Jump to content
منتدى البحرين اليوم

•● نور الدنيا ●•

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    2432
  • انضم

  • آخر زيارة

عن •● نور الدنيا ●•

  • عيد الميلاد 02/09/1991

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    أميرة الثلج
  • سنة الميلاد
    1991

Contact Methods

  • AIM
    مادري!
  • MSN
    خاص ^.^
  • Website URL
    http://www.spaces.msn.com/nooonzz
  • Yahoo
    ماعندي!

Profile Information

  • البلد - المنطقة
    البحرين والنعم
  • الهواية
    اممم .. احب اقعد على الكمبيوتر وافتح المسنجر اسولف مع ربعي وادخل المنتدى (اكثر شي الديوانية + التصميم والجرافيك + التصوير الشخصي) .. احب اطل على المنتدى الجامعي << صج ما يخصني هههه فضوول .. أمووت في شي اسمه ميداليات وأحب اجمعهم .. احب اسولف .. احب أصووور كتير كتير .. و واايد أحب الفوتوشوب والتصميم .. وكل يوم أتمنى أتعلم أكثر وأكثر .. هوايتي المفضلة هي الكتابة .. وايد أحب أكتب وكل يوم لازم أكتب .. و خاطري أركب سيارة سبوورت مفتوحة من فوق P:

•● نور الدنيا ●• الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. إإي الحمدلله كان حده سهل .. ! انشالله الكل سوه زين فيه ..
  2. .. عاد مو لهالدرجة .. !! خسارة على الفلوس الي تروح على اشياء تافهه الله يهدي الجميع ..
  3. صراحة تفكير لا منطقي نهائياً شنو الي في مهند هالكثر يعجب الناس ؟ عن نفسي ما اجوفه ذاك الانسان المثالي الي اتمنى احصل واحد مثله وسوالف الطلاق بسبب المسلسلات مالها معنى ويعني مو لهالدرجة يتأثرون بالمسلسل والأحداث والممثلين !! وهاي اوادم فاضية وشنو هالتفكير !! هاي عشان يراوونه العالم وصل لأي درجة من السخافة إلى مالها طعم . \ . / إإي والله وانت الصاج , ووين العقل !!؟
  4. وآآآآآو !! عليهم بالعافية من قلب ! بس ما سمعت ان كرموهم بعد المتفوقين .. ناس محددة يعني ولا عموماً ؟ انشالله احنا بعد السنة الجاية هههههه . \ . / يسلمو
  5. صج والله ! زيين زيين اذا كان له مكانة وسمعة طيبة ومحصلين المركز الثاني بس محتاج توسعة وتطوير بعد . \ . / يسلمو على الخبر
  6. .. مشكورة على النقل .. تصدقين توني من قبل جم يوم جفت في التلفزيون ان شالو العلم الاحمر من على قبة الامام علي وحطو العلم الاسود .. قعدت افكر ليش كانوا حاطين احمر تسلمين ! ..
  7. .. اي كـااان سهل عجيب حده والكل طلع من الامتحان مستـااانس ومسوين زين اشوه بعد عوضونـا عن العرب هههههههههههـ .. امس كان دين سهل واليوم ريض 105 كان سهل واعتقد الي عليهم اجا بعد قالو يابولهم سهل ..
  8. .. لاااا حـراام عليج صج كان طويل 7 صفحات وجذي بس حـــدده سهـل آنا عن نفسي سويت زين ..
  9. .. ألاااي عجبني العنـواان كشخة .. بس كلش كلش ما عجبني امتحاان العرب حــــــددده مأأسـااااااة القصيدة الي من الكتاب ما كانت سهلة والقصيدة الخارجية ما كانت سهلة مـااافي شي سهل .. شوي الي سهلو علينا النحو قولو يمكن اووكي القواعد يعني وما يمدي الوقت حده طويل الامتحان كان الجرس يطق وآنا لحين ما كملت التعبير اشوه عطونا ربع ساعة بعد شوي زود على هالامتحان الي ما يرسب غصب برسبـوونه ناقصين احنا ايبوون صعب في العربي ..
  10. .. آنا بعد كلش ما يخصني بالموضوع بس بناخذ فيز 101 في توجيهي (تجاري) عاد طلعت اليوم من الامتحان آخر شي لانه عطونا 10 دقايق زيادة وكان بنات توحيد واقفين على الباب بس طلعت الا يسألون شسويتي اقول لهم اووكي طويل لكن الا يسوون عليكم فيز انتو بعد اقولهـاا لااا انج قالو احنا علينا فترة ثالثة بس تـرره حلو فترة ثالثه تقومون من الصبح يمديكم شكثر تدرسون أتذكر حق الأجـاا أول ثانوي ،، وسفر هالفصل صج فن كـان ! وبـالتوفيـــق .. وانشالله كان سهل ..
  11. .. اييي حده كان سهـل وآآيد وآآيد !! محد توقع لا الـ listening * الاول : كان الفراغ الثالث على ما اعتقد الي شي جذي trab track truck مادري ما سمعت الحرف الأخير عدل ،، شنو كتبتو ؟؟ * الثاني : كان حده سهل ولا فيه شي الـ reading ثنـينهـــــم حدهم إإيزي والاسئلة كلش بسيطه والارقام سويتهم جذي بعد 4 2 1 3 والترو والفولس الأولى من يتذكر شنو كانت الجملة ؟؟ اتذكر ان فيها large وفي الفقرة كاتبين انه small بس مو حجماً ان بالاتصالات وجذي بس نسيت شنو كانت الجملة اذا يقصدون اي واحد فيهم ؟؟ الـ writing * الاول وايد اخذ مني وقت * الثاني اووكي واخترت الأول الـ Formal Letter عشان ما كان في وقت اقعد أألف لهم قصة وبس ..
  12. .. آنا قبل كنت كله أقول إنه صعب صعب وما ينحفظ وجذي بس لما درسته حسيت ان بالعكس أأوكي يعني ممكن انج تحفظينه وطبعــــــاً ما عرفتي شي أأألفي من عندج كلش عـاادي الوحده الأخيرة كانت سخيفة وخصوصاً آخر فصل كلش ماله معنى وبس نقاط بدون سبب وصج آنا بعد حسيت هالشعور ان كل ما ادرس احتاج ادرس زود لانه وايد اشياء وأنسـااها قبل لا أخلص ! ،،،،،،،،،،،،،، المهم اليوم قدمنا الامتحان وافتكينـاا صراحة ما توقعته بهالسهـوولة انه صج يابولنا سهل ولا فيه شي وأتوقع إني سويت زين بس أحس هااي مال المهام ذات اهميه (أ) و (ب) و (ج) خربطت فيهم شوي او اهمه يخربطون .. والي مكتوب في السؤال من فووق ان وقت الاجتماع ما يرد على الهااتف ويقدم له الشراب الساخن مادري شنو الساعه جم نسيـــــــــت احطهم في الجدول كلش كلش !! لما طلعنا من الامتحان رفيجتي تقولي نسيييت احطهم اقول لها اووه آنا بعد !! ماندري بعد اذا كان مفروض نحطهم او لا لانه كانو فوق مفصولين عن الي لازم نصنفهم في المهام مـابي انقص عشان شي سخيف يـاالله بعد شنسوي .. تــرره مو وايد ناس ياخذونه بس الي تجاري من الاساس توحيد حتى الي يروحون تجاري ما خذوه ولا بياخذونه ولا بيعطونهم << --- افتكيتـووو حدكــم يـلا مــ ع السلامــــــــــ ــة ..
  13. .. الامتحـاان كان اوكي يعني .. الحلو فيه إنه كل شي حفظ ما يابوه لنـاا أما السؤال الأول حركااات يايبين لنا بعد المناطق (المحرق ، الرفاع ، المنامة) ونكتب الأماكن الي نقدر نزورهم مناك هـااي حركة يديدة ستـاايل لا ههههههههه إلي حسب تقسيم الأيآتا ماعطينا ان الثالثة ، آنا توهقت بس زين عرفت وكتبت ماليزيا البنات يقولون لي جان كتبتي الهند قلت اي والله هاي اسهل شي بس كلش راح عن بالي والتكت كانت سهلة بس هـذي الطلب .. إلي سيارة فورد كاتبين 7 ايام !! احنا مو حالين ولا مثال ان يكون جذي بس لما سألنا المعلمة قالت لا تغيرون شي حطو نفس التاريخ ماعليكم من 7 ايام حطينا وأمرنـا لله بس عمومـاً يعني كله يايبين لنا اسئلة نستنتج منها الجواب يعني ونشرح وجذي خصوصاً ثاني صفحة أحسن من نحفظ ونسمع والله يستر من السكـررر ..
×
×
  • Create New...