سيف ولد خالي .. حمد من سمع سيف لبق حمد: منو منو شهد ميوده ضحكتها: حمد بلاك ما تسمع .. قتلك سواف تحت حمد: لا بعد .. ادلعينه و تزقرينه سوووووووااف شهد و اشوي لا تفجرمن الضحك: حمد شو ياك حمد يحاول يهدي: ما شي حبيبتي .. *خيبه بايعنها الريال* شهد من سمعت حبيبتي جنه حد جاب سطل ماي عليها شهد: حمد .. بلا هالكلام الطفس حمد فهم قصدها بس كالعاده ما يبى يفوت فرصة التطفيــــر: أي كلام .. الحين أنا شو قلت شهد: انته اتعرف عن شو ارمس حمد: انزين انتي قولي شو هو الكلام شهد بقهر: ما شي .. خلاص انسى الموضوع حمد يستهبل: أي موضوع شهد منقهره: موضوع سواااااااف حمد رد لعصبيته: رديتي و قلتي سووووووووووووووواف *محد قالك استهبل* شهد: ههههههه حمد: شهووووووووووووده شهد: نعم حمد:دلعيـــــــــني مثل ما ادلعين سوااااااااااف شهد:هههههه .. ما يستوي حمد باستغراب: ليــــــش؟؟ شهد: حقوق التدليع محفوظه حمد عرف انها تبى تقهره: هههههه .. حبيبتي أنتي .. عيوني .. قلبي *الحقوا ع البنت* شهد ماتت من المستحى و سكرت التلفووون ف ويهه حمد : هههههههه .. و الله أموووووووت فيها و رد اتصل شهد بعصبيه وتوتر: ألووووووو حمد: ليش سكرتي .. شهد: انغلق .. ما فيه جارج حمد: انزين عمري مره ثانيه جرجيه عدل شهد: حمـــــــــــــــــد .. و الله بسكر حمد: اوكي اوكي زز خلا ص ما بقول هالكلام مره ثانيه .. بس لا تسكرين ..ما صدقنا حصلنا الموافقه *ما توووون إلا بالعين الحمره* و كملوووووووا مكالمته .. ما اقدر اخبركم شو قالوا .. أسراااار .. البيوت أسراااااااااار ف الصاله حور: أمايـــــه ..انا سايره أم حمد: اوكي بس لا تتأخرين .. و ها ما واصيج بالسواقه السنعه حور: هههه .. إن شاء الله فيّ: سلمــــــي ع ساروووووه حور: الله يسلمج .. بااااااااااي فيّ و أمها: مع السلامه و هي طالعه شافها حمد: حووووووووه أنتي يالمينونه وين سايره حور:بسيــر بيت ربيعتي اشتغل وياها ع بروجكتنا حمد: انزين و ليش مستعيله حور: اتأخررررررررررت عليها .. يلا مع السلامه حمد:ههههه .. دومج متأخره .. طنشته حور و ركبت سيارتها .. و انطلقت بيت سااااااااااره .. ربيعت حور ف الحجره ساره: حوووووور .. بسنا تعبنا من ساعه و نص نشتغل .. خلنا ناخذ بريــك حور: هيه والله ظهري عورني .. ساره: الله ياخذه عاطنا بروجكت اشكبره حور: لا و ع أخر السمستر .. سخيــــــف ساره: و يقهر حور: ههههه ساره: و الله اني يعت من الشغل .. و أنتي ؟؟ حور: و الله أنا عطشانه أكثر من أني يوعانه ساره: أفاااااا.. الحين بيبلج عصيـــر .. دقايق بس .. حور: لا لا .. أبى ماي .. ساره: أوكي... الحين برد .. حور: بسرعه .. أنا بكمل هالبارت الين ما اتردين ساره: أوكي .. حور كملت شغلها .. دقايق و لا حد يفتح الباب .. حور كانت عاطيه الباب ظهرها .. أول ما سمعت الصوت صدت وهي تقوول: ما بغيـــ و ما كملت .. ما عرفت شو اتقول واحد بطول و عرضه جدامها و هي بليا شيله .. اتيبست مكانها .. ما عرفت شو اتسوي .. بس تعبت .. امممممم.. منو هالبطل اليديد ؟؟ امممممم .. و تتوقعون يكون له دور كبيــر ف القصه ؟؟؟ اممم.. و بتحبونه مثل ما حبيتوا باقي الشخصيات ؟؟ شو رايكم ؟؟؟
  3. بارت 16 الكل كان موجود.. بو حمد و ام حمد وحمد و حور و فيّ .. كانوا يسولفووووون .. و يضحكون ..حمد و حور مسسوين جو .. يتغايضون جنهم ديج و ديايه *حمد هاي حور مب شهد* حور: اسكت اسكت .. حمد: نعم حور: سلامتك أمايه .. الحين الناس باجر بيون يشوفون شهد حمد باستغراب: بشوفونها .. ليش الموناليزا فيّ: و الله انها أحلى .. بيشوفونها عشان يخطبونها أم حمد: و الله و كبرتي يا شهد بوحمد: هي و الله .. عقبالكن يا بنات حمد: نعم نعم .. بيخطبون منو .. شهد بوحمد: هيه .. بلاك جيه معصب حمد: محد بياخذ شهد غيري .. تسمعون محد غيري أم حمد: يعني شو بتسوي .. خلاص الناس باجر بيون حمد: بتشوفووووووووون شو بسوي .. و يقوم حمد من ع الغدا و عيونه يطاير منها الشرااااااااار .. أم حمد: ويــن ساير .. ايلس كمل غداك حمد: الحمدالله شبعت أم حمد: شو بتسوي .. خلاص البنت ياها نصيبها .. حمد يحاول ما يصارخ: أنا قلت محد بياخذها غيري يعني محد .. مع السلامــه و يطلع حمد .. أم حمد: يا حمد .. يا حمد .. استهدى بالله .. طبعا حمد ما يسمعها من القهر و الغصه أم حمد و هي تشوف بو حمد: بو حمد .. شوف ولدك .. قم انصحه بو حمد يشوفها و يبتسم و يشوف الباب اللي طلع منه حمد * جنه مسوي مثله قبل* أم حمد: بلاك تبتسم .. بو حمد: ما شي .. أم حمد: و الله أني خايفه ع هالولد .. عنيــد من يومه .. و اللي ف راسه يسويه .. ما عليه من حد فيّ:أمايه حبيبتي هدي أعصابج .. ما عليج منه هو معصب اشوي الحين *اشوي .. هيه صح اشوي .. بس كان اشوي لا يهد البيت ع روؤسهم ..شوي* .. و بعدين حمد ريال و ما ينخاف عليه .. و ما بيسوي شي مب زين ف حقه و لا ف حق بنت عمه .. مب مينون * جيه قالولها عبدالله و لا حور * أم حمد: الله يسمع منج حور: انا ما قول غير الله يعين شهد بو حمد: اسكتي انتي يام لسانين .. روحها امج اشوي لا تموت علينا .. حور: انزين ابوي انته ليش مستانس بو حمد: حور حبيبتي .. حور اتفججت: هلا و الله بقلبي بو حمد: اجلبي ويهج و ابلعي لسانج أحسن لج حور و بنفس الطريقه: أنت تدلل و تامر.. بس ابوي .. ممكن سؤال بوحمد يشوفها حور: ع أي صفحه أجلبه .. بو حمد بطل عيونه .. و ام حمد و فيّ اللي كانن يتسمعن الحوار ماتن من الضحك .. و قدرت حور بروحها المرحه اتقلل من التوتر .. و ضحك بو حمد و سحب بنته و حظنها بو حمد: صدقها أمج ,, أم لسانين * * * سيارة حمد حمد ما خلى مكان ما سارله .. حاط دبي بكبرها .. يمكن ثلاث أو أربع مرات *طاااااع الجذب* .. و وصل بيت عمه كمن مره .. بس ما قدر ينزل شو بيقولهم .. كيف بتيوزون حبيبتي لواحد غيري .. بيقولو لي وين كنت عنها من زماااااااااااااااااان .. شو اقول ما حسيت بحبها اللي يكبر ف قلبي يوم ورى يوم .. أاااااااااااااه .. يالله شو اسوي ما قدر اعيش بدونها .. بعد ما تعب حمد من التفكيـــر شل موبايله و اتصل ف شهد شهد كانت يالسه ف حجرتها تفكر .. تفكر ف خطبتها .. و ف الناس و ف حياتها .. هل بتتقبل هالإنسان اليديد ف حياتها .. هل يمكن تنسى الحب اللي انولد ف قلبها لحمد .. هل قرارها صح أم غلط .. و هي ف دوامة أفكارها اتذكرت اليوم اللي يت أمها و فاتحتها ف موضوع خطبتها .. كانت ف حجرتها اترب كبتها من الملل دخلت عليها أمها أم شهد: شهوووده حبيبتي شو اتسوين .. اتقولين حجرة ولد مب بنت شهد: أمايه حبيبتي يالسه ارتب كبتي .. اشوف اللي اباه و اللي ما اباه ..و بعدين ف شو الأورد إن شاء الله أحسن عنها .. مثل ما هم يعفسون الحجره نحنا بعد بنعفسها .. خلاص من يوم و ساير بنطالب بالمساواه .. *حشى جلبتها خطاب ف مطالبه بالمساواه بين الرجل و المرأه* أم شهد: حشى هذا تفكيــر وحده ع ويه زواج شهد: ليش إن شاء الله الوحده يوم تتزوج لازم اتغير معتقداتها و نفسها .. ليش إن شاء الله أم شهد: وديــه بلاج أنتي اليوم .. هذي سنة الحياة شهد: و الله إذا جيه الزواج أنا ما اباه أم شهد: مب ع كيفيج .. اسمعيني .. التفتت شهد صوب أمها .. أم شهد: تعالي يلسي حذالي مشت شهد و يلست حذال أمها و قلبها يدق بالقو ما تعرف ليــش أم شهد: حبيبتي شهد .. هذي سنة الحياة .. لازم كل إنسان يقدم تنازلات صغيره عشان يقدر يتعامل و يا الغير .. و بعدين لا تظنين انه بس البنت هي اللي تقدم التضحيات و التنازلات اللي ترمسين عنها .. حتى الريال يقدم تنازلات .. و اذا كل واحد فكر ليش انا اتنازل و مب اطرف الثاني حياتنا بتكون مأساويه ما فيها تفاهم .. شهد: إن شاء الله أمايه مره ثانيه ما بقول هالكلام و قامت بتسير صوب كبتها أم شهد: شهوده انا ما خلصت كلامي ردت شهد عشان تيلس و اتقول ف خاطرها الله يستر .. ما دري ليش مب مرتاحه من هالرمسه و هالوضع أم شهد: حبيبتي شهد .. ناس خطبووووج حق ولدهم شهقت شهد .. بس يوم فكرت قالت أكيــــــد حمد .. استحت أم شهد: و الله أنج غربيه .. ساعه تشاهقين و دقيقه تستحين و ثلاث ساعات تعترضين ع الزواج .. شهد ما ردت من المستحى *اونه .. قالت أمج دقيقه مب ساعه* أم شهد: المهم اسمعي .. الولد عمره ثمان و عشرين .. و يشتغل ف الشرطه .. شهد اهني تيبست .. اول ما سمعت عمره .. و قف قلبها قالت أكيــد الواله امغلطه بس يوم سمعت ويــن يشتغل .. تأكدت أنه أمها مب مغلطه .. شافت أمها بنظره حيره و استغراب و خوف شافتها أمها و ابتسمت لها : شهوده حبيبتي محد بيغصبج ع شيء ما تبينه .. و انا ادري انه هالقرار وايــد صعب أنج تتاخذينه .. بس انا ما قول غير استخيري ربج .. و اللي فيه الخير بيسويه .. و ارد اقولج محد بيغصج ..و انتي فكري فالموضوع مبدئيا .. و هم يبون يشوفونج .. فقوليلي رايج .. قامت أم شهد .. و باست بنتها ع راسها: حبيبتي فكري فالموضوع و لا تستعيلين .. أنا بخليج اتفكرين .. و طلعت أم شهد و خلت شهد ف حيرتها .. ليش حمد ما تقدملي .. امم .. هو عرف و لا لا .. شو بتكون ردة فعله .. أكيــد ما بيهتم .. أصلا هو يحب هاذيج .. أووووف نسيت اسمها .. هيـــــــــــه .. شموووووه .. وع شو هالاسم *وقته الحين تفكرين ف اسمها* .. امم .. بس حمد طيب و بيفرحلي .. يعتبرني مثل أخته .. أخته .. أاااااااه .. كلام أمي صح .. لازم ما استعيل .. بس كيف اوافق ع شخص انا ما عرفه .. و فوق هذا كله تفكيري منصب ع شخص واحد .. بس هالشخص ما يفكر فيـــج .. محتااااااااااااااره .. محتاااااااااااااااااره .. مب عارفه شو اسوي .. و اتذكرت شهد جملت أمها " استخيري ربج " .. و فجأاااااااااااااااه ترررررررن تررررررررن صوت التلفوووووون قطع ذكرياتها .. و تفكيرها.. شلت موبايلها اتشوف منو اللي خرب عليها افكارها .. و انصدمت يوم شافت حمد .. ما عرفت شو اتسوي .. مب قادره اتركز من كثر ما دقات قلبها زادت .. بس اللي تحس فيه انها ف أي لحظه ممكن تفقد الوعي .. ضغطت ع السايلنت .. و حطت موبايلها ع الشبريه .. و ردت تفكر ف بخووووف .. هذا اتصال واحد من حمد جلب كيانها .. كيف يوم بتشوفه .. " آاااااااااااه .. انا استخرت و ارتحت .. ليش الخوووووووف " و قطعت للمره الثايه تفكيرها رنة الموبايل .. شلت شهد الموبايل و شافت مكتوب * حمد * يتصل بك .. "لاااااازم ارد عليه .. التهرب مب الحل .. لااااااازم اتخلص من هالشعوور الغريب .. و ارتاااح* شهد بصوت مبحوح بسبة الخوف و الحزن: ألو حمد معصب و مب مستحمل عمره: وينــــــج .. ليش ما تردين.. من متى اتصلبج !! شهد اتحاول اتكون عادية و تغلب نبرة الخوف: حمد.. بلاك معصب.. سوري بس ما كنت ف الحجره .. و موبايلي حاطتنه ع الجارج .. خيــر *صمـــــــــــه .. زايغه و اتعرف تجذب * حمد: أي خير .. قوليلي .. أي خير .. كيف اتوافقيت ع واحد غيري .. ها شهد انصدمت بس حاولت اتلطف الجو و تتهرب: حمد شو شارب اليوم .. لا يكون عصير فلفل حمد: شهد جاوبيني .. انا ما اتمصخر شهد و مب عارفه شو اتقوول: اجاوبك ع شو .. حمد و هو فااااااااير: شهد دخيلج لا تستهبلين شهد: حمـــــــد حمد بترجي: شهد بليــــــــز لا توافقين قوليلهم انج رافضه شهد: حمد خلاص .. لا فات الفوت ما ينفع الصوت .. انا رديت عليهم و الناس إن شاء الله باجر بيون ايشوفوني حمد بأسى: و ليش ما فكرتي فيني شهد بعصبية: فكرت و فكرت و فكرت .. بس لقيتك لاهي ويا حبيبت قلبك .. ليش انته ما تحركت .. ليش خليت غيرك ياخذني منك .. خلاص يا حمد ..الكلام ما يفيد.. انسى كل شي .. و رد لحبك شما حمد و هو يصارخ: أي شما هاي بعد .. ما يسوى عليّ سمعتيني اقولها حبيبتي .. كلمه قلتها من غير ما احس فيها .. ليش اتعاقبيني .. شهد تقاطعه تبى تنهي المكالمه و الموضوع: حمد بس حمد ما عبرها و كمل و صوته يعلى ف كل كلمه يقولها: انا ما خلصت .. اسمعيني محد بياخذج غيــري .. محد يعني محد .. و مثل ما قلتي الكلاااااااااااام ما يفيد .. و انا ما برمس و لا بيلس اشوفج تنزفين لواااااحد غيري .. خلاااااص يا دور الفعل .. لا تتحلمين وايـــد .. أنتي لي بس .. فاهمه *أي انطرت طبلة اذني من صريخه* و سكر حمد من غير ما يقولها بااااااااي .. *واااااااق .. سكروا ف ويها* شهد من عقب اللي سمعته .. زاد خوفها .. بس رغم خوفها كانت تحس بفرحه غريـــبه .. " أووووووف .. اطلع من الحجره أحسن و لا بتخبل " طلعت شهد و وكلت أمرها لربها .. هي استخارت وسوت اللي عليها .. و مل بتفكر ف هالموضوع أكثر .. لو فكرت أكثر يمكن اتقرع من التفكيــر و ما توصل لحل .. و بطيح ف جبد أهلها .. * * * بيت بو حمد الصاله حور اترمس ربيعتها حور: ههههه .. اسكتي الله يخليج .. اتصدقين من طلعت من الامتحان و موبايلي ما سكت .. اتصال ورى اتصال ساره باستغراب: ليـــش؟؟ حور: والله حاشريني .. تعالي ألفيلنا الكتاب الياي .. ساره: ههههه .. انا قلت شي الحين .. انزين ليش ما تكتبيلهم .. حرااام حور: لا لا .. ما قدر .. ما قدر اشتهر أكثر .. أنا جيه و مب ملحقه ع شي .. كيف لو اشتهرت اكثر و اكثر ساره: هههه .. الشهره حلووووه حور: ووووووووع .. ما حبها و مره وحده يدخلها عليها حمد حمد: حووووووووووور ... حوووووووووووووور حور وحليلها قامت ترزف و تيول ف مكانها من الزياغ .. اتعرفه حمد يوم يعصب لا يعرف صغير و لا كبيـــر .. باختصاااااار ما شي كنترول ع الأعصاب .. حور: ساروووووه حبيبتي .. بتصلج عقب .. باااي ساره: باااااااي و سارت صوب حمد: ها ح حمد .. خير حمد: سيري بسرعه البسي عباتج .. و قولي بعد حق فيّ تلبس عباتها .. و تعالن اترياكن ف السيااره حور: ليش و ين بنسيـــر حمد و هو طفران: جهنـــــــــــم حور قامت ترتقل حتى مفاصلها اتغيرن مواقعهن من هالرقله: بس .. بس حمد .. حمد و هو يصارخ: شــــــــــــــــو * الحين حور شذنبها يا حمد .. أكيــد عقب هالصرخه ما تم ف جسمها عظم* حور: ببدل و بيك .. ما يستوي اطلع ببجاما حمد و هو طالع: انزين.. عندج خمــــــــــس دقايق .. إذا ما شفتكن في السياااااااااره .. يصد صوبها .. بيكن و بيركن من شعوووووووركن .. و يصارخ فااااااااهمــــــــــه حور اتهز راسها : فاهمه .. طلع حمد عنها و حور تمت ف مكانها مب عارفة تركب الدري من كثر ما ترتقل بس من اتذكرت انا حمد بيمطها من شعرها .. دقت سلف و سارت صوب أختها .. اتقولون صاااااااااااروخ ... تفج باب حجرة فيّ بكل ما عندها من قوووووه فيّ: بسم الله .. حور: حمـــــد ... حمـــــــــد فيّ بخوف: شو ياه حمد ... حور: حمد فيّ بعصبية: ارمســـــــــــــي .. بلاه حمد حور تركض و اطلع بدله لأختها و تعطيها و ترمس بسرعه:اندوج .. البسي .. حمد يتريانا ف السياره .. بس عندج خمس دقايق .. إذا ما خلصتي بييج و يمطج من شعرج .. و ركضت صوب الباب و سكرته و سارت تنقذ شعرها .. سارت حجرتها عشان اتبدل .. أما فيّ اتلخبطت مب فاهمه شي .. بس اللي فهمته انه شعرها ف خطر .. وأختها مب أحسن عنها ... بسرعه بدلت .. و ما واحلها تلبس العباه إلا و الباب يتطبل بقوه أكبر عن اللي قبلها فيّ اتيبست مكانها: أكيــــــــــد حمد حور:اشوه خلصتي .. ياله ياله .. بسرعه .. فيّ: اوكي و نزلن يترابعن ع الدري .. وكل وحده مشغوله تلبس شيلتها .. فيّ: أيه أخاف اطيح ... حور ما سوتلها سالفة يودتها من ايدها و كملت .. مب وقته يوم ركبن السياره .. حمد و هو معصب: ما بغيـــــتن حور اللي يالسه جدام بلعت ريجها ... أم فيّ اللي يالسه ورى كان اشوي لا يطير قلبها و يطيح ف حضن حمد .. المهم حمد ما صدق أنه البنااااااااات ركبن .. طاااااااااار بهم .. حور ربطت حزام الأمان .. و ما تمت أيه ما قرتها ف قلبها .. *بتختم القرآن*.. أما فيّ حمدت ربها انها عمياااااااااا .. و طبعا حمد حدث و لا حرج .. مب معبر حد .. جنه الشارع شارعه .. المهم يوصل المكان اللي يبيه .. *جنه بيطير المكان* * * * اليوم الثاني يوم خطوبـــة شهد بيت بو شهد غرفة شهد حصه: ياااااااااااي .. مب مصدقه .. الله و أخيرا بتملجين شهد: هههه .. و ليش مستانسه .. أحيد أنا اللي بملج حصه: هي أدري .. أبى أكشخ و أرقص .. و و و بس شهد:ههه .. الحمدالله و الشكر و تدخل عليهن أم شهد أم شهد: شهد حبيبتي .. شهد: خيـــر أم شهد: ما يحتاي تتعدلين و تقاطعها حصه: لا .. و ليش .. زوج المستقبل و أهله ياين يشوفونها و تقولين لا تتعدليـــن أم شهد: زوج المستقبل و أهله شايفينها قبل .. و مالانين من شيفتها شهد اتشوف أمها باستغراب حصه بكل غباء: ما فهمت أم شهد: و الله حمد و لد عمها و شايفنها و ما يحتاي يشوفهااليوم شهد زادت علامات الدهشه و الاستغراب ف ويها أما حصه قلبها يدق بالقوووووو حصه: و شو دخل حمد ف السالفه أم شهد: ترى حمد خطب شهد حصه بعصبية: كيــف .. و اللي خاطبنه قبلها أم شهد: عمج رمس أبوج اليوم و قاله انه يبى شهد لحمد .. و أبوج ما صدق .. تدريبه يموت ع حمد .. اعتذرنا من الناس شهد اتشوف أمها و كل علامات الفرحه ع ويها حصه بمحاوله منها اتجذب الموضوع: يعني حمد ما يباها شهد اهني رفعت عينها بصدمه .. و شافت أمها بس أمها طمنته أم شهد: وديـــه حصوه .. شو ياج .. ما اعتقد بو حمد بيرمس و حمد مب موافق طلعت حصه من غير ما ترد .. أم شهد: ها شهووووده .. شو اقولهم .. ترى المعرس و أهله تحت يتريون ردج شهد شهقت: تحت أم شهد: هههه .. هيه .. شو قلتي شهد بمكر: اممم,, ابى وقت افكر فالموضوع .. أم شهد: هذا من حقج يا بنتي .. بسير اقولهم .. و ياله ابدي فكري من الحين .. ترى حمد متحرقص و ما اعتقد بيصبر أكثر ابتسمت شهد بخجل و طلعت عنها أمها .. و خلتها غرقانه بفرحتها و أحلامها .. في الصاله حمد: عمي بو شهد: خيـــر يا ولدي حمد: ممكن اشوف خطيبتي بوشهد: احلف حمد:والله .. بو شهد: اقول حمد .. مب جنك استخفيت بو حمد: هههه .. لا تلومه يا خوي ..هو من عرف انه شهد بتنخطب و هو مب صاحي بو شهد:هههه وحمد منحرج *اونه .. طاع منو يستحي* و دخلت عليهم أم شهد و ويااها أم حمد بو حمد: ها بشري يا ام شهد أم شهد اتشوف أم حمد ... وحمد ميت أم شهد: و الله شو اقولك يا بو حمد .. البنت طالبه وقت اتفكر حمد: شووووو بو حمد: حووه بلاك أنته .. من حقها حمد سكت و ما نطق بكلمه بس ف داخله يغلي و يفور يعرف انه شهد تبى تقهره * * * طبعا شهد استغلت هالفرصه عشان تقهر حمد مثل ما قهرها بشمووووه *ما تنسى* .. و مر أسبووووووووع من غير ما ترد عليه .. و فيّ و حور يضحكن ع خوهن ف خاطرهن .. زين اتسوي فيه .. عيل ياخذنا بشراع و ميداف و يهددنا بيمط شعورنا .. و أخر شي امودنا نختار دبله لشيخه شهد.. حشى ما رمنا نختار من الزيغه .. هههه .. و أخر شيءتمت الدبله عنده أسبووووع .. هههه .. جدم دزاينها .. ههههه و في مره من المرااااااات طفح الكيـــــــــل عند حمد حمد: حوووووور اتصلي ف شهد . و اسأليها عن رايها حور:انزين بعدين *هي تعرف ردها* حمد:الحيـــــــــن حور: حمد تلك عقب حمد بإصرااااااااار : الحيـــــــــــــــــــــــــــن حور و هعي تشل موبايلها: أوووووووووف ... هلا شهووووده .. اشحالج شهد: بخيـــــر حور: شهوووووده حبيبتي ردي علينا .. مب عشان خاطر حمد .. عشاني .. ارحميني حاشرني .. كل يوم يقولي اتصليبها .. شهد: قوليله بعدها تفكر .. حور ترمس حمد: اتقولك بعدها اتفكر حمد عصب و شل الموبايل: كل ها تفكير .. ما يسوى عليّ.. يلا قولي ردج الحين .. ياله بسرعه .. شهد: هههههه وسكرت التلفووون في ويه حمد و هو يشوف أخته بكل دهشه: رخت التلفوووون ف ويهي حور:هههههه حمد: بتشووووووف براويها ... حور: حاسن عن تغير رايها ..ههه حمد: هه هه هه .. ما يضحك و عقب يومين ردت عليهم شهد بالموافقه بعد ما ذلت حمد .. لول * * * مر أسبووووع ثاني و كان هادي ما فيه أحداث كثيره .. بس أهم حدث هو يوم عرف حمد أنه ملجته بتكون عقب ثلاث شهووور .. يعني عقب ما يخلص السيمستر حمد: انزين أبوي قول لعمي أبا ارمس خطيبتي بو حمد: نعم ..ما سمعتك حمد: و الله حرااااام .. ما قدر اصبر .. لازم تصبيره أم حمد: هههه .. خلاص يا بو حمد من حقه الولد يرمس البنت عشان يعرفها اكثر و اكثر .. رمس بو شهد بو حمد : خلاااااص و لا يهمج كم أم حمد عندي استحت أم حمد * والله و يعرف يقردن الشويبه* نط حمد من فرحته: وحده هههههههه * * * المهم توقف هالأسبوووووع عند حدث مهم و يوم أهم .. اليوم هي يوم ملجت مايـــــــد .. و طبعا حور بتسير و أمها .. و فيّ اللي اعترضت ف البدايه بس أمها هددتها إذا ما يت بتزعل .. لأنها مب عدله ما تسير الملجه و الحرمه يايه الين بيتهم تعزمهم .. فما كان جدامها غير المواااااااافقه .. بيت عروووسة مايد كان الكل متيمع .. أهل مايد و أهل العروووس .. و ربعهم المقربيـــن .. الكل كان فرحان و مستانس إلا شخص واحد .. فيّ اتحس بنيران ف قلبها .. و ودها اترد حجرتها .. ما تقدر اتقاوم أكثر دمعتها ... المهم دخلت العرووووس و يلست بين النااااااس .. و يا الوقت الحازم . وقت دخلة مايد .. بيلبس حرمته الشبكه و الدبله و هالخربيطيشون ريم: تعالن بنوقف اهني عشان انشوف ميوووود يوم بيدخل .. فيّ:لا انا بيلس مريم: لا .. كلنا بنكون ويا بعض و ين بتلسين روحج .. و سحبتها من ايدها و سارن يوقفن ف الموقع الاستراتيجي .. عشان ما تفوتهن و لا لحظه أو حركه دقااااات قلبه بدت تزيد .. يا ترى هي موجوده داخل .. بشوفها و لا لا .. أي قلبي .. وشو بسوي إذا شفتها .. و ف هاللحظه يودته أمه من ايده .. أم مايد: يلا مايد حبيبي ادخل .. دخل مايد و هو منزل راسه من الفشله .. كله حريم بس هو الرياااال .. أوووووف لازم أرفع راسي ز لا بطيح .. ما اعرف انا وين .. يوم رفع عينه ..شافها هي قبل ما يشوف الكل .. شااااف ملاكه جدامه .. شااااف حبيبت القلب فيّ و هي منزله راسها و مبين عليها الحزن ... و البنات حواليها يضحكن .. و ما شاف اللي المفرووض ايشوفها قبل الكل ... و انتهى الباااااااارت
  4. ثانكس على الردود وان شاء الله تعجبكم بس ان شاء الله هل السبوع اخلصه لكم لان الامتحانات قربت اوكو لو تبون اقعد لكم ايام امتحانات على راحتكم
  5. الجزء الخامس عشر: و سارت حور صوب المطبخ عقب دقيقتين .. سمعت فيّ صوت سياره ... و صوت باب .. و عقب خطووووووات .. و يوم وصل الشخص صوبها شمت ريحت العطر فيّ: هااااااا حمد و صلت .. زين .. ايلس حذال بتخبرك عن سالفه * و تسحب يده و تيلسه حذالها بس هو قام ع طول* .. بلاك .. اووف .. انزين اعترف انته شو سيوت في شهد .. حمد ما يد عليها فيّ: اقول الأخ حمد انته ناس لسانك ف السياره و لا شووووه .. اتكلم مايد: احم احم.. فيّ: عيش و لحم مايد ميود ضحكته: السلاااااام عليكم فيّ: وديه .. بلاه صوتك متغير .. مايد: هههههه .. فيّ: ليش تضحك .. لا يكون نكت و انا مادري .. و لا تضحك ع سواد ويهك مايد: بل بل .. اشوي اشوي .. خذي نفس .. ويهج أصفر فيّ: حمد حبيبي .. حد قالك أنك سخيـــــف مايد من قالت حبيبي اتخبل .. هو اليوم اولردي متخبل .. مايد: و الله ما دري إذا حد قاله و لا لا .. بس أنا دوم يمدحوني .. يقولولي دمي خفيــــــف و طيب و حليووووووووو .. و ع فكره من طيبتي أفكر أغير اسمي من مايد الين حمد .. شو رايج فيّ ماتت يوم سمعت مايد,, يالله ليش دومي يستوي فيني جيه .. و لا و دوم وياه .. شو هالحاله .. مداح نفسه يباله رفسه فيّ و ملامح ويهها ما تبين من كثر ما هي محمره: اسمحلي مايد .. اتحسبتك حمد أخوي ,, مايد: مسمووووحه .. انا ياي أخذ أمايه .. عفنت عندكم .. فيّ: و حليلها .. لا عفنت و لا شيات .. اصلا نستانس يوم انشوفها ... تباني أزقرها مايد: ما عليج أماره فيّ: إن شاء الله توهها بتسير تزقر أم مايد.. مايد: فيّ فيّ فيّ: نعم مايد: ما قلتيلي رايج فيّ باستغراب: في اشوه ؟ مايد: أغير اسمي .. فيّ في خاطره .. وااااااي سخيف .. الحين زاقرني عشان هالشي .. يطنز .. قهــــــــــــــر فيّ : إذا مب عايبينك .. غير مايد: و الله أنا حيران أنتي شو رايج فيّ اوهو شكلي ما بفتك .. اتوهقت .. الله يهديج يا حور وينج .. و ف هاللحظه كانت حور واقفه ورى مايد و سمعته يوم يستهبل .. بلاه الأخ فيوزاته ضاربه .. و طاع فيّ كيف محمره الله يعلم من القهر و لا من المستحى.. أوف لازم أنقذ أختي .. طلع الأخ مثل ربيعه ما يستحي و مينوووووووووووون .. بس أنا موجووووده .. بأدبهم حور: السلام عليكم مايد: و عليكم السلاااام فيّ ف خاطرها : ياااااااااااااي .. الحمدالله رديتي حور: ها مايد جنه مب عايبنك اسمك .. تبى اتغيره مايد أحمر و اتوهق و ضحك بتوتر: هههههه حور اتقلد ضحكته:هههههه فيّ: أنا بسير أزقر خااااااالوه و سارت عنهم فيّ.. صدت حور صوب مايد حور: مايد لا اتغير اسمك في اتحبك اسم مايد وايـــــــــــد *و ابتسمتله بخبث* .. يلا مع السلامه مايد: مع السلامه و قال ف خاطره فكه منج يا أم لسانين .. في الصاله دخلت فيّ و خبرت أم مايد انه ولدها يترياها برع .. و عقبها بثانيتين دخلت حور .. أم مايد اتسلم ع أم حمد : حبيبتي لازم أشوفج .. لازم تحضرين .. أم حمد: إن شاء الله أم مايد و عيونها ع فيّ: و لازم فيّ و حور يحضرن الملجه .. ترى مايد مثل أخوهن .. فيّ انصدمت و حست بنغزه ف قلبها .. هي كانت متوقعه هالشيء ف أي لحظه .. بس توهم يوم كانوا برع .. نست هالشيء .. و أول مره اتحس انها كلمته عادي و بحريه .. آآآآآآآآآه .. كيف انسى هالشيء .. كيف عشت هالحلم .. أم حمد: أكيـــــــــــــــــــد .. تراج أتقولين أنه مثل ولدي .. و انا بكون أ,ل الموجودين حتى قبلج .. حور: متى الملجه إن شاء الله؟ أم مايد: عقب أسبوعين إن شاء الله حور: ع خير إن شاء الله أم مايد: ها فيّ حبيبتي بتحضرين .. فيّ انصدمت من السؤال .. انا احضر .. كيف .. صح إني ما اشوف بس أحس .. و أسمع .. بسمع البنات يقولون .. دخل المعرس .. يااااااي و باسها ع راسها .. و و .. آآآآآآآآه ... ليش مكتوب لي أحب واحد مالي أمل وياه .. ليش حبي من طرف واحد .. فيّ و اتحاول تصطنع ابتسامه: أكيــــد خالوه .. و انا اقدر افوت ملجت أخوي .. ابتسمت أم مايد ابتسامت راحه و انتصار و فرح .. خلاص .. طلعت فيّ من حياة و لدها .. و سلمت ع أم حمد و البنات .. و طلعت و طلعت وياها أم حمد .. و فيّ ما صدقت انهن طلعن .. سارت حجرتها .. اتبث كل أحزانها المكبوته .. الحوي أم حمد: ها المعرس .. مايد: هلا خالوه .. اشحالج .. علومج أم حمد: و الله تمااااااام .. من سمعت انك بتملج عقب اسبوعين و انا فرحانه .. معزتك من معزة ولدي حمد مايد: الله يخليج خالووووووه .. إن شاء الله دوم مب يوم و في خاطره : الله يهديها أمايه .. ما صدقت ع طول شخلت الخبر .. مستويه أم هلال .. الله يعين منو كان موجود يوم نشرت الخبر المشؤوم .. *لو تدري يا ميود .. لو تدري * المهم سلمن الحريم ع بعض .. و ردوا مايد و أمه البيت .. سيارة مايد مايد: أمايه منو كان موجود .. يوم .. يووم أم مايد: يوم شو ؟؟ مايد: يوم .. يوم .. يوم عزمتي خالوه ع الملجه أم مايد: محد غريب .. بس أم حمد .. و حور .. و هيه فيّ مايد طاع اتقولها بكل برود و هيه فيّ .. أي قلبي مايد: فيّ؟ أم مايد: هيه .. طيوبه هالبنت .. اتعرف شو قالتلي يوم قلتلها لازم تحضرين مايد و شوي لا يصيح: شو ؟؟ أم مايد: أنا أقدر أفوت ملجت أخوي .. اتصدق مايد لا ما صدق .. يعني شو تبينها اتقول لا لا أبوس ايدج لا تيوزين ولدج .. مايد: جيه لازم أصدق .. أمايه ليش رمستي جدامها و عزمتيها أم مايد و هي معصبه: ليش إن شاء الله ما تباني أعزمها ,, مايد: ما شيء أم مايد: أنتي ملجتك عقب اسبوعين .. لازم اطلع هالبنت من راسك .. مايد: حاضر .. بس ما بقدر اطلعها من قلبي .. أم مايد: شووووووه .. أنته ما تستحي .. شو تبى فيها مايد: مب توج اتقولين انها طيبه أم مايد: و انا اشهد .. بس بعد قلت هي عميا مايد: و الله .. يرضيج اني انرفض لأني عميّ أم مايد: و الله أنته مب عميّ.. و لا تيلس ترمس هالرمسه اللي مالها معنى .. خلاص ما تفيد الرمسه ف هالموضوع .. مايد: إن شاء الله سكت مايد عن أمه و ما حب يناقشها أكثر ف هالموضوع عشان ما يكبر الموضوع مثل المره اللي طافت .. و تذكر انه صلى استخاره و مثل ما قالت أمه ما شي فايده .. و صل مايد أمه البيت و و سار صوب البحر .. لأنه وايــــــد مضايج .. البحر مايد يالس .. يشوف موج البحر .. و سرحاااااااااااااااان .. و يفكر .. طبعا معروف يفكر ف منوه .. فيّ ... يتذكر كيف كانت تتصرف اليوم بكل عفويه .. و كيف انه طقاااااااااات قلبه اتزيد بشوفتها .. و كيف يفقد الذاكره بمجرد انه يشووووووووف ويهها و ابتسامتها .. يوم شاف نسى كل شي .,. نسى خطيبته اللي بتكون عقب أسبوعين حرمته و شريكة حياته .. و اللي اتشاركه كل شي إلا قلبه .. يفكر كيف يقدر يعيش ويا وحده ما يحبها .. كيف بيعطي وحده حقوقها .. و أهم حق من حقوقها الحب و الوفا .. كيف و قلبه مب عنده .. و كل لحظه يفكر في غيرها ... حس مايد انع عينه تحرقه من الدموع اللي حابسنها .. بيت بو حمد غرفة فيّ فيّ يالسه ع شبريتها.. اتصيح ع حظها .. و ع الحب اللي انولد ف قلبها و بيندفن ف قلبها من غير ما حد يعرف عنه .. اتصيح كيف قدرت اتحب شخص ما يحبها .. بس الحب مب بيكفنا .. و لا بيدنا .. و قطع تفكيرها رنة موبايلها ... ردت فيّ فيّ و صوتها مبحوح من الصيااااح: ألووووو مايد: ساكت مب قادر يرمس و دموعه ف عينه .. فيّ: ألووو مايد: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه فيّ: منو مايد: فيّ أحبج .. و الله أني أحبج .. أحبج ف هاللحظه خانته دمعته و نزلت فيّ عرفته .. و الله أنا بعد أحبك فيّ: مايد .. اللي تقوله و تسويه غلط .. مايد: انا ما سويت شي .. ف شو غلطت .. غلطت أني حبيتج .. بس مب ع كيفي .. مب ذنبي اني من اشوفج .. انسى عمري .. و انسى الدنيا و ما فيها .. و قلبي اللي يتحكم فيني .. فيّ حاولي تفهمين .. و الله أني تعبااااااان .. تعبان فيّ: و تعتقد انك الحين ارتجت .. باللعكس الحين انته يالسه اتعذب عمرك و اتعذبني وياااك .. مايد انته لازم تنسى هالحب ... و تفكر ف خطيبتك .. ترى هي ما تستاهل اللي أنته اتسويه فيها .. انته جيه يالس اتخونها .. انساني يا مايد .. و أنا متأكده انك بتقدر تنساني مايد: هه .. انسااااااج .. محاااااااااااال .. لو كنت اقدر جان نسيتج من زماااااااااااااان .. انا اقدر انسى عمري .. انسى اسمي .. بس ما اقدر انسااااااااج فيّ: خلاص يا مايد .. اللي انسويه غلط .. و انا ما ارضى انه نستمر ف الغلط .. و فكر ف خطيبتك .. حبك من حقها .. حقها روحها ... و مبروووك مقدما .. مع السلامه سكرت فيّ من غير ما يرد عليها .. و كملت صياحها .. أاااه .. و لا انا اقدر انساااااك ..بس انا لازم اكون قويه .. عشان نقدر نستمر .. و عشان ما نقع ف الغلط .. * أنســـــــــــــاك .. كلمه مالها أية وجود بمرجعي و القـــلب لا منه نوى غيرك يا حبيــــــــبي بمنعه تنتابني ذكـــــــــــراك ما بيـــن الوعـي و لا وعـي ما كنك بحـــــــــــــر حلمـــــــي و المشاعرلأشراع يمتـد ليلي و اشعـلك شمعــــــة غلا بين أضلعــــــي ويمربي طيـــــــفك و يتـناثر بصـــدري و أجمعــه تحتاج تـتـعبنـي و أنا أحتاج لك و أنتـــــه معــــــي بعض المشاعـــــــر تتعب العشــــــــاق لكن ممتعه موقعــــــــك من قلبـــــي تدله بس حدد موقعــــــي* عقب يومين بيت بو حمد حمد توه كان ظاهر من باب الصاله .. شاف شهد نازله من سيارتها .. شق الحلج .. واااااااي أخيرا شرفتي .. حمد: هلا و الله .. و أنا اقول البيت منور شهد أونها سيريس .. و بعدها زعلانه: أهليــــن .. أدري حمد: شو تدرين .. شهد: انه البيت نور بوجودي حمد: هههه .. وايد وثق .. أنا قلت منور .. لأنه مغيرين ليتات البيت .. شهد مقهوره: و الله .. حمد يشوفها و يبتسم لها .. شهد اتوترت ..لأنه ما خوز عينه عنها .. توت توت توت شهد اطلع موبايلها من الشنطه و حمد يجيك موبايله شهد: لقط ويهك .. المسج واصلني .. لا تخاف حبيبتك مب متفيجتلك الحين حمد فج عيونه و ضحك: هههههه ..شو اتغارين شهد ما ردت عليه و قرت المسج و يلست تضحك ... و اتبوس شاشة الموبايل حمد مستغرب :من منو المسج شهد: ما يخصك .. حمد: من سيفووووووووه شهد: ههههه و سارت عنه حمد: حووووه .. و يت سايره شهد: بسيـــــــر أرد ع المسج حمد: نعم نعم .. ما سمعت .. تعالي شهد بدلع: اوهو..حمممممممد.. بسير ارد .. بعدين بيزعل .. و ركضت صوب باب الصاله .. و يركض وراها حمد حمد: اشوف اشوف عطيني موبايلج شهد: ليش خلصت بطاقتك حمد معصب : شهد شهد: نعم .. تبى بسلفك بيزاااااات حمد و خلاص ما يشوف شو جدامه من العصبيه: ما تردين ع المسج تسمعين .. شهد: ليش حمد: قتلج ما تردين شهد: برد .. حمد بتوسل: شهد عشان خااااطري شهد كسر خاطرهات حمد: إن شاء الله .. بس بوس يدي قبل حمد: تامرين .. هاتي ايدج شهد قفطت: اجلب ويهك .. حمد: هههههه دخلت شهد البيت و سارت عند بنات عمها ... و حمد سار عند ربعه ... حجرة حور شهد: بنااااات عمي .. خلونا نظهر .. شو رايكن انسير مطعم من زماااااااان ما سرنا ... حور: هي والله فكره حلوووووووووه فيّ: انا ما بسير .. مب ف خاطري اطلع شهد: فيّ .. يلا حبيتي .. عشان خاطري فيّ: بشرط حور: شو فيّ: انا اختار المطعم حور: اوهو طاع الشرط .. انا قلت بتقول بشرط أنا ادفع شهد:هههه .. خلاص موافقه .. أي مطعم تبين ... فيّ: امممم.. مطعم أشااا شهد: اوكي حور: و الله أنج ذويقه .. طالعه عليه فيّ:ههههه .. يلا بسير ابدلع عشان ما نتأخر حور: حتى انا ببدل وصلن البنات المطعم و اختارن طاوله جيه اشويه منعزله .. و يلسن ... يسولفن .. و حور ماشاء الله ضحكتها شاله البقعه .. ف هاللحظه و صلوا شلة شباب و يلسوا ع طاوله مجابله طاولت البنات .. حور يوم رفعت راسها شهقت حور:أووووه مايد .. فيّ لا إراديا: وينه حور: وين يعني ف المطعم ع الطاوله اللي مجابلتنا .. شهد: يلا خلنا ناكل بسرعه و نطلع حور: هيه .. أخااااف أي ربيعه المينون شهد:هههههه ... فيّ كانت سرحانه و اتفكر ف مايد اللي موجود قريبه منها .. و اتفكر ف أخر مكالمه .. و مايد من الصوب الثاني يكلم ربعه و مب قادر يشل عينه عن فيّ.. اللي حبها زاد ف قلبها عقب ما اعترفلها بحبه .. يحس انه متوله عليها وايـــــــــــــــد .. طلعن البنات من المطعم .. و حور متفججه انها ما شافت مسود الويه عبووووود ... و توهن بيطلعن كانت حور مجدمه البنات بخطوتين يوم رفعت عينها شافت عبدالله ف ويها و ياه واحد .. شهقت بصووت خفيف .ز بس عبدالله سمعها .. غمزلها و ابتسم و دخل المطعم .. لأنه مب قادر يسوي شي و ربيعه وياه .. و حووووووور ميت من القهر .. مسوج الويه يغمز .. و يلست اتخبر البناااااات السالفه و تتحرطم و ما خلت مسبه و إلا قالتها.. و شهد ميته من الضحك عليها ... عقب خمس أيااااام بيت بو حمد غرفة الطعام الغداا الكل كان موجود.. بو حمد و ام حمد وحمد و حور و فيّ .. كانوا يسولفووووون .. و يضحكون ..حمد و حور مسسوين جو .. يتغايضون جنهم ديج و ديايه *حمد هاي حور مب شهد* حور: اسكت اسكت .. حمد: نعم حور: سلامتك أمايه .. الحين الناس باجر بيون يشوفون شهد حمد باستغراب: بشوفونها .. ليش الموناليزا فيّ: و الله انها أحلى .. بيشوفونها عشان يخطبونها أم حمد: و الله و كبرتي يا شهد بوحمد: هي و الله .. عقبالكن يا بنات حمد: نعم نعم .. بيخطبون منو .. شهد بوحمد: هيه .. بلاك جيه معصب حمد: محد بياخذ شهد غيري .. تسمعون محد غيري أم حمد: يعني شو بتسوي .. خلاص الناس باجر بيون حمد: بتشوفووووووووون شو بسوي ..
  6. الجزء الرابع عشر: لا تزعل و لا تتعبك شعـــورك و لا تاخد ع خاطـرك منــــــــــي أبا اتاســف إليـــن أرضـي غرورك و أقول إني مقصر غضب عنــــي و سارت شهد صوب السياره .. و اتيبست يوم سمعت أخر جملتين حمد: اوكي يا شما .. اوكي حبيتي بتصل عقب .. مع السلامه أفففف .. و كانت صدمت حمد أكبر يوم صد و شاااااااف شهد متيبسه ف مكانها و الدوموع ف عينها .. شهد يوم صد حمد صوبها .. اطالعته بنظره و صدت عنه عشان ترد صوب البنات حمد: شهد شهد ... شهد سوتله طاااااااااف .. و مشت بسرعه صوب البنات عشان ما يرمسها .. لأنه بتصيح إذا رمسها .. في هالموضووووووووع حمد: اوووووووووووووووف .. شو هالحاله ... هاي بعد ويا ويها .. ما تفهم أني ما ابى ارمسها .. ما عندها كرامه .. و أنا بعد لازم أقول حبيبتي .. بس ما كان جدامي إلا هالحل عشان اتسكر هاي الرزه .. يالله ليش شهد اللي سمعتني .. ليش مب حصه و لا أي وحده ثانيه .. امممممممم .. لازم افهمها الموضووووع و أراضيها كله و لا شهووووووده .. البنات قالولي ترضى بسرعه .. و عقب التفكير .. رد حمد صوب البنات .. و شاف البنات يسولفن .. و شهد معاهم .. و لا جنها سمعت حمد .. و مول مب مبين عليها الضيق .. حور: أنته وين ؟؟ .. يوم سألت شهد .. قالتلي أنك مشغول و بتتأخر و مب متفيج لنا .. حمد: افااااااااااا.. انا مب متفيج .. أصلا هاي أحلى طلعه في حياتي .. * و عيونها ع شهد .. اللي مطنشه نظراته .. و تلعب بموبايلها * حمد في خاطره: يالله كيف مطنشتني .. بس ما عليه .. انا وراج و الزمن طويـــــــل .. فيّ: شهد .. *التفت شهد صوبها* .. تبين اتشوهين سمعت أخوي ها .. اتغارين منه حمد: لا ما جذبت .. و لا تحاول اتشوه سمعتي .. أصلا أنا ما اتفيج إلا لشهوووووووده .. شهد ما طالعته و لا عطته ويه .. ف هالحظه رن مويابلها .. قامت شهد عشان اترد عليه و مشت عنهم و خلت حمد مقهور و متحسر.. * الله يعينك يا حمـــــــــد* .. و عقب دقيقتين ردت شهد .. و حمد ما خازت عينه عنها من قامت .. و هو يطالعها .. و هو انقهر من حركتها .. انه اطنشها و اتقوم من غير ما اترد عليه و لا اتشوفه .. و فوق ها كله ما رمست جدامهم * ما تنلام* حور: ها شهوده منو متصل ؟؟؟ لا يكون حبيب القلب *و تغمز لها* حمد بغى ينفجر من سمع حبيب القلب .. و أذنه بدات ادخن .. حمد بعصبيه: و منو هو حبيب القلب ؟؟ فيّ حست بتوتر الجو: هههه .. محد .. بس هاي حور اتحب تتمصخر حمد هدى لثواني .. بس حصه نطت و قالت حصه: وين تتمصخر .. ؟؟ سيف ولد خالي ميت عليها .. و كل ما اينا دق سوالف ويا شهوووده ما جنه كلنا يالسين .. و من غير الاتصالات كل ما يباه شيء اتصلبها .. و غير الهدايا اللي يطرسلها ف كل المناسبات .. ما يصدق شيء مناسبه و إلا طرش بوكس هدايا طبعا تتخيلن كيف استوى شكل حمد .. هو سمع حبيب القلب دخن عقب ها كله شو؟؟ .. * نتصل بالمطافي أحسن * شهد سكتت و ما قالت شيء .. ع عكس طبيعتها .. دوم تتضارب ويا حصوص يووم اتقول جيه و انه سيف يحبها .. هي تعتبره مثل أخوها .. حتى سيف يحبها كأخت و لا أكثر .. بس هالمره سكتت عشان تقهر حمد .. اللي يطالعه بعيونها المتروسه شرار .. و شهد اتشوفه بنظرات تحدي و مستانسه انها بتحرق قلبه مثل ما حرق قلبها .. و حور و فيّ مستغربان من شهد اللي أبد ما عصبت حمد: لا و الله .. حصه: هي والله حمد: صدق شهد شهد ما ردت عليه لسبب واحد .. تقهره أزيد .. فيّ حست بتكهرب الجو ,, فيّ: حشى .. جلبتوا الموضوع .. ما قلتي شهد منو متصل شهد: هاي أمايه حور: شو تبا شهد بعد تفكير: تبانا انرد البيت .. قوم خالي هناك .. *و ابتسمت بخجل مصطنع عشان تقره بعض الناس* وحصه ما قصرت ساعدت أختها: و أكيد سيف طالبنج .. ابتسمت شهد بخجل و نزلت راسها و ردت رفعته و شافت حمد .. مفووووووووول .. لو بيده بيقوم و بيزغدها .. طبعا كلنا انعرف انه ها الخجل تمثيل في تمثيل شهد تبى تقهره أكثر: حمد .. ممكن انرد البيت * والله أنه مب ناقص* عاد شهد من قالت هالجمله و هو ما يشوف من القهر .. يا سلام .. طول الوقت امطنشتني .. و يوم قررت ترمس .. اتقولي ممكن انرد البيت .. معلووووم تبى ترد عند حبيب القلب .. اوووووووف .. يخسي إلا هو ,, انا حبيب قلبج و عمرج و حياتج يا شهدوووه تسمعين ،، ما بردج يعني ما بردج أوكـــــــــــــي .. كيفـــــــــي .. حور: أكيد بيوصلج .. هذي أوامر من السلطات العليا ...ههههه حمد في خاطره.. واي .. ما قدر .. وايد يضحك .. ويا ويهج ... خربتي مودي يوم طريت ها السيفوووووووووووه ... لا و الأخت اتعرف السالفه من زمان .. بس ما تخبر .. لاوم ربيعتها الروح بالروح وين اتخبر عليها .. احس اني بمووووووت من القهر * بسم الله عليك * حمد بعصبيه واضحه: يلا .. ما باليد حيله .. في خاطره.. والله بتشوفين .. بذلج ذل قبل ما اوصلج .. *بعد غلطان و يتحلف* شهد في خاطرها مستانسه .. تستاهل ويا ويهك .. ذوووق .. ذوق اللي ذوقتني إيه *يم يم طعمه حلووو* المهم عقب القهر .. ركبوا شلتنا السياره ... في السياره حمد: اقووووول شهد اسمحيلي بصب بترول شهد فهمت حركته : اوووووهو .. جي بنتأخر حمد في خاطره و هو المطلووووب حمد يطالعها من المنظره و يبتسم بخبث: شو اسوي .. السياره مول ما فيها بترول .. بتوقف علينا *يا عيني ع الجذب* حصه: إظاهر وايد متولهه علي سيف .. شهد: هههههه حمد اهني من القهر يبى يجلب السياره على راس هالحصوص *بيبرد فوادكن إذا سوها* حور: تعال تعال مب جنك قبل نما نمر ع قوم شهوده صبيت بترول اتوهق حمد .. اووف منج .. مب ذاكره عليج .. اسكتي اسكتي .. انا اليوم ف خاطري أذبحج .. حمد يسوي عمره مستغرب: هي والله .. ما دري شو ياها السياره .. باجر بوديها التجيك .. المهم سارالأخ و سوى اللي ف راسه .. و اتوهق ازيد يوم يا بيصب البترول .. الحين بنفضح .. و شهد مستانسه و اخيرا بينكشف هالجذاااااااااااااااب نزل حمد الدريشه و تم طبيعي .. و قال للريال صب فوووووول .. و الريال سمع الكلام حمد صد صوب البنات : انا بنزل اخذلي بارد .. حد يبى البنات: لا .. نزل حمد و سار خذله بارد بسرعه .. و ع حظه شاف الريال .. راد صوب سيارته المخلصه من زمان حمد متفجج: ها كم الريااااااال مصدووم و مبوز: 4 درهم حمد: هههههه ... يود ركب حمد السياره .. حور: دفعت حمد: هي .. و يشوف شهد و يغمز لها شهد انقهرت من الخاطر .. اوووف .. ليش ما انكشف .. بعد ما يستحي ع ويهه .. عقب اللي سواه يغمز لي .. انننننننف شهد: بكم ظهر ؟؟ فيّ: و أنتي ليش تبين اتعرفين ؟؟ شهد: لا بس ابى اتثقف .. يمكن ارتفع سعر البترووول حمد: ههههههههه .. طلع بأربعين .. و يرد يضحك بصوت عالي يوم يتذكر السعر .. حور: باااااااااااااااااااااااال .. و حليلك أخوي .. يعني دافع جريب الميه اليوم ع البترول فيّ: هي والله .. ودها باجر.. ما فينا تعلن أفلاسك .. حمد:هههههه حصه: حمد ليش ساير صوب بيتكم ؟؟ شهد بطلت عيونها و شافت حمد .. حمد ميود ضحكته: ها .. بوصل حورو فيّ قبل و عقب بوصلكن .. لأني بسير ميلس ربيعي .. حذال بيتكم حصه: اها .. شهد بصوت واطي: الجذب يمشي في عروقك حمد حس انها تتحرطم: شو قلتي شهد: ما شي .. سلامتك .. وصل حمد خواته .. و طول الدرب حمد يحاول يكون طبيعي بس من داخل يحترق .. و يرمس ويا حصه .. و شهد ساكته و مب امعبرتنه .. وصلوا عيالنا بيت البنات .. و دخل حمد سيارته الكراج و خاطره يشوف ها السيف حصه: اوه ما شوف سيارت سيف شهد: اوهوووووو .. حرام أكيد سواااااف * و ترفع حسها* مل من دوني و طلع ... حمد من سمع سواااااااااااف بغى يموووووت من الغصه .. لا بعد ادلعه .. قولي الحمدالله انه روح .. و لا جان ذبحته و قطعته ستين قطعه و عقب ما اشبع بوديه عند صدام يتصرف وياه حصه: أكيد .. شكرا حمد ع الطلعه الحلوه .. باي .. حمد: افاا .. لا شكر ع واجب .. أي وقت ف خاطرج ف طلعه حلوه خبريني .. حصه ما صدقت: اوكـــــــي .. مع السلامه حمد: هههه .. مع السلامه نزلت حصه و شهد عقبها حمد: عافنا الله .. ما توقعتج زطيه يا شهوووووده شهد مقهووووووره و ما تستحمل أي كلمه منه: أولا أنا مب زطيه حمد: لا و الله .. حتى شكرا ما قلتيلي .. شهد: مب انته قلت لا شكر ع واجب حمد و اشوي لا يصفعها: و ثانيا شهد: اسمي شهد مب شهوووده حمد: و الله .. اسمحيلي .. ما بعيدها مره ثانيه حبيبتي * يرقق صوته عند هالكلمه و يغمز لها و يبتسم * طرااااااااااااااااااااااااااااااااخ سكرت شهد الباب بالقووووووو و دخلت البيت بسرعه قبل ما ترتكب جريمه و تنعدم .. و هي اتعرف انه هالحركه بتقهره .. يموت ع سيارته حمد: يا السخيفه .. محد بيكسر سيارتي غيرج .. و اتذكر شكلها و نقع من الضحك ... ههههههههههها شهد في حجرتها ميت من القهر ..ليش حمد يقولها حبيبتي .. كيف يقارنها ويا هالشمووووووه .. يعني كل من هب و دب يزقره حبيبتي .. اووووف .. يقولها هي قبل و عقب يقولي .. * لا تزعلين المره اليايه بخليه يقولج أنتي قبل* .. و الله قاهرني .. ما توقعته جي .. اتحسبته .. ما كملت .. و مره و حده تضحك بصوت عاليه تذكرت شكله يوم ترمس عن سيف .. وحليله .. كيف انقهر من سيف .. هههه .. لو يدري أنه مثل الأخوان .. لا و لو يدري أنح أمي ما طلبت منا انرد و انه سيف محد و ما يانا شو بيسوي .. خله يستاهل .. زين اني حرقت دمه مثل ما حرق دمي .. أاااااااه يا القهر .. انا يقولي حبيبتي .. يعني مستواي من مستوى هالسخيفه .. ع الأقل يغير .. يقول عيوني .. مب حبيبتي * شو رايج يقولج يا عمري .. مب أحسن.. لول* عقب يومين بيت بو شهد حمد كان في الصاله .. اونه ياي يسلم ع عمه .. و بالفعل سلم ع عمه .. بس عمه اعتذر وراه شغل .. و حمد استانس .. انه عمه بيطلع و بيخلاله الجو .. يوم طلع العم .. نزلت حصه و هي متكشخه .. لأنها عرفت انه حمد موجود .. حمد: الله الله ع حصوص .. شو هالكشخه .. حصه اتفججت و استحت حصه: احم احم ,, انا دومي كشخه .. حمد: هههه .. صدقتي .. طالعه علي حصه: الحين انته شو دخلك ف الموضوع حمد: افااااااا .. اشوف اتعاديتي من أختج الوغده .. حصه: ههه .. بخبرها .. حمد: ما يحتاي اتخبرينها .. انا روحي بقولها .. *هي هي .. صدقناك .. ياي اتراضيها .. بتقولها وغده* حصه: عيل بتقوم الحرب العالميه الثالثه .. حمد: ههههه .. بس من الحين أقولج انا اللي بفوز حصه: ما في شك .. لأني بشجعك .. حمد: ما شاء الله بنت عمي طالعه ع أخوج .. خقاقه حصه: أدري حمد: و تدرين أنج زطيه حصه: أنا؟؟؟!!!! حمد: عفانا الله من يـــــت .. داقه سوالف .. ما سألتيني ولد عمي شو تبى تشرب .. حتى ماي ما يبتيلي .. حصه: ههههه .. أوه نسيت .. سوري .. الحين بسير ايبليك شيء تشربه .. حمد: شو ؟؟ حصه: شيء تحبه حمد: شووووووو؟؟؟ حصه: هوت جوكلت ؟؟ حمد: الله .. شهد مسوتنه ؟؟ حصه: لاااااااا .. أنا حمد: ويه .. ريحتيني .. بسرعه سويه .. حصه: اوكي .. انت تامر يا ابن عمي حمد: تسلمين و توها يايه بتطلع .. حمد: اقوووووول حصوص .. حصه: خير حمد: ازقري الوغده أختج .. ما ابى ايلس بروحي.. بمل .. و بعد ابى اطفر حد .. هههه حصه: ههه .. إن شاء الله ابتسمت له و ابتسم لها حمد .. و مثل ما انعرف ما صدقت البنت تخبلت .. سارت حصه و قالت لأختها انه حمد تحت و يبى يطفرها .. و لازم تنزل لأنه محد تحت و عيب اتخليه بروحه .. شهد بعدها زعلانه عليه و ماتبى تنزل .. و هي تتجنب من يومين اتسير بيت عمها عشان ما اتشوفه .. بس هو مصر .. بدلت ثيابها و لبست عباتها و شيلتها .. و شلت شنطتها و نزلت .. اول ما شافها حمد و قف *جيه ف المدرسه* و يلس يشوفها و يراقبها .. و شهد حاسه بنظراته بس مب امعبرتنه .. شوت عمرها تعدل عباتها .. حمد حب يلفت انتباها: هلا و الله .. ابح .. اوووبس .. بشهد شهد انقهرت منه .. كان متعمد يسوي هالحركه .. اونه كان بيغلط و بيقول حبيبتي *الله يهديك يا حمد .. ما تعرف أنه الكلمه اتزيد الطين بله .. كم مره قلتلك قول عمري .. هههه* شهد من غير نفس: أهلين .. شحالك حمد: بلاج جيه .. ترمسين من غير نفس .. شهد و بنفس النبره: انا ما فيني شيء ... حمد: شهد رفعت شهد عينها حمد: أنتي زعلانه شهد: زعلانه .. ليش أنت مسوي شي غلط حمد وبدى يعصب اشوي ما يحب الاستهبال: شهد أنتي تعرفين انا ارمس عن شو شهد: المفروض أزعل؟؟ .. ليش انا منو عشان أزعل .. و اعتقد انك حر و انا مالي حق ادخل ف خصوصياتك حمد: شهد .. أنتي اتعرفين مكانتج عندي .. و أنج لج الحق .. بس ما كمل كلامه لأنه حصه دخلت الصاله حصه: هاك يا ابن عمي .. إن شاء الله يعيبك .. حمد: أكيد بيعيبني دامج أنتي مسوتنه و نظراته كلها صوب شهد يبى يكمل كلامه و يحل هالموضوع بس مب قادر بوجود شهد شهد: اوكي حمد .. اسمحلي أنا بطلع الحين حمد: وين تبين شهد: بسير بيت خالي .. بسلم عليهم .. اتولهت وايد وايد عليهم .. ما لحقت عليهم أخر مررررره حمد بقهر: و انا؟؟ شهد: بلاك ؟؟ حمد: منو بيلس عندي ؟؟ شهد: افاااااا .. حصه موجوده .. حمد: لا خلاص بروح .. إظاهر ثقلت عليكن حصه: افاااااا حمد .. لا تقول جي .. و الله انه نستانس بشوفتك .. حمد: شهد يلا بوصلج شهد: ليش اتوصلني .. عندي سياره ... حمد: اتحسبت بعدها سيارتج في الجيكن .. شهد: لا يابوها .. حمد: اوكي مع السلامه .. حصه و شهد: مع السلامه ... و طلع حمد و هو حاط ف خاطره و مقهههههههههههههور .. اونه متوله عليه .. و انا اللي ما شفتها من يومين ما قالتلي متوله عليك .. انزين مب لازم .. ع الأقل اتجاملني و تيلس وياي .. اوووووووف ... بذبحها .. و عقبه طلعت شهد.. بس ما سارت بيت خالها .. لأنها هي ما اتصلتبهم و لا خبرتهم و لا شيات .. هي جي قالت لحمد من قهرها .. أوووووووف .. و الله ملل .. الحين باخذ كمن شي من الجمعيه و عقب و ين اسير .. ما قدر اسير بيت عمي .. أخاف اشوف حمد .. و انكشف .. و حصوص اتذاكر ف البيت .. بصيـــــــــــــح .. و هاي الحور ما اتقول بعمر ع بنت عمي .. و حليلها .. بعد انا حركات اتصلتبي و قالتلي .. تعالي .. بس انا السخيفه اتعلثت عشان ما اشوف مسود الويه .. و في الأخير .. يشرفني الأخ ف بيتنا .. و الله قهر ... عقب يومين بيت بو حمد فيّ يالسه ف حجرتها و اتفكر .. و مره وحده شنّ مايد هجوم ع تفكيرها .. يالله ..من وين طلع هذا بعد .. يا ربي قمت افكر فيه وايد ف الفتره أخيــــــره .. ليش؟؟ .. خلاص الريال خطب .. و جريب بيملج .. و أكيــــد يحب خطيبته .. و حتى لو ما كان يحبها.. بس أكيـــد بدى يتقبلها الحين .. بس مب بيدي .. ما دري كيف افكر فيه .. دومي افكر في شيء بس عقب يتحول تفكيري لمايد من غير ما حس .. اذكر مواقفنا .. و أحس أنه يكن لي مشاعر خاصه .. امممم.. يمكن إعجاب .. أي إعجااااااب . أكيد شفقه .. *وين مايد عنج .. خله يسمعج* .. هي و الله .. يعني شو بيكون شعوووور واحد تجاه وحده عميا غير الشفقه .. و ايد قاصه ع عمري *افااااا يا فيونه .. لا تضعفين .. و ين الثقه* .. أااااااه .. ما قول غير "و عسى أن تكرهوا شيئا و هو خير لكم" .. و بينما في| يالسه اتفكر .. تفج حوووووووووووووور باب الحجره بالقوووووو و تصااااارخ حور: اااااااااااااااااااااااه .. الحقيني .. الحقيني .. و لا برووووح فيها .. فيّ و هي ميت من الزياغ: شو بلاج .. شو مستووووي حور: أحس بنتف شعر راسي من الملل فيّ و بقهر: احلفي أنتي بس .. حور: ليش احلف.. حد قالج اني جذابه فيّ: حشى .. أصلا ما حد يتجرأ جي يقول عنج بس انا سمعت قوم ابويه يقولون شي بس ما بقولوووج حور: شووووووووووو فيّ: ما بقوووووول حور: عرفت ما يحتاي اتقوليلي .. أكيد حد خطبني .. من الحين اقولكم انا ما بعرس الين ما خلص الدراسه فيّ: هههه .. وايد مصدقه عمرج.. الي يسمعج يقول الخطاطيب طابووور .. يتريونج .. مكسرين البيت .. حور: و اللي يسمع انا بموووت إذا ما عرست .. انزين خبريني شو سمعتي .. فيّ بجديه: سمعت امايه و ابويه .. يقولووووون انه وايد يحاتونج .. و يفكرون يعرضونج ع دكتور في مستشفى الأمل .. حور بقهر: احلفي فيّ: ليش .. حد قالج أني جذابه .. حور شلت المخده و فرتها ع ويه فيّ فيّ: أااااااااي .. و الله أنج مينونه .. انا اليوم بأيد امي و ابوي في موضوعج ...ههههه حور: وايد يضحك .. و حليلي .. و الله ثم الله أنج ما تستاهلين .. اوني يايه اعزمج ع باسكن روبنز فيّ: و اااااااي .. و انا اللي قلت يايه تعزمني ع مينا السلام .. حور: بل بل مينا السلاااااااام مره وحده .. اشوي اشوي علينا .. انا بعدني ما اشتغل .. إن شاء الله يوم بشتغل بعزمج ... فيّ: فديتج والله حور: لا تستانسين وايد.. بعزمج ع فرايدز .. شليز ,, قصر الهند .. آشا .. فيّ بحزن: و مينا السلاااااام حور: أفاااا و لا تزعلين .. يوم بيبيض الديج إن شاء بعزمج .. فيّ: مالت عليج .. حور: انزين يلا قومي .. بنسير .. فيّ: انا ما ابى .. احس لوزي داقات علي .. حور: انزيــــــن .. ما باتين وياي .. فيّ:ليش قالولج مرافق ... حور: حرااااام عليج .. ما عندي حد يرافقني فيّ: و شهد وينها .. ما شفت رقعت ويها .. مب بيس رقعت و يها .. طيفها بعد كما شفته من عقب أخر طلعه .. حور: هاي خبله .. ما دري شو فيها .. كل ما قلت شي.. اونه مشغوله .. و لا عندي بروجكت .. و ما دري شو .. و اتقولي أنتي تعالي .. فيّ: غريـــــــبه .. ما حيها شهوده جيه .. لا يكون زعلتيها .. حور: انا .. حشى .. و حليلي .. أنا أليفه .. فيّ: اوه اوه زين اتعرفين انج حيوانه .. حور: اقوووووول فيّ: ما بجلب ويهي .. حور:ههههه .. كيف عرفتي .. فيّ: خبز يديه و حيات عنيه .. حور: اوكي انا بجلب ويهي .. مع السلامه .. فيّ: مع السلامه .. ما وصيج سوقي عدل .. و عن الخبال حور: إن شاء الله عمووووه و طلعت حور .. و سارت باسكن روبنز اللي في بن سوقات .. توها حور بتطلب إلا و يرن موبايلها و ردت عليه حور: الوووووووو شهد: الوووو فضائيه مصريه .. ممكن أشارك .. حور: ايوه حبيبتي .. شهد: هههههه .. حور: ههه .. و الله ما دانيهم اللي يتصلون و يقولون ممكن أشارك .. شو هالاستهبال .. يعني ليش متصلين .. شهد: أنتي شو يعورج .. بيزاتهم زايده ,, حور: ويـــــه .. لو انا جان رمست ع طووول من غير ما اخذ نفس و اسكر .. ما فيني ع الخساير شهد:اوب اوب .. شو ها .. و انا اوني سمعت انج سايره باسكن روبنز قلت بخليها تيبلي شي .. اظاهر حتى كب خالي من باسكن ما بحصل .. حور: قولي والله .. لو ادري مما رديت عليج ... شهد: عافانا الله يا الزطيه حور: يلا قولي شو تبين بسرعه .. باسكن الحين فاضي .. قبل ما حد ايي .. ارمسي .. بسرعه بسرعه قبل ما اغير رايي.. اااااااف .. زين جيه حد ياه .. شهد: احسن .. عشان اتقوليلي شو الأنواع اللي شي .. حور: اللي يسمعج ايقول مب حافظه باسكن .. شهد: انزين شو اسوي محتااااره حور كانت مشغوله ما انتبهت لريال .. بس و هي اتقول لشهد الأنواع تمشي .. اتحس كل دقيقه الريال يتقرب ..و هي تبتعد .. و الريال يقترب .. فقررت حور تيلس ع أخر طاوله تتريا الريال يخلص بدال ما يتلصق كل دقيقه فيها .. و يلست حور اترمس شهد المحتاره لمدة دقيقتين .. و يوم سكرت زقرها الريال اللي يشتغل .. و قلمت بتطلب .. لمحت انه الريال اللي قبلها ما طلع و يرمس ف الموبايل .. و شكله ما طلب .. قالت معليه انا أصلا يايه قبل .. و يلست حور تتطلب و اندمجت .. *لازم الهنود سنه الين ما يفهمون و البنات ما يقصرن يتشرطن من الخاطر* .. و المهم خلصت . وو قفت عند الكشير تدفع .. و حست انه الريال واقف حذالها .. بس حور ما تجرأت اتصد .. و دفعت ابسرعه .. و طلعت .. و طلع وراها الريااااااال .. و حور اتقول ف خاطرها * الله يغربله .. اووف .. وين يبى .. اشوفني مب عاطتنه ويه .. و الله أنه متفيج .. يعني شو اتوقع من واحد سخيــــــف* ... و صلت حور سيارتها و يوم فتحت الباب رفعت راسه .. و شافت عبدالله واقف جدام السياره و يبتسملها ويرفع و ينول حواجبه ... حور اهني مات من القهر .. ما داني شي اسمه عبدالله .. من اتشوفه تنقهر .. الله يعلم ليـــــش .. ركبت بسرعه سيارتها .. و رقعت بالبااااااااب .. عبدالله يموت و يتفجج و يستانس يوم اشوفها مقهوره .. عبدالله يصارخ عشان تسمعه حور: ههههه .. حشى ..اشوي اشوي .. الباب ماله ذنب .. بعدين وين الأنوثه .. حور ف السياره: يعل فجك الكسر .. قووووووول أميـــــــــــــــن .. اووووووووف .. انا شو سويت ف حياتي عشان ابتلي بواحد سخيـــــف .. يضحك ع أي شيء .. طبعا عبدالله ما يسمع حور شو اتقول بس يشوفها تتحرطم .. و يتخيل شو اتقووول .. و يضحك .. و الله أنه شكلج عجيب و انتي تتحرطمين ... ههههه طنشته حور عقب ما حست انه اعصابها بدت تفور .. و طلعت من البارك .. و شافته يركب سيارته بسرعه و يمشي وراها .. حور: إظاااااااهر .. اليوم ما بيعدي ع خيــــــــر و عبدالله في سيارته مستانس و يلاحقها من مكاااان الين مكاااان ... عبدالله: وين بتروحين عني يا أم لسانين .. حور بدت تتوتر .. لأنه اول مره حد يلاحقها .. حور: و الله يقهر .. حد يلاحق بنات ف عز الظهر.. عفانا الله .. الحمد الله و الشكر .. اووووف وترني .. مب عارفه اسوق .. الحين شو اسوي ... *البنات مب ناقصين توتر و هن يسوقن* دخلت حور فريج قالت يمكن افتك منه بس بعده وراها .. و ف هاللحظه حست انها مب قادر اتسوق من كثر ما ترتقل .. و من كثر ما هي زايغه و متوتر دخلت بيت ناس و وقفت سيارتها .. و المفاجأه الكبرى انه شافت سيارة عبدالله تدخل وراها .. حور: طاااااع و يا هالويه .. الحين براويه نزلت من السياره و شافت عبدالله كاتمه ضحكته حور: هي أنته .. ما تستحي تدخل بيوت الناس من غير استئذان .. يالله اطلع اطلع .. لا و الله ازقرلك أخوي عبدالله يشوفها و هو مصدوم و مره وحده ينقع من الضحك عبدالله: ههههههههههه حور: اقول اخوي عن الخبال .. هذا مب مستشقى الأمل .. عبدالله: أدري .. حيا الله من يانا .. زارتنا البركه .. اقربي اقربي حور: الحمدالله و الشكر .. اخوي انته ما تفهم و الله بزقرلك أخوي عبدالله بمكر: هي ازقريه عشان اسلم عليه حور اتوهقت و ما عرفت اترد: لا والله .. حد قالك أ،ي اشتغل عندك عبدالله: خلاص انا بدخل حور: حووه .. وين تبى .. عبدالله ما عبرها و مشى صوب الباب .. و حور تتطالعه باستغراب .. و ف خاطرها *طاااااع الجريء .. خل يدخل .. أحسن .. إن شاء الله يتهزأ و ينضرب .. ههههه* صد عبدالله و شاف حور تبتسم .. عبدالله: ليش تبتسمين حور:ها .. ما شيء ليش رديت .. ادخل ادخل عبدالله: و الله راد اقووووووووولج .. انا بسير ارقد في حجرتي .. و مب امحرك السيااااااره الين ما قوم .. و انتي انحبسي اهني حور باستغراب: هاااااااه .. شووووو .. حجرتك عبدالله: هيه .. هاي اللي فوووق * و يأشر ع دريشه* حور: احلف عبدالله: جيه قالولج أنا أنتي .. و بعدين ما تستحين تدخلين بيوت الناس من غير استئذان .. حور ويها غادي قوطي طماطه: انزين حرك سيارتك .. ابى اطلع عبدالله: عقابا لج .. مب امحركنها .. حور عصبت و فتحت باب سيارتها: و الله مستغني عنها خلها اموقفه .. اتعرف نحنا البنات كيف خطيرات ف السوووواقه .. و سكرت باب سيارته .. و عبدالله يشوفها باستغراب .. و في نفس الوقت يشوفها ابتحدي ... و حور من القهر و الفشيله قامت ما تستوعب شو اتسوي .. و انقهرت من نظرات عبدالله .. شغلت سيارتها .. و ردت ريوس ... اهني عبدالله مات من الزياغ ع سيارته .. جان يضرب سيارتها و يصارخ عبدالله: حوه حوه.. وين تبين .. و سار حرك سيارتها .. حور: ههههه .. و حليلها يخاف ع سيارتها .. بس صدق انه غبي .. يعني معقوله بدعم سيارتي المفضله .. مينننوووووووووون و طلعت عقبه حووووور .. دقلها عبدالله هرن .. بس حور طنشت.. و شخطتها .. و شردت *ما اعتقد بتحدر هالفريج مره ثانيه..هههه* عبدالله: بل هاي و هي داخلها بيتنا جيه اتقولي.. لو داخل بيتهم شو بتسوي .. اعتقد بدوسني بسيارتها .. دخل عبدالله بيتهم و شاف أخته تترياه .. و تسأله عن الأيس كريم .. و هو ميت من الضحك .. و عقب رد طلع عشان يشتري لأخته الأيس كريم .. اليوم اللي عقبه بيت بو حمد حور و فيّ يالسات برع ف الحوي ع الدري ..عقب ما سلمن ع ربيعت أمهم .. كان الجو اشوي حلوووووو .. حور وفيّ مطقمات .. لابسين نفس الجلبيات بس لونهن غير .. و نفس الشيل بس طبعا اللون غير... *يبالهن صوووووووره* فيّ: وينها شهد من زمااااان ما شفناها حور: و الله ما دري شو ياينها .. ما تبى اتي بيتنا فيّ: امممم.. اكيد حمد امسوي شيء فيها حور: صح لسانج فيّ: ههههه .. يوم بيرد بحقق وياه حور: هي .. أنتي يقولج انا ما يقولي غير اجلبي ويهج فيّ: قل أعوذ برب الفلق ... قولي ما شاء الله .. ويه ويه عين الحسووود فيها دوووووود حور: ويه ويه شوي شوي ع قلبج فيّ: ههههه حور: اقوووووول انا بسير ايبلي كيك .. تبين فيّ: أكيــــد ,, السالفه فيها كيك ما قول لا حور: ادري ادري فيّ: انزين يلا فارجي حور: بتشوفين .. و الله بتشوفين فيّ: مااااامي .. أخاااف حور معصبه: اوكـــــــــــــــــــي و سارت حور صوب المطبخ عقب دقيقتين .. سمعت فيّ صوت سياره ... و صوت باب .. و عقب خطووووووات .. و يوم وصل الشخص صوبها شمت ريحت العطر فيّ: هااااااا حمد و صلت .. زين .. ايلس حذال بتخبرك عن سالفه * و تسحب يده و تيلسه حذالها بس هو قام ع طول* .. بلاك .. اووف .. انزين اعترف انته شو سيوت في شهد .. حمد ما يد عليها فيّ: اقول الأخ حمد انته ناس لسانك ف السياره و لا شووووه .. اتكلم مايد: احم احم.. فيّ: عيش و لحم مايد ميود ضحكته: السلاااااام عليكم فيّ: وديه .. بلاه صوتك متغير .. هالمره ما شي ستوبااااااات اترياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا .. لا تبخلون عليه بالاراء
  7. الجزء الثالث عشر: *شفتك و لا حطيت عيني بعينك خايف عيونك لا تنادي عيوني و أخضع و أنا عندي خضوعي بدينك أكبر مصيبه في معالم جنوني يا نور عيني لا تبين حنينك كلن يهون إلا أنت لا ما تهوني ودي بقربك بس ويني وينك جور الليالي صار دونك و دوني* اممممم .. وين وصلنا .. ممكن بنت دبي اتذكريني .. ههه .. اوكي وصلنا يوم مايد طلع من الحجره و شاف فيّ جدامه .. و فيّ بغى قلبها يطلع من صدرها مثل ما طلع مايد من الحجره .. و مايد فاج عيونه ع الآخر .. مب مصدق انه اللي جدام عينه .. فيّ .. مايد من الصدمه ما نطق بربع كلمه .. وبس يالس يشوف قيّ و يفكر إذا هو في حلم و لا علم .. و فيّ بدت الدمووووع تتيمع في عيونها .. مب عارفه كيف تتصرف .. و اتحس بضعف .. لأنها مب قادره تتحرك .. ما اتعرف المكان عدل .. و حاولت تتمالك نفسها .. و مايد كان يراقبها .. و يلاحظ ملامح ويها الي تتغير كل دقيقه .. تتغير حسب الفكره اللي تخطر في بالها .. فيّ حست أنها مب قادره تستحمل الموقف أكثر .. قلبها يقولها أنه مايد موجود و يالس يشوفها.. و تذكر أنه الموقف اللي هم فيه غلط .. حتى لو أنه مب بيدها .. خلاص ما يحقلها انها تفكر في مايد .. و تنهدت بصوت عالي .. كانت تنهيده حامله حزن الدنيا .. و تعلن عن هطول دموع غزيره من عيون حبيبنا فيّ .. مايد اهني حس بفيّ .. و حس أنه بتصيح .. فقرر يرد غرفته .. لأنه متأكد أنه ما بقدر يشوف دموع فيّ .. و بيضعف .. و يمكن يسوي شيء غلط .. لا هو يرضاه به و لا فيّ ... فمسك مقبض الباب عشان يدخل .. بس قلبه ما طاوعه أنه يدخل .. يقول في خاطره يمكن هاذي أخر مره أشووووفها .. يعني ما بشوفها مره ثانيه .. و بيتم لي بس صورتها .. صوره مطبةعه في قلبي و عقلي و عيوني .. مايد سكر باب حجرته بس من غير ما يدخل .. سكر الباب عشان يطمن فيّ .. و يقلل من توترها .. هو يعرف أنها ما تقدر اتشوفه .. و بتتحسب أنه رد الحجره .. بس مايد ما عرف أنه فيّ ما تحتاج عيونها عشان اتحس بوجوده ,, فيّ ارتاح بالها لثواني .. بس قلبها بعده كان يدق بسرررررررررعه فظيعه *الحمدالله ما شي رادار* .. قلبها يقول انه مايد موجود حذالها .. وانه ما دخل .. و ردت حست بالضعف .. و بدت اتحس بالحزن و اتقول في خاطرها .. يا ربي .. شو اسوي .. حشى مب موبايل بتيبه الأخت .. يالله .. ليش أنابالذات ؟؟ .. اف ليش ما اقدر اشووووووف .. و ليش هو يستغل هالشيء .. بس أنا ببينله أني مب ضعيف و بتغلب ع هالضعف ... مايد تعب من كثر ما يتمالك نفسه .. و قرر يكلمها .. بس في هاللحظه فيّ بعد تعبت و ملت من الوضع اللي هي فيه .. و قبل ما يبدا مايد جملته .. اتحرك في ّ بسرعه .. هي ما كانت اتعرف وين سايره .. و مايد حس بضيجه .. و دخل حجرته .. و هو يستغفر ربه .. يا ربي أنا شو كنت بسوي .. كنت برمسها .. و كنت بعترفلها بحبي .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. و الله يعلم شو كانت بتكون النتيجه .. أحمدك يا ربي .. بس مرررررررره وحد يبطل مايد عيونه و يركض صوب الباب .. تذكر أنه فيّ ما اتشوف و كانت تمشي سايره صوب الدري .. بس يوم فج الباب سمع أخته ريم تزقر فيّ ريم: فيّ فيّ حبيبتي .. لحظه .. فيّ كانت تمشي بسرعه و ما تسمعها .. ريم تركض صوب فيّ: حبيتي .. اتحملي .. جدامج دري .. فيّ .. (و يدتها من الدري) فيّ من متى ازقرج .. بلاج ما تسمعيني .. مايد رد الحجره قبل ما اتشوفه أخته .. و عقب ما اطمن على فيّ فيّ: سوري ما سمعتج ريم: انزين ليش اتحركتي .. فيّ: ها مليت .. أنتي تأخرتي .. قلت أكيد نستني .. و بعدين قلت بحاول أنزل ,, ريم: افا .. و الله ما نسيتج .. بس ما لقيت موبايلي .. يلست أدوره و ما حصلته .. يمكن نسيته تحت .. فيّ : *في خاطرها توه الناس* .. حتى أنتي هاذي حالتج .. حور ف البيت جي .. دومها ادور موبايلها ما تذكر و ين فارتنه .. ريم: ههه .. يالله بننزل .. تأخرنا عليهن فيّ: يلا .. تلقين الفضول بيذبحن .. ريم: صدقج .. فيّ: بس لا تقوليلهن ليش تأخرنا,, ريم: إن شاء الله ... هههه نزلن البنات الصاله .. و طبعا مثل ما اتوقعت فيّ .. فتحن تحقيق وياهن عن سبب لاالتأخير .. و فيّ و ريم يضحكن و ما يرمسن بس عشان يغايظن البنات .. مايد من الصوب الثاني .. عقب ما دخل الحجره.. تم واقف عند الباب و يلس يسمع سوالفهن .. و يلس يضحك ع فيّ يوم قررت أنه ما تخبر البنات .. يالله توها كانت زعلانه ع الموقف و متوتر .. بس ع طول نست الومقف و ردت لطبيعتها .. و الله إنها طيبه .. يالله خبلتني .. اوه انا شو يالس اقوول .. خلاص المفروض ما افكر فيها .. ليش يا أمي .. ليش ما وافقتي عليها و ريحتيني ... و سار يلس ع شبريته .. و كمل تفكيره .. نقز مايد مره وحده .. مايد: اوووووووووووبس .. عبود يترياني برع .. نسيته .. الله يعيني ع لسانه .. و اتصل مايد بأخته ريم عشان يقولها أنه بينزل .. يبى يطلع .. خله اتسويله درب .. و هو كان مستانس لأنه بيشوف فيّ .. بس للأسف طنه خاب .. لأنه قالتله ينزل .. لأنه الضيوووف يالسين في غرفة الطعااام .. و طلع مايد .. و سار صوب سياره عبدالله .. أول ما ركب السياره عبدالله: تووه الناس .. سير سير كمل اللي اتسويه مايد: ههههههه عبدالله: اشعليك اضحك اضحك .. أنا اللي عفنت مب أنت مايد: سوري و الله .. اتعرف عندنا ضيوووووف عبدالله: هيه .. إذا جي معذوووور ,, الين ما طبخت .. و الين ما قدمت العصير و هالسوالف .. لا لا .. أذا جيه لازم تتأخر ... مايد: ههههه .. لا بس الين ما سو لي درب .. اتعرف ما يستوي اهجم عليهن .. عبدالله: اوكي فكنا من هالأعذار .. قوولي و ين تبنا انسير مايد: أي مكان .. عبدالله: اوه صح .. اليوم كل شيء بيكون ع كيفي .. مايد: ليش عبدالله: بعد لك ويه ترمس و تتأمر عقب اللي سويته .. مايد: ههه .. حشى ما يسوى و كملوا الشباب السوالف و الحواطه ... البنات و أم حمد .. عقب ما خلصن السوالف .. و ترسن بطونهن .. ردن البيت ,,, في السياره حور: ها شهد .. شو قررتي .. بتباتين عندنا .. ؟؟ شهد: لا ما ببات .. بسير بيتنا .. حور: ليش ؟؟ شهد: ما قلته حق أمايه .. و بعدين أنا من الصبح عندكم .. و ما شفت أبوي ,, اتولهت عليه .. حور: اوكي ع راحتج فيّ: حور .. و صلينا البيت قبل .. حور: ليش ؟؟ فيّ: راسي يعورني .. مب قادره استحمل .. أبى أرد البيت و أرقد أم حمد: خلاص حور .. ردينا البيت .. و عقب وصلي شهوده حور: بس عقب برد بروحي .. و الوقت أتأخر أم حمد: خذي وحده من البشاكير وياج .. أختج تعبانه .. ويها مصفر .. ما دري بلاها .. فيّ: ما فيني شيء .. بس راسي يعورني .. احتاج للرقاد .. شهد: ما تشوفين شر حبيبتي .. فيّ: الشر ما اييج وصلن البنات البيت .. حور: يالله وصلنا أم حمد: مب جنه هذي سيارة حمد حور: هيه .. أم حمد: عيل خلاص .. حمد بيوصل شهد .. أنتي سيري وياهم حور: إن شاء الله أمايه دخلت أم حمد و فيّ البيت .. اول ما دخلن قام حمد يسلم على أمه أم حمد: حبيبي حمد .. قم وصل بنت عمك .. حمد افجج يوم سمع بنت عمك .. بس انحبط يوم اذكر حصه .. مول ما فكر أنه تكون شهد .. لأنه مثل ما خبرتكن حصوص مداومه في بيت عمه .. حمد: أمي تعبان ما قدر .. خلي حور اتوصلها أم حمد: احلف .. يعني أخليها اتوصل شهد .. و عقب اترد روحها .. حمد من سمع شهد كان بيطلع على طول برع عشان يشوفها .. متوله عليها .. بس ما حب يبين هالشيء حمد: ليش في| ما بتسير وياهن فيّ: لا أنا تعبانه حمد: اوكي خلاص .. بوصلها أمري لله .. وينهن ؟؟ فيّ: برع يترينكن ف السياره حمد: أوكي .. أنا ساير .. تأمريني بشيء يا شيخة الحريم .. فيّ: احم احم .. هي أبى قاطعها حمد: مع السلامه أم حمد: هههههه فيّ: هي منو قدج .. مع السلامه .. طلع حمد و سار صوب سيارت حور .. و فيّ سارت غرفتها عشان اتريح .. المهم حمد خبر البنات انه هو اللي بيوصل شهد .. و طلب من حور اتقوم عشان هو بيسوق ... في السياره حمد طوووووول الوقت يراقب شهد من المنظره الداخليه .. و طبعا حمد و شهد يتلاقون و ما يتغايظون .. ما تستوي .. فنطق حمد و قرر يقهرها حمد: اقول حوووور حور: نعم .. خير حمد: اممممم .. إذا قتلج اخطبيلي وحده .. منو بتختارين *و يغمز لها* حور فهمت قصده: امممممم .. ليش تفكر تخطب حمد: يمكن و شهد امبطله عيونها و أذنها ,, حور: عيل بخطبلك فاطمه اهني شهد شهقت و حمد اتفجج لأنه عرف أنه فكرته نجحت شهد: ووووع .. ما حصلتي غير هاي أم الميك أب ... حرام تجنيين ع أخوج ,, ارحمي من في الأرض .. يرحمج من في السماء .. حمد و هو متفجج: بل بل .. بلاج ع البنت حور: ما ادانيها حمد: ما ادانيها و لاتغار شهد اهني انحرجت و انقهرت .. بس كشفت لعبت حمد .. فقررت تأخ\ه ع قد عقله شهد: ويــــــه ,, لا غار و لا شيء .. أصلا أنا عندي بنت أحسن عن هاي الفطوووم حمد اهني استغرب و بدى ينقهر: منو ؟؟ شهد: حور .. شو رايج في عاشه ؟؟ .. حور عقب ما اتوهقت : مب جنها مخطووبه شهد: لا لا .. حلوه .. و طيبه و أمووره .. و عندها مقدرت صبر عجيـــــبه .. يعني باختصار تستحمل السخافات حمد: ها ها .. اقوووول يوم بقرر أخطب ما باخذ وحده ع ذوقكن .. باخذ وحده ع ذوق قلبي .. (و يغمز لشهد) حور: يلا وصلنا .. ممكن اتفارجين شهد: يالله مليتو مني .. ما عليه ما بتشوفون رقعة ويهي أسبوووووووع كامل ,, حور: افا .. انا اصلا ما استغنى عنج .. أنتي توأمي حمد يقول في خاطره : لا الله يخليج .. نحن جيه و ما انشوفج .. حتى أنا ما استغنى عنج .. أنتي روحي و عمري شهد: هيه هيه .. قصي عليه ب هالكلمتين .. اتعرفين إني ما عرف ازعل .. و أرضى بكلمتين حور:هههه شهد: اوكي يلا .. باي حور: باي شهد شافت حمد سرحان : حمد لا تفكر وايد .. بدورلك وحده فنانه .. لا تحاتي ... حمد: ما يحتاي ادورين هذيه جدامي .. شهد قفطت : يلا مع السلامه و سكرت الباب ع طوووول حور صدت صوب حمد و يلست تبتسم له بخبث حمد قفط: ههه .. و عرفت اشردها حور: هههههههه . . . اليوم الثاني – العصر بيت بو حمد فيّ يالسه في حجرتها .. و اتفكر في مايد .. و موقفها وياه .. إحساسها يقول أنه مايد يحبها .. و لو أ،ه خطب وحده ثانيه بس بعده يكن لها مشاعر .. و أنه مغصوب ع هالخطوبه .. و مب راضي .. و أكيد عنده ظرووووف بس مب عارفه شو هاي الظروووف .. يمكن يمكن أهله مب قادرين يتقبلوني و يتقبلوني عيبي .. أكيد هذا السبب .. و هاي الشيء يفسر طريقة أم مايد في السلام .. سلمت ع الكل بفرح إلا أنا .. انزين انا شو ذنبي .. و بعدين العمى مب عيب .. بس مايد ليش وافق .. اممم .. أكيد أمه أجبرته .. ز بعدين اللي ما فيه الخير لأهله ما فيه الخير للغير .. أوووووووف .. تعبت من التفكير .. أنا محتاره .. و مب قادره أفكر .. يالله .. أهههههههه تطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ فيّ: بسم الله الرحمن لاالرحيم .. حووووووووووور ... يا سخيفه زين ما طاح قلبي حور: هههههه .. تستاهلين .. من متى أرمسج .. و أنتي مسوتلي أكبر طاااااااف .. جني أرمس اليدار .. حتى لو رمست اليدار جان رد عليه فيّ: اشوي اشوي .. حشى بالعه راديو .. أنا أنا ريجي نشف من رمستج حور: هيه والله عطشت .. امم قو مي يبلي عصير فيّ: نعم نعم ..الحين أنتي بدال ما اتعوضيني ع هالأضرار اللي تسببت فيها يالس تتأمرين حور شهقت: أضرار ؟؟؟ .. أي أضرار يا الجذابه .. فيّ: أولا كانت بتيني سكته قلبيه من وراج .. ثانيا أذني التهبت من رمستج .. حور: قولي والله .. كسرتي خاطري .. يا حرام .. أوديج المستشفى فيّ: لو مستشفى خاص .. أنا ما عندي مانع حور: أقول .. فيّ بتأفف: قووووووووولي حور: بلاج .. قومي قومي بدلي ثيابج فيّ: ليش؟؟ لا يكون اتفكرين اتوديني المستشفى .. والله ما ابى أخرب أذني أكثر حور: هههه ... لا بنسير المكتبه .. مب أنتي طالبه مني كتب فيّ: أوكي أنتي سيري أنا مالي بارض حور: ليش .. الكتب حقج مب حقي فيّ: انزين أنا ما اقدر اشوف .. أنتي اللي بتختارين الكتب و بتقرينهن حقي .. حور: انزين تعالي ساعديني أختار .. فيّ: حور حبيبتي والله ما قدر .. أنتي سيري و ردي بسرعه .. أنا بترياج ع أحر من اليمر حور: يعني مصره فيّ: هي .. يالله بسرعه سيري .. تحمست حور: ههههه .. أوكي .. مع السلامه فيّ: مع السلامه ... طلعت حور .. و سارت اتخبر أمها أنها بتسير المكتبه تشتري كمن كتاب .. و وافقت أمها .. و توكلت حور و سارت المكتبه .. و أول ما وصلت ع طووول اتوجهت صوب الكتب عشان تبدا عملية السيرج .. و في الصوب الثاني من المكتبه عبدالله: يالله يا أخت بسررررررعه .. عندج عشر دقايق تاخذين اللي تبينه أخت عبدالله: اووووه .. يالله .. كيف اتحب اتذل .. شو عشر دقايق .. عبدالله: كيفج اتصرفي .. أنا ما حب هالسواااالف أخت عبدالله: إن شاء الله يا أخ عبدالله و سارت عنه أخته بسرعة البرق * وحليلها ما عندها غير عشر دقايق * و يلست عبدالله يتلفت .. و كل دقيقه يشوف مكان .. الأخ ملان واصل حده .. بس مره وحده اختفى هالملل .. و حل مكانه شعور بالفرح و الإثاره .. طبعا كلانا عرفنا ليش .. الشعور بالملل تبدد أول ما طاحت عين عبدالله ع حوووور و هي مندمجه ادور كتب .. كل دقيقه تختار كتاب و تقرا محتواه .. و عقب ترده .. الين الحين ما حصلت شيء يعيبها .. تقرب عبدالله من حور .. بس هي ما حستبه .. مل عبدالله من تجاهل حور .. و قرر يسوي شيء عشان يلفت انتباها .. و مشى عشان ينفذها .. سار عبدالله و جابل حور .. امم .. يعني كل ما اتشل كتاب بتشوف ويهه من الصوب الثاني .. لأنه سار الصوب الثاني عشان يجابها .. و شلت حور اول كتاب .. و فجت عيونها يوم شافت عبدالله جدامها .. و بطلت عيونها .. و كانت ردت فعل عبدالله أنه ابتسم لها .. ردت حور الكتاب بسرعه .. و سارت جهه ثانيه .. و اختارت كتاب ..و يوم شلته شافت عبدالله يبتسم لها .. و قال *السلام عليكم* حور ماتت من القهر .. و عرفت أنه عبدالله مب ناوي يفكها .. و قررت تجاهله .. و كانت اتفوور من داخل .. و عبدالله يعرف و مستانس .. يتخبل يوم اشوفها معصبه .. ردت حور الكتاب ممن غير ما اترد عليه .. و سارت تختار كتاب ثاني من الجهه الثانيه .. و يوم شلت الكتاب شافت عبدالله و الابتسامه بعدها ع ويهه .. عبدالله: انزين ردي السلام .. حور: أفففففففففف انقهرت حور من الخاطر و ردت الكتاب للمره الثالثه و ما ردت عليه .. بس كانت اتحس أنه تغلي من القهر .. و اختارت حور زاويه .. قالت في خاطرها أكيد عبدالله ما بيلحقها .. لأنها ما تبين وايد .. و سارت .. و شلت أول كتاب و استاست وايد يوم ما شافت ويه عبدالله.. و ردت الكتاب لأنه ما عيبها وايد .. و شلت واحد ثاني .. و كانت صدمت حياتها يوم شلت الكتاب الثاني .. شافت عبدالله يبتسم لها .. و يرفع حواجبه .. اهني حوووور فقدت أعصابها و ما قدرت تستحمل أكثر .. دزت الكتب و طاحن ع ريل عبدالله عبدالله: أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأي حور و بقهر: تستاهل يا السخيف .. (و روحت عنه عشان تدفع عن الكتابين اللي اختارتهم) عبدالله: ههههه .. و الله أنها عجيـــــــــــــــــبه وعقب ما خلص عبدالله مهمت التطفير .. سار يدور أخته .. و يلس يحشرها الين ما خلصت و ردها البيت *عفانا الله يذلونج لو سووا لج خدمه* . . . . و أخيرا تحدد يوم السعد لحصه .. اتحدد يوم طلعتها ويا حمد .. بس طبعا ما بتطلع وياه روحها .. كل البنات بيسيرن وياهم .. يعني حمد و فيّ و حور و شهد و حصه .. حمد قرر يحوطهن ف الشوارع .. و يوديهن صوب المشاريع اليديده و عقب يوديهن البحر .. حصه اعترضت كانت تبا اتسير السينما .. بس شهد و حور رفضن لأنه فيّ ما بتقدر اتسير وياهم .. و حصه اقترحت عليهن أنه عقب ما يخلص الفلم بيمرون ع فيّ .. بس البنات رفضن.. و أصرن أنه ما يطبن مكان من غير فيّ و حمد و افقهن الراي .. فاضطرت حصه اتوافق دامه قرار حمد .. المهم في السياره .. حمد كان يراوي البنات المشاريع اليديده في دبي .. و يرمسهن عنهن .. و طبعا نظره و اهتمامه منصبين ع شهد .. *الله يخلي المنظره .. الله يستر .. بدال ما يجابل الشارع .. مجابل شهد* .. و شهد كمن مره رفعت عينها و طاحت في عين حمد .. و كل مره حمد يسوي لها حركه .. مره يغمز لها .. و مره يبتسم لها .. و مره يشلق ابعمره .. و ساعات يقفط .. هههه .. في| كانت يالسه جدام .. و حصه و شهد و حور ورى .. شهد يالسه ورى فيّ.. و ها الشيء كان مسهل عمليت التبحليق لحمد .. و حصه ورى حمد و حور من بينهن .. حمد: ها شو رايكن في الحواطه و المشاريع ؟؟ فيّ: الحواطه ما عليها كلام دامنا وياك حور: و المشاريه الصراحه كشخه .. روعه .. بس الله يعينا ع وصاخت الأجانب حصه: قولي الله يعينا ع الزحمه شهد: اممم .. أنا بخلي ريلي يشتريلي شقه من هاي الشقق .. و لا فيلا .. حور: يالله .. عيل يبالج واحد مليونير حمد: لا لا شهد ريلها مب مليونير .. حصه: و أنت اشعرفك ؟؟ حمد: ما دري .. بس إحساسي يقولي أنها بتم في بيت عمها .. (ويغز لشهد ) شهد ويها غدى قوطي طماطه .. و فيّ و حور فهمن قصد حمد .. بس ميودات ضحكتهن عشان ما يحرجن شهد أكثر .. حتى حصوص ويها أحمر .. بس من الحيا .. من القهر .. حصه وبقهر: اللي يسمع الحين هي مب مكسره بيتكم من كثر ما اتي .. غاديه لزقت عنزرووووووت الكل ضحك .. حتى شهد لأنها منحرجه و مب عارف اتفكر عدل ... ع البحر .. مروا شلتنا الكافتريا و خذولهم عصير و سندويجات .. و ساروا صوب البحر ... فيّ: الله الجو وايد حلو .. غريبه مع أنه صيف .. حمد: احمدي ربج .. حصه: أصلا لازم يكون حلو لأني موجوده شهد: ههه .. وايد قاصه ع عمرج حور: امممم .. شو رايكم نلعب حصه: شوووووو حور: لعبت الأغاني .. حمد: و شو هاي اللعبه شهد: هاي اللعبه .. انه فريق يغني أغنيه و يوقف عند أي كلمه يباها .. و الفريق الثاني لازم يغني أغنيه تبتدي بالحرف الأخير للكلمه اللي وقف عندها الفريق الثاني .. فهمت ؟؟ حمد و هو مندمج فيها : هيه .. شهد استحت بلاه اليوم .. كله يطالعني ما جنه حد غيري موجودد في هالدنيا حور: ها شو قلتوا ؟؟ شهد و بحماس: أنا موافقه حمد و بنفس الحماس: أنا بعد حور: ها حصوص حصه: امممممم .. بفكر حمد: يلا عاد .. خلينا نستانس .. ترى اللعب من غيرج مب شيء حصه و هي طايره من الفرحه : أوكككككككي فيّ: أوكي عيل أنا بكوووون الحكم .. يلا انقسموا لفريقين حمد: يلا حصوص أنتي ويايه .. ما ابى شهوده اللي ما اتعرف شيء شهد: امنو قال أبى أكون في فريقك .. أصلا أنا ما استغنى عن رفيقة الدرب و حبيبت القلب حور (و تلوي عليها .. عشان تقهر حمد اللي حاول يقهرها) فيّ: اوكي خلاص .. انتوا الأثنين ما ينفع اتكونون في فريق واحد .. لازم كله واحد في فريق عشان يحلى اللعب حمد و هو متحمس أكثر عن اللزوم: يلا نبدى فيّ: اوكي .. لحظه بختار حرف .. عشان نبدا .. امممممممم .. امممممم حمد و حصه: يلا فيّ: اففففففف .. لحظه أفكر ... حرررررررررف الميم حمد توه بيغني و اتنش حصوص و اتغني حصه: ما فيش حاقه تقي كده أهدا حبيب كده و ارجع زين زمان * ما حافظتنها .. لوووول* المهم حصه اتغني و تدلع .. و نحنا كلنا انعرف ليش .. لأنها اتغني اغنية نانسي .. و طبعا عشان حمد .. و كملوا اللعب مره فريق شهد يغني .. و مره فريق حمد .. و الحماس كله ما ياه يزيد و يزيد .. حتى فيّ ارتبشت و قامت اتغني وياهم و اتصفق .. و الحمدالله محد كان حذالهم .. المهم وصل الدووووووور لفريق حمد و حرفهم هو التاء .. يلس حمد يفكر و حصه من الصوب الثاني اتفكر .. و شهد و حور مستانسات أنهن بيفوووزن بس حمد خيب ظنهن و نقز مره وحده وغنى تدري أني مـوت أحبـــــــــــــــــــــك و أنه مالي غير حبــــــــــــــــــــــــــك واللي ينبض في ضلوعـــــــــــــــــــــــي هذا قلبك ما هو قلبـــــــــــــــــــــــــــي ( حمد كان يأشر ع شهد و يغني و يسويلها حركان بعيووونه و شهد ملامح ويها اختفت من كثر ما كانت محمره .. و حمد و لا عليه امكمل *نب نصدق يته فرص يعبر فيها عن شعوره بطريقه غير مباشره* .. و كمل حمد .. بس وهو متخبل سار صوب شهد و حور .. و حط راسه ع ريل حور .. و يطالع شهد و يغني .. و شهد قافطه مب رايمه ترفع عينها .. ) و حصه عاد كلنا انعرف شعوووووورها .. ما يحتاي اوصفه .. المهم عقب دقايق .. ثقل حمد و حس انه وايد احرج البنت .. و كملوا اللعب .. و حصه نست السالفه و ردت لطبيعتها .. و شهد بدى لونها الطبيعي يرد .. ههه .. المهم خلصوا اللعبه و كانت التنيجه شهد: نا نا نا نا .. فزنا فزنا حور: و حليلك حمد .. اونك ماخذ حصوص عشان اتفوزون حصه: أصلا أنا تعبانه و مب قادره اركز .. الرطوبه مأثره عليه فيّ: هههه .. الله ع الرقه حمد: حصوص من يومها رقيقه مب مثل هالدفشااات شهد: طاع أونه دفشاااااات .. أصلا نحنا مب من هالجيل الدلووع .. نحنا من الجيل المكاافح فيّ: عطيـــــــه من هالزين حور: ههههه حصه: يلا قوموا قوموا حور: وين حصه: نتساااااااابق شهد: وين سارت الرقه حمد: عقتها في البحر ... هههه حصه: افااااا .. ما سرع ما انجلبت يا ولد العم فيّ: هههه .. توج اتعرفين انه بو ويهين حصه: ما عليه .. بعديها هالمره .. بس قوموا خلونا نلعب .. يلا حمد حمد: انا ما فيني شده أركض .. بيلس اهني بسولف و يا حبيبتي في| شهد: اوككي.. يلا عيل حور حور: انتي شو من البشر شهد: ليش؟؟ حور: اتعرفين أنه محد يقدر يغلبني ف الركض حمد: و انا اشهد .. احيد يوم كنا يهال .. ما شاء الله عليج من انقول ثلاثه انتي واصله ما دري كيف حور: تف تف تف .. قل أعوذ برب الفلق من شر ما خلق .. وي وي .. عين الحسووود فيها دود حصه: بس خلنا نتسابق .. متحمسه ..أبا أعوض خسارتي شهد: وايد متفائله حمد: اوكي سيرن اشوي بعيد عنا .. ما نبى نمزر عيونا بالتراب حصه: اوكي و سارن البنات و حددن المكان .. نقطة البدايه و نقطت النهايه .. وكان المكان فاضي .. حصه: اللي توصل قبل عند الزباله هي الفايزه .. اوكي ؟؟ حور: اوكي شهد: انا بعد لثلاثه .. و عقب نركض حور: يلا حصه: اشوفج وايد متحمسه حور: لأني واثقه أني بفووووز حصه: ده بعدك شهد: يلا .. واحد .. اثنين .. ثلااااااااااااااااااااااااااااااث و مثلما قال حمد حوووووور سبقتهن .. بس شهد و حصه تعبن و في نفس الوقت اتفاجأن .. شهد: خيبه وين وصلت حصه: هيـــــه .. بس و حليلها بتقفط شهد: ليش؟؟ حصه: ما اتشوفين اثنين واقفين اهناك شهد: اووووووبس .. وحليلها الحين لو ازقرها ما بتنتبه .. و لا رافع عباتها حصه: هههه .. شو رايج انرد عنها شهد: امممممم .. ما ادري ابى استنذل اليوم حصه: يلا شهد: ههه يلا .. و ردن البنات و خلن المسكينه المندمجه حووووور روحها .. صوب الشباب .. مايد: بل بلاها هالخبله ليش جي تركض عبدالله: ههههه .. رياضيه البنت مايد: لحظه لحظه .. مب جنها أخت حمد عبدالله من سمع طاري حوووور بدى يتحرقص : هيه .. بسير العوزها مايد: حرااام عليك .. عبدالله: شو اسوي نذل .. ما روم اقاوم و مشى عبدلله عن مايد و اتقرب صوب حور اللي مندمجه في السباق و لا تدري باللي يستوي .. الين ما سمعت عبدالله: ايوووووووه .. اسرع اسرع ... دووووووووووسي ع الريس ... ههههههه حور اتيسبت مكانها .. و يوم شافت عبدالله بغت اتموت من القفطه و كانت ردت فعلها بسيطه و عبيطه .. ع طول صدت صوب شهد و حصه ... حور: شهوووووده بس انتبهت أنهن محد .. طنجرت من الخاططططططططر .. من وين بتلقها .. من هالسخيف عبدالله و لا من الخاينات حصه و شهد .. و ردت حور بسرعه صوب شهد و حصه .. و موقعهم .. بس ما كانت تركض عشان ما تبا عبدالله يكنز عليها أكثر و طول الوقت يالس تدعي عليه .. مايد: شردتها عبدالله: هي ..بس وين بتسير .. مايد: ليش شو ناوي اتسوي عبدالله: ما دري .. بس انا ما ارتاح الين ما اتسبني ..ههه مايد: أمرك عجيب يا أخ .. بديت أخاف عليك (ويغمز له) عبدالله: خل عنك هالخرابيط و تمش وراي .. و مشوا عبدالله و مايد ببطء صوب حور .. في هاللحظه وصلن شهد و حصه عند فيّ و خبرنها بالسالفه فيّ: شريرات ليش جي اتسون .. استحملن الي بيكن منها شهد: الله يستر .. انا ابصراحه ندمانه حصه: خوووووووافه .. حمدوين ؟؟ فيّ: حمد سار يرمس ف التلفون .. من متى ربيعه يتصلبه و ما يرد عليه حشرنا .. قلتله يرد عليه .. و سار يرد عليه .. حصه: اها حور كانت تتحرطم .. بس وقفت يوم شافت غرشتين ماي طايحات ع الأرض .. و ابتسمت بخبث و زادت ابتسامته يوم اتخيت الشيء اللي بتسويه .. مايد: هاي ليش اتعبي الغراش تراب .. عبدالله: الله يعلم .. بس هاي البنت مب سهله مايد: الله لا يستر .. عبدالله: اسكت اسكت خلنا انشوف أخرتها عقب ما عبت حور الغراش بالتراب .. مشت صوب البنات و كانن شهد و حصه عاطينها ظهرها .. و هي مشت صوبهن اشوي اشوي .. و يوم وصلت صوبهن صبت التراب ع راس كله وحده فيهن .. و يلست تضحك ع أشكالهن و هن يشاهقن و يزاعجن ... عبدالله: ههههه .. ما قتلك أنها مب سهله .. شيطووووووونه مايد ما يرد عليها .. عبدالله: ابسرعه اتعصب هالبنت .. من أدنات الشيء و مايد لا حياه لمن تنادي .. عبدالله حس بمايد .. و قام و دزززززززه مايد: افف ,, زين ما طيحتني عبدالله: الحين أنا من متى أرمسك و أنته مسولي أكبر طاف .. و مبقق بعيونك يالس اتشوف حبيبت القلب .. مايد: انزين انته شو يعورك عبدالله: ما شيء بس مب جنه هاي حمد اللي يرمس عند السياره .. مايد: هي عبدالله: عيل قم انروح فضيحه يشوفنها اهني .. مب حلوه مايد: بس انا ما شبعت عبدالله: اذا بنترياك الين ما تشبع .. شكلنا بنموت اهني .. يا بوي انته ما بتشبع مها طووووول حياتك مايد: قم قم .. خربت عليه الأجواء .. و ساروا عبدالله و مايد صوب سيارتهم صوب البنات حصه: حمد اتأخر وايد حور: هي والله .. اونه طالع ويانا حدنا وسار يرمس ربيعه فيّ: انزين شو يسوي اذا ربيعه متصلبه و حاشرنه شهد: اقووووووول .. انا بقوم ازقره .. بيبه اهني بطريقتي الخاصه حور: يلا راوينا شطارتج .. شهد: احم احم .. و سارت شهد صوب السياره .. و اتيبست يوم سمعت أخر جملتين حمد: اوكي يا شما .. اوكي حبيتي بتصل عقب .. مع السلامه أفففف .. و كانت صدمت حمد أكبر يوم صد و شاااااااف شهد متيبسه ف مكانها و الدوموع ف عينها .. شهد يوم صد حمد صوبها .. اطالعته بنظره و صدت عنه عشان ترد صوب البنات حمد: شهد شهد ... شهد سوتله طاااااااااف .. و مشت بسرعه صوب البنات عشان ما يرمسها .. لأنه بتصيح إذا رمسها .. في هالموضووووووووع بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس خلص الجزززززززززززززء هالمره ما شي ستوبااااااااااااات .. امممم .. تراني اتريا ارائكن و بزعل إذا ما شفت ارائكن ... و بليــــــــــــز لا تقولون البارت قصيرررره .. لأني وايد حاولت اطوله ..
  8. الجزء الثاني عشر: يلسن البنات يسولفن و يا بعض .. حور: مب جنه فيّ اتأخرت شهد: هيه .. غريبه حصه: يا ربي ما تخلن حد على راحته .. أكيد الظروف أخرتها .. ههه حور: انزين انا بسير اشوفها .. حصه: اوكي .. انا برافقج شهد: لا لا .. ايلسي وياي .. حصه: ليش ؟؟ شهد: وحليلي أنا منو بيسليني حصه: ههه .. أوكي خلاص بيلس .. كسرتي خاطري حور: اوكي عيل .. دقايق و بنكون عندكن شهد: اوكي .. تيك كير شهد وحور لاحظن تغير ملامح فيّ من سمعت عن خطبت مايد .. بس ما حبن يحرجنها جدام حصه .. عشان جي شهد ما خلت حصه اتسير ويا حور .. لأنها اتعرف إنه فيّ ما بترمس .. فيّ من النوع اللي ما يبين مشاعره وايد .. و زين من حور إذا قدرت اتخليها اطلع اللي في خاطرها . . . . . عقب خمس دقايق .. حصه: شهووووده .. أنا يوعانه شهد: احلفي حصه: والله شهد: انزين .. اتشوفين هالباب حصه: هيه شهد: اوكي يوم بتطلعين منه شو اتحصلين .. ؟؟؟ حصه: ملحق و مطبخ شهد: عيل اطلعي من هالباب و امشي و سيري المطبخ و يبيلج أكل حصه: احلفي شهد: و الله .. أصلا أنا ما عرف أجذب و من القهر ..شلت حصه الكوشن و فرتها على شهد شهد: أي يا الشريره .. ما عورتيني حصه: أففف .. أسير أيبلي شي أكله أبرك لي شهد: اقول حصه: خير شهد: حتى أنا يوعانه حصه: بشري أمج شهد: ليش أمي .. الحين أمي ما بتفيدني .. عشان جي أقولج .. بليز أيبلي شيء وياج حصه: و ليش ما تقومين روحج .. شهد: يالس أتابع الفلم .. و الله إنه عجيب .. حبيب الشعب فيه .. سلماااااااان خان حصه: لا إذا سلمان خان ما الومج .. شهد: ثاااااااااانكس حصه: اني تايم حبيبتي شهد: اوكي اجلبي ويهج حصه: اقول .. دوري حد يبليج أكل .. طلعت حصه .. و سارت المطبخ .. و يلست شهد اتفكر في فيّ و ما كانت اتشوف الفلم عدل .. هي لاحظت تغير فيّ المفاجىء .. و الأهم لاحظت الدموع المتيمعه في عيونها .. . . . . . عقب خمس دقايق ... كانت شهد غارقه في أفكارها .. و ما حست بحمد اللي دخل الصاله .. حمد أول ما شاف شهد استاااااااااانس .. لأنه من فتره بالنسبه له طويـــــــــــــــــــله ما شافها .. يلس يشوفها و يراقبها .. لاحظ إنها سرحانه و اتفكر .. كانت اترمس عمرها .. و ترفع حاجب و تنزل الثاني .. و تغمض .. و تحج راسها .. واتحرك ايدها .. يعني موووووووول ما كانت منتبه لحمد .. و مرررررررره وحده خطر في بال حمد فكره جهنميه .. فقرر ينفذها *الله يستــــــــــــــر* .. فتح حمد غرشت الماي اللي في ايده و اتقرب من شهد .. و رش الماي على ويها .. و تفز شهد من مكانها شهد: ا ه ه ه ه ه .. بسم الله حمد: هههههههههههه .. أي أي بطني .. ما قدر * و هو طايح على الأرض* شهد: أي أنته .. و الله أنك مينون .. بغيت اتغرقني .. و تضحك حمد: هههههه .. شكلج كان يفطس من الضحك .. شهد: أقول أدل مستشفى الأمل .. حمد: هيه .. ههههه شهد: مكانك اهناك حمد: هههههه .. مكاني و لا مكانج شهد: مكاني و مكانك .. أنت المينون و أنا الدكتوره حمد ( يعدل يلسته): و الله إذا أنتي بتكونين اهناك ما عندي مانع .. المهم اشوفج كل يوم .. ما اقدر على فراقج *يغمز لها* شهد و ايد انحرجت ما عرفت شو اترد .. ويها غادي قوطي طماطه .. بس الحمدالله يت حصه و نقذتها حصه : هههه .. بلاج شهووووده شهد: ما شيء حمد حب يحرجها أكثر: عيل ليش ويهج غادي طماطه شهد بطلت عيونها .. و اتحس بحراره في ويها * لو انحط بيضه على خدها بتفور* حصه حست إنه شيء غلط مستوي من بينهم .. و حست بالغيره .. فغيرت الموضوع حصه: اقوووول حمد .. حمد: أمري وهو يطالع الإشاره الحمره شهد حصه: متى بتودينا السينما .. و بتحوطنا .. أنته وعدتنا .. حمد: متى ما بغيتي يا بنت العم .. أنتي تامرين شهد: حصوص .. وين أكلي حصه: ههه .. ما يبتلج .. أ،ا قتلج دوريلج حد يبليج .. شهد: اووف ما منج فايده حمد: خلاص و لا يهمج شهوده .. الحين بوديج المطعم و اشترليج اللي تبينه .. شهد: تسلم يا ولد العم .. بس أنا يالس أشوف فلم حبيب القلب سلمان خان و ما ابى افوته .. حصه: عاد شهوووووده كلا و لا سلمان خان حمد حس بالغيره .. *يا حافظ يغار من ممثل* .. و بغى يخرب عليها شهد: أوكي انا بسير ايبلي شيء اكله حمد: اوكي .. أنا بعد يوعانه سولي .. ساندوج .. و حطي في بيض امفور شهد: اوه .. جي بفوتني الفلم ابتسم حمد بخبث وقال بصوت واطي: و هو المطلوب شهد سمعته و انقهرت منه شهد: حصوص .. قومي سوي لحمد قبل ما ترد عليه حصه حمد: لا لا .. أنا أبا أجلاب طبخج .. شهد: شو طبخه يا بن الناس .. الحسن بيض اتسميه طبخ .. حمد: كيفي .. شهد: طااااااع .. حد قالك أني حرمتك حمد: لا محد قالي .. بس إن شاء الله بتكونين حصه و شهد فجن عيونهن .. و اتخيلن موقفهن .. حصه محمره من القهر ,, و شهد محمره من الحيا .. و حمد يتأمل شهووووووده .. و حصوص اتشوفه و ودها تكفخه .. و اشوي لا تصيح .. طلعت شهد على طوووووول .. من غير ما تكمل النقاش ... * واااااااااااااااق .. عرف يقص عليها * . . . في الصوب الثاني من البيت (حجرت فيّ) فيّ يالسه على شبريتها و اتصيح .. وكل ثانيه تمسح دموعها .. و اتقرر اتوقف صياح .. بس للأسف ما تتمالك نفسها و اتصيح ... و حور يالسه حذال فيّ و تترياها ترمس *شكلج وايد بتترين* .. ملت حور من الانتظار .. مرن ثمان دقايق و هن ع هالحال .. فقررت حور تسحب الكلام من فيّ لأنها اتعرف إنه فيّ ما بتقول شو فيها .. حور: حبيبتي فيّ .. بلاج ؟؟ ليش اتصيحين ؟؟ فيّ بصوت كله صياح: ما شيء ( و تمسح دموعها) حور: حبيبتي .. قوليلي شو فيج .. و الله بترتاحين فيّ: قلتج ما فيني شيء حور: لا فيج .. أول ما سمعتي خبر خطبت مايد و أنتي مب على بعضج فيّ ما ردت عليها و يلست اتصيح بصوت .. لوت حور على أختها و مقاومه دموعها .. حور أبد ما تحب اتشوف أختها اتصيح .. حور: بس حبيبتي .. بس عقب دقيقتين هدت اشوي فيّ .. و حور قررت ما تسكر الموضوع .. لأنه الوقت المناسب حور: فيّ .. أنتي تحبين مايد ؟؟؟ فيّ انصدمت من هالسؤال .. عمرها ما اتوقعت إنها بتظطر اتجاوب سؤال مثل هذا فيّ: أحبه ؟؟ .. ما اقدر اقول إني أحب .. لأنه عمري ما عرفت شو هو الحب .. و بعدين معقوله أحبه بهاي السرعه .. الصراحه أنا ارتحتله وايد .. و يمكن يكون شعوري اتجاهه إعجاب .. ما اعرف افسر شعوري .. حور: الصياح ها كله بسبت إعجاب فيّ: يمكن.. و يمكن بسبت ضياع أمل حور باستغراب: أمل ؟؟ فيّ: هي .. من مواقفي و يا مايد .. حسيت أني مثلكن طبيعيه .. يعني عادي حد يهتم أو ينعجب فيني .. و ما اعرف كان عندي إحساس أنه في يوم من الأيام مايد بيخطبني .. و بيعيش حياه طبيعيه .. يعني ما شيء موانع .. بس خلاص ضاع الأمل حور: انزين أنتي ليش بس تذكرين مايد .. وايد خطبوج .. و وايد اهتموا فيج فيّ: حور نسيتي كل اللي خطبوني أول ما عرفوا أني عمياء فصخوا الخطوبه .. حتى اللي أنتي تقولين كانوا يهتمون فيني .. كان اهتمامهم مجرد شفقه حور: انزين .. و مايد؟؟ فيّ: مايد .. امم .. ابصراحه .. عمري ما حسيت أنه يشفق عليّ.. بالعكس حسيت أنه يعاملني كانسانه عاديه .. ترى قتلج هو اللي حسسني إنه ما ناقصني شيء و اقدر اعيش طبيعي مثلكن .. بس .. خلاص كل شيء ضاع حور: لا ضاع و لا شيات .. اللي خلق مايد خلق غيره .. و بعدين ما تعرفين .. يمكن ايكون من نصيبج فيّ: اقول مب جنه انتقلتلج العدوه ؟؟ حور: أي عدوه ؟؟ فيّ: عدوت الأحلام .. حور: ههه .. ما شيء بعيد ع الله .. و بعدين يا حبيبتي الأحلام مب مرض و لا حرام . .خلينا نحلم .. فيّ: إن شاء الله حبيبتي .. بس لا تتعلقين وايد بالحلم .. عشان قلبج ما يتحطم إذا ما تحقق الحلم .. حور: إن شاء الله عموه .. ممكن ننزل فيّ: اممم .. لحظه بستخير ؟؟ حور: شفتي .. قتلج قوليلي و بترتاحين .. ما شاء الله .. رديتي فيّ أم لسانين فيّ: انا ام لسانين .. حرام عليج .. وحليلي .. اتغارين مني حور: اقوووووووول فيّ: نعم حور: شخبارج فيّ: هههه .. قومي ننزل تحت .. و أول ما ننزل يبيلي كيكت الجزكلت حور: يا سلام .. بدينا بالتشرط .. فيّ: كيفي ... طلعن البنات و نزلن تحت .. و يلسن ويا حمد و شهد و حصه .. يلسووووووا يسلفون و يتمصخرون .. و شهد يوم شافت فيّ تضحك و تتمصخر ارتاحت و استانست وايــــــد .. أما حصوص كانت اتشاركهم السوالف بس مب وايد .. لأنها كانت مقهوره اشوي من حمد .. بس عقب فتره نست الموضوع و احتشرت وياهم .. و يلست اتحن على حمد يحدد اليوم اللي بيحوطهن فيه .. و بعد نقاشات حاده .. حددوا اليوم اللي بيظهرون فيه .. و كان الموعد عقب أسبوعين *الله .. بزنس مان * . . . سيارت عبود *عبدالله* عبدالله: ها ميود شو تبى اتقول مايد: كيف عرفت أني أبى أقولك شيء عبدالله: أفاااا ,, نسيت أني وياك من كنا صغار .. و يوم اتم ساكت و ما ترمس .. و اتهز ريلك .. يعني تبى اتقول شيء بس مب عارف كيف .. و لا أنك مب متحمس للموضوع مايد: ما شاء الله .. خبير عبدالله: احم احم .. ههه .. يلا قول مايد: اممم.. انا خطبت عبدالله: أه يا الخاين .. من وراي .. ليش ما قتلي .. ها منو سعيدت الحظ مايد سكت و ما رد عبدالله: عرفتها .. راعية الستي و لندن مايد فز قلبه: منوووو عبدالله: البنت العميا أخت حمد مايد و بكل حزن: لا عبدالله: لا تقص عليّ .. أدري إنك ميت عليها .. و لا تسألني كيف عرفت .. لأنه مبين من عيونك مايد: و الله مب هي عبدالله: اقول .. قولي السالفه بالتفصيل .. و خبر مايد عبدالله بالسالفه كلها .. من أول ما رمس أخته عليا ,, الين ما اقترحت أمه إنه يخطب أخت فيّ و لا بنت خاله .. عبدالله من سمع أخت فيّ.. مات .. و قاطعه على طول عبدالله: و إن شاء الله خطبت أختها مايد: مينون أنا ..إذا خطبت أختها بشوفها كل يوم .. عبدالله ارتاح: انزين الله يهداك ليش رضيت تخطب بنت خالك .. لو أصريت ع موقفك .. مايد: امممم .. شو اقولك .. أنا وايد كنت محتار .. كنت بين نارين .. بين رضى أمي و لا حبي لفيّ .. بس كل ما افكر فيها .. القى رضى أمي أهم .. و ساعات افكر لو خذت فيّ أمي بتتقبلها .. ولا بتحسسها إنه غير مرغوب فيها .. و في هالحاله البنت بتتأثر و ما راح تسعد وياي .. عبدالله: و الله إنه حالتك تكسر الخاطر مايد: و الله أنا في البدايه تميت مصر على رأي ,, و قلت ما راح اتزوج .. و عقب ما تعبت من التفكير .. اتذكرت إنه أختي قالتلي صل استخاره .. فشفت الحل في صلاة الاستخاره .. و عقب ما استخرت إني أخطب بنت خالي .. ارتحت .. اتعرف إني أربع مرات مصلي .. و كلها يطلع نفس الشيء .. فقررت أخطبها .. تدري لو أني حزين بس مرتاح .. يمكن هالشيء يكون فيه الخير لي و يمكن يكون لفيّ بعد .. عبدالله: الله يوفقك .. المهم أنه قرارك هذا ما يا من فراغ .. اقول مايد: أمر عبدالله بابتسامة خبث: احم احم خطيبتك حلوووووه مايد: و الله إنك ما تستحي .. ابصراحه أنا من ثلاث سنين يمكن ما شفتها .. عبدالله: احلف مايد: و الله .. كل ما اسير بيت خالي يا اتكون محد و لا مشغوله عبدالله: الله يعينك مايد: ليش عبدالله: ها ما شيء .. اقوووول .. شو رايك انسير نتعشى في شيليز مايد: و الله إذا ع حسابك أنا موافق عبدالله:هههه .. أكيد ع حسابي .. هالعزيمه بمناسبة خطوبتك .. . . . . يوم الخميس .. تقريبا عقب اسبوع سارت أم حمد بيت أم مايد لأنها عازمتنها .. ما صدقت شافت ربيعتها عقب سنين .. سارن حور و شهد و فيّ وياها .. فيّ بالبدايه رفضت اتسير .. بس مثل ما انعرف حور و شهد ما خلنها .. حشرنها الين ما وافقت .. بيت بو مايد أول ما وصلن .. حصلن ذاك الاستقبال .. ابصراحه ما قصرت أم مايد في الترحيب حتى بناتها .. بس أم مايد سلمت على فيّ من ورى خاطرها .. مب مثل العاده و فيّ حست بهالشيء .. و عليا سألت عن فيّ و يلست تتفحصها و عقبها سارن البنات على صوب يسولفن ... ريم: و الله اتولهت على لندن شهد: هي والله .. أيام لندن حلووووووه مريم: اتعرفن .. ربيعتي ما تحب اتسير لندن حور: هي أنا اعرف بنات وايد ما يحبن لندن .. بس بعد اعرف بنات ما يتخلن عن لندن .. سبحان الله يا دحق يا محق .. و كملن البنات رمستهن عن السفر .. و كل وحده اتقول موقف استوى لها في لندن .. و يلسن يشوف ن صور لندن ما عدى فيّ .. فيّ ما كانت اتحس بالراحه .. و ما اتشاركهن الرمسه .. كانت اتفكر .. و مكانت تشرب العصير .. مره ومحده دزتها شهد بالخفيف يوم شافتها سرحانه .. فيّ نقزت و انصب العصير اشوي عليها شهد: اووووووووبس .. سوري ... فيّ: اوهو .. الحين شو اسوي ريم: تعالي حجرتي .. بنظفلج لبسج و بنشفه بالسشوار .. ههه فيّ : اوكي قامت فيّ و سارت ويا ريم حجرتها عشان اتنظف لبسها .. شهد: حووووور .. مب ألبوم السفر في سيارتج حور: هي والله .. مريم: الله .. سيري هاتيه .. بنشوفه حور: اوكي .. طلعت حور المفتاح من سيارتها و سارت صوب سيارتها .. يوم طلعت شافت سياره ما كانت موجوده بس ما قجرت اتميز إذا حد داخل و لا لا .. الله يخلي المخفي .. سارت حور صوب سيارتها و يلست ادور الألبوم .. و أخيرا لقت طايح تحت .. شلته و سكرت الباب أول ما صدت سمعت عبدالله: بوووووووووووووووو .. مفاجأه حور صرخت و يوم انتبهت لعبدالله اتيبست مكانها .. عبدالله: اسمحيلي ما كان قصدي أخووفج حور و دها تكفخه .. وتقول في خاطرها .. لا وحليلك .. أبد ما كنت تبى تخوفني .. لازم كل ما اشوفه يقهرني .. أووووووووف منه .. دمه ثقيـــــــــل ردت عليه بعصبيه: مسموح و روحت عنه بسرعه .. و عبدالله يضحك يالله كيف شكلها ينن و هي معصبه .. خلنا انرد للبنات فوق *فيّ و ريم * نظفت فيّ ثيابها و ساعدتها ريم .. و طلعن من الحجره .. و في الممر .. وقفت ريم مرره وحده ووقفت فيّ ريم: اووووه نسيت موبايلي ف الحجره .. حبيبتي فيّ دقيقه .. بسير ايبه .. فيّ: اوكي بس دقيقه .. يالله بسرعه .. ببدى أعد ..ههه ريم: ههه .. أووكي و سارت ريم حجرتها اتيب موبايلها .. و فيّ تتريا .. مررررررررررررررره وحده يتبطل الباب اللي واقفه حذاله فيّ .. و عرفت فيّ انه اللي طالع من الحجره واحد .. من ريحة العطر اللي شاله البقعه .. فيّ بدى قلبه يطق بالقو زين ما طلع من صدرها .. و مايد مب مصدق أنه اللي جدامه فيّ ...... ارجوا وضعها في الصفحة الاولى
  9. يا دافع البلاء الله لا يبلينه ان شاء الله حتى الاولاد ينخاف منهم
  10. الجزء الحادي عشر: مايد: السلام عليكم اهني فيّ اتقفطت و لا عرفت شو اتسوي .. يالله منو هذا .. أووف من هالحور و هالشهد .. سارن و لا ردن .. فيّ: و عليكم السلام مايد: الشيخه ممكن تزقرين أمي فيّ اتقول في خاطرها .ز هي بزقرها لو أعرفها .. و الله الأخ يتحسب أمه مشهوره .. الحين أنا من وين أعرف أمك .. أوه أوه .. لا يكون هذا مايد ..أي ويهي دومي اتقفط .. فيّ: لحظه مايد في خاطره محلات خدودج الحمر سارت فيّ عند الحريم في الصاله و قالت لأم مايد أنه مايد يباها .. فطلبت أم حمد من فيّ اتقوله يدخل .. طبعا فيّ ماتت .. شو ها الحين لازم أردله .. و الله تستولي تقلصات في أمعائي من أسمع صوته .. و الله براويهن شهد و حور .. لو وحده منهن موجوده جان سارت هيه .. سارت فيّ عند مايد و هي تتحرطم .. فيّ: اتفضل أخوي .. الوالده مصره أنك تدخل مايد: إن شاء الله و في خاطره توه الناس اموقفتني من ساعه .. بس ما عليه دامج رديتيلي و رمستيني .. يالله محلات هالسفره .. أحس إني شارب رد بول .. يااااااي بطير من الفرحه دخل مايد الصاله و عقب فيّ ... و سلم على الحريم .. مايد: ها أم مايد .. اظاهر ناويه اتباتين اهني أم مايد ويها معورنها: ليش .. مايد: بس ما شفناج اليوم .. كل ما سألت البنات قالن أنج عند خالوه أم حمد .. أم حمد: انزين شو فيها .. خلها اتبات .. و الله إنها امونستني .. مايد: و الله خالوه الشور مب شوري .. إذا عليّ أنا موافق .. بس ما دري الشيبه بيستغنى عنها الليله و لا لا .. تدريبه كيف يموت عليها .. ههههه أم مايد متفججه: هي و الله صدقت .. ما اعتقد بيوافق مايد: إلا ما بيصدق ... هههه ضحكن أم حمد و فيّ .. و مايد بغى يغمى عليه من سمع ضحكت فيه .. أصلا مايد معظم الوقت كان يشوف فيّ .. صح إنه يسولف ويا العيايز بس قلبه و عقله عند فيّ .. أم مايد: أقول قم قم .. اطلع .. مول ما اتعرف ترمس فيّ قفطت لأنها ضحكت على أم مايد و كانت ضحكتها اشوي عاليه .. من سمعت أم مايد ترمس .. يودت ضحكتها مايد: أفا يا أم مايد لا يكون بس زعلتي .. أم مايد: لا حبيبي ليش أزعل .. أنا ما اتريا كلامك الحلو .. أنته معروف كلامك الحلو لمنو .. هالبنات الخايسات اللي يرمسنك .. مايد انحرج .. لأن أمه طرت المغازل و البنات جدام فيّ .. و تذكر على طول موقفهم الأول و يوم كان يلاحقها .. الله يهديج أمايه لسانج متبري منج .. فضحتيني .. مايد هو يبى يغير السالفه: أمايه تراه أتأخرنا .. و شيبتج من متى في البيت يترياج .. أكيد عصب .. ترى كلا و لا عصيبته .. إذا طلقج و ين بتسيرين .. أهلج محد .. هههه أم حمد: فال الله و لا فالك أم مايد: يوم أقولج ما يعرف يرمس .. قم قم خلنا انسير عند أبوك مايد: خلاص خالوه طاح سوقج من سمعت أنه أبةي في الشقه أم حمد: هههه .. من لقا أحبابه نسى أصحابه .. سلمت أم مايد على أم حمد و فيّ .. و ردت ويا مايد الشقه .. فيّ كانت طول الوقت تسمع مايد شو يقول و اميوده ضحكتها .. و مايد ما كان يبى يظهر بس ما في اليد حيله .. عقب ما ظهروا مايد و أمه .. دخلن البنات الصاله .. حور: يالله محلاته .. فيّ: حلو ؟؟ شهد: وايد فيّ: للأسف ما اقدر اشوفه  حور بغت اتغير الجو: ها ها .. شو اسمع .. و ليش إن شاء الله تبين اتشوفينه فيّ أحمرت شهد: اعترفي .. طاع كيف أحمرت ؟!! فيّ: سخيـــــــــفه .. تعالن .. مب جنكن اتأخرتن .. و حليلي اتوهقت حور: و الله من زمان نحنا اهني .. بس استحيما ندخل يوم سمعنا صوت الريال شهد: اونه اتوهقت .. الأخت متفججه و اتقول اتوهقت حور: احم احم تقصد أحلى وهقه .. هههه فيّ شلت المخده و فرتها صوب مصدر حسهن .. شهد: أااااااااااااااااااااي .. ما ضربتني .. نا نا فيّ: و الله إنج ياهل .. و مره وحده شهد: أاااااااااااااااااااي فيّ باستغراب : شو استوى ؟ حور: هههههههه شهد: حمد .. حرام عليك .. ليش تفلعني بقوطي الكلينكس حمد: عشان ما اتلعوزيني حبيبت قلبي *يسير و يلوي على فيّ* شهد فيّ: احم احم .. حمد اسمي فيّ شهد قفطت و حمد مات من الضحك على عمره و حور ما وقفت .. من البدايه تضحك ..* وش الجديد* عقب أسبوعين في دبي سيارة حمد ... حمد كان يفكر في شهد .. الحين كملوا أسبوع من ردوا من لندن .. و حمد ما شاف شهد .. و صدق متوله عليه .. شهد كا كانت اتسير بيت عمها وايد لأنها توها راده من السفر و تبى تيلس ويا أمها و أبوها و أخوانها و ما تقدر اتسير كل يوم .. أما حصه فكانت اتسير يوم هي و يوم لا .. و شافت حمد مرتين حمد: أوووووووووووووف شو هالحاله .. و الله اتولهت عليها .. و السخيفه و لا عليها .. شل حمد تلفونه و اتصل في حور ترن ترن .. عقب فتره حور: ألو حمد: أقول عطيني رقم شهد حور: و عليكم السلام حمد: ما أذكر أني سلمت حور: احلف أنته بس .. حمد: يلا بسرعه حور: ليش ؟؟ حمد: سر المهنه حور: لا والله حمد: يا الله .. أبى أسلم عليها .. من ردينا و ما شفتها .. و بعدين أباها اتسويلي هوت جوكلت حور: أها حمد: شو أها حور: أوكي أوكي بطرشلك الرقم حمد: اقووووول حور: نعم حمد: اجلبي ويهج حور: أوكي .. بس دور حد يطرشلك الرقم حمد: أنتي ليش جي عصبيه .. خليني أكمل الجمله .. أجلبي ويهج الحلو .. حور: ههههه .. أوكي .. باي حمد: مع السلامه عقب دقيقتين وصله الرقم .. و يلس حمد يفكر اتصل و لا لا .. انزين .. اذا اتصلت شو اقولها .. و يلس يفكر .. أها حصلتها .. ليش ما أطفرها و أخسس فيها .. أكيد ما تعرف رقمي .. و اتصل حمد ترن ترن .. ترن ترن .. ترن ترن .. ترن ترن .. شهد: ألو حمد: ألو السلام عليكم .. شهد: و عليكم السلام حمد: امم .. هذا مب تلفون فيصل .. شهد: لا حمد: اسمحيلي أختي .. شهد: مسموح .. و سكرت التلفون على طوووول و عقب ثلاث دقايق .. رد اتصل حمد ترن ترن .. شهد و بتأفف: ألوو حمد: هلا أختي .. شهد: نعم حمد: الله ينعم عليج .. بس حبيت أسالج .. شهد: أووووووووف حمد: أشوي أشوي .. زين ما طيرتيني شهد: ها ها ها .. وايد يضحك .. حمد: أنزين سكرت شهد التلفون في ويهه و على طول يرن موبايلها شهد: نعم يا أخ شو تبا حمد: ما شي بس حبيت اتعرف .. شهد: و أخيرا ما بغيت .. يلا خلنا نتعرف .. شو ورانا حمد عصب ما اتوقع أنه شهد بتمون من هالصنف .. حمد: صدق ما تستحين .. أقول يلا باي وسكر التلفون من غير ما ترد عليه وعقب خمس دقايق يرن موبايل حمد .. و يو م شاف الرقم .. عص وايــــــــد .. كانت شهد متصله .. قرر يرد عليها و يهزأها .. و يقولها كشفتج على حقيقتج حمد: أنتي ما تستحين على ويهج شهد: ههههههه حمد: و الله أنج قليلت أدب .. أهلج ما عرفوا يربونج شهد: أي حمد .. حدك كلا و لا أهلي .. حمد استغرب كيف عرفت اسمي .. شهد: هههه ..أقول حمد ممكن نتعرف حمدو هو مصدوم: أنتي من وين اتعرفين شهد: ما يباها ذكاء يا ذكي .. أنته ولد عمي و شي طبيعي إني أعرفك حمد: يعني كنتي اتعرفيني شهد: هي .. يعني لو ما كنت اعرفك كنت جي برمسك ؟؟ .. إن شاء الله تتحسبني مغازلجيه حمد: انزين .. كيف اتعرفين رقمي .. اعترفي .. شهد: اعترف .. امممم .. ما بقول .. يو بتعرف بعدين بخبرك ...هههه حمد:أوهو .. بس لا تضحكين عليّ شهد: أنته يوم اتصلت في حور.. أنا كنت أرمسها .. و خبرتني أنك اتصلت تبى رقمي .. حمد: و الله أنه مشخله شهد:هههههه .. انزين سمعنا تبى هوت جوكلت حمد: هي .. شهد: انزين قولي متى تبى عشان اسويلك .. بس ما عنجنا هوم دلفري .. و لا تنسى تيب بوكك عشان تدفع حمد: الله يا الزط .. شهد: طالعه على ولد عمي حمد: أقول .. شهد .. اه أه .. ما اتولهتي عليّ شهد اتيبست في مكانها ما اتوقعت إنه حمد يسألها ها السؤال .. ما عرفت شو اتسوي .. و حمد بعد انصدم من عمره ما انوقع إنه بتكون عنده الجرأه يسألها هالسؤال .. و يو حس بالأحراج حمد: اقصد ما اتولهتي على لندن شهد: هي .. بس بعد ما شي مكان مثل دبي حمد: ابصراحه أنا وايد اتولهت على لندن .. شو اسوي ناس اتعودت اشوفهم .. الحين مول ما اشوفهم .. شهد: امنو ؟؟ حمد: لا تستهبلين شهد: حصوه دوم موجوده في بيتكم حمد: انزين و أنتي امسويه اضراب عن بيتنا شهد: لا ..يتكم مرتين .. بس أنته منت محد .. اتلاحق البنات في السناتر حمد: لو سمحتي .. شهد اتقاطعه: بس بس لا تكمل .. لا تتعذر حمد: انزين شو اسوي.. ما اقدر ايود عمري .. أحب البنات .. ما شاء الله ع بناتنا حلوااااااااااااات شهد انقهرت: اقول اجلب ويهك حمد: ههههه .. عصبيتي .. لا يكون اتغارين .. شهد: لا اغار و لا شي .. يلا مع السلامه ..بسير أمايه تزقرني حمد: أوكي سلمي عليها .. شهد: الله يسلمك حمد: و لا تنسين اتسلمين على دلوعتنا حصوص شهد عصبت وايد بس اتمالكت نفسها: تبى سلم عليها بروحك .. هي في بيتكم .. باي حمد:باي و عقب ما سكر حمد عن شهد يلس يضحك ع الموقف .. و ع شهد و عصبيتها و غيرتها .. و شهد من الصوب الثاني تتحلفله .. و مشوووووووووووطه خانا انسير صوب ميوودي ... مايد كان يالس في حجرته و مضايق .. متوله على فيّ .. و حبها معذبنه .. و مب قادر يوصلها .. فكر يتصلبها بس شل الفكره من راسه ..لأنها اكيد بترده مثل أول مره .. و ما حب يشوه صورته جدامه .. و خاصه إنها اتعرف الحين .. *وحليله ..مب مثل حمد .. من اتوله على طول اتصل * .. دخلت عليه أخته عليا .. بس ما انتبه لها .. سارت عليا و يلست حذال أخوها على الشبريه و يودت ايد مايد عليا: مايد حبيبي .. شو فيك ؟؟ مايد: ما شي عليا: لا شي .. أنته من راد من السفر و مب عايبني .. خير شو استوى مايد: ااااااااه عليا: مايد قولي .. انا اختك مايد: عليا أنا احب ابتسم عليا: لا لا ما صدق أخوي يحب .. ابتسملها مايد عليا : انزين ..منو هي سعيدت الحظ .. مايد: انا سعيد الحظ عليا: يا عيــــــــــــــــني مايد:ههههه عليا: انزين ما قلتلي منو مايد: فيّ بنت خالوه أم حمد .. هي نفسها البنت اللي طاحت في السيتي عليا امبطل عيونها : العميا ؟؟!!!!!!!!!!!!!!! مايد: اشوي اشوي لا اطيح اعيونج عليا: بس مايد هذي عميا مايد وبدى يعصب : انزين شو فيها .. ما اعتقد إنه هذا عيب .. و بعدين البنت بأخلاقها مب بجمالها عليا: انزين لا تعصب .. بس أنته بتقدر اتعيش ويا وحده عميا طول حياتك .. ما بتندم عقب .. مايد: اندم ؟؟ .. بندم إذا ماخذتها عليا: متأكد إنه حب مب إعجاب مايد: اميه بالأميه عليا: بس هي عميا مايد عصب: ردت و قالت عميا .. أنا أحبها عشان هي عميا .. اوكي ارتحتي عليا: بس هذا مب حب .. هذي شفقه مايد: أنا أحبها .. و العمى مب عيب .. و ما اعتقد إنه ذنبها إنها ما اتشوف .. عليا: كيف اتحب وحده عميا ؟؟؟؟ مايد فوّل: ليش .. العميا مالها رب .. و لا حرام تنحب .. أنا ما اهمني نظرها .. أنا اللي يهمني نفسها الحلوه و شخصيتها و أخلاقها عليا: مايد .. ما اعتقد أمي بتوافق .. و أنا بعد مب موافقه مايد: امي بتوافق .. لأنه تفكيرها مب مثل تفكيرج .. و بعدين هي اتعرف البنت و أهلها زين ما زين و طلع مايد من الحجره و سار صوب حجرة أمه ,, و لحقته عليا .. أم مايد: هلا و الله بمايد .. غربيه ما طلعت اليوم مايد: أمايه أبى أرمسج في موضوع مهم أم مايد: خير يا وليدي مايد: أمايه أنا أبى أعرس أم مايد ما صدقت و طارت من الفرحه : و الله عليا اتشوف فرحه و أمها و اتقول لو اتعرفين يا أمي منو مايد: و الله .. و أنا روحي اخترت العروس .. شفتها و عيبتني أم مايد: منو ؟؟ مايد: بنت خالوه أم حمد ,, الصغيره .. أظن أسمها فيّ أم مايد و جنه صابين ماي بارد عليها: منو مايد: قتلج.. فيّ بنت خالوه أم حمد أم مايد و بحزن: بس هذي عميا مايد: اعرف أم مايد: لا يا وليدي .. أنا ما ريدها .. خذ أختها .. ما شاء الله عليها حلوه مايد: ما ريـــــــــــــــد أم مايد: انزين شو رايك في بنت خالك هدى مايد: ما أبها .. أنا أبى فيّ و ما بخذ غيرها .. أم مايد : ما بتخذها يعني ما بتخذها .. أنته شو تباني أموت من القهر مايد: أمايه أنتي ليش توقفين في ويه سعادتي أم مايد: أي سعاده هذي .. أي سعاده .. بتعيش وياه وحده عميا اتقولي سعاده .. ما بتخذها يعني ما بتخذها .. و قرر تبى أختها و لا بنت خالك .. خالص أنا ما بتريا أكثر .. اختار وحده منهن عشان أسير أخطبها .. مايد عصب: ولا وحده .. خلا ص ما ابى أعرس .. طلع من الحجره و هو معصب .. لحقت عليا عليا: مايد مايد مايد: خير عليا: هد أعصابك مايد: كيف أهدي.. اتوقعت تفرحن يوم اقولكن اني بعرس عليا: انزين نحنا فرحانين .. بس اعتراضنا على البنت مايد: البنت ؟؟ .. و الله إنه البنت شيخت البنات عليا: بس أمك مب اموافقه مايد: أدري .. هذا اللي قاهرني .. إني مب قادر أعصي أمي .. أنتي تعرفين إنه أهم شي عندي في هالدنيا رضاها عليا: عيل خلاص .. انسى الموضوع مايد: كيف انساها .. أنا أحبها عليا: و تحب أمك مايد: أأأأأأأأأأأأأه .. و الله ما عرف شو اسوي .. عليا: أنا عندي لك حل .. استخير ربك على اللي قالته لك أمك .. أنك تخطب وحده من اللي اقترحتهن مايد: أنا ما اقدر أخذ أختها .. كيف بنسها إذا خذت أختها عليا: خلاص عيل بنت خالك .. حبيبي مايد استخير .. و صدقني راح ترتاح مايد: إن شاء الله .. يالله أنا طالع عليا: مع السلامه و لا تنسى اللي وصيتك عليه مايد: إن شاء الله عقب أسبوع حجرة أم مايد مايد: أمايه أم مايد: خير مايد: أنا قررت أخطب أم مايد: لا تقول فيّ .. ترى و الله ما برضى عليك دنيا و أخره مايد: و أنا ما اقدر على غضبج .. أخطبيلي بنت خالي .. و اللي تبينه بيستوي أم مايد و الابتسامه شاق ويهها: فديتك .. إن شاء الله بنسير و بنخطبها .. و لا اتحاتي .. ما شاء الله عليها بنت و لا كل البنات .. اتعق الطير من السما .. مايد: إن شاء الله .. حب أمه على راسها و طلع و سارت حجرته .. رد لهمه و غمه .. بيت بو حمد البنات في الصاله .. حور .. شهد .. فيّ .. حصه .. شهد: أقوووول ما عرفتن .. حور: شو شهد: هدى انخطبت فيّ: و الله ؟؟ .. منو خطبها شهد: يقولون ولد عمتها .. بس اتعرفون منو ولد عمتها حور: منووووووو شهد: مايد .. اللي كانوا يرانا في لندن حصه: منو هاي هدى شهد: هذي كانت ويانا في المدرسه .. وياي أنا و حور .. ما شاء الله عليها وايد حلوه فيّ ما كانت وياهن .. كانت غارقه في أفكاره .. و اتعاند .. و تحاول تمنع دموعها .. بس حست إنها مب قادر اتكابر و اتعاند أكثر .. فقامت حصه: فيّ و ين بتسيرين فيّ: بسير الحمام .. حور: انزين لا تتأخرين و طلعت فيّ و سارت حجرتها و قفلت الباب و يلست اتصيح ... *الله يعلم ليش*
  11. الجزء العاشر:: شهد يوم شافته بغت تطلع بسسسسسسسسسسس حمد وقف عند الباب و ما خلها تظهر . اهني شهد وايد اتوترت .. و يلست تدعي على عمرها .. يعني لازم اشرب ماي .. يالله منو بينقذني .. كل البنات تحت في الحجره .. و عمي و حرمته رقووووود .. ياي و الله بصيح .. و حمد يشوفها ويبتسم .. بس كلنا انعرف انها ابتسامة خبث ممزووووووووجه بالشوق .. حمد: احم احم شهد مب عارفه شو اتسوي .. هو واقف في طريجها و الحل الوحيد إنها ترمسه شهد: ممكن حمد: أكيد لا شهد فجت عيونها حمد: يعني إذا أباج تطلعين بوقف في طريج .. جيه غبي .. شهد ما ردت عليه و ما رمست .. عقب دقيقتين حمد: اتولهت عليــــــــــــــــــــــــج و على سوالفج .. اهني شهد زين ما اغمى عليها .. و يها استوى أهلاوي .. ههه حمد حس بشهد و هو بعد انحرج ما اتوقع انه في يوم بيقولها هالكلام حمد: اقصد إني اتولهت على المغايظ .. قبل كله أغايظج .. بس من زعلتي ما عندي حد.. حوووووووور عادي اتعقني من الدريشه .. و حصه دلوووووووعه و ما تنفع أصلا .. و فيّ ما تتغايظ بسررررررعه .. و بعدين حلاة المغايظ وياج شهد غارقه في أحلامه و أفكارها .. معقووووووله هذا حمد .. حمد ولد عمي .. مستحيــــــــــــل .. الله يعلم شو شارب الأخ .. حمد: شهد .. و الله إني أسف .. ما كنت أقصد .. حرام عليج .. و الله ما اقدر على زعلج .. و إذا تبين إني أوعدج ما أتغايض وياج و أطفرج .. أنا حاضر .. (ويبتسم) حتى لو إ،ي ما استحمل الحياه من غير مغايضج شهد من التوتر مب عارفه شو اتقوووووول : طااااع ها .. منو قالك إني زعلانه ؟؟ حمد في خاطره يالله فديتها و أخيرا رمست عقب طلعت روووووح حمد: عيل ليش ما ترمسيني ؟؟ و كله تجنبيني شهد: أنته قلت وجووودج مثل عدمه .. عشان جيه قمت اطنشك عشان اتعرف جيمتي .. حمد اعترف حمد باستغراب : بشووووووو ؟؟ شهد: إنا وجوووودي وايد مهم .. و اليلسه ما تحلى إلا بوجوووودي ( و اطلع له لسانها) حمد: ههههههه .. وايد قاصه على عمرج .. اظاهر تبينا نضارب ..بس أنا مابى ما وحالنا تونا متصالحين .. عشان جيه باخذج على قد عقلج .. اعترف إنه اليلسه مالها طعم من غيرج شهد: يااااااااااااااااي .. و أخيرا اعترفت .. ما يهمني إذا كنت صادق و لا لا .. المهم أعترفت حمد: ههههههههه شهد:الحين ممكن أطلع حمد بلعانته المعهوده: لحظه .. بفكر شهد و بدت اتعصب: قم عني لا أصب عليك المااااااااي حمد: اتسوين زين والله .. أحس إني أبى اتسبح شهد و بيأس: حمد بليـــــــــز ,, حور تتريا الماي حمد: أوكي .. بس عشان خاطر حصوص (بو طبيع ما يوز عن طبعه) شهد حاولت تتمالك نفسها: المهم أطلع طلعت شهد من المطبخ .. و لفت صوب حمد عشان تقهره شهد: حمد .. قررت مره ثانيه ما أزعل عليك .. لأنك ابصراحه اتخبس في الكلاااااااام .. و اتخورها .. ها كله عشان فراقي ... حمد قفط و ابتسم و نزل رأسه .. و شهد نزلت عند البنات و خبرتهن بالسالفه .. لأنها مب مصدقه إن االي كان يرمسها في المطبخ حمد .. حمد عمره ما اعتذر لشهد .. و دوم يقهرها بدال ما يراضيها .. البنات وايد استانسن لشهد .. حتى حصه .. بس حصه حست بغيره شويه ما اتعرف سببها .. في يوم من الأيام و في طلعه من الطلعات .. سارن البنات ويا حمد الهايدبارك .. حصه: خلنا نيلس على هالكرسي .. فاضي .. و محد يالس عالكرسي اللي حذاله .. حور: هي والله .. شهد: يالله ما ورانا شغله .. بس انشوف الساير و الياي و يلسن البنات .. و حمد واقف امجابلنهن حمد: عفانا الله .. أول مره اتشوف ناس .. شهد و تبى تقهره كالعاده: لا في ناس دوووم امجابليني .. بس اللي بشووووفهم الحين غيـــر .. يالله كل واحد أحلى عن ثاني .. محلاة شباب الإماراااااااااااااااات .. و الله اتولهت عليهم و على البلاد .. حمد و هو معصب: لا والله .. احلفي .. صدق ما تستحين على ويهج الحين تبيني ادوسج في بطنج .. هذا و أنا موجود جيه اتقولين .. عيل يوم أنا محد شو اتسوين .. شهد و بدلع عشان تقهره زياده: بقول نفس الكلام اللي قلته .. بس الفرق بيكون إنك محد عشان اطنشك حور: هههههه .. اقول اشم ريحت حرق ... شهد: ههههه فيّ: طااااااع .. أي تراني ما ارضى .. كل و لا حبيبي حمد حصه: هي والله .. أصلا حمد مب خسف .. و ما شاء الله عليه .. البنات هن اللي يركضن وراه*جملة كل الشباب* .. صح حمد ؟؟ حمد: صدقتي يا بنت العم .. و الله إنا الحص أعقلكن .. حبيباتي سيرن أفحصن نظركن فيّ: لا والله .. ما جني دافعت عنك .. صدق الخير في البقر حمد: هههه .. أصلا أنتي أعقلهن و أحلاهن ما يحتاي أعيد و أزيد في الموضووووع .. هذا شيء معرووووووووف .. بس أنا ما حبيت أقول جيه جدامهن .. أخاف يسون فيج شيء.. ما شيات .. تراج دوم امجابلتنهن .. حور و شهد فجن عيونهن .. فيّ وحصه : ههههههههه حمد: فديت هالضحكه .. حمد كان يقصد فيّ .. و الأخت حصه قفطت تتحسبه ايقولها *مشكله الثقه اللي مالها معنى* ... شهد بعد فهمت إنه يقصد حصه .. و حست بشء غريب .. نقدر انقول غيره .. شهد: حووور .. قومي بنسير نشتري أيس كريم حمد استغرب من تحول شهد المفاجىء .. و ابصراحه الكل .. حتى حور و فيّ .. ما اتوقعن إنه شهد بتفهم السالفه غلط حمد: امممممم .. لا أنتن تمن اهني .. أخاف حد يأخذ المكان .. ما شاء الله العرب تارسين المكان .. بس أبى حد يسير وياي .. ها شهد باتين وياي .. *حمد يدعي ربه إنها اتوافق .. عشان يقدر يفهم شو اللي جلبها* شهد: لا ما فيني .. بيلس اهني أحسن .. خذ حصه و لا فيّ و لا حوووور حصه كانت بتقووووووووول إنها تبى تسير وياه .. بس حمد سبقها حمد: على راحتج .. فيّ تعالي انسير نشتري أيس كريم للشيخات .. *حمد كان يحاول يغير مود شهد .. حتى لو إنه ما كان يعرف السبب * حصه حطت في خاطرها .. لأنها كانت تبى تسيــــــر وياه و هو ما عزمها ... فيّ:أوكي ..ب سلحظه خلنا ناخد اوردرهم .. ههه حور: أنا أبى أيس كريم جوكلت حصه: أنا بعد شهد: و أنا أبى حمد: ما يحتاي اتقولين .. معروف.. أيس كريم استروبري شهد و هي قافطه: هي صح و في خاطرها تتفداه "فديـــــــــــــــــتك .. اتعرف شو أحب" حصه اهني وايد انقهرت .. بس يوم فكرت في الموضوع و حللته .. شافته شيء طبيعي إنه حمد يعرف شو شهد اتحب.. لأنها مداومه في بيت عمها .. و دوم وياهم .. بس حصه لا .. فقررت حصه إنه تتستوي مثل شهد .. باختصار .. يعني تستوي لزقت عنزروووووووت حمد و فيّ: يلا سي يو .. سار حمد و ياه أخته فيّ يشتورن الأيس كريم .. و البنات (شهد و حور و حصوص) تمن يحجزن المكان .. و طبعا يلسن يبحلقن في الساير و الياي .. و ما خلن حد في حاله .. تمن يعلقن على كل شخص يمر .. لو ما فيه شيء بيطلعن شيء فيه من تحت الأرض .. و الأخت حور ما شاء الله عليها فضحتهن .. ما تقدر اتيود عمرها .. تضحك في ويهم .. مرت شلة شباب و يلسوا على الكرسي اللي حذالهن.. و طبعا البنات امسويلهم بو لبسيق .. و تمن يسولفن و يتكعكعن كالعاده .. حتى الشباب كانوا يسلفوون و بعد يشوفون البنات و يسمعون رمستهن *ما شاء الله ثري إن ون* .. صوب الشباب .. أحمد: هالبنات شكلهن مب غريب عليّ .. يا ربي وين شايفنهن .. عبدالله سرحان في حووووور .. و مايد ادور على حبيبت القلب فيّ .. خليفه: الله يهديك حموووود .. أنته في بنت مب غريبه عليك .. ما شاء الله عليك ما خليت سنتر ما داومت فيه .. مبارك: يعني شايف بنات البلاد كلهن .. مايد يرد بفكره عندهم: يا أخي أنته إذا شفت بنت لازم اتقول هالبنت غريبه عليّ .. مب مب غريبه عليّ .. و عبدالله بعده غارق في التبحليق أحمد: حوووووووووووووووووو .. عبوووووووود و يضرب عبدالله على جتفه عبدالله ينقز: نعم يالملقووووووف ,, بلاك .. خير .. أمر تدلل.. خليفه : هههههه .. أشوي أشوي عليه .. ما يسوى .. أحمد: بس قطعت البنات .. بسك من التبحليق ارحم عينك .. مب زين مايد: بو حميد ابوي اسمع اسمع النصيحه من مثلنا الأعلى .. هههه مبارك: هههه .. ترى حمووود ما يرضى حقوق الطبع محفوظه.. الأخ نعلق عليه و ما يرد .. ترا حاله من حالك .. امبحلق في البنات .. عبدالله: ياحبك للتقليد .. يا أخي ما يستوي اسوي شيء و لا سويت مثله أحمد: شو اشوي أغار ما استحمل .. و يسلوا الشباب يضحكون .. و عبدالله غير الموضوع .. هو أصلا معصب ليش أحمد يبحلق .. يغااااااااار الحبيب .. و مايد يحمد ربه في الثانيه مليون مره إنه فيّ مب وياهم .. لأنه كان عادي يجلع عين حموووووووود .. صوب البنات حصه: و الله ما اقدر .. بموت من الضحك حور: هههههههههههه و عيونها ادمع من كثر الضحك شهد: بس بس يا حبيبتي .. و الله قطعتيلي قلبي ما يسوى عليج .. حصه: هههه شهد: أحس هالجلب بي صوبنا كانت عيوز تتمشى ويا جلبها *البوديقارد* حور: والله إ،ج خوافه .. الحين هالكلب الصغنوني شو بيسوي فيج .. حصه: هي و الله .. عقدتج الجلاب شهد: و الله أنا ما ارتاح لجلابهم فجأاااااااااااااااااااااااااااااااه يشوفون الجلب يركض صوبهم *هجوووووووووم* .. البنات ما قصرن .. شهد وقفت على الكرسي بس ما صرخت و لا شيء .. و حصه تركض و اتزاعج .. و المصيبه الكبرى حووووووووور .. و قفت على الكرسي و اتصارخ و اتقول للجلب حور: Plz Noooooo .. Plz Nooooooooo .. Excuse Me .. No No No * يالله شو هالاحترام و لا حق جلب * شهد : هههههههههه وحصه سارت ورا الكرسي ... يت صاحبت الجلب .. و يلست اتشوف البنات بنظرات استغراب على سخريه .. حور: مالت عليج .. شلي جلبج .. ويا ويهج سارت العيوز و يا حبيب قلبها و توأم روحها ... و ردت حصه لمكانها شهد: هااااا .. يوم قلتلكن .. بس فالحات تضحكن عليّ .. و مره وحده يسمعون الشباب يضحكووووووون عليهم .. ككعكعكعكعككع طبعا البنات منحرجات .. و كل وحد ادور وياها عشان اتلقطه و بالذات حووووووور .. و خاصه يوم شافت عبدالله .. و تقول في خاطرها *ويا ويهك هذا اللي فالح فيه بس تضحك و لا تزيغ و لا اتعاند .. أفففف منك .. الله ياخذ الجلب* .. حصه: أي ويهي .. شهد: اقول دقي للمطافي بسرعه حصه: ليش ؟؟ شهد: حله يطفون الحريجه اللي في ويه حور حصه: هههههه حور: هي هي اضحكي اشعليج .. أنا اللي طلعت هبله في الموضوع شهد: هي و الله الحين حد يرمس جلب .. و لا تترجاه و بالأنقلش ...ههه حصه: هههه .. و اتقوله بليــــــــز نو حور: جب جب .. أنتي مب أحسن عني .. شهد: ههههه و الله لو اتشوفن أشكالكن .. كنتن انتيكا .. و حصوه اتباغم و تركض ... هههه حور: أففف من جلابهم .. ومن الجلاب اللي يالسين حذالنا حصه: هههه .. شهد: يااااااااااااااااااااااااااااي حور: طاع والله الحين بفرج عند الجلب ليش اتصارخين ناقصه فضايح أنا شهد: الأيس كريم وصل وصل حصه: عافانا الله .. أول مره بتاكل أيس كريم وصلوا حمد و فيّ.. و وزعوا الأيس كريم .. و شاف حمد مايد .. و سار صوبه يسلم عليه و على الشباب اللي وياه .. طبعا البنات على طول خبرن فيّ السالفه .. و يلست تضحك على أختها .. و مايد طول الوقت مب منتبه لحمد .. كله حواسه عند حبيبت القلب فيّ .. بس حمد ما لاحظ.. من كثر الشباب .. مستانس عليهم .. عقب اعتذر حمد و سار صوب البنات و ردوا الشقه .. حمد و شهد .. مغايظهم ما قل عقب الضرابه بالعكس زاد .. بس طبعا شهد ما كانت تزعل لأنها اتعودت عليه .. و حصه كل يوم تتعلق في حمد أكثر و أكثر .. في يوم من الأيام كل العايله في صاله الشقه (أم حمد .. حمد .. حور .. فيّ .. شهد .. حصه) حمد: مس دبووووووووووووووووه .. شو تشربين ؟؟ شهد كانت تشرب هوت جوكلت .. و هي الوحيده اللي كانت تشرب .. و اتعرف إنه حمد يقصدها .. بس حبت تستعبط عليه .. فيلست تلتفت يمين و شمال ادور مس دبوووووووه .. حمد: هههه .. و الله إنج غبيه .. هي شهد أنتي مس دبوووووه شهد: و الله؟؟ .. حمد .. بسألك سؤال و جوابني بكل صراحه حمد: أوكي ... شهد: اوعدني حمد: أصلا أنا ما اعرف أجامل .. شهد: بس اتعرف تجذب .. حمد:أوهو شهد: خلاص ما بسأل حمد:خلاص وعد شهد: متى فاحص نظرك حمد باستغراب : من زمان ما أذكر .. ليش؟؟ شهد: لا بس تحتاج تفحص .. من كمن يوم ما تشوف عدل حور و فيّ: ههههههه حمد: أي ما أقدر أضحك .. بطني يعورني .. أي أي .. أونج اتنكتين حصه: هههههه حمد: مس دبووووووه .. قومي يبيلي .. هوت جوكلت .. شهد: أطلب بكل أدب و احترام .. و بعدين بفكر حصه: ما يسوى عليه .. أنا بسويلك .. حمد: انزين .. بسير أبدل ثيابي .. و برد طلع حمد من الصاله .. حصه: حبيبتي شهد .. شهد: نعم .. حصه: قومي سوي هوت جوكلت حق حمد حور: يا سلام .. مب جنج أنتي اللي بتسويله حصه: ما عرف حور: يوم ما تعرفين ليش تعرضين خدماتج أم حمد: خلاص .. شهد حبيتي قومي سويله .. شهد: إن شاء الله .. بس عشان خاطرج .. و لا هو ما يستاهل أم حمد: هههه .. الله يخليج و سارت شهد اتسوي لحمد الهوت جوكلت .. و سارت وياها حصه اتسليها .. و عقب ما خلصت شهد طلبت من حصه أنها اتودي لحمد الهوت جوكلت .. و سارن الصاله .. حمد كان موجود .. و سارت حصه تعطيه الهوت جوكلت .. حمد: مشكوووووووووره .. و شرب حمد الهوت جوكلت .. حمد: شهد .. شو ها الهوت جوكلت مب حلوووووو شهد اهني بطلت عيونها كيف عرف أن هي مسوتنه .. يوم شافت حور و فيّ و أم حمد يضحكن عرفت إنه وحده منهن خبرته .. شهد: و الله قول لحصه .. هي اللي سوته .. أنا بس قلتلها الطريقه و هي سوته .. حصه بطلت عيونها ... و حمد اتوهق حمد: و الله .. لحظه خلني بطعمه مره ثانيه شهد اتحاول ما تبتسم .. و حمد رد و شرب الهوت جوكلت حمد: اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــه .. وايد حلو .. أكيد مب حصوص مسوتنه .. لذيــــــــــــــــــــــــذ شهد: متأكد .. ؟؟ حمد: جوووووووووووواب نهائي .. ابصراحه روعه .. حصه دوم سويلي .. شهد: و الله مب فاضتلك كلهن ضحكن .. حمد استغرب حمد: و أنت شدخلج .. حصه اللي بتسويه شهد: أصلا حصه ما تعرف اتسويه .. بس أنا إذا اتفيجت مره ثانيه بسوي لك .. حمد: يعني أنتي مسوتنه شهد: هي ما تشوفه (تقلده) .. رووووووووووعه .. لذيـــــــــــــــــــــــــــــــــــذ .. وايد حلو حمد: ههههههه .. ما عليه قصيتي علي هالمره .. بس بردلج إياها .. وعقب يلس الكل يسولف .. و حمد و شهد كل ربع ساعه يتغايظون .. يوم من الأيام الحلوه في لندن .. أم مايد كانت يالسه عند أم حمد في الشقه .. و دق سواااااااااالف .. و طبعا البنات موجودات و يالسات على صوب .. و يرمس بلغتهن .. و الحريم بلغتهن .. * البنات * فيّ: خلنا باجر انسير السوووووووق .. أوكسفورد شهد: هي والله من متى ما سرنا حور: هي والله من زمان .. من يومين فيّ: و الله حرام وايد .. أنا قلت من أسبوعين .. شهد: هههههه حور: حصوووووووه وين .. فيّ: تسبح شهد: بس وايد اتأخرت .. بسير اشوفها .. حور: بنزل وياج .. أبى أصلي ما صليت فيّ: انزين لا تتأخرن .. تراني بمل .. و مكا فيني على رمست الحريم .. هههه شهد و حور: أوكي و سارن البنات .. و مررررررررره وحده حد يدق باب الشقه .. أم حمد من غير ما تلتفت صوب البنات : هي وحده منكن اتقوم اتفج الباب .. ويلست اتكمل سواااالفها ... قامت فيّ عشان تفتح الباب لأنها اتعودت على الشقه و قامت اتعرف توزيع الأغراض و الأثاث .. أول ما فتحت الباب .. مايد اتيبس مكانه .. يالله سو هاليوم الروووووووووعه .. شكلي ما برقد طووووووووول حياتي .. محلاتها .. و يلس مايد يتأملها و يتفدها كالعاده فيّ عقب ما ملت: منوووو مايد: السلام عليكم
  12. الجزء التاسع:: أوكي خلنا انرد للأكشن ... ضرابة حمد و شهد .. يالله شقايل استانس علر الضرايب .. ههه حمد: شهد .. إيه شهد ... بس شهد ما عبرته و ركضت حجرتها و قفلت الباب ... حمد و هو يدق الباب: شهد .. شهد افتحي الباب .. شهد ما ترد عليه .. بس كانت اتصيح *هذا اللي فالحين فيه البنات .. الصياح* حمد: شهد افتحي الباب خلنا نتفاهم .. و شهد لا حياه لمن تنادي .. حمد و خلاص مب قادر يتمالك نفسه أكثر: باللعنه .. علج ما فتحتي الباب .. وايد قاصه على عمرج أنا ما بيلس أترياج طول عمري .. و سكت يوم سمع صياحها .. و رد الصاله و هو معصب .. و شاف البنات هناك .. دخل و لا رمس وحده فيهن .. حصه: حمد لا تتضايق.. ما يسوى .. شهد بترضى روحها حمد و ميود عمره عن يكفخها .. و يقول في خاطره أقوم أدوسها في بطنها .. يالله على هالبرود .. أختها مسويه مناحه و ذابحه عمرها من الصياح و الأخت اتقول ما يسوى .. اطالعها حمد بنظرة قهر .. و الأخت و لا عليها مكمله: مثل ما زعلت روحها .. بترضى روحها .. ابصراحه هي غلطانه اهني حور ما قدرت اتيود عمرها من متى ساكته لأنها ما تبى حصه تتكدر و هذي أول سفره لها معاهم حور: لا والله .. يعني لو أنتي كنتي مكانها .. شو بتسوين .. بتسكتين حصه شافت حور باستغراب : انزين أنتي ليش معصبه حور: لا سلامتج ما فيني شيء .. بس أختج شهد اشوي لا تمت علينا من الصياح .. و إذا ما كنتي اتعرفين هي من النوع الحساس حصه و بكل وقاحه: و الله هي تدلع .. ما دري ليش يمكن تبى تلفت الانتباه اتقولها و هي تشوف حمد * يلا اشتغلن .. طيحن فيها طيحت شر* حور و هي معصبه: كلن يرى الناس بعين طبعه فيّ ادخلت اهني ما بغت الموضوع يكبر فيّ: بس أنتي و هي .. و الله إنكن فاضيات هي في حاله و أنتن في حاله .. حمد حبيبي ممكن انسير حجرتي ابى أكلمك في موضوع ... حمد: أوكي .. نش حمد و سار صوب أخته و يقول في خاطره و الله أعرف شو هو الموضوع و ما ودي اناقشه .. بس بسير وياج عشان افتك من كلام و برود هالحصه .. و طلع حمد و هو ميود أخته فيّ من الصاله .. حور فتحت التلفزيون عشان ما تريد اترمس حصه .. لأنها عادي ترتكب فيها جريمه.. حصه: اقول حور .. شو هو الوضوع ؟؟ حور ما ردت عليها و اتقول في خاطرها الله على اللقافه حصه: أي أنا ارمسج حور ما كلفت عمرها اتصد و اتشوف حصه .. يعني مسوتلها طاااااااااااااااااف من الخاطر .. هي و اليدار واحد حجرة فيّ فيّ يالسه على الشبريه و حمد يالس حذالها .. و فيّ تمت ساكته فتره تتريا أخوها يرمس لأنها اتعرف إنه يعرف الموضوع .. بس حمد عنيد .. ما رمس و تم ساكت .. أصلا مايقدر يرمس لأنه وايد مضايق .. و تموا على هالحاله خمس دقايق حمد مب طايع يرمس و لا فيّ فيّ: حبيبي حمد ما بتقول اللي في خاطرك حمد بضيق: ما دري .. ما عرف .. أحس إنه قلبي تعبان .. فيّ بكل حب و حنان: سلامت قلبك حمد: المشكله إني مضايق من اللي استوى و في نفس الوقت ما أحس إني غلطت .. اللي سويته أي شاب يغار على خواته بيسوي مثلي .. فيّ: حمد حبيبي .. اسمعني عدل .. أنت شعورك مب غلط .. يعني أنته مثل ما قلت تصرفك كان نابع من شعورك بالغيره على هلك .. بس طريقتك كانت غلط حمد باستغراب و شوية عصبيه: غلط ؟ يعني أنا الغلطان فيّ: شفت .. هذا عيبك و عيب كل الشباب العصبيه الزايده ... ما تعرفون اتفكرون قبل ما اتسوون الشيء .. بس فوق ها كله عندكم قلب طيب .. و في داخلكم تحسون بتأنيب الضمير .. بس غروركم يمنعكم من الاعتراف ... حمد حبيبي أنا ما قلت إنك غلطان .. بس طريقتك .. يعني كل شيء بالهداوه و التفاهم حلوووو .. فكر .. لو رمستنا بكل هداوه و ناقشتنا في الموضوع و أقنعتنا .. بدال ما تأخذنا بشراع و ميداف .. شو كان بيستوي ؟؟ حمد بكل اهتمام: شو ؟؟ فيّ: كنا بنستحي (و تبتسم) .. و بنوافق على اللي تباه .. لأن طريقتك في طلب الشيء رايقه .. مب تعطينا الأوامر و تحسسنا إنا مضطهدات( وتبوز) .. اهني حمد ابتسم فيّ تكمل كلامها: و بعدين حمد نحنا ما نقدر انلوم شهد .. اتعرف ليش .. لأنك بصراحه و من غير زعل وايد غلس .. ههه .. يعني كل ما شفتها اتقول شايف جني .. على طوووووووول تشتغل بالمغايض .. حمد وهو حزين: بس قاطعته فيّ: أعرف إنك ما تقصد و تتمصخر .. يعني أنا و حور خواتك أنعرف طريقتك .. أنعرف متى اتكون جدّي و متى تتمصخر .. بس شهد و حليلها لا .. و بعدين يا حمد حتى لو بالمصخره فكر في الكلام اللي تعقه .. لأنه ساعات يجرح الشخص الثاني من غير ما نحس حمد باستغراب: يجرح ..؟؟ .. بس أنا عمري ما فكرت أجرح شهد .. و لا قلت كلام يجرح .. انتي اتعرفين كيف أعز شهد و مكانتها عندي .. فيّ: فكر عدل .. اليوم مثلا أنت قلت كلمه لشهد و جرحتها من غير ما تحس .. جرحتها و أنت آخر شيء اتفكر فيه هو إنك تجرحها .. و بعدين يا حبيبي شهد كيف بتعرف مكانتها دامك دوم اطفرها و اتسمعها كلام ما يفرح .. بس أنا و حور انعرف من غير ما تتكلم ( وتغمز له) حمد و ويها غادي قوطي طماطه : انزين الحين شو اسوي؟؟ فيّ: بسيطه .. سير اعتذر لها .. و شهوده وايد طيبه ما تعرف تزعل .. لو شو اتسوي و عقب دقايق اتسير اترمسها عدل تنسى كل شيء .. و حليلنا نحنا البنات مقصه .. أهىء أهىء حمد: ههههه .. و الله إني أحبج و أموت فيج (و يلوي عليها من الخاطر .. دفنها في حضنه) فيّ: حبيبي و الله .. ما أدري إنك تبى الفكه مني .. حمد هدها و علامات التعجب على ويهه: الفكه .. ليش شو سويت (و يبوز) فيّ و ميوده ضحكتها: لا سلمتك بس كنت اشوي لا تخنقني حمد: ههههه .. من الفرحه .. صح أنتي أصغر وحده فينا .. بس أعقل وحده فينا .. تفهمينا من غير ما نرمس .. و ما ترتاحين إلين ما تضحكينا ... فيّ: شو اسوي لأني أحبكم وايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـد .. صح إني عميى .. بس أشوفكم بقلبي .. ما يحتاج أشوف و يهوكم عشان أعرف شو فيكم .. من رمستكم أعرف .. (سرحت اشوي .. و بانت لمحات حزن على ويها) حمد حس بهالحزن فبغى يغير جو: يلا أنا بسير اعتذر من هالدلوعههه .. و الله أنتن البنات حركات فيّ و بخبث: و أنتوا مب أحسن عنا .. اتحبون الوحده .. و اتقولون انغار على خواتنا .. قول يا حبيبي اغار على زوجة المستقبل .. حمد منحرج: ههه ,, و الله إنج داهيه و أم لسانين و نص فيّ: حمد .. اسمعني .. إذا ما كنت مقتنع إنك لازم تتعتذر .. لا تعتذر .. يوم بتسوي الشيء سوى باقتناع .. و لا ما بيكون له جيمه .. بس اتذكر الاعتذار ما بيبن ضعفك أو غلطك و لا بينقص من رجولتك .. بالعكس بيحسن من صورتك عند نااااااااااااااااااس (و تغمز له) حمد: ههههه فيّ: يلا فارج و سو اللي يقولك قلبك عليه حمد سار صوب أخته و مسك ايدها: يلا .. قومي .. ما بطلع بدونج ... فيّ بفرحه لا توصف: الله بتحوطني حمد: هيه كم في ّ عندي فيّ: ويـــــن بتحوطني حمد: وين بعد .. في صاله الشقه .. فيّ: والله .. غريبه .. ناس متودنين في الشقه .. الله هذا كل عشان حبيبت القلب حمد يمط فيّ من غزوزها فيّ: أي أي خلا ص ما بطري حبيبت القلب مره ثانيه هدها حمد فيّ: الله ها كله عشانها .. و طلعوا من الحجره و ساروا الصاله .. بس للأسف شهد ما كانت موجوده .. و حمد فطس من الضحك على شكل حور و حصه .. كل وحده بينها كيلو .. و إلا البرطم مدلي مستوي زوليه .. ههه على العشى كلهم كانوا موجودين .. إلا شهد .. و حور حاولت تقنعها تتعشى .. بس شهد مب أحسن عن حمد .. عنيـــــــده .. فحور ما بغت اتحن على رأسها .. لأن شهد يوم مضايقه ما تستحمل المصخره و الحنّه و اتحب تيلس روحها .. بو حمد: عيل شهد وين حمد اهني اتغير شكله و بان الحزن عليه .. و قبل ما تنطق حور حصه: عمي هذي شهد دلووعه .. فيّ قاطعتها قبل ما تكمل حصه .. و تشخل السالفه : اتقول راسها يعورها .. أم حمد: ويه .. رأسها يعورها .. ليش ما قلتولي .. جان عالجتها حور: ما شاء الله أمي دكتوره و أنا ما أدري .. بو حمد: حور حبيبتي قومي ازقري شهد .. و قوليلهل عمج ما بياكل إذا ما يتي .. بو حمد و أم حمد وايد يحبون شهد .. و يعتبرونها مثل بنتهم .. ما شيء فرق من بينها و بين حور و فيّ .. حور قامت تزقر شهد ... اهني حمد بغى يطير من الفرحه .. و أخيرا بشوف حبيت القلب .. اتوله عليها .. حور سارت و قالت لشهد اللي قالها بو حمد .. في البدايه رفضت .. بس في الأخير وافقت و قالت في خاطرها .. و الله أخلي عمي بيوعه .. و أكسر خاطره عشان واحد سخيف مثل حمد .. والله براويه .. خله حصوووووه تنفعه .. و سارت شهد ويا حور الصاله .. و أول ما دخلن .. كل الأنظار اتوجهت صوب شهد ما عدا نظر فيّ .. بس فيّ حست من الهدوء إنا شهد وصلت .. أصلا هي كانت متأكده إنا شهد بتي لأتها اتعرف إن شهد ما بترد عمها اللي تموت فيه .. دخلت شهد الصاله و سارت صوب طاوله الأكل .. و باست عمها .. حمج كان يالس حذال أبوه و كل ما اتقربت شهد دقات قلبه اتزيد .. و شهد ما كلفت عمرها أنها تلفت و اتشوف حمد و لا جنه موجود .. و حمد اشوي لا يأكلها بنظرات الوله .. عقب سارت شهد و باست أم حمد أم حمد: فديتج .. (و بكل اهتمام) .. شو فيج حبيبتي شهد: صداع خفيف بو حمد بحزن : ما اتشوفين شر .. خذتي الدوا شهد: الشر ما ييك .. عمي أنتو دواي .. اليلسه وياكم بتطير الصداع حمد:تسلمين حبيبتي و يلست شهد اتسولف ويا الكل حتى حصه و تتمصخر و ردت لطبيعتها .. بس طبعا مسويه أكبر طااااااااااااف لحمد .. على قولته وجوده مثل عدمه .. حمد لاحظ هالشيء .. لأنه كل ما يرمس تسكت شهد .. و بعد ما فكرت اتشوفه .. و حليله حمد من دخلت شهد ما كل شيء و در أكله و يلس يشوفها و هي تسولف .. * يالله كيف متوله عليها * في المطبخ عقب العشى .. كانت شهد امسويه هوت جوكلت للبنات .. دخل عليها حمد بالصدفه .. و استنانس يوم شافها .. و بغى يطير من الفرحه يوم عينه التقت بعين شهد .. بس شهد ما عطته ويه .. و حرقت فرحته .. صدت صوب القلاصات و خذتهن .. و طلعت من المطبخ من غير ما اتقول و لا كلمه .. حمد قال في خاطره * الله يعين .. ها كله و ما تعرف تزعل .. عيل لو تعرف .. كيـــــــف .. آآآآه يالقهر ما عزمتني على الهوت جوكلت .. براويها العين الحمره بعدين* عقب يومين .. أم حمد .. و فيّ .. طالعات من الشقه بيسيرن السينسبيري يتشرن أغراض للعشاء .. و مره وحده تشهق أم حمد و تصرخ .. واااااااااي فيّ تنقز من الزياغ: أي قلبي .. أمايه أنتي بتيبين أجلي من كثر ما تشاهقين و تصارخين .. حشى من أدناة الشيء تصرخين .. يالله .. قلنا صوتج حلو .. الحين لا يكون هالصرخه عشان حشره .. اهني أم حمد مب عارفه كيف اتلقط ويها .. أم مايد و مايد فجو عيونهم .. و عقب ابتسموا .. و أم حمد من القفطه قامت تضحك فيّ: طااااااع .. تضحكين بعد .. و الله لو ما كنتي أمي جان عقيتج من الدريشه اهني أم حمد الود ودها تيب لزقه تلوق حلج بنتها .. و لا تيب دباسه و ادبسه .. هي ااتعرف إنه فيّ تتمصخر ويا أمها .. و هي اتعامل أمها مثل ربيعتها .. بس عمرها ما قلت أدبها .. فيّ تلوي على أمها: فديــــــــــــــــتج ... والله أحبج أحبج مايد اقول في خاطره و أنا أموت فيج فيّ اتكمل: و اتخبل عليج يوم تصرخين (وهي تقلدها) وااااااااااااي اهني كلهم ضحكوا أو حمد و أم مايد و مايد .. بس و حليلها فيّ من سمعت ضحكات ما تعرفها تيبست في مكانها .. و يتها اضطرابات معويه .. أم حمد: فديتج والله .. أمي هذي الصرخه لحبيبت القلب أم مايد .. و ولدها مايد اهني يلست فيّ تدعي على عمرها و على لسانها الطويــــــل .. ومايد من فرحته حاس إنه قلبه ما يسع لفرحته ... لأنه شافها على طبيعتها .. مب خايفه و لا مرتبكه مثل كل مررررره .. فيّ ما قالت شيء .. أم مايد: أي وحد هذي من بناتج أم حمد: هذي أخر العنقود فيّ اهني عاد لا ادورن مايد .. خلاص عرف اسمها .. و أخيرا فيّ اتيود أمها عشان اتوديها عند أم مايد اتسلم عليها .. و سلمت فيّ على أم مايد و هي ميته من المستحى و القفطه .. و الأخ مايد ناسي عمره .. طوووووول الوقت فاج عيونه و امبحلق في فيّ .. أم حمد: ميــــــود اشوف كبرت و كبر راسك وياك اهني مايد نقز ,, قطعت عليه تأملته و أحلامه مايد: ههههه .. أفا ..( وسار صوب أم مايد و باسها على رأسها) .. كلا و لا أم حمد حبيبت قلبي (و نظراته كلها لفيّ) المهم ركبوا اللفت .. أم مايد و أم حمد اتجابلن و يلسن يسولفن .. *حريــــــــــم* .. أما الحبيب مايد استغل الفرصه و جابل فيّ .. و طبعا كلنا انعرف شو يلس يسوي .. و فيّ ما كانت تدريبه .. بس اتحس بتوتر و إنه حد يشووووووفها .. و صلوا الطابق الأرضي .. و طلعن أم حمد و أم مايد من اللفت و هن يرمسن *وش اليديد* .. و تم في اللفت مايد و فيّ .. فيّ ما تدري أنهم و صلوا .. مايد: أختي ( و يقول في خاطره .. وووووع شو أختي ,, حبيبتي .. عمري .. عيوني ) وصلنا فيّ ما قالت شيء و طلعت من اللفت و وقفت عند الحريم .. قدر اتميز مكانهن من حشرتهن .. و طبعا مايد غارق في أحلامه و ومشغول في التبحـليق .. و بعدين افترق الحريم .. بس قبل اتفقن وين بيكون لقائهن الثاني .. و في يوم من الأيام .. حور كانت طالعه ويا ولد يرانهم .. عمره 10 سنين .. اتعرفن البنات عليه .. اسمه سعيد و هو مريض فيه السرطان .. و هو كان وايد يحب فيّ و حور و شهد .. و هو مثلكن ما يرتاح وايد لحصه .. ههه .. المهم حور سارت ويا سعيد المكتبه يشتريله دفتر رسم لأنه يحب يرسم .. و كل شيء عدى على خير .. و ردوا .. و ركبوا اللفت .. و اللفت سكر .. بس مرررررررررررررره وحده يتبطل باب اللفت .. حور يوم رفعت عينها طاحت عينها في عين عبووووود *عبدالله* ,, اهني حوووووور اتيبست .. عبدالله يرمس سعيد و يشوف حور: ممكن أدخل حور ادز سعيد و اتقوله لا .. و عبدالله لاحظ حركاتها .. بس سعيد فقط و قاله : هيه اهني حور و دها تكفخ سعيد .. دخل عبدالله اللفت .. ويلس يشووووووف حور بنظرات .. و ابتسامه خبيثه على ويهه .. و حور ويها غادي تفاحه .. و معصبه على عبدلله السخيف و النذل لأنها اتعرف إنه شافها و هي تقول لا بس ما عبرها .. المهم نزلوا حور و سعيد من اللفت .. حور نزلت ويل سعيد مع إنه مب الطابق اللي فيه شقتها .. بس هي ما بغت اتم روحها ويا عبدالله في اللفت .. مر أسبووووووع على ضرابة حمد و شهد و طوووول هل الأسبوع شهد ما رمست حمد و لا عبرته .. و كل ما حاول يرمسها ما تعطيه ويه .. مثلا إذا كانت يالسه في الصاله و دخل حمد على طول تطلع .. بسسسسسسسسسس مره كانت شهد في المطبخ .. دخل حمد و شافها .. بس شهد ما انتبهت له .. حمد: احم احم شهد يوم شافته بغت تطلع بسسسسسسسسسسس حمد وقف عند الباب و ما خلها تظهر ..
  13. اسفة على التاخير الجزء الثامن: انتظر ارائكم لاتبخلون علي ,, أول ما لفت حور نقزت و شهقت و حطت إيدها على قلبها .. و ابصراحه مب بس هي اللي خافت .. حتى عبدالله .. عبدالله و هو زايغ: اسمحيلي أختي و يقول في خاطره طيحتي قلبي يا قلبي حور اكتفت بهز رأسها .. و ميوده ضحكتها .. و مشت بسرعه .. بتسير صوب أخوها .. و الأخ الخجول عبدالله ما خوز عينه عنها .. و حور اتقول في خاطرها بسم الله من وين طلع هل جني .. بس كسر خاطري و الله .. زاغ من الخاطر .. و الله و حليلي أنا زين ما و قف قلبي ومت عليه .... هههه حمد: حوووو . .بلاج .. شاق الحلج .. ما تم ضرس ما شفته .. حتى العقل شفته حور: الحين أنته شو مشكلتك في الوجود .. تراني مب شهد عشان اسكت عنك .. حمد و هو معصب: الحين شو دخل شهد في الموضوع حور: حمد .. بسألك حمد: نعم حور: ولا أقول خلاص حمد: يا ربي .. كم مره قتلج لا تسوين هالحركه .. حور: انزين أخاف أقول شهد و تعصب حمد و هو يبتسم: اللي يسمع مول توه ما قلتي شهد حور: فديتها والله .. و الله إنها جناان حمد بصوت واطي: و عذاب حور اتشوفه بنظرات خبيثه: سمعتك حمد منحرج فحب يغير الموضوع: يلا وصلنا .. اتشري بسرعه مب تيلسين تستخيرين على كل شيء تاخذينه حور: إن شاء الله يدي و يلست حور تتشرى بسرعه .. و مع هذا حمد حاشرنها يلا بسرعه و يلا بسرعه .. و حور تتحرطم و اتقول الله يعين حرمتك .. و هي من اتقول جي يصخ دقيقتين ويرد على الموال نفسه .. عقب يومين حور: شهوووووده .. بنسير استاربكس باتين شهد: منو بسير حور: انا و فيّ شهد: و حصوه؟؟ حور: ما تبى .. شهد: عيل خلاص بيلس وياها .. حور: أوكي شهد: ما صدقت .. انزين لا تنسيني حور: ههههه .. إن شاء الله ما بنسى الفراب طلعت حور من الصاله و سارت عند فيّ الحجره عشان يظهرن .. و في نفس الوقت دخل حمد و وراه حصه .. يلسوا يسلفون اشوي .. و لأول مره حمد ما لعوز شهد .. لأنه ما كان امعبرنها .. يسولف ويا حصه .. و شهد بعد و لا همها اتشوف التلفزيون و ما اتعرف شو اتشوف .. ههه .. و حمد يسولف و ياه حصه و عيونه على اللي مجابل التلفزيون .. و ميت من القهر من التطنيش .. دخلن حور و فيّ فيّ: يلا حبايبي .. مع السلامه شهد: حبيبتي فيونه لا تنسين أختج *وتنش تلوي عليها* و حبيبت قلبج شهوووده حمد كان يشوف شهد و هي تتدلع و يتفداها في الدقيقه 120 مره .. و يقول في خاطره و أخيرا نطقتي والله اتولهت على صوتج يا بقره *ههه .. ما يقاوم .. لازم يسب* .. حور: و الله ما بننساج .. ذبحتينا لا تنسوني و لا تنسوني .. طلعن حور و فيّ .. و ردت شهد مكانها .. و ردت لنفس الحاله ... انقهر حمد .. أوووووف إلا أخليها ترمسني حمد: أقوووووووول .. وين بسيرن حور و فيّ شهد ما قالت أه و لا صدت .. حصه: سارن استاربكس حمد في خاطره حد رمسج .. رازه ويهج : أها .. و أنتي ليش ما سرتي وياهن حصه: ما أبى ما أحب استاربكس وايد .. و شهد ما عرف ليش ما سارت حمد يلتفت لشهد: ها شهد ليش ما سرتي ؟؟ شهد من غير ما تلتفت: قلت بيلس ويا حصه ... حرام تيلس روحها .. حصه: وين روحي .. حمد ولد عمي وياي شهد بقهر: يمكن يطلع.. يسير عند ربعه حمد حس بقهر شهد : افا .. اكنسل الطلعه و ايلس ويا بنت عمي حصوص شهد: و الله ؟؟؟ حمد: ما ادري ليش ما سرتي ترى وجودج مثل عدمه حصه و حمد يضحكون .. و شهد اتشوفهم انقهرت و فولت و ما اتشوف شو جدامها .. حمد جرحها.. و الله لا راويه .. عطته بنظره .. و يت بتطلع .. شافت حور داخله عليهم شهد: رديتي حور: هي نسيت بوكي ...ههه شهد: أوكي اتريني بسير وياكن حور مستغربه: و حصه شهد و بصوت عالي: عندها ولد عمها حمد من سمعها يلس يضحك .. و حصه وياه .. و حور ما اتعرف شو السالفه مثل الأطرش في الزفه .. سارت حور تاخد بوكها .. فيّ تتريا حور .. في الممر .. و فجأه حد فتح باب الشقه المجابله .. فيّ تقول في خاطرها .. شو هل حاله.. ما اقدر اشوف و الله حاله .. بسم الله إن شاء الله كل شيء اعدي على خير ... الشاب اللي طلع من الشقه .. وقف مبهت .. يااااااااي ما صدق إني أشوفها مره ثانيه .. فديتها و فديت هالبنايه و هالشقه .. فديت لندن بكبرها .. يااااااااي والله إني بطير من الفرحه مايد: يغني بصوته العذب: من عيوني لو تطلب عيــــــــوني حبيبي و حبك في قلبي جنونــي عيون الناس تسأل ليه أحبك و أنا ما همني لو يسألونـــــــي فيّ ارتبكت و اتوترت .. اتقول اووووووووف شو هالورطه .. الله يهديها حور دوم تنسى بوكها .. ما منها فايده .. و هذا السخيف ما صدق شاف بنت مسكينه و روحها على طول اطربنه بصوته العذب .. فيّ اشوي لا تصيح ... مايد لاحظ توتر فيّ .. بس الأخ مب قادر يود عمره .. فيّ قالت خلني أدخل الشقه .. لفت .. بس قبل ما تلف .. سمعت صوت باب الشقه الثانيه .. مايد دخل الشقه لأنه سمع صوت حور و شهد و خاف يشوفونه .. مايد يلس يراقب فيّ من العيون السحريه .. فيّ يوم لفت طلعن شهد و حور من الشقه .. فيّ: كل هذا تيبين بوكج حور: بل بل ليش امعصبه فيّ: لا والله .. مليت روحي .. و واحد سخيف طلع .. ويلس يغني جنه في حفله .. طيح قلبي .. زين ما مت شهد: انزين ما استوى شي فيّ: أوه شهد اهني شهد:لا هناك .. ههه فيّ: أنا في حاله و أنتي في حاله حور: يلا نسير مايد كان ضايع في عالم ثاني .. و يضحك على فيّ .. الحين أنا سخيف .. فديت قلبج .. و الله أنه شوفتج عيد .. يالله شو سويتي فيني .. بس لو تحسين .. والله حماره أونه زين ما مت .. يعل يومي قبل يومج *الأخ رايح فيها* .. المهم دخل مايد الصاله عند أمه يبشرها .. أم مايد: أوه مايد .. ليش ما طلعت ؟؟ مايد: لا الحين بطلع .. أمايه .. قولي شفت منو ؟؟ أم مايد: منو ؟؟ مايد: بنات ربيعتج أم مايد : أي ربيعه ؟؟ مايد و الابتسامه ما فارقت ويهه: أم حمد .. اللي شفناها في المطار أم مايد: انزين و أنت ليش متفجج .. لا يكون هي ربيعتك و أنا ما دري مايد منحرج: أنا ؟؟ ,, الحين أنا مستانس عشانج .. لأني أحس إنج ملانه .. و بناتج التنبل ما يظهرنج أم مايد: هي والله يا وليدي .. ما يحبن يظهرن وياي .. مادري ليش مايد: خلاص انحلت مشكلتج .. أم مايد: هي والله .. بس ما عرف أي شقه مايد : ههههه .. أم مايد معصبه: قلت شيء يضحك مايد و بخبث: أنا اعرف أم مايد بطير من الفرحه: والله ؟؟؟؟ مايد: هي الشقه اللي مجابلتنا شقتهم .. أم مايد: يا سلام حب مايد أمه على رأسها ... و طلع سار عند ربعه .. خلنا انرد للبنات ... طبعا البنات سارن استاربكس .. و طلبت كل وحد شو تبى .. عقب يلسن على طاوله .. *هالحلو في السفر تقدرين تلسين في الكافيه ... ههه* .. المهم البنات اندمجن في السوالف و لا عليهن من الناس .. و يضحكن ماخذين راحتهن .. عقب ما خلصن البنات قامن .. و هن رادين الشقه .. شهد: الله أنا أبا ايس كريم حور: بل توج ماكله فيّ: قولي ما شاء الله ترى عيونج ما ترحم شهد: هي والله .. طلبت شهد أيس كريم فراوله في كون ... وردت لهن .. شهد: تذكرين حور يوم طاحن البنات من عينج فيّ: متى هذا ؟؟ شهد: اسكتي يا فيّ لو تعرفين أختج شو سوت في البنات حور: هههههه فيّ باهتمام: شووووووووووو *الله على الفضول* شهد: اقولج مره كنا في السينما .. في:ّ انزين حور: هههههه مب قادره تسكت شهد: شافت أختج في السينما ثلاث بنات يركبن الدري و كل وحده قابضه موبايلها اتشيك .. و كان ظلام .. قالت أختج.. بللللل . كيف يقدرن يركبن الدري جيه .. أنا من غير ما اجيك شيء يالله يالله اقدر اوصل مكاني .. قلبي على إيدي أخاف أطيح .. أقولج ما وحى لها اتخلص الجمله إلا كل بنت اطيح ورى الثانيه ... هههه فيّ: ههههههههه .. مب عين .. زين قلتيلي شهوده .. عشان مره ثانيه اقرى على عمري .. حور: هههه .. احلفي أنتي فيّ و شهد: و الله .. ههه مره وحد يمر ولد حذالهن و يقول لشهد: الريال: يا ليتني أنا بدال الأيس كريم شهد شافت الأيس كريم و قالت: وووووووووع *صدقها والله وعععععع * الريال اتجدم و صد صوب شهد و قال: يا عيني على الحلو شهد و حور و فيّ ما قلن شيء و ما حاولن يصدن صوبه .. مره وحده يدعم الريال الليت .. و يصرخ : أأأأأأأأي * من كثر ما يتلفت ... ههه .. الله راواه* البنات اهني اشوي لا ينقعن من الضحك .. في هالوقت كانن البنات عند باب البنايه .. دخلن على طول ... ويلسن يضحكن من الخاطر ... البنات ما وقفن في اللفت يضحكن حتى يوم وصلن الشقه .. أول ما دخلن اتفجج حمد .. قال في خاطره ما بغيتن .. حور: و الله شكله يموت من الضحك شهد و فيّ: هههههههههه حور: ها شو الأيس كريم شهوووده شهد: اسكتي ما كملته كله من كلامه فيّ: ههههه حمد: شو مستوي ؟ حصه دازه بالويه: هي ضحكونا وياكن حور: واحد معجب في شهوووووده حمد و هو معصب بس يحاول ما يبين: في شهوده ؟؟ منو هل عميّ شهد انقهرت بالقو .. و يلست تتحلف له حصه: ههه حمد يقول في خاطره بلاها هاي كل ما قلت شيء تضحك .. و لا جني ارمس عن أختها فيّ حبت اتلطف الجو: ايقول لشهد يا ليتني أنا بدال الأيس كريم حمد فول .. : صدق ما يستحي على ويها .. و أنتي *يصد صوب شهد* ليش تاكلين ايس كريم شهد انصدمت من أسلوبه و حور وفيّ ما ادخلن لأنهن يغرفن حمد يوم يعصب محد يقدر يتفاهم وياه شهد انقهرت منه: انزين انته ليش امعصب حمد: لا والله .. يعني عايبنج كلامه .. مره ثانيه ما تاكلين ايس كريم في الشارع شهد وهي مفوله: لا والله .. أنا ما قلته تعال غازلني ... و بعدين باكل ايس كريم وقت ما ابى محد يقدر يمنعني حمد: قلتلج ما بتاكلين يعني ما بتاكلين شهد: مب على كيفيك .. أنت منو عشان تتحكم فيني ؟؟ حمد و اشوي لا يكفخها: هي أنا حمد اتعرفين منو حمد شهد: خوفتني ,, كلمتك ما تمشي عليّه و أنا مب حور ولا فيّ و لا حصه عشان اسمع كلامك حمد: شوف لا تتحسبن بخليج اتصيعين على كيفيج شهد وايد عصبت من كلامه: احترم نفسك أنا مب صايعه و لا ضايعه أهلي عرفوا يربوني .. و من يوم ساير لا تحاول تكلمني .. أكرهك .. ويلست اتصيح .. و ركضت بستير حجرتها حمد انصدم من كلامها .. شهدد أي شهد .. لحظه .. وهو يركض وراها .. ارجوا وضع القصه في الصفحه الاولى
  14. الجزء السابع:: أوكي خلنا انكمل .. وصلنا عند صرخة الأم * الله يهديها طرت طبله أذني* أم حمد: هلا والله .. هلا و غلا .. *البنات فاجات حلوجهن .. و يبحلقن .. و أنا وياهن .. هه* الحرمه: هلا والله بحبيبتي * طبعا كل وحد شفطت خد الثانيه من كثر البوس * أم حمد: عاش من شافج .. من زمان ما شفناح .. وينج .. مختفيه .. الحرمه: شو اسوي .. الدنيا ماخذه كل وقتي .. اتعرفين العيال و بلاويهم .. و بو العيال و بلا ويه على صوب أم حمد: ههههه .. ها على وين إن شاء الله الحرمه: سايرين إن شاء الله لندن أم حمد: لالالالالالالاه .. عيل ويانا الحرمه: والله .. أنتي و منو ؟؟ و أم حمد اتعرف الحرمه على البنات .. و يقومن البنات يسلمن على ربيعة أمهن .. و تأشر على بو حمد و حمد اللي كانوا مشغولين بالجوازات أم حمد: و أنتي و يا منو .. لا تقولين أنتي و حبيب القلب و بس الحرمه: هي أنا و حبيب القلب و عيال حبيب القلب ههه .. أم حمد: وينهم ما اشوفهم .. الحرمه تأشر على بناتها .. الحرمه: هذيل بناتي توأم .. ريم و مريم و سلمن البنات .. الحرمه تأشر على ولدها: و هذا أخوهم مايد أم حمد: ما شاء الله عليه .. هذا مايد .. وين آخر مره شفته كان صغيــر .. ازقريه بسلم عليه .. وايه فديته البنات كانن يسولفن .. و ريم و مريم يطالعن البنات بنظرات الله لا يراويكن .. ريم ومريم وايد حلوات .. و يعرفن هذا الشيء.. و دوم يطالعن غيرهن على إنهن و لا شيء .. المهم أم مايد: مايد مايد .. حبيبي تعال سلم على خالتك .. مايد يقول في خاطره شو هل بلشه .. وايد بنات وين أبى أسير أدز بويهي .. مايد ما لاحظ إن فيّ موجوده بين البنات .. و أصلا ما شاف البنات *مستوي شريف مكه * .. اتقرب مايد و هو قافط .. و سلم على خالته .. و ريم و مريم متفججات إنه مايد يا صوبهن .. عشان يخقن على البنات * و حليلكن ما تعرفن إنا هو متخبل على وحده منهن* .. كان مايد يرمس و يا أم حمد .. و بالغلط صد صوب البنات و زين ما وقف قلبه يوم شاف حبيبت القلب موجوده .. و أم حمد اترمسه و الأخ في عالم ثاني يرد عليه بهي و لا لا .. *وايد عليك ... لو ما نطقت أحسن* .. أم مايد: يلا حبيبي سير ويا ابوك و دقه على جتفه عشان يحس مايد: ها ,, إن شاء الله .. مع السلامه خالوه .. و مب تقطعينا و عيونه على فيّ *زين ما كلها* أم حمد : ههههه ... إن شاء الله ما يهمك حور و هي تصاصر فيّ: الحقي طلع اسمه مايد فيّ و باستغراب: منوووو حور: هذاك راعي السوالف البطاليه فيّ: ههه ... بعدني ما عرفته حور: يا ربي .. وايد ذكيه .. من وين يايبه هل ذكاء كله فيّ: أكيد منج .. انزين قولي منو حور: هذال اللي هزأته .. و ربيعه اتخرطف في السيتي ويضحكن البنا ت و خاصه حور لأنها اتذكرت شكل عبدالله الأنتيكه *و الله و استوت مصخره يا عبود* عقب ما خلصوا الجوازاات .. عرفت أم حمد الريايل على مايد و ابوه عشان يستون ربع نفسه و نفس أم مايد * ههه .. خبث الحريم* .. و كالعاده البنات طايحات في سوق الحره يتشرن .. و فيّ حاشرتهن تبى تشتري أكل .. لأنها ما تحب أكل الطياره .. بس لا حياه لمن تنادي على حظها شافها حمد .. و أسعفها و وداها تتشرى أكل *يعت* .. عقب سار وياها الكافي .. و كان مايد و خواته هناك .. مايد كانت عيون بتطلع من كثر ما يبحلق في فيّ .. و خواته عيونهن بطيح من كثر ما يبحلقن في حمد *ما شاء الله عايله التبحليق* .. حمد ما لاحظ إن حد يبحلق فيهم لأنه كان مندمج في السوالف .. مررررررررره وحده شهد: طاع الخونه .. ليش ما عزمتونا حمد و هو يطالعها باستخفاف: و ليش إن شاء الله نعزمج شهد انقهرت و حور حست إنا الحرب العالميه بتقوم فنطقت: حراام عليك حمد .. و الله إنا يوعانين حمد: محد قالكن تسوقن .. ما تلوع جبودكن من السوووق شهد: حمد قول إنا ما عندك بيزات .. لا تيلس تتفلسف حمد انقهر من لسانها الطويل: حتى لو عندي ما بعزمج .. و التفت صوب حصه .. ها حصه شو بغيتي أطلبلج ؟؟ حصه عاد اتفججت و في نفس الوقت ميته من المستحى .. و شهد الله لا يقول اتشوفون ويها .. مستووووي أحمر و يدخن .. روحت شهد عنهم بسرعه صوب عمها و مرته حور: حرام عليك يا حمد .. ليش جي اتسوي فيها .. هذي زعلت و ما كلت شيء حمد : مشكلتها طلبوا حق حور و حصه .. و يلسوا يتريتقققققققققون .. و شهد و حليلها عقب اللي استوى ما اتفكر اتسير صوبهم .. و ما كلت شيء .. و عمها يحايل فيها .. و هي اتقوله إنها ما تشتهي .. المهم يوم كانوا بيقومون .. قام حمد و طلب حق شهد .. و عطى حور تعطيها .. و قالها لا تقوليـــن إني أنا اللي اشتيرتلها الأكل .. و حور نفذت كلام حمد .. و شهد ما شاء الله قضت على الأكل ... * الطياره * فيأول سيد .. كان بو حمد و أم حمد .. و وراهم حمد .. بس محد كان يالس حذاله .. * الحمدالله و الشكر .. ولا جان ما سلم من لسان حمد..ههه* .. و وراه .. فيّ و حور .. و عقبهن حصه و شهد .. و ما يخصنا في اللي عقبهن .. طبعا كانوا في يمين الطياره .. و في يسار الطياره .. كان ترتيب عايلة بو مايد تقريبا نفس ترتيب عايله بو حمد .. بو مايد و ام مايد .. بعدين التوأمين ريم و مريم .. و وراهن مايد و يالس حذاله واحد أجنبي *الله يعينك .. وووع* أول ما طارت الطياره .. رقدوا الشواب *ما صدقوا .. هههه* .. و مايد كل دقيقه يصد اشوف حبيبت القلب بالدس * والله أخاف لا تيك اعصبه* .. و حمد يالس يفكر بالخطه اليايه .. طبعا خطه التطفير بشهد * و الله إنك فاضي* .. و البنات دق سوالف *وش الجديد* .. المهم حمد كان كل دقيقه يقوم و يسير صوب البنات .. ويتمصخر وياه حصه .. و مطنش شهد .. كان يعبرها شوي .. بس كلنا انعرف إذا عبرها يعني طفر بها .. و مايد على حالته .. برج مراقبه .. خلنا انرد لشلة الأنس .. شهد: اظاهر راضي علينا .. كل دقيقه ولا دقيقتين شرفتنا حمد: لا تستانسين وايد .. مب ياي عشانج .. ياي اسولف ويا حصوص شهد: حصوص و لا البنات اللي في الصوب الثاني تراني لاحظت إنهن ما خوزن عينهن عنك .. و أكيد إنته ملاحظ .. عشان جي مرتز اهني .. اعترررررررف حمد: وإنت شو امعورنج ؟؟ .. لا يكون اتغارين شهد: أنا و ليش يا حسره .. يمكن حصه اتغار حمد وايد انقهر .. بس عقب استانس يوم قالت حصه .. حس إنها اتغار حمد: لا كلا و لا حصه .. لو تبى بيلس في مكاني و بغمض لين ما نوصل .. حصه و شوي لا تموت علينا من المستحى: تسلم عاد ما يحتاي اوصف حاله شهد .. و حمد حس بهذا الشيء .. حتى حور .. حور: شهد اتعرفين منو اشترالج الريوق حمد و هو يطالع حور و ده يكفخها شهد: هي أنتي حور: لا مب أنا .. حمد شهد باستغراب : حمد ؟؟؟؟؟ .. مشكور ما قصرت حمد: العفو .. بس لا تصدقين عمرج .. لو مب حصه طلبت مني .. جان ما افتكرت فيج *وحليلهات حور اونها بتلطف الجو .. سار حمج و عفس الجو* حصه و حور مستغربات من كلام حمد .. لأنه حصه ما طلبت منه شيء .. شهد و اشوي لا تصيح من القهر: ممكن اتفارج أبا ارقد حمد: اوكي ارقدي حد ميودنج .. شهد و الدمعه في عينها: أفففففف حمد حس إنا وايد مصخها .. و شاف الدمعه .. و قال ما فيني على دلع البنات *أصلا ما يستحمل يشوفها اتصيح* حمد: انزين انا أبى أسولف ويا حصوص ,, أنتي سيري مكاني و ارقدي شهد ما قالت شيء لأنها لو رمست بتصيح . .قامت ويم مرت حذال حمد عطته نظره اتقطع القلب .. حتى حمد استغرب و قلبه عوره و سارت مكان حمد .. و لحفت ويها ويلست اتصيح .. محد درابها .. حور حست إن شهد واصله حدها .. عشان جي ما سارت صوبها .. بس هي ما كانت تدري إن شهد اتصيح .. و لا جان سارت اتأزرها من غير تفكير .. و حمد كان يسولف ويا حصه بس شوي و أكثر الوقت ويا حور و فيّ المراقبه .. بس كان حاس إنه شوي متضايق .. حمد: اوكي أنا بسير مكاني فيّ: وين بتسير ..شهد اهناك .. حمد: ويعني؟؟ حور: حمد حرام عليك ارحمها حمد:انزين انا ما بكلها بيلس بهدوء و ما بخرب رقادها فيّ: أوكي حمد .. بس مب اتسوي شيء .. ترى شهد وايد حساسه .. و زين منها مستحمله سخافاتك حمد: شو قصدج أنا سخيف فيّ: لا حبيبي .. بس أنته وايد اتمصخها حور: ليش اتجاملينه .. حمد ابصراحه شهد دوم تقول عنك سخيف .. حور اتعمدت جي اتقول عشان اتشوف ردت فعل حمد حمد بعصبيه ممزوجه بحزن: شوووووووووو فيّ: حرام ليش تجذبين .. هي أصلا عمرها ما طرتك بالشر .. طيوووبه بنت عمي قام حمد و مشى عنهن .. حصه كانت طول اليلسه اتشوفه .. وتتفداه في خاطرها .. و اتقول بليـــز تم لا تسير .. حمد سار و يلس حذال شهد .. و يلس يشوفها بكل حب و حنان .. صح إنه ما كان يشوف ويها .. و يقول في خاطره .. ادري إني وايد اطفربج .. بس ما ادري ليش احب إني أطفربج .. الله يعين عيالنا علينا .. عيالنا ؟؟ هههه .. جني قمت اخورها .. انا احبج بس مثل حور و فيّ .. يعني حب أخوي .. امم .. بحاول إني أقاوم و ما ألعوزج .. قطع حبا أفكاره حرك من شهد .. شلت شهد اللحاف من علو ويها لأنها حست بحد حذالها .. كانت تتحسب إنها حور.. بس شافت حمد .. عيونهم التقت .. و شاف حمد عيون شهد إنها حمره .. ويليس يرمس عمره .. أفف مني صيحتها و الله إني ما استحي *توه الناس* تموا على هل حاله دقيقه .. هو يشوفها و هي تشوفه .. عقب حست شهد بشيء غلط .. نزلت عينها على طول و ردت مكانها .. خلنا انرد للبطل مايد .. مايد يوم حس إنه رقبته قامت اتعوره من كثر ما يتلفت .. يته .. فكره .. استوى كل نص ساعه يقوم .. أونه بسير الحمام .. و طبعا لازم يتريا اشوي لين ما يفضى الحمام .. و هو يستغل الفرصه و يبحلق في حبيبت قلبه .. *يقدر يرسمها وهو مغمض عينه .. ههه* .. المهم .. و أول مرتين يوم سوى الحركه .. محد انتبهله لأن البنات كانن مشغولات .. كرر مايد الحركه فوق الخمس مرات و في المره الأخيره كانت حور تقرا كتاب بصوت اشوي عالي لفيّ .. و فيّ تسمعها و الابتسامه على ويها و طبعا الغمازه ظاهره .. فيّ وايد اتحب الكتب .. بس لأنها ما تقدر تقرا اتخلي حور و لا شهد يقرولها الكتب .. مايد .. كان يشوف فيّ و يقول في خاطره .. فديت هل الغمازه ,, و الله إنج اتينين .. و لا بعد ما شاء الله تحب الكتب .. ما شاء الله عليج عمري ما تيأسين .. و الله إنج فنانه .. آآآآآآآآآآآآآه يا قلبي .. *سلامة قلبك من ال آآآه * .. شهد لاحظت حركه مايد . .قامت و طلعت راسها من فوق كرسي حور شهد: ما ادري بلاه هذا .. كل نص ساعه قام و سار الحمام و بحلق صوبكن .. حور: يمكن فيه سهال ... هههه حصه: صدقها شهد .. جنه متيم الساعه .. كل نص ساعه بالضبط نش و سار الحمام فيّ: منو ... حور: العاشق الولهان .. فيّ و بدت اشوي اتعصب: لا يكون راعي السيتي شهد: هي فيّ: أوف منه مايد حس إنه انكشف .. بس ما حب يبين للبنات .. و خلى كل شيء عادي .. رد مكانه و لا قام من مكانه الين ما وصلو لندن .. و حمد من الصوب الثاني ما سار صوب البنات .. *يقاوم* عقب كمن ساعه .. وصلوا أبطالنا لندن .. و كل عايله انشغلت بشنكها و هل الخرابيط .. و صوب الشنط .. و عقب ما خلصوا و خذوا قشارهم .. سلمت ام حمد على أم مايد و عطتها رقم بطاقتها في لندن .. و مايد القى آخر نظره على حبيبت القلب و يقول في خاطره الله يعلم إذا بشوفج مره ثانيه .. إن شاء الله اشوفج كل يوم.. آميـــن .. طول الدرب في السياره من المطار الين الشقه .. حمد كان يرمس عادي بس ما حاول إنه يستفز شهد .. و شهد كانت اتشارك في النقاشات بس مب وايد .. المهم وصلوا الشقه و دخلوا الشنط .. و وزعوا الحجر .. كانت الشقه عباره عن طابقين .. الطلبق الأول فيه ثلاث غرف .. غرفه بو حمد و الغرفه الثانيه لشهد و حصه .. و الثالثه لحمد .. و في الطابق الثاني كانت غرفه وحده لحور و فيّ .. و الصاله كانت في الطابق الثاني .. أم حمد: حووووووور حوووووووووور حور: نعم .. آمري يا ست الكل أم حمد: حمد يترياج تحت عشان اتسيرن السينسبري تتشرون أغراض للمطبخ و الشقه .. حور: أوكي شو تبيني أيب .. شهد: هذيه السته عندي .. خذيها حور: اوكي بسير البس سكارفي و برد سارت و ردت .. حور: ها شهد ما بيتين ويانا شهد: لا ما اقدر .. و بيلس هني و يا فيّ ابركلي حور: اوكي .. بااااااااي طلعت حور بسرعه .. بس للأسف انصدمت إنا اللفت خربان .. فاضطرت تنزل بالدري .. و طول الوقت كانت محتشره .. يوم وصلت آخر طابق .. فتحت الباب مال الدري .. و أول ما لفت نقزت حور و شهقت بصوت عالي و حطت ايدها على قلبها ..
  15. الجزء الخامس:: دخلت فيّ حجرتها .. و يلست اتصيح .. و اتشاهق من الصايح .. و من الصوب الثاني حور و شهد متلومات .. و لعنن الساعه اللي قررن يشوفن الفلم .. و يلسن افكرن في فيّ اللي انجرحت منهن من غير قصد .. و اللي صدق قلبها امعورنها حور .. هي اول ردي ما تستحمل اتشوف أختها اتصيح .. فما بالكن أنها هي السبب .. مره وحده شهد تسمع حد يصيح ي بصوت .. أكيد عرفتن منو .. حووووووووور *يلا انصيح .. مؤازه أخويه* شهد: حور .. بس حبيبتي .. حور امكمله و لا عليها شهد: و الله تراني بصيح وياج *جي ما صحتي .. أشك* حور تبى تتكلم بس مب قادره شهد: اقول .. ترى الصياح ما يفيد .. هي تصيح من صوب و نحنا من صوب .. خلانا انسير انطيب خاطرها .. هذا هو الحل الوحيد * صح لسانج .. جي بترتاحن ضميريا* حور و هي تصيح: صح .. يلا سرنا شهد:لحظه لحظه .. أنتي بتسيرين اتسكتينها .. ولا بتكملين الفرقه وياها حور تمسح دموعها و تبتسم على الخفيف .. سارن لفيّ حجرتها .. دقن الباب .. بس لا جواب .. فقررن يدخلن ..يوم دخلن شافن فيّ بحاله اتقطع القلب .. كانت حاطه ايدها على ويها و تصيح .. و كل ثانيه يعلى صوت صياحها .. حور لا إراديا سارت صوب أختها و حظنتها .. و شوي لا تصيح وياها .. وشهد واقفه مصدومه اتشوف فيّ .. فيّ كانت دوم اتبن أنها قويه .. و رغم علتها إنها مب ضعيفه .. يعني أذا بتصيح .. بتصيح اشوي و من غير صوت .. شهد يوم شافت جي قررت اتغير جوووو شهد: شو زاقراتني عشان اصيح فيّ و هي تصيح: سوووووري شهد قالت في خاطرها شو قلت أنا .. و الله أني فاضيه حور: فيّ حبيبتي أنا ما حيدج ضعيفه فيّ و بالكاد ينسمع صوتها: بس تعبت من التظاهر .. من كنت صغيره و أنا اضغط على عمري .. يوم تقولولي بنسير نلعب .. و لا أذا لعبت كنت لازم احتاج حد يعاوني .. و يوم تلعبون ويا حمد و تضاربن.. بس كنت اسمعكم و اتمنى اني العب أشوفكم و العب وياكم لو مره وحده .. أنا وايد اضغط على عمري ها كله عشان ما اعذبكم وياي .. بس انا تعبت و ما اقدر اكثر .. أنا احس بالضعف و النقص .. شهد: النقص ؟؟ .. حبيبتي فيّ .. مب بس انتي الناقصه .. كلنا ما في حد فينا كامل .. بعدين انتي ما شاء الله صح عمياء .. بس مثقفه أكثر عن بنات هل جيل .. تستغلين وقتج في أشياء اتفيدج .. عمرج ما استسلمتي .. درستي في مدرسه خاصه و اتفوقتي .. و دومج تقرين كتب *الكتب المخصصه للعميان* .. و اذا ما قدرتي .. تخلين حور تقرالج .. اتسوين اشياء بنات يشوفن ما يسونها .. و احمدي ربج ,,إنا نقصج جي .. و مب في أخلاقج و طاعتج .. حور: و مثل ما قالت شهد .. متفوقه .. و لازم تتفوقين في هل الاختبار فيّ باستغراب: أي اختبار حور: فيّ الله بلاج بالعمى .. يختبر صبرج .. و ما شاء الله الحين أنتي كم سنه صابره و ما ضعفتي الحين بتضعفين شهد: و في ناس تستمد قوتهم من التظاهر بالقوه .. صح بينهم و بين نفسهم تنزل دموعهم .. بس مع الأيام اتقل .. فيّ:صح .. بس أنا احس ما لي ذكريات الطفوله معاكن و مع حمد حور: أنتي غلطانه .. أنتي ما كنتي ويانا بعيونج .. بس كنتي ويانا ابقلبج .. و هذا أهم .. لأن مركز الذكريات القلب مب العين .. شهد: و الدليل أنج تذكرين ضرايبنه وياه أخوج الشريييييييير فيّ: أص عن يسمعج شهد: خوفتيني حور: اوه حمد انته هني شهد نقزت .. حور: مول ما تخافين شهد: طيحتيلي قلبي فيّ: و الله إني صدقت شهد: هيه .. ما تعرفين طالبينها اتمثل لمسلسل وداد الكواري فيّ: هههههه .. انزين ما بتشوفن الفلم حور على طول من غير تفكير: لااااااااااااااا فيّ: ليش ؟؟ شهد: بنيلس وياج في: لا والله .. منو قال إني ابا اجابلكن حور: هذي قويه شهد: أحس بحروره فيّ: ههه يلا فارجن .. و لا تنسن باجر بحقق وياكن عن الفلم حور: هههه تصبحين على خير فيّ: و أنتي من أهله شهد: لا تنسين تحلمين فيني فيّ: حد قالج .. اسمي حمد طلعت على طول شهد من الحجره .. *شردتها* قامت فيّ تغسل ويها .. بس قبل ما اتقةم سمعت موبايلها .. قالت أكيد حور ولا شهد فيّ: أدري أدري .. ما تقدرن على فراقي .. بس لازم تستحملن مايد: احم احم فيّ: ها كله عشان ايج و اتشوفيني .. بس أستحملي فراقي مايد: للأسف ما اقدر فيّ انصدمت لأنها عرفت الصوت على طوووووول : اسمحلي أخوي .. غلطانه .. ما كان قصدي ادقلك مايد: ما في داعي تعتذرين .. لأني أنا المتصل .. و حتى لو كنتي المتصله .. المهم اسمع صوتج فيّ عصبت الأخ بدا يخورط: أخوي الزم حدودك .. و لا ادق على هل الرقم خير شر .. لأني مب من البنات اللي يرضن باللي تباه .. مايد ما عرف شو يرد بس ما بغى يسكر و قرر يحاول معها: بس أنتي اتصلتي قبل فيّ: أخوي قلتلك بالغلط .. يعني ما يستوي أغلط .. لازم أكون قاصده .. مايد اتوهق للمره الثانيه: انزين ما فيها لو اتعرفنا مثل ما طلبتي قبل ؟؟ فيّ فولت : يا أخ ما تفهم .. اتحسبتك أخوي .. مايد: أول مره اشوف حد يتعرف على أخوه فيّ و صبرها بدا ينفذ: أوووووووووف .. كنت اتمصخر وياه .. حرام مايد: مب حرام .. بس حرام اترديني خايب .. يلا وافقي فيّ و بنبره حاده: و الله.. اتصدق أخوي ملان شو رايك يتعرف على أختك مايد و بعصبيه: نعم ؟شو قلتي؟!! * يوم ما بترضى على أهلك لا ترضى على أهل غيرك* فيّ: يوم بتوافق إنا أختك تتعرف على أخوي اتصل أوكي .. مع السلامه و كالعاده ما اتريته ايرد عليها .. عقب دقيقه رد و اتصل مايد .. فيّ ما ردت حست إنا المتصل هو نفسه الريال .. فغلقت الموبايل .. و سارت اتغسلت و اتجهزت للرقااااااد *محلات الرقاد* مرن شهرين على سالفة التليفون .. و فيّ بس قالت لحور عن المكالمه .. و قررن ما يخبرن حد عشان ما يكبر الموضوع * والله لو أنا على طول خبرت أخويه .. رويتر* .. و خاصه إنهن يتحرن إنا هذا الشخص يقرب لشهد .. و بعدين فيّ ما قصرت و عطته من الزين .. و غلقت موبايلها اسبوع عشان تثبتله إنها ما راح تعبره لو شو استوى *هل البنات و لا بلاش* المهم .. في يوم من الأيام اللي تعتبر من أحسن الأيام في الجامعه شهد: وينج تأخرتي حور: و الله شو اسوي .. يلا يلا نشيت .. قلت لا ناخذ كلاس ات أيت .. بس اتصدقين جنه مكينة الأي- دي خربانه .. لأنها ما طلعتني ليت .. و أنا متأخره عشر دقايق شهد: حتى أنا ما ولع الليت الأحمر يوم دخلت حور:جي أنتي متي وصلتي شهد: احم احم قبلج بدقيقتن حور: نعم .. و محتشره عليّ .. اللي يشوفج اقول يايه قبل الكلاس بربع ساعه شهد: حور شو رايج ؟؟ حور: في شو ؟؟ شهد: نشرد حور: و الله فكره جهنميه شهد: لا لا اخاف ننكشف و لا نفتشل حور: بلاج أنتي خوافه .. خلانا انجازف .. بنطلع في البريك .. اوكيك شهد: اوكيه حور: بس لا تنشرين الخبر .. أخاف يعدلون المكينه قبل ما نظهر *قولي أخاف يشكون من كثر البنات اللي بيسون شراتكن* شهد: ههه .. أوكي و عقب التخطيط لشرده .. اتفيقن حور و شهد يسمعن الشرح .. الساعه اثنعش شهد: يل جربي حظج .. أنا ما استحمل التقفيط حور: أنتي ليش جيه .. أنا متأكده أنها خربانه شهد: اوكي .. انتي قبلي .. حور: اوكي بس المره اليايه أنتي شهد: ههه .. إذا إذا شيء مره ثانيه المهم طلعن البنات على خير و نجحت الخطه .. طبعا البنات كان في خاطرهن يصرخن و ينطن من الفرحه .. بس ما قدرن .. حبن ابينن أنا شيء طبيعي عشان ما ينكشفن .. على طول ركضن صوب سياره حور .. في السياره شهد: ما بنمر على فيّ حور: جيه وين بنسير شهد: مكان ناكل فيه .. بس مب زحمه حور: وين شهد: اممم حور: امممم شهد: صحارى حور: اوكي شهد: و فيّ حور: الحين بتصل البيت يقولوها تتزهب شهد: اوكي اتصلت حور البيت و قالت للبشكاره اتقول لفيّ تتزهب للطلعه .. فيّ استغربت لأنها اتحيد دوامهن يخلص على الساعه اربع أو تربع و نص .. بس ما ضيعت وقتها اتزهبت من غير تفكير *السالفه فيها طلعه وين بتفكر* .. غقب عشر دقايق وصلت حور البيت و نزلت عشان تيب أختها .. و شهد ركبت ورى لأنها فيّ ما تحب تركب ورى و خاصة في البيتل .. حور: في. .فــــــــيّ .. (دخلت حجرة فيّ) ..يلا فيّ: على وين .. أنتي ما وراج حامعه حور: شهد تتريانا في السياره.. بخبرج بعدين السالفه فيّ: حووووووووووووووووووووووووووووور حور: أي قلبي .. أنتي متى بتصطلبين فيّ: الله بنطلع *مب مصدقه* ركبن السياره بسرعه .. جنه صحارى بيطير .. ههه .. فيّ: ممكن وحده فيكن تتكرمن و تخبرني السالفه حور: أي سالفه فيّ: عن الاستهبال شهد: الله يسلمج .. مكينته اللأي-دي خربانه .. حور: فقلنا هذي فرصه نشرد شهد: هي والله بريك ثلاث ساعات حور: و لا ما يستوي نطلع شهد: بس الله راواهم حور:هههه فيّ كانت تسمعهن و اتقول في خاطرها .. أنا لو كنت مكانكن جان ما شردت و اتودنت في الجامعه .. و الله أنا خاطري اسير الجامعه *كل ها كلام يا حبيبتي* وصلن البنات و سارن صوب الفود كورت .. و يلسن سنه يتناقشن من وين بيطلبن .. غقب ما قررن يلسن سنه ثانيه يفكرن شو بيطلبن .. *في التأني السلامه و في العجله الندامه * .. على العموم طلبن من ماكدونلدز .. و سارن فيّ و شهد يحجزن طاوله *من زود الزحمه* .. يابت حور الأكل .. و يلسن يضحكن و يسولفن جنهن في البيت *ما صدقن شيء سنتر فاضي في الإمارات* .. عقب ما خلصن .. نزلن تحت .. و يوم شافت حور استاربكس اتخبلت .. عوقها الفرابجينو .. حور: أقول ما تبن شيء من استاربكس فيّ: لا ما اقدر توني داحه شهد: و أنا ما احبه وايد حور: انزين انا ابا .. اتعرفن إني ما اقدر اقاوم .. و بعد استاربكس فاضي فيّ:اوكي يلا ندخل .. في استاربكس حور: ما تبين شيء فيّ: قلنا لا طلبت حور لها موكا فراب .. و في هل لحظه مشن البنات صوب المكان اللي ياخذون اللأوردر منه .. ردت حور و سألتهن حور: متأكدات ما تبن شيء .. تراني ما اعزم كل يوم شهد حركت راسها بالنفي .. حور استغربت من هدوئهن .. طلعت بوكها بتدفع .. بس لمحة ابطرف اعيونها شيء ابيض .. قفطت حور .. و اتقول في خاطرها و انا اقول ليش صخن مره وحد .. و لا يخبرني .. كان الريال لاصق في حور .. بينه و بينها شعره .. كان في خاطر حور تشرشهه .. بس ردت و قالت ليش أسوي فضيحه .. دفعت البيزات و لا اتريت الباقي .. و مشت صوب البنات .. و خذت الفارب و هي يايه تطلع زقارها الموظف عشات تاخذ البيزات .. فردت حور تاخد البيزات .. بس اليال كان و اقف بيطلب ... بس ما تحرك عشان حور تاخذ البيزات .. فخذت حور البيزات بطرف صبوعها و بطريقه انها تعطي الريال ظهرها .. بس ما شاء الله عليها كانت ترتقل .. ههه .. بسرعه طلعن البنات حور: و الله أنه قاهرني .. واااااااي .. باقي يحضني شهد: هيه والله .. بس غريبه إنتي ما قلتي شيء حور: ابصراحه .. ما حبيت اسوي فضيحه .. شكله أهبل .. يشوفني ابتعد .. شهد: هيه و الله .. ما فكر يوقف عللى الطرف فيّ: خايف حد ياخذ مكانه في الكيو .. ههه طلع الريال و ربيعه من استاربكس ويلحقونهن .. و كالعاده بدوا تعليقاتهم اللي ما لها نهايه .. و شيء طبيعي البنات يتوترن .. فمشن مشيتهن السريعه * الله يستر* .. عبدالله: الله يخليكن لا تمشن ابسرعه .. ترى أذا وحده طاحت فيكن .. ما بقدر ايود عمري .. و عقب بتهزأ .. و بحصل محاضره و لا أطول نفس المره اللي طافت اهني البنات عرفن إنا هذا الريال واحد من الشله التعيسه اللي في السيتي سنتر .. البنات ما اهتمن و داسن ريـــــس .. بس الله ستر وصلن السياره سالمات .. عبدالله هو ربيع مايد أذا تذكرونه .. صاحب التعليقات السخيفه .. من ركب سيارته اتصل على طول في مايد مايد: ألوووووو عبدالله: بابا فين مايد: هنه هو *ما عرف الباقي* عبدالله: علومك مايد: و الله تمام .. خير أن شاء الله .. متصل بي .. مب من عوايد .. دوم أنا اتصل .. اتعرف أنك زطي عبداللخ: أوهو بدينا بالمذله .. و الله أني مشغول .. بس متصل اقولك توقع شفت منو اليوم مايد: منو .. لا يكون نانسي عجرم *وووووووووووع* قال عبدالله لمايد شاف منو .. و شو سوى .. حس مايد بضيجه .. مايد بضيق: الله يهديك عبود ليش جي اتسوي عبدالله: شو سويت .. كنت ملان و حبيت العوزهن .. و ابصراحه أنا سمعتهن و هن يطيحن فيني مايد: حرام عليك .. البنت عمياء عبدالله: انزين انا ما يت صوبها .. بس لعوزت هاي أم السانين .. اللي عطتنا محاضره مايد براحه: أها .. بس لا تعيدها مره ثانيه عبدالله: جيه انا اشوفها كل يوم مايد: ههه .. بلاك جي اتقولها بتحسر عبدالله: أنا ؟؟ .. إن شاء الله ما اشوفها مره ثانيه .. ما استحملها عوار رأس *اللي يسمع يالسه عللى راسك .. يا بو راس* مايد: ههههه و كملوا سوالف .. في الليل مايد كان يحاول يرقد بس مب قادر .. كله يفكر في فيّ .. و مقهور على عبدالله شوي .. و يحس بالغيره منه لأنه شافها و هو ما شافها من سالفة الممزر .. فقرر يرمس أبوه في اليوم الثاني .. رقد مايد و هو يفكر بقراره .. مايد: أبوي .. بو مايد: خير .. آمر مايد: الله يخليك .. ما يآمر عليك عدوه (سكت اشوي ) ابوي تدري إني أحبك وايد بو مايد: ههههه ..قول شو تبى .. بيزات .. سياره مايد: اممممم .. أباك تخطبلي .. بومايد: و الله و كبرت يا ميود .. أمك بتستانس و خبر مايد أبوه عن فيّ .. و قرروا أنه يسيرون باجر يخطبونها .. و بالفعل ساروا .. بس أهل فيّ طلبوا يومين يشاورون البنت .. عقب يومين يتهم الموافقه .. فطلب مايد أن برمس خطيبته .. و الأهل ما رفضوا .. طبعا مايد ما صدق على طول اتصل فيّ: ألوو مايد بفرحه ما توصف: ألللوووووو .. شخبارج ؟؟ فيّ و هي مستحيه: تمام مايد: و الله أني مب صدق .. أنا قلت أكيد بترفضيني عشان ضحكت عليج فيّ: هههه مايد: اقوووول فيّ: نعم مايد بكل حب و حنان : أحبجججججججج فيّ ما عرفت شو تقول *والله قفطه* مايد: انزين انتي قوليلي فيّ بصوت واطي : شو مايد: إنج اتحبيني
  16. الجزء الرابع .. بعد لحظة صمت مايد: ألو ألو .. طووووووووووووووووووووووووووووووووووط فيّ من الزيغه سكرت *أحسن حل* .. و مايد من الصوب الثاني متفجج إنه سمع صوتها .. يلست فيّ اتفكر و اتفكر .. من وين يه الريال و هي متصله لأختها حور .. وبعد ما عصرت مخها وصلت إلى نتيجه .. أن اللي رد عليها أخوها حمد .. و أكيد كان يبى يخسس فيها *طلعت ذكيه ..هههه* ردت فيّ و دقت لأختها .. ترررررررر مايد: ألووووو *عفانا الله .. خله يرن اشوي .. عل أقل انكمل الترررن* فيّ وبدلع: ألووووووووو .. ممكن اتعرف مايد ما صدق: نتعرف .. بس أنا اعرفج فيّ: و أنا بعد اعرفك مايد و الابتسامه شاقه الويه: اتعرفيني ؟؟ فيّ: هيه منو ما يعرفك * اشوي اشوي عليه يا فيّ .. تراه ما بيرقد طول الليل* مايد: ههههه عيل انتي اتعرفيني زين ما زين *ما صدق الأخ* فيّ: ايييييييييييه .. حمد .. والله تعبت .. أنت ما تيوز مايد و باستغراب : حمد؟؟ فيّ: هيه حمد .. ليش مستغرب ؟؟ .. أكيد لأني عرفتك مايد: هههههه عرفتيني .. والله ضحكتيني فيّ: حمد تراني والله مب فاضيه .. قول لحور اتشرفني في غرفتي مايد : أن شاء االه أختي .. بس ممكن اسألج سؤال ؟؟ فيّ: لحظه بستخير مايد: هههههه فيّ: يلا اسأل مستر حمد مايد: ممكن اتعرف على حمد و حور فيّ: نعممممممممم .. حمد بس عاد مايد و هو ميود ضحكته: والله إني مب حمد و حور بعدني ما اتعرفت عليها فيّ: تستهبل عليّ ,, انزين ممكن أعرف أنت منو مايد: لحظه بستخير فيّ في هل لحظه حست أن الصوت مب صوت أخوها بس بعد مب غريب .. مايد: أقول أنتي اللي متصله و تبين تتعرفين .. عشان جي أنتي ارمسي قبل فيّ بغصه: اسمحلي أخوي الظاهر إني غلطانه *توه الناس* مايد:افااااااااا .. يا ليت اتغلطين كل يوم *مب جنه مصخها* فيّ: مع السلامه و طاااااااااااااااااااااااخ .. ما اتريته ايرد عليها .. مايد من الفرحه بغى يطيـــــــــــــٍر بس للأسف الايدار امخرب عليه .. على طوووووووووووووول عفد على الشبريه .. و يلس يضحك على فيّ .. و حس بشعور غريب *يا ترى شوووووووو ؟؟* فيّ في الصوب الثاني منصدمه ,, و اشوي لا ينفجر راسها من التفكيـــر .. منصدم من وين طلعلها هل الجني .. ههه ... بعد ما تعبت من التفكير قامت فيّ بتسير حجره أختها حور .. حجرة حور مررررره املاصقه حجرة فيّ ..فرة حصى .. فيّ اتبطل الباب مره وحد .. حور: بسم الله الرحمن الرحيم .. زين ما جلعتي الباب فيّ : لا والله . . حد قالج أني حونقر حور: انزين خبريني سبب الزياره فيّ: حسيت أن حجرتج ما فيها نور .. قلت أي أنورلج الحجره حور: مشكوره ما قصرتي فيّ: ما قتلج .. يوم دقيتلج رد علي ريال !! حور: رياااااااااااااااال ؟؟؟ فيّ: هيه .. أنتي وين فاره موبايلج .. لا يكون مثل كل مره ضيعتيه حور: لا حبيبتي .. هذوه عندي فيّ: غريبه !!!!!!!! حور: عطيني موبايلج اجيك فيّ: خذيه حور: رقم منو هذا ؟؟ فيّ: و أنا شو دراني ؟؟ حور: ها علينا .. افااااااا أنتي عندج معجبين و أنا اللي أكبر عنج ما عندي *اللي يسمعها يقوا أكبر عنها بمليون سنه* فيّ: والله إنج متفيقه  حور: امممم .. منو استخدم موبايلج ؟؟ فيّ: محد .. امم .. حور: متأكده ؟؟ فيّ: اتذكرررررررررررررررررررررررررررررررررررت حور: هيه أنتي .. اشوي اشوي صمختيني .. ارحمني أنا بعدني ما عرست فيّ: انزين انزين .. شهد استخدمت موبايلي عشان تتصل في حد من عيال خالها .. براويها ليش ما مسحت الرقم .. بخلي حمد ينتقم منها حور: هههه .. ما يحتاج اتقوليله .. روحه متحلفلها من غير تحفيز فيّ: ههههه .. ما قتلج شو لستوى في الحديقه ؟؟ حور: شووووووووووووووووووو؟؟ فيّ: الله على اللقافه خبرت فيّ أختها كل االي استوى ويا مايد .. و حور متحمسه .. بس الأخت مول ما شكت أن الرقم يكون رقم مايد لأن شهد بعدت كل الشكوك .. كملن سوالف و تطنيز على خلق الله .. باختصار محد سلم من لسانهن .. * حتى أنا* اليوم الثاني حور: فيّ .. فيّونه .. يلا نشي .. يلا فيّ: أوكي .. اساعه كم ؟؟ حور: الحادية عشر صباحا فيّ: انزين .. وعيني عقب خمس دقايق حور: لالا يلا نشي فيّ: قلتج خمس دقايق حور: يعني هل خمس دقايق في شو بتفيد فيّ و بعصبيه: بتسمعين الكلام و لا ما بنش حور: اوكي .. اتهدد بعد طلعت حور .. بس سوت شيء عجيب .. سكرت المكيف قبل ما تطلع *نذاله* .. و فيّ ما تعرف ترقد إذا المكيف مب شغال .. المهم دقيقتين و نشت فيّ فيّ: و الله براويج يا السخيفه ... أوووووووووووووف بعد ما اتغسلت و اتنظفت و اتكشخت الأخت نزلت الصاله .. و سلمت على الموجودين *اللي يشوف ايقول وايد .. أمها و حور و بس * .. المهم .. من وصلت فيّ بدن البنات شغلتهن الهذره الزايده بالإضافه إلى ملعوزة الوالده .. مره وحده تصرخ فيّ: حووووووووووووووور .. حور: أنا ما بموت إلا من وراج .. و الله إني أسمع .. تبيني ايبلج ربورت من المستشفى أني صاحيه عشان اتصدقين .. فيّ: حتى لو يبتي ما بقدر اشوفه *قلبي عورني* حور و قلبها متقطع: انزين قولي فيّ و بابتسامتها المعهوده : شهد .. حور: بلاها ؟؟ فيّ: ما رمسنها البارحه عقب اللي سواه فيها أخوج المفتري الأم : بلاه أخوج حاط دوبه في دوبها حور: و الله ما أدري .. يوم بيرد سأليه الأم: أنتي شو تعرفين .. دومج ما عرف حور: أعرف إنج الأم: إني شو ؟؟ حور: إنج و تغمز لها الأم: بترمسين و لا أفلعج بهل قوطي حور: إنج اتحبين أبوي و تموتين فيه فيّ: هههههههه الأم و هيه مستحيه: توه الناس فيّ: يلا حور خلنا نتصل بشهد حور : يلا الأم: قولوها اتي تبات ولا والله لزعل عليها فيّ: أن شاء الله انصلن البنات و ردن لشغلتهن المفضله .. و طيبن بخاطر بنت عمهن المضطهده .. و يلسن يحايلن فيها عشان اتبات .. طبعا البنات حطين على السبيكر و شالين البيت على روسهن .. فيّ: و الله شهد أمي قالت بتزعل أذا ما بيتي حور: و أنتي اتعرفين زعل أمي كيف شهد: لا ما اعرف كيف .. جي قالولج كل يوم أزعلها فيّ: عادي أنا بثقفج .. تراها عادي ما تيوزج أخونا شهد: لا و الله .. أرجوج قوليلها ما بقدر أعيش من غير أخوكن حور: يا عيني شهد: طاع هاي .. و الله أنج غبيه فيّ: ما علينا منها .. قولي شهد: و الله إذا أخوج ما بيكون موجود فأنا حاظره مررررررررررررررررررررره وحده حمد: ليـــــــــــــــــــــــــــــش أنا جرثومه *وااي طيح لي قلبي* شهد: بسم الله .. لا جنّي حمد: يعني أذا أنا موجود ما بتين شهد: أكيد ما يبلها كلام حمد: عيل اسمعي قراري الأخير .. أنا اليوم مب ظاهر .. بتودن في البيت شهد: ليش ؟؟ حمد: متوله على أمي شهد: انزين انا مب يايه حمد: و هو المطلوب فيّ: حمد بس عاد شهد: بنااااااااااااات فيّ و حور قلبهن امعورنهن كل وحد اتقول في خاطرها أكيد ما بتي طول حياتها بيتنا حور و فيّ: آمري شهد: افرشن ازوليه الحمره لأني يايه و ببات بعد و اللي مب عايبنه ادق راسه في الباب و إذا ما سد ادق راسه في باب الرنج اللي في بيتكم حور و فيّ مب مصدقات .. من الفرحه صرخن حمد: أي .. شو هل خبال شهد و بدلع: يلا بنات بتسير اتزهب .. لا تنسون الزوليه .. إلى اللقاء حور : هههه مع السلامه حمد .. بلاك ؟؟ .. ليش برطمك مدلي فيّ: أكيد قهروه حمد: يلا انا بسير حجرتي ارتاح فيّ و حور: سير يا حبيبي .. ريح وراك حرب وصلت شهد بيت عمها العصر .. و لحسن حظها حمد ما كان موجود *بالأحرى .. لحسن حظنا* .. طبعا فيّ و حور مجهزين بلان حق شهد .. أول ما وصلت .. يلسن ويا بو حمد و أم حمد يتذكرون الماضي و اللحظات الحلوه .. و أم حمد ما قصرت طاحت في حمد و شطانته يوم صغير .. *يعني شو نتوقع من الأولاد ؟؟ .. ما ينلامون .. في عصرنا هذا البنات ينافسونهم * .. المهم تموا يسولفون حتى آذان المغرب .. عقب سار بو حمد يصلي و يقضي أشغاله .. عقب ما صلن البنات .. دخلن المطبخ مكان البنات المفضل *يا ليتني اعرف اطبخ* .. يلسن يسون سويت .. و فيّ تتطربهم بصوتها .. و مر الوقت على هل الحال .. البنات مووول ما قرن .. يى وقت السهره .. وقت الفلم الهندي .. دخلن البنات حجرة حوووور .. بس طبعا ما حطن الفلم على طول يلسن يهذرن .. فيّ: حوووووووووووووووووووووووووووووووور حور: يا ربي متى متى قولي متى شهد: متى حبيبي متى .. ههه فيّ: متى شو ؟؟ حور: بتزقريني بكل أنوثه فيّ: يوم بتقل نسبة الدفاشه حور: متى بتقل ؟؟ فيّ: يوم بزقرج بكل أنوثه حور: وااااااااي .. ما استحمل شهد: هههههه فيّ: حور حبيبتي .. اشتهيت السويت ممكن تيبيلي حور: لا و الله .. اخاف أنزل روحي .. كلهم رقود فيّ: حرااام شهد: خلاص أنا بنزل .. كلا ولا فيّ حور: انزين لا تنسيني شهد: ان شاء الله طلعت شهد .. و هي تمشي .. سمعت أصوات .. ماتت شهد من الزياغ .. حاولت تقنع نفسها إنها تتوهم .. بس سمعت الأصوات مره ثانيه .. عاد هل المره ما قدرت شهد اتسوي كنترول .. ركضت بسرعة البرق صوب المطبخ .. وهي نازله من الدري بهذي السرعه و ما تشوف شو جامها زغها الرادار .. ههه دعمت حمد و طاحت هي و حمد على الأرض * الله يعين شو يسلمها من لسانه* شهد و قلبها يدق بسرعه : سووري و الله ما شفتك حمد و الشرار من عيونه: وين اتشوفيني و انت مستنه اتقولين لاحقنج جني شهد و اشوي لا تصيح: انزين قلت سوري حمد: اوكي اوكي لا تصيحين شهد: انزين يلا قم حمد: على وين شهد: على حمر عين حمد: يا ربي لا تحاولين اتخفيفين دمج .. شهد: اوكي سوري .. يلا قم حمد: ما ابى اقوم .. ما احب حمر عين شهد: طاع الحين منو يخفف دمه .. تعال وياي المطبخ .. بيب سويت للبنات حمد: يم يم .. أنا بعد أبى .. شهد: بس على شرط .. اتي وياي حمد: أوكي وهم ماشين كان الجو هادي .. لا حمد يومس و لا شهد .. غريبه حمد اميود لسانه .. *اونه في هل مواقف محترم* .. مره وحده يقرب حمد من أذن شهد و يصرخ: بووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وشهد نقزت زين ما ضرب راسها الإيدار كملتها بصرخه هزت البيت: ماااااااااااااااااااااااااااااااااااامي هني حمد الدموع تارسه عيونه ما يشوف شو جدامه : ههههههههههه .. أي .. ما اقدر ...ههههههه شهد: ما يضحك انزين .. و تنقع من الضحك .. ههههه حمد: مب توه ما يضحك وصلوا المطبخ .. و شهد يلست اتحط السويت .. و حمد امبحلق فيها جنه أول مره يشوفها .. صدت شهد بتعطيه صحنه جان اتشوفه امبحلق فيها .. انحرجت بس ما حبت اتبين لحمد شهد: بووووووووو .. ليش امبحلق فيه .. فيني شيء غلط حمد: لا بس ما شاء الله عليج محلوه شهد صدق قفطت : اتصدق ما يناسبك اتقول هل كلام حمد : لا يكون صدقتي * ههه .. علينا .. بس احرجتك .. تعجبيني يا شهد * شهد: جيه قالولك مينونه اصدق كلام مسيلمه الكذاب حمد: ههه .. شهد: يلا نمشي اتأخرت على البنات المهم رد الهدوء من بينهم الين ما وصل كل واحد محطته شهد: تصبح على خير حمد: و أنتي من أهله دخلت شهد الحجره .. ما واحلها تدخل إلا فيّ و حور يتكعكن هههههههههههههاي شهد: شو استوى حور: ما شي بس شكلج كان يفطس من الضحك و أنتي تركضين شهد: يعني أنتي اللي كنتي اتسوين الأصوات حور: هيه شهد: والله إني قفطت فيّ: عاقبيها و عطيني صحنها *مفجوعه* شهد: هي و الله .. لأنها سخيفه و أحرجتني جدام حمد حور: حمد ؟؟ و يلست شهد اتخبرهم بكل اللي استوى .. غقب ما خلصت قامت حور عشان اتحط الفلم .. قامت فيّ بتسير الحجره شهد: على وين فيّ: بسير حجرتي ..برقد حور: يلسي شوفي ويانا الفلم فيّ: اشوف الفلم .. نسيتي إني عميا و ما اشوف و طلعت فيّ بسرعه من الحجره و دموعها على خدها ..
  17. السلام عليكم اللع يشفيهه ان شاء الله تقوم بالسلامه ماتشوف شر مشكورة اختي
  18. شاب يرمي المصحف في وجه ابيه !!!!!!!! بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ............وبعد ايعقل ان يرمي شخص المصحف في وجه ابيه بعدما قدمه له كهديه نجاح مع هديه اخرى ؟؟؟؟ نعم واليكم القصة : هذه قصه لاحد الشباب ... كان هاذا الشاب يعيش مع والده بعد وفاه والدته منذ كان صغيرا في السن وكان يعيش بمفرده مع والده . كان والده من اغنى الرجال في تلك المدينه ولكنه كان صارما مع ابنه ولا ينفق عليه الا للضروره وكان الشاب يحب بل يعشق احد انواع السيارات غاليه الثمن والتي طالما حلم بها وفي احد الايام تقدم بطلبها من والده فقال له والده ..... بعد انتهائك من الاختبارات واتيانك بالشهاده ذات الدرجات العاليه سوف اهديك هديه قيمه وقيمتها اعلى من قيمه تلك السياره ..!؟ وبعد النجاح بتفوق ... تقدم الشاب الى والده وقال له عن النجاح بتلك الدرجات العاليه..جاء الوقت الذي طالما تمناه الشاب اخرج والده علبه مغلفه من المكتب وقدمها لابنه اخذها الشاب والابتسامه ترتسم على وجهه ....وعندما فتحها وجد بها .. المصحف الكريم ؟..تفاجأ الشاب ثم رمى بها على والده وقال وهو يبكي ... ماهاذا كل هاذا التعب .. والسهر ..لماذا يا ....؟ خرج الشاب من المنزل ولم يعد اطلاقا ....وبعد حوالي العشرين عاما وبعد وفاة الوالد عاد الشاب الى المنزل الذي اصبح ملكا له وبدء ينظر في حاجيات والده واذا به يجد ذلك المصحف نظر اليه متحسرا ... ثم اخذه بين يديه وفتحه ؟؟ واذا به يجد مفاتيح تلك السياره التي طلبها من والده...بدء بالبكاء .. واصيب بصدمه ..... ... !!؟ منقولة
  19. طائر يسجد لله في المسجد الحرام أمام الناس هذه القصة العجيبة جرت على لسان صاحبها وأنقلها كما هي : ياإخوان حدثت لي هذه القصة العجيبة في الحرم المكي قبل رمضان الفائت ، فقد كنت جالسا بعد صلاة العصر في صحن الحرم في الجهة المقابله لمر زام الكعبة ، وكنت أقرأ القرأن ، فوضعته بين يدي ، وقلبت نظري الى الكعبه وما حولها ، فسبحان الله ركزت ناظري على طائر من الطيور التي تطير في الحرم من نوع يقال له على ما أعتقد السنونو يحوم في الحرم فإذا به يحط بجنبي مسافة مترين . فوالله ياأخوان حدث شيء عجيب ، قام هذا الطائر بلصق بطنة على الأرض ، وفرش جناحيه على الأرض ، وتوجه الى الناحية اليسرى من الكعبة الى جهة الصفا والمروة، فإذا به يعدل جسمه ويستقبل القبله تماما، فاستمر لهذا الحال لمدة 5 دقائق تقريبا، وأنا أشاهده باندهاش وهو يحني ويخفض طرف جناحيه مقابل الكعبة ، فالتفت حولي لأرى : هل من أحد من الناس قد لاحظ هذا الطائر ويرى هذه الأعجوبة !!! فسبحان الله لم أشاهد أحدا من الناس قد لاحظه ، فكل مشغول بالقراءة والصلاة أو الحديث ..وهو على هذا الحال حدث شيء عجيب آخر ، فقد رأيت صبيا في العاشرة يجري مسرعا وباتجاه الطائر، لم يكن يراه ، ولكن عندما أراد وضع رجله على الطائر فإذا سبحان الله يقفز الصبي من فوق الطائر دون أن يعلم أو يرى الطائر .. فقلت لنفسي لعلها صدفة !!!! ثم يأتي شخص أخر يسير في اتجاه الطائر ، وعندما وصل إليه فسبحان الله يتعثر الرجل عند وضع رجله على الطائر وينحني إلى الجهة الأخرى ثم يكمل مسيره ..فقلت لنفسي لعلها صدفة أخرى !!!! وللمرة الثالثة يأتي رجل ثالث ، وعندما أراد وضع رجله عليه فسبحان الله تلقى هذا الرجل دفعه وانحنى إلى الجهة الأخرى ، حتى أن الرجل تعجب ما الذي دفع به فسبحان الله ، أيقنت أن هذا الطائر في حالة عبادة لله ، وأن الله حفظه فسبحان الله ولا اله الا الله. فعند عودتي للرياض سألت أحد رجال العلم فقال لي : ربما كان الذي شاهدتة ملك من الملائكة قد تشبه بصورة طير ، أو يكون من الطيور التي تصلي لله ولكن لانفقه نحن تسبيحهم ولاصلاتهم. سبحان الله م ن ق و ل
  20. ابن يضرب امة بالحذاء.... لم يكن الشاب البالغ من العمر 15 عاما يتخيل ان يستيقظ من نومه ذات يوم فيجد يده قد شلت ولكن هذا ماحدث لهذا الشاب الشقي وحيد والديه الذي أعتاد أن يوجه سبابه وشتائمه إلى والديه ودون مراعات لما حث عليه الدين الحنيف من طاعة الوالدين وبعد وفاة والده إزدادت قسوته على أمه لمجرد أنها كانت تنصحه بالأبتعاد عن رفقاء السوء الذين كانوا السبب في تخلفه الدراسي وأنحرافه فذات مره هددته أمه بأحد أخواله الذي كان يخشاه في السابق ولكنه سب خاله وتحدى أن يفعل شئ ثم قذف أمه بالحذاء وأخذت الأم تبكي ودعت عليه وكانت المفاجأه في اليوم التالي عندما أستيقظ الشاب أكتشف أنه لايستطيع أن يحرك يده اليمنى أغلق الشاب باب غرفته عليه وراح يبكي على ماأقترفه في حق والدته ورق قلب الأم ولم تعد تفعل شيئا غير الدعاء له أن يشفي الله فلذة كبدها اخواني واخواتي انظروا الى هذا النوذج الذي امامكم ولد عاق يضرب امه وام حنونه تدعو له بالشفاء أمك ثم أمك ثم أمك ارجو ان تطبع هذه الكلمات علي الطابعه و تعلقها في غرفتك و تذكر دائماً بر الوالدين عندما كان عمرك 1 سنه ، قامت بتغذيتك وتغسيلك انت شكرتها بالبكاء طوال الليل -------------------------------------- عندما كان عمرك 2 سنه ، قامت بتدريبك على المشي انت شكرتها بالهروب عنها عندما تطلبك -------------------------------------- عندما كان عمرك 3 سنه ، قامت بعمل الوجبات لك والحب يملأ قلبها انت شكرتها بقذف الطبق على الأرض -------------------------------------- عندما كان عمرك 4 سنه ، قامت باعطائك قلما لتتعلم الرسم انت شكرتها بتلوين الجدران -------------------------------------- عندما كان عمرك 5 سنه ، قامت بالباسك أحسن الملابس للعيد انت شكرتها بالاختفاء بين الأطفال -------------------------------------- عندما كان عمرك 6 سنه ، قامت بالعمل على تسجيلك في المدرسة انت شكرتها بالصراخ " لا اريد الذهاب " -------------------------------------- عندما كان عمرك 7 سنه ، قامت باعطائك كرة لتلعب بها انت شكرتها بقذف الكرة وتكسير أثاث البيت -------------------------------------- عندما كان عمرك 8 سنه ، قامت باعطائك الحلويات والايس كريم انت شكرتها بتوسيخ ملابسك -------------------------------------- عندما كان عمرك 9 سنه ، إشترت لك القصص المسلية انت شكرتها بتمزيق تلك القصص -------------------------------------- عندما كان عمرك 10 سنه ، قامت بأخذك معها للمباريات للحفلات انت شكرتها بالقفز من السيارة وعدم الالتفات لها -------------------------------------- عندما كان عمرك 11 سنه ، قامت باخذك انت واصدقائك الى السينما انت شكرتها بالجلوس مع اصدقائك في مكان بعيد عنها -------------------------------------- عندما كان عمرك 12 سنه ، قامت بتحذيرك من مشاهدة البرامج السيئة انت شكرتها بالانتظار حتى تخرج من البيت -------------------------------------- عندما كان عمرك 13 سنه ، نصحتك بقص شعرك الطويل انت شكرتها بقولك لها " ليس لديك ذوق " -------------------------------------- عندما كان عمرك 14 سنه ، قامت باعطائك النقود للذهاب في مخيم مع اصدقائك انت شكرتها بعدم ارسال حتى رسالة واحدة -------------------------------------- عندما كان عمرك 15 سنه ، رجعت من العمل تبحث عنك لتعانقك انت شكرتها بترك باب غرفتك مقفلا في وجهها -------------------------------------- عندما كان عمرك 16 سنه ، قامت بتعليمك قيادة السيارة انت شكرتها باخذ السيارة متى ما اردت ذلك -------------------------------------- عندما كان عمرك 17 سنه ، كانت تنتظر مكالمة مهمة لأجلك انت شكرتها باستخدام الهاتف طوال الليل -------------------------------------- عندما كان عمرك 18 سنه ، كانت تبكي خلال حفل التخرج انت شكرتها بالاحتفال بعيد عنها طوال الوقت -------------------------------------- عندما كان عمرك 19 سنه ، دفعت رسوم تعليمك في الكلية وقامت بتوصيلك الى الجامعة حاملة حقيبتك انت شكرتها بطلب الوقوف خارجا حتى لا يراها اصدقائك -------------------------------------- عندما كان عمرك 20 سنه ، سألتك " هل التقيت بأحد اليوم ؟ " خوفا عليك انت شكرتها بقولك " هذا ليس من شأنك " -------------------------------------- عندما كان عمرك 21 سنه ، اقترحت عليك مهنة معينة لمستقبلك انت شكرتها بقولك " لا اريد ان اكون مثلك " -------------------------------------- عندما كان عمرك 22 سنه ، عانقتك بحرارة في حفل تخرجك من الكلية انت شكرتها بسؤالك اذا ما ستعطيك مالا للسفر الى الخارج -------------------------------------- عندما كان عمرك 23 سنه ، قامت بشراء الاثاث لغرفتك الخاصة انت شكرتها باخبار اصدقائك ان الاثاث سيء -------------------------------------- عندما كان عمرك 24 سنه ، قابلت امك خطيبتك لتسألها عن ترتيباتكم للزواج انت شكرتها بالغضب والصراخ قائلا " لا تتدخلين في شؤوننا " -------------------------------------- عندما كان عمرك 25 سنه ، ساعدتك في دفع تكاليف زواجك وقامت بالبكاء واخبارك كم هي تحبك بشدة انت شكرتها بالسكن ابعد ما يمكن عنها انت و زوجتك -------------------------------------- عندما كان عمرك 30 سنه ، اتصلت بك لتخبرك ببعض النصائح حول الاطفال انت شكرتها بقولك " الأمور تختلف الآن " -------------------------------------- عندما كان عمرك 40 سنه ، اتصلت بك لتذكرك بعيد ميلادك وتدعوك للوليمة عندها انت شكرتها بقولك " انا مشغول جدا هذه الايام " -------------------------------------- عندما كان عمرك 50 سنه ، اخبرتك انها مريضة وتحتاج الى رعايتك انت شكرتها بالبحث عن مواضيع " عبء الوالدين ينتقل الى الأبناء " -------------------------------------- وفي يوم من الأيام سترحل عن هذه الدنيا وحبها لك لم يفارق قلبها ، وكل ما قامت به لم يحرك قلبك ويرققه تجاهها . فاذا كانت لا تزال بقربك لا تتركها واعمل على ارضائها لانه لايوجد لديك الا أم واحدة في هذه الحياة هذة الكلمات جمعتها وسطرتها لكم عرفانا بدور امهاتنا وتمجيدا لما يقدمنه من امور يستحقن على الشكر والثناء شكرا يا أمي م ن ق و ل
  21. اقدم طفل على ذبح شقيقته الرضيعة بعد ان شاهد والدته تذبح دجاجة. في مدينة إسنا في محافظة قنا (جنوب مصر)، كانت سيدة تقوم بذبح دجاجة، وكان ابنها مصطفى بدري (5 سنوات) بجوارها. تركها وأخذ السكين، ودخل على شقيقته المولودة قبل ثلاثة أشهر، وذبحها بالطريقة نفسها، وكشف عما فعل لأمه. أبلغت الأم السلطات الأمنية، وقررت النيابة دفن الوليدة،،، وتوجيه تهمة الإهمال إلى الأم التي أقرت أمام النيابة أنها اعتادت أن تذبح دواجنها بشكل عادي وتنظفها أمام طفلها، ولم تفكر أبدا في إمكانية أن يقلدها،،،،، م ن ق و ل
  22. الجزء الثالث :..... فيّ: منو اهني مايد كان واقف يناظر فيّ .. و مب عارف كيف يبدى *متوهق الريال .. أعرف أعرف أختي الجريحه إنج ذكيه* مايد: أختي أنا مايد *عاد ما شاء الله عليه عرف يرمس .. الحين هي شو يعرّفها منو مايد* فيّ: مايد ؟؟ .. اسمحلي أخوي أنا ما اعرف حد بهذا الاسم و صدت فيّ الصوب الثاني و بغت تمشي بس .. * لا تخافن ما طاحت .. مب كل يوم العيد* مايد: أنا اللي .. *مب قادر ايكمل .. مفتشل .. محد قالك* .. أنا اللي غازلتج و لحقتج في السيتي* زين ما مات و هو يقولها .. ما خد نفس وحليله* .. و ضحكت عليج يوم طحتي .. * لازم اتذكرها بالمأساه .. الله يهديك يا مايد * فيّ و ويها محترق: خير أخوي .. شو تبى .. تبى تضحك أكثر مايد: لا أختي .. والله إني قافط و مستحي على اللي سويته .. و كنت أبى اعتذر .. و ما صدقت أني شفتج *يا الله كيف يطولونها و هي قصيره * فيّ: مسموح أخوي .. ولا تعيدها مره ثانيه لأن مب كل مره باتيك فرصه عشان تعتذر *امممم .. متى اعتذر؟؟ .. ما عليه ما تنلام مدوده البنت* المهم صدت البنت بتكمل دربها .. بسسسسسسسس مايد: يعني سامحتيني فيّ: سامحتك صدت البنت للمره الثالثه .. بسسسسسسسسس * والله أخاف تيها اعصبه من كثر ما تصد .. ههه* مايد: متأكده أنج سامحتيني *عيبته السالفه .. مكيــّف* فيّ و بدت اتعصب :قلت هيه .. مع السلامه أخوي *مب زين ايعصببها .. أخاف أتطيح * مايد: مع السلامه صدت فيّ و كملت من غير بسسسسسسسسس مشت فيّ اشوي اشوي .. كانت خايفه لأنها روحها .. و خايف لا يستوي مثل آخر مره .. طلعت فيّ موبايلها عشان تتصل بأختها * أدري اتقولون عميا كيف تتصل .. بس هي مبرمجه موبايلها بطريقه اتعرف كيف ادق لأهلها .. و حليلها ما امسيفه أرقام وايد .. أرقام حور و شهد و الفاملي .. يعني آخر مره كانت متصله لحور .. عشان تتصلبها الحين بس ادق مره على الدقمه الخضره .. يالسه اعلمكن على الموبايل ..لووووووووول* .. المهم ما مداها اطلع الموبايل .. إلا و تحس ابشيء يدعم جتفها فيّ: بسم الله مايد: اسمحيلي أختي و الله بالغلط .. كنت ألعب ويا ولد أختي و ما انتبهتلج *علينا يا ابني .. على مين تلعبها * فيّ: مسموح أخوي و ا متأكده أني امسامحتنك .. مع السلامه مايد: لحظه أختي فيّ و بتأفف: نعم مايد: يودّي موبايلج طاح و نسيتيه فيّ: مشكور مايد: العفو و مشى عنها مايد .. بس بعد ما خذ اللي يباه .. الأخ مايد اتعمد يدعم فيّ يوم شافها اطلع الموبايل .. عشان ياخد موبايلها و يدق على موبايله .. *امم .. شو يبى من رقمها ؟؟* المهم تمت فيّ تتريا حور .. *حشى مب اسكارف * .. بعد ثلاث دقايق وصلت حور حور: وصللللللللللللت فيّ: توه الناس .. لا يكون سرتي تصنعيلج اسكارف حور: ول ول .. شوي شوي كلتيني بقشوري .. وحليلي يايبتلج وياي مفاجأه .. بس أنتي ما تستاهلين فيّ: الله شو هي * ما صدقت البنت* شهد: بوووووووووووووووووووووو .. مب أحلى مفجأه في حياتج فيّ: أوه .. شهووووووووووووده .. الحين هاي هي المفاجأه .. سايره مستشفى الأمل و يايبتلي هذي الخبله و اتقوول مفاجأه شهد: و الله إني استاهل .. أوني يايتكن .. عشان نستانس .. بس أنتي طالعه مثل أخوج الدب حور: أرجوج عن الغلط .. شهد: هيه ما ترضين عليه بس ترضين عليّ فيّ: ابصارحه جنكم ديج و ديايه حور: هههه .. صدقتي شهد: اقول .. سكتن .. تراكم وايد عطينه أهميه حور: نحنا ولا أنتي فيّ: هي والله أنتي اللي طريته شهد: قومن خلن انسير ناكل تراني يوعانه * وحليلها اتوهقت* مشن البنات .. و طول الوقت يتغايضن و يتكعكن من الضحك .. دخلن الشاليه حمد: أمايه وصلن ثلاث أضواء على المسرح * الله يسلمكن .. حمد أخو حور و فيّ العود .. عمره 26 .. بس ما شاء الله عليه بيبي فيس .. و هو مكس .. ساعات يشبه حور و ساعات يشبه فيّ * مودي الأخ * .. حمد يحب يطفر بالبنات و خصوصا شهد لأنها ما شاء الله تتفاعل على طول .. شهد: هذا هو أخوكم اللي مستانسات عليه .. ويه فديت أخوي حمد: بنت عمي .. يقولج *رزت الفيس من طبايع التيس* شهد: والله ما كنت أدري .. مشكور ابن عمي على المعلومه الخطيره فيّ: بدوا حور: والله وناسه حمد: عيل بليز سجليها في النوت بوك .. أدريبج بقره .. تنسين ابسرعه شهد: البقره حرمتك و أم حرمتك *عصبيه البنت* حمد: إذا حرمتي بقره فأكيد حرمتي أنتي شهد: بسم الله عليّ حمد: طاع هاي صدقت عمرها حور عقب ما حست إن الليله ما بتعدي على خير : بسسسسسسسسسس فكونا .. والله صدعنا فيّ: أمايه زهب العشاء ؟؟ الأم: لا حبيبتي .. بعدنا ما شوينا شهد: أي بطني .. و الله يوعانه حمد: أمايه الحقينا .. أرجوج أنقذينا .. قبل ما ناس ياكلونا حور و فيّ :ههههههاي شهد: واااااي .. وايد يضحك *لو يالسه عند أهلج مب أبركلج* وتموا على هل حال .. *في الصوب الثاني من الحديقه* عليا : احم احم مايد ساكت عليا بصوت أعلى : احمممم احممممم مايد: وحليلج يا عليا عليا : ليش ؟؟ مايد: الله رزقج بريل زطي .. عفانا الله يشوفج اتكحين ما فكر يوديج الدختر .. عليا: فديت ريلي .. ما في أكرم منه .. مب مثل نااااااااس مايد: والله أنيلا كريم .. ما اعرف الناس اللي ترمسين عنهم عليا: عيل أرمس مايد: والله ما دريت أنا صوتي عابينج ولا يهمج و يغني مايد: المشكله الإحساس لو كنت صادق فيـــه .. ما هان قدرك يوم في عيون الناس . عليا: بس .. أنته ما اتي إلا بالعين الحمره .. منو هاي البنت اللي كنت ترمسها مايد: بااال .. و أنتي من وين عرفتي ؟؟ عليا : شفتك مايد: ما شاء الله .. برج مراقبه عليا: يلا انزين قوووووووول .. مايد: الله يسلمج .. عطشان بقوم اشرب ماي عليا: أي .. تعال تعال .. لا تتهرب مايد: اتهرب ؟؟ عليا: قول و وعد مني أنا ايبليك ماي مايد: انزين عن شو كنا نرمس ؟؟ عليا: اونك نسيــت مايد: هههه .. والله إنا الحريم مشكله .. بس و الله أنا خايف عليج عليا باستغراب: ليش ؟؟ مايد: اخاف الفضول يجتلج عليا: هههه .. لا تغير الموضوع *ما شاء الله عليها ما تنسى .. خلها اتسلفني مخها حق الامتحانات* مايد: الله يسلمج .. هذي هي البنت اللي طاحت في الستي عليا: انزين ليش كنت اترمسها ؟؟ مايد: كنت اعتذر منها عليا: هي .. قلتلي مايد: ارتاحت دودتج عليا و كل ضروسها برع: أكيد مايد: انزين قومي ايبيلي ماي عليا: حد قالك إني خدامتك مايد: والله .. مسرع ما نسيتي وعدج عليا: اقول .. اشرب من ماي البحر مايد: ان شاء الله قام مايد و خذ ولد عليا رشوووووود عمره 4 اسنين .. عليا: وين بتوديه مايد: بفره في البحر عشان يحليه عليا: بسم الله .. هات ولدي .. بسير ايبلك ماي * واااااااااااق .. زاغت * مايد: توج حرمه أوكي خلنا انرد للحشره .. حور و فيّ و شهد و حمد و الأم و الأبو الأبو: يلا روّحنا الأم: هيه يا الله هلكنا .. واي تعب حمد: و الله ما تنلامون شياب .. بس يوم بترمسون ارمسوا عن عماركم *ملسون * الأبو: اسمحلنا عمي إذا غلطنا عليك حمد: افاااااااا يا بو حمد .. بس لا تعيدونها مره ثانيه الأم: ها شهوده بتباتين عندنا ؟؟ حمد: لاااااااااااااااااا .. بليز .. مب ناقص أفلام رعب شهد و خلاص ودها اتشل النعال و تكفخه : ليش .. أنت مب ريال أتخاف .. إذا اتخاف خالوه بتم وياك طبعا حمد بعد هذا الرد ما قدر يرمس *عطته من الزين* الأبو: فديت بنت أخوي اتعرف اتقفط شهد اتشققت .. و أخيرا قدرت اتسكته الأم: ها شهد شو قلتي شهد: والله خالوه ودّي ..بس ما اقدر حمد: فكّه *ما يتوب* الأبو: كله منك يا حمد .. عقاباَ لك بتوصلها بيتهم حمد:بس أبوي فيّ: لا بس و لا شيات .. لا تنسى أنت يالس اتكلم السلطات العليا حور: ههههه .. كسرت خاطري .. ادبست الأبو: ها شو قلت .. حمد : أنته تامر أمر .. كم بو حمد عندي .. أنا ما اصدق متى تطلب مني شيء عشان أنفذه * أونه كوووووووول * الأم: مسكا بالش حمد: شو قلتي أمايه الأم: سلامتك شهد: عمي قول للدريول يلا . احم احم ما فيني أتأخر حمد: ما أسمع شهد: ما تسمع و لا ما تفهم .. أي راجو جلدي جلدي .. حمد: أيوه نط العرج .. أجا شاندرا حور: منو شاندرا و منو راجو فيّ : الله يعين شو بيسمون عيالهم حور: راني و شاروخ .. لول كلهم يضحكون .. حمد و شهد يشوفون بعض و يقولون: أي ما يخصكن في عيالنا حور: أوب أوب .. اسمحولنا فيّ: يلا مرت أخوي انوصلج شهد: الله لا يقووووووووول حمد و هو معصب : تتمنين شهد: قاص على عمرك * وش الجديد* الأبو: يلا امشوا .. ولا ما بتوصلون منهم في السياره .. حمد و شهد ما سكتوا كملوا ضرابتهم .. ما شاء الله جنهم بالعين راديوووو .. و حور و فيّ ميتين من الضحك .. مره يآزرن حمد أخوهن .. و مره شهد حبيبت قلبهن .. حمد: يلا فارجي شهد: الحمدالله و الشكر .. بسير اصلي ركعتين شكر إني وصلت سالمه حمد: وا دعيلي إني أقدر أرقد اليوم شهد: ليش ؟؟ حمد : تراني ما اقدر على فراقج شهد: والله ؟؟ حمد: طاع .. صدّقت .. وين أفارقج و أنتي اتزوريني في كوابيسي .. شهد: اقول .. بنات مع السلامه .. تراني ما استحمل حور و فيّ: مع السلامه حمد: اقول شهد ساكته بس تتراياه يرمس حمد: سلمي على ناس وايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــد شهد: منو حمد: على اللي تزورني في أحلامي .. أختج حصوص و يغمز لها * حصه أخت شهد الصغيره .. عمرها 18 .. ثانويه عامه .. بس هي مب وايد ويا حور و فيّ .. دومها ويا بنات خالها .. و هي تستانس على حمد و سوالفه .. و حمد يدلعها عشان يقهر شهد* شهد: الله يسلمك حمد: وريني عرض كتافك شهد: ان شاء الله طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ *واي قلبي عورني على الرنج .. كلا و لا الرنج .. الله يعين قلب حمد * حمد: والله لراويها فيّ: بس يا حمد .. أنت ما قصرت حور: هي والله دوم اتغايضها حمد: لا والله .. لحظه فيّ: عشان خاطري ما اتقول و لا تسوي شيء حمد: أوكي .. اليوم ما بسوي .. مب عشان خاطرها بس لأني تعبان فيّ: عشان تعبان .. وأنا اللي استانست قلت ما بيسوي شيء عشان خاطري المهم تموا داقين سوالف لين ما وصلوا البيت .. عقب كل واحد سار حجرته يتنظف و يرتااااااااااااااح .. المهم فيّ قررت تتصل في شهد عشان تطمئن على نفسيتها بعد اللي صار * هذا أذا تم لها أعصاب* .. شلت فيّ الموبايل بس قررت تتصل في حور قبل عشان يرمسن شهد و يطيبن خاطرها .. دقت فيّ .. ترررن ترررررررررن فيّ: حوووووووووووووووووور حبيبتي تعالي حجرتي عشان انرمس المظلومه شهوده .. ما ترد .. فيّ: حوررر بلاج .. لا يكون رقدتي يا الديايه ؟؟ الطرف الثاني: ألوو فيّ يوم سمعت صوت ريال بطلت حلجها و عيونها .. و قلبها يدق مثل الطبل .. م ن ق و ل في بعد اجزاء
  23. الجزء الثاني يلا خلانا انشوووووووووووف الأخت حور شو بتسوي حور: اسمحلي أخوي بس هذي مب رجوله إنك تضحك على بنت طاحت في السنتر مايد و هو ميود ضحكته: بس أختي .. ما قدر إيود عمره و نقع من الضحك ههههههههاي * و الله إنا لوح .. اتقوله إنك مب ريال ابطريقه غير مباشره و يضحك .. ريايل آخر زمن* حور: بس النذل هو اللي ابضحكته السخيفه ايمع الناس و يخليهم يضحكون على بنت طايحه عبدالله: اللهم سكنهم في مساكنهم .. شوي شوي علينا * أحر ما عند حور .. أبرد ما عندهم * أحمد: لو سمحتي محامية الدفاع .. خليّ المنبطحه على الأرض ترمس .. و الله أنّها عايبتنه موووووت حور و هي واصله حدها : مسخفكم .. كل واحد ابغترته و عقاله .. اللي يشوفكم يقول ما شاء الله على شبابنا في بعضهم محترمين .. بس و الله إنكم مظاهر عبدالله: اشوي اشوي لا تصحين علينا حور: يا أخ أنا إذا بصيح ما بصيح عشان تعليقات إنسان تافه .. بصيح عشان الله ما عطى أختي الطيبه عيون اتشوف بها .. احمد ربك إنا الله أنعم عليك بنعمة النظر و استغلها في شيء يفيدك دنيا و آخره بدال ما تسخدمها في جرح مشاعر غيرك .. و مشت عنهم و عيونها متروسه دموع *وااي قلبي عورني* طبعا الشباب ما عرفوا كيف يلقطون ويهوهم .. و أولهم الأخ عبدالله .. و اتمنى كل واحد منهم إنا ما ضحك بصوت عالي عشان الناس اللي اتيمعوا من ضحكاتهم ما يشفون ويهوهم المحترقه .. عاد شبابنا موودهم على طول ينعفس .. ما يستحملون التقفيط و خاصة في مكان عام .. * يستاهلون* *بيت بو مايد * مايد كان يالس في الحجره سرحان و متغصص .. قلبه امعورنه .. يذكر كلام حوووووور و كيف بينت ابكلامها إنه أنسان تاااااااافه و نذل .. و قلبه امعورنه على فيّ .. كيف إنه صيّح بنت و حسسها بعجزها .. * ما عليكم منهم شبابنا عصبيين بس وايد طيبين .. بسرعه يحسوون بتأنيب الضمير .. لا تستانسون وايد .. بعضكم مب كلكم* .. مررررررررررره وحده يسمع عليا: بوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو مايد في هل لحظه يدور قلبه .. من الزيغه ما حصله * يا الطويل دوره في مخباك يمكن تلقاه* مايد: اقوووووووووووووول طلعي برررررررررررع أحسن لا ردج لريلج مشوهـــه * خيبه ما يسوى عليها .. شرير* عليا: هههههه ضحكتني مايد: و الله .. شو رايج اتجربين تضحكين لريلح بدون ضروس * الله يعينه .. أكيد بيدخل مستشفى الأمل* عليا: يلا قووووووول مايد: شو أقوووووول عليا : يلا يا حبيبي قوووووووووووووول .. مايد: يا بنت الناس شو أقول .. أقول أني أحبج .. الجذّب حرام *الأخ واصل حده* عليا: أبوي اللي ماخذ عقلك يتهنابه مايد ابتسم بس للأسف اختفت الأبتسامه يوم تذكر كلام حور *عشان اتعرفون إنا البنات مب سهلات .. ملسووووونات .. ما شاء الله عليهن* عليا: ميووووود .. بسألك .. بس رجاءً من غير تكسير عظام * وحليلها .. مخوفنها .. هذي ميزتهن البنات على طول يخافن* مايد: يلا انشوف شو هو سؤالج .. و بعدين التكسير استوى شيء محرم من خذّج تعيس الحظ .. بس تدرين إديّ اتولهت على التكفيخ عليا: أوولا تقصد سعييد الحظ .. و ثانيا .. أنا جسمي مرتاح من التكفيخ و الضرب .. و أخيرا .. قولي بلاك لأنك مب عايبني تنهد مايد .. و قال كل اللي استوى .. ترى مهما حاول يغبي على أخته ما يقدر .. عليا هي أكبر من مايد بسنتين .. و يفهمون بعض و يحبون ياخذون راي بعض .. عليا طول السالفه ما نطقت بكلمه مايد: آآآآآآآآآآآآه يا عليا لو تدرين كيف ندمان .. و الله إني ندمان أكثر و أكثر إني ما اعتذرت .. عليا: اممم .. مايد أنته كنت المفروض تعتذر .. لأنك بالاعتذار كنت بتحسن صورتك لأن الاعتذار ما يصغر الإنسان بلعكس كنت بتكبر في نظرهن .. و كنت ارتحت ضميريا و فكيتنا من غزوزك المدليه .. ههه مايد: الود ودي اشوفها الحين و اعتذر .. لو اعرف اسمها جان حطيت الاعتذار في الجرايد عليا: حشى ما يسوى عليك .. لو تفكر فيها يا مايد .. أنت ما اعتذرت يمكن لأنك كنت تحت تأثير الصدمه.. خلاص انسى .. بس لا تنسى الدرس اللي اتعلمته .. و اتعلم من غلطك و حاول ما تكرره مايد: تووووووووووووووووووبه عليا : ههههههيه .. اقول ميووود مايد: قولي .. يا كثر ما اتقولين عليا: خلاص ما بقووول مايد: يلا قولي .. حرام تم في خاطري اعرف شو بتقولين عليا: انزين * ما صدقت* .. إنت ما اتخاف إنا يودن رقمك الشرطه .. و يحطووووووووون ويهك الجميل في الجرايد بدال اعتذارك مايد: ههه و لا ما فكرت .. بس إذا حطواااااا ما بزعل لأني استاهل * قنووووووووووع الريال* عليا: اوكي انا نازله تحت .. اترياك .. لا تساني و تضيع في بحر بعض الناس مايد: إنتي متاكده إنج مب متولها على الضرب عليا: اقووووووول مايد: يا رب صبرني .. قووووووووولي عليا: اجلب ويهك و تركض ابسرعه .. لأن مايد كان عادي بفلعها بقوطي الكوك .. مايد ميت من الضحك على شكل أخته الفرفوشه و الخبله اللي ما غيرها العرس و العيال و لا بيغيرها .. *آمييييييييييين .. حلو انكون مثل ما كنا دووم* * في بقعه من بقاع دبي * فيّ: و الله كسروا خاطري .. ليش جي قلتيلهم يا حوووووووور حور: و الله قهروني .. و بعدين إنتي اتعرفين إني ما أحب اشوفج اتصيحين فيّ: fس هم ما لهم ذنب .. يعني كيف بيعرفون إني عميا .. ما اعتقد أنا مكتوب على يبهتي إني عميا حور: و الله هذيج الساعه أنا ما كنت أشوف شيء جدامي .. و بصراحه اللي زاد الطين بله .. ربيعه بو تعليقات سخيفه فيّ: بس ابصراحه .. أنا لو كنت مكانهم جان فطست من الضحك .. حور: بتكونين سخيفه مثلهم فيّ: كل ما اذكر الموقف اضحك .. هههههه حور: هههههههه .. والله كنتي انتيكه فيّ: الحقي .. طلعتي سخيفه مثلنا حور: لا و الله .. بس ما قدرت ايود عمري فيّ: عيل لازم ما انلومهم لأنهم هم بعد ما قدروا ايودون اعمارهم حور: و أنتي منو قالج إني أضحك عليج فيّ: عيل حور: أنا أضحك على أشكالهم بعد التقفيط فيّ: بعد سخيفه حور: اقول أنا أقربلج و لا هم يقربولج فيّ: لحظه بفكر حور: أقوم أحسن .. حاسه إني برتكب جريمه *صاداميه الأخت* فيّ: حبيبتي حور حور: توه الناس .. أمري فيّ: ممكن اتسكرين الباب وراج حور: أنتي تامرين يا قلبي تطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااخ *لحظه بجيك على الباب .. الحمدالله .. قت سليمه* *بعد مرور شهر على سالفة التقفيط* *حديقة الممزر – الشاليهات – يوم العوايل* فيّ: أمي كم أهواها . أشتاق لرؤيها و أحن .. الأم: بس بس .. ادخلي في صلب الموضوع .. فيّ: أي موضوع ؟؟ الأم: أنا أعرفج إذا غنيتلي يعني وراج إنّ فيّ : افا .. يعني أنا مصلحجيه الأم: توج تدرين حوور: وااااااااااااااااااااااق قفطوهااااااااااا الأم: أنتي مب أحسن عنها فيّ: لقطي ويهج حور: يعني كلنا مصلحجيات .. مم .. طالعين على منو ؟؟؟ فيّ: أكيد على وحده الأم: حبيباتي سيرن اتمشن عند البحر فيّ: الحين عرفت طالعين على منو حور: قومي قومي .. هههه كان الجو و لا أروع .. البحر ينن .. أتعرفون كيف شتانا حلووووووو *يا حسره .. مره في السنتين اكون عندنا شتاء * .. المهم حور و فيّ يتمشن و يسولفن كالمعتاد .. مره وحده حور: فيّ .. اتريني .. بسير ايب سكارفي الكشميري .. ثلجت فيّ: يوم قتاج خذيه .. قلتيلي .. من زود البرد .. إنتي وايد منغشه بشتاكم حور: طاع .. يعني محد يقدر يتمصخر * وحليلها اتوهقت* فيّ: سيري و فكيني .. بس عندج دقيقه .. إذا اتأخرتي بحرقلج موبايلج حور: أوكي يا قمر فيّ: يلا بحسب سارت حور و هي ترتقل من البرد .. زين ما انكسرن ظروسها .. و تمت فيّ في مكانها تتريا أختها .. بس فيّ حست إن حد واقف .. من الرعب .. حاولت تقنع عمرها إنها تتوهم .. للأسف ما شيء فايده .. تملكها الرعب .. صرخت مره وحدها فيّ: حوووووووووور .. والله أنج سخيفه .. مب كل يوم العيد اتزيغيني * أونها كوووووووووول .. و هي اشوي لا تهز من الخوف* بس محد رد عليها .. فيّ و بصوت متقطع: حـــ ... حــ ..و و ..ر * و أخيرا كملت* To Be Continued شو البارت ؟؟ حلو و لا ؟؟ بليز لا تبخلون علي بآرائكم مهما كانت .. إن شاء يعيبكم البارت , .....
  24. ثانكس على المرور الرسوم مب مال صغار بس حتى الكبار يطالعون رسوم المهم ثانكس
×
×
  • Create New...