Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ضااااوي الليل

الأعضاء
  • مشاركات

    18
  • انضم

  • آخر زيارة

عن ضااااوي الليل

Previous Fields

  • الجنس
    ذكر
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    صديق في المنتدى
  • سنة الميلاد
    1980

Contact Methods

  • Website URL
    http://

ضااااوي الليل الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. elkadi كفيت و وفيت لكن العيب في من قوهم على المدرس الله يرحم اول ابهاتنا ايقولون للمعلم لكم الحم و لنا العظم.
  2. حسبي الله عليهم و الحمد لله انه شهيد باذن الله.
  3. اللهم عليك باليهود و النصارى اللهم دمرهم و زلزل الأرض من تحتهم اللهم انصر المسلمين في كل مكان و ارحم شهدائنا اجمعياً.
  4. لا حول ولا قوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون رحمه الله وغفر له وجعل مثواة الجنه ان شاء الله حسبنا الله هو نعم الوكيل.
  5. حياك الله اختي و ان شاء الله يستفيد الجميع.
  6. اللهم زولهم و ارنا عجائب قدرتك فيهم.
  7. انا معاك اخي الكادي لو كل من جعل نفسه قاضي و حكم على هواه لخربت لابد ان يوكل الامر الى المختصين . هذا لا يمنع ان نوصل صوتنا الى المعنيين بذلك و نحن شعب واحد فلماذا التطرق الى الطوائف؟ اللهم احفظ بلادنا امنا و سائر بلاد المسلمين.
  8. توصل علماء النفس بأن هناك تلازما ً بين أوصاف العيون و سمات شخصية الإنسان و إليكم بعض الشخصيات: (العيون السوداء )..العصبية , سرعة التأثر , الغيرة الشديدة , المشاعر الرقيقة , العاطفة القوية , الحنان , غالبا ً ما يتحكم القلب في العقل. (العيون الزرقاء) الجرأة , حب الذات , الغموض , عمق التفكير , شدة الحساسية , قوة التأثير , المزاج الفني , البرود. (العيون الرمادية) الطباع العنيفة ، القسوة. ( العيون الخضراء) قوة الإرادة , الخبث , برودة العاطفة , صلابة الرأي , العند , حب العمل. ( العيون البنية ) الرحمة , العطف , الخجل , الجاذبية , حب العمل , قوة الحجة. ( العيون العسلية ) الهدوء , التأني , التفكير قبل العاطفة , حب الظهور , ضبط العواطف , الكتمان. ( العيون الواسعة ) العصبية , الاندفاع وراء العاطفة ( العيون الضيقة ) الذكاء , الحدة , الدقة , قوة الملاحظة و تحكيم العقل. ( العيون المستديرة ) قلة التفكير , الفضول , كثرة الحركة , حب الناس ( العيون الغائرة ) التفحص و التدقيق , البحث عن التفاصيل , حب الحياة , التفاؤل ( العيون الجاحظة ) البعد عن التفاصيل , حب الظور , الفصاحة ، الميل للتشاؤم. فهل عرفت الآن ما هي سمات شخصيتك ؟؟!!
  9. شروط السعادة الخمسة وقع حصان أحد المزارعين في بئر مياه عميقة ولكنها جافة، وأجهش الحيوان بالبكاء الشديد من الألم من أثر السقوط واستمر هكذا لعدة ساعات كان المزارع خلالها يبحث الموقف ويفكر كيف سيستعيد الحصان؟ ولم يستغرق الأمر طويلاً كي يُقنع نفسه بأن الحصان قد أصبح عجوزًا وأن تكلفة استخراجه تقترب من تكلفة شراء حصان آخر، هذا إلى جانب أن البئر جافة منذ زمن طويل وتحتاج إلى ردمها بأي شكل. وهكذا، نادى المزارع جيرانه وطلب منهم مساعدته في ردم البئر كي يحل مشكلتين في آن واحد؛ التخلص من البئر الجاف ودفن الحصان. وبدأ الجميع بالمعاول والجواريف في جمع الأتربة والنفايات وإلقائها في البئر. في بادئ الأمر، أدرك الحصان حقيقة ما يجري حيث أخذ في الصهيل بصوت عال يملؤه الألم وطلب النجدة. وبعد قليل من الوقت اندهش الجميع لانقطاع صوت الحصان فجأة، وبعد عدد قليل من الجواريف، نظر المزارع إلى داخل البئر وقد صعق لما رآه، فقد وجد الحصان مشغولاً بهز ظهره كلما سقطت عليه الأتربة فيرميها بدوره على الأرض ويرتفع هو بمقدار خطوة واحدة لأعلى! وهكذا استمر الحال، الكل يلقي الأوساخ إلى داخل البئر فتقع على ظهر الحصان فيهز ظهره فتسقط على الأرض حيث يرتفع خطوة بخطوة إلى أعلى. وبعد الفترة اللازمة لملء البئر، اقترب الحصان من سطح الأرض حيث قفز قفزة بسيطة وصل بها إلى سطح الأرض بسلام. وبالمثل، تلقي الحياة بأوجاعها وأثقالها عليك، فلكي تكون حصيفًا، عليك بمثل ما فعل الحصان حتى تتغلب عليها، فكل مشكلة تقابلنا هي بمثابة عقبة وحجر عثرة في طريق حياتنا، فلا تقلق، لقد تعلمت توًا كيف تنجو من أعمق آبار المشاكل بأن تنفض هذه المشاكل عن ظهرك وترتفع بذلك خطوة واحدة لأعلى. يلخص لنا الحصان القواعد الخمسة للسعادة بعبارات محددة كالآتي-: v اجعل قلبك خاليًا من الكراهية v اجعل عقلك خاليًا من القلق v عش حياتك ببساطة v أكثر من العطاء v توقع أن تأخذ القليل. الحكمة من وراء هذه القصة: كلما حاولت أن تنسى همومك، فهي لن تنساك وسوف تواصل إلقاء نفسها فوق ظهرك
  10. شكرا اخي على اللوحة الجميله و المقدمه الرائعه.
  11. سمحولي على المداخله في النقاش احنا الي عودنا زوجاتنا على العيوش و الدبه عمالها تزيد يالله حرب لا للعيش و نعم للجبنه و الزيتونه عاد بيستانسون النسوان الحين :lol:
  12. في نقاط ضعف شائعه و معروفه كان تكون المراة فكرها عاطفي اكثر من عقلي و العكس الرجل اما الاعتراف بها فان بعض النقاط يمكن الاعتراف بها اذا حب الانسان تغييرها و اذا كان الاعتراف ياثر فيه سالبا فلا حتى لا يستغل من قبل الاخرين. شكرا على طرح الموضوع.
  13. اجر و عافيه اختي نوره لا بأس طهور ان شاء الله.
×
×
  • Create New...