Jump to content
منتدى البحرين اليوم

شروق المحبة

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    733
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by شروق المحبة

  1. اللهم اغفرلهما وارحمهما وارزقهما حسن عبادتك اللهم طهرهما من جميع الذنوب والخطايا كما تنقي الثوب الابيض من الدنس اللهم اميييين,, جزاج الله خير
  2. الله يعطيك العافية اخوي سفير على الموضوع بس كل وااحد عنده وجهت نظر والشخص الي معتقد انه صح بصعوبة تقدر تغيره والسعودين مافيهم شي على عينا وراسي يسلموو
  3. (محمد الحجي) (عاشقـــ البحر ــــة)( اسرار العيون ) (الصقر السعودي)(عاشــ التمثيل ــــقة)(..فدــيت فطوووم والله.) (Ashek13)(قلب من ورق)(أبن البلاد)(....الريمي.............) (normaL)(................)(][ غالي الأثمان ][)(............)(.............) (.................)(...................)(......... ...) (................)(...............)(...........) (متيم المحرق )(.......................)(...... ................)(.............)(.............) (.......................)(......................)( ......................)(................) (......................)(........................) (........................) (.........................)(...................... ......) (بنت حايـــــــــــل) ( شــــروق الـــمحـــبــــة ) ( @moon@ ) (..............................) (..............................) (...............)(.................) (...............)(.................) (ريمو الحلوه)(.................) (A5er_el3n8ood)(...................) (......................)(......................) (.......................)(........................ ....) (أحمد البنعلي)(................... ..........)
  4. هلا اعزائي اعضاء وعضوات هالمنتدى الغالي.. بصراحه انا ما عندي موضوع بس اهوة احساس بداخلي وابي هالأحساس يصير موضوع ولأنه منتدنا عودنا نقول كل شي وبصراحه .. حبيت اقول الى البشر كلها انه احلى شي في الدنيا (( الحب)) شعور ناس وايد ماتوا وما حسوا فيه وناس اعتقدوا انهم حسوا فيه بس كان احساس خطأ.. والأحلى من هذا وهذا انه لما يجوفون اللي يحبون بعض ثمرة حبهم وهم الأولاد واحلامهم تتحقق .. اتمنى انه الكل يحب ويستمتع بهذا الشعور لأنه احساس جميل ورقيق ارق من عروق القلب وانه لا يخلون اي حاجز في الحب وكأنه الطرف الثاني انته نفسك توأم روحك .. من نظرة يفهمك واكشف كل اوراقك .. يالله باي ..
  5. كلمات في غايه الروعه حروفك جميله مخلوطه بأحاسيس كلها رقه شكرا على الخاطرة وانتظر جديدك
  6. هذا قلمي يمر بنفسه بين ثنايا حروف انتي كتبتيها انتي يا وردة الندى منكي تغار كل الأزهار .. وبكي تكون جميلة كل الأزهار.. كلماتك حلوة واااااايد وما اقدر اني ما اعلق باي ولا تبخلين علينا..
  7. مؤلمة احاسيس الحب عندما تكون قاسيه مؤلمة المشاعر حين تشتاق وتبكي الفراق مؤلمة حينما تهجر.. حينما تروي.. هي هكذا.. ونحن نحبها بكل ما فيها.. شكرا على الكلمات الأكثر من رائعه والقلم الأكثر من روعه..
  8. اه يازمن الرحيل.. حين ابتعدت ورحلت .. حذرتك من الرجوع يا حبيبي هل تذكر ماذا قلت لي.. قلت لي لن ارجع .. وهاقد جئت بكل لهفة.. فأين ذهبت قسوتك وجبروتك.. أم جرفك الزمن بجراحه ولم تعد قادرا على المواصله من دوني؟؟ أه يازمن الرحيل .. ها قد رجع محبوبي الغريب.. شكرا على الخاطرة الجميله وانتظر الجديد..
  9. خنتي وخنت ويبقى هناك هذا الجرح يا هذا خنتي وخنت وتبقى هناك الحسرة خنتي وخنت ويبقى هناك صراع الذات خنتي وخنت ويبقى حب مهشم خنتي وخنت والى اين وصلنا؟؟ وماذا استفدنا سى الفراق والبعد؟؟ شكرا على الخاطرة الجميله ..
  10. اكرهك ياليلي المظلم أكره كل لحظه تمر بك اكرهك واشتاق أن اسهرك اشتاقك أن ترهق عيني بسهرك لماذا يا ليلي الطويل تفعل بي هذا؟ أنا كل ليلة معك أهمس اليك .. واروى اليك قصصي ومغامراتي فلماذا تكون هكذا قاسي.. أنا التي باحت اليك بكل اسرارها.. بكل ما في قلبها.. فكيف تقسي وتكون في ضلام مخيف..؟؟ ظلام مرعب بالكوابيس الخانقة.. هيا يا ليلي لنعيد الأمل و سأشعل اليك شموعي.. وبين نورها سأروي اليك قصتي مع حبيبي.. هيا يا ليلي لتكن حنونا معي .. لتكن احلامي الورديه معك.. لتكون انت الوحيد مستودع اسراري..
  11. قلبك ملكي ولو حبيت ثاني داخلك ابد ما يسكن انسان ثاني اسمع صدى صوتك بلهفة يناديني ويقول أه ياقدر لعبت لعبتك فيني خطرت لي هالأبيات واعتبريها رد بسيط لخاطرتكي الجميله ننتظرجديدك.. شكرا
  12. واااااااااااااااااااو كلمات حلوة وتعبير احلى ننطر جديدك وشكرا ..
  13. انا راح اختار النك البنفسجي لاني احب اكون ضيفة شرف شكرا اخوي على هالموضووووع الحلووووو وننظر جديدك
  14. انا احب الليلك أول شعور بالحب شكرا على الموضوع الحلو
  15. (( الكتاب والكلام المكتوب فيه بالنسبه الى الكاتب حياة في وطن خاص به يحن الى كل شئ فلا يجد غير هاذه الأبجديه حتى يعبر عن كل معاناة الأنسان حين يذهب ويعود)) ونحن ماذا يوجد لدينا غير الكلمات التي نكتبها .. التي تقرأها.. التي ؟؟ التي؟؟ شكرا على الموضوع ..
  16. قد تجرفنا السنين والأهات الى اماكن بعيده قد ننسى ملامح بعضنا قليلا.. قد نجلس في غرفتنا المظلمة نتذكر لحظاتنا معا نتذكر عبثنا ومغامرات حبنا معا.. قد نبكي وتصرخ الأه داخلنا مكبوته تريد ان يعلى صوتها ولكن نبقى حبيبين نشتاق دائما لعناق ايدينا .. نبقى انا وانت على مدى الأعوام وعلى رأس كل العلاقات علاقة تحمل اسمى معالم الحب في حضارة حبنا الأزلي..
  17. يا جماعة اول شىء احب اقوله للجميع عيد حب سعيد للكل اما بلنسبه للناس اللى انجرحت من الحب فانا كلامى بكون ليكم بلخصوص: بغيت اقولكم اناحنا لازم نحتفل بليوم هاذه مثلنا مثل اي احد بيحب مو معنى انحنا انجرحنا فى الحب اننا نظلم أنفسنا واننا نفضل فى اليوم هاذه نبكى على الجراح و ونفكر في اشياء ممكن تكون غابت عن عيونا للحظات او احنا حاولنا ننساها.. وبغيت اقولكم ان انشاء الله الفرص بتكون كثيرة فى الحب وبلاش ناخذ كل الناس بذنب شخص جرحنا او عذبنا ونريد نحتفل بلحب مثلنا مثل اى حد بيحب لان الحب مو بس حب بين رجل و امرأة فقط الحب بيشمل كل العلاقات الانسانية الجميل المتبدلة بين البشر كلهم.. وحبيت بعد اوصيكم انكم لازم تهنون الناس اللى جرحوكم بعيد الحب لانهم لازم يندموا انهم ضيعوا يوم مثل هاذه منغير ما تكونون معاهم لازم يندمون فى اليوم هاذه .. واكيد اهم نادمين.. وبعد حبيت اقولكم ان الجراح لابد لها أن تلتأم عاجلا ام آجلا.. يعنى كفاية حزن ولازم نكون اقوى من كل الظروف والصعاب اللي تواجهنا ونتفائل بالخير لأنه للحين في ناس طيبة وحنونه وتحب من قلب.. انا حبيت اهدى مقتطفات من قصيدة لنزار للكل فى عيد الحب:_ اسمها(فالنتاين).*.*.*.*.* فى عيد (فالنتاين) بحثت يا حبيبتى عن وردة حمراء ارسلها سفيرة عنى بعيد عشق العشاق فلم اجد فلسوق اى وردة حمراء ..او بيضاء.. او صفراء لان كل الورد فى الاسواق كما يقول بائع الازهار قد اشترته شعبة المباحث لزوجة الخليفة هارون الرشيد...! ******* فى عيد (فالنتاين) اردت ان ارسل يا اميرتى بطاقة وردية اكتب فيها كل ما اريد عن ذالك الحب الذى يذبحنى ذبحا.. من الوريد للوريد نخلت يا حبيبتى شوارع المدينة مكتبة ....مكتبة واجهة ....واجهة زاوية ....زاوية لكننى فشلت فى مهمتى لانهم فى شعبة المباحث كما روى موظف فى المكتبة قد صادروا كل البطاقاتالتى تباع فى المدينة وارسلوها الى زوجة الرشيد...ّ ******* فى عيد (فالنتاين) اردت حاولت ان اكتب عن عينيك يا حبيبتى قصيدة جديدة ما كتبت يوما بتاريخ الادب حروفها من ذهب زنرها من ذهب سروالها من ذهب **** فى عيد (فالنتين) سوف اظل مخلصا لمهنة الحب التى اجيدها و مهنة الرقص على السنة النيران فليس عندى مهنة اخرى سوى خرمشة النصوص او خرمشة السماء او خرمشة الحيطان ***** غى عيد (فالنتاين) اشعر بالاحباط يا سيدتى اشعر اننى رجل مستلب ....منسحق ....وحيدا فى بلاد اصبح الحب بها محاصرا بلنار و الحديد و فى بلاد اصبح القلب بها لوحا من زجاج و الجليد *******
  18. مرحبا .. حق عيد الحب عبارات مترجمه .. LOVE starts with a SMILE , grows with a KISS, and ends with a TEAR يبدأ الحب بابتسامة ، وينمو بقبلة ، وينتهي بدمعة *************** DON'T cry over anyone who won't cry over you لاتبك على من لا يبكي عليك *************** Good FRIENDS are hard to find, harder to leave, and impossible to forget الأصدقاءالحقيقون يصعب إيجادهم ، يصعب تركهم ، ويستحيل نسيانهم *************** You can only go as far as you push على قدر أهل العزم تأتي العزائم *************** ACTIONS speak louder than words الأفعال أبلغ من الأقوال *************** The HARDEST thing to do is watch the one you love, love somebody else أصعب ما على النفس أن ترى من تحب ، يقع في حب شخص آخر *************** DON'T let the past hold you back, you're missing the good stuff لا تجعل الماضي يعيقك ،سيلهيك عن الأمور الجميلة في الحياة *************** LIFE'S SHORT. If you don't look around once in a while you might miss it الحياة قصيرة ،إن لم تستغلها ضاعت عليك الفرصة *************** Some people make the world SPECIAL just by being in it بعض الناس يجعلون حياتك سعيدة ، فقط بتواجدهم فيها *************** When it HURTS to look back, and you're SCARED to look ahead,you can look beside you and your BEST FRIEND will be there عندما يؤلمك النظر للماضي ، وتخاف مما سيحدث في للمستقبل ، انظرلجانبك ، وصديقك الحميم سيكون هناك ليدعمك *************** TRUE FRIENDSHIP "NEVER" ENDS, Friends are FOREVER الصداقة الحقيقة لا تنتهي ،الأصدقاء دوما يبقون كذلك ************** Good friends are like STARS You don't always see them, but you know they are ALWAYS THERE الأصدقاء الحقيقيون كالنجوم ، لا تراها دوما ؛ لكنك تعلم أنها موجودة في السماء ************** DON'T frown. You never know who is falling in love with your smile لاتتجهم ، أنت لا تعلم من سيقع في حب ابتسامتك ************** ?What do you do when the only person who can make you stop crying is the person who made you cry ماذا ستفعل حينما يكون الشخص الوحيد القادر على مسح دموعك ، هو من جعلك تبكي؟ ************** Everything is okay in the end. If it's not okay, then it's not the end كل الأمور على مايرام في النهاية ، إن لم تكن كذلك ، فتلك ليست النهاية ************** Most people walk in and out of your life, but only FRIENDS leave footprints in your heart معظم الناس يدخلون ويخرجون من حياتك ، لكن أصدقائك الحقيقيون هم من لهم موضع قدم في قلبك شكرااااا .................................................. .................................................. ................ .................................................. .................................................. ................
  19. قد تطيب الجروح مع الزمن حتى ولو كانت قاسية الزمن كفيل بمسحها او تناسيها ولا ننكر بأننا سنتذكرها من وقت الى اخر .. وبنزف قليلا من جراحنا عندها .. اما الأنتقام فليس هناك اكبر واشفى للغليل غير انتقام الله سبحانه وتعالى.. والسماح والتفاهم لا يداوي كل الجروح هناك جروح لا تدواى بأعتذارات العالم بأكملة ولكن يكفي ان تقول الله يسامحك ..
  20. بصراحه هالموضوع وايد حلوووووو وانا رايي انه مدام الواحد عنده الدواء بأكمله لا يستخدم اللب فقط ونحن يوجد لدينا القرأن الكريم وهو خير دواء لكل مشاكلنا النفسية والجسدية فلا داعي لتسليم انفسنا وعقولنا الى هؤلاء حتى ولو صدقوا ... هذا رايي الشخصي وشكرا على الموضوع..
  21. (( بصراحه المكياج حلو بس اكثر شي عجبني احمر الشفاة لونه فظيع)) شكرا على الموضوع..
  22. (( الفشل هو الطريق الى النجاح)) انا أؤمن بهذه المقوله.. شكرا على الموضوع الحلو وانتظر الجديد..
  23. قد تتغير الأشكال ونكبر ويمضي بنا الزمان ولاكن يبقى للحب مكان فينا مهما كبرنا تقربنا العشرة والأخلاص يدق فينا عالم النسيان تبقى انت حبيبي وليس هناك غير هذا الخيار طرأت لي هذه الأبيات كرد على المشاركه وانتظر المزيد.. مأجورين.. بمصاب ابا عبد الله الحسين ..(ع)
×
×
  • Create New...