Jump to content
منتدى البحرين اليوم

شروق المحبة

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    733
  • انضم

  • آخر زيارة

عن شروق المحبة

  • عيد الميلاد 01/17/1989

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    صديق
  • سنة الميلاد
    1989

Contact Methods

  • AIM
    i don't no
  • MSN
    هذاا مستحيل عااد !!
  • Website URL
    http://bahrain2day.com/forums/index.php
  • Yahoo
    لا مو ممكن تعرفوونه خخخ

Profile Information

  • البلد - المنطقة
    البحرين والنعم

شروق المحبة الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. اللهم اغفرلهما وارحمهما وارزقهما حسن عبادتك اللهم طهرهما من جميع الذنوب والخطايا كما تنقي الثوب الابيض من الدنس اللهم اميييين,, جزاج الله خير
  2. الله يعطيك العافية اخوي سفير على الموضوع بس كل وااحد عنده وجهت نظر والشخص الي معتقد انه صح بصعوبة تقدر تغيره والسعودين مافيهم شي على عينا وراسي يسلموو
  3. (محمد الحجي) (عاشقـــ البحر ــــة)( اسرار العيون ) (الصقر السعودي)(عاشــ التمثيل ــــقة)(..فدــيت فطوووم والله.) (Ashek13)(قلب من ورق)(أبن البلاد)(....الريمي.............) (normaL)(................)(][ غالي الأثمان ][)(............)(.............) (.................)(...................)(......... ...) (................)(...............)(...........) (متيم المحرق )(.......................)(...... ................)(.............)(.............) (.......................)(......................)( ......................)(................) (......................)(........................) (........................) (.........................)(...................... ......) (بنت حايـــــــــــل) ( شــــروق الـــمحـــبــــة ) ( @moon@ ) (..............................) (..............................) (...............)(.................) (...............)(.................) (ريمو الحلوه)(.................) (A5er_el3n8ood)(...................) (......................)(......................) (.......................)(........................ ....) (أحمد البنعلي)(................... ..........)
  4. هلا اعزائي اعضاء وعضوات هالمنتدى الغالي.. بصراحه انا ما عندي موضوع بس اهوة احساس بداخلي وابي هالأحساس يصير موضوع ولأنه منتدنا عودنا نقول كل شي وبصراحه .. حبيت اقول الى البشر كلها انه احلى شي في الدنيا (( الحب)) شعور ناس وايد ماتوا وما حسوا فيه وناس اعتقدوا انهم حسوا فيه بس كان احساس خطأ.. والأحلى من هذا وهذا انه لما يجوفون اللي يحبون بعض ثمرة حبهم وهم الأولاد واحلامهم تتحقق .. اتمنى انه الكل يحب ويستمتع بهذا الشعور لأنه احساس جميل ورقيق ارق من عروق القلب وانه لا يخلون اي حاجز في الحب وكأنه الطرف الثاني انته نفسك توأم روحك .. من نظرة يفهمك واكشف كل اوراقك .. يالله باي ..
  5. كلمات في غايه الروعه حروفك جميله مخلوطه بأحاسيس كلها رقه شكرا على الخاطرة وانتظر جديدك
  6. هذا قلمي يمر بنفسه بين ثنايا حروف انتي كتبتيها انتي يا وردة الندى منكي تغار كل الأزهار .. وبكي تكون جميلة كل الأزهار.. كلماتك حلوة واااااايد وما اقدر اني ما اعلق باي ولا تبخلين علينا..
  7. مؤلمة احاسيس الحب عندما تكون قاسيه مؤلمة المشاعر حين تشتاق وتبكي الفراق مؤلمة حينما تهجر.. حينما تروي.. هي هكذا.. ونحن نحبها بكل ما فيها.. شكرا على الكلمات الأكثر من رائعه والقلم الأكثر من روعه..
  8. اه يازمن الرحيل.. حين ابتعدت ورحلت .. حذرتك من الرجوع يا حبيبي هل تذكر ماذا قلت لي.. قلت لي لن ارجع .. وهاقد جئت بكل لهفة.. فأين ذهبت قسوتك وجبروتك.. أم جرفك الزمن بجراحه ولم تعد قادرا على المواصله من دوني؟؟ أه يازمن الرحيل .. ها قد رجع محبوبي الغريب.. شكرا على الخاطرة الجميله وانتظر الجديد..
  9. خنتي وخنت ويبقى هناك هذا الجرح يا هذا خنتي وخنت وتبقى هناك الحسرة خنتي وخنت ويبقى هناك صراع الذات خنتي وخنت ويبقى حب مهشم خنتي وخنت والى اين وصلنا؟؟ وماذا استفدنا سى الفراق والبعد؟؟ شكرا على الخاطرة الجميله ..
  10. اكرهك ياليلي المظلم أكره كل لحظه تمر بك اكرهك واشتاق أن اسهرك اشتاقك أن ترهق عيني بسهرك لماذا يا ليلي الطويل تفعل بي هذا؟ أنا كل ليلة معك أهمس اليك .. واروى اليك قصصي ومغامراتي فلماذا تكون هكذا قاسي.. أنا التي باحت اليك بكل اسرارها.. بكل ما في قلبها.. فكيف تقسي وتكون في ضلام مخيف..؟؟ ظلام مرعب بالكوابيس الخانقة.. هيا يا ليلي لنعيد الأمل و سأشعل اليك شموعي.. وبين نورها سأروي اليك قصتي مع حبيبي.. هيا يا ليلي لتكن حنونا معي .. لتكن احلامي الورديه معك.. لتكون انت الوحيد مستودع اسراري..
  11. قلبك ملكي ولو حبيت ثاني داخلك ابد ما يسكن انسان ثاني اسمع صدى صوتك بلهفة يناديني ويقول أه ياقدر لعبت لعبتك فيني خطرت لي هالأبيات واعتبريها رد بسيط لخاطرتكي الجميله ننتظرجديدك.. شكرا
  12. واااااااااااااااااااو كلمات حلوة وتعبير احلى ننطر جديدك وشكرا ..
  13. انا راح اختار النك البنفسجي لاني احب اكون ضيفة شرف شكرا اخوي على هالموضووووع الحلووووو وننظر جديدك
×
×
  • Create New...