Jump to content
منتدى البحرين اليوم

خـالـد

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    1825
  • انضم

  • آخر زيارة

عن خـالـد

  • عيد الميلاد 07/18/1985

Previous Fields

  • الجنس
    ذكر
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    منgoogle
  • سنة الميلاد
    1985

Contact Methods

  • Website URL
    http://bahrain2day.com

Profile Information

  • البلد - المنطقة
    البحرين
  • الهواية
    الرياضة

خـالـد الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. الاخبار في سلطنة عمان تشير آخر صور الأقمار الإصطناعية وتحاليل الخرائط السطحية إلى إستمرار تواجد منخفض جوي وسط بحر العرب ، وتشير آخر التوقعات إلى بقاء مركز المنخفض في عرض البحر خلال ال 24 ساعة القادمة مع تحركه ببطء بإتجاه الشمال. ومن المتوقع بمشيئة الله أن يستمر تدفق السحب من المنخفض بإتجاه سواحل السلطنة المطلة على بحر العرب مع إحتمال هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على سواحل منطقتي الشرقية والوسطى. ويستمر الطقس صحو إلى غائم جزئياً على بقية مناطق السلطنة، مع إحتمال هطول أمطار محلية رعدية على جبال الحجر خلال فترة الظهيرة إن شاء الله. كما يبقى البحر هائج الموج على الساحل الجنوبي الشرقي للسلطنة، لذا نهيب بمرتادي البحر على الساحل الجنوبي الشرقي للسلطنة أخذ الحيطة والحذر. وتود المديرية العامة للأرصاد والملاحة الجوية بشؤون الطيران المدني أن تطمئن المواطنين والمقيمين الكرام بعدم وجود ما يدعو للقلق، هذا وسيتواصل إصدار تقارير يومية لإطلاع الجميع على آخر المستجدات. والله أعلم احتمال يتغير اتجاه الاعصار ويروح صوب ايران وباكستان وانشاللة الاعصار يروح بعيد عن الخليج والدول الخليجية ..
  2. بسم الله الرحمن الرحيم نفتح استوديو للأخر اخبار الاعصار المتوجه الى المناطق الساحلية في الخليج العربي ........................... توقعات بأمطار غزيرة ورياح شديدة السبت المقبل إعصار يضرب سواحل خليجية... والأرصاد: لن يصل للبحرين توقع موقع البحرية الأميركية وصول إعصار استوائي خلال الأيام الثلاثة المقبلة إلى سلطنة عمان ومن ثم إلى العاصمة السعودية (الرياض) وهو في أشد قوته. وأنه سيتجه نحو الجزيرة العربية حتى يصل الرياض والمنطقة الشرقية القريبة من البحرين. وطمأنت من جهتها الأرصاد الجوية البحرينية بشئون الطيران المدني في تصريح لـ «الوسط» بأن البحرين ستكون بعيدة كل البعد عن مسارات الإعصار، ولا يُتوقع أن تتأثر أجواؤها بتلك العواصف. وأكدت الأرصاد الجوية أنه تشير صور الأقمار الاصطناعية وتحليل الخرائط السطحية ليوم أمس (الخميس) إلى تكون منخفض جوي على بحر العرب يبعد نحو 590 كيلومتراً من سواحل سلطنة عمان. كما يصاحب المنخفض تشكيلات من الغيوم الركامية ورياح تقدر سرعتها ما بين 27 و32 عقدة، إلا أن المنخفض لم يصل إلى درجة إعصار أو عاصفة استوائية حتى الآن. وذكرت الأرصاد أنه من المتوقع أن يتعمق المنخفض خلال اليوميين المقبلين، إلا أنه سيتخذ المسار الشمالي بحيث يكون تأثيره محدوداً على بعض السواحل الشرقية لسلطنة عمان. مبينةً أنها تقوم بمتابعة التطورات المتوقعة لحالة المنخفض وإصدار التقارير في هذا الشأن إن دعت الحاجة إلى ذلك. وأوضحت الأرصاد أن المنخفضات الجوية والعواصف التي تنشأ على منطقة بحر العرب تعتبر اعتيادية في الفترة من مايو/ أيار إلى نوفمبر/ تشرين الثاني من كل عام. وهي تأخذ مسارات متعددة إلا أنها بعيدة كل البعد عن البحرين ولا يتوقع أن تتأثر أجواؤها بتلك العواصف إلى بنسبة ضئيلة جداً. ونقلت وسائل الإعلام العربية في اليومين الماضيين أنباءً عن أن هناك إعصاراً قادماً من المحيط الهندي يقترب من دول الخليج العربي ومنها المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية القريبة من البحرين. وذكرت أن هناك ثلاثة احتمالات لمسار الإعصار نحو المنطقة الشرقية أولها يشق طريقه إلى الشمال ناحية منطقة الرياض وما بينها والمنطقة الشرقية، والثاني أن يكون مساره فوق مياه الخليج العربي ويزداد عمقاً حتى رأس تنوره بعد أن يضرب الكثير من المناطق المطلة على مياه الخليج العربي من جهة الغرب. والاحتمال الثالث أن يضرب مناطق سلطنة عمان ومن ثم يتوجه بقوة إلى دولة الإمارات وجنوب غرب باكستان، وبينت أن «الأعاصير» القادمة على وسط الجزيرة العربية والخليج تعد من النادر وتأتي بين فترات متباعدة ويعتبر منشأها بحر العرب والمحيط الهندي وتتقدم بحركة دورانية عكس عقارب الساعة. وبحسب توقعات موقع (Weather) المتخصص في الأرصاد الجوية؛ فإن المنامة ستتعرض لأمطار غزيرة مع رياح شديدة قد تكون مصحوبة بالرعد والبرد يوم السبت المقبل، وكذلك دبي وأبوظبي والدوحة.
  3. مشكوورين على الردود بالعكس الجهاز مو ثقيل يمكن البنات يحسون بالوزن اكثر خخ
  4. مشكووره جرح انسانه على الخبر يعني شلون بيوصل الشرقية ومابيوصل البحرين البحرين والشرقية وحده يم بعض اذا كان الاعصار قوي في الشرقية اكيد البحرين بتتأثر ..
  5. مثل في ذئاب في ذيبات البنية متنكرين بشكل ورده بريئة من داخل ثعلب خخ
  6. انا سمعت اليوم في بيت يدتي يسولفون وخالي يقول احتمال ايي اعصار حق المناطق الساحلية في الخليج من ضمنها البحرين واحتمال يتغير الاتجاه الاعصار ويروح باكستان وذيج المناطق ؟؟ في احد سمع بهالخبر وشسالفه ؟؟
  7. الجهاز انباع والصراحه الي خذ الجهاز توفق فيه وانا احين ندمان شوي لان بعته لان استخدامه كان جدا ممتاز وسرعته ممتازه ولا عانيت منه مشكله
  8. الجهاز موصفاته جدا رائعة بالنسبة حق سعره .. انصحكم فيه خصوصا فيه كور تو ديو افضل معالج .. ورام ون جيجا حق الي شغلهم بس انترنت واغاني وهالسوالف يصلح لهم هالجهاز ..
  9. هلا شباب انا والله بغيت اشتري دل inspiron 1525 بس ابي اعرف زين او لا من الي عنده هالبتوب وشرايكم فيه ؟؟ وذي صوره حق جهاز ؟؟ المواصفات COR2DUO 2.1 GHz 1GB DDR2 RAM 160GB HDD xga b2d***een 15.4 DVD-RW DUAL LAYER vista home basic شرايكم فيه ومن مسخدم هالنوع ؟؟
  10. بسم الله الرحمن الرحيم طبعا ابوي يايب لي لبتوب هديه وانا مالي غرض في لبتوب والجهاز توه يديد ومن احسن مايكون ولا فيه عيوب واذا طلع فيه عيب في ذمتي اسم لاب توب Fujitsu SIEMENS ESPRIMO Mobile V5545 المواصفات COR2DUO 2.0 GHz افضل واحدث معالج لحد الحين يعني يخلي الجهاز مايشير 1GB DDR2 RAM 250GB HDD none-gare b2d***een 15.4 DVD-RW DUAL LAYER واير لس وبلوتوث وكيمرا 1.3 ميجا بيكسل نوع فيستا HOME BASIC بعطيكم معاه شنطة ماركة عالمية من نوع delsey >>>>>>>>>>>>>>>>>>> لجهاز مستخدم ثلاثه ايام ضمان سنه الجهاز من احسن مايكون يعني مافي عيوب وماجفت منه عيوب الجهاز يي مع جرافيكس كارد للمحبي اللاعاب الفيديو وبليس تيشن .. سعر الي ببيعه .. 300 دينار فقط .. ومستعد ايبلكم رصيد وتاريخ استعمال الجهاز .. وبعطيكم معاه تلفون سامسونج يديد بقراطيسة .. الي يبي يراسلني على الخاص للراغين في الاستفسار او الشراء : مراسلتي على الرسايل الخاصة او طرشو لي ايميل مالكم وانا بضيفكم و على رقم الهاتف : 39254889
×
×
  • Create New...